بسم الله الرحمن الرحيم

رواية والله ل اخليه يدفع ثمن عمره 2015 كاملة بدون ردود




اتمني ان تنال اعجابكم نبدا بتعريف ابطال الروايه
بيت ابو ابراهيم
الاب فهد / حنون طيب يحب البنات اكثر من اولاده زوجته ماتة وهم ناس قد حالهم
ابراهيم/ عمره 25 سنه يشتغل في شركة صاحبه ابيض شعره اسوده جسمه ووواو يحب بنت عمه
مراد/ جميل اسمر شوي شعره عند كتفه لونه بني عيونه عسلي عمره 24 سنه يحب وحده
سجي/ بيضاء شعره نص ظهرها جسمها جنان ماكملة الدراسه بسبب وفاة امها وجلسة تربي اخواتها
عمرها 22 سنه
مهره/ طيبه جميله بمعني الكلمه يسموها البنات ملكة جمال ثالت تنوي من كثر جمالها بيضاء عيونها واسعه مره لونها اخضر وجسمها عرض ازياء وشعرها طويل نهاية ظهرها عمرها 18 سنه فيها دلع
ملاك/ شايفه نفسها ماتحب احد يرفع صوته عليها حتي لو كان من اهلها جريئه سمره شوي حلوه مره شعرها بوي يعني عربجيه جسمها حلو تحب اختها مهره كثير
بيت ابو فايز اخو ابو ابراهيم
الاب محمد عصبي الكل يسمع كلامه في البيت وكلمته لازم تمشي عمره46 سنه
زوجته سميه طيبه تحب اولاده دايما تقول لزوجه لاتغصب الاولاد في شي مايبغو بس هو يخاصمها عمرها 34 سنه

فايز / حبوب خاطب بنت يحبها طبعن خطبها بعد معنا من ابوه كان رافض وسيم مدراس تانوي
عمره 28 سنه
ثامر/ ابيض عيونه عسلي شعره اسود يحب بنت عمه ملاك عمره 25 سنه شرطي عصبي يحب يمتلك اي شي وملاك من امتلاكاته

فارس/ طيب حبوب مره يحاول يسعد الا يحبه علي حسابه يمكن عشان بس يسعدها يحب مهره يدرس في الجامعه متخصص هندسه عمره 23 سنه
هيفاء / طيبه وسيمه تدرس فس الجامعه عمره 21 سنه
مياره/ رومانسيه فوق الخيال 19 تدرس جامعه اول سنه فيها شبه من ثامر يعني حلوه زيه
بيت ام مازن
الام فوزيه طيبه حنونه علي اولادها
مازن/ عمره 26 سنه حلوه من جماله البنت يحبوه معضل عيونه زرقاء طبعن جدتة اجنبيه فاخد ملامح منها شعره اشقر عنده غمازات وووو فديته يناس يحب يلفت الانتباه اغنياء ابوه الله يرحمه عنده شركات داخل المملكه وخارجها وكتب الحلال كله لولاده
ميساء/ حلوه تدرس جامعه خاطبها فايز عمرها 22 سنه
رنا/ حبوبه وحلوه عمرها 21 سنه
بيت ابو فيصل
ام فيصل/ طيبه تحب ولده الوحيد
فيصل / صاحب مازن الروح بروح يشتغل معاه عمره 26 سنه
بيت ابو خالد
الاب راشد يشتغل اكثر من انه يجلس بالبيت
ام خالد/ ساميه حبوبه مره خالة ابراهيم وخواته
خالد/ شايف نفسه علي الكل يحب البنات كل يوم شابك بنت معاه كل يوم يسافر من وراء ابوه جذاب مره عمره 25 سنه
سهي / زواجها قريب من ولد جيرانهم عمرها 23 سنه حلوه
سالي/ مخطوبه من ولد عمها حلوه جدابه هذه البنت تحفه عمرها 22 سنه
لمياء/ انيقه حبوبه عمره 16 سنه صديقه بنت خالتها ملاك في المدرسه جسمها جنان بس قصيره شعره نص ظهرها
بيت ابو ريم
الاب جاسم يحب بنته ولده
سامي / طيب يحب اخته ريم هو الحين في العنايه المركزيه بتعرف ليش في الروايه ويحتاج لعمليه بس المبلغ كبير وهم ناس علي قد حالهم
ريم/ صديقة مهره مره تدرس عمره 18 سنه حلوه امها واختها ماتو
بيت ابو ساره
الاب طارق يحب بنته حنان مره يثق فيها ثقه عمياء
الام صالحها تحب بناتها مره ماتحب ثقة زوجها بابنتها حنان
ساره / حلوه طيبه فيها هدوء يعجب الشخص من هدوءها تدرس ادارة اعمال اخر سنه 24 سنه
حنان/ مدلع مره مغروره تدرس بس الدراسه يمين وهي شمال 20 سنه
البارت الاول
في بيت ابو ابراهيم
البيت فوضها عشان اليوم زواج ولد عمهم فايز كان الكل مشغول طبعن هم سافرو الرياض عشان بيت عمهم في الرياض والزواج في الرياض
سجي/مهره يلا وينك ابراهيم بيروح
مهره/ لحظه البس العباء وين ملاك
ملاك/ انا هنا يلا اتصلتي علي الكوافيره
سجي/ اي اتصلت وقالت تعالو قبل الزحمه
ملاك/يلا ابراهيم معصب
مهره/يلا
بيت ام مازن
ام مازن/ يلا يابنات بذان الظهر والكوافير قالت تعالو بدريه
ميساء/ انا خلاصت بس بنتك رنا مارضت تقوم
الام/وش مارضت
ميساء/كانت سهرانا بالليل يعني اكيد ماراح تقوم
الام/الكوافيره متي بتروح ان شاء الله
ميساء /تقول بتروح 3العصر
الام/اكيد جنت يلا نروح حنا وخلي النوم ينفعها
كان نازل بسرعه حتي ماشاف اخته وامه
الام/مازن علي وين وش فيك تركض تقول احد يجري وراك
مازن/هلايمه لا بس عندي شغله اخلاصها وارجع
الام/اي شغله واليوم زواج اختك
كان يمشي بتجاه الباب الزواج بالليل الله يهديك وانا الحين بخلاصها وارجع يلا مع السلامه
الام/هذا الولد بيدبحني من كثر الشغل
ميساء/ وش يسوي هذا كله عشان مانحتاج لحد يلا يمه السواق جاه
بيت ابو فايز
فايز/يمه يمه
الام /ها وش فيك تصارخ
فايز/وين بشتي وجزمتي مالقيتهم
الام/ الله يهديك تصارخ عشان هذا المهم الخدامه حطتها في الدولاب
فايز/خلاص طيب
الام/انا رايحه مع السائق واخواتك في الكوافيره تحتاج شي قبل مااخرج
فايز/لاتسلمي بروح الحلاق وارجع الا وين اخواني
الام/ثامر من الصبح مدري وين رائح وفارس قبل شوي خرج مع ابوك مدري وين المهم افطرت
فايز/اي الحمدالله
الام /يلا مع السلامه
بيت ابو سامي
كانت جالسه تتابع تلفاز وتفكر شلون تجيب الفلوس عشان علاج اخوها وتذكرة امها واختها وبكت فقدت اتنين من العائله مره وحده كانت امها واختها جاين من زواج واخوها سامي يسوق وجت شاحنه كبيره وصدمتهم كلهم الكل مات غير سامي ربي نجاه الحمدالله له ست شهور في العنايه المركزيه مارضت المستشفي تسوي العمليه غير بفلوس
كان جاي من بره وبين عليه الارهاق والتعب
ابو سامي/ريم وش فيك تبكي
ريم تمسح الدموع/لامافي شي يبه تبغاه مويه
الاب/اي بس قولي وش فيك
ريم/لا بس افكر كيف نجيب فلوس لي اخوي
الاب / خليها علي الله الحين رحت عند اخوي قال ماعندي
ريم/وش اخوك ماعندي فلوس والنعيم الاعايش فيه اكيد مايبي يعطيك
الاب/ لا اكيد ماعنده لو عنده بيعطيني
ريم/ قامت من الكنبه وش ماعنده يبه لاتجنني بعده الا سواه تدافع عنه هذا مش اخ هذا واحد طماع يحب الفلوس يمكن يبيعك عشان الفلس الواحد قال وش اخوي ومشت تجيب موياء
الاب/ريم كيف تقولي كذا عن اخوي وقدامي بعد مالك دخل بيني وبين اخوي فاهمه وراح
ريم مستغربه يدافع عن شخص اتهمه وجاب الشرطه واخد حلال ابوي كله ومايبي يدفع فلس لولد اخوه غريبه هذا الرجال
بيت ابو خالد
الام/يلا ياعيال يلا الغذاء بيبرد
لمياء/ يمه الحين بيت خالتي بيزعله ماجينا زواج بيت عمهم
الام/ ابوي مات ماله شهر وبعدين الزواج مش هنا عشان اخليكم تروحه ومافي حد يوديكم ابوك مسافر
لمياء / عادي خلي خالد ينزلنا
كان نازل وسمع
خالد /نعم ماراح اروح وعندي سفره علي المانيا
لمياء/واووو بروح معاك
خالد/ تنكتي انتي وجهك اقول تغذي وانتي ساكته
لمياء/ مالت عليك كل يوم تسافر وماتاخذني معاك والحين لمن طلبتك رفضت
سهي/صباح الخير
خالد/قصدك مساء الخير
سهي/مافرقت كلها واحد وجلسة علي الكرسي
لمياء/ لافرقت هذه في المساء وهذه في الصبح
سهي/ اقول بلا فلسفه زايده
لمياء/وش فيني اخذ تفشيلات اليوم
خالد/لانك ملقوفه
جت تجري
سالي /وربي اشك اذا عندكم ذرة حياء تاكل من غير ماتنادوني
خالد/والله محد قال لك اسهري ونامي وقت الغذاء
بيت ابو ساره
كان الكل يتغذاء
حنان/ يبه اليوم بسافر المانيا
الاب/طيب روحي بس لاتتاخري وانتبهي علي نفسك
الام/ماتروح الا معي او معك
حنان/ليه انابروح بجلس يومين وبرجع
ساره/هذا مايعني انك تاخذي راحتك وتسافري من غير محرم
حنان/وانتي وش عليك اذا ابوي موافق وقامت راحت غرفتها
ساره/وهذه وش فيها
الاب/الحمدالله وقام
الام/وانت الحين بجد بتخليها تسافر
الاب/وش اسوي خليها تروح
الام عصبة/بس لو صار لبنتي شي ماراح اسامح وراحت وخلته
عند العيال
مازن/يلا يافيصل قبل ماامي تعصب
فيصل/طيب لحظه اخلاص هذه الا في يدي
مازن/بعدين خلينا نلحق الحلاق
فيصل سكر الملف وقام/يلا رجيتني


وش تتوقعو يصير في الزواج
وليش حنان تحب تسافر كثير
وساره وش قصتها
وخالد ليش بيسافر المانيا

يلا اذا لقيت ردود كثير بنزل البارت التاني