البارت الحادي عشر

دخل البيت واتجه علي الدرج سمع صوت يناديه
الاب/ اوقف
لفه عليه/ هلايبه اسف بس تعبان ابغا ارتاح
الاب/ تعال ابيك في موضوع
سالم/ يبه اجل الموضوع لبكرا
الاب/ لا مايتاجل
دخل المجلس ودخل وراء وكانت امه معا
سالم/ وش الموضوع
الام/ اجلس طيب
جلس عالكنب
سالم/ جلست
الام/ كلمت خالتك
رجع راسه وراء وطلع زفير بقوه/ يالله رجعنا للموضوع
الاب/ بكرا الخطبه
سالم/نعم خطبة مين
الام/ خطبتك بناديه
سالم يضحك بستهبال/ من قال اني موافق يمه الله يرضى عليك زواج ماراح اتزوج
الاب/ ليش عشانها بنت خالتك
سالم/ يمكن
الام/ وش ذا الكلام
سالم/ انا ماراح اتزوج
الاب/ غصبن عنك بتتزوج
سالم/ موافق اتزوج ساره
الام/ وش دخل ساره
سالم/ انا احب ساره بنت عمي
الاب/ انسى تتزوج بنت عمك
سالم/ طيب ليش
الاب بعصبيه/ لا والله ماتتزوجها

وقف سالم/ يبه انا احب ساره وش فيكم
الام/ سالم اعقل
الاب/ لاتعصي كلامي
سالم/ اسف ماراح اتزوج
الاب ياشر عالباب / اطلع برا
سالم/ طالع يبه بس زواج ماراح اخذ غير ساره
الاب يصرخ/ برا الله لا
الام/ تكفي لاتدعي عليه هذا ولدك
سالم/ مع السلامه
خرج يجري من المجلس قابلته اخته
فوزيه/ وين
سالم/ بعدي
طالعت فيه وهو يخرج ويسكر الباب بقوه
راحت عند المجلس دخلت شافت امها تبكي والاب جالس
فوزيه / وش فيه خرج سالم معصب
الام تبكي/ مايبغا يتزوج
فوزيه/ يمه الله يهديك الزواج مش بالقوه
الاب بصوت عالي/ اخوك هذا مايستحي علي وجهه
جلست جنب ابوها وحطة يدها علي ظهر ابوها/ يبه انت سمعت هو ليش رافض
الام/ يبغا ساره
فوزيه تبتسم/ حلو طيب بنت عمه
الاب دفها/ ابعد حلو ها
فوزيه/ يبه هو يبغا ليش توقفو بطريقه
الاب/ مايعرف مصلحته وين
فوزيه/ يعرف اخوي كبير ماشاء الله
الام/ روحي غرفتك احسن لك
فوزيه/ يمه وش فيك انتي بعد ساره حلو واخلاق كمان
الام/ لا انا كلمت خالتك بكرا بنروح ونخطب ناديه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

كان مسرع بسياره لمن وصل لمكان يحبه
مكان وحشه كثير
نزل من السياره ونبضات قلبه تتسارع
وقف عند الباب ويتلفت يمين ويسار اخذ حجره صغيره ورماها علي شباكها
وانتظر ماشاف رد
رما وحده تانيه برضو مارد احد
وقف عند الباب ودق الباب
محد رد عليه مر من عند واحد
الرجال/ والله ياولدي مافي حد
مراد/ ها
الرجال/ مافي حد
جا عند وقف قدامه وطالع فيه/ من قال لك مافي حد
الرجال/ لانه صاحب البيت صديقي
مراد/ طيب ياعم وينهم
الرجال/ ابوسامي سافر هو ولده يعالجه
مراد/ عفوا والبنت
الرجال/ البنت تزوجة الحمدالله
مسك الرجال من كثفه / انت عارف وش تقول وش تزوجت
الرجال/ عيب ياولد تمسك رجال اكبر منك
سحب يده/ اسف عمي بس
الرجال/ انا كنت شاهد علي زواجها من واحد غني علي مااظن اسمه تركي
مراد/ وانت تعرف وين ساكنين
الرجال/ لا بس مين انت ليش مهتم بالبنت
مشى مراد دخل السياره وسكر الباب بقوه حط راسه علي الدركسون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
سالي/ ههههه يلا بس تاخرنا ابغا انام
لمياء/ يالله بكرا جمعة
سهي/ يب
سالي/ المهم اتصلي علي خالد
لمياء/ يوصلكم ابراهيم
ابراهيم/ يلا انااوصلكم
سالي/ بس تودينا باسكن
ابراهيم/ اي باسكن الوقت متاخر
ملاك/ الساعه 3 بالليل ياخبله
سالي/ نفسي فيه
مهره/ لايكون تتوحمي
رمت عليها المخده/ الله يقطع هالوجه يارب وش اتوحم بالاول اتزوج
سهي/ خلاص خطبتك بعد اسبوع هههههه
ملاك/ ليش مارحتو باريس ها
سالي/ هههههه مابنروح
سجي/ ليش؟
لمياء/ امزح الاحد
ملاك: المدارس
لمياء/ اسكتي علي اساس اول يوم بدوام بناخذا حصص
مهره/ هههههه تحفه يب علي بالك متوسط دلع اول يوم رياضيات كمان
لمياء/ يمه
ابراهيم/ الحمدالله يارب
سهي/ من حقك تحمدالله خلاصت
ابراهيم/ ههههههه معاك غيره
سالي/ اتصلي علي خالد
وقف ابراهيم/ انا بوديكم يلا انتظركم بسياره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ليش ماتصل عليها لي تقريبا اسبوع مادقيت يلا بدق
كانت جالسه بالغرفه وفي يدها الجوال
تنتظراتصال او رساله
اول مادق الجوال شافت رقمه نطت من السرير وابتسمت رفع الجوال لي اذنها
مياره/وعليكم السلام

حمد/ وحشتيني مياره
مياره بابتسامه/ ههه وحشتك العافيه
حمد/فديت الضحكه ياناس
مياره/ خلاص
حمد/ اوك اخبارك ياعمري
مياره/ اممم الحين بخير
حمد/ افا واول
مياره/ زفت كنت انتظر شخص يتصل او يرسل رسائله بس تعبت من كنت ماانتظرت
وماحن علي الا اليوم
حمد/ هههه ومين هذا والله اموت عند رجالك لو بغيتي
مياره/ انت
حمد بستهبال/ انا ليش
مياره/ ليش مااتصلت علي
حمد/ لان انا وعدتك اني ماازعجك واليوم قلبي هزمني واتصلت عليك
مياره/ ايش هزمك قلبك
حمد/ لان كل يوم اعانده قلت ماراح اتصل لانك انتي ماتبغيني وكل يوم احاول انتصر علي قلبي
بس اليوم كان كثير تعبان ويوم سمعت هالصوت رجع قلبي
مياره/ سلامت قلبك
حمد/ الله يسلمك
مياره/ اممم ماقتلي وش اسمك
حمد/ حمد
مياره/ واوو اسمك حلو عاشت الاسامي
حمد/ عاشت ايامك
حمد/ احبك
مياره/ حبتك العافيه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::


دخلت الغرفه وابتسمت واتصلت الرقم ونبضات قلبها تدق عليه
وصلها صوته
مازن/ الو
سكتت شو من الفرحه/ ال::::::::و
مازن/ مين؟
مهره برتجاف/ ان:::::::ا م:::ه::ر::ه
مازن يضحك/ههههه وش فيك خايفه
مهره / ابد سلاماتك وش تبغاني
مازن/ وه فذيت الا معصب
مازن/ اخيرا القمر رضي علي
مهره/ ليش كان زعلان
مازن/ يب
مهره/ وش سويت له
مازن/ مادري بس حبيته هجرني واليوم رضي علي
مهره ببتسامه/ ههه الحمدالله رضي عليك
مازن/ تحبيني
مهره/ :::::::
مازن/ تكفي جاوبيني عشان انام براحا
مهره/ وش دخل النوم
مازن/ ماانام تمام بسبتك
مهره/ انا
مازن/ اي احبك واموت فيك
مهره تبتسم/ وانا
مازن يصرخ/ عيديها
مهره بعدة السماعه من اذنها من صرخته/ احبك يامازن
مازن/ والله والله اني اموت فيك
مهره تضحك/ هههه طيب ممكن اسكر ابغا انام
مازن/ ها ليش اقصد بدري
مهره/ سوري بس تعبان
مازن/ اذا كذا طيب وسلامتك فيني ولا فيك
مهره/ لا وش ذا الكلام بزعل
مازن/ اوك ولاتزعلي
مهره/ تصبح علي خير
مازن/ وانتي بخير واحلام سعيده يارب
مهره/ يعافيك تسلم
سكر السماعه
فيصل/ خلاص لعبت علي البنت
مازن/ من قال اني بلعب فيها
فيصل/ مازن لاتلعب علي كلنا نعرف ان الحب في طريق وانت في طريق تاني
وقف مازن/ او فيصل لاتحكم علي بمجرد تجربه مرة وفشلت قلت اني لعاب
فيصل/ اوك ماراح احكم عليك بس اتمني انك تحب البنت وتتزوجها تتزوجها ها
مازن/ ليش تعيد الكلمه تر سمعت والله
فيصل/ اوك شباب مع السلامه
ناصر/ بدري
فيصل/ اي بدري بروح انام وعلي فكره يامازن
ناظر فيه مازن/ وش
فيصل/ زينه بتنزل بكرا
مازن طالع فيه وحط يده علي راسه / طيب الله يحييها
فيصل/ لاتسوي هبال ها
مازن/ او اليوم نصائح
فيصل/ بااااي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

رمت نفساه بسرير بقوه وحظنة الجوال بابتسامه
وماحست نفسها الا وهي نايمه
وصل البيت طلع الدرج بقوه ودق الباب
مراد/ مهره افتحي
مراد/ مهره
ابراهيم/ خير وش فيك
مراد يكمل/ مهره يامهره
صحت من النوم علي الازعاج قامت فتحت الباب وماحست الا اخواها ساحبها ورماها علي السرير بقوه
مراد/ وينها
كانت ماسكه يده وتستوعب الكلام
مهره/ من هي؟
مراد/ لاتستخفي علي وينها
مهره/ من هي طيب
مراد/ ريم
مهره مسكت خصرة شعره ورجعتها علي وراء/ يالله مراد مايصير كل يوم علي هذا الموضوع
مراد/ شفي انا مراح اطلع من هنا الاوتقولي هي وينها
مهره/ اكيد بيت ابوها
مراد/ ياربي مهره وينها
مهره/ بيت ابوها
قام مسكها من يدها وسحبها الحمام(الله يكرمكم) وغسل وجهها / وينها
مهره ارتجفت/ كح كح كح بعد عني
ابراهيم/ وش فيك علي البنت
مراد/ مهره وين ريم
مهره/ والله مدري وينها اكيد بالبيت
مراد/ مش بالبيت هي تزوجت صح
مهره/ من قال
مراد بعصبيه/ يارب الحين انتي صديقتها وماتعرفي لاتستغبي علي
مهره/ والله ماادري عنها كملي مااتصل بعدين هي لو تزوجت كان قالت لي
نزل راسه تحت وطلع زفير/ ماادري بس واحد قال انها تزوجت
مهره تضحك: وانت صدقت
مراد/ الرجال كبير في السن ماراح يكذب وبعدين هو كان الشاهد
مهره بصدمه/ لحظه الغبيه شلون تتزوج من غير ماتقول لي
ابراهيم/ اشك اذا صاحي
مراد/ اتصلي عليها وتاكدي
مهره/ الحين؟
مراد/ اي
ابراهيم/ لا لو اتصلتي بخلي ابوي يوريك انت وهي البنت يانايمه او مع زوجها انتو تبغو تجيبولها مشاكل
مراد وقف/ اوك بخليك تنامي بس بكرا راح تدقي
خرج من عندها وهي مصدومه من الخبر
كيف ريووم حبيبتها تتزوج وماتقول لها
رجعت انسدحت علي المخده وتفكر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
كان لها ساعتين وهي بالغرفه ماخرجت بس تبكي
يدق الباب/ افتحي مايصير عشان بنجلس اسبوع تبكي
حضنت رجلها وزادة بالبكاء
تركي/ ريم افتحي والا كسرت الباب
ريم/ ابغا اجلس بروحي تكفي تركي
تركي/ ليش طيب
ريم/ الله يخليك سيبني بروحي
راح جلس بالكنب ويفكر بحال زوجته
قامت من الارض وراحت عند سريرها وسحبت الدفتر والقلم
كم احببتك وكم عشقتك وكم هويتك كل هذا لا يشفع لي عندما تركتك في غابة بمفردك
نعم اعترف باني اصبحت انانيه عندما يلمسني شخص غيرك او عندما يقبلني او عندما ينام بحضني ولكن ماهذا لازلت اعشقك وانتظرك سابحث عنك اعدك بذالك كي لاتكون فريسة لغيري
فقط اعدني باني اذا عدت اليك لاتخذلني بقرارك فان احبك
رمت الدفتر ودفنت راسها تبكي
بقلمي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
دخل غرفته فتح الدولاب سحب الجكت واقف يتامل فيه
ريم/ مراد لحظه
لف عليها ببتسامه عريض/ هلا
ريم/خذ تر بسيطه بس بتفيدك
مراد/اممم وش هذا
ريم/ هديه
مراد/ ليش
نزلت راسه دمعت عينها/ لانك بتسافر وابغا شي يذكر فيني
جا عندها وحط يده عند دقنها ورفع/ ماابي ينزل هالراس دامني عايش
ريم تبكي/ ليش تروح طيب
مراد/ ريم لازم ماتبغين زوجك دكتور الكل يمدحه
ريم/ الا بس مش شرط بره ليش مانتزوج ونسافر سوا
مراد/ لا حبي انا مااشتغل بسافر اكمل الدراسه عشان بشهاد اتوظف واوعد ان مبلغ اخوك
يوصلك ويتعالج كمان
ريم/ لا ماابغاك تتعب نفسك المبلغ يدبر
مراد/ الحين لو ماسكتي لا والله ازعل وهديتك خذيها بعد
ريم ابتسمت / لا خلاص بسكت شوف
حطة يدها علي فمها
مراد يضحك/ هههه فذيت الايسمع الكلام
مهره/ يلا ابوي ينتظرك الطياره بطير
مراد/ عادي اهم شي شفت القمر
ريم استحت/ لا خلاص روح
مهره/ لو ادري بتسوي كذا بااخوي كان ماجبتك معاي
ريم/ لا احلفي
مراد/ لاخلاص مانبغا مضاربه
مهه/ روح ابوي ليشوفك هنا ويخاصمك
مراد/ طيب يلا تامريني شي
ناظرة فيه وابتسمت نزلت من عينها دمعه/سلامتك بس
مراد / لاتبكي اوعدك نتواصل
قرب من عندها
مهره/ لاتتهور ها الناس هنا
مااسمع كلامها
قرب من ريم وحضنها بقوه وباسه بجبهتها/ بتوحشيني
ريم/::::::::::::::
مراد/ ريووم
لفة من عنده واعطته ظهره مشت وجلست علي الكرسي
جا عندها/ ريم
ريم/::::::::::::::::::
مراد/ ريووم يرضيك تروح الطياره عني وابوي يخاصمني
ريم/ روح مراد
مراد/مراد كذا
نزلت راسها وبدات تبكي/ روح الله يخليك
مراد/ شلون
ريم/ ماادري
مهره/ مراد ابوي جاي
قام من عنده وهو يرجع علي وراه ويناظر فيها
مهره/ ريووم عن اذنك لاتتحركي من هنا عشان اجي اخذك
هزة راسها بنها موافقه
رما الجكت بالارض
وطاح علي رجله ويبكي
مراد / مستحيل تتزوج هي تحبني مستحيل يارب يطلع كذب يارب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

كانت الساعه اربع الفجر
خرج من البيت متضايق طلع جوالها ودور علي الرقم
واتصل
كانت جالسه علي الاب
ردت من غير ماتلاحظ الرقم/ الو
سالم/ ليش كذا
عدلت جلستها وشافت الرقم ورجعت الجوال بذنها/ وش هو
سالم/ انا لازم اتزوجك ونحطهم تحت الامر الواقع
ساره/ انت صاحي سلوم
سالم يصرخ/ اي انجنيت يوم حبيتك انتي ماتسمع اقول لك اهلي بيروح بكرا يخطبو ناديه لي
ساره/ وش فيك لازم تمشي معاهم لين اقنع اهلي وانت تقنع اهلك
سالم/ لا والله احلفي صدقي انتي بتقنعي اهلك بعد مااتزوج واجيب اولاد منها
ساره بمزح/ وش فيها
سالم/ ساره ماني بفاضي لمزحك انزلي انا تحت نزوج وانقول لهم بعدين
ساره بصدمه/اسفه سلوم مااقدر
سالم/ بس حنا نحب بعض
ساره/ ماانكر اني احب بس سوري مااقدر والله
سالم بزفير/ متاكده
ساره/:::::::
سالم يصرخ/ متاكده
ساره/ اي متاكده ارتحت متاكده
سالم/ اوك بااي
ساره/ لحظه سلوم سلوم
ساره/ طوط طوط طوط
ناظرة الجوال بقهر
عدل طريقه ورجع البيت دخل البيت
شاف امه جالسه علي الكنب
سالم/ يمه
الام بفرح/ سالم يمه وينك
سالم/ يمه انا موافق
قراءه ممتعه