البارت السادس



اللبيب اللي تكفيه الاشاره
وانت في عيني انا اشوفك لبيب
امس انا وحدي فقط ذيب المغاره
مير صار اليوم فيها كم ذيب
كان ودك روح صل الاستخاره
قبل لاشمس الضحى عنٌك تغيب
من يقرر لازم يحٌكم قراره
وش جنا جساس من ذبحة كليب
ابك انا مليت من دفن العباره
استلمها لو تجيب اللي تجيب
فيك قاف الشعر يعلن احتضاره
فيك قيفاني نحيبٍ في نحيب
بالفراق ابشرك وابغى البشاره
روح وانا اروح والدنيا نصيب
بس ابوصيك لن حبيت تاااره
خاف رب البيت في قلب الحبيب
كان قلبك قاسين مثل الحجاره
فيه بعض الناس قلبه كالزبيب
اعرفك دايم مكانك فالصداره
لاقتلتي قلب مايلقى طبيب
تستحقين الاشاده و الجداره
لا طعنتي صعب طعناتك تطيب
شوفي الطعنات في قلبي اماره
كلها لك دون زور ودون ريب


رجعت البيت وه تعبانه ويدها علي شعرها من الشد
رفعت راسها شافت ابوها جالس علي الكنب يناظر فيها
الاب/ ليش التاخير وش فيك مبهدله
ريم تخفي تعبها ببتسامه/ لا بس الوقت مر بسرعه وماحسيت فيه وانت ليش مانمت
الاب/ وين انام وانتي مش في البيت المهم تعالي ابيك بموضوع
مشت وجلست جنب ابوها وابتسم/ خير يبه
الاب/ الخير بوجهك يمه انتي عارفه البنت لمن تكبر يجيها عرسان وانا اليوم جاني واحد والنعم
فيه وان شاء الله بكرة الملكه

وقتها حسيت كان احد كب علي مويا بارده صدمه
علي كل شي يخطر علي بال اي احد
الاب/ وش فيك ريم بسم الله

وقفت ومشيت تجاه غرفتي ابي احد يقولي لي الا خطبك مراد يريم وافقي
لالاهذا مش مراد لا انا مستحيل اوافق علي غيره بستناه لو طول عمري غير مراد
مااخذت
دخلت غرفتي وسكرت الباب واستندت عليه لين طحت علي ركبتي وانا حاضنه شنطتي وابكي

في بيت ابو ابراهيم
الاب/ حياكم تفضله

ابو فايز/ زاد من فضلك
فارس باس راس عمه/ كيفك عمي عساك بخير
الاب/ بخير الحمدالله انت كيفك
فارس / بخير يالغاليه
ثامر/ هلا بعمي والله كيفك
الاب يضحك/ هلا فيك تمام
ابوفايز/ والله حنا مانبي نعطلكم علي رجعتكم جده بس جاين نلبس الدبل والملكه في جدة
ان شاء الله
الاب/ ان شاء الله اي تعطلون الله يهديك الدنيا مهي بطايره الحين انادي البنات



في غرفة البنات
كانت جالسه علي سريرها وحاضنه شرشفها وتابع حركة البنات
مهره/ اقول ميمي وش بتسوي
ملاك تناضر سجي/ مادري
فتح الباب
عمتهم / سلام لعرسان
الكل ابتسم
مهره/ هلا عمتي تفضلي
ام فايز/ يلا اشوف انزله مانبي نتاخر
ملاك ناضرت بعمتها/ من قال اني موافقه انا رافضه مابي ولدك
ام فايز/ يلا ميمي بلا دلع تر والله يحبك ثمور لاتخسري انزلي
ملاك/ ان شا الله
وقفت مهره / عن اذنكم شوي
مهره / الو فارس ابيك تحت ممكن
فارس يناضر با ابوه/ وين طيب
مهره/ المطبخ

فارس/ ان شاء الله
وقف وفتح الباب
الاب/ وين فارس
فارس لف علي ابوه/ برح الحمام(الله يكرمكم)
دخلت المطبخ وخايف يرفض طلبها
سلام
لفة عليه وابتسمت / وعليكم السلام امم اجلس تعال
استغرب منها وجلس علي الكرسي يطالع فيها عشان تتكلم

فارس/ تفضلي اسمعك
شابكة يدينها في بعض وتناضر الارض
مهره/ فارس ابي اطلب طلب اتمني ماترفض
فاس/ ليش ارفض قولي وش طلبك ولك الا تبي ا ن شاء الله
مهره/ ابي يتفنش موضوع الخطبه
فارس طالع فيها/ طيب ممكن اعرف الاسباب
مهره/ انا ماافكر زواج الحين ابي اكمل دراستي
وانا مااحسن اني اناسبك هذا راي اتمني متعارض فيه
فارس/ انا ادري يامهره في حياتك شخص وماراح اجبرك تتوجيني
كل شي برضاك وذا هذا رائيك فحاضر يابنت العم والله يوفقك في حياتك
طلع من المطبخ بسرعه حي ماخلاني ارد عليه او اشكره



فارس/ سلام
الكل/ وعليكم
فارس/عمي انا بقول شي امني توافق ماتعارض
الاب/ امر وانا عمك
فارس / نا ماابي اخطب مهر
الكل انصدم
ابوه/ نعم ليش
فارس تطلع زفير / انا ماني مستعد للزواج الحين وانا ابي اكمل دراستي وماابي اقطع نصيب مهره
يمكن يجيها واحد احسن مني والله يوفقها مع غيري
الاب ناضر فيه / الا يرحك ياولدي ماراح اغصبك وانت الله يوفقك
قام فارس وباس راس عمه/ الله يخليك ان شاء الله
ابراهيم / وين فارس
فارس/ بطلع يلا معاي
ابراهيم/ لا طبعن


نزلت تجري بسرعه ويدها مجله ونطت علي امها
امها رمت الريموت من الفجعه وحطت يدها في قلبها
الام/ بسم الله انتي متي تعقلي خافي الله فيني
سالي تضحك وفتحة المجله واشرت عليه/ وش رايك بهذا يمه
الام ناظرة الفستان/ واووو جنان
سالي/ باخذ زيه يوم خطبتي
كانت جالسه تسوي مناكير باظافير رجولها نزلت رجلها وحطت المناكير
علي الطاوله / اشوف ذوق اختي
سالي/ والله انه يجنن خذي
لمياء مدت يدها واخذتها / وينه
سالي/ علي يمينك لونه اسود وذهبي
لمياء/ واوو خطير تحطيم كل شي بس الخياط يعدمه لك
سالي قامت واخذت المجله / من قال بخيط
لمياء/ ها اجل بتقصي الصوره وبتلصقيها عليك مثلا
الام تضحك/ وتطلع اختك جنان هههههه
سالي/ بس عاد اعطيتكم وجه زياده المهم باروح باريس عند ايلي صعب عشان عنده عروض
وباخذ منه
لمياء تضحك/ ومين بيوديك ياحلو
سالي/ خلودي بخلي ابوي يكلمه
الام/ ومن قال انا موافقها اذا تبغي روحي دبي ياكتر تصاميم ايلي هناك ها
سالي/ لا انا ابي هذا مراح الاقي زيه الا اذا رحت عنده واذا ماخذت هذا الفستان مافي لا خطبة ولازواج
لمياء/ كيفك هو بعدين يمه خلينا نروح عادي مع خويلد شفي هو مسافر ولا يعبرنا
سالي/ اي يمه خليه يودينا تبغي بنات عمي يتمصخره علي\
الام/ ليش يتمصخره
لمياء/ انا اقولك كيف (تقلدهم ) واه سالي من وين لبسك هذا كا قلتي لنا ونساعدك في اختيار
بس صدقي رحنا امس لندن ندور علي فستين وبالغصبه حصلنا علي ذوقنا وبس الحمد الله يجن طلع علينا
سالي تضحك وتدمع وهي تطالع علي لمو تقلد بنات عمها
الام تضحك / هههههههههه لمو خلاص
الاب/ سلام عساه دوم يارب
لمياء صرخت،/ يبه وجرت تحضنه وتبوسه في راسه
لمياء/وحشتني هذا كله شغل ماصار
الاب يبتسم/ اي والله مشاغل الدنيا
سالي بعدي يادبه ابي اسلم
لمياء وحاضنه ابوها/مافي استني لمليت منه بعدين
سالي ترفع اكمام لبسها/ لا والله احلفي عاد
سحبتها من شعرها بقوه
لمياء ماسكه شعرها/ اااه وجع ان شاء الله الله يعين سعود عليك
الا يضحك علي تصرفات عياله/ هههههه والله لكم وحشه
سالي تبتسم ومشت عند ابوها وقفت قدامه/ احم احم معاك الانسه سالي لو فاكرني
حضنت وجلست تبكي
الاب/ فاكرك ليش انا اتجرى انساك وليش تبكي الحين
سالي تبوس راسه/ وحشتني كم 5 شهور اكيد بفتقدك ياروحي

سهي/ هاي لالالا اكيد تمزحه
الكل / ههههه
لمياء/ مفاجاه
سهي / واه جعني فذاك ياحياتي كفك
الاب،/ بخير دامك بخير يالغلا اي اخبارك واخبار زوجك
سهي/ بخير دامك بخير
سالي/ وش فيها الولده ماتسلم ولا مستحيه
الام تبتسم/ كيفك
لمياء/ بعيد ماينفع يمه لازم تبادل احضان حاره
الام استحت/ بس ياقليلت ادب
الكل / هههههه
الاب قام وراح لها وحضن زوجته وسلمها علي جبينها / كيفك ياام الغالي
الام/ بخير انت كيفك
الاب/ تمام دامكم كلكم بخير
الام/ دوم يارب
الب/ في حد ناقص وينه
لمياء/ خويلد راح
الام قاطعتها/ راح عند واحد من ربعه في الرياض تزوج راح يبارك له وبيرجع
الاب/ متي راح
الام/ امس خرج الظهر
الاب/ ها وصل
الام/ اي وصل اليوم المغرب يقول المهم انت اطلع ريح ابال من جهز العشاء
الاب/ طيب
سالي/ ليش امي ماقالت لي يبه انه سافر يتمشي حضرة جنابه في باريس
الام/ ابوكم لايدري لو دري بيخاصمه وبيزعل علينا اننا كذبنا عليه
سالي/ مراح يعل منا بيزعل منك انتي كذبتي
الام/ انتي شكلك لسانك يبيله قص
لمياء/ سعود لوعرف ماعندها لسان بطلقها
سالي/ يكسب اجر صدقي
الام/ يلا قدامي الكل معاي في المطبخ

كانت جالس علي الاب تونس
في لمسن
دخلت عليها امها
الام / ساره يلا مانزلي لا اكلتي كلك علي الاب هذا
ساره / طيب بس اخلص انزل
اام/ الحين لو مانزلتي ليناخذ اب حقك
ساره ناظه في امها / طيب خلاص احين الحقك بس اسكر الاب
الام/ لو تخرتي والله بطلع واخذ لاب سامعه
ساره: طيب يمه
احبك للحين/يلا فوزيه بطلع اكل وارجع اكلمك
لاتغرك ضحكتي/ بالعافيه اوكي
قامت فتحت الباب بس رجعت لمن سمعت جوالها رن
ردت ورجعت ناضرت الجوال وابتسمت
ساره/ هلا
سالم/ هلا فيك
ساره / اخبارك
سالم/ بخير دام قلبي بخير
ساره وماسكه طرف شعرها بدلع وتبتسم/ ومين قلبك
سالم/ ممممم قلبي شخص لاينبض قلبي الا لمن اسمع صوته
ساره/ مين طيب
سالم/ انتي ياروح وياعمر سالم
ساره/ خلاص سلوماستحي
سالم/ ياعين علي الا يستحو طيب وش سويتي بالموضوع
ساره/ قلت لك انت لا تضغط علي اهلك ماشيهم يعني سوي روح انك موافق عليها
سالم/ ساره عاد بطلي هبال وش اوافق انتي عارف امي محدده خطبتي بكره
ساره/ طيب انا اكلم امي وارد لك
سالم/ تر غير ماراح اخد
ساره/ ولا انا ياروحي يلا بقفل اكلمك بعدين
سالم/ انتظرك بااي
عند الشباب
مازن/ اقول فيصل بروح المكتب بشوف الملفات لانه يمكن انزل بكره جده
فيصل/ اوكي حتي انا حجزت بكره علي جده
مازن/ طيب بس يمكن ارجع البيت اذا خلاص اذا تامر بشي اتصل علي
فيصل/ ان شاء الله

في بيت ابو ابراهيم
ثامر/ مبروك
ملاك من غير نفس،/ الله يبارك فيك
الاب/ مبروك يمه الله يوفقكم يارب
كانت في الغرفة تبكي وحاضنه المخده بقوه
عمتها تهديها/ حبيبي وش فيك حبيبي اهداء قولي وش فيك يمه
سجي تصرخ / مافي شي مافي شي




توقعاتكم في البارت الجاي
قراءه ممتعه