البااارت التاني عشر


عندما أبدأ بالكتابة
أجد نفسي وأجد ذاتي
أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة
التي تأبى أن تتوراى بين السطور
أجد ببعض الأحيان
أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول
الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
وأحياناً عندما أكتب
أنسى أن لي أبجديات ومقاييس
المفروض لا أفرًط بها
أما عندما أكتب عن حبي
أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور
لأنني أجد حبي بداخلي
نابع بكل حساسية

وعندما أهدي حبيبي أحرفي
أجدها لاتعطي معنى
مثل الذي في وجداني
لأن الذي في وجداني
أكثر بكثير

فأحتار
وتبدأ معاناتي
وتبدأ فصول إعترافاتي
بورقتي التي قد أمزقها بعد ذلك
لأنها قد تظهر نقاط ضعفي
ولكن بعدها
أحس بالراحة
وأنني وجدتُ ذاتي التائه

فهل ياترى أستطيع إهداء أحرفي


إليك يا من أحبك القلب
إليك يا من إحتوتك العيون
إليك يا من أعيش لأجله
إليك يا من طيفك يلاحقني
إليك يا من أرى صورتك في كل مكان
في كتبي .. في أحلامي .. في صحوتي
إليك يا من يرتعش كياني
من شدة حـبـيـبـي
الشوق إلى رؤياك
فقط عند ذكر إسمك

هذا أقل ما أستطيع التعبير عنه
لأن حبك يزيد في قلبي كل لحظة
ولأنك أنت
كل شيئ في حياتي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،
.................................................. .................................................. .......................

يوم جديد كان الساعة 6 تماما
صحت من النوم دخلت المطبخ تجهز الفطور
الاب/ صباح الخير
سجي/ صباح النور يبه
الاب/ وين خواتك
سجي/ نايمين
الاب/ للحين المدرسه
سجي/ بجهز الافطور واصحيهم
الاب/ طيب
قطعت السلطه وجهزت باقي الفطور وطلعت
تصحيهم
كانت اول غرفة
غرفة ابراهيم
فتحت الباب واتجهت علي السرسر جلست وبدات تهزه
سجي/ برهومي قوم الدوام ابراهيم قوم يلا
ابراهيم
مارضى يقوم طفشت منه خرجت وراحت غرفة مهره
دقت الباب/ مهره مهره قومي
فتحت الباب ودخلت
مهره/ نعم مزعجتني من الصباح
سجي/ مانمتي
مهره/ لا
سجي/ يلا قومي مدرسه
مهره/ بنام
سجي/ والمدرسه
مهره/ تعرفيني ماادام اول يوم
ملاك/ نعم الحين غير
سجي/ بسم الله من وين طلعتي
ملاك/ المهم بتروحي معاي اناا اول يوم بالمدرسه مااعرف شي
سجي/ صح كلامها
مهره/ اقول بره لو سمحتو
سجي/ روحي ميمي قومي ابراهيم
ملاك/ حاضر
سجي/ وانتي شفي مين يقومك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::

نطت ع السرير وجلست تغني
جيت وش جابك حبيبي من بعد طول
ماتشوف الا مخده ضربتها
ملاك/ اه وجع
ابراهيم/ بعدي عن السرير
ملاك/ قوم يلا
ابراهيم/ خير
ملاك: الخير بوجهك قوم
قام من السرير
وهي هربت بسرعه
رجعت فتحت الباب ودخلت راسها
مسك المخده ورمها
سكرت الباب بسرعه
ملاك بصوت عالي /ههههه تحفه اسمع صحي مهره معاك
نزلت تحت
الاب/ قامو
سجي/ اي بس مراد مش بالغرفه
الاب/ كيف ماهو بالغرفه
سجي / ماادري
::::::::::::::::/السلاام عليكم
لفت راسها/ وين كنت
مراد حط يده ع جبهته/ تعبان
جرت ومسكته من يده ولفة يدها التانيه ع ظهره
سجي/ تعال اجلس هنا
قام الاب ومسكه /وش فيك
مراد/ ولا شي يبه
الاب/ وش ولا شي
سجي/ وين كنت نايم
مراد/ مانمت
الاب/ وين كنت
مراد/ اه اه
سجي / يبه خليه يطلع الغرفه
الاب/ لا بالاول يفطر
سجي/ طيب بروح اجيب له الفطور
مراد/ ماابغا
الاب/ لا بتفطر والا ازعل
سحبت عيش توست ودهنتها بالجبن والمربي
وجابت كوب حليب حار
سجي/ خذ ع الاقل هذا بس
مراد/ مالي نفس
سجي/ مالي خاطر عندك
مراد/ ماابغا
الاب/ مراد بطلع دلع بنات
مراد/ طيب بس ماابغا افطر
ملاك/ وش فيكم:::::مراد وش فيه
مراد/ مافيني شي وين مهره
سجي/ فوق الحين اناديها
مراد/ لا انا بطلع
سجي/ طيب بس الحليب
مراد/ طيب اشربو فوق
سجي/ هههه تخذعني
مراد/ سجي خلاص


ابراهيم/ وش صار
ملاك/ مدري بس شكله تعبان
ابراهيم/ اها سلامتك
مراد/ الله يسلمك
ملاك/ انا جوعانه بروح اكل عشان البس
الاب/ روحي لاتتاخري ع المدرسه
///////////////////////////////////////////////////////
رن جوالها ردت
مهره/ هلا والله
رشا/ هلا فيك اخبارك
مهره/ تمام الحمدالله انتي
رشا/ بخير وينكم يالقاطعه
مهره/ هههه مشغوله والله
رشا/ ع اساس امراة اعمال
مهره/ هههه اي اخبار البنات
رشا/ تمام والله بتجي اليوم اكيد لا
مهره/ لا بااجي
رشا/ غريبه
مهره/ عشان اختي اول سنه بجي معاها
رشا/ اجل اشوفك هناك
مهره/ اخبار ريوم
رشا/ تمام غريبه يعني صديقتك بروح وماتدري عنها
مهره/ اتصل عليها بس ماترد
رشا/ ماادري المهم اخليك عشان تتجهزي
مهره/ طيب بااي
رشا/ باايات
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
باس راس ابوه وامه
خالد/ صباح الخير يبه
الاب/ صباح النور
الام/ وين خواتك
سالي/ هاااي
الام/ ياربي متي تتعلمي انتي السلام
الاب/ هايات
سالي/ وش فيك يمه هذا اسمه تقدم
الاب/ تقدم بعينك
لمياء/ الله من الصباح سالي تتهزا
الاب/ اجلسي افطري عشان المدرسه
الام/ وين سهي
سالي/ جايه الحين
سهي/صباح الخير
الام/ هلا صباح النور
سالي/ بعض الناس ترحب بناس وتخاصم ناس
خالد/ لانك ماتستاهلي
الاب/ انت متي تعقل وتقول زوجوني ها
خالد/ ليش عندك العاقل الا يتزوج
الاب/ اي
خالد/ لالا مش الحين اتزوج ماابغا وجع راس
الاب/ الحين الزواج وجع راس والا للحين ماشبعت من ترقيم البنات
خالد/ تبغا الصراحه اي ماشبعت
الاب/ ماتستحي قدامي
الكل/هههههههه
سالي/ لايبه خليه مع البنات مش فاضي
خالد/ اكيد مش فاضي لدوام والمسووليه والبيت لالا احسن كذا
الاب/ اجل اليوم اشوفم في المكتب عندي
خالد/ لالا يبه
سالي/ احسن يبه الله يخليك لاتردني خليه يشتغل
الاب/ ماطلبتي غالي
خالد/ تشوفي وش اسويلك
الاب/ يلا انا بطلع
الام/ بدري
الاب/ لا عندي شغل كثير اليوم
وانت خالد وصل اخواتك وتعال الشركه ياويلك تتاخر
خالد/: طيب
خرج الاب
خالد/ تعالي ياحيوانه
كانت بتجري بس كان اسرع منها وسحبها من شعرها
سالي/ اه وجع شعري
خالد/ من قال شكلك تتكلمي
سالي/ شف لو ماراح تفك شعري والله لااضربك
خالد/ وش بتسوي ها
الام/ خويلد فك شعرها
دعست ع رجله بقوه
دفها ومس رجله
جرت بره تلحق ابوها
صدمة بشخص
غمضة عيونها تستوعب الا ماسكها
سمعت اخوها رفعت نفسها وتخبت وراه
سالي/ سعود شف خالد يبغا يضربني
سعود يضحك: هههه مايقدر
خالد/ وش جابك بعد عن اختي
سعود/ ماراح ابعد عنها ويويلك لو ضربتها بعد كذا
خالد/ اقول بعد
سعود/ مافي انسى يلا روح
خالد/ اقول مالك خص وخر
سعود/ شف شكلك تبغا مضاربه
خالد/ بعد طيب يا بقره برجعلك خليك مع
الاغبي زيك
سالي/ هههه طيب يا مجنون
لفة لجهتها وناظر فيها
ابتسم/ اخبارك
سالي نزلت راسها/ تمام وانت
سعود/ بشوفتك اكيد
لمياء تضحك: هههههههه قال تستحي ههههههه
سعود بالله صوره
سعود/ احسن لك ياقزمه
لمياء/ قزمه بعينك عطيتك وجهه اروح المدرسه احسن من مقابلت
وجهكم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
كان واقف فوق راسها يكلمه ولا ترد عليه
مغطيه راسها بالبطانيه ماتبغا تشوفه وجهه
تركي / ريم اعقلي يلا نروح نفطر
ريم/ ماابغا اروح مكان معاك
تركي/ بلا دلع يلا
تركي/ نطلع نتمشي ونفطر

انتي غبيه يمكن تشوفيه ليش لا
يمكن تشوفيه يفطر يتمشي
عجبتها خطتها رفعت البطانيه عنها
وابتسمت/ طيب
استغرب من تغيرها المفاجي
بس مااحب يعلق/ انتظرك بره
دخلت الحمام اخذت شور سريع وتجهزت وطلعت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::

::::::::::::::/الو هلا والله بصاحب الصوت
زينه/ هلا فيك
مازن/ اخبارك؟
زينه/ منيحه انت عامل ايه
مازن/ تمام
زينه/: امم مازن انا بالمطار وصلت توني بس مااعرف شي هنا
ضرب ع جبهته شلون ينسى
مازن/ اوه سوري حيااتي ثواني واكون عندك
زينه بابتسامه/ اوك انتظرك

سحب الجكت ولبسه بسرعه
نزل يجري بالدرج
الام/ وين؟
مازن/ شغل ضروري بااي
الام/ افطر
مازن/ بفطر هناك يلا مع السلامه
الام/ انتي مع مين بتروحي؟
رنا/ مع السواق
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
وصل عندها تقريبا نص ساعه
كانت واقفة وماسكه شنطتها وتتلفت ع الناس الرايحه والجايه
مازن من وراها/ تاخرت
لفة عليه بابتسامه/ لا
مازن/ يلا نروح وين اغراضك
زينه/ هذا
رفع الشنطها وحطها في سيارة السايق وقال له يوصلها فندق
زينه/ وانا
مازن/ نفطر انا جوعان
زينه/ ههه اوك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
باس راس ابوه وامه وجلس من غير لا يتكلم كلمه
الاب/ وش فيك
سالم:/ ولا شي
الام/ امس كلمة خالتك اتمني تكون قد كلمتك ماتتغير
طلع زفير وسكت
الاب يصرخ/ وش فيك كان مات عندك احد
الام/ اهداء ماتنحل المشاكل كذا
قام من عندهم ودخل غرفته
فوزيه/ يبه ماله داعي انك تعصب خلاص بيتزوج الا تبغوها وش
تبغون اكثر من كذا

الاب/ سكتي احسن لك
قامت وهي معصبه ليش كل شي بكيفهم
صح انهم امي وابوي بس مش كل شي
ازواج مش لعبه والله بيندمو
طلعت غرفتها رن جوالها
شافت الرقم ابتسمت
:::::::::::/ الو
فوزيه/ هلا والله
ساره/ اخبارك؟
فوزيه/ انا تمام انتي
ساره/ زفت والله
فوزيه/ كنت حاسه حتي هو تر
ساره/ فوزيه مش عارفه وش اسوس انا تعبت
دخل عليها الغرفه
سالم/ فوزيه اسمعي
فوزيه/ لحظه سوير
سالم يحرك فمه بدون صوت
كان يقول لها هذه سارة
هزة راسها بنعم
سالم بصوت عالي/ فوزيه خلصي بسرعه
ابغاك تروحي معاي عشان اختار الدبله لي ناديه
وهديه طيب
فوزيه انصدمت من اخوها شلون يقول كذا يجرح حبيبته
خرج قبل ماايسمع اي شي
رجعت السماعة عند اذنها
فوزيه/ الو
طوط طوط وطوط وطوط
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::




































لك الله يا زمن وآنـا لـي الله
جرحني صاحبي واشقى زماني
اعيش الحب في قلبـي محلـه
بغيـت ارميـه لكنـه رمانـي
طريق الغدر مثلـي مـا يدلـه
اثيـر النفـس وبخلـي انانـي
الا يا طير وشبـك مـا تقلـه
تذكر صاحبك واغلى الامانـي
تذكر يـوم قولـك مـا نملـه
وتضربني بصوتـك تذلني
انا عمري قضيته فـي مذلـه
من اسبابك بك الله قـد بلانـي
وانا اللي كنت لك مثل المظلـه
ظليل لك وحر الشمس جانـي
دعست الشوك ما جاني مخلـه
عنيت الدرب مثلي مـا تعانـي
عشانك زين لك سيـف تشلـه
وتطعن قلب خل بـك معانـي
نثرت الدمـع وعيونـي تهلـه
على وقت مظالي في زمانـي
حسافه يـوم مثلـك مـا نقلـه
ترى سوق الهوى ماله مكانـي
تبيع وتشتري فـي كـل ملـه
قلوب الناس عنـدك بالهوانـي
انا جربت حبـك ذقـت ذلـه
عرفت انك عديم الحب فانـي
لك الله يا زمن وانـا لـي الله
جرحني صاحبي واشقى زماني


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::
في المدرسه

في فصول اولي
ملاك: هي انتي يابقره
سلمي/ باعينك انطمي اقول
ملاك/ والله بجد ابغا اطلع من الحصة طفشت
سلمي تحك شعرها/ وش رايك عندي خطه
ملاك/: قولي ياام الخطط
سلمي/ قولي للاابله انك بتروحي عند اختك تبغي مصروفك
ملاك: اعطيك كف الحين
سلمي/ ليش؟
ملاك/ شايفتنا بالفصحى عشان مصروفي
اسمعي عندي فكره جهنميه بس يبغالها تكتيك
سلمي/ قولي
ملاك: هاتي اذنك عشان محد يسمعنه
الابله: بس انتي وهي تر اطردكم
سلمي بصوت عالي/ ابله تعالي ياابله ملاك مدري وش فيها
الاابله جت تجري وتضرب ع خفيف كف ملاك ملاك
سلمي / ياابله هي قالت لي مكتومه عشان كذا
الاابله/ طيب نزليها تحت الساحه
سلمي/ خلي نوف تنزلها معاي
ابله ساعده/ ساعديها نوف
نوف برتباك/ طيب
نزلو تحت وحطوها بالمسرح
الكل/ههههههههه
سلمي،/ والله احلى خطه
نوف/ الحين ع بالي بجد ذختي طلعتي كذابه
ملاك/ انتي من جدك اول يوم تعطي حصه
سلمي/ ولا بعد تقول متاخرين في المنهج هههه ع اساس بدينا من زمان ههه
ملاك/ هههههههه تحف والله
نوف/ كلاب خوفتوني
ملاك/ انا جوعانه حدي ابغا افطر بالبيت رج اهلي ابراهيم
سلمي/ صدقي احلى المتوسط بكثير
ملاك/ اي والله فله
نوف/ وين باقي الشله
سلمي/ كلاب وزعونه بين الفصول ماجمعونه
ملاك/ هههه شكله سمعتنا وصلت لهم بالمتوسط ههه
سلمي/ ههههه اكيد دامهم فرقونا
ملاك/ وش رايك نطلب نقل في فصل سماهر
نوف/ اي سماهر عندها خديجه وفاطمه وعايضه
سلمس/ الشله كلها هناك
ملاك:/ انا اصراحه ابغا مع عايضة تجنن هالبنت تموتني
استهبالها مع المعلمات ههههه
سلمي/ نروح عند المديره ونطلب بس لازم سمعتنا تكون بالبداايه حلو لانه لو عرفه اننا
مزعجين مستحيل يوافقو ويمكن يفرقونا
ملاك: صح والله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::

كانت طول الطريق ساكته بس تتلفة بالاماكن يمكن تشوفه فجاه
تركي/ انتي وش فيك من اول ماخرجنا وانتي تدوري ع شي
ريم/ ها لا بس اشوف الشوارع عجبتني
تركي/ المهم هذا المطعم ادخلي
دخلت وجلست تدور مابين الناس
تركي/ ريمو الناس تطالع عليك اعقلي
جلست ع كرسي وهو مقابلني
تركي/ وش تطلبي
ريم/ اي شي اهم شي يناكل
تركسي ابتسم/ سلوي اليوم وصلت جده
ريم/قلت لها
تركي/ لا بس نرجع اقول لها
ريم/ ونحنا متي نرجع عندي دراسه
تركي/ تكلمنا بالموضوع
ريم/ مدرستس اول ياتركي اخر سنه
تركي/ خلاص نغير الموضوع ممكن
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
زينه/ ههههه يازين سواليفك
مازن/ اه بجد تضحك والله
زينه/ ابغا اروح الفندق انام تعبانه من السفر
سحب المفاتيح ومحفظته وقام / يلا طيب
زينه/ ومرسي علي الفطور
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
توقعاتكم
قراءه ممتعه