االجزء(2) والاخيرررررر


ملاك بخوف/ كنت ابي اناديك
خالد يضغط ع ايدها /محد قال لك أنا ماسمحت لي اهلي تجي انتي تدخل

ملاك تجمع قوتها وتحس يدها بتنكسر / اي عشان ماشوف صور الحبيه للي مافي مكان بالغرفه الا محطي صورتها إذا تحبها هالكثر روح لها ليش جالس عندي والا اقول اصلا مايحتاج شكلك متزوجها مسيار وهي رخيص مثلك

انقهر من كلامها صار زي المجنون ويضرب فيها كفوف ويسحب شعرها وهي ساكتها تصارخ من جوها ماتبغا حد يسمعها ويجي شوفها كذا ماتبغى تنكسر قدام احد الكل يقول قويه مابي حد يدخل علي ويدافع عني ويعطف علي
كان يضرب وهي تبكي بدون صوت
سحبها من شعرها ورمها برا غرفته
خالد بصوت يخوف/ وقسم بالله لو حد عرف لتموتي بيدي انقلعي من قدامي انقلعي

جرت ع غرفتها وسكرت الباب عليها وطاحت ع الارض تبكي وصرخت صرخه قويه من الالام

مراتْ احسُ , انيّ معكَ
وسَط راحہْ ومراتّ منتُ
الليْ احبہّ واغليہْ ().

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::

بالمطبخ
الام تجهز الفطور ولمياء تساعدها عشان تنادي ملاك وخالد يذوقه طبخها

الام/ لمو تر بيت جيرانا بيجو عندنا اليوم زبطي نفسك ها

لمياء / ليش ومين هم
الام تغمز لمياء/ حبيب القلب اهله بيجو اليوم وكذا واذا تبغي تتزوجي اكشخي

لمياء بخجل وضحك/ ههههه الله يقطع بليس وصرتي تخططي وانا اقول ابوي لي يحبك تفكيرك تفكير شباب ها

الام تضحك/ ههههه اي بنتي خاطرها بشي مايصير نكسر خاطرها


خالد/ ماشاء الله وانا تكسرو بخاطري ها وش السالفه
لمياء/ هلا بالمعرس وين العروس
خالد جلس ع الكرسي / بموت جوع يلا وين الفطور مدري عنها

لمياء/زوجتك وماتدري عنها انت متى تحس وتستحي ع وجهك ها تر البنت تحبك وتبغى رضاك وانت معطيها الطوفه

خالد/ لمو موناقصك وبعدين محد قال لها تحبني

الام/ خويلد وش هالكلام ها بنت خالتك وزوجتك وحلوه واخلاق وماعجبتك وفوق هذا كله مطنشه ومو مهتم فيها وصابره عليك

خالد بعدم اهتمام/ أنا شكلي غلط جيت اروح افطر برا

الام بقهر/ لو قمت من مكانك وفطرت برا لاعرفك ولاتعرفني
خالد/ يمه وش هالكلام

الام بامر / الحين تطلع فوق وتجيب معك زوجتك
خالد/ لا راح افطر هنا وبجلس بس اني اطلع عشان الاميره واجيبه لاتحلم

الام/ اوك يَ خالد إذا هي زوجتك هي بنت اختي تربيتي اخاف عليها ماحب زوج بنتي يَ عامل احد من بناتي كذا شلون ارضاها لغيرها ها الحين تطلع وتجيبها والا والله ازعل وقتها لاتجي تراضيني ماراح ارضى


قام خالد بقهر وطلع فوق وقف ع غرفتهم وكان يجي ويروح ماله وجهه يقابلها انفتح الباب وتفاجاه من شكلها عيونها حمرا ومنفوخها وخدودها من كثر الكفوف حمر ودم ع شفتها ولبسه عبايتها

خالد بحنان/ ميمي وين رايحه

استغربت من وقوفه عند باب الغرفه طنشته ونزلت راسها عدلت طرحتها ومشت

خالد من غير مايلف جسمه / أنا يوم اكلمك توقفي وتردي علي مو حيوان أنا زوجك

وقفت اخذت نفسه وعيونها مغمضه من التعب ضحكه استهزاء لكلامه/هههه زوجي توني ادري تصدق لا محشوم أنا الحيوانه بنت الشوارع للي اخلاقي مو تمام للي مااستحي للي بنظرك مجرد رجال مو بنت لفت له وتكمل كلامها بقهر وبكاء

أنا سويت لك كل شيء أنا غيرت من نفسي عشانك أنا للي اهنتني قدام الكل وقلت زوجي وحبيبي اتحمله أنا للي ماتعطيني نص اهتمام أنا للي ماحس ماعندي مشاعر ان ابكي واموت ومحد يدري عني أنا الا كل شوي ادور عنك ان للي دخلت تطمن عليك وهديتي تكفيخك أنا ولاشي أنا مجرد حيوانه كلبه بنت شوارع بنت مو حترمه تكلم رجال كل ماقابلتها إذا فكرت انه الا وصلني بالفندق اعرفه انت غلطان أنا اشرف من الشرف يَ خالد تركت ثامر عشانك كانت تبكي وتشهق وتقول الكلام كان معطيها ظهره ومنزل راسه بالارض
أنا فعلا ارخصت من نفسي كثير بقول شيء أنا بروح بيت ابوي وابي ورقتي وانت الله يوفقك مع حنان اي الصور حلوه كثير تصلحو لبعض يمكن تحبها عشان كذا قلبك مايحس فيني وفرصه سعيده
نزلت من الدرج وشافت امه ولمياء بنص الدرج كان باين عليهم الصدمه

الام حاطه يدها بخدودها/ يمه ولدي يطلع منه كذا
ملاك حبيبتي تعالي اوعدك انه مايعيدها

ملاك ببكي تحضن خالتها/ اه يمه تعبت كثير ماقدر ارجع كرامتي راحت واوعدك ازورك بين فتره وفتره مابقطع

لمياء تبكي/ تكفين لاتطلقو الطلاق مايحل المشاكل

ملاك تحضنها وتبتسم/ يلا عاد لمو وش عليك انتي وبعدين حنا مانصلح لبعض وهو الله يسعده وعقبالك يَ قميله

خرجت من عندهم طبعن خالتها قالت خالد يوصلك والا مافي طلعه

بسياره كل واحد ساكت ويفكر يعيد شريط حياته

وصلها وطالع فيها مأهتمت فيه ماطالعت فيه نزلت وقبل ماتقفل الباب
ملاك / اسفه تعبتك وشكرا
قفلت الباب ماتبغى تسمع صوته انتظرها حتى تدخل البيت وحرك

رمت شنطتها بصاله وحضنت ابوها تبكي
ابوها بخوف/ باباتي وش فيك وش هالشنطه

ملاك/ يبه أنا ابي اطلق من خالد
الاب بعدها عن حضنه وعيونه عليها/ وش الطلاق لعب عندك
لكم شهر متزوجين وش يقولو الناس مافي طلاق ماعندي بنات يطلقو وانتي هذا الا بغيتيه تركتي ثامر والحين يوم اخذتي للي تبغي طلبتي الطلاق مافي وبعدين وش المشكله

ملاك تبكي/ مشكله خاصه ماقدر اقولها بس أنا مابيه

الاب بحده/ مافي يكفي الكلام عن مهره للحين محد راضي يسكت تبغي تموتوني مره وحده وش يقولو عنك

ملاك ترجع تحضنه/ لا لا لو تموت من يدافع عني غيرك يبه أنا احبك ماتخيل حياتي من غيرك يكفي امي راحت اه يبه اسفه

الاب يشد بالحضن/ ويطول بعمرك يارب الحين قومي غيري وامسحي وجهك تقولي مضاربه من سوى فيك كذا

ملاك/ تضاربة مع لمياء ضربها جد الهبله

الاب ماصدقها بس ماحب يضغط عليها/ اوك روحي استحمي وريحي واستخيري بقرارك وفكري زين وانا بنادي خالد وبتفاهم معاه واذا هو مايبغاك وقتها بكيفه يطلقك

ملاك تبوس راس ابوها/ الله يخليك لنا طيب

راحت غرفتها تستحم وترتاح وعارفه ان خالد بيطلق


وفيني كسر ماظنتي يعالجها كلام يَ ابوي تلاحق علي قول له بنتي تحبك بنتي تبيك بنتي تموت فيك لاتصدقها لا حكت ماهو من قلبها يَ ابوي حبيبي يخوني مايبيني وانا عفت من بغاني لجله اه من جروحه واه من حبه يَ ابوي تكفى خليه يداويني باهتمامه وحبه لجل يحيا قلبي من جديد

بقلمي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::

حست بضيق وتبغى تغير جو وتطلع كشخت وطلعت من الفندق

السواق/ وين تبغى
مهره بتفكير/ ودني شارع:::: عنوان/:::
السواق/ اوكي

وصلت نزلت برتباك وقالت لسواق ينتظرها
مشت حتى وصلت عند الباب دقت الجرس فتحت الخدامه وقالت له تتفضل حتى تنادي لها احد
دخلت وصلت نص الصاله وشافت امه قربت منها وباست راسها وجلست جنبها تمسح ع يده امه
الام/ هلا ببنيتي مهره نور البيت والله
مهره تتماسك نفسها ماتبغى تبكي/ منور بك يَ يمه

الام / وينك يَ مهره لاتسالي ولاشي الله يلوم الا يلومك بس برضو لازم تتصلي مازن حالته حاله ماياكل ولايكلمنا ويدخل غرفته يقفل الباب واذا خرج يطول ويرجع ينام الحمدلله جيتي ابيك تكلمي وتتفاهمو وترجعو لبعض والله الولد يحبك

مهره نزلت دموعها / نرجع ماضنتي مايصلح كنت اتمني

حضنتها/ وش له البكاء يَ مهره امسحي دموعك مافي شيء بعيد عن الله وان شاء الله تتصالحو وتتنزوج ونشوف عيالكم

سمعت هالكلام بكت زياده
الام بستغراب/ وش فيك تبكي ماقلت شيء يبكي انت فيك شيء

مهره( اه يَ يمه لو تدري وش فيني كان حتى مامسكتيني وطردتيني ) / ها لا بس وين غرفت مازن

الام / صونيا يَ صونيا

صونيا تجري/ ها ماما
الام/ ودي مهره غرفت مازن وتعالي
صونيا / طيب
طلعت ورتها غرفته وراحت عنها
وقفت عند الباب تتردد شهر ماشافته شهر ماكلمته حتى لو يتقابلو ويتخاصمه كانت راضيه ع الاقل اشوفه واطمن انه بخير اخذت نفس ودقت الباب بخفيف مافي رد دقت بأعلي مافي رد
دقت بقوه ورا بعض قام معصب
مازن / وجع الواحد مايعرف ينام هنا قلت محد يصحيني رنو وربي اموتك لاتدقي وانقلعي عني مابي اكل

دقت بقوه وفرحانه انها عصبته تحبه يوم يعصب ملامح وجهه تجنن دقت بقوه
فتح الباب بقوه ومسكها من لبسها كان بيدفها بس شاف وجهها بلم ويده ع عبايتها من قدام ويغمض عيونه ويفتحها

ضحكت بصوت علي

مهره/ ههههههه يَ عمري شو ف وجهك تقول بيموت ههههههههههههههه بطني وجعني خلاص فك يدك لاتموتني يمه تفجع الله يعين رنا مسكينه

مازن بخجل / مهره انتي هنا ليش طولتي اخيرا رجعتي

سحبها من يدها وقفل الباب جلسها ع الكرسي وهو جلس قبالها بالارض ويده ع يدها

مازن يتامل وجهها/ اه يمهره احس اني بحلم مو مصدق

رفعت يدها تمسح شعره / اممم اولا مو حلم جد أنا جيت لك وتانيا أنا زعلانه لانك ماتاكل وماتتكلم مع اهلك زي اول وشوف وجهك كيف صار صرت مو حلو حتى ماصرت فارس احلامي

مازن يفتح عيونه ع الاخر/ نعم نعم غصبن عنك فارس احلامك وانا كذا كذا حلو ولو مو حلو ماكان حبيتيني هههه ثقه يعني
مهره تضحك / امممم مزون حياتي
مازن/ عمره وروحه وقلبه ودنيته وناسه وكله فداه لك

مهره بغصه تخنقها/ تكفى لاتقول لي زي كذا
مازن بخوف/ مهره وش فيك ليه

مهره ترفع عينها فوق ماتبغى الدموع تنزل/ ولاشي أنا جيت اقول لك بكرا تعال بيت اهلي بجي هناك وفي شيء بقوله لكم كلكم

مازن يطالع فيها/ الا هو

مهره/ ماراح اقول هنا بقول بيت اهلي واذا لي خاطر لك انزل معاي الحين وكل وسوالف مع اهلك زي اول واحسن

مازن يبوس يدها / عيوني تامري امر يكفي القمر تنازل وجاني

مهره بخجل/ اوك اخبار ميسو

مازن/ يو نسيت مأقول جابت ولد وسمته بندر ويلا عقبالنا ونجيب درزن عيال غمز لها

قامت منه من غير ماتقول شيء ونزلت جلس يلحقها
مازن/ مهره يَ مهره انتظري

لفت له/ نعم
مازن/ وش فيك ماقلت شيء غلط

مهره/ مازن انت عارف اني مستحيل اتزوجك

مازن/ والله مظلوم
مهره/ ادري ومابي اظلمك مابي اتزوجك والحين روح كل

مازن/ ماراح اكل وخليني اموت يمكن ارتاح من التعب

مهره/ بخوف مازن لاتدعي ع نفسك
مازن/ ليش أنا اهمك لو اهمك كان تزوجتيني
مهره بحده/ وعشان تهمني مابي اتزوجك ولو فعلا تحبني وتخاف علي راح تاكل وتعيش حياتك واذا سويت العكس بتاكد انك مجرد تلعب علي
خرجت من البيت بسرعه وطلعت مع السواق ترجع الفندق ترتاح وراه مهمه بكرا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::

?لا عاد ترجع !
ترى وصلك ما عاد يعنيني
خلك على غيبتك و أيامنا رآحت ،
و إن قلت وش فيك ؟
ما يحتاج اقول وش فيني عوّدت نفسي
على فرقآك و إرتاحت ~

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::

جلس ع طرف السرير ويده ع راسه وهي كانت بالحمام( الله يكرمكم) مسكره الباب عليه وتبكي
وقفت قبال المرايه وتمسح دموعها فتحت الصنبور وتغسل وجهه وراى بعض


طلع من البيت مو عارف وش يسوي بحاله

فتحت الباب بشوي وطلعت شافت الغرفه فاضيه ارتاحت شوي ورمت نفسها بسرير سحبت جوالها واتصلت

هيفاء/ هلا والله هلا بالصوت
مياره بتعب/ هلا فيك
هيفاء بخوف/ حبيبتي فيك شيء
مياره/ لا بس شوي تعبانه وكذا المهم مبروك يَ روحي والله يوفقك
هيفاء/ امين كيف الحب معاك
مياره( اي حب ابراهيم ماعاد يحبني احس يكرهني من تعامله وش اسوي ياربي) / الحمدلله
هيفاء/ الحمدلله متى بتجين عندنا
مياره/ بكلم برهومي واشوف

هيفاء/ اوك يَ قمر كلمي وردي علي

مياره لفت تشوف مين دخل عليها/ اوك هيفاء اكلمه وارد لك الحين بسكر

قفلت الجوال وشافت ابراهيم يطالع فيها
مياره مدت له الجوال/ شوف مين كنت اكلم اخاف الوسواس يقول لك شيء
ابراهيم حزن ع حالهم/ مايحتاج تجهزي نطلع نتغداء وبنروح عند ابوي

مياره عدلت جلستها وبفرج/ والله

ابراهيم جلس جنبها/ مياره أنا اسف بس انتي كنتي تقهريني يوم تقولي

حطت اصباعها ع شفته / لاتكمل ماضي وانتهى وحياتنا لو بتستمر كذا كل واحد يروح بطريقه يكون افضل

ابراهيم باس اصباعها وسحبها لحضنه/ والله احبك يَ مياره وماصدقت انه تزوجتك بس وش اسوي تصرفاتك تخليني اشك
مياره تبكي/ اوعدك ماعيدها ماخليك تشك وانا احبك مابي غيرك ولا افكر بغيرك

بعدها عن حضنه ورفع راسها/ وش قلتي انتي شو
مياره بخجل/ امم احبك

ابراهيم يضحك/ جد تحبيني اخيرا خليتك تحبيني
وحضنها بقوه

مياره/ حبيبي مسامحني
ابراهيم/ مسامحك يَ روح حبيبك

?عآل لمنيّ وسولف لي لين آغفىَ
قول بآيع آلكون كلہ لَ عيونكَ
و إنّ قل? لكَ لآ ?خلينيَ ?كفىَ غنّ لي
بَ ھمَس آنا مآعيِش من دونككَ ~

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
? أراك سعّيداً ! أمراً يريحني
رُغم كِل شيء ~

جالسه تلعب سوني بالصاله وكان يتفرج عليها بس عقله مو معاها سادح ع الكنب ويفكر

خالد/ لمو
لمياء/ هممم
خالد/ وقفي السوني ابيك
لمياء بطفش/ مو وقته بعدين
خالد/ وجع بكلمك عن ملاك
وقفت السوني بسرعه وجلست جنبه/ وش فيها
خالد / اممم اخبارها لي يومين مدري عنها
لمياء طالع في اخوها/ نعم نعم من متى تدورها وبعدين اكيد بخير

خالد/ وليش متاكده إذا تحبني اكيد ماراح تكون بخير
لمياء/ يَ شين الثقه وانت متوقع بعد الا سويته تحبك
خالد/ انت وش عليك المهم بوديك عندهم الحين تشوفيها تبغى الطلاق
لمياء/ وانت تبغى طلق
خالد يتصنع اللامباله/ ماجبر حد ع وصلي
لمياء بقهر/ اوف يَ برودك ياخي حس قلبك هذا شغله وجع مامنك فايده البنت بتموت بسبتك
خالد/ بسم لله عليها طولت العمر
لمياء/ اخس تخاف عليها وسذا ليكون دعوتي استجابة
خالد/ اي دعوه
لمياء/ دعيت انو ربي يقلب قلبك الحجر ويخليك تموت فيها وتجازيك للي سويته فيها عشان تحس
سحبها من رقبتها وجلس يضرب بخفيف ع ظهرها/ يَ كلبه تدعي كذا باخوك دعوتك استجابة
لمياء ضحكت بصوت عالي/ هههههه وفضحتك ويعني تحبها ويعني تبغاها امزح معاك قلت كذا عشان تعترف اخيرا قلبك حس المهم شلون ارجعها لك هي عنيده واعند منك بعد

خالد بتفكير/ اي والله عنيده مره واخاف تكون متمسكه بطلاق
لمياء/ والله الصراحه بعد للي سمعته من حقها بس وديني وانا اخليها ترجع معاي
خالد بفرح/ جد هاتي راسك ابوسه
لمياء/ ايوا احمم بس في مقابل
خالد/ الا هو
لمياء / اولا اوعدني ماتضربني وتستهبل علي
خالد/ قولي وعارف انك بتجيبي العيد

قامت من عنده تستعد للهروب/ تحاول تزوجني غازي ولد جيراننا الجديد
خالد بصدمه/ قليلة ادب ها مافي ههههههههههه اوريك عيونك طويله للحين وانا اقول ليش لصقه فيهم

لمياء من الدرج/ والله كيفي اشوف نصيبي يَ اخوي وبعدين شوف جربت الحب كيف ماترضى علي

خالد يضحك / ههههه خلاص ثم وانا اخوك بس بالاول إذا رجعت ميمي
لمياء بفرح/ والله اشوف يمين لو تسحب اقلب ميمي عليك ها
خالد/ هههههه طيب البسي عشان نروح الحين
لمياء/ طيب دقائق وانزل

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::

مراد / يبه نبي حفله زواج
الاب/ي مراد عارف الظروف واختك مهره مو فيه وانا مالي خلق اسوي حفله والكل مو موجود خذ زوجتك وجيبها البيت احسن بدل حفله وجع راس

ملاك/ يبه اليوم مهره بتجي
مراد/ مين قال لك وكيف عرفتي
ملاك / كلمتني
الاب مصدوم/ كيف تكلميه
ملاك/ امممممم أنا خليت خالد ياخد رقمها من مازن وصرت اكلمها هي عايشه بيت لوحدها في فندق قريب من البحر وعندها سواق لانه مازن اعطاها نص املاكه

مراد علامة استفهام ع وجهه/ وش تر جننتينا
ملاك/ مازن حاول يراضي مهره ويتزوجها ويرجعها هنا عشان ترضو عنه وتتزوجه بس هي كانت تبغى تنتقم منه وخذعته واخذت نص املاكه
مراد/ والله مهره يطلع منها كذا ههههه والله وحشتني وانا كنت ادور لها يوم اطلع بس ماعرفت شيء حتى ريم خليتها تساعدني وتسال اصحابها بس مافي امل

ملاك/ المهم هي بتجي وبتقول شيء
الاب/ الا هو
ملاك/ مادري ماقلت لي شو

مراد/ ومتى بتجي
ملاك/ بالليل يمكن المغرب كذا

الاب بفرح/ الله يحيها
مراد/ ابراهيم لو يدري بيقتلها
ملاك/ ابراهيم مو بكيفه وابوي يوقفه عند حده هي اخته ولها بالبيت هذا صح ابوي
الاب قام / بروح ارتاح صحوني ع العصر كذا

ملاك/ اوك عوافي
مراد/ وانا بطلع اتغداء برا
ملاك/ وبتغذاء لحالي وجع اكيد بتروح عند ريمو
مراد/ اي عندك مانع روحي عند زوجك

ملاك/ هههههه ضحكتني صدق روح بس
مراد/ تامري شيء
ملاك/ ابي سلامتك وانتبه ع نفسك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

جالسه ع الكرسي وايدها براسها تفكر مو عارفه وش تسوي رن جوالها قامت تدوره برتباك
ردت/ الو
زينه/ اخيرا رديتي
مهره/ هلا والله سوري انشغلت
زينه/ هذا مو عذر وبعدين ليش هربتي مني
مهره / اسفه زينه بس ماكنت اعرف اني جالسه عند اخته ماحبيت نفسي بالمكان هذا وانتي قدرك عالي والا تطلبي مني اوعدك اسوي لك
زينه/ ابي اشوفك لك وحشه وربي البيت من غيرك ماله طعم
مهره/ مااظن اليوم بروح بيت اهلي واشوف خليها يوم تاني

زينه/ وانا بعد بروح مع مازن عند اهله بيقول لهم طلع لكم اخت مدري عاد بيتقبلوني
مهره/ الله يعينك وخالتي طيبه وصدقيني ماتضرك حتى رنا وميساء قلوبهم طيبه وان شاء الله تعيش معهم وتتزوجي
زينه/ ههههه باركي انخطبت

مهره بفرح/ والله مبروك يَ قلبي وموفقه
زينه/ الله يبارك فيك يلا مابي اطول عليك عندي شغل واذا احتجتي شيء موجوده
مهره/ تسلمي وماتقصري يلا باي

ففلت الخط وحطت الجوال ع الطاوله وقامت تلبس عبايتها وبتطلع عند اهلها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
لو تعلم مَ بِقلبي لك ؟
سَ تبكي على جمال حظك كثيرا .

فتحت الباب/ هلا هلا والله
لمياء/ هلا فيك يَ القاطعه
ملاك/ ههههه توني سبتكم وحشتكم
لمياء/ كثير خصوصا بعض الناس
ماكملت كلمتها الا جت ضربه ع راسها
خالد/ سلام
لمياء/ اح وجع بشويش راسي راح
ملاك بخجل/ يلا لمو نطلع فوق
خالد/ طيب ردي السلام
ملاك من غير ماطالع فيه/ وعليكم السلام
خالد/ اخبارك
ملاك/ الحمدلله وانت
خالد/ بشوفت الغالين بخير
ملاك/ ابوي نايم واخواني مو موجودين البيت بيتك بتصل ع مراد يجيك

ابراهيم/ ليش مراد أنا جيت
لف خالد/ هلا هلا والله عاش من شافك
ابراهيم بضحك/ تعيش ايامك ههههه انت الا مختفي
ابراهيم/ تفضل بس لايكثر
ملاك/ اخبارك برهومي
ابراهيم يبوس جبين اخته/ الحمدلله وانتي
ملاك/ دامك بخير اكيد بخير
مياره/ هاي
لمياء/ هايات
ملاك/ يلا ع المطبخ نقرب شيء لي خالد وابراهيم ونطلع غرفتنا

جهزو الغذاء لرجال وصحت ابوها يتغذاء وطلعو غرفت ملاك

ملاك/ احب هالغرفه
مياره/ ايوا اخبار مهره
ملاك/ بتجي اليوم وان شاء الله تعيش هنا
لمياء/ جد امي تفتقدها كثير بكلمها تجي
ملاك/ اوك
لمياء/ المهم أنا جايه بموضوعك مع خويلد
ملاك/ احلفي بس ولاتحسبي برجع
مياره/ بلا دلع الولد شوفي تحت جاك ماينفع ترديه
ملاك/ مايستاهلني واكيد برده
لمياء/ لا يشيخه بكيفك هو اسمعيني انتي ارجعي معانا بس ادبي اما تبغي تأدبيه وانت هنا اكيد ماراح يهتم

ملاك/ شلون
مياره/ خبله متزوجه وماتعرف أنا اقولك قصدها انك تتكشخي وتغري بجسمك وملابسك عشان يحبك وتأدبيه انك ماتعطي وجهه