سوري اكيد عندي اخطاء لاني اول مره اكتب روايه
البارت التاني
لن أكون معك هذه الليله..


ولن أكون في أي مكان..


فقد اشتريت مراكب ذات أشرعةٍ بنفسجيه..


وقطاراتٍ لا تتوقف إلا في محطة عينيك..


وطائراتٍ من الورق تطير بقوة الحب وحده..


واشتريت ورقاً.. وأقلاماً ملونه


وقررت.. أن أسهر مع طفولتي....


ولا تشبهين إلا الشعر..

مر الوقت بسرعه وكانت الساعة 12 بالليل وسط ناس يفروح ويرقصون من شدة فرحهم وهناك من
يحمل هم وحزن لايدري احدا
عن هذا الشخص مازالا عايش ام ان لا يريدون سؤال هذا الشخص
كي لاينصدمو من الجواب هل يعيشو اناس وهم يحملون اشياء في قلوبهم ولا يردون الفصح عنها

مهره/بنات يلا نرقص
ملاك / ماابغا ارقص خذي مياره
مهره/ مالت عليك مياره يلا حبيي نرقص
مياره /اكيد يلا
سجي/ اقول يلا نروح نساعد بيت عمي يمكن محتاجين شي
ملاك/يلا
عند العروس
ميساء/ اعطيني العطر رنا
رناوهي تلعب بالعطر/لا انتي تعطرتي خلاص
ميساء/ رنا بلا هبال عطيني العطر عجبني ريحته
هيفاء/اقول رنا بشرفك اعطي العطر مرة اخوي وبعدبن العطر حقي
رنا تناظر هيفاء/بعطيها بس هي تعطرة ماله داعي تتعطر مره تاني
ميساء بهبال /وش رايك بخترع عطر جديد
رنا تهبل فيهم بزياده/ لي الحين لمن تخلطي عطرك بعطرها بطلع عطر جديد
هيفاء قهرتها قامت وسحبت العطر/كلامك كثير
رنا/ مالت علي عطرك

دخلت المصوره
سلام
الكل /وعليكم السلام
هيفاء/ هلا ياريت تصوري الحين البنات بعدين العرسان
سجي /هااي
ملاك/ هلا ميسو كيف استعدادك لهذا اليوم
ميساء/زفت مره
رنا/مدري من قال متي يجي زواجي
ميساء رمت المخده عليها/بجد مافي حياء
المصور هههه/ممكن نبذا التصوير
سجي/وين الباقي
رنا/ يمكن مياره راحت تناديهم
ملاك/انا اروح اناديهم احسن
طلعت ملاك من الغرفة بس في باب كان كبير ومفتوح اكيد قسم للرجال
وحاولت تعجل في خطواتها عشان محد يشوفها
دورت علي مهره بس شافت صديقة مهره
ملاك تبتسم/سلام سمية
سميه ترد الابتسامه/هلا والله
ملاك/سميه وين مهره
سميه /طلعت هي ومياره
ملاك/اها شكرا حياتي
وهي متجها غرفة العرس شافة شخص يتكلم بالجوال
كملة طريقه من غير ماطلع صوت
/هلا والله لي الخوف
سمعة حاولت ماتبين خوفها له لفت علي وتبتسم وقربة له
ملاك تاشر عليه من فوق لتحت/ليه تظن هذا الاشكال ينخاف منها
ثامر/حلو جيتي بنفسك لعندي بس صدقي شكلك حلو وانتي بالميك اب
ملاك كانت بتمشي بس شدة يده القوية له وضمها
ثامر/ احبك ياخبلها
ملاك بخوف/ ثامر بعد عني
ثامر/ ببعد ياحياتي بس بشرط
ملاك /حاولت تدفعه عنها بس ماقدرت كان جسمه مساعده
عند البنات
سجي / بنات الكل تصور من غير ملاك تاخرت بروح اشوفها
كانت تدورلها بس الموقف صدمها ماكانت تتمني تشوف
سجي لالالا مستحيل اختي تخوني مع حبيبي بس والدموع تجمعة بعيونها رجعت الغرفة تبكي
الكل سكت
ميساء/ وش فيك سجي تبكي
سجي تبكي/ مافي شي
مهره/ وش مافيك شي قبل شوي تضحكي
هيفاء/ بلا حركات اطفال قولي وش فيك
سجي بصوت عالي/ خلاص ماابي احد يكلمي قلت مافي شي


ملاك:دفعت عنها بكل قوتها
وجرت بس لفة له قبل ماتروح /والله ياثامر حتي في الحلم مااتمني
ثامر يبتسم/ نشوف ياعسل
كانت معصبه وشافت مرة عمها انفجرت عليها
ملاك تصرخ عليها/ اذا ماتعرفي تربي قولي حنا نقوم بالواجب الله ياخذه ان شاء الله
مرة عمها استحت كان الموقف قدام البنات وخالاتهم وعماتهم / ملا ك وش تقولي من هو تدعي عليه
طبعن الكل انفجع من ملاك
ملاك/ ولدك ان شاء الله يموت الله لايوفقه
مرة عمها/ ملاك اهداء من ولدي
ملاك/ ثامر الا مايستحي علي وجهه
ماكملت كلمتها الا كف يوصلها
ملاك ويدها علي خدها/ تعطيني كف
سجي تشد علي اسنانها/ واموت اذا ماعرفتي تحترمي الا اكبر منك
ملاك/ لانه الا اكبر مني ماتعرف تربي
سجي نزلت لمستواها وشدة علي شعرها/ وقسم بالله ياملاك لو ماسكتي لتشوفي شي مايصرك
ودفتها
ملاك توجه كلامها لااختها سجي / اي انا عارفه الكف مش لله عشان حبيبي قلبك اكيد ماتبغي احد يدعي عليها
سجي انصدمة من كلامتها ماقدرة شلون تقولي كذا وقدام الكل سحبة عباءتها وخرجت
مياره / انتي هي صوتك هذا لايترفع علي امي سامع وتر سكت احترام لك لكن انتي ماتستاهلي من يحترمك

ملاك تضحك/ اي باين التربيه
مياره ماقدرت راحت لها وشدتها من شعرها وبذا الخصام
مهره وهيفاء ورنا حاوله يفكوهم عن بعض
مهره سحبة ملاك لها/ خلاص عاد الزواج خرب بسبتك استحي علي وجهك
ملاك/ انتب بعدي عني سامعه محد له خص
مياره/لانك وحده
ملاك تبتسم/ ليش ماكملتي
مياره /لانها مش من مستواي عشان اقولها
هيفاء/خلاص عاد كانكم اطفال
مهره تناظر ميساء/ بجد سوري
ميساء تبتسم/ ليش تتاسفي عادي حياتي
سجي / الو وينك تعال خذني
ابراهيم/ وين
سجي / ابرجع البيت
ابراهيم يناظر الساعه/ بس لسه علي الزواج ماانتهاء
سجي / بتجي والا اروح مع تكسي
ابراهيم/ خلاص جايك


دق جوالها ردت تبتسم
مهره/هلا وغلا
ريم/ اي كذبي علي ليش مادقيتي
مهره/ والله مشغوله حبيبتي
ريم/ صدقتك
مهره تضحك/ والله العظيم وش فيك
ريم/ خلاص سامحتك بس لو عدتيها بزعل بجد
مهره/ لا ان شاء الله مااعيدها المهم اخبارك واخبار اخوك
ريم تزفر/ان بخير الحمدالله بس اخوي للحين يبغون المستشفي فلوس عشان العمليه
مهره/ الله يفتحه عليكم يارب
ريم / انتي اخبارك
عرفت انها بتغير الموضوع مهره/ تمام الحمدالله
ريم/ طلبتك مهره لاترديني بجد محتاجته غيرة جوالي والشريحه وهو رقمه مايرد علي اذا عندك رقمه الجديد اعطيني او ايميله
مهره/ انسي حبيبتي مااقدر اعطيك رقمه
ريم تبكي/ ليش انا احبه واخوك يحبني
مهره/ لا لو صارت مشكله انا بتوهق
ريم/ انتي مالك دخل بس لعطيني
مهره/ لا بعدين انتي هنا وهو في جوله اجنبيه يعني عايش حياته وهو لو يحبك كان طلب رقمك واكيد مستانس هناك شايف بنات شقراء
ريم تبكي وتصرخ/ اخوك وعدني انه مايخونني سامعه ويلا اعطيني
مهره / سوري بجد نو
ريم/ اوكي بااي
مهره/بااي
جلست شوي تفكر
كان يتكلم مع اخته رنا
رنا/ مازن لاتنسي الدبله اختك الخبله نستها في الحمام(الله يكرمكم) وراح تنزف معاها اوكي
مازن/ طيب فهمت انا بطلع من هنا في حد
رنا لفة بتدخل/ لا اكيد روح
خرج بس وقف لمن شاف قمر علي الارض لا وبعد تبتسم يحظ الا تفكر فيه
يالله فديتك وفديت من جابك
هي قامت تبغا تدخل عند البنات بس ماتحركت ولا خطوه
هو حس انه واقف في مكان غلط
مر من عندها
مازن وقال بصوت مسموع/ يابخت من بياخذك
مهره شافت طلع تنفسة بقوه يالله يدوخ انت ياحظ زوجتك فيك بس كيف دخل
رنا/ وينك ادورلك
مهره/ ليش وش فيه
رنا/ رجعو يضاربه ملاك ومياره
مهره صرخت/ ملاك فكي شعرها خلاص
مياره تضرب بكل قوتها
مهره مسكت ملاك وخرجت من الغرفه علي الحمام (الله يكرمكم)
مهره/ ياشيخ اعقلي وش يقولو عنك اللحين يلا زبطي الكش هذه عشان الحين الزفه


عند العيال
مازن/وه يافيصل جنان حلوه قمره
فيصل/ انت شكلك ماكفاك الا جالك اعقل ياشيخ
مازن/اقولك جنان والله العظيم
فيصل/ رح زبط عمرك لانه الحين الزفه
مازن/ اكيد بروح عشان اشوفها
فيصل/ الله يعينك

عند البنات
مهره/ خذي عبايتك
ملاك/ ليش من متي نغطي علي عيال عمي
مهره/ ياهبل وش تقول الناس علينا محد قال لك غطي كل يوم بس اليوم البسي
اقول شفتلك اليوم واحد يذوب الصخر
ملاك وهي تعدل طرحتها/ وين
مهره صرخت/ شفيه تاشر عليه
ملاك / الله ياخذك نزلي يدك
مهره/ لايكون زوجها
ملاك/ وانا اقول من وين لي الغباء طلع وراثه ياخبله كيف زوجها والعريس ولد عمي
مهره/ او نسيت والله اجل اكيد اخوهم بس مافي شبه
ملاك:اي هو احلا منهم يلا سكتي ابي اشوف الزفه مع هذا الحلو ماكملت الا ضربه ع بطنها
ملاك/اااه وجع ماصارت كلمه

كان واقف جنب اخته ميساء ويتلفت كان يدور علي شخص
ميساء/ وش فيك مازن من تدور
مازن/ها ولا حد بس اشوف القاعه شكلها
زف اختها وهو يدور علي الشخص
جت رنا عند مازن وميساء في الكوشه
رنا/ الحين تروح تجيب فايز لميساء اوكي
مارد عليها
رنا / مازن خلاص لاحق علي البنات تر الناس تطالع
مازن/ من اقال اطالع البنات بعدين خلاص فهمت


كانت واقفه قريب من الكوشه
ماحست الا طفل شد طرحتها
الطفل يبكي/ ماما
مازن شاف الموقف والله لاقيتها يحبي علي جمالها
هي حست نفسها في مكان غلط سحبة الطرحه وتغطة وحضنة الطفل
مهره / انا مش ماما
رنا/ ياربي وش فيك وقفت روح

ملاك/ اقول مهره تر باين انه كان يدورلك
مهره/ كذابه
ملاك/ والله لانه من يوم مادخل وهو يتلفة كانه مضيع شي ويوم شافه اسنانه بانت من الفرحها
مهره/ يارب من نصيبي
ملاك: هي انتي من جدك شايفه اليوم تبغي تتزوجيه
مهره / كيفي حبيته فيها شي


دخلت البيت وحضنة مخذتها الا كثير وستها
ماحست الا ترمي زوجاجة العطر علي التسريحه
كان طالع الدرجه سمع صوت كسر جري
دق الباب
ابراهيم: سجي حياي فتحي الباب
سجي/ ماابي انتو خاينين سيبوني الحق امي احسن
ابراهيم خاف علي اخته/سجي بلا حركات اطفال افتحي والا كسرت الباب
سجي اخذت شنطتها وملابسها وفتحت الباب
ابراهيم يطالع الشنطه وياشر عليها/ وش ذا
سجي تبكي/ ابراهيم ابي ارجع جده
ابراهيم يشوف الساعه/ الحين
سجي/ مالي دخل ياترجعني او اروح بريقتي
ابراهيم حضنها يحاول يفهم السالفه/ طيب بس وش فيك ياغاليه

عدا الزواج علي خير
دخل البيت يصرخ
رنا رنا
الام/ في غرفتها تبذل ملابسها وش فيك يمه تصارخ
طلع لعندها ودق الباب
رنا/ مين
مازن/انا
رنا/ تر والله ماني بفايقه لك
مازن/ ابيك ضروري فتحي
فتحت الباب
رنا/نعم
مازن/افا انا اخوك الوحيد تخليني اوقف هنا
رنا/ اسمع بتقول الا عندك والا كيف
دف الباب وجلس علي حافت السرير
مازن/ ابي اعرف وحده كانت لابسه فستان احمر ومكياج اسود واحمر وش اسمه
رنا/ اول شي مااعرف وياكثر البنات الا لابسين كذا وماشاء الله خزيت البنت خز وبعدين لو دريت انك جاي وبتقول كذا كان مافتحت لك الباب والحين ممكن بره
طلع وهو يحلف انه لازم يعرف بنت مين





يدي تعبت بس هذا كله عشانكم
ابي ردود عشان اتحمس وانزل بارت الثالت
لاته بيكون مره اكشن يعني حلوه
ولاتنسوي توقعاتكم وش بيصير
كيف مازن بيعرف بنت مين
ومهره ليش تحاول تبعد ريم عن اخوها مراد