مدونة نظام اون لاين

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 34567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 25 من 32

الموضوع: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

  1. #21

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

    البارت الواحد والعشرون

    مر اسبوع الدراسه بسرعه وكان اليوم الاربعاء وبيت عمي جو عندنا من العصر والحين كلهم تحت ماابي اقابلهم قفلت باب غرفتي عشان محد يدخل
    رن جوالي رديت من غير مااشوف الرقم
    خالد/ هلا والله
    صدمني بااتصاله بعدت الجوال عن اذني اشوف المتصل ورجعت ارد
    ملاك/ هلا فيك
    خالد/ كيفك
    ملاك/ الحمدلله
    خالد/ دوم حبيبتي انا تحت يلا انزلي
    ملاك بصدمه وش انا حبيبته اكيد يجاملني أي صح من تخطيطه اكيد ثامر جنبه
    قمت اكشخ ابيه فعلا يحبني
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
    فتحت لي الباب وكانت عيونه منتفخه من كثر ماتبكي
    حضنتها وجلست اخفف عليها حتي هدية
    زينه/مالي غيرك
    مازن بعدها عن حضنه ورفع راسها/ وكلنا مالنا غير بعض وانتي اختي من ابوي والله مااعرفت الا قريب بس صدموني كنت اتمنى اسمعها منك مو من غريب
    زينه/ خفت تكذبني خفت تطردني خفت ماتتقبلني
    مازن/ وليش كل هذا مالك ذنب اذا ابوي تزوج غير امي
    زينه تمسح دموعها بعد ماارتاحت من كلام اخوها/ فديتك يااخوي
    مازن/ يازين اخوي ع لسانك
    زينه/ ههههه طيب واحلى اخ
    مازن/ الحين الله يعينني معي 3 اخوات مجانين
    زينه تفتح عيونها/ انا يامازن مجنونه
    مازن / هههههه واحلى مجنونه المهم بتنقلي من هالفندق جهزي اشيائك بكرا امر اخذك
    زينه/ بيكم
    مازن/ لا بعطيك فله ابوي كاتبه بااسمك وعلى فكره عرفت انك دكتوره ممتازه
    زينه/ كنت بس الحين
    مازن يقاطعها/ وش كنتي لالا الحين انا وقعت عقد مستشفى وانتي بتكوني المديره وابيك تمارسي هوايتك تحبي الطب كثير وماابي احرمك
    زينه تحضنه والفرح بعيونها/ ياحياتي يااخوي ربي مايحرمني منك
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
    ابو فايز/ والله ياخوي مياره موافقه وش رايك نزوجهم ع طول
    ابو ابراهيم/ الا اتشوفه
    ابراهيم كان ساكت مو عارف وش السالفه بس مجرد ماقالو اسمها حب يعرف مين تقدم لمياره وافقت عليه
    ابراهيم بصوت واطي/ اقول ثامر مين تقدم لمياره
    ثامر يضحك ويغمز له/ لا والله مسوي مو عارف ياعريس مبروك اختي ماراح تحصل زيك
    اول ماقال كذا صدمني انا خطب مياره وانا مدري ابوي وشلون يسوى كذا انا ماطلب منه يخطبها ناظرت باابوي
    ابراهيم / يبه
    الاب/ خلاص مياره وافقت كل يوم تجنني ابيه ابيه كلمت عمك وقال انها وافقت وان شاء الله الزواج بعد شهر
    ماعرفت وش الرد صح احبها وطلبت ابوي بس بعد الا صار مااقدر اطالع بوجهه بموتها يمكن لو شفتها
    ابراهيم/ الله يبارك فيكم
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::

    نزلت ع الحوش وشفت ثامر وجنبه ابراهيم وخالد ومهره عدلت لبسي وجيت عندهم مبتسمه طبعن لخالد كنت اناظر فيه جلست جنبه وكنت قاصده
    احس من نظرات ثامر وده يموتني
    خالد/ هلا والله بميمي وش الحلاوه هذه
    ملاك باابتسامه/ هلافيك ابد زيارتك زادتني حلاوه
    ابراهيم كان عارف مقصدهم وكان يضحك كل مايشوف ثامر
    ثامر/ اقول استاذ خالد ليش مو عاجبك وجودي جالس تمدح زوجتي
    خالد يضحك/ ههههههه لا والله عاجبني ونص بس عفو هي لسه ماصارت زوجتك لاتنسي
    ملاك باابتسامه/ اصلا يحلم اكون زوجت لي اشكالك
    ثامربعصبيه/ خير ياست ملاك احترمي نفسك
    ملاك وتلعب بااظافرها/ و عندك كرامه كان سبتني من يوم مااعرفت اني ماابيك
    ثامر قام وهو و
    كان نفسه يقتلهم ابتسم بسخريه/ نشوف ياميمي
    راح من قدامهم وهو معصب
    ملاك بقهر/ الله ياخذك جعلني بالموت والا اخذه
    ابراهيم/ ميمي وش هالكلام وبعدين ثامر طيب
    ملاك قامت/ ماابي وش تفهمو ماابي
    بروح غرفتي احس الكل معاه
    مراد وقفني / وليش معصبه ماتبغي ماراح تاخذي
    رحت احضن اخوي الوحيد الا فهمني وجلست ابكي بحضنه
    مراد بحنان/ خلاص وقفي دموع وابشري بالا تبغي
    خالد غمز لمراد/ خلاص ملاك تر ماراح نفكك منه اذا بتبكي
    ملاك تمسح دموعها/ خلاص ماراح ابكي بس ماابيه
    مراد ياشر ع عيونه/ حاضر كم ميمي عندي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::

    مهره/ههههه بس عاد مازن بطني صار يوجعني من الضحك
    مازن / هههه طيب حبيبتي ابي اطلبك
    مهره/ امر
    مازن/ امممم اليوم عيد ميلادي وابي اطلع معاك نروح مطعم وش رايك
    مهره/ والله كل سنه وانت طيب اممم طيب بس اتجهز واطلع لك بس انتظرني بيت خالتي لاني بروح عندهم بعطيهم شي وبطلع لك
    مازن/ طيب بس تخرجي كلميني انتظرك
    سكر السماعه وكان فرحانه كثير
    دخلت الصاله واشوف الاخ حاضن الجوال ويبتسم
    بست يدي / الحمدلله والشكر
    مسكت اختي وحضنتها بقوه/ انا فرحان كثير رنا انا مو مصدق البنت الا احبها بتكون لي مو مصدق
    رنا تبعد اخوها وتبتسم/ ان شاء الله دوم ياروحي الحمدلله
    مازن يمسك يد اخته/ تعالي ابيك تختاري لي لبس حلو بطلع معاها نحتفل بعيد ميلادي
    رنا/ وانا ابي احتفل معكم
    مازن/ تبغي تروحي يلا
    رنا/ لالا امزح روح معاها وخذ راحتك بس ها بحدود وانا اختك
    مازن/ ههههه خبله اكيد بحدود يلا عاد طلعي لي لبس
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
    خرجت من البيت بعد ماقلت لي اهلي وبيت عمي بروح بيت خالتي ابي شي وبرجع وافقو بالقوه طبعن سواق بيت خالتي جاني ونزلت وشفت مراد بسياره ابتسمت ورحت ركبت السياره
    مهره بخجل/ سلام
    مازن بنظراته لها/ وعليكم السلام
    حرك السياره ويطالع الطريق / وين تبغين
    مهره بتفكير/ أي مكان بيكون حلو
    مازن / ههه اكيد
    جواله رن طالع في المتصل
    كان الجوال يرن اكثر من مره مزعجني كثير ومازن مو راضي يرد
    مهره/ حبيبي مازن رد يمكن يبغوك ضروري

    اخذت الجوال ورديت بعد كلام مهره/ الو هلا
    حمد بصوت يخوف/ مازن الحق علي تعالي ضروري الحين لاتتاخر الله يخليك مالي غيرك انا بالشقه لاتتاخر الله يخليك
    خفت ع صاحبي غيرت اتجاه السياره وزدة السرعه
    ماقدرت اكلمه لانه باين الخوف فيه
    وصلنا العماره وكان مازن يبغاني انتظر بسياره بس مارضيت خفت من الشارعه كان يخوف كثير المكان
    رن الجرس فتح له الباب وخلنا ندخل كانت وحده طايحه ماعرفت من هيه بس حمد كان يبكي ويحضنها
    حمد/ الحق علي ابي اوديها المستشفي
    مازن بخوف/ يلا شيلها وانا بوديك
    حمد/ لالا باخذ اخوها معانا ماابي يشوفك انت انتظرني هنا ابي اوديها المشفي مع اخوها
    ماحبيت نتجادل والبنت طايحه اعطيته المفتاح وقال لنا نتظره هنا وناخذ راحتنا وخرج
    جلست ع الكنب من كثر الخوف
    مازن باابتسامه/ انا من كثر الخوف ابي اشرب شي عطشت
    مهره/ اوك وانا بعد
    دخلت المطبخ فتحت الثلاجه بس كانت فاضيه مافيها شي كان في زجاجتين شكلها غريب ولون العصير كانه تفاح اخذته واعطيت مهره بعد ماشربت حسيت بصداع غريب
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::

    من كثر تنظيف البيت حسيت اكثر من مره بدوخه وكليتي صايره هالايام توجعني مدري ليه وانا اكثر من ثلاث سنوات مسويه العمليه قمت من الكرسي بروح غرفتي اريح ع السرير ماحسيت بنفسي الا وانا طايحه وبعد مدري وش صار لي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
    كان بسياره يضحك ويراقب العماره الا فيها مازن ومهره من بعيد
    امنه/ ههههه تصدق صاير ذكي هالايام
    حمد بضحك عالي/ هههه اعجبك
    امنه/ امم طيب وش العصير الا بثلاجه
    حمد/ ههه هذه ياروحي مسكر يذهب العقل هههههههههه يعني الحين اتوقع نايمين بالعسل
    امنه/ وليش واثق انهم بيشربو منه
    حمد/ انا بعرف مازن يوم يخاف ع شي لازم يشرب أي شي عشان يهدا شوي ههههه والحين يلا نزلي روحي بيتكم شوفي السواق منتظرك
    امنه تبوس خذ حمد/ اوك حبيبي باي وطمني وش يصير
    حمد/ اوك باي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::

  2. #22

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود


    البارت التاني والعشرون
    صحيت من نومي ناظرت الغرفه كانت كلها ابيض انفتح الباب وجهت عيوني للباب دخلت الممرضه وقربت من راسي / الحمدلله ع سلامتك
    سجي/ الله يسلمك
    الممرضه/ كيفك الحين
    سجى/ الحمدلله
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    بصوت عالي ثامر/ ليه يبه ليش ماقلت لي شلون كذا
    الاب/ ثامر مايصير كذا الحمدلله لحقنا عليها
    رجعت ورا من الصدمه وجلست ع الكرسي حطيت يدي ع راسي/ ليش هي بذات هي بنت ماتتحمل الم
    ملاك تبكي/ يبه لاتقولو غصبتوها في هذا بعد
    الاب/ ملاك وش هالكلام ماجبرناها هي جبرتنا الا والا تبغي تسويها لك
    ملاك تناظر ثامر/ لانه تحبك سوت لك كذا ماتبغاك تتالم وانت وش اعطيتها ها
    ثامر/ ملاك يكفي الاتبغي راح يصير
    الاب/ كيف يعني
    ثامر/ يعني راح اتزوج بالانسان الا ضحت بحياتها عشاني
    كنت واقف ومو عارف وش اقول صدمتي اكبر شلون اختي تسوي عمليها من غير ماندري والا حسينا ايه صح كانت كل يوم تاخذ دواء وتتعب اذا اشتغلت كثير يالله كيف راح عن بالي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    صحيت من النوم حطيت ايدي ع راسي من الصداع القوي بس حسيت بشي ثقيل فوقي
    فتحت عيني بصعوبه
    ناظرت رجعت غمضت عيوني وارجع افتح ابي اتاكد شلون
    صرخت بقوه وبعدته عني سحبت ملابسي ودخلت الحمام ابكي والبس وادعي انه ماصار شي بيننا
    خرجت سحبت عبايتي وناظرت فيه كان يناظر وساكت
    صرخت بصوت عاليه/ حقير يامازن والله ماسامحك شلون سويت فيني كذا تلعب علي ها
    قربت من عندها احاول اهديها بس هي تبعد وتصرخ انا مو مصدق مو عارف كيف بس دفتني وخرجت تجري شفت الساعه
    كانت الساعه 3 بالليل رحت البس عشان الحقها اخاف احد يخطفها

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::

    خرجت من الشقه ومو عارفه وين اروح كانت الحاره تخوف كثير بس كنت اجري ابي ابعد عن المكان وابكي مو مصدقه معقوله كان متفق مع الحقير حمد ليش وش سويت له طيب حضنت نفسي وابكي احس الصداع جالس يزيد مااحس بنفسي الا وانا طايحه

    كان واقف بعيد ويطالع عليها يوم شافها طاحت قرب وشالها ودخلها السياره وراح شقته التاني
    طرد الشباب ودخلها الغرفه وهو يضحك وبدا يخلع ملابسه وملابسه وكمل ال:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    ملاك / يبه الساعه 3 وللحين مهره مارجعت
    الاب كانه تذكر/ هي بيت خالتها خليها يمكن مبسوطه مانبي نخرب عليها ونجيبها هنا وتجلس تبكي زيكم مز ناقصين
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::


    خرجت من الشقه واجري ادورها بس ماحصلتها شلون وهي توها خرجت بس هي ماتعرف الطريق جلست الدور لازم احصلها وافهمها
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    احس الحين اكتمل انتقامي منه لبست لبسي وانا اضحك ومبسوط بالقمر الا معاي لبستها وخرجتها ورميتها قريب بستشفى حاولت محد يشوفني وابتعدت بسرعه
    وانا مبسوطه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    دكتورها سماهر/ هلا ياريت تناديني زينه متعوده عليه
    ماجد/ اوك بس دكتوره تقدري تروحي الحين يكفي احسك تعبتي انا اكمل بدالك
    زينه بفرح/ الحمدلله اوك بجد احس تعبانه خلاص واذا احتجت شي تقدر تكلمني ع الجوال
    ماجد/ اوك يلا روحي
    زينه بضحكه/ هههه طرده
    ماجد بيموت ع ضحكتها/ ولو انتي صاحبة المشفى شلون اطردك
    زينه/ اوك باي
    ماجد/ باي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    خرجت برا المستشفى انتظر السواق لانه قال لي قريب
    كنت اتلفت حولي بس شذني شي بين الاشجار انسان طايح معقوله محد لحظ قربت وانا خايفه شفتها بنت وقفت ع طول وابتعدت شوي خفت تكون ميته ويحطوها فيني
    جائ السواق ركبت السياره بس قلبي ماطاوعني اخليها خليت السواق يشيلها بسرعه ويركبها ورا معاي حطيت راسي ع قلبها كان يدق
    خليته يسرع ع البيت
    وصلنا طلعنا الغرفه دخلتها
    وخليت وحده من الخدم تساعدني نحممها لبستها بجامها كانت هي شبه صاحيه
    سدحتها ع السرير وبديت شغل الدكتوره واعطيتها دواء كانت طول اليوم تتمتم كلمات مو مفهومه
    غطيتها وجلست ع الكنب ابيها تصحى كانت زي الملاك وهي نايمه
    وانا نمت وماحسيت بشي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    بيت خالتي قالو ان مهره ماجاتهم الكل بدا يقلق عليها جلسنا نتصل مافي اتصلنا بيت رنا بس تقول انها خرجت مع مازن
    ابوي عصب وكان يتوعد لها بس طولت واتصلنا ع مازن مايرد زادنا خوف
    وابراهيم كان يبغى يبلغ الشرطه بس ابوي منعه مايبي فضايح ع نهاية عمره وجلسنا ننتظر حتي طلع الصباح خالتي وبناتها جووخالد جاء
    خرجو العيال يدور لهم يمكن يحصلوهم
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


    قمت من نومي وانا احس بتععب جسمي يوجعني كثير تذكرت وش صار لي رفعت جسمي من السرير بسرعه وناظرت بالغرفه وشفت وحده نايمه بس الا اذكره اني خرجت من الشقه وبعدها تعبت ومدري وش صار وكيف جيت هنا قمت احضن نفسي وابكي مو مصدقه ليش كذا يامازن
    قمت من نومي ع صوت بكاء رحت عندها مفزوعها بس كانت تبعد وتبكي بزياده رجعت جلست بالكنب وهي تبكي بزياده حزنت عليها وقلبي يتقطع بس مو قادره اسوي شي كلمت الخدامه تطلع الاكل هنا وجابته قربت منها بس كانت تصد من غير ماتتكلم وتبكي وترتجف سحبتها بقوه وحضنتها حتى نامت
    رحت اجيب لها مغذي لانها مااكلت وهذا مضر ع صحتها
    وركبت لها المغذي وجلست افطر شوي كذا جت الخدامه تقول انه مازن تحت استغربت انه يجي بالوقت هذا نزلت اشوفه
    شفت حالته حاله خفت عليه جيت جنبه/ مازن حبيبي وش فيك صار لك شي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    جلست بالكنب وانا ابكي/ مااعرف وش اقول مازن ضاع يازينه ضاع
    بسم لله عليك خفت ع اخوي وجلست جنبه مسكت يده/ حبيبي وش ضاع قولي
    مازن بخوف وبكاء/ حبيبتي ضاعت مني مو عارفه مو ذنبي والله مو ذنبي انا احبها ابي كل الناس لعيونها بس ماتتركني اه تعبان من امس ادور لها تكفين قولي لي شي ريحني يريح هالقلب وش اسوي
    زينه بصدمه/ كيف يعني ماتبغاك
    مازن/ اه ايه ماتبغاني وراحت بعيد عني
    زينه / طيب ليش

    ماحبيت اقول لها ماابيه تنصدم من اخوها او اخرب سمعت مهره سكت مو عارف وش اقول

    ناظرت بعيون اخوي شفتها ذابلت من السهر والبكاء
    زينه/ حبيبي اذا هي باعتك انت بيعها ماحد مجبور ع التاني والله يهديك فجعتني جاي وشكلك كذا
    مازن يمسح ع عيونه والله مااتعرف وش مسوي اخوك كان طاح من نظرك
    زينه ابي تلفون بتصلح اطمن امي
    قمت واخذت التلفون قربته له واعطيته كلم امه وقال بيطلع ياخذ شور وبيروح مشوار حاولت امنعه ابي ينام وياكل بس رفض
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    احس بصداع فضيع ويقتل رفعت يدي ابي امسح ع راسي بس شفت مغذي استغربت
    انفتح الباب دخلت نفس البنت اصلا مااعرفها بس كانت تبتسم وبيدها صحن اكل وجلست جنبي كنت اناظر فيها من غير مااتكلم معها
    زينه باابتسامه: معك سماهر ولو تبغي تناديني زينه عادي انا دكتوره وحبيت اساعدك شفتط طايحه بشارع وجبتك بيتي والحين ابيك تاكلي لان التعب باين فيك
    كانت دموعها تنزل من غير ماتتكلم قربت منها وقلت لها/ ماراح اقول لك لاتبكي لانك انتي ادري والا فيك باين اكبر
    بس ابيك تاكلي
    قمت من عندها لاني لي يومين وانا احاول فيها تاكل او تتكلم مو راضيه بس تبكي خرجت من الغرفه وقلت لها البيت بيتك لانه عندي دوام
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    كنت ابكي بحضن سجي/ شلون يعني مهره اختي ماتت للحين ماحصلوها اه مهره
    الله يخليك ارجعي
    كنت ماسكه نفسي ماابي اضعف قدام ملاك قلت لي سهى تاخدها بعيد عني مو قادره اتحمل خرجت من الغرفه وبعدها بكيت كل شي حبسته طلعته طاقتي ماعاد صارت تتحمل شي ابوي حلف مايبي احد يجيب سيرتها وطلب الكل ننساها وننسي انو عندنا اخت اسمها مهره اخواني قابلو مازن وتضاربو معاه ودخل الشرطه بس مازن تنازل الكلب مو راضي يقول وين هي او حتي يقول اذا هي عايشه طبعن يكذب ويقول مايدري وين هي يقول ماطلعت معاي والكل مو راضي يقتنع
    ابوي فسخ خطب ملاك مدري ليه فجاه كذا وزواج ابراهيم بعد اسبوع من مياره صح فرحت بس فرحتنا ناقصه مهره مو موجوده مراد ماعاد صرت اشوفه كل وقته دوام واذا رجع يحبس نفسه بالغرفه وثامر صاير هالايام يهتم فيني مدري ليه وفرحان غريبه هالانسان يحب ملاك بس فرح يوم فسخو الخطوبه وعمتي صاير كل شوي تلمح لي بزواج ليكون بيجبرو ثامر علي كمان انا ماابي اخذ احد مجبور علي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    مر اسبوع ومازن صار يجي عندي ويجلس يشكي لي حتى ينام
    والا فوق مو راضيه حتى تقول اسمها بس تيكي واذا تكلمت تتكلم ابي اجلس لحالي
    طلعت فوق وابي اتفاهم معاه احس زودتها مايصير تسوي كذا بنفسها
    دخلت شفتها واقفه ع الشباك وتناظر ع الحديقه ويدها لمتها ع نفسها فرحت كثير لانها اخير وقفت وقامت من سريره جيت وقفت جنبها بس ماانتبهت علي شكلها سرحانه وتفكر
    ابتسمت وقلت/ من اخذ عقلك
    لفت راسها وطالعت فيني وابتسمت ابتسامه تعب/ اه محد افكر بحالي انا تعبانه كثير يازينه اسفه اني تعبتك معاي
    قربت وحضنتها/ عيب تقولي كذا انا زي اختك بس لو تقولي وش فيك يمكن اخفف عليك شوي واقدر اساعدك
    بكيت اول ماقالت لي كذا بكيت الا فيني كبير محد يقدر يساعدني شلون تقدري ترجعي حياتي يازينه تقدري ترجعيني انا تقدري ترجعي كل شي فيني ماتقردي لاتقولي لي اخفف عليك الا فيني اكبر من اني اقول
    جلستها الكرسي وجلست ع رجلي ومسكت يدها وخليتها تتطلع الا بقلبها
    مهره ببكاء/ انا مو مصدقه الا احبه يسوي فيني كذا اغتصبني كذب علي وقال عيد ميلاده وخرجنا وبنهاية طلع متفق مع صاحبه وخلني اشرب شي وبعدها ماحسيت بشي وووصحيت هو شبع مني انا مومصدقه كان خطيبي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    كانت تبكي وتتكلم الصراحه احس بفلم مو جد في ناس كذا شلون قدر يسوي فيها كذا وقتها ماعرفت اقول شي صدمتي اكبر قامت من عندي وبدات تصرخ وتبكي وتضرب رجلها ع الجدر وتكبي رحت سحبتها ودفتني احسها انجنت وناديت الخدم حتي جو وساعدوني وجلستها بسريرها واعطيتها ابرة حتى نامت خليتهم يطلعو ومسحت دموها اثر البكاء وحضنتها بقوه وابكي ع حالها
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    دخل الغرفه وهو فرحان حضني
    ريم من غير نفس/ وش فيك
    تركي/ صارت العمليه لي اخوك وتعالج الحمدلله وابوك بيجي بكرا
    اول ماقال كذا حضنته وابكي فرح اخيرا اخوي تعالج اخيرا سامي حبيبي بيصحى اه اخوي فرحانه كثير
    تركي يبعد يدي من رقبته/ اقول شوي ع الا بطنك تر مايتحمل تبكي
    مسحت دموعي وابتسمت/ تركي
    تركي/ عيون تركي
    ريم بخجل/ شكرا
    تركي/ ع شو
    ريم/ ع كل شي انك تحملتني وانك دفعت مصاريف اخوي للعلاج بجد شكر
    تركي/ العفو ولو حنا في الخدمه للحلوين امم ريوم تحبيني
    قال هالسوال كانه ذكرني فيه احس كل شي تلخبط فيني حتى دقات قلبي تزيد قمت من السرير
    تركي/ ضايقتك اسف
    ريم وهي تخرج من الغرفه/ لاعادي
    نزلت تحت ابي اجلس في الصاله مع سلوى كانت تاكل فصفص وترمي وتتابع برنامج ارب ايدل جلست معاها اتابع يعجبني البرنامج كثير
    بس تفكير كله مع هذا الشخص الا للحين احبه ابي اطمن عليه بس كل مااتصل ع مهره ماترد خفت عليها كثير وقلت بروح عندهم بكرا انا وسلوى ان شاء الله
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::
    دق الباب طالعت فيه / ادخل
    شفت رنا الحين ماراح تخليني لازم تعرف اكيد بتجي عشان الموضوع هذه
    رنا/ مازن
    صرخت بوجها كفايه تحطو الحمل علي كل شوي يجي واحد ويخاصمني ويسالني عنها والله مااعرف مكانها انا بنفسي جالس ادورها تفهمي وش يعني مااعرف عنها شي والحين اطلعي برا ابي انام والا اقول انا بطلع ماابي اجلس هنا
    خرج من الغرفه حزنت عليه ماكان كذا يازينه وهو فرحانه انه بيقابلها يالله تكون بخير وماتكسر بخاطر اخوي ماابي افقد مازن

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



    كان اليوم زواج ابراهيم ومياره فرحنه لها كثير ماحبينا نخرب فرحته حاولنا مانبكي او نتذكرها بذات هاليوم
    انزفت العروس والعريس
    اخذهم ثامر وداهم فندق
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    دخلت الفندق وانا ارتجف خايفه منه باين انه مجبور ماكان يناظر فيني جلست ع الكنب واللعب باصابع ايدي
    شفت جا عندي ومسكني من ايدي احاول ابعد ايده بس كانت ماسكتني بقوه صرخ بوجهي
    ابراهيم/ ليش مارفضتي ليش وافقتي علي الحين تبغي تستري نفسك ع حسابي انتي وحده قذره ماتسوي ريال واحد انتي نجسى انا مافكر بشكالك سامعه ليش وش سوى لك الكلب حمد ليش كنتي عنده ها ليش
    صرختو فجعتني والله اموت ارحم من اني اشوفه يصرخ بوجهي ويهنني / والله ماسوى شي لي والله اه ابراهيم ايدي حرام عليك
    ابراهيم يشذ ع يدها/ اسمس لاتنطقي اول كنتي رافضتني الحين وافقتي ليه اكيد سوى لك شي وتبغي تستري نفسك معاي تكلمي والا اموتك
    مياره تبكي/ والله ماسوى لي شي صدقني انا انا كنت احبه
    دفيتها ع الكنب اول ماقالت كذا خرجت من الفندق رميت الغطره والبشت ياريت ماقالت كسرتي قلبي يامياره
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


    دخلت الغرفه بعد ماجيت من الدوام اطمن عليها كانت جالسه وحاضنه نفسها وتبكي
    جلست جنبها ومسحت دموعها / يكفي عذاب ماراح يرجع شي يا
    مهره تبكي/ والله لااخليه يدفع ثمن عمره قهرني كسرني انا شلون يسوى كذا احبه والله احبه مايستاهل الله ياخذه
    زينه/ طيب شوي ع روحك تر انتي صايره ماتتحملي شي وش اسمك
    مهره تمسح دموعها/ ملاك
    كذبت عليها مدري ليه بس ماابيها تعرف اسمي اخاف تعرف احد من خواتي او شي قمت من الارض وحسيت جسمي يوجعني جلست بطرف السرير
    زينه باابتسامه/ ماشاء الله اسمك زي وجهك فعلا ملاك اممم وش رايك نغير جو ونطلع برا
    مهره بسرعه/ لا
    انصدمت من ردة فعلها بس ماحبيت اعلق اخاف ترجع تبكي ماصدقت انها بدات تاخذ علي
    مهره/ زينه
    زينه/ امري
    مهره/ انا جوعانه ابي اكل
    زينه/ الحين اجيب لك
    قطعتهم دخول الخدامه / ماما بابا في تحت
    زنه/ اوك ملاك اخوي تحت بشوف وش يبغى واجيك
    اشرت براسي اني موافقه مر شهر وانا ع هالحال ابي اتغير ابي و اول شي راح اسوي راح اخلي مازن يدفع الثمن ونشوف انا والا هو الكلب اه وحشوني اهلي كثير جوالي مو معاي اكيد طاح بشارع او بالشقه لازم اطلع جوال بس شلون لو عرف ابوي والله لايموتني انا مااقدر ارجع البيت مستحيل ارجع ماراح ارجع الا اذا تاكدت انهم سامحوني وبيرضى علي ابوي

    وقفت عند المرايه اناظر نفسي كنت لبسه بجامه سماوي بلوزه من غير اكمام وبنطلون واسع والبلوزه ماسكه ع جسمي وشوي بطني يبان لانه ترتفع شوي وشعري كان ذيل حصان ومو مرتب مسحت على وجهي وحطيت يدي ع كتفي كان في اثار حمرا ع رقبتي توني انتبه الخسيس مايستحي سوي فيني هذه تذكرت زينه يالله شافت هذا رحت الدولاب ادور شي يغطي رقبتي



    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    كان جالس بطاولة الطعام يلعب بالمفتاح
    مازن بتعب/ تعبت يازينه
    زينه /انساها هي باعتك وش لك فيها والحين يلا كل
    مازن من غير نفس/ ماابي شي
    زينه/ هذا قضاء
    مازن/ اه يالله تسامحني مو بيدي
    زينه/ انت تخبي علي شي اكبر قول وش فيك
    مازن قام/ انا بروح الحين ممو مخبي شي ويلا سلام أي صح تقول الخدامه انو عندك بنت فوق من هي
    زينه/ ها أي صديقتي معاي بدوام واهلها برا جده قلت لها تسكن معاي حتى ينزلو اهلها
    مازن من غير اهتمام/ اوك يلا انا بطلع تامري شي
    زينه/ ابي سلامتك

  3. #23

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

    البارت الثالث والعشرون

    مر شهر واسبوع وانا للحين هنا محد يدري عن مكاني وانا ابي ارجع عند اهلي بس شلونا ذا رجعت اكيد بنضرب وبنطرد من البيت انا لازم اوريهم اني انا مالي ذنب اه يامازن ليش تجازيني كذا انا حبيتك قمت من سريري فتحت الشباك ابي اتنفس احس مخنوقه حيل حطيت ايدي ع عيوني امسح دموعي كل يوم ابكي بس البكاء ماينفع يامهره لو يرجعك زي ماكنتي كان رجعت من زمان غمضت عيوني وطلعت زفير بقوه رحت ع التسريحه وقفت اناظر شكلي نحفت كثير حتى ملامحى تغيرت مسحت ع وجهي انفتح الباب بعدت يدي عن وجهي ابتسمت يوم شفت زينه
    زينه بابتسامه/ صباح الخير
    مهره / صباح النور
    زينه/ ليش صاحيه بدري مش قلنا نتغير
    مهره تناظر عيون زينه/ احاول شي ينكسر مستحيل يرجع
    رحت حضنتها حسيت فيها / بس نقدر نجبرو
    شذيتها ع حضني ودموعي سبقتني/ شلون يازينه انا كل شي تحطم فيني حطم قلبي واخذ اغلى شي تملكه البنت تقولي نجبرو
    مسحت دمعتي قبل ماتشوفني ضعفت/ ملاك حاولي ماتذكريه ترمايسوى هو الحين اكيد عايش حياته وانتي تبكي ومحبوسه بالغرفه غيري روتينك واوعدك بترتاحي
    بعدت راسي عن حضنها وامسح دموعي/ وحشوني اهلي
    زينه/ اممم روحي لهم
    مهره/ اروح لهم تتوقعي يستقبلوني بورد يعني
    زينه/ وليش توقعاتك كذا انتي بنتهم يعني ماراح يستغنو عنك
    مهره/ مااقدر مر شهر واكثر الحين اجيهم
    زينه/ قولي انك كنتي بالمشفي وتعبانه وكذا وانا اساعدك
    مهره/ لا انا بروح لهم ومعي الخسيس
    زينه بتعجب/ مين
    مهره/ الحقير ماابي اقول اسمه لاني مو طايقه
    زينه/ كيف بتاخذي اذا هو هارب
    مهره/ ماادري بس انا اعرف انه له شركه بروح وان شاء الله اشوفه
    زينه/ اها اوك خلاص بكرا انا اروح الدوام وانتي خلي السواق يوديك
    مهره بابتسامه/ شكرا زينه ادري تعبتك معاي بس ان شاء الله اشتغل واجر لي شقه
    زينه/ نعم لاطبعن قال تاجري شقه مافي بتجلسي معايحتى الله يفرجها لك ولي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    الكل مجتمع بالصاله يتقهوى
    لمياء/ يمه متى بيخطب خلودي
    نزلت الفنجان من ايدي ع الطاوله/ نعم ليكون جالس ع راسك ماصدقت انه نسى ابوي
    الاب بحزمه/ ومن قال اني نسيت بس مع سالفة مهره ماكان في وقت للموضوع
    الام/ بنخطب له ملاك والزواج مع زواج سجى وثامر
    الكل انصدم
    سالي/ سجى انخطبت يمه
    الام/ ايه بسم لله عليكم وش فيكم
    سهى/ وليش محد قال لنا
    الام/ امس كلمتني مرة عمها وان شاء الله يصير خير
    خالد/ يمه ومن قال اني ابي ملاك
    الاب/ بنت خالك ومافيه زيها
    خالد/ والنعم بس انا ملاك ماتناسبني
    الاب/ اوك بخطب لك بنت عمك مها
    خالد بسرعه/ لالا تكفي خلاص ملاك ملاك مافيها كلام
    هههههههههههههههههههههه
    لمياء / والله ابوي جاب راسك عدل
    خالد/ انتي انطمي عقبال ماتتزوجي واحد ماتبغي
    لمياء/ لا ياروحي انا غير بما اني الوحيده الانسه ع كيفي بختار
    الاب/ هههههه انتي لو جاك الجني بعطيه
    فتحت عيوني ع الاخر/ يبه انا تسوي فيني كذا
    الام/ الله يعينك من لسانه
    الاب/ وانا عندي غير لمو حبيبتي عشان اعطيها أي واحد لالا انتي تاشري وهو يجيك
    خالد/ حشى صار خروف مو انسان
    سالي/ حنا علينا العوض
    خالد/ انتي وش تبغي بعد اسبوع زواجك قمي جهزي اغراضك انتي والاخت سهى كل وحده بتروح عند حبيب قلبها
    سهى/ وانت بتلحقنا بعد شهر يمكن
    خالد/ هههه بعيد الشر
    لمياء/ ليش مرض الزواج يعني
    الاب/ تر ازعجتوني انتو قومو شوفو اغراضكم والاشياء الا ناقصتكم وانتي قومي ذاكري وانت فارقني
    لمياء تغمز/ يبه قول انك تبغى الجو لك ولمامتي مو تصرفنا كذا
    سالي/ هههههه ايه صح احسن تصريفه يلاشباب خلينا نطلع فوق
    خالد/ طيب انا بطلع عند العيال وانتو فارقو فوق وخلي الجو للحلوين
    الام بخجل/ الله ياخذ شيطانكم بلا قلة ادب
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    خرجنا من البيت بنروح بيت مهره ابي اشوفها وحشتني سكرت باب السياره ولفيت ع جهة البيت بس لمحته كان واقف لف يده ع صدره ومغمض عيونه الا هو بس وش مكدره هو يوم يتضايق يطلع من البيت وقفته ول شي فيه اعرفه مسكتني من يدي سلوي وكانت تسحبني بس رجلي مو راضيه
    كنت واقفه اناظر مو قادره اتحرك
    سلوي/ ريوم وجع عيب تطالعي كذا فيه وبشارع اسمعي هذا ظرف الفلوس اعطيه قولي له مو محتاجته يلا امشي خلينا ندخل
    سحبت الظرف وانا مو عارفه الا جالسه اسوى صح بس اهم شي اكلمه واطمن عليه قربت من عنده فتح عيونه وناظرني رجع غمض عيونه
    ريم بدموع/ ماتبغى تشوفني
    مراد وعيونه مغمضه/ وش جابك
    ريم بجزن / وش فيك مراد من ضايقك
    ابتسم وهو مغمض عيونه كانه مايبي يشوفني/هههه حلوه ماعاد يهمك مراد الله يستر عليك روحي من هنا مانبي مشاكل
    ريم/ انا للحين احبك مراد ليش تسوى فيني كذا
    قالت هالكلمه كانه قالت خذعتك فتح عيونه وطلع كل العصبيه بوجهها
    مراد/ نعم تحبين مين جايه تلعب علي وتكملي الباقي ليكون دكتور تركي مااعطاك وجهه جيتي عندي انتي لو عندك دم ماكان جيت وكلمتيني ماعاد ابي اشوفك تفهمي انتي انسانه كذابه كذبتي علي ليش سويتي فيني كذا ليش

    حسيت الناس طلعو من صراخه رحت سحمت ريم وطيحت الظرف بالارض
    بس ريم كانت ماتتحرك بس تبكي احاول اسحبها بس طاحت بالارض صرخت
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    جالسه بغرفتي افكر بكلام مرة عمي
    ثامر يبيني كيف وهو يحب ملاك طيب ليش تقدم لي الحين انا مو مقتنعه احس جبرو فيني وانا مااراح اوافق عليه
    دخلت عليها بالغرف هوانا عارفه انها تفكر فيه
    ملاك/ مين ماخذ عقلك
    سجى/ محد
    ملاك/ اممم ادري تفكري بالموضوع بس ابي اقول لك انه ثامر بنفسه فسخ الخطبه مني وقال انه يبيك تدري حنا مانصلح لبعض مابيك ترفضي بكفيك تر هذا الا تحبيه واذا تحبي لاتضيعي من يدك اذا ماحبك اليوم بيحبك بكرا واتمنى تردي بسرعه عشان نفرح لك كذا احس بعد مهره البيت صار كريه وكئيب
    سجى باابتسامه / كلنا فاقدينها ياميمي وان شاء الله تطلع بخير والحين روحي ذاكري

    رحت غرفتي بتصل ع ميمي ابشرها
    اتصلت وجاني صوتها
    لمياء/ هلا والله بالعروسه
    ملاك/ هلا مينا لعروسه
    لمياء/ انتي
    ملاك/ ههه بدري
    لمياء/ وش بدري خلودي وافق ع الزواج منك
    ملاك بفرح/ احلفي يالمو
    لمياء/ والله والله وان شاء الله بكرا بنجي نخطبك ياهو حركات
    ملاك/ هههههه عقبالك ياشيخه
    لمياء/ هههههه لا بدري علي بس تصدقي شفت لك واحد صاروخ بالمدرسه
    ملاك باستغرب/ كيف بالمدرسه
    لمياء/ واحد شكله عندو اخت بمدرستنا وهو يرجعها والله يجنن الولد
    ملاك بفرح/ انتي بس اعرفي من البنت وان شاء الله يكون من نصيبك
    لمياء/ اه يجنن يميمي البنت كل شوى جالسين عند سيارته عشانه
    ملاك/ ليكون انتي منهم تر حمستيني بكرا بطلع معك وتوريني هو
    لمياء/ ههههه اوك بس يويلك تسحبي ع خلودي وتحبي هذا بموتك
    ملاك/ هههههه انقلعي يلا ابي انام
    لمياء/ ههه اوك عوافي وانا بعد باي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    صحيت اليوم بدري مره فتحت الدولاب اطلع لبس حلو اخذت بنطلون جينز وبلوزه مقلمه بالوردي والابيض نص كم لبست عبايتي واخذت شنطتي وحطيت مكياج ع خفيف اخفي الاثار الا تحت عيوني خرجت الصاله
    جلست افطر اليوم انا مستغربه من حالي مدري هذا كله النشاط عشان بروح اشوفه والا عشان ابي اخذ حقي منه
    نزلت من الدرج شفتها متجهزه وتفطر تفاجات
    زينه/ ان الله دوم
    مهره/ امين يلا
    زينه/ اوك يلا
    خرجنا وصلنا زينه المشفي وصلني السواق الشركه رجولي مارضيت تشيلني جلست ابكي مدري ليه حتي السواق استغرب وحاول المسكين يعرف وش فيني كان بيرجع بس قلت له لا ابي انزل مسحت دموعي واحاولت اجمع قوتي اخذت نفس ونزلت قلت له ينتظرني طلعت فوق كانت في وحده جالسه بالمكتب شكلها سكرتيره دقيت الباب ودخلت
    السكرتيره/ هلا اختي اقدر اخدمك
    مهره بخوف/ ايه ابي اقابل مازن
    السكرتيره/ مينا قول له
    مهره/ امم قولي له وحده تبغاك بموضوع
    السكرتيره/ بس الاستاذ بالاجتماع تقدري تسوى موعد وان شاء الله يوافق
    قالت لي كذا قهرتني مين هو عشان بموعد اقابلك صرخت بوجهه
    مهره/ وش يعني موعد ابي اقابله
    السكرتيره تحاول تهدي مهره/ لو سمحتي صوتك لا يرتفع بنادي الحرس تر
    دفيتها وابي افتح الباب بس سحبتني من يدي ورجعتني ورا
    مهره بصراخ/ اابي اقابله خلي يطلع لا يخاف ماراح اكله
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::
    سمعت صوت صراخ بس مو واضح الكلام اتصلت على السكرتيره خديجه
    مازن بزعاج/ مين هذا الا يصرخ كذا
    خديجه/ استاذ انا اسفه بس هذه وحده مجنونه تبغى تقابلك من غير موعد والحين بخلي الحراس يبعدوها
    مازن باستغراب : من البنت
    خديجه/ مابعرف اسمها
    مازن/ خليها تدخل
    خديجه/ اوك
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    اصلا انا ماانتظرتها حتى تتسكر السماعه رحت وفتحت الباب بقوه
    رفع راسه وشافني
    وقفت عند الباب مقدرت اكمل صار يخوفني منه


    قراءه ممتعه

  4. #24

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

    البارت الرابع عشر


    وبداخلي جرح ابكم يعجز عن الصراخ وجعا فيكتفي بغيبوبه
    صمت لامنتهيه تحرق الحياه داخلي دون
    ان يعي احد.....



    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    اصلا انا ماانتظرتها حتى تتسكر السماعه رحت وفتحت الباب بقوه
    رفع راسه وشافني
    وقفت عند الباب مقدرت اكمل صار يخوفني منه
    كنت افتح عيوني واسكرها ابي اتاكد انها هي بنفسه جت عندي تركت الا بيدي وتقدمت بخطواتي لعندها
    مازن بفرح/ مهره
    دموعي نزلت مقدرت امسكها رجعت لوراء خفت منه بس هو كان اسرع وسحبني لحضنه وضمني بقوه حسيت اني محتاجه ابكي كل شي بدا يوجعني جسمي وقلبي وكل شي وووالليله الا عدت مجرد ماتذكرت وش سوى فيني دفيته ورجعت وراء ناظرت فيه
    مازن بحزن/ مو بيدي يامهره لاتقسي علي ولاتحكمي وانتي ماتعرفي ليش

    انفجرت وش لاتحكمي بعد الا سويتو تبغاني مااقسي ومااحكم كمان يابرودك/ ماجيت نتكلم عن ماضي
    مازن باستغراب/ تفضلي
    مهره/ ابيك ترجعني لي اهلي وزي ماخربت بيننا تصلح
    مافهمت وش تقصد/ وش قصد
    مهره/ قصدي واضح تروح عند اهلي وتقول انك سويت فيني انت كدا وجبرتني وانا ماقدرت ادافع عن نفسي وتعترف انك بتتزوجني لمدة شهر وطلقني بعدها
    مازن بعدم تصديق/ وش اعترف بشي وانا زيك ضحيه لا يامهره مو انا الا يسوى كذا انا احبك وشاريك للحين وانتي للحين خطيبتي
    مهره بضحك/ هههههه ضميرك يوجعك وتبغى تصلح الا سويته لا ياقلبي ماعاد تعني لي شي انت صرت زيك زي الحثاله انت واحد نذل ومهمه قلت بتطلع كذاب وماراح اصدقك
    حسيت ودي اعطيها كف زودتها مو راضيه تفهم والا راضيه تصدقني / مهره لاتقولي شي يخليك تندمي عليه
    مشيت بخطواتي للمكتب وجلست عليه / وش بيخليني اندم اكثر من الا سويته تدري وش خلاني اندم انت ندمت اني عرفت اشكالك انت
    مازن/ يكفي كذا ولو سمحتي تقدري تتفضلي انا مشغول
    قمت من الكرسي الخسيس يطردني/ حلوه الطرده
    مازن/ انا ماطردك انتي الا تجبريني جالسه ترفزيني اذا جايه تقولي هالكلام وماتبغي تسمعيني وش بيدي انا والا طلبتي لاتحلمي فيه لاني ماراح اسوي شي وانا مالي ذنب فيه واذا تبغي غيره لك
    مهره بتفكير/ وانت وش تبغي يااستاذ
    مازن/ اتزوجك وافهمك اني مالي ذنب
    مهره باابتسامة / اها بس انا لي شرط
    مازن/ قولي
    مهره/ كل ماتملك يكون بااسمي وانا اجيب الشيخ هنا ونتزوج هنا
    مازن بصدمه / نعم تبغي املاكي ليكون تبغي فلوس وطمعانا فيهم
    مهره/ لا مو انا الا تهتم بالفلوس بس بعد الا سويت هابي اخذ اغلى ماتملك طبعن املكك كل شي ينكتب بااسمي وقتها اتزوجك طبعن اذا كنت تحبني راح توافق
    مازن بعدم تصديق/ لا لا انتي مو مهره اكيد انجنيتي هذه لي ولي اهلي لمستقلنا اعطيك جزء منها اوك
    مهره/ لا كلها كل ماتملك وانا رايحه الحين واذا اكتشفت انك مرسل احد يراقبني راح ارفض حتي لو اعطيتني كل املاكك
    قربت منها ومسكتها من يدها/ انتي مو مهره انتي تغيرتي كثير بس انا منتظرك ودورت عليك في كل مكان تبغيني الحين ابعدك عن عيني
    حاولت ابعد عن بس مسكته لي اقوه نزلت راسي لتحت مابيه يشوف دمعتي
    حط يده ع دقني ورفع راسي / ماعاش الا ينزل هالراس
    مهره ودموعها تنزل/ عفاك الخاطر لا تكذب علي قلبي مكسور ماعاد تهمه
    مازن بحزن/بس انا احبك للحين وقلبك زي ماكسرت راح اجبره لكي امهره بس عطيني فرصه لاتخلي كبريائك يبعدك عني تكفين
    مهره تبكي/ مااقدر كل شي فيني مايقدر احس مخنوقه ودي اموت وارتاح انت كسرتني ليش مو راضين تفهموا لا ينكسر مستحيل يتصلح مااعاد ابيك يامازن واذا تيغاني اسامح الصلح الا خربيتو بيني وبين اهلي وحشوني تكفي
    مازن يمسح دموعها ويحضنها/ والله مالي ذنب انا زيك
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::

    سلوي تبكي/ ريوم قومي ريوم مراد ساعدني تكفي
    ماكنت عارف وش اسوي ريم طايحه قدامي كانت تنزف دم شليتها من الارض ودخلتها السياره وحركت السياره بتجاه المشفي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::

    اليوم بالمدرسه كان ممل كثير واخيرا جات صرفه وخرجنا برا انا ولمياء خرجت معاها ابي اشوف هذا الا ميته عليه
    كان حر برا طبعن انا اكشف بس اوقات اغطي عشان خالد زق كان يخاصمني ويحرش اخواني علي المهم طلعنا واشرت لي لمو ع الحبيب الصراحه كلمت يجنن عليه قليله انا انهبلت
    لمياء/ كيف بس
    ملاك/ صاروخ ياكلبه ماارح يطالع فيك هو احلى
    لمياء/ انقلعي اشوف ماتستحي تغازل واحد وهي مخطوبه
    ملاك/ روحي موتي اقول قال تغازل اخوك مو وجهه مغازله
    لمياء/ ملاك اشوف غطي شوفي كيف الرجال يناظرو فيك ويمكن هالشي يبعدك عن خالد تر هو يجيني يعني غطي لايشوفك كذا وتصير مشكله
    ملاك / اوف طيب زق انتي وهو
    لمياء/ ههههه يلا خويلد جا وش رايك معانا
    ملاك/ لا بثقل شوى مو حلوه اكون لصقه
    لمياء/ هههه ياعيني ع الثقيله اقو يلا عاد تعالي معانا
    ملاك/ لا بنتظر برهوم يجيني انتي فارقي عني
    لمياء/ اوك باي وانتبهي ع نفسك
    ملاك/ اوك وانتبهي للي معاك
    لمياء/ ياربي مدري وش شافت في اخوي عشان تحبه اه بس
    ملاك بضكه/ ههههه كثير روحي بس لاتعصبي حبيبي
    خالد/ من حبيبك وانتي لك ساعه انتظرك وجالسه تسولفي
    قلبي دق هو لسه ماتزوجني صار يحاسبني حتي ع الكلام/ سلامات داخل عرض وبعدين كيف عرفتنا
    خالد /بسيطه انتي وجهك باين والتانيه عرفتها من وقفتها وشنطتها
    ولا عاد اشوفك كذا سامعه
    ملاك/ لايشيخ تعال اضربني
    خالد/ انتي جربي سويها وشوفي وش يجيك
    ملاك/ لا الصراحه كانك بديت تطول لسانك مالك دخل فيني ومو انت الا تجي تعلمني وش اسوي
    يلا لمو باي بعض الناس صايره ترفع الضغط
    خالد بقهره/ ع وين انتي بتجي معانا
    ملاك/ مو بالقوه بنتظر اخوي
    خالد/ ياربي من هالبنت يعني لو اخوك جايك باخذك انا وش ابي فيك اخوي دق وقال عنده شغل وماراح يقدر لا ابراهيم ولا مراد ويلا لو سمحتي مو فاضي لك
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
    دخلتها المستشفي وللحين الدكتور ماطلع كنت خايف عليها كثير ماقدرت اجلس والبنت الا معاها بس تبكي ومو عارفي وش اسوي مهره وادق ع رقمها وماترد ومو عارف وين هي
    خرج الدكتور كان شكله رحت له بسرعه/ هادكتور بشر الله يخليك
    الكتوره / للاسف وضعها حرج للحين مو مستقر حالها ولازم ننقذ ياالجنين ياالام
    مراد/ شو اكيد
    سلوي/ لا دكتور اكيد في حل الله يخليك
    الدكتور/ هذا الحل الوحيد هي طاحت طيحه ع البطن قويه والجنين نبضه ضعيف جدا والام حالتها سيئه
    مراد دموعه تسبقه/ اهم شي هي يادكتور لا تروح تكفي
    الدكتور / انت زوجها لازم توقع ع اوراق
    مراد/ ها لا انا مو زوجها زوجها مسافر
    الدكتور/ اجل مانقدر نسوي شي الا اذا زوجها موجود
    سلوي/ لا وش نتظره تبغاها تموت هي اختي انا اوقع عادي
    الدكتور/ ماينفع لازم زوجها
    سلوي/ يا ربي وش اسوي
    مراد / طيب ينفع نتصل وتكلمه
    الدكتور/ لالا لازم يجي
    سلوي بعصبيه/ وش لا البنت بن الحياء والموت ماينفع نتظر زوجها قلت ل كانا اختها وادرى مصلحتها وزوجها اكيد بيقول موافق الحين روح شف شغلك
    الدكتور/ مااقدر هذه مسووليه ياريت تفهمو
    مراد / ياربي اتصلي عليه يمكن يكون رجع
    سلوي/ طيب اتصلت وانا عارفه انو ابوي هنا بس خايفه عليه كان منتظر المولود اتصلت وقلت له يجي المستشفي واعطيته العنوان وطلبت من مراد يروح بعيد ماابي ابوي يشوفه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :

    خرجت من مكتبه وانا ابكي للحين احبه والا سوى مو شوي عشان اسامحه اه ياقلب واه ياحب كل الا سوى مايشفع له رجعت البيت ماحبيت اتكلم مع حد طلعت غرفتي وسكرت الباب وخرجت كل دموعي الا حبستها اه ليه كذا يامازن ليه
    انا احبك وانت جبرتني اسوي كذا
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::

    ماحبيت اروح لها هي ماردت عليه وطلعت غرفتها اكيد قال لها شي الله لايسامحه الكلب كسر قلبها المسكينه بخليها تهدا واروح لها وان شاء الله ماقال لها شي يوجعها
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
    صحيت من النوم ناظرت بغرفتي ماشفته تذكرت من امس مو موجود
    قمت اخذ شور سريع خرجت من الحمام الله يكرمكم
    لبست تنوره قصيره مره وبلوزه شفافه شوى لونه ليموني والتنوره جينز
    اخذت راحتي بالبس لانه ابراهيم مو في وقفت عند المرايه فتحت شعري كان كله مويا خليته زي ماهو وخرجت انظف الصاله فتحت التلفاز ع اغاني وبديت انظف جت اغنيه كثير احبها ررفعت الصوت وارقص فيها يوم انتهت رجعت اكمل التنظيف بس وقفت ماعرفت وش اسوي كان واقف يناظر فيني انتبهت للبسي جلست ع الكنب وسحبت المخده وغطيت رجلي
    مياره/ هلا ابراهيم من متى انت هنا
    ابراهيم/ ع مااظن بيتي ي....... عاد انتي كمليها المهم انا جوعان جيبي لي اكل بالغرفه بسرعه قومي
    مياره/ ها طيب بس بدخل اغير ملابسي
    ابراهيم بعصبيه متصنعه/ نعم محد قال لك تلبسي كذا والحين قومي جيبي الاكل قومي
    مياره بخوف/ طيب ادخل انا بقوه
    كان ودي اضحك ع وجهه كانها مسوي مصيبه وخايفه بس ماحبيت ابين/ مياره قلت الحين
    قمت وانا احاول اغطي صدري وشوي رجولي وجريت ع المطبخ عشان يروح الغبي يحرجني
    دخلت الغرف هوانا اضحك ع حالها احبها والله بس لازم ادبها واعلمها الا سوته مو شوي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    سجي بفرح/ ميمي حددو الزواج
    ملاك/ زواج مين
    سجى/ زواجي وزواجك
    ملاك/ كيف يحددو من غير مايقولو
    سجى/ اليوم حددو بيكون بعد زواج سهى وسالي بااسبوعين
    ملاك بفرح/ حماس
    سجى/ وش حماس ياقليلة الادب
    ملاك/ و يفرحانه بكون لي خلودي وخلودي لي وش عليك حتي انتي افرحي وجع
    سجي/ ههههه
    ملاك/ اخبار ابراهيم ومياره
    سجي/ مدري بس ابراهيم امس كلمني تمام يقولو بيسافرو بكرا
    ملاك/ اما وين
    سجى/ النمسا
    ملاك/ واو نفسي اروحها
    سجى/ خلي خلودي حقك يوديك
    ملاك/ هههه اكيد بس اصبري علي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::


    خرجت من الشركه ورحت عند سماهر كملي منها
    دخلت الفله وجلست بالصاله الخدامه قالت لي انها فوق وبتناديها

    كنت بالمطبخ اشرب مويا خنقتني الغرفه وقلت انزل اخذ مويا واجلس بصاله شوي خرجت من المطبخ طيحت الكاسه من ايدي
    صدمني كيف عرف مكاني وش مخليه يدخل كذا بيت الناس
    وقفت معقوله المشاعر ماتكفي عشان اوصف شعوري كيف وشلون وبعدين كانها عايشه هنا لانه بالبجامه شكلها يجنن بس كانها تعبانه اكيد الله ياخذ الا كان السبب
    رجعت ع وراه وجريت ع غرفتي وسكرت الباب بالمفتاح
    كان يدق الباب بقوه ويبغاني افتح بس مارضيت افتح وكان يحلف انه يبي يكسره
    حطيت ايدي ع اذني ماابي اسمع صوته صاير كريه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
    انا مصدومه من الا اشوفه كان يدق الباب بقوه وينادي باسم مهره اخوي اكيد انجن
    زينه/ مازن ابعد هذه مو مهره هذه ملاك ابعد عن البنت لاتحرجني

    مازن/ لا هذه مهره هذه الا كنت ادور عنها ملاك اختها خليها تفتح الباب والا والله كسرته
    زينه مو فاهمه شي/ ابعد عن الباب وروح شكلك تلخبط بالكلام ابعد
    مازن بحلف/ والله يامهره ولو ماتفتحي لا اكسر الباب وراح انادي اهلك افتحي
    زينه/ مازن بطل ابعد البنت ماتبغى تفتح سيبها لوحده والحين روح البيت روح
    مازن/ طيب اوريك يامهره وين بتروحي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::

    انا مصدومه مو مصدقه طيب كيف يعرفها معقوله هو الا سوى فيها كذا لالا مازن مايسويها ياربي لاتبلانا يارب الطف علينا حاولت افهم بس مازن خرج من البيت معصب ومهره مدري ملاك مو راضيه تفتح الباب
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::

    قربت له الاكل والغبي يطالع ابيه ينزل عيونه بس مافيا مل
    ابراهيم/ لاعاد اشوفك تلبسي كذا سامعه مو انا حمد عشان تلبسي له كذا
    مياره بقهر/ ادري انك ابراهيم وبلاش تجلس تعيد السالفه
    ابراهيم/ المهم جهزي الشنط بكرا بنسافر النمسا نجلس اسبوع
    مياره بفرح/ والله ياقلبي انت رحت وبسته بقوه مو مصدقه جريت اغير لبسي
    ابراهيم يضحك/ هههه عشان سفر الوحده تحضنك وتبوسك ههههه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::

    جالسه ع اللاب اللعب بس الباب انفتح بقوه
    رفعت راسي
    فوزيه/ وش فيك
    سالم/ امي وابوي يغوني احدد الزواج
    فوزيه/ طيب وش الجديد
    سالم/ بس انا ماابي انتي عارفه اني احب ساره
    فوزيه/ سلوم خلاص عاد انت الحين زوحتك ناديه وناديه حلوه وحبوبه وطيبه وان شاء الله تنسيك ساره وساره الله يرزقها الا ينسيها
    سالم بعدم رضي/ كيفها
    فوزيه/ مين
    سالم/ ساره
    فوزيه/ اها والله كملها ماتكلمني اكلم حنان تقولي بخير
    سالم/ اها وماتشوفيها بالجامعه
    فوزيه/ لا مااشوفها هي فرعها غير عني
    سالم/ اف ياربي الله يصبرني
    فوزيه/ امين والحين روح ابي انام
    سالم/ عوافي
    فوزيه/ يعافيك
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
    نزلو الجنين ابوي وافق بس كان حزين كثير
    وريم دخلت غيبوبه والدكتور يقول يمكن تطول او يمكن تقوم بسرعه نبي ندخل نشوفه بس ممنوع مدري ليه يقول تعالو بكرا
    ابوي قال لي ارجع مع السواق بس انا رفض قلت انها بالغيبه نروح نريح شوي ونرجع وافق بالغصبه
    خرجنا من المشفي وانا تفكير معاها
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
    رحت لدكتور وابي ادخل لها واشوفها مستحيل اروح من هنا وانا ماتطمنت اصلا بجلس هنا ماابي اروح مكان هذه روحي مستحيل اخليها اقنعت الدكتور بالقوه وافق وقال خمس دقايق واطلع فرحت كثير ودخلت لها كانت زي الميته كلها اجهزه قربت من عند راسها وبست جبهتها ومسكت يدها
    مراد/ والله احبك انت جبرتيني انا رجعت عشانك ياريم عشان الوعد الا بيننا ماكنت ادري انك بتستقبليني بزواجك ليش كذبتي علي اه مااقصد اذيك بس انتي خليتيني كذا ليشت زوجتي غيري ليش خليتي غيري يلمسك ليش حملتي من غير انتي كنتي لي انت روحي وقلبي انا ماعاد لي مكان هنا حاولت ارجع بس ابوي واهلي رفضو مافي سبب يخليني ارجع تركي كان خايف عليك كثير تركي حبك تركي رجال طيب بس ماكنت اتمنى يكون زوجك
    انت جرحتيني انا كل مكان اتخيلك حتي البيت مااحب اجلس فيه عشان ذكراك ودي افتح صفحه جديد واسيبك تكملي حياتك بس قلبي مو راضي ياريت تاخذي قلبي معاك اعيش من غير قلب عشانك عشان ماازعجك عشان ماتعب نفسي فااشياء احسها صارت مستحيله ريم تكفين لاتروحي وتخليني انا ابيك للحين ومسامحك لو موعشاني عشان اهلك عشان زوجك وابوك واخوك
    ريوم ردي علي قولي ان كلام الدكتور كذاب وانك بتعيش وانك بتكملي حياتك برضي لو من غيري برضي تكوني زوجت غيري بس اهم شي تكون بالحياء ماابي الدنيا من غير نفسك تكفين ريوم قولي شي او حركي راسك حتي لو تضغطي ع ايدي بعرف انك موافق هانا مااراح اتحرك من المشفي الا وانتي صاحيه وهذا وعد مني لو تبغيني اتعب راح تطولي بالغيبوبه ريم يلا اصحي يكفي دلع
    دخلت الممرضات وسحبو مراد بالقوه طلع كان يبكي يغمي عليه فجاه قلت للممرضات يحطو بغرفه ويكشفو علي حالته
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::

    قراءه ممتعه

  5. #25

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

    البارت الخامسه والعشرون
    كان واقف يناظر عليها من الزجاج منعو الدكتور ودمموعه نزلت
    مراد/ اه ياريم ليش صار فيك كذا ارجعي لحياتك والله مازعل عليك حتى قلبي مسامحك بس ارجعي ارجع عشان ابوك وعشان تركي ادري ماعاد لنا مكان بس حياتي حلوه بوجودك فيها لاتروحي وتخلين حبايبك
    كان يشوفه من بعيد قرب من عنده وحط ايده ع كتفه لف مراد له ومسح دموعه/ هلا دكتور
    الدكتور/ مراد انت تعبان ولازم تروح ترتاح والمريضه لو صحت راح نتصل
    مراد/ شلونا اروح وقلبي هنا مااقدر بجلس حتى تصحى
    الدكتور/ مايصير زوجها بيجي ولازم تروح وترتاح هي يمكن تطول بالغيبوبه بس ادعي لها وان شاء الله تقوم
    مراد بزفير/ تقوم بسلامه ان شاء الله تقوم ان شاء الله
    كان يمشي ومنزل راسه وخارج من المشفي ويكرر كلامه تقوم بسلامه ان شاء الله تقوم بسلامه ان شاء الله
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
    الجو كان روعه واقفه ع الشرفه والهواء يلعب بشعرها
    اه يامهره وش حالك الحين مازن ويهددك بااهلك اذا ماتزوجتي وش الحل وانا مالي جلسه هنا زينه طلعت اخته يعني انا اكل واشرب وانام ببيته انا هبله محد يستضيف بنت مايعرفها ببتو اكيد كان مرسل زينه لي:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
    جرحت قلبي وزت للطين بله واصبح يزود الجرح اول وتالي
    حسبي عليك الله الذي عز وجلا خليت زولك ساكن <ن>في خيالي

    قلبي مثل طفل صغير وزله مالي بدرب الحب ما هو مجالي
    يا لعن بو حب اذا عز ذله ارخصت نفسي بعد ما كنت غالي

    درس خذيته منك ما هو بسهله بعض البشر حده كلام يقالي
    ما يرحم الا الله وكبرك تعّلى اسقيتني مرك وضيعت حالي


    بعدت عن مكانها وسكرت الباب زين رمت نفسها بالسرير وتحضن مخدتها وتبكي
    قلبي للحين يحبه بعد الاسواه ياربي وش اسوي بحالي ملاك وسجي زواجهم بكرا كيف اروح وحشوني كثير ياربي تساعدني يارب
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
    ملاك/ هلا لمو وش فيك متصله بالوقت هذا
    لمياء/ هلافيك خايفه
    ملاك/الحين مين المفروض يكون خايف
    لمياء/ هههه ياهبله خايف المز يعرفي بيتنا وكل بعد فتره اشوفه جالس مع الشباب بحارتنا
    ملاك/ أي مز اها قصدك الا خاقين عليه البنات وش جابه بيتك وبعدين يمكن هو ساكن جنبكم
    لمياء/ ماادري بس خايفه منه
    ملاك/ وليش تخافي مو ماسك عليك شي
    لمياء/ ياهبله شافني
    ملاك/ كيف شافك
    لمياء/ انا اقولك
    خرجت من المدرسه وللحين خالد ماجا الحر ذبحني
    كان واقف سيارته بعيد والبنت يروحو يجو عنده وهو بس يوزع ابتسامات عليهم تقولي يتصدق اخيرا خالد جا وكان موقف سيارته جنبه بس بجهة تانيه يعني لازم امر من عنده عشان اوصل سيارة خالد
    خالد اشر لي قطعت الطريق بس ماانتبهت ع الرصيف طحت ع ايدي وافتحت طرح عن وجهي وقفت بصعوبه ونسيت وجهي من قوة الضربه ركبت السياره واخذت خصام من خلودي وغطيت وجهي وصلنا البيت
    خالد/ انا عندي مشوار قولي لي امي لاتنتظرني بالغذاء وانتبهي لاتطيحي تاني مره
    لمياء/ وجع ماتصدق
    نزلت وقفلت باب السياره بلف لجهة بيتنا شفتو سيارته يعني لحقنا طالعة فيه اتاكد وماصحيت الا ع صوت البوري جريت ع البيت حتى مسكينه امي تحسب صار لي شي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
    ملاك/ هههههه فلم صار حماس الحبيب شكله عجبتي كذا لحقك
    لمياء/ هههه وش عليك اكيد اعجبه احلى منه
    ملاك/ هههههههه اقو يلا فارقي ابي انام وراي مشغل وحوسه وانتي نامي عشان تجي معاي
    لمياء/ اكيد بروح معك والا سهى وسالي كل وحده مع زوجها محد يبيني الحين مالت عليكم الحين انتي تتزوجي خلودي وتنسيني
    ملاك/ هههههههههه افا عليك انسى الحب الاول
    لمياء/ يع انقلعي قال الحب الاول يلا باي انخمدي زين ها
    ملاك/ هههه باي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
    الاب/ ساره انتي متاكده ع قرارك هذا زواج مو لعبه وبتكوني التانيه
    ساره بفرح/ أي يبه متاكده وحنا نحب بعض لو كنت الرابعه موافقه
    الاب تنهد/ الا تشوفيه والف مبروك والله يتمم عليك يلا بروح انام
    ساره/ الله يبارك فيك ونوم العافيه
    الام/ وانا امك ماودي تتزوجي كذا
    قامت من مكانها تبوس راس امها وتحضنها/ يمه انا فرحانه بهذا الزواج لاتخربو علي فرحتي
    حنان/ الله يسعدك واتمنى ماتصير مشاكل مع ناديه تراها زوجته كمان
    امممممم ليش ماتاخري الزواج لانهم للحين شهر عسل احس مو حلو وش يقولو الناس عليها
    ساره/ اشوفك هالايام طيبه حيل
    حنان/ وش قصدك
    ساره/ ماادري عنك وش فيها ناديه ماراح اكلها وهي الا جت وخطبتني مو انا رحت لها
    حنان/ وياريت تقد ري لها هالشي
    الام/ خلاص لاتضاربو ع شي مايستاهل والله يوفق الاثنين
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
    خرجت من البيت بدري قبل لاتشوفني زينه رحت الشركه ابي اتفاهم معاه طبعن بعد خصام مع السكرتيره دخلت
    كان معطيني ظهره
    مازن يقلب بالاوراق/ اقفلي الباب معاك
    استغربت كيف عرف قفلت الباب ودخلت جلست مقابله وانا خايفه
    سكر الملف ورفع راسه لها/ قولي وش عندك اليوم
    انقهرت من اسلوبه بس مابينت له/ اخ مازن وش تبغى انت بالاول
    مازن ببتسامه/ ابيك
    مهره بقهر/ بسهوله هذه
    مازن/ هههه ايه واقدر انت ناسيه انه اهلك لو عرفه مكانك ولو تقدمت لك راح يزوجك بسرعه ويرموك علي فليش مانتزوج وننهي الموضوع
    مهره/ تخس والله ماتزوجتك لو تموت ادري ليش تبغى تتزوجني عشان تغفر عن ذنبك بس هذا حتى بالحلم ماراح تحصله
    مازن/ اوك انا رايح عند اهلك ولاتنسي زواج اخواتك الاتنين اليوم ياقمر تبغى تحضري اكيد
    مهره بتفكير/ أي بس ماقدر
    مازن/ تقدري تحضري وانا بحضر
    مهره/ وبهذا السهوله اهلي سامحوك الا سويته فيني
    مازن/اهلك ماعندهم دليل انك كنتي معي ياذكيه لكذا مايقدرو يسوى شي وع فكره تقدمت لك وقلت لهم يوم تحصلوها انا راح اتزوجها
    وقفت من مكاني وكانت متجها للباب بس يده سحبتها له حضنها وهي تحاول تبعد
    مازن/ ليش عنيده انتي بتضيع مستقبلك كذا
    مهره/ مازن ابعد عني لاتحاول انا مابيك انت ماتستاهلني
    مازن/ ادري بس انتي لو فهمتيني بتعرفي اني مالي ذنب انا زيك ضحيه ليش مو راضيه تر والله احبك
    مهره تبكي/ مابيك انت تكذب ماابيك ابي اهلي ابي ارجع عندهم تكفي مازن اذا تحبي
    بعدها عن صدره ومسح دموعها جلسها ع الكرسي وجلس ع رجله ماسك يدها/ برجعك لهم وبخليهم يسامحوك ويعرفو انك مالك ذنب بس خلينا نتزوج
    مهره/ لا انت حرقت قلبي وقلب ابوي وانا ماراح اتزوجك الا اذا كتبت كل املكك لي سامع كل شي لي
    مازن بتفكير/ وش بتستفيدي منها
    مهره/ مالك دخل
    مازن/ خلاص راح اكتب املاكي بااسمك وراح تتزوجيني بالمقابل
    مهره/ أي وانا راح اجيب الشيخ يملك علينا هنا
    مازن/ انا راح اجيبه
    مهره/ لا انا بجيبه ماعاد اثق فيك
    مازن/ اوك
    بعدت مازن عنها وخرجت من الشركه وهي تتصل رد عليها
    ::::::/ هلا والله بالصوت
    مهره بااببتسامه/ هلا فيك
    ::::::::/ها وش صار
    مهره/ وافق وابي منك تدور لي شيخ وتفهمو ع الخطه زين لاتنسي
    ::::::::::/ ابشري ولايهمك
    مهره/ اممم أي وبعد انا بخرج من فلته وبروح فندقك كلمهم انهم يجهزو لي غرفه
    ::::::::::/ حاضر أي اوامر ثانيه
    مهره / لاشكر الشيخ بكرا يكون حاهز
    :::::::::/ حاضر
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
    سالي/ اه يارجولي واخير تزوج خلودي مو مصدقه
    سهى/ ع اساس انا مصدقه والله ميمي طالعه تجنن
    الام/ أي ماشاء الله تهبل هي وسجى الله يحفظهم ويسعدهم
    لمياء/ امين وعقبالي بواحد يطيحكم كلكم
    الام/ههههه كلنا
    لمياء/ أي وانتي بعد تخقي علي وتسيبي ابوي
    الاب من ورا/ افا وانا ابوك تبغي امك تحب غيري والله انك ماتستحي
    لمياء/ ههه بسم لله لا اقصد يعني من جماله
    الاب/ والجمال مو كل شي
    لمياء/ ابوي بدا يغار من الحين
    الاب/ مافي ادب روحي نامي واحلمي يمكن يتحقق وانتو ليش مخلين ازواجكم وجاين
    سالي/ طرده يعني انا الحين اروح عند اهل زوجي ع الاقل احسن استقبال
    سهي/ ههه وانا بروح بعد
    الام/ لا وين الحين الساعه 5 خلاص نامو ابوكم يمزح
    الاب/ هههه المهم انا بنام وصحيني ع الساعه عشر وراي طياره
    لمياء/ وين يبه معاك
    الاب/ وين معاي وراي اشغال وخالد الحين مو فاضي لنا لقاء من يتغزل فيها ويعاكسها
    الكل/ههههههههههههههههههههه
    لمياء/ والله خويلد حتى لو تحط لها ملكات الجمال يرقم الحلوه والشينه ههههههههههههههه اهم شي يستمتع
    الام/ قومي ياقليلة الادب لسانك طول اشوف
    لمياء/ هههه اصلا بطلع انام باي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
    مياره/ يالله رجولي تكسرت
    ابراهيم/ انا بنام تصبحي ع خير
    مياره / وانت بخير
    جلست بصاله وفتحت التلفاز / اوف للحين يعاملني ع اساس خادمه عنده حتى الخدامه معاملتها احسن ياربي منه
    قرب من عند راسها / عفوا اخت مياره وش قلتي
    قامت من الخوف/ ها مانمت ماقلت شي
    ابراهيم يناظرها بنص عين/ علي ليش مااسمع صوتك ماشاء الله يسمع الجيران
    مياره،/ قول ماشاء الله
    ابراهيم/ ماشاء الله اهم شي تعرفي غلطتك ولاتعيدها وعلي انا مسامحك بس للحين ماشفت شي يثبت انك تحبني ماتحبي ح
    مياره مقاطعه كلامه/ لاتقول اسمه يكفي كذا
    ابراهيم يضحك/ هههههههههههه خايفه لااسب اسمه كمان يالله وش هالحب القوي
    مياره/ لا مايهمني ومااحبه انت الا ماتفهم
    ابراهيم/ انام افضل
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
    اخذت شور وخرجت من الحمام(الله يكرمكم) وماكان خالد في
    راحت ع التسريحه ترتب شكلها وتنشف شعرها خلصت من نفسها وبتروح تشوف خالد وين طلعت شافته جالس ع الكنب ويتكلم
    خالد/ههههههههههه أي زواج انتي التانيه والله تزوجت بالقوه عشان ابوي لايزعل علي
    أي خلاص حنو قلت لك أي مسافر بعد ساعتين وين اوك الله يسلمك حياتي مين ملاك ههههه بغرفتها مالي خلق والله بشوفها وقت مانطلع ع المطار
    اوك تصبحي خير باي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
    كانت واقفه في مكانها وطالع فيه هي تعرف بانه يكلم حنان ومو عارفه وش العلاقه بينهم اكيد يحبو بعض والا خالد من متى يطول مع وحده
    خالد برفع الحاجب/خير في شي اخت ميمي
    ملاك باابتسامه متصنعه/لا سلامتك كيفها حنان
    خالد/ تسلم عليك أي بنسافر ايطاليا الساعه 7 جهزي نفسك انا بروح اخذ شور سريع
    ملاك/ اوك
    مايستحي يقولها بوجهي وبوقاحه تسلم عليك مالت عليها هي لو تستحي كان ماتكلم شخص متزوج اوف متى يحس فيني هالغبي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
    زينه/ مهره شلون تتركي البيت وين بتروحي طيب قولي وش بينك وبين مازن
    مهره/ وش بيني وبينها هو هو اخوك سبب كل شي انا فيه اخوك حقير اخوك حرق قلبي اخوك كذاب مايستاهل كلمة اخو الله لايسامحه الله لايسامحه
    زينه ببكي/ مهره تكفي لاتدعي مازن مو كذا اكيد في شي غلط بالموضوع تكفي اهدي وبنلاقي حل لكل شي
    بدات مهره تصارخ وتبكي فجاه كذا طاحت ع رجلها تترتجف وتتشنج
    زينه بخوف/ مهره وش فيك مهره سام سام وينك تعالي
    سام تجري/ يس مدام
    زينه / خلي السواق يجهز السياره وروحي جيبي عبايتي بسرعه بسرعه
    تضرب بخفيف ع خذ مهره وتحضنها بس مهره ماكنت بحالتها تتشنج وتبكي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::كان واقف ع البحر ويطالع الناس
    اءء من يصدق الا كنت املكها راحت مني راحت لشخص غيري والحين بغيبوبه يعني بتتركني مره تانيه يارب يارب قومها بسلامه حتى لو مابنكون لبعض وبتعيش طول حياتها مع تركي برضى يكفي وجودها بالحياه يالله رجيتك يارب اه ياقلبي يكفي انا تعبت تعبت من كل شي من كل شي ليش كذا



    محتاجك بدنيا قست فيها قلوب البشر
    محتاجك في وقت تعب مني الصبر
    ياخوفي تغيب والوقت علي يمر
    آآآه وياخوفي ماألقاك والدنيا بعدك ماتسر
    حبيبي تعال تعال تعال تـــــــــعال لا
    تنسي قلب صانك ولا عمره غـــــدر

    قراءه ممتعه

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الفقر ماهو عيب يا ولد الأكابر كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 09:53 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •