مدونة نظام اون لاين

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 4567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 26 إلى 30 من 32

الموضوع: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

  1. #26

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

    البارت السادسه والعشرون
    خرجت من غرفتها وكانت متجهزه نفسها جلست ع الكنب تنتظر خالد يطلع
    خالد/ انا خلصت يلا ع فكره معانا اخواتي وسجى
    ملاك بفرح/ لمو في
    خالد/ طبعن لا وش يجيبها
    ملاك/ اها
    خالد/ يلا مو ناقص كلام فاضي
    سحبت شنطتها من الكنب وخرجو
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    دخلتها المشفي والدكتور يكشف عليها واتصلت ع مازن بس ماكان يرد جواله مغلق ارسلت له رسائله وللحين مارد
    طلع الدكتور من الغرفه وابتسم
    زينه/ طمني كيفها
    الدكتور/ الحمدلله بنسوي لها تحاليل والحين هي نايمه اعطينها بنج ترتاح هي من متى تتشنج
    زينه/ ماعرف اظن اول مره
    الدكتور/ اوك
    زينه/ طيب بدخل اشوفها
    الدكتور/ ماينفع الحين خليها يوم تصحى شوي
    زينه/ لابدخل وبجل سمعاها حتى تصحى
    الدكتور/ لو سمحتي ممنوع
    زينه برفع الحاجب/ عفوا انا مديرة المشفي اوامرك لغيري
    الدكتور/ اسف انتي سماهر
    زينه بطفش/ ايه والحين بدخل روح شوف شغلك انت
    بعدت عنه وراحت عند مهره جلست بالكرسي قريب من راس مهره وتمسح ع راسها وتدعي لها
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::

    جالسه ع الكنب والفشار والعصير بيدها والمكان فوضى كانت تتابع برنامج
    نزلت الام من فوق وانصدمت من المنظر/ وش ذا ياغبره
    لفت ع امها / يماه وش فيك فجعتيني
    الام تاشر ع الارض/ وش الاولاد مايسوى كذا قومي نظفي
    رجعت تطالع التلفاز وتشرب العصير/ حاضر بس يخلص البرنامج
    الام بعصبيه/ لمو قلت الحين
    نطت من الكنب وجرت عند امها مسكت كتف امها/ يمه حبيبتي والله بنظف لاتعصبي بس متى اتزوج عشان ارتاح
    ضربتها ع راسها/ تتزوجي ها عشان تاني يوم تجي بورقتك نظفي قلت الحين خويلد ماسوي سواتك
    لمياء/ فال الله ولا فالك وش ورقه لا انا نظيف وبعدين ويني وين خويلد الغبي

    نظفت المكان بسرعه ابوها كان يناديها خرجت تشوفه راحت المجلس وقفت عند الباب/ هلا يبه
    الاب/ حبيبي قولي لخدامه تجهز الاشياء ضيف بيجي عندي
    لمياء/ حاضر يبه اممم انا بطلع مع صحبتي المول
    الاب/ من بيوديك
    لمياء/ السواق
    الاب/ اوك لاتتاخري
    سكرت الباب واتجهت تبغى تدخل البيت بس صنمت يوم شافته يدخل ويسكر الباب رفع راسه شافها ابتسم
    كانت بدوخ من ابتسامته ماتبغى تسكر عيونها وتفتحها تخاف تتخيل واقف بمكانه وتطلع فيه
    غازي/ احم وين الوالد
    لمياء/::::::::::::::::::
    غازي ياشر لها بيدها/ هي وين رحتي في شي بوجهي ضايع
    لمياء/ :::::::::::::::::
    قرب من عندها وضرب جبهتها/ انتي هي وين ابوك
    استوعبت حطت يدها ع جبهتها/ اه وجع وش قلة الادب وبعدين كيف تدخل البيت كذا ارجع ودق الباب يوم اذن لك ادخل مااسمحت لك لاتدخل
    غازي/ نعم اختي اقول وين ابوك ولايكثر
    لمياء/ هيه وش لايكثر انتي ببيتي
    الاب من وراء/ لمو وش عندك واقفه كذا ها
    لمياء تطالع نفسها واستوعبت لبسها وجرت ع البيت
    كان بيضحك بس شاف ابوها معصب من الحركه سكت/ احم السموحه ياعم
    الاب/ حصل خير تفضل
    غازي/ زاد فضلك
    وقفت بنص الصاله الكبيره وتطالع شكلها / ياربي شافني كذا الحين وش بيقول
    كانت جالسه بالكنب وتشوف بنتها تتكلم مع نفسها/ لمو خير وش فيك
    لمياء/ ها يمه كيف شكلي
    الام/ سلامات وش السوال الغبي الحين
    لمياء/ يمه جاوبي كيف شكلي
    الام بطفش/ قمر ربي يحفظك
    راحت تجلس جنب امها/ يمه تكفين كيف شكلي مو وقت المجامله
    الام/ حلوه والله ليش
    لمياء باابتسامه/ ههه عيونك الحلوه يالغاليه
    الام/ وش يبي ابوك نادك
    تضرب جبهتها/ يوه نسيت ايه قال خلي الشغاله تجيب العصير لضيف اللي عنده
    الام/ اها روحي كلمي روسي
    كانت لبسه برموده جينز عند الركبه وبلوزه خفيفه ابيض وشعرها مرفوع بشكل فوضه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
    وقفت عند اختها وابتسمت/مبروك ياروحي
    ساره تحضن اختها بفرح/ اخيرا الله يبارك فيك مو مصدقه سلوم لي
    حنان بضحك/ هههههه ايه افرحي لاصدقك ياقلبي والله يسعدكم
    قامت ترقص وتدور وتغني
    حنان/ مجنونه
    رمت نفسها ع السرير/ قلبي مو مصدق ياحنو انا اول مره افرح كذا يارب الحمدلله
    انسدحت جنب اختها وكان يطالعو السقف/ صدقي وتستاهلي كل خير والحمدلله
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :

    طول الطريق ساكتين سالم كان يسوق وهو فرحانه
    ناديه بتصنع/ مبروك والله يسعدك
    سالم/ الله يبارك فيك ي روحي ويسعدك
    غمضت عيونها ورجعت راسها ع الكرسي وتفكر بحياته الا محد يتمنها
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
    وصلو لنمسا بعد تعب
    ملاك/ اف اخير وصلنا
    سجي/ أي والله اخيرا
    سالي/ تصدقوا لمدينه هذه تجنن بالطبيعه مانرجع الا وحنا شفنا كل شي فيها
    سهى/ ههه اكيد يلا شوفي الحبايب معصبين
    ملاك/ يلا
    دخلو الفندق وكل وحده مع زوجها بالغرفه ماخذين غرف جنب بعض
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
    كانت معصبه وبصوت عالي / وينه ها شلون تخلوها تخرج وهي للحين تعبانه
    منزل راسه/ والله مادري هي كانت بالغرف هجيت تطمنت ع المريضه ورحت المكتب
    زينه/ يعني شلون من اخذها احد زارها
    الممرضي ترجف/ لا ي انسه
    مسكت راسها/ ياربي هذه ارواح ناس تحافظو عليها المشفي لها سمعه الحين لو انتشر الخبر محد بيجي هنا يخافو ع عيالهم
    الدكتور/ ان شاء الله نحصلها
    زينه/ وين يعني بنحصلها ها
    الدكتور/ هي تعبانه اكيد ماخرجت من المستشفي
    زينه باامر/ الحين تقولي للكل يدورها بالمشفي بسرعه
    الممرضه/ حاضر
    زينه/ وانت روح شوف شغلك
    الدكتور/ حاضر
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
    صحت من نومها وحست بصداع فضيع حطت يدها ع جبهتها
    مهره/ اه يارسي وش هالصداع
    :::::::::::::/ صح النوم ياحلوه
    لفت راسها ع اتجاه الصوت/ نعم
    عدلت جلستها بسرعه وحضنت نفسها/ انا وين وش جابني هنا
    اخذ الكاس من الكومدينه وقربه لها/ اشربي وخذي البنادول وبعدين نتفاهم
    طالعت ع الكاس/ مابي وابعد عني وانت لمتى بتجلس تلاحقني
    رجع الكاس وجلس مقابلها/ حتى مايصير الا ببالي
    قامت من السرير سحبت طرحتها وغطت شعرها وتبغى تطلع من البيت بس وقف قدامها خلاها ترجع ع وراء
    عدلت عبايتها والطرحه وجلست/ قول اسمعك
    ::::::::::/ أي كذا حلو نبغى ندمر مازن وانتي القريبه له وبتساعدينا بما انه دمر حياتك
    كانت ساكته وتناظر فيه تفكر/ وش عرفك الا سوى فيني وانا ماساعد بشي زي كذا
    ::::::::::::::/ بس هذا مدمر حياتك فرصه والا للحين تحبيه
    مهره بندفاع/ يخسى ماحبه بس ماقدر ع طلبك
    :::::::::::::/ طيب فكري يمكن تغيري رايك
    مهره/ والخطه تموته
    ::::::::::::::/ لا
    وقفت بتطلع/ اوك انا افكر وارد لك خبر
    ::::::::::::/ لاتتاخري ورقمي ع جوالك لاني اتصلت عليك قبل كم ساعه ومارديتي
    مهره/ اوك باي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    متجمعين ع غرفتها الدكاتره للحين ماخرجو
    سلوى وتركي للحين يتظرون برى ويدعو لها
    كان واقف بعيد ويطالع ع باب الغرفه وخايف عليها
    ياربي يارب لاتاخذها ي ربي انا مابي الحياه من غيرها ياربي ساعدها والله ماكان ودي اخر لقاء يكون كذا يارب ي حبيبي ساعدها ابوها واخوها حياتهم من غيرها ماتسوى

    خرج الدكتور والتعب باين عليه مراد قرب من المكان
    جا وقف قدامه/ ها طمني ي دكتور
    الدكتور/ تحتاج لدم فقدت دم كثير
    تركي/ انا اتبرع
    الدكتور/ سوي تحاليل وان شاء الله تطابق الفصيله

    تركي/ اوك
    الدكتور مشى بيروح مكتبه لحقه مراد
    دكتور ي دكتور لحظه
    لف الدكتور/ هلا اقدر اخدمك
    مراد/ امم عرفت انكم تحتاجو تبرع دم للمريضه انا بتبرع فصيلتي زيها
    الدكتور/ او انت حبيبها وكيف تعرف انها الفصيله زيها
    مراد/ اعرف وتقدر تتاكد بتحليل هي تبرعت لي اول
    الدكتور/ او حلو اوك بس لازم نتاكد تقدر تروح تسوي التحليل وتجي المكتب والله يكتب الا فيه الخير

    انساهه لا ما فيني , شايل غلاهه بعيني خايف اقوله عن شعوري واخسرهه
    مابيه صمتي يطول ببقى معاه على طول قلبي بيدينه وخايف انه يكسره مابخسره

    ودي اقوله احبك واعيش عمري معاه نسهر نغني نعيش دنيا ب هالحياة
    ودي اقوله احبك واعيش عمري معاه نسهر نغني نعيش دنيا ب هالحياة
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
    دخلو البيت
    سالم بفرح/ حياك ي احلى عروسه
    ساره بضحك دلع/ لبى زوجي حبيبي
    سالم/ ي بعد حيه
    ساره/ اوف سلوم يكفي تر استحي اممم ماتبغى توريني بيتي
    سالم/ تفضلي
    كانت واقفه ومصدومه ماتوقعت بالسرعه بيجيبها وفي نفس البيت وسالم ماحيا فيها كذا بالبيت
    شافوها واقفه
    سالم/ ناديه تعالي سلمي ع سوير القمر
    ناديه بتصنع/ هلا والله منور البيت اممم ليش ماانتظرتو ونسوي الزواج الحفله
    ساره/ مو شرط اهم شي زوجي مو لازم حفله وهالخرابيط سلوم جنبي يكفيني ي عمري
    ناديه بقهر/ الله يهنيكم ي رب
    سالم/ ناديه في عشاء ميت جوع انا وساره تكفي قربيه
    انصدمت منه وشلون يقول لها كذا زي ماهي زوجتك انا زوجتك وبنت خالتك انا استهل اني رحت وخطبتها لك
    ناديه/ تامر حبيبي الحين اقرب لكم
    سالم/ حنا بروح الغرفه لو مافيها زعل جيبها فوق
    ناديه/ اوك ي روحي
    ساره انقهرت من كلامها وش روحي وحبيبي وجع ماعندها ادب تكلم زوجي
    طلعو فوق وخلاها مقهوره دخلت المطبخ وتبكي ليش يسوي كذا انا ماسويت له شي ع الاقل يعاملني زين مابي يحبني بالقوه بس تعامله معاي غير ي ربي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
    كان عندهم الساعه 9 الصباح
    تجمعو الكل وبيطلعو يتمشو ويشوفو طبيعة النمسا
    خالد/ انا بوديكم برج فولتي يجنن وبنستمتع هناك
    سعود/ يلا وين سالي الخبله
    ملاك/ ههه راحت فوق نست محفظتها وبتجي
    سعود/ غبيه هالبنت
    خالد/ اشوف تغلط ع اختي وقدامي
    سعود/ والله يقال انها زوجتي ويحق ان اناديها كما شئت وانت خليك بزوجتك يكون افضل
    خالد/ لا والله اشوف تناديه كذا وربي ماتاخذها الغرفه اخليها عقاب لك تجلس معاي
    سعود/ اقول لاتهدد تر بتصفق انا اكبر منك احترمني
    دخل يدده ع جيب البنطال ويطلع فوق/ انكتم قال احترمك والاخت وش فيها تاخرت
    سمير/هههههه خلاص لاتقلبوها مضاربه
    سهى/ عادي هم كذا من اول تقول فار وقطوه
    خالد/ شوف هالتانيه تتمصخر ع اخوها
    ثامر بعصبيه شوي/ ياهو ماصار خلاص تر مصدع حيل
    خالد/ اقول انكتم مصدع اطلع غرفتك يرحم امك مو فايقين لك حتى حنا
    سجى/ اذا تعبان نروح بعدين حنا
    ثامر/ لا وش مافيي شي صداع بسيط ويروح لاتشغلي بالك
    كان يناظر ملاك
    ثامر/ ميمي اخبارك
    ملاك بابتسامه/ الحمدلله وسلامتك ي ولد العم
    ثامر/ الله يسلمك
    حست انه للحين يحب اختها لانه تراقبه وتشوف يناظر ملاك كل شوي ويحاول باي طريقه يكلمها
    سجى/ ثمور خلينا نتقدم شوي وهم يلحقونا
    ثامر/ لالا وش نتقدم نمشي مع بعض
    ملاك حست انه اختى زعلت من ثامر وغارت عليه عشان سال عنها
    ملاك/ خويلد قدام خلينا نمشي سالي شوفها جت
    خالد بدون نفس/ اوك يلا
    طبعن الكل ماسك يد حبيبته ويطالعو ع الاماكن
    غير خالد وملاك
    ملاك/ خويلد وش فيك تعبان
    خالد/ لا
    ملاك/ امممم المكان بيعد
    خالد/ مو كثير والله يخليك وقفي اسئله
    ملاك بزعل/ اوك واسفه
    خالد طالع فيها/ مااظن قلت شي ي زعل
    ملاك/::::::::::::::
    خالد/ اتكلم معاك ردي
    ملاك/ مايهمك
    خالد/ اكيد بس صلة القرابه تهمني
    ملاك/ اوك مشكور عندك شوي مشاعرحلو
    ماحست الا بالكف
    الكل وقف استغربو
    سهى بصوت عالي/ خالد
    طنشهم ومشى قدامهم والا كان سوى شي
    سجى قربت منها وحضنتها/ وش فيه وش قلتي له ادري لسانك طويل
    بعدت عن حضن اختها ومشت ورا خالد استغربو الباقي وراحو يلحقوهم
    وصلو للبرج اخير
    وكان المكان يجنن
    ماحبت تجلس معاهم تحس تفشلت
    ثامر بعصبيه/ شلون تمد يدك عليها ها من تحسب نفسك

    مااعطها وجهه كان يطالع ع الناس/ اطلع منها ي ثامر
    ثامر/ لا مو طالع منها وانت يبيلك من يوقفك عند حدك
    سجى/ ثامر يكفي هو وزوجته يتفاهمو خلاص
    ثامر/ لا مو خلاص مو كيفه سامعين مو كيفه اصلا غلطانه هي يوم وافقت ع واحد زي كذا
    سالي/ هي لو سمحت احترم حالك تر هذا زوجها وانت خليك بحالك والا تدافع عنها هي الا رفضتك
    كان بيضرب سالي بس خالد وقف بوجهه
    خالد/ لو تفكر تاني تمد يدك ع خواتي لدفنك هنا
    كان الكل متجمع من الخصام العالي ونسوى الشخص صاحب الموضوع
    لفت حولينها/ وين ميمي
    خالد/ اكيد هنا هي تقدر تبعد عني قالها وهو يقهر ثامر
    سجي/ لا مو هنا اختي وينها ماتعرف شي هي ياربي لاتضيع
    الكل بدا يدورها
    خالد كان معصب منها ويتوعد لو شافها ليذبحها مو ناقص هبال

    قراءه ممتعه

  2. #27

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

    البارت السابع والعشرين


    كانت ع الكرسي مقابل الشباك يطل ع البحر وتفكر
    ليش ماتوافق ع تدمير مازن هو دمرني دام انه ماراح يقتله تعبت ابي يحس بلي احس فيه اءء واهلي وحشوني ليش ماروح لهم واشوف ابوي ابيه يسامحني واحاول افهمه وان شاء الله يرضى خصوصا محد بالبيت الحين قامت من الكرسي اتجهت ع الدولاب سحبت بنطلون جينز وبلوزه واسعه اسود اخذ تشور ولبست فتحت الشنطه وطلعت الجوال واتصلت جاها الرد
    :::::::::/هلا والله
    مهره بدون نفس/ ابي سواق يجيني في الفندق
    ::::::::::::::/ وين خارجه الحين
    مهره/ وانت وش لك
    ::::::::::::::/ كيف وش لي ي قمر
    مهره بزفير مسموع/ بروح بيت اهلي فيها شي كمان ولو سمحت مو فاضيه ترسل والا اطلع انا بنفسي
    ::::::::::::::/ اوك دقائق ويوصلك السواق
    سكرت الجوال بدون مايكمل جملته نزلت تحت تنتظر السواق
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::

    مهرجان باصوات عاليه الجماهير فرحانين وهي بينهم نظراتها ع الممثلين ومبتسمه وتفكيرها بعيد عند خالد صار قاسي بعد الزواج كانه مغصوب ع الزواج اه وش اسوي عشان يحبني هو يجري ورا حنان الغبيه لكن انا بطريقته راح اخليه يحبني وبعدها يشوف كيف ملاك تعامله الحقير صحت من سرحانها ع اصوات الجماهير اللي كانت ضحك رجعت ابتسمت ومشت تجلس حست بتعب ع رجولها كان في كرسي قريب من شجره كبيره جلست فيه وتطالع الاطفال والعشاق كل واحد مع حبيبته زادت باابتسامتها وشوي حست بقطره ع يدها رفعت يدها نزلت عيونها مسحت ع ايدها بدا المطر ينزل بغزاره فرحت وقفت من مكانه وجلست تدور ماهمها الناس كانت مبسوطه كثير دارت حتى ماتعبت وطاحت ع رجولها انفتحت اللثمه وتتنفس بسرعه
    :::::::::::/ هل تحتاجي مساعده
    رفعت راسها وعقدت حاجبه مافهمت وش يقول
    انبهر من جمالها وقف يطالع بجمالها وعرف انها مو اجنبيه اكيد
    :::::::::::::/ عربيه
    ضحكت بصوت عالي ذاب ع ضحكتها ملامح عربيه وجمال يذوب / اجل عربيه
    مد يده يساعدها ماحبت تفشله رفعت يدها وسحبها عدلت لثمتها / ايوه عربيه
    :::::::::/ والنعم معك ناصر بس عايش هنا لدراسه
    ملاك/ ينعم بحالك عاشت الاسامي
    ناصر/ تعيش ايامك اممم وش فيك سوري ع الكلمه بس توقعتك مجنونه
    ملاك/ هههههه لا بس احب المطر كثير خصوصا ماينزل زي كذا عندنا وماصدقت يوم نزل
    ناصر/ اها حلو طيب الحين وقت متاخر لازم ترجعي البيت لانه ماتدري برجال الاجانب
    ملاك بياس/ ياريت بس انا ضعت هههه كبيره ههه اول مره اجي هنا
    ناصر/ يالله وش بتسوي طيب عندك عنوان رقم جوال احد من اهلك
    ملاك/ لا كل شي بالبيت تركته نسيت مااخذه معاي ماتوقعت بضيع
    ناصر/ خلاص احجز لك بفندقي غرفه جنبي والصبح ندور اكيد البيت قريب من هنا
    ملاك/ لا مابي اكلف عليك ومشكور
    ناصر/ لالا مافيها كلافه وعيب اخليك هنا ويلا قدامي اشوف
    ملاك ابتسمت/ ثانكس
    ناصر/ ولكم
    كانت تمشي جنبه الاثنين ساكتين هي تطالع تحت ومستحيه وتفكر شلون بتحصل البيت وهو سرحان بجمالها
    ناصر/ وصلنا
    رفعت راسها تشوف الفنندق صرخت
    حضنته من الفرح هو بلم ماعرف وش فيها
    ملاك/ هذا الفندق انا ساكنه فيه كيف عرفت
    ناصر/ شلون هذا انا ساكن فيه هههه حلو طلعتي نفس الفندق
    كانو جالسين عند الاستقبال الكل مايبي يطلع الغرفه خايفين ع ملاك وخالد وده يموتها
    تبكي بقهره وتفكر وش تسوي الحين ميمي تبين انها قويه بس خوافه
    تطالعت ع الناس الرايحه والجايه شافتها واقفه مع واحد صرخت واشارت
    سجى/ شوفوها
    الكل لف بتجاه المكان وراحو لها جري من غير خالد وثامر
    ثامر بقهر وضحك متصنع/ هههه الحبيبه عافتني اول والحين شكلها عافتك جايه مع واحد شوف كيف يضحك الحبيب
    قام من مكانه ومسكه بقوه من رقبته ثامر يحاول يبعد يد خالد بس ماقدر
    خالد يضغط ع اسنانه/ والله ثم والله لو اشوفك تقول شي زي كذا اموتك بنفسي الا تقول عنها عافتك انت اما انا تموت بترابي وماتقدر ع فراقي سحب يده وراح عند ملاك والشياطين فوق راسه
    دف اخته ومسكها من ذراعها بقوه وجرها ع المصعد تحاول تبعد يده بس كان ماسكها بكل قوته
    ملاك/ اه ايدي بتنكسر ابعد
    كان ساكت ومايتكلم وصل غرفتهم دفها جو وسكر الباب
    جا حتى عندها كانت ترجع وراى كل مايقرب منها حتى طاحت ع الكنب نزل لمستواها
    خالد/ وين كنتي ها ومين الا معاك
    ملاك مغمضه عيونها من الخوف/ ابعد عني مالي جلسه معاك بروح عند اختي ابعد
    خالد بصراخ/ اموت تعرفي كيف اموتك لو تفكري بس تروحي عند ثامر ها بتقولي من الا معاك والا انا بطريقتي بتصرف
    ملاك/ بعد انت مجنون ابعد عني
    سحبها من ذراعها وضرب ظهرها ع الجدار بالقوه ولصق بوجهها
    صرخت من قوة الالم
    ضرب يده ع الجدر جنب اذنها وصراخ بكل قوته/ بتقولي والا شلون ي واطيه تطلع مع كل واحد يعطيك وجهه
    ملاك بصدمه فتحت عيونها بقوه/ انا واطيه انا تشك فيني وانت انت مو ناسي نفسك كل يوم مع بنت وحنان من ضمنهم ها ابعد والله مااجلس معاك ابعد ياكلب ابعد
    مسكها من شعرها بقوه ونزلها بالارض حط رجله ع رقبتها / قولي مين معاك انا حراحمدي ربك اني تزوجتك ورحمة حبك والا انتي من يطالع فيك اصلا
    كانت تبكي بقهر وتصرخ / بعد توجعني ابعد لاتموتني ياغبي
    خالد/ قولي من هذا
    ملاك بتهور/ حبيبي ارتحت حبيبي ابعد
    نزل يدها ورفعها من شعرها وقرب وجهها بوجهه وبدا يعطيها كفوف ويهين فيها
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
    الجانب الاخر
    كانت تروح وتجي ازعجت سمير
    سمير/ حبيبتي وش فيك شي يوجعك
    سهى/ لالا بس خالد
    سمير/ وش فيه
    سهى/ خالد يوم ينقهر ويعصب مايعرف احد اخاف يذبح البنت
    قام يحضنها ويحاول يهديها/ ي روحي هذه زوجته شلون يذبحها وبنت خالته ماتهون اكيد
    بعدت عن حضنه/ لالا انت ماتعرف اخوي وربي اخاف ع ميمي البنت مسكينه ماسوت شي
    سمير/ اممم وش رايك عشان ترتاحي نروح ونطمن ع الاوضاع
    فرحت ولبست المعطف وخرجو وقفت عند الباب اخذت نفس
    سمير/ههه وش فيك احسك بتدخلي تضاربي
    دقت الباب اكثر من مره وماتبغى ترجع حتى يفتح الباب
    رمها بقوه ع الارض ضرب راسها ع الجدر بقوه
    راح يشوف من المزعجهم
    فتح الباب بقوه/ خير
    سهى تاكدت شكوكها/ وش سويت فيها
    خالد/ وانتي وش لك سمير خذ زوجتك احسن لها
    سهى/ لا ماراح اتحرك من هنا حتى ماشوفها
    كان بيقفل الباب بس دخلت رجولها وماقدر يسكره
    خالد بعصبيه/ دام النفس طيبه عليك توكلي لغرفتك افضل لك ي سهى
    سهى بعناد/ لا والله ماتحركت ولو سمحت ناديها بس بشوفها
    خالد/ قلت لا
    دفت الباب بقوه وجرت قبل مايمسكها وصرخت يوم شافتها طايحه بالارض ودم ع جبهتها حضنتها بقوه
    خالد ليه كذا حرام عليك الولد ساعدها وجابها هنا قال لي سمير وين شافها ليش سويت لبنت خالتك كذا
    خالد/ شفتيها الحين يلا انقلعي
    سهى/ مافي بخليها معاي تنام
    ملاك بتعب/ مابي اجلس هنا تكفيني خرجيني مابي مابي
    سندت يدها ع رقبتها وبدات تمشيها بشويش حتى ماخرجتها من الغرفه ودقت باب ع سجى
    ماحبت تجلسها معها لانه سمير اكيد بيتضايق
    سجى انصدمت من شكل اختها اللي كانت شبه ميته حضنتها بسرعه وساعدتها سهى جلسوها ع الكنب وجابت لها كوب مويا شربتها
    سجى/ سهى من سوى فيها كذا
    سهى مستحيه من فعل اخوها/ صار سوء تفاهم هي وخالد
    سجى/ حرام ليش سوى فيها كذا يالله
    سهى/ انا بروح واذا احتجتي شي ناديني وان شاء الله تطيب يارب
    خرجت وهي متفشله وخايفه يصير بالبنت شي والله لو امي تدري لتذبحه الغبي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
    سادح ع السرير بتعب بعد ماسحبو دم منه جابو له اكل وعصير عشان يصحصح بدا ياكل يبغى يروح يطمن عليها
    خلص اكله بسرعه وطلع من الغرفه بس وقف يوم شاف تركي واقف عند غرفتها ويبتسم
    حس براحه ولو شوي من ابتسامة تركي اكيد ريم تحسنت وان شاء الله تكون صحيت ي رب
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
    فتحت لها الباب وابتسمت / هلا اختي اقدر اخدمك
    يوم شافتها تاكدت انو ابراهيم جوا تبغى ترجع بس صوت ابوها رجعها وعيونها تدمع
    مياره بستغراب وشك/ اممم انا مشبهها فيك
    مهره ببكي/ انا انا مهره مهره الا نسيتوها ولافكرتو تسالو عني
    مياره بصراخ/ مهره
    سحبتها وحضنتها بكو الاتنين
    مهره/ بنوقف كثير
    مياره فتحت الباب بزياده/ بيتك ي عمري تفضلي
    دخلت وكانت ترتجف وعارفه الا بيصير بس حبت تشوفهم وترتاح
    وقفت بنص الصاله وفتحت النقاب كان جالس عمها وابوها وهيفاء وميساء
    الكل بصدمه وصوت واحد/ مهره
    الاب ماتكلم من قوة الصدمه جالس بمكانه
    مهره بنظراتها ع ابوها/ رجعت ومالي مكان هنا رجعت عشانك يبه اممم يمكن للحين ماتبغاني ومتبري مني بس انا مظلومه يبه
    الاب كان ساكت ومنزل راسه حاط يده مغطي عيونه
    عمها/ ومين هذا الا ظالمك ولو كنتي مظلومه ليش مارجعتي هنا ليشه ربتي وخليتي الفضيحه لنا وش الناس تقول مافكرتي
    مياره/ يبه يكفي عليها
    الاب/ انكتمي انتي
    ابراهيم بصوت عالي/ والله توى نور البيت ي:::::: مابي اقولها عشان الا ربوك مايستاهلوها
    لفت بتجاه وعيونها دموع
    مهره/ مقبوله ي برهومي
    ابراهيم / اسمي مايشرفه لسانك
    مياره بقهر/ ابراهيم
    ابراهيم/ هذا شي بيني وبين اختي اطلعي منها
    تقدم وصار مقابل مهره اعطها كف قوي خل الكل يشهق من قوة الصوت
    مهره/ استاهله
    ماحس انه كفاه بدا يضرب فيها مياره حاولت تبعده مارضى نادت امها الا كانت جالسه مع خالتها ام خالد بالمجلس
    طبعن كلهم انصدمو وخرجو من الصراخ
    خالته وقفت بوجهه
    ام خالد/ ابراهيم
    ابراهيم/ ابعد ي خاله مالكم شغل
    خالته/ ابعد انت مايحق لك تمد ايدك زي ماهي اختك تراها بنت اختي بنتي ابعد والا والله ازعل
    بعد بقهر وهو مقهور منها
    كانت جالسه ع ركبتها وتبكي بصوت عالي
    وتصارخ بتعب
    مهره/ محدب يحس فيني والله مظلومه والله انا تعبانه انا يمكن اموت تدرو وش يعني يمكن اموت ماعاد بتعبكم ماعاد تشوفني انا جيت عشان تسامحوني شي اعتذر ليش كذا
    حبت برجوله عند ابوها تهز رجله
    مهره ببكاء/ يبه سامحني يبه والله ماعمري فكرت اني اسوي كذا انت تعرف انا تربيتك يبه رد علي يبه لاتقهرني يبه انا انا مصابه بمرض يبه انا بموت مابي اموت وانت مو راضي عني يبه تكفي سامحني
    الكل تشنج من الكلام
    ابراهيم/ قبرك انا بزينه لك وادفنك بيدي
    ماكمل جملته الا وكف ع خذه من خالته
    خالته/ تدعي ع اختك تدعي الا عاشت كل عمرها معاك اكلت وشربت وفرحت وحزنت بحضنك ي قليل الخاتمه ماتوقعت قلبك قاسي كذا ي ولد اختي
    كانت تبكي وتهز رجل ابوها
    عيونه تدمع بس مو قادر يحضنها او يتكلم حتى
    جا عندها وسحبها من يدها فتح الباب
    ابراهيم / برا نبي نسمع وفاتك بس لاتفكري تجي هنا
    سكر الباب خالته حاولت تفتحه بس قفله بالمفتاح واخذ المفتاح
    جلست ع الارض تبكي بصوت عالي
    ::::::::::::::::/ قلت لك بس ماتسمعي الكلام
    رفعت راسها وهي تشهق وتبكي بكاء طفل قربت عنده وحضنته بقوه حضن مايحاول يبعد عنها حضن تحس ولو لدقيقه انه حضن ابوها
    لف يده ع ظهرها وزاد بحتضانها
    مازن/ احبك والله اذا الكل تخلا عنك انا شاريك انا ابيك ي مهره اتزوجك واقدر ارجع كرامتك بس تكفين خلاص بكى احسك بتموتي من كثر البكاء
    كانت تبكي وتشهق ماتبغى تتكلم بس تبكي كل شي ضاع منها كل شي
    ماركزت بكلامه بس تبكي
    رفعها عن الارض ودخلها السياره وحرك سيارته بتجاه:::::::::::::
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
    قراءه ممتعه

  3. #28

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

    البارت الثامن والعشرون
    تشهق وتبكي حاول يهديها بس كانت تزيد بكاها
    مازن/ مهره خلاص يكفي
    مهره / وقف السياره
    مازن/ لا باخذك نغير جو بنسافر
    لفت وجهها عليه بصدمه/ وش انت مجنون وقف السياره هنا وقف والا اصرخ
    مازن/ لا وسوي الا تسوي تعبت منك كل ماقلت لك شي عاندتي والحين انتي بتسمعيني
    مهره بصوت عالي/ مازن وقف السياره مو وقت هبالك
    مازن/ نو
    مهره اخذت نفس عميق/ مو كيفك انا مو زوجتك
    مازن/ بنتزوج ونسافر
    مهره/ الحين
    مازن/ ايه الشيخ بالبيت
    مهره بتفكير/ والعقد حق املاكك موجوه
    مازن/ ايه
    مهره/ بس انا قلت بجيب الشيخ
    مازن/ تاخرتي
    لفت وجهها ع الشباك وطالع الطريق حط يده ع يدها بس سحبت يدها بقوه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
    جت تجري بالصحن فيه مويه بارده وقطعت قماش صغير تمسح ع جبهتها
    ملاك بتعب/ اه اه توجعني بشويش
    سجى/ الله يسامحه ليش يسوي كذا
    ملاك/ الله لايسامحه اه خلاص ابعدي القماش
    حطت الصحن بالارض وحاولت تخلي ملاك تنسدح عشان تنام شوي بس من الالام ماقدرت تنسدح ع يدها او ظهرها
    سجى/ يالله طيب نامي ع ظهرك
    ملاك / توجعني ضرب ظهري بالجدر بقوه الحيوان
    سجى/ كلب انا اراويك فيه
    ملاك/ لا انا باخذ حقي ويشوف
    سجى/ طيب الحين نامي انسدحي بشويش
    ملاك/ طيب
    دخل غرفته شافها مع زوجته استغرب
    ثامر/ سجى
    سجي باابتسامه/ هلا
    ثامر/ انا بنام صحيني بعد ساعتين لاتنسي
    سجي بااستغراب / اوك
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
    جالسه بغرفتها مقهوره وندمت للي سوته من يوم ماتزوج ساره وهو يطلع ويخرج معاها ومو معبرها ولاحتى مهتم فيه
    طلعت من الغرفه نزلت تحت بالصاله
    شافتهم جالسين ومبسوطين بترجع تطلع بس سالم نادها
    سالم/ ناديه وش فيك تعالي
    ناديه/مابي اخرب جوكم
    سالم/ أي جو تعالي
    ساره بقهر/ ماتدري حبيبي هي قالت ماطيق تجلس معك عشان كذا زوجتك
    سالم باستغراب/ من قال
    ساره / هي قالت
    ناديه بصدمه/ انا متى
    ساره/ اكيد بتنكري الحين
    سالم/ يمكن فهمتيها غلط حبيبتي
    ساره/ لا مافهمتها غلط
    سالم/ خلاص تعالي ي ناديه
    جت وجلست جنبه من اليسار واليمين ساره
    ساره/ ي كثر الكراسي ليش جالسه جنبه
    ناديه بدون نفس كانت بتقوم بس مسكها من يدها وجلسها
    ساره/ خيرسلوم خليها تبعد
    سالم/ ساره بطلي حركات اطفال وخلي البنت بحالها الا ماقلتو لي وش رايكم نطلع
    ساره/ يلا حبيبي انا ودي نطلع طفشت
    لف ع جهت ناديه وابتسم/ وانتي
    رفعت راسها وجت عينها بعيونه اول مره تطالع فيه من قريب حست بنبضات قلبها تنسمع بعدت عينها وطالعت الارض/ انا مالي خلق
    ساره/ احسن اصلا مو لازم تروحي معنا
    سالم/ ليش ماخرجتي من اسبوع
    ساره/ سلوم يلا
    سالم/ ساره لو ناديه ماراحت مابنخرج
    ساره/ وش من حظرتها
    سالم/ بنت خالتي وزوجتي
    وقفت ساره بعصبيه/ اوك خليها تنفعك انا للي مو رايحه
    طلعت فوق
    ناديه بستغراب من كلام سالم وساره ليش تغيرت عليها فجاه كذا
    سالم/ ها بتروحي
    قامت من الكنب وماردت عليه حاولت تعدي من عنده بس ماسكها من يدها
    سالم/ ممكن لانك بنت خالتي
    ناديه وعيونها بالارض/وممكن عشان بنت خالتك روح مع ساره مابي اخرب عليكم
    سالم/ لا انا مقصر معك كثير ولاترديني ساره واعرف اراضيها
    ناديه/ بس هي مو رايحه
    سالم/ مو لازم تطلع معانا ويوم نرجع انا براضيها بطريقتي والحين روحي تجهزي انتظرك هنا مابي اتاخر
    ناديه بخجل/ تسلم
    سالم/ ماسوينا شي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
    واقفين عند الباب ويدعو انها بخير لان الدكاتره والممرضات جو يجرو ودخلو عليها
    تركي يروحو ويرجع سلوي تهدي في ابوها وهي خايفه بس ماحبت تبين
    كان يراقب من بعيد ويبكي ويدعي الله وكل ماشاف عجوز طلب يدعي له
    خرجو الدكاتره
    الدكتور باابتسامه تريح/ انت والده
    تركي برتباك/ لا زوجها
    الدكتور/المريضه صحت الحمدلله وحالتها تحسنت كثير بس لها ثاتير طاحت ع بطنها وراسها من الامام وهذا اثر ع الذاكره بس مو ملحوظ يعني راح تنسى وشوي ترجع تذكر الشخص ف يريت محد يضغط عليها اذا ماعرفتكم
    سلوي بفرح/ الحمدلله صحيت نقدر نشوفها
    الدكتور/ أي بس بدون ازعاج
    دخلو بسرعه وشافه محطيه يدها ع راسها وتطالع بالغرفه
    تركي/ الحمدلله ع سلامتك
    ريم بعلامات بوجهها/ الله يسلمك مين
    قرب من راسها وباسه / انا تركي زوجك ي ريم
    ريم/ زوجي؟
    تركي/ أي بس انتي تعبانه وكنتي بغيبوبه عشان كذا ماتذكريني
    ريم/ طيب ابي بندول احس بصداع
    تركي/ الحين اروح اجيب لك
    سلوي/ لايبه انا معاي بعطيها
    ريم/ هذا بنتنا
    تركي يضحك/ههههه لا حبيبتي هذه بنتي انا مو بنتك
    ريم/ كيف اذا انتم تزوجني
    سلوي/ حبيبتي ريوم انا سلوى صحبتك بالمدرسه وزوجتك ابوي عشان امي ماتت
    ريم/ اها طيب هاتي البندول

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
    مراد/ تكفى ي دكتور الله يخليك
    الدكتور/ ي مراد ماقدر ماتجي
    مراد/ الا تجي الحين الساعه 11 بالليل قول لهم انتهت الزياره عشان يروحو ابي ادخل عندها قبل لاتنام
    الدكتور/ يمكن ماتعرفك
    مراد/ خليها علي انت بس قول لهم
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
    تطالع بالقصر للي هي فيه مومصدقه الكبر والزخرفه للي فيه والخدم مازن عنده كذا فزعها صوت جوالها حطت الشنطه بالارض وتدور بين الاغراض الجوال طلعته بسرعه شافت الرقم ردت بخوف
    مهره بصوت واطي/ ايوا انا عنده ويبي يتزوجني
    :::::::::/ حلو طيب العقد حقك جابه
    مهره بخوف/ مايهمني مابي اتزوجه
    ::::::::::::::/ مابدك مابدك مافيني اجبرك انا بس القميل عم يعرف كيف يحكي وكيف يتصرف
    مهره/ خلاص اوك بس خليكم قريب من البيت اخاف يسوي شي فيني
    :::::::::::::::::/ حنا عند الفله ي قميل ماعم تخافي
    مهره/ يلا باي
    :::::::::::/ موفقه

    سكرت الجوال ودخلت الصاله وشافت الشيخ والشهود وماون مبتسم وفرحانه كنت اتمناها ي مازن بس انت خسرتني انت لايمكن تلعب علي مره تانيه
    بدا الشيخ يعقد القران وانتهى واعطى الصك لمازن اوراق ثتبت الزواج
    واوراق املاك مازن لمهره
    الكل خرج وخلوهم
    مازن بفرح/ واخير ي زوجتي
    مهره بضحك متصنع/ هههههههههههههه أي
    قرب منها وكان بيحضنها بس هي بعدت مره
    مازن بستغراب / وش فيك انا زوجك
    مهره بنكار/ عفوا مجرد اوراق ماتعني شي
    مازن بتعجب/ كيف يعني
    مهره عدلت وقفتها ومسكت اوراق الزواج الاصل وبدات تقطعها بكل قوتها
    مهره/ اكرهك بعد للي سويته تبغاني اتزوجك ببساطه
    مازن بصدمه/ وش تسوي ي مجنونه لاتقطعي حاول يسحب الورقه بس هي اسرع ومزقتها كلها
    مهره/ انت اخر انسان افكر فيه
    مازن/ بس انتي اخذتي املاكي
    مهره/ههههه كم بيت وكم شركه ادري انك ذكي وماراح تعطيني املاكك أي والا اخذته اعتبره دين لانك لعبت بشرفي ي قليل الشرف
    خذت كف قوي طيحها بالارض
    مازن/ وين الورقه طلعيها ماراح تملكي شي طلعيها والا اموتك
    هجموه عليها مسكو اثنين من يده واثنين قامو يضربو فيه بقوه حتى طلع الدم
    مهره بخوف/ سيبو لاتموتو انتو قلتو ماراح يموت خلاص فكو تكفي خلاص
    ::::::::::::::/ راح اسيبه بس عشانك هالمره وين العقوود
    مهره/ ليش
    ::::::::::::::::/ الاملاك جيبها معك لاتضيع ي قميل يلا شباب
    كان يكح بقوه ويطلع الدم حاولت تساعده بس ماعرفت قالت للخدم يساعدوها
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
    حطت يدها ع جبهتها تحسحس الالم والتعب قامت بصعوبه وشافت الساعه شهقت وسحبت الطرحه عدلتها ع راسها وطلعت
    كان واقف ع الباب منتظر احد شافته رجعت ع وراى تغير اتجاها بس سمعته يناديها
    خالد/ ع وين بتقابلي الحبيب
    ماحبت ترد عليه معطيته ظهرها وتلعب باصابع ايدها قهر
    قرب منها وحط راسه ع كتفها وسحبها حتى صار ظهرها لصق بصدره
    خالد/ حبيب القلب طردته من هنا
    لفت بقوه/ ايش انت مجنون تطرد بكيفك
    خالد بابتسامه تنرفز:فندقيوادخل واطلع بكيفي
    انصدمت/ بس هو ماله ذنب
    خالد/ لاتدافعي عنه يكون افضل لايجيك زيا مس
    ضربت كتفها بكتف بقوه عشان تبعده عن طريقها حست بالالم بس كابرت
    مشت غرفتها سكرت الباب بالمفتاح عشان مايدخل وتفكر بالمخطط الجديد
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
    ريم/ اطلع انا معرفك بصرخ تر
    مراد بنفاد صبر/ ريوم وش فيك
    ريم/ انا متزوجه والله يرضى عليك يمكن مشبه فيني
    مراد/ لا مو مشبه انتي حبيبتي وحنا نحب بعض تزوجتي تركي عشان ::::
    ريم بتعجب/ انت تعرف اسم زوجي وليش تزوجته ؟
    مراد/ أي اعرفه انتي تزوجتيه عشان هو غني وتقدري تعالجي اخوك وابوك ضغط عليك وانا احبك وانتي تحبيني وانا تبرعت لك بالدم عشان تعيشي وانتي تبرعتي اول لي عشان اعيش
    وانتي صديقة اختي مهره
    حطت يدها ع راسها / اطلع برا انا تعبت مابي اسمع شي تاني اطلع لاتخليني اصرخ
    مراد/ بطلع ي الغالي بس ماتنسي اني موجود جنبك

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
    دخلو البيت بعد تعب
    ناديه بضحكه/ هههه وه سلوم الخرجه حلوه كثير ي قلبي
    سالم/ اهم شي تنبسطي ي عمري
    واقفه بقهره وصرخت/ ماشاء الله خليتها تنبسط وانا هنا ابكي وهذا وانت تحبني
    سالم بطفش/ سوير اعقلي اقول وش الغباء اكيد تنبسط تبغيها تبكي
    انتي رفضتي
    ناديه/ انا بطلع الغرفه احتجت شي ناديني
    ساره/ لالا وين انتي اصلا الاساس لزوم تكوني موجوده وبعد تبغي يطلع غرفتك
    قربت منها وصارت تضرب فيها زيا لمجنونه وتسحب شعرها بقوه
    ناديه/ اه فكي ي مجنونه ابعدي ايدك ي غبيه
    سالم صرخ ويسحب بساره بس كانت تضرب بقوه في ناديه وتسحب شعرها وتتوعد لها
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
    واقفه ع المرايه ولبست تنوره قصيره مره وبلوزه خفيفه وفتحت شعرها مبلل بالمويا وتعطرت وبخرت البيت
    وخرجت تنتظره بالصاله بابتسامة خبث
    دخل البيت وكان تعبانه
    شافه انصدم اول مره يلاحظ جمال جسمها وبياضها وشعرها الا طول وملامحه
    خالد /اكيد احلم
    قربت من عنده ورفعت نفسها بطراف رجولها/ لايعمري انا قدامك
    باسته ع شفته بسرعه وسحبته من يدده ع الكنب
    خالد/ والله طلع عندك جمال
    ملاك بخجل/ ههههه اكيد اخذت جمال ولد خالتي
    خالد/ههههههههههههه انا لو زي جمالك كان مطيح بنات المملكه
    ملاك/ افا وانت الحين وش مطيح
    خالد/ احم بس ماينعطو وجهه تصدقي هههه
    ملاك/ ماعلينا اهم شي انا للي فزت واخذتك والا كيف
    خالد/ههههه لعبه انا المهم وش الحلاوه هذه
    ملاك/ انا جوعانه
    خالد/ تامري امر الحين نطلب للغالين ي قميل
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
    قراءه ممتعه

  4. #29

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود



    البارت التاسع والثلاتون
    مدخل
    جايز يكون البعد....مطلب للاتنين لكن
    تاكد ان الاتنين جرحى..

    ساعدتها الخدامه ورفعو مازن بالقوه ودخلوه الغرفه وحطو ع السرير
    مهره تبكي وطلبت من الخدامه تجيب قطعت قماش ومعاها مويه بارده



    مازن بتعب/ ليش خدعتيني انا ابيك انا شاريك هانت عليك ي مهره
    مهره تبكي/ ماكنت اقصد توصل لي كذا كنت ابي
    مازن يكح/كح وش كح كح كنتي تبغي ها
    مهره بحزن/ انا ماعاد اصلح لك ي مازن
    مازن / مو بكيفك انا تعبت عشان اراضيك مالي ذنب والله
    مهره/ خلاص تكفى اسكت مافيني اسمع شي
    مازن/ليش وجهك كذا طيب
    وقفت متجهه لمرايه تتامل ملامحها فعلا وجهي ذبل وتعب المرض تعبني
    جت الخدامه واعطتها للي طلبته مهره اخذته وجلست تمسح اثار الدم والجروح من مازن
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    واقف عند غرفتها يروح ويجي حاول يدخل بس كانت تطرده من غرفتها تحسب انه يكذب عليها او مشبه

    ريم/ ياربي هذا كل شوي يجي هنا ماراح يخليني
    الدكتور / ريم انتي فقدتي الذاكره موقته وبترجع لك واكيد بتعرفي وهو يحبك وانتي تحبي ويعرف كل شي عنك
    وتبرع لك بدم لو الله ثم هو ماكان صحيتي او عشتي
    والحين حالتك صارت احسن بتصل ع تركي يجي ياخذك
    رجعت راسها ع المخده وتمسح ع جبهتها وتفكيرها بشخص

    على الله ي سواليف الصدور وسرها المستور ,وعلى الله ي الخفوق اللي تمنى شي م ناله
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    خرج الدكتور
    د/حاولت للاسف للحين مو فاكره
    مراد بتعب/ انا بدخل
    د/اخاف تتعب البنت زياده لازم مانضغط عليها
    مراد/ اخر محاوله تكفى
    د/طيب انا بتصل ع تركي يجي لاتتاخر
    مراد/ اوك
    دخل عندها ومشي بخطوات خفيفه وقف عند رجولها
    فتحت عينها/ اوف انت تاني وبعدين يعني لمتى
    مراد بحزن/ حتى قلبك يفتكرني
    ريم/ واذا تذكرك انا متزوجه ماتفهم
    مراد/ ادري والله يوفقك بس ابي اخر لقاء تذكريني ومابي اكون منسي ي ريم انا احبك للحين واموت قيك
    وانتي تحبيني وتزوجتي تركي عشان ابوك جبرك لمصلحة اخوك حنا كنا بنتزوجبس تركي اخذك مني وانا مسافر كنت
    تمسح ع راسها/ ارجوك تكفي الله يخليك بس راسي بينفجر كل شوي تعيد ولش اخذته عشان مصلحه حنا مو محتاجين وبعدين ابوي واخوي وينهم
    مراد/ بيجو من السفر راحو عشان اخوك يتعالج
    ريم/ طيب ممكن تخرج الحين الموجز واعطيتني خلني بحالي لاتجلس تزعجنييي بزيارتك
    مراد/ طيب واتمنى حد يناديني ويقول ريم تذكرتك

    خرج من عندها وراسه بالارض من الخوف والحزن وماشاف الشخص للي سمعهم
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    انا اللي لو مانفعتك مااضرك انا اللي غيرت من نفسي عشانك

    واقفه عند المرايه تزبط شكلها رن جوالها راحت عند السرير اخذت الجوال وابتسمت يوم شافت المتصل
    ملاك/هلا والله عاش من سمع الصوت
    لمياء/هلا فيك ها كيف جوك مع الحب
    ملاك/هههه ماشي الحال انتي كيفك واخبار الاهل
    لمياء/ كلهم بخير متى ترجعي بس معاي كلام اه بس
    ملاك بضحك/ هههه بكرا ي قلبي
    لمياء/ ومتى يجي بكرا ياربي صبرك
    ملاك/ كاني زوجتكوالا حبيبتك تقولي متى يجي بكرا هههه الله يرجك هذا كله حب يتهنى
    لمياء/ انقلعي مو حب اصلا يحصل لك الشرف انه خلودي اخذك في زيه
    ملاك/ههههه ويحصل الشرف له اني وافقت عليه
    لمياء/ اي صح هذا كلام سليم
    ملاك/ الاخت بنغاليه والا اش بضبط
    لمياء/ ي شيخه حلى عني المهم كيف الزواج حلو عشان نسمي ونتزوج حنا بعد
    ملاك/ هههههههه بالاول وين عريسك
    لمياء/ موجود ياماما بس اخذ اراى المجربين
    ملاك/هههههه الله يقطع بليسك يلا بسكر بروح السوق
    لمياء/ ي حظك عقبالي اي جيبي هديه فستان حلو عشان يوم الخطبه البسه
    ملاك/محدده الخطبه بعد بالاول الولد خلي يوافق انتي وجهك ذا
    لمياء/ وجهي يجنن والولد مالك منه يوافق غصبن عن امه بعد
    ملاك/ لا انتي يبغالك جلسه يوم ارجع اتفاهم معك باي
    لمياء/ههههه باي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    بل وعي
    كل مادعولي ب السعاده تخيلتك معي
    سجي/ حبيبي
    ثامر / عيونه
    سجي/ اممم ابي نطلع السوق وبعدين نتعشى برا وش رائك
    كان يقرا المجله سكرها وحطها ع الطاوله
    ثامر/ اوك روحي تجهزي انتظرك
    راحت من عنده وهو رجع راسه وراى وغمض عيونه يتذكر
    هيفاء/ هلا بالمعرس والله
    ثامر/ هلا فيك اخبارك واخبار الاهل
    هيفاء / كلهم تمام ويسلمو عليك
    ثامر/ الله يسلمهم
    هيفاء/ اخبار سجى
    ثامر/ الحمدلله
    هيفاء/ ثامر ليكون للحين تحب ميمي تر البنت تزوجت وسجي مافي زيها اخلاق وتحبك وجميله حطها بعينك
    ثامرمقتنع بكلام اخته / والله مافي زيها سجي تهتم فيني اهتمام مو طبيعي احس طفل عندها منكثر اهتمامها واحس معاها براحه وان شاء الله ماظلمها
    هيفاء بفرح/ واخير الحمدلله جابت راسك الله يوفقكم يارب ويسعدكم ونشوف عيالكم ها واذا بنت بسمي
    ثامر/ههههه ليش من زين اسمك وبنتي اسمها لازم حلو ع جمالها
    هيفاء/ ليش انا مو حلوه والله اجنن يالباني
    ثامر/ طيب ي قمر الدين

    جلست جنبه نادته بصوت واطي مارد رفعت شوي صوتها مارد حطت ايدها ع كثفه وهزته شوي
    سجس/ ثامر وش فيك تعبان
    ثامر يعدل جلسته/ ها لا مو تعبان كنت سرحان شوي
    سجي/ اها طيب يلا خلصت انا
    ثامر/ سجي
    سجي بخجل يذوب/ عيونها
    ثامر حضنها ويبوس جبينها/ ابي منك عيال ابي شي يربطني فيك تكوني امها وانا ابوها
    سجي بتموت من الحيا/ من عيوني ي عيوني
    ثامر يمسك يدها ويقومو/ يلا لانتاخر ع السوق ويوم يرجع ::::::::::

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::

    كانت تنط ع السرير بازعاج وتغني
    مافيش حاجه تجي كذا اهدا حبيبي كده وارجع زي زمان ي بني اسمعني حتدلعني وتاخذ عيني كمان
    حبيبي قرب بص وبص بص
    قام معصب/ تعالي اوريك حبيبي قرب
    سالي/هههههه مابغيت تصحى وي نومك ثقيل يلا قوم ندشر قبل مانرجع ي خي طفشت
    سعود يحك راسه/ فيني نوم
    سالي فاتحه عيونها ع الاخر وبصوت عالي/ نعم والله ماترجع تنام والحين تروح تتجهز بسرعه انا جاهزه نشوف مين يتاخر الرجال والا الحريم بالتجهيز خمس دقائق ولو ماجيت بطلع
    سعود/ لا والله مين الرجال اقول حلي بس
    وراح يتجهز وهي تضحك ع شكله
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    سمير / سهى حياتي وين الجكت تبعي
    سهي/ حبيبي بالدولاب
    سمير ياخذ الجكت ويجي عند سهى/ خلاص جهزتي
    سمهى/ اي بس وين بنروح
    سمير/ مكان لايخطر ببالك
    سهى/ طيب وين لمح لي
    سمير/ لاتحاولي مافي
    سهي بتحطم/ اوف يلا نروح طيب
    قرب منها وحضنها/ ي لبى للي تزعل خلاص بتعرفي يوم نروح ي روحي
    سهى بخجل/ طيب بعد
    سمير/ههههه طيب ي خجوله
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    كم هو مؤلم ان تتجاهل الوجع امامهم وانت
    من الداخخل
    بركان /ينفجر الما

    جالسه بصاله ورن جوالها ردت ببتسامه
    مياره/هلا هلا والله
    فايز/ هلافيك اخيرا تذكرتيني مانسيتني وينك مخفيه لاتتصلي ولاتدوري والا الحب اشغلك
    مياره/ انت الحب كله ي قلبي والله كنت مشغوله هالايام وكذا انت اخبارك واخبار الاهل
    فايز/ كلهم بخير الحمدلله هيفاء امس ملكة وميسو حبيبتي حامل بالشهر الثالث وبكر بيجو ثامر وملاك
    مياره/ الله الله كل هذا من وراي وش الخيانه هذه ليش ماقلتو كان جيت
    فايز/ الملكه بس شيخ وشهود مافي حفله واصلا بنسوي الزواج ع طول
    مياره بزعل/ حتى لو المهم متى الزواج
    فايز/ مدري للحين ماحدد لاتزعلي ي هبله قولي لي برهوم يجيبك
    مياره/ مدري عند شغله يقول مضغوط ومايقدر ياخذ اجازه الحين بحاول فيه
    فايز/ اها الله يعينكم
    مياره/ والله وحشتني موت
    فايز/ انتي اكثر
    مياره/ حبيبي
    كان داخل سمع الكلمه الاخيره سحب الجوال بقوه
    ابراهيم/ مين
    فايز/ وجع وجع صوتك اذني راحت فايز ي اهبل
    ابراهيم/ اها هلا والله اخبارك
    فايز/ الحمدلله وانت
    ابراهيم / الحمدلله خذ مياره تبغاك
    رمى الجوال لها ودخل غرفته
    انقهرت من تصرفه قفلت من اخوها ودخلت عنده معصبه
    مياره/ وش الحركه البايخه
    ابراهيم بدون نفس/ اي حركه
    مياره/ لا والله تشك فيني
    ابراهيم/ صوتك لاينرفع
    مياره بقهر/ وش خادمه عندك كل شي تقوله يتنفد الحركه بايخه ومحد يسويها ليكون تفتكر اكلم حمد لو ابي اكلمه مااكلمه ببيتك
    قام بعصبيه ضربها كف/ قسم لو ماتسكتي اموتك
    مياره ويدها ع خذها/ تدري ياريتني متزوجه حمد كان حياتي احلي واحسن من الضرب
    واجيب ولد يشبه وحياتنا تكون احسن من حياتي معاك
    مسكها من يدها ويصرخ بوجهها/ تبغي ولد منه مو مني ها
    رماها ع السرير وبدا زي المجنون يقطع ملابسها
    مياره/ ابراهيم لالا مو بالغصب ابراهيم لالا::::::::
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    رجعت من مازن وراحت الفندق ترتاح من التعب دخلت البيت رمت عبايتها واغراضها بالارض ورمت نفسها ع السرير
    مغمضه عيونها تبغى تنام وترتاح شوي
    رن جوالها ردت بدون ماتشوف المتصل
    مهره/ الو
    :::::/ السلام عليكم اخت مهره
    مهره انفجعت عدلت جلستها / اي مين معي
    :::::/ معك سعد وممكن اقابلك ضروري
    مهره بتفكير/ مين سعد ماعرف حد بالاسم هذا
    سعد/ انتي ماتعرفيني بس انا اعرفك ولازم اقابلك ضروري في موضوع ابي اكلمك فيه حتى لو اقابلك بمكان عام او ببيتكم
    مهره برتباك/ الله يستر اوك بكرا الساعه :::: بمكان:::::
    سعد/ اوك باي
    سكرت الجوال ونزلته ع فمها تفكر رمت جوالها بالسرير وتغطت تنام



    ياكسري وجبري ويا داي ودواي من قال لك الفراق يمحي المحبه؟
    هذا انا يوم انك ترديت وياي اقفيت عن قلبك ولازلت احبه

    قراءه ممتعه

  5. #30

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود

    البارت الثلاثون
    (الجزء1 )
    س أظل احبك ولن اتخلى عنك
    ححَتى وان هجرتني

    واقف يعدل ثوبه والشماغ وتبخره ناديه
    ناديه/ سلوم اخبار ساره ماعاد اشوفها تطلع من غرفتها

    سالم/ مادري عنها
    ناديه/ انت تحبها وش فيك فجاه تغيرت عليها وصرت تهتم فيني

    طالع فيها / ليش ماتبغي اهتمامي وبعدين انتي زوجتينا وانا للحين احبها وابيها بس هي مدري هالايام تحب تتمشكل بكل شيء حتى لو مايسوي وانا ابيها تتاذب بس

    ناديه بحزن( يعني يوم طلعتني وكذا عشان تقهرها مو حب فيني )

    سالم/ قلتي شيء

    ناديه تحط البخور بالتسريحه / لا مافي شيء اممم بتطول وانت برا

    سالم/ مدري ع حسب تامري شيء

    ناديه / لا سلامتك

    خرج من عندها مر من غرفتها وقف عند الباب
    حط اذنه ع الباب دق ع خفيف الباب
    سالم/ ساره حبيبتي أنا بطلع ساره سوير
    ماسمع صوت خاف دق الباب بقوه محد رد
    يصرخ ساره افتحي الباب لاتخليني اكسره ساره

    ناديه طلعت من الغرفه انفجعت من الصوت
    ناديه/ سالم وش فيك

    سالم/ ساره ماترد علي وخايف يكون صار لها شيء

    قربت من بابها وتدق بخفيف / سوير حبيبتي فتحي الباب نطمن عليك بس

    سالم/ شفتي ابعدي ابعدي بكسره
    بعدت ناديه وحاول اكثر من مره حتى انفتح الباب بقوه
    دخلو عليها شافوها سادحه بالسرير والغرفه حاره مره قرب من عندها وحط يده ع جبهتها
    سالم/ حبيبتي وش فيك
    ناديه تقرب بخوف / وديها المشفي لحظه بجيب عبايتها
    سالم يبكي/ بسرعه الله يخليك
    لبسوها وراحو المشفي كان مسرع وناديه خافت

    وصلو ودخلوها الغرفه ودخل الدكتور والممرضه يكشوف عليها

    ناديه بخوف/ سلوم حبيبي لاتخاف وان شاء الله تصحى وتكون بحاله احسن

    كان يروح ويرجع مو عارف وش يسوي / ان شاء الله ادعي انتي

    طول شوي الدكتور خرج مبتسم
    د/ انت زوجها

    سالم/ اي وش فيها ساره

    د/ لاتخاف زوجته حامل مبروك بس اثار التعب وماتتغدى زين كذا داخت وياريت بعد كذا تهتم فيها من الاكل لازم الصحه عشان ماياثر فيها

    سالم بفرح/ الحمدلله الله يبارك فيك الله يبشرك
    سمعتي ي ناديه ساره حامل حامل يالله الحمدلله

    ناديه بفرح مصطنع / مبروك والله يقومها بسلامه
    جلست ع الكرسي
    اه ي قلبي أنا للي متزوجه من قبلها مايبي عيال مني الحين ساره وبتجيب له ولد وانا حتى مافكر يعطيني حقوقي ليش كذا لهدرجه يكرهني وانا الا حبيته وبسببه اهلي زعلو مني وطردوني من البيت عشان زوجته عشان يفرح استاهل وتستاهلي اكثر ي ناديه تستاهلي اكثر


    علمنيّ كيف اعاتبكَ؟ لا كسَرت بَ خاطريّ وانا في ظنيّ انك عنہم تختلفَ
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::


    ياربي وش البس فتحت دلابها وطلعت بلوزه ورديها وعليها كتابات بيضه وبنطلون جيز ابيض ربطة شعرها باهمال وطلعت شنطه بيضه وحطت اغراضها فيها ولبست العبايه وطلعت الجوال تتصل

    مهره / الو هلا كيفك

    سعد/ هلا الحمدلله وانتي
    مهره/ الحمدلله ياريت متتاخر أنا بطلع الحين والمكان قريب من بيتي
    سعد/ اوك الحين أنا بحرك وان شاء الله اوصل قبلك
    مهره/ اوك بحفظ لله
    سعد/ في امان الله

    خرجت من الفندق نزلت والكعب ينسمع بالفندق
    وصلت عند الرسبشن
    مهره بالانجليزي / لو سمحت ساذهب الان واريد احد يقوم بتنظيف غرفتي

    الموظف/ حاضر سيدتي اعطني مفتاح غرفتك

    طلعت المفتاح/ تفضل

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::


    رنا/ مازن مايصير شوف شكلك خلاص عاد انساه هي مأهتمت فيك وشوفك كل يوم بمكان

    مازن بعصبيه/ وانتي وش عرفك

    رنا/ اشوفها كل ماخرجت مكان قابلتها
    مازن/ وتتكلمي معاها
    رنا/ لا طبعن وحده مطنشه اخوي لعبت عليه تبغاني اكلمها
    مازن/ كم مره اقول هي مالعبت علي مو طفل أنا وصار سوء تفاهم وسبنا بعض

    رنا/ والا سمعنا

    مازن / وش سمعتي

    رنا/ انها كانت بشقه مع شباب والله اعلم وش سوت معهم

    اعطاها كف خلها تجلس بالكنب من قوته
    امه بصراخ/ مازن وجع تضرب اختك عشانها

    مازن/ وبنتك ماتعرف للي تقوله بعراض الناس

    امه/ وهي صادقه وش تبغى بوحده حق شباب استغفرو الله بس

    مازن بصراخ هز البيت/ لاحد يتكلم عنها كذا والا والله ماعاد تشوفني هنا والا بيتكلم عنها بسوء قسم بالله لينام بقبره سامعه مهره اشرف منك
    خرج وخلاهم بهذا الحال
    امها تحضنها / خلاص ي رنا وهو صح كلامه ماينفع نتكلم بعراض الناس مو شيء هين

    رنا تبكي/ أنا مو قصدي هو شوفي كيف تعب وحالته حاله عشانها ماعاد صار مازن الا نعرفه حتى ماصار يكلمنا او يجلس معنا زي اول وهي الناس كلها تتكلم عنها ماتقولي ليش مطروده من اهلها أنا رحت عند اهلها وماشوفها ويوم اسال عنها يقولو سافرت تكمل درستها وانا اشوفها تتمشى بالاسواق

    الام/ خلاص سكري الموضوع الولد مايبي نفتح الموضوع
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


    وصلت البيت وتركي شالها وجلسها بصاله
    تركي / ها كيفك

    ريم بابتسامه/ الحمدلله البيت هذا مو غريب علي
    سلوي بفرح/ اي هذا بيتنا للي نسكن فيه وانتي بعد المهم ابوك واخوك بيجو وانا بطلع فوق عشان تاخذي راحتك

    ريم بارتباك/ طيب
    تركي/ وانا بعد احتجتي شيء نادي وحده من الخدم ينادوني

    ريم/ اوك

    دق الباب
    تركي/ وصلو يلا بسلم عليهم وبخليهم يدخلو
    طلعت سلوي لفوق وتركي فتح الباب سلم ع الاب والولد ورحب فيهم


    سامي بفرح ويبكي/ ريم

    ريم بتعجب/ هلا
    حضنها بقوه وبدا يبكي طالعت بأبوها وبدات تسرد بالذاكره الايام للي قضتها معاه وابتسمت

    رجع راسه سامي لورا بحيث يطالع بوجها وايده محاوطه خصرها
    سامي/ اشتقت لك وربي ماصدقت اني تعافيت وتركي فضله كبير علي والله يوفقك يوم عرفت انه تزوجك مو مصدق ي ريم ورفعها وجلس يدور فيها


    ريم بفرح مع دموع / ولا أنا الحمدلله ع سلامتك ي اخوي الحمدلله تركي رجال نبيل والله يوفقه ويسعده يارب

    الاب/ احم نبي نسلم ممكن مجال

    نزلها ع الارض وبعد عنها

    قرب منها وباس جبهتها / الحمدلله ع سلامتك والله يرزقك بغيره


    ريم حضنته بقوه وجلست تبكي
    الاب/ وش فيك تبكي المفروض تفرحي اخوك قام ورجعنا لك

    ريم/ تعبت ي يبه تعبت اه الحمدلله ع كل حال
    الاب بخوف/ من تعبك وانا حي ي روحي

    ريم/ محد محد وحشتوني كثير

    تركي / احم بهذه المناسبه لازم حفله كبيره

    ريم/ اي صح لازم
    تركي / خلاص بخليكم ترتاحو وبكرا الحفله

    الاب/ لا مانبي نكلف عليك ي ولدي

    تركي / محد بيكلف علي حفله بمناسبة قومت ريوم بسلامه وسامي ورجعتكم في احسن من كذا
    الكل/ لا هههههههههه

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

    لمياء / هلا والله تو مانور البيت
    ملاك بضحك/ هههههه اكيد بينور دامني فيه
    لمياء/ ي شين الثقه بس
    ملاك/ اقول وين خالتي
    خالد/ طيب وانا سلمي بالاول

    لمياء/ انت بالقلب اكيد جبتو هديه لي

    خالد/ ضفي وجهك الواحد يستقبل الناس زين

    الام/ هلا هلا والله
    راحت ملاك تحضنها بقوه/ وحشتيني وربي

    لمياء/ بعض الناس صارت تغار ميمي بعدي عنها عشان في ناس عيونها بتطلع
    خالد/ لو تنكتمي احسن قال اغار ليش اغار كيفك يمه عساك بخير

    الام ع يمينها ماسكه ملاك بحضنها ويسارها خالد وحضنتهم الاتنين/ أنا مبسوطه بشوفتكم الاتنين متزوجين يالله يديمها عليكم ويسعدكم ونشوف عيالكم

    ملاك بخجل/ هههه يمه بلاش احرجات قدام لمو عاد لسانه مايسكت

    لمياء تتخصر/ ي سلام الحين فلحنا اخذتو مكاني الحين أنا وين مكاني اقول بعدو خلاص متزوجين يعني مش اطفال ابي حضن أنا بعد فاقده حنان يمه

    الاب/ تعالي أنا احضنك
    لمياء طلع لسانه/ ويازين حضن ابوي مافي مثله

    حضنت ابوها تقهرهم
    الاب/ يلا بعدي ابي احضن زوجتي ولدي ولدي

    لمياء بزعل/ وي ليش كذا غش خلهم مع امي تمدحهم وتحضنهم وانا لي الله
    الام/ يوم تتزوجي نسوي لك كذا
    الاب/ كيفك خالد وكيفك ي ميمي ليكون جننك خلودي قولي وانا اخذ بثارك

    لمياء/ وش بحرب حنا

    خالد/ لا محطيها بعيني

    طالعت فيه وبقلبها اه من الكذب بس / لا ي خالي محطيني فوق راسه وشدت ع الكلمه الاخيره

    خالد طالع فيه ودخل البيت يبغى ينام

    لمياء تجري / لحظه خويلد بما ان غرفتك مسكرها ومو راضي تخلي حد يدخل فيها سوينا لك غرفه تانيه للي بجنب غرفتي

    خالد/ احسن اوك

    لمياء بستغراب / هذا وش فيه

    الام/ ميمي تبغي اكل جوعانه شيء

    ملاك/ لا خالتي بطلع انام شوي

    لمياء/ الحقي الحب بس

    ضربتها بالمخده/ انطمي يكون احسن
    وطلعت الغرفه

    رمت شنطتها ع الكنب ورمت نفسها ع السرير استغربت ماشافت خالد

    ماحست بنفسها الا ودخلت بالنوم

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::

    كل وحده راحت بيت اهل زوجها يسلمو عليهم ويرتاحو بعد السفر الطويل

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::

    ع احد الطاولات بالمطعم

    مهره / ايوا اسمعك أنا تفضل

    سعد اخد نفس / شوفي أنا بقول لك الموضوع واتمنى ماتعصبي عشان حنا بمكان عام

    مهره بنفاد صبر/ قول

    سعد / أنا صديق حمد وحمد عطاك عمره مات وله تقريب شهر وانا كنت ادور وبالقوه حصلتك وماصدقت يوم اخذت رقمك من مازن وهو مايدري

    مهره من ذكر الاسم وقلبها يوجعها/ ايوا

    سعد/ مازن ماله ذنب بلي صار لك كل هذا من مخطط حمد عشان ينتقم من ابراهيم جابكم الشقه وحط خمر عشان يعرف انه مازن يوم يرتبك ويخاف لازم يشرب شيء يهديه وشافها فرصه يوم عرف انكم بتطلعو وخلكم تشربو ماتحسو بشي وصار للي صار مازن مظلوم تر

    مهره بصدمه من الكلام ماقدرت تقول شيء غير دموعها تنزل ورا بعض

    سعد نزل راسه ويكمل/ و حمد شافك بشارع تهربي ويوم تحطي شافها فرصه واخذك بيته وكمل للي صار مع مازن

    مهره حست بالقرف وحست نفسها رخصيه لدرجة كل شخص يستعملها تبكي / ليش طيب ابراهيم وش دخله فيه

    سعد/ صار سوء تفاهم بينه وبين ابراهيم بالشركه والمدير طرد حمد وحمد وقتها كان محتاج الشغل لي اهله وانقهر من اخوك وسوي للي سواها وحمد مريض بمرض السرطان ( الله ينجيكم منه) ومات منه وقبل ليموت قال لي السالفه وقال لازم اكلمك وتسامحي

    مهره حطت يدها ع وجهها تبكي بصوت شبه مسموع
    سعد مو عارف وش يسوي/ مهره تكفين سامحين هو بقبره ويمكن يتعذب من سوياه تكفين قلبك طيب وكل الناس تغلط وانتي لو كنتي مكانه تتمني احد يسامحك ولاتتعذبي طلبني اقولك تسامحيه واني اترجاك عشان تسامحي

    مهره تبكي/ ليش دمر حياتي ليش خلاص اسكت مابي اسمع شيء

    قامت من المكان وتمشي زي الميت تبكي وتحضن نفسها الناس تطالع فيها بتعجب من شكلها

    دخلت السياره وقالت له الفندق
    وصلت للفندق اخذت المفتاح دخلت الغرفه وسكرت الباب بقوه ورمت عبايتها واغراضها بالارض ودخلت بنوبة بكى وتقول/ ليش ياربي ليش سوي كذا ليش دمر حياتي ليش الحين يبغاني اسامحه مو قادره اقول مابي اسامحه اه أنا بموت احس الالام بتاخذ روحي وبلحقه ليش وتزيد بالبكاء

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    مر شهر وصار الحفله وريم بدات تسترجع الذاكره بس مراد مو راضيه تتذكره


    تركي / ريم البسي عبايتك وتعالي المجلس

    ريم بستغرب/ ليش العبايه
    تركي/ بس سوي للي قلت لك انتظرك لاتتاخري

    ريم/ طيب

    لبست عبايتها وثلثمة ودخلت المجلس اتفاجات بوجوده بالبيت دققت بالملامح حست انها تعرفه وبدا قلبها يدق بقوه

    جلست بخوف/ وش بغيت ي تركي

    تركي/ ارفعي راسك وطالعي مراد

    جلس يتكرر الاسم بقلبها
    مراد
    مراد
    مراد
    مراد
    رفعت راسها وطالعة فيه

    مراد/ عرفتيني ي ريم
    قام من مكانه وطلع صور لهم مع بعض وحطها بالارض واعطها اوراق بخطها كانت ترسل له
    نزلت ع الارض وتشوف الصور والاوراق وقلبه بيطلع من مكانه غمضت عيونها بقوه وتبكي

    تركي قام /ريم وش فيك

    مسكت راسها/ اه راسي يوجعني

    مراد خاف / تبغي بندول

    تركي / انتبه لها بجيب بندول
    مراد برتباك/ اوك

    ريم تبكي

    مراد/ ليش تبكي أنا اسف

    ريم/ ليش تبغاني اذكرك دامني ماراح اكون لك ليش تعذبني كان خليتني بحالي اعيش مع تركي وانسى اني كنت احب

    مراد/ وانا قلبي مو راضي ي ريم مو راضي ينساك تعبت للحين انتي ببالي مابي غيرك

    دخل عليهم/ حلو تذكرتي اخير

    كلهم خافو

    ريم/ تركي أنا كنت

    تركي/ مايحتاج سمعت كل شيء بالمشفي ي مراد وانا صح احب ريم بس مأظن اني بسعدها زيك ريم تحبك وانت تحبها وانا ماراح اوقف في طريقها وبطلقها

    تفاجو جلسو يطالعو بعض وطالعو تركي
    ريم/ لا انت خيرك يسبقك ومابي انكر فضلك
    تركي/ وانتي مانكرتي فضلي وانا بس اني كملت الجميل يوم تتزوجي مراد

    ريم/ بس أنا ممابي اطلق منك
    مراد طلع باسف/ تركي لاتسوي شيء انت ماتبغاه

    تركي/ انتي للحين بالقلب وبتكوني عزيزه بس انتي طالق طالق طالق ورقتك بتجيك بكرا ويوم تنتهي العده الله يوفقكم مع بعض

    مراد من الفرح حضن تركي بقوه وجلس يرقص
    ريم من الفرح خرجت تجري لفوق تبغى ترجع البيت بسرعه وتنتهي العده

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::

    مازن غاب عن البيت لمدة شهر وامه من الخوف تعبت وجواله مقفل اما مهره حبست نفسها بالفندق ووقتها كله بين الالام والتعب وبين البكاء
    ريم العده انتهت حقتها ومراد راح خطب ريم ابوه وافق ع زواجه يبغى يغير الاجواء عندهم وتحدد الزواج اما عم ريم فلس ورجع لي اخوه يترجاه يسامحه لانه ابو ريم صار حالته الماديه حلو ساعده تركي وخلاه شريكه بالشركه هو وسامي وسامي عنده موهبه بالهندسه ساعدو بالاثات وكذا يعني وحب سلوي وخطبه وزواجه مع ريم بيوم واحد خالد رجع لعادته القديمه يطلع من البيت يسهر ورامي ملاك مو مهتم فيها ابوه اكثر من مره خاصمه بس لاحياه لمن تنادي ملاك تعبت من تصرفاته وتحاول تتقرب يصدها

    وعرفت مكان مهره فرحت كثير وعدها خالد يروح لها بكرا

    سالي وسعود مبسوطين وحياتهم ماشيه وحامل بشهر التاني

    سهى وسمير كمان مبسوطين وحامل بالشهر الرابع

    سجى وثامر بدا يحبها وحب كل شيء فيها والحين هي حامل بالشهر الاول وفرحان كثير بحمل سجى



    ميساء وفايز ولدت الحمدلله وجابت ولد سمته بندر


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
    ‏ارجووك لحظهه ولا تقاطع كلاآمي
    عندي سؤال وخايف الرد حساس

    امانهه ؛ هو قلبكك يهمه غيابي
    واالا مجرد شخخص من عرض هالناس




    دخل البيت ومن التعب ماشاف للي جالسين بالصاله وبيطلع الدرج ابوه ناداه

    الاب/ ع وين ماتسلم
    خالد/ هلا سلام ماشفتكم بطلع انام

    الاب/ تعال اجلس معنا تقول اعزب بطل حركات الاطفال الحين متزوج وعندك حرمه اسال عنها اهتم فيها مو حيوان ترميها وتسيبها

    خالد طفش من الموال للي كل يوم يسمعه/ طيب من عيوني وينها


    الام/ بالمطبخ ي يمه

    راح لها ومو طايق يشوفها بس عشان ابوه وقف يسمع الكلام



    لمياء/ لمين هذا

    ملاك بابتسامه/ هذا لحبيبي خلودي بيرجع تعبان واكيد بيجوع وبوري طباخي وكذا

    لمياء بحزن ع حالها/ والله بيرجع زي كل يوم ينخمد ويطنشك مدري متى يحس بحبك وربي ساعات احس قلبه حجر مايحس
    ملاك/ اخوك كيف تقولي عنه كذا وبعدين هذا حبيبي وزوجي أنا راضيه خلي يسوي وش عليك

    لمياء / بكيفك يلا اخلصي مت جوع

    خالد/ سلام

    كلهم لفو له/ وعليكم السلام
    لمياء/ عمره طويل
    خالد بتصنع/ تحشو فيني يعني

    ملاك/ لا طبعن
    خالد/ جوعان

    اخذت الصحن بسرعه وقربت له / خذ وبالعافيه عليك

    خالد/ الله يشهي من سواه

    ملاك بخجل/ أنا
    خالد/ وتعرفي تطبخي
    ملاك/ اي
    خالد/ اوك نذوق ونشوف طبخك
    لمياء بقهر من افعال اخوها/ كل بس
    أنا بخرج خلصتي تعالي برا

    ملاك/ طيب ي دبه

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::


    ماعطيت اليوم غيرك اهتمام ، عزت عيوني على غيرك تهون ماعرفت انطق لغيرك بالسلام ، بك انا خطوه واؤصل للجنون بك ترا العاقل على عقله يلام

    رجع البيت وحيله مكسر ومطايق حد
    جلس ع الكنب وغمض عيونه

    الام فرحانه/ مازن رجعت اخير وين كنت يمه نتصل وماترد شغلت بالي وين كنت وش فيك

    مازن يسلم ع امه/ هلا يمه مافيني شيء كنت مشغول مع شركه وجوالي ضاع وكنت حدي مشغول
    الام/ ليش ماجيت هنا

    مازن/ كنت مسافر الشركه للي بالرياض كانت مضيع مننا رحت اشوف الاوضاع وش يحتاجو وماحسيت بالوقت تعبت من الشغل

    الام / تبغى اكل جوعان

    اخد المحفظه وقام/ لا مو جوعان اكلت بس بنام ولحد يصحيني ابي ارتاح

    الام بحزن على حالة ولدها /طيب

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::



    لا يهمك ؟
    انت اجمَل من خذلنيّ
    ومن تلاعبُ بِ أمنياتي وانت اعذبّ
    من كسرنيّ ~


    فتحت عيونها بكسل وسحبت الجوال فتحته وشافت الساعه 8 ونص الصباح تنهدت من التعب ومحد سال عنها مر شهر ولأحد اهتم حتى لو كذب شافت رقمين غريب اتصل فيها رمت الجوال ع السرير وقامت بتعب وسحبت لبس لها والمنشفه ودخلت الحمام (اكرمكم الله) تستحم

    خرجت بعد ماخذت شور سريع جلست ع الكنب ورجعت راسها لورا تفكر وش تسوي تحسب اتعب بيموتها واحس يومي قريب وانا للحين ماعرف إذا ابوي مسامحني ومازن لازم اعتذر منه ظلمته وشكيت فيه ياربي بس هو ماعبرني ماتصل حتى ماكلمني واهتم لمري قامت تاخذ الجوال واتصلت ع رقمه بس شافته مغلق رمت الجوال ع الكنب بقهر سحبت المجله وبدات تقلب الصفحات باهمال

    دق الباب حطت المجله ع الطاوله وراحت عند الباب

    مهره/ مين

    الخادم/ توصيل الفطور

    مهره / طيب حطه مكانه ورحو

    الخادم/ اوك

    يوم حست انه راح فتحت الباب وسحبت الطاوله ودخلتها وقفلت الباب

    الله اليوم الاكل يجنن ويشهي جلست تاكل
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::




    م لعيني في هوى ،
    غيرك نظر ، و عن هوى
    غيرك ترى واضح عماي }

    قامت بدري وتجهزت لبست جينز وبلوزه سوده واسعه وفتحه من الجنبين كبيره شوي ومن جو بدي ابيص
    وربط شعرها باهمال وحطت قلوس وكحل خفيف
    طلعت من غرفتها واتجهت لغرفته فتحت الباب بتردد استغربت انها مفتوحه دخلت وحتى صارت بنص الغرفه وكانت تلف عيونها ع الغرفه جت عينها ع باب راحت وفتحته برتباك ودخلت راسها ماشافت حد دخلت وانصدمت من ::::::::

    خالد بصوت حاد/ من سمح لك
    لفت بقوه ورجعت ع وراى حت صار المكتب لصق فيها ماتقدر ترجع اكثر من كذا قلبها بدا يدق بقوه
    خالد يقرب / من سمح لك ها
    ملاك برتباك/ ها أنا:: كنت ابي
    خالد مسكها من يدها بقوه/ كنتي شو ها
    ملاك بالم/ اه ايدي ابعد

    خالد/ كنتي شو
    قراءه ممتعه

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الفقر ماهو عيب يا ولد الأكابر كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 09:53 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •