البارت الرابع عشر



مهره بتفكير/ امممم مدري قولي ابغا انام تر
سجي/ اتصلت علي اليوم وحده اسمها::::::

مهره: بتقولي والا كيف
سجي: امم طيب اتصلت ام مازن
مجرد ماقالت الاسم دق قلبه ناظر بااختها
مهره/ قولي وش قالت وش تبغا
سجي: هههه بشويش المهم بتجي بكرا بس تر خطبتك لي مازن فكري
ماردت علي اختها مشت حتي وصلت عند الشجره الكبير
وتبتسم جلست بالارض ولمت رجلها
مهره بصوت منخفض: يحني والله يحبني
كانت تناظر بااختها ابتسمت ودخلت تبغا تنام
بس واقفة
ثامر: علي وين
لفة عليه ابتسمت : بطلع انام
ثامر: الحين بدري
سجي (ياربي وش يبغا فيني هو لي ملاك مش لي) / لا انا بروح تعبانه شوي عن اذنك
استغرب تغيرها علي فجاءه/ اوك علي راحتك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
من كثرة تبكي انكتمت فتحت الشباك
دق الباب عليها
حنان: افتحي
سارة صرخت: حنان
فتحت الباب وحضنتها
حنان: بتخليني واقفه
ساره/ ادخلي
دخلت وجلسو علي الكنبه
حنان: ايوا وش فيك الكل يقول تغيرتي
ساره:اه ياحنان احس نفسي مخنوقه
حنان: ليش ياقلبي
ساره تبكي: بتزوج
حضنتها بقوه
حنان: وليش تبكي انتي بتتعبي
ساره/ احبه ياحنان ماتخيل حياتي بدونه
حنان: طيب اكيد في حل وهو ليش بتزوج يحبك بستناك
ساره/ هو قال لي نتزوج من غير مايدرو وبعدين نكلمهم
حنان بخوف/ لا وش تتزوجي انتي تبغي ابوي وامي يصير فيهم شي
ساره/ ابوي يبغا يزوج ناديه
حنان/ المهم لاتكوني وافقتي عليهم تر امي وابي بيزعلو
ساره/ هم السبب
حنان/ خلاص خلي الموضوع علي ومايكون خاطرك الا طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
اليوم التاني في الاستراحه

ام فايز: هلا يمه صباح الخير
سجي: صباح النور
ام فايز: بدري صحيتي اكيد البنات الحين يصحو
سجي/ هههه لا انا بس تعودة اصحي بدري عشان في البيت البيت والمدارس ماراح يصحو الا الساعه 11
ام فايز/ الله ههه وش ذا يازينك ياريتك لولدي ثامر بس النصيب نصيب
تغيرت ملامح وجهه
سجي/ عن اذنك
خرجت الصاله رمت نفسها علي الكنبه وحطة يدها علي خصرها وتبكي
سجي/ يب انا بتبرع
عمها/ وش تتبرعي لا والله
الاب/ انتي من جدك لا حد يسمعك راح نلاقي اكيد بالمستشفي
سجي/ لا تكفي يبه انا بتبرع هذا ولد عمي ومافي وقت قال الدكتور صدقني ماراح يصير شي
الاب/ توعديني انك تاخدي دواءك بوقته واذا حسيتي بشي تقولي
سجي بابتسامه/ اوعدك
عمها/ خلاص يلا نتوكل نسوي التحاليل
سجي/ سويتها طلعت مطابقه واعطيتها الدكتور
الاب/ ومتي سويتي كذا
سجي/ من يوم ماطلب الدكتور بس عندي شرط
عمها/ امري انتي
سجي/ ماابغا احد يدري لا اهلي والا هو اهم شي هو ثامر مايعرف تكفي
عمها/ ثم وانا عمك
الاب/ حاضر يلا نمشي
سجي/ انا مااقدر اطلع اليوم
الاب/ ليش
نزلت راسها / العمليه اليوم
الاب/ وش الدكتور قال بكرا
سجي/ انا عجلتها خليتها اليوم
عمها/ الله يسعدك ويوفقك يارب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
مسحت علي شعرها/ وش فيك يابنتي
سجي/ ها لا مافيني شي تامريني شي
ام فايز/ بس بقول انه خالتك واولاده جابن هنا وبيت ام مازن كمان معانا بيجلسو
سجي/ حياهم
طلعت تصحي البنات
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::

رنا/ والله لك وحشه يابنت
ميساء/ انتي اكثر ياقلبي
الام/ يلا تجهزتو الحين مازن ينزل يقول يلا
مازن/ نزلت
ميساء/ هههه
مازن/ وين زوجك
ميساء/ راح الاستراحه
رنا/ وانتي ليش مارحتي
ميساء/ قلت له بروح معاكم
مازن/ حياك والله تنوري السياره
رنا/ بس هي4
مازن/ وانتي بس لاتزعلي علينا
رنا/ غريبه وش فيه اخوي الااذا في شي
مازن يبتسم/ مش شرط بس يلا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

مهره/ هلا والله باتوم
سالي تضحك/ هلا فيك
لمياء/ كان الاستراحه تغيرت
ملاك/ لا وش تغيرت بس ابوي يقول زبطها مع ابوك
سهي/ بس صارت حلوه
سجي/ هلا خالتي
ام خالد/ هلا فيك
ملاك/ والله وحشتيني
ام خالد/ وانتي كثير وحشتيني استغربت كيف ميمي تروح من غير ماتسلم علي
حضنتها بقوه / يالله ياخالتي احبك كثير
خالد/ هااي صبايا
مهره: هلا
وضربو كف بعض
سجي/ هلافيك
خالد/ تر مانبغا نوم ها يعني سهر ومدري شو كمان
لمياء/ خبل انت وش يجلسك معانا الشباب جو
خالد/ وش ابغا فيهم اجلس مع الحلوين احسن
ملاك/ انا بدخل الجو بارد مره
خالد/ وين
طالعت عليه من فوق لتحت/ في شي
خالد/ لا بس اجلس معانا
ملاك/ بروح عند ثامر يبغاني باي
كان يطالع فيها لمن اختفت من قدامه
مهره/ وين سرحت
خالد/ هنا مش بعيد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
هيفاء بصراخ/ ميسو
ميساء/ هلا والله
رنا/ اذني براحه
مياره/ هلا فيك اخبارش ليش ماجيتي مع فايز
ميساء/ ههه راحت اسلم علي اهلي وجيت معاهم انتو كيفكم
مهره/ تمام
ميساء/ اخبارك سجي
سجي/ تمام التمام
ميساء/ الحمدالله
رن جوال مياره راحت بعيد عنهم
مياره/ الو
حمد/ هلا والله تو مانورة جده
مياره تبتسم/ منوره بوجودك
حمد/كيفك ان شاء الله عجبتك جده
مياره/ اي تعجبني من زمان عندي بيت عمي هنا
حمد باستهبال/ اها والنعم والله
مياره/ امم وش رايك اقابلك لاني بجلس اسبوع وبرجع
حمد/ اخاف اهلك يشوفوك
مياره/ امم عادي في السياره
حمد/ اوك خليها بكرا اشوفك علي الساعه 10 بالليل اوك
مياره/ طيب الحين اسيبك
حمد/ احبك
مياره/ هههه باي
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
الشباب تجمعو من الطفش والكل يسال التاني لين خالد عصب
خالد/ تر طفشت يلا نروح عند البنات احسن
مازن/ انت من اول تبغا بس ماعرفت تجيبها صح
خالد/ الحين جبتها يلا بس قومو
راحو عند البنات
كانت نظرات متبادله بين مازن ومهره
خالد/ صبايا بنلعب وش رايكم
البنات فرحو
سالي/ حماس عاشو اخوي
لمياء/ طيب وش اللعبه
خالد/نلعب سباق الجري والا يفوز يختار بنت ويطلع معاها عشاء
ملاك/ والا ترفض تطلع مع اي واحد
خالد/ الا تررفض تخدم الفايز لمدة اسبوعين يعني اي شي يطلبو يتنفد سوى كان الشرط صعب والا سهل
البنات/ اوك
بدا السباق والكل يصرخ
لمياء/ لا خالد فاز بنات
مهره لفة علي ملاك/ استعدي لطلب
ملاك/ لا تكوني واثقه
الكل طاح بالارض من الجري تعبان اخذو ماء يشربو
خالد/ هههه تحديتكم ها الوحيد يسوي رياضه احسن
ابراهيم/ اخلص بس مين اخترت
كان يطالع بالبنات الكل يقول انا شافه جالسه بعيد وتلعب بالورود
والا كانها مهتمه في
ابتسم/ ميمي ابغا تروح معاي
ثامر/ لا مافي محجوزه
خالد/ ياخي وش لك هي توافق والا ترفض
كانت تطالع فيهم / انا ماني من ضمن البنات
خالد/ ليش
ملاك/ اممم افكر ارد عليك بكرا
خالد/ بس اليوم نطلع يعني الحين تبغي والا لا عشان اختار غيرك
ملاك/ هههه تهدد يعني مايهمني يااستاذ خالد
وقفت ومشت من عنده ورمت الورده جنب رجله
مسك الورده وابتسم
ابراهيم/ هههه ورده سوداء الله واكبر اكيد تكرهك حول علي بنت تانيه
خالد/ اكيد بختار اجل بستنا اختك مثلا
خالد/ مهره
مهره/ وه فديت ولد خالتي انا امم وش رايك نعطي مهله لي ميمي يمكن توافق انا اكلمها
خالد/ لا وش تكلميها كيفها هي المهم موافقه
ناظرة بمازن هز راسه باموافقه/ اوك بروح معاك
خالد/ يلا سي يو بروح انام الحين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::ك
دخلت غرفتها تبكي من القهر
ملاك/ يارب تفكني منه ماابغا اتعلق فيه اكثر بس والله لااخليه تتمني رضاي ياخالد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مازن/ مهره لحظه
مهره بابتسامه/ نعم
مازن/ امممم كلمتك امي بالموضوع
نزلت راسها/ ايوا كلمتني
مازن/ وانتي وش قلتي لها
مهره/ لا قلت
مازن بصدمه/ ها وش قلتي ليش
مهره/ هههه امزح وافقت
مازن/ طيحتي قلبي تر
مهره/ سلامت قلبك
مازن/ تحبيني
مهره/ بعد الزواج تعرف ردي
مازن/ لا الحين
مشت من عنده وهي تبتسم

كانت الساعه 11 باليل
تجهز خالد ومهره
خالد/ يلا مهره
مهره/ طيب يلا بنات تامروني شي
سالي/ لا بس ياريتي تجيبي اي طبق تاكلي عشان نذوق
مهره/ ههههه علي كذا المطعم كله اجيبه
سالي/ ههه تسوي خير والله
كانت واقفه علي الدرج تناظر فيه وهو يضحك والا مهتم بانه رافضه
نزلت بكل قوتها
ملاك/ مهره باي
مهره بحزن/ متاكده
ملاك/ اي خالد انتبه علي مهره
ابراهيم/ حشا كانهم بيسافرو تر حده مطعم وبيرجعو ادا ماتعرفو انا اوديكم
الكل/هههههه
خالد/ يلا بس
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
حنان/ يبه حرام والله حنا ناكل الضراب
الاب/ اي ضراب
حنان/ يعني انت متخاصم مع عمي معناتها حنا كمان ننظلم معاكم تر الدنيا ماراح تدوم صدقني يبه
الاب/ زواج لا
حنان/ يبه سالم والنعم فيه تكفي يبه لاتردني
الاب/ الا هذا الطلب
حنان/ يبه ساره تعبانه ماصارت زي اول يبه تكفي خلهم يتزوج خصامك ماراح يحل الموضوع
الاب طالع في بنته/ مادري بفكر
حنان باسة راس ابوها/ الله لايحرمني منك
الاب يضحك/ ههه والا منكم
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
رجعو من المانيا
وكتن ينادي بنته يغا بكلمها علي الموضوع
من كثر خوفها جلست علي الكنبه

تركي/ سلوي ياسلوي
نزلت تجري من الفرحه وحشها/ يبه
حضنته بقوه
تركي/ كيفك
سلوي/ بخير وانت
تركي/ تمام اسمعي
سلوي بستغراب تناظر ريم
سلوي/ ريم؟
ريم/ هلا سلوي كيفك
سلوي/ بخير بس وش جابك هنا
تركي/ طيب تعالي ابغا اقول لك
سلوي/ اسمعك
تركي/ تعرفي اني هذه الفتره احتاج مين يساعدني
سلوي/ انا اخدمك بعيني
تركي/ بس انتي بيجك ولد الحلال الا يسعدك
سلوي بخوف من الكلام/ يبه وش تبغ تقول
ريم/ انا اختصر تزوجت ابوك
رجعت وراء تستوعب الموضوع/ لا انتي تكذبي ماراح تسويها انتي لا
ريم تبكي/ سويتها سويتها والله وندمت
ماحست الا كف علي خدها
تركي بصراخ/ تحملتك كثير كل يوم تجرحي بكلامك قلت مايخالف تعقل بس ماتوصل تهيني قدام بنتي ها
خرج من البيت
سلوي/ ليش ياريم ابوي ليش
ريم تبكي/ والله ماادري كيف وافقت صدقيني ياسلوي قلت له ماابغا اتزوجك حتي سلوي توافق بس
سلوي/ لاتكملي انتي انسان حقير عشان الفلوس تبعي حبك انتي تحبي والا الفلوس عمتك تر مراد رجع وشلون بتقولي له انتي
خاينه خاينه
طحت علي الارض تبكي