مدونة نظام اون لاين

صفحة 10 من 20 الأولىالأولى ... 89101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 50 من 97

الموضوع: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

  1. #46

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت السادس والاربعون

    كانت جالسه وتحس اعصابها نار مو قادره تمسك نفسها استحملت امس كامل وبدموع اخذت الجوال واتصلت علئ جوال خالد وبعد فتره رد نفس الدكتور:الو

    ام وليد بصوت باكي : طمني عليه

    الدكتور : حمدلله هو كويس بس شوية أقرائات بسيطه ويخرق (حب انه يهديها )

    ام وليد : طيب ابي اكلمه ممكن

    الدكتور : للاسف مابقدرش (حقكم علي ترئ مااعرف اتكلم مصري ههههههه)


    ام وليد : لوسمحت احد زاره ؟

    الدكتور : اه اخواته وقده (جده ) تحبي أقول لهم ان حضرتك اتصليتي تاني

    ام وليد بخوف : ليه انت قلت لهم اني اتصلت اول ؟؟

    الدكتور : اه مش انتي مراة ابنهم خالد

    ام وليد تبلع ريقها بصعوبه انا قلت لك كذا عشان ماتقولي بصفتك ايش داقه تقوم تقول لهم ياربي : الا طيب عن اذنك ولاتقول لهم وبسرعه قفلت

    وحطت يدها علئ خدها وجلست تدعي ان هالايام تعدي علئ خير

    .................................................. .................................................. ...............................

    كان جالس بغرفته وفيه فضول كبير يبي يعرف حنان ليش ماترد ويحس بخوف عليها وش السبب الله اعلم قام بسرعه وطيران علئ غرفة اخته ودق الباب دقتين ولما سمع تفضل دخل

    بسام : صباح الخير يالخبله ههههههههه

    روان : صباح النور يا ذكي هههههه

    بسام : كيفك

    روان : الحمدلله

    بسام يمسك جواله الايفون ويسوي نفسه يلعب فيه ومو مهتم : اقول وش صار علئ صديقتك هاذي الي اسمها حنان

    روان : اتصلت فيها بس شكلها نايمه

    بسام جاء يبي يتكلم بس وقف لما شاف روان تقول : الطيب عند ذكره ورفعت جوالها q10

    روان : حنان فيييييينك

    حنان بصوت نعسان ومتعب : كنت نايمه

    روان : فيكي شي من اليوم اتصل وانتي ماتردين يالقاطعه

    حنان : روان خليها علئ ربك

    روان بخوف : ليه وش فيه ؟؟

    حنان : ولد اختي صار عليه حادث واضطرينا نسافر

    روان : لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم وكيفه الحين

    حنان : ان شاء الله انه طيب بس مجرد رضوض

    روان : الحمدلله .. يلا ارجعي نامي

    حنان : اوك فمان الله

    روان فمان الله

    بسام بلهفه يحاول يخفيها : بشري ؟؟

    روان بابتسامه : الحمدلله طلعت بخير بس ولد اختها صار عليه حادث

    بسام : الله يشفيه هو اخو البنت الي عندها انزلاق غضروفي

    روان : يب .. ادعيلهم بالله

    بسام : الله يشفيهم يارب

    روان : امين يارب

    .................................................. .................................................. ..........................

    أثرت فيه كثير كان حاس انها تعبانه واحساسه فمحله : اااااااااه ياروحي ياعهود انا اتضايق اذا عرفت انك مريضه او متضايقه وازعل عشانك والحين اتمنئ اذبح نفسي لاني ضايقتك وزعلتك وتعبتك ونزلت دموعك ياقلبي

    دخلت امه وهو كان يمسح دموعه وقالت له : حبيبي فيك شي

    هشام : لايمه

    ام هشام : متئ ناوي تزور عمك وتجلس مع ابتسام

    هشام : اجلس معها ليش

    ام هشام : حبيبي انتم توكم في فترة الملكه وحلو انكم تتعرفون علئ بعض اكثر

    هشام : ماابي اروح لها

    ام هشام : ليه حبيبي مستحي منها يعني ؟

    هشام : مابقي الا هي وجهها استحي منها ليش وش حضرت جنابها استحي منها وبعدين روحه لل**** مني رايح

    ملكه وملكت خلييها تنطق فبيت اهلها الين يجي يوم الزواج اقصد يوم الهم واضف وجهي واروح اخذها

    وتلحف من فوق راسه ونام

    وسط استغراب وذهول من امه

    .................................................. .................................................. ..............................

    : حبيبي ابي اخذ موية زمزم لامي واخواتي وابوي واخوي

    سعد : طيب ياروحي شوي نروح للمصنع ونشتري من هناك

    هدئ : الله يخليك لي ياقلبي

    سعد : ويخليكي لي

    هدئ : وابي كمان اشتري ملابس والعاب لي ولينه وبعض الهدايا لاهلي

    سعد : من هنا ولا من المدينه ؟؟

    هدئ : لالالا من المدينه هههههه

    سعد : اوك ياقلبي هههههه كملوا مشيهم وهو شايل ريتاج وماسك هدئ ويتمشون بشوارع مكه المكرمه

    .................................................. .................................................. ...........................

    بعد ماكلمته حطت راسها علئ المخده وبكت بقوه وكانت تحس انها بتموت تحس مو قادره تتحمل اكثر من كذا كل الي فبالها هشام كذاب وماراح يصير هالكلام توقف بعد فتره من بكائها وتبتسم :هشام لي وماراح ياخذ غيري وتبتسم
    وترجع تتذكر كلامه لما قال انا بتزوج وترجع لحالتها وتبكي كان منظرها يقطع القلب كانت فعلا مريضه وتحتاج لعلاج

    .................................................. .................................................. ..............................

    فتحت عيونها ببطئ شديد كانت تحس بتعب مو طبيعي اول شخص شافته كان الدكتور بندر الي كان جالس ع الكرسي

    وماسك يدها ومرجع راسه علئ الكرسي وغفت عيونه من التعب ياسمين شدة علئ يده وصحي بخوف وابتسم لما شاف عيونها تناظره : الحمدلله علئ سلامتك

    ياسمين : دكتور ابي اموت

    خاف عليها : ياعمري لاتقولين كذا مره ثانيه بسم الله عليكي

    ياسمين تبكي : الله يخليك حط لي اي شي يموتني حط لي اي دواء اعطيني دم ملوث اي شي بس ابي اموت تكفئ

    بندر يمسح دموعها : حرام عليكي تتمنين الموت وانتي لسئ بعمر الورد ليش تبين تموتين وتتركين الناس الي تحبك

    ياسمين: محد يحبني محد يحبني محد يبيني انتم تكرهوني مااحبكم

    بندر : اشششش كلنا نحبك ولاكلمه وارحمي عيونك من هالدموع

    ياسمين : ابي مويا

    بندر : بس مويا لو طلبتي عيوني ماتغلئ عليكي

    ياسمين : شكرا

    بندر قام وفتح الباب وطلع من الغرفه

    بمجرد انه طلع من الغرفه ياسمين تمسك ابرة المغذيه وتحاول تطلعها من يدها (تكرر نفس الحركه الاولئ) تبي تطلع المغذيه وتترك الدم ينزف من الوريد حاولت اكثر من مره بس ماكانت قادره لان مافي قوه بجسمها (لقلة الاكل)

    بندر تذكر انه نسي جواله ورجع بسرعه ياخذه من الغرفه عشان يمديه يطلع يشتري اغراض لياسمين من اي ماركت غير الكفاتيريا وهو راجع من العجله نسي يدق الباب وفتحه بسرعه وشاف ياسمين تحاول تفك المغذيه

    بندر بصراخ : ليييييييييييييش كذااااا لييييييييييش تستغفليني

    ياسمين خافت من شكل بندر لانه اذا عصب يصير شكله غرييييب

    بندر بصراخ اكثر: تكلمي لييييييش تقولين لي ابي مويا ولما اروح تبين تفكين المغذيه حقتك ردي تكلمي

    ياسمين ساكته وخايفه

    بندر قرب منها : شايفتني ولد صغير عندك عشان تستغفليني ردييييييي علييييييييييي

    هنا خلاص من كثرت الخوف ياسمين حطت يدينها علئ وجهها وجلست تبكي

    .................................................. .................................................. ..............................

    انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

    وسامحوني لاني تأخرت بكتابة البارت بس مع موسم الشتاء تعرفون شوية تعب مع تغير الجو وعندي حساسيه بالعيوني تعبتني كثير دعواتكم الله يسعدكم

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم صل وسلم وبارك علئ سيدنا محمد

    الله يجعلها سنة خير عليكم وتتحقق فيها كل امانيكم (امين يارب )

    اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

  2. #47

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت السابع والاربعون

    يتألمُ البعضُ عِندَ قِراءةِ بعضِ العِبَارات : فكيّفَ يكُۆنُ حَال مَنْ يكتُبُھا))

    وسط خوف شديد .. كانت ترتجف ودموعها نزلت بغزاره خافت من شكله كان شخص مختلف تماما عن الشخص الطيب الي قبل شوي كان معها تمنت انها تموت ولاتشوف شكله كذا كان جدا مخيف حاولت انها ماتشوفه وحطت ايدينها علئ وجهها وجلست تبكي بخوف

    عنده هو .. اصعب شي علي اشوف دموعك ياياسمين بس انتي غلطانه وتبين تأذين نفسك ومستحيل اخليكي تسوين اي شي بنفسك )قرب منها ومسك يدينها

    قالت بخوف : دكتور بالله لاتضربني

    حزن علئ شكلها كانت مثل الطفله الي بالقصص الكرتونيه كأنها خايفه من الوحش ههههه

    انصدمت من ردت فعل بندر الي قرب منها اكثر وحضنها

    ياسمين بحياء وخوف شديد (ياربي ايش فيه يحضني كذا ) حاولت تبعد بس ماقدرت لان هو كان حاضنها بقوه وبعدين هي عندها عمليه وماتقدر تتحرك بقوه او تسوي اي مجهود

    عند بندر ...كان جدا فرحان ومو مصدق الي جالس يصير يتمنئ ان الوقت يتوقف ومايتحرك ولادقيقه

    وبعد فتره .. قالت بصوتها الخايف : لو سمحت ممكن تبعد عني

    حس علئ نفسه وبعد عنها وقال : المفروض اضربك

    ياسمين طالعت فيه بنضرات بريئه وقالت : لاتضربني

    بندر حس انه خق علئ حركتها وبراءتها وقال وهو مفهي : ماعاش الي يضربك ياروحي

    ياسمين شافت عيون بندر النعاسيه الي تطالع فيها بخقه (يمه نضراته تخوف مدري ليه يناضر فيني كذا )ونزلت عيونها

    قرب بندر منها ومسك يدها : اوعديني ما تأذين نفسك مره ثانيه

    نزلت دموعها : اسفه

    حط يده علئ خدها ومسح دموعها : ليش اسفه

    ياسمين تذكرت سالم : بس اتمنئ اني اموت

    بندر بخوف :لاالله يخليكي لاتتمنينه علئ روحك

    ياسمين : الابتمناه محد يحبني ولا يبيني

    بندر : مين قالك ان محد يحبك ؟؟

    ياسمين : انا ادري

    بندر : طالعي فيني

    ياسمين : مااقدر

    بندر : لوسمحتي

    ياسمين : قلت لك مااقدر ولوسمحت خليني لحالي

    بندر مشئ للجهه اليمنئ عند وجه ياسمين : بس انا احبك وابيكي

    ياسمين كانت تناظر فيه بنضرات مصدومه وتحس مو مستوعبه ولاشي من الي جالس يصير

    .................................................. .................................................. .............................

    : ياحسرة قلبي عليك يايمه اكيد انت مسحور ولافيك عين ماصلت علئ النبي (عليه الصلاه والسلام )
    انا لازم ازوجه بدري عشان ارتاح والله اني خايفه عليه

    وراحت تكلم ابو هشام يستعجل بموضوع العرس

    .................................................. .................................................. ...............................

    هشام كان جالس ينتظرها علئ الموقع اكثر من ساعه لكن للاسف ما دخلت امتلت عيونه بالدموع وهو يقرأ رسايلها الي تقول فيها : ياابو بنتي الدب مالي دخل ماابغئ الا بنت وحده كيفي ههههههههه

    ورسالتها الثانيه : هشام

    هشام : عيوني

    عهود : تسلم عيونك ياروحي ... بعض الغلا يمر فينا عابر لكن غلاك مثل البحر ماله اخر

    هشام : ياحياتي انا اموت علئ الناس الشاعره

    عهود بخوف: بسم الله عليك حبيبي لاتقول كذا

    هشام : تخافين علي

    عهود : فوق ماتتصور

    قفل الرسايل وجلس يبكي ويبكي ويبكي : (الله ياخذني يوم ضايقتك ياعهووووووووووود )

    .................................................. .................................................. .............................

    صحيت بعد نومة تعب او شبه نومه قامت وراحت الحمام (اكرمكم الله ) وغسلت وجهها وناضرت بالمرايه وشافت عيونها منتفخه من كثرة البكي ومن تحتها هالات سوداء تذكرت ايش صار وتوضت وطلعت من الحمام راحت الغرفه وطفت الانوار وصلت وبعد ما انتهت رفعت يدينها لسماء وجلست تدعي وتبكي (اللهم لك الحمد حتئ ترضئ ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه يارب يارب يارب اكتبلي هشام يارب انا ماابي غيره يارب انت تعلم قد ايش احبه وتعلم اني بنيت احلامي معه وتعلم ان مابقلبي احد غيره وتعلم اني اخلصت له الحب كله يارب تجعله رزقي ونصيبي يارب سبحانك مافي شي يعجزك يارب انت قادر علئ كل شي يارب ارزقني فيه ياااااااااااااااارب وما خاب من قال يااااارب وحطت راسها علئ السجاده وكملت بكي )

    .................................................. .................................................. .............................

    : الله حبيبي ابي هاذي كمان وهاذي وهاذيي وهاذي عاجبتني وهاذي لونها حلو

    سعد : ههههههه خذي الي تبينه ياروحي

    هدئ : الله يخليك لي ياقلبي .. اخذت لامها واخواتها شراشف صلاه بالوان مختلفه وابوها اخذت له مسبحه باللون العنابي الغامق فيه نقط ذهبيه ومعها سجاده بنفس اللون
    واخذت اكسسوارات للاخواتها بأشكال تفتح النفس
    واخذت لامها جلابيات ولاخواتها الكبار نفس الشي
    واخذت لعهود وياسمين بجايم قطنيه كيوت حيييل وناعمه برمودا

    سعد : ها حبيبتي خلصتي

    هدئ : لاباقي ابغئ اشتري لريتاج العاب

    سعد : بس ترئ اذا رحنا المدينه مابتاخذين لها شي

    هدئ : لالالالالالالالالالالالالالالا كل شي ولا المدينه خلاص بشتريلها من هناك

    سعد : اوك يلا ياقلبي روحي السياره انا بحاسب بالاغراض وبجي عشان نروح المدينه

    هدئ : اوك

    .................................................. .................................................. .........................

    كانت تحس بدوخه مو طبيعيه وبس تستفرغ (اكرمكم الله ) ولونها اصفر

    زياد بخوف وقلق عليها : بسم الله عليكي ياروحي اشربي مويا

    لينه : لاماابغئ

    زياد : يلا ياقلبي اشربي

    لينه : شربت شوي وقالت بس ماابغئ

    زياد : ياحبيبتي ترئ ما ينسكت علئ حالتك بس ترجعين وتعبانه لمتئ

    لينه بتعب : بنام وبخف ان شاء الله

    زياد : قومي بوديكي المستشفئ

    لينه : ماابغئ

    زياد : مو بكيفك قومي

    لينه بعناد تلحفت ونامت

    زياد قام وجاب عبايتها وشال اللحاف عنها ولبسها عبايتها وشالها بسرعه بدون مايحطها بالكرسي المتحرك ومشئ بسرعه وقفل الباب حق الشقه ونزل تحت فتح السياره وركبها ورئ وخلاها تتمدد (تنام علئ ظهرها )

    وطيران علئ المستشفئ

    ولما دخلها وحطها بغرفه ودخلت النيرس والدكتور حطولها مغذيه وسحبوا منها عينات دم وقال له الدكتور يلزمها

    راحه وجلس زياد بجمب لينه يناظر فيها ويقول :

    ياليت التعب بعروق قلبي ولافيك .. وياليت التعب غلطان ساهي ولاجاكيّّ

    لو الشفئ بضلوع قلبي لداويكي ... واطحن جميع ضلوعي فدياكي ّّ

    وبعد ساعه جاه الدكتور يقول له : لوسمحت ممكن اكلمك برئ

    زياد : تفضل .. وطلع معه برئ .. خير دكتور طمني عليها

    الدكتور : انت زوجها

    زياد : ايه فيه شي دكتور ترئ خوفتني

    الدكتور : لاالحمدلله مافي شي اعراض طبيعيه خصوصا انها حامل

    زياد : ايش

    الدكتور : زوجتك حامل ماتدري

    زياد بفرح : لاوالله

    الدكتور يبتسم :الف مبروك الله يرزقكم بالذريه الصالحه

    زياد : شكرا دكتور شكرا وراح بسرعه ودخل عند لينه وحاول يصحيها كان فرحان وفرحته ماتوصف

    وبعد فتره... صحيت علئ صوته وبتعب : نعم زياد

    زياد بفرح : ياعيون زياد ياقلب وروح زياد ياام عيال زياد

    لينه : تسلم ياروحي

    زياد : الله يسلمك لي يالغاليه ياام عيالي

    لينه : ايش فيني ؟

    زياد : امممم مابقول

    لينه : بالله زياد قولي

    زياد : انتي بتصيرين ام ان شاء الله ياروحي

    لينه بخوف : ايش نعم ايش تقول؟

    زياد توقع انها متفاجأه مثله : انتي حامل حبيبتي

    كانت ردت فعلها غريبه ماتوقعها زياد وتفاجأ منها

    لينه كان الخبر يجيها بهدوء وماكانت مصدقه وقالت بخوف ويد مرتجفه تأشر علئ نفسها : انا حامل

    زياد لاحظ خوفها : ايه حبيبتي الحمدلله انتي حامل

    لينه تبكي بقوه وتصيح : لا ماابغئ اصير ام ماابغئ ماابغئ مين قالك اني ابغئ اصير ام

    زياد مو مصدق الي جالس يصير والي يشوفه من لينه معقوله هالشي ولا تمزح : لينه حبيبتي ايش فيكي ؟؟

    لينه بصياح اكثر :ااااااااااااااااااااااااااااااااااه قلت لك ماابغئ الولد الي ببطني ماابغاه

    زياد بقلق قرب منها وضمها لحضنه وبخوف كبير : ليه حياتي ماتبغينه ؟؟

    لينه وهي تتمسك بثوب زياد : زياد الله يخليك ماابغاه كيف بشيله واهتم فيه وانا مشلوله كيف قولي كيف

    زياد حس فيها ومسح علئ شعرها : ياعمري الحين متضايقه علشان هالشي بس

    لينه : ايوا

    زياد : حبيبتي انتي ماشاء الله عليكي رغم انك مشلوله كنتي تقومي فالبيت وكأنك وحده تمشين كنتي تنظفينه وكنتي تطبخين لدرجة اني مااعتبرك مشلوله ماشاء الله عليكي وبعدين دامك قدرتي تسوين كل هالاشياء بسم الله عليكي
    اكيد قادره انك تهتمين بطفلك

    لينه : بس شغل البيت غير والطبخ غير كلها امي الله يرحمها علمتني عليها بس البيبي امي ماعلمتني عليه ولا اعرف اشيله ولا اسوي فيه شي

    زياد ضحك علئ تفكيرها : ياعمري امك لما كانت بعمرك وجيتيها انتي ماكان احد معلمها علئ البيبي وكيف تشيله وكيف تربيه وشوفيها ربتكي احسن تربيه صح

    لينه : صح

    زياد : شفتي ياعمري يعني حتئ انتي قادره تهتمين فيه وتشيلينه وتربيه احسن تربيه وصدقيني بساعدك وبكون بجمبك وامي هي امك راح تجلس عندنا وراح تساعدك بكل شي تحتاجينه وماراح تقصر معك بشي كلنا حوالينك ياروحي

    لينه سكتت ووقفت دموع وكأن كلام زياد هداها واقنعها

    زياد بحب : ليونتي

    لينه : هلا

    زياد : والحين في باقي شي خايفه منه

    لينه : لا

    زياد :يعني مبسوطه بالبيبي

    لينه : ماادري

    زياد تفهم وضع لينه وحس فيها فما حب انه يضغط عليها بعدها من حضنه وحط راسها علئ المخده وغطاها باللحاف ومسك يدها : يلا حبيبتي نامي

    لينه بعيون نعسانه : لاتروح

    زياد : ماني رايح ياروحي .. يلا نامي .. استجابة لكلامه وغمضت عيونها ونامت طبع بوسه علئ خدودها وقال : احبك ياام عيالي

    .................................................. .................................................. ............................

    : ماما متئ بابا بيجي

    بحزن : والله ماادري

    وليد : اشتقت له

    ام وليد : حتئ انا اشتقت لابوكم انتم ادعوله وقولوا يارب

    وليد واحمد : يااااارب

    ام وليد : يارب يقوم ابوكم بالسلامه ويرجع لنا ينور بيتنا

    .................................................. .................................................. ........................

    هاني راح عند الدكتور ودق الباب : ممكن ادخل

    الدكتور : اه طبعا اتفضل

    دخل هاني وجلس عالكرسي : لوسمحت دكتور كيف عرفت ان اخوي متزوج ؟؟

    الدكتور : ليه هو انتو ماتعرفوش انه متقوز (متزوج)

    هاني : بصراحه لا

    الدكتور : امبارح اتصلت ست وقالت انها مراته

    هاني : ممكن تعطيني رقمها ؟؟

    الدكتور : اعطاه رقمها

    هاني : شكرا دكتور

    الدكتور : العفو

    طلع هاني عند المواقف الي برئ قريبه من المستشفئ واتصل علئ رقم ام وليد

    كانت جالسه وشافت رقم غريب فماردت لانها ماتعرف مين صاحب الرقم

    هاني رجع كرر الاتصال اكثر من مره وبعدين ردت

    ام وليد : مين

    هاني : السلام عليكم

    ام وليد: وعليكم السلام ورحمة الله نعم اخوي

    هاني : انتي تعرفين خالد ال .....

    ام وليد بخوف : ليش تسأل

    هاني : الله يخليكي ردي

    ام وليد : ايه

    هاني : انتي زوجته

    ام وليد ماعرفت ايش تقول :هااا

    هاني : انتي زوجته ولالا

    ام وليد : لا بس احنا بنتزوج قريب ليش هالاسأله

    هاني : حرام عليكي الدكتور قال لابوي ان خالد متزوج وابوي تضايق حيل ومايبي يكلم خالد

    ام وليد بخوف : مافهمت

    هاني : انا اخو خالد

    ام وليد بخوف وبكاء : اسفه والله ماكنت قصدي اخرب العلاقه بين ابوك واخوك ووالله انا قلت كذا بس عشان الدكتور مايقولي بصفتك مين داقه وهاذي كل السالفه وخالد يصير صديق زوجي الله يرحمه وهو مو مقصر معنا وانا وياه متفقين علئ الزواج بس صار عليه حادث وبس

    هاني :لاحول ولاقوه الابالله خلاص ياختي لاتبكي وابشرك خالد طيب وبخير بس رضوض

    ام وليد :بالله

    هاني : والله .. بس قوليلي ناقصكم شي

    ام وليد : الله يطمنك مثل ماطمنتني .. الحمدلله خيركم سابق ومو ناقصنا شي

    هاني : اعطيني العنوان لو سمحتي

    ام وليد : ليش

    هاني : عشان اجي اوديكم لخالد بعدين ان شاء الله

    ام وليد بفرح : شكرا واعطته العنوان

    .................................................. .................................................. ...............................

    : اف ياربي محبوسه بهالغرفه كأني فار

    حنان : عيب عليكي اسكتي لاتسمعك عهود الي فيها مكفيها

    ندئ بصوت عالي : لاماني ساكته اخواني ولا اخوانها دامهم اخوانها تجلس هي تنتظرهم انا وراي مشاغل بجده تاركتها علئ ناس طايحين بالمستشفئ مو دارين عني اف ياربي

    حنان : خلاص انطمي واذا ماتبين تجلسين نخلي سليم يوديكي جده وعاد دوريلك وجه تقابلين فيه اختك وعيالها

    ندئ : وش مسويه انا كفرت كلها قلت برجع اشوف اشغالي ومصالحي بجده اف تموت وتكبر السالفه

    .................................................. .................................................. .........................
    بسام : روان متئ بتزورين حنان

    روان وهي تتفرج : هي مسافره بس ترجع ان شاء الله بزورها

    بسام : وش بتجيبي لها ؟؟

    روان : حلويات وورد

    بسام : وبنت اختها ايش بتجيبين لها ؟؟

    روان : مافكرت والله بس ان شاء الله اذا وصلت حنان نتفق وش بنجيب لها

    بسام : طيب كيف نفسيتها ؟

    روان : مين حنان او ياسمين ؟

    بسام يبي يقول حنان بس خاف روان تشك : ياسمين

    روان نطت : يوووووووووووه صح ذكرتني البنت صار لها فوق اسبوعين وهي لحالها بالمستشفئ واهلها مسافرين وماعندها احد

    بسام : تبين تزورينها ؟؟؟

    روان : يب يب بس وش اخذ

    بسام :خلي الهديه علي بس روحي البسي وانا انتظرك

    روان الله لايحرمني منك يااحلا بيسو بهالدنيا وطلعت طيراااااااااااان فوق غيرت ملابسها لبست بنطلون جنز سكيني اسود وعليه بلوزه ورديه فاتحه طويله توصل لنص الفخذ مرسوم عليها برج بيزا باللون الاسود وحطت روج احمر وكحل خفيف ازرق ولبست الصندل الاسود ولبست عبايتها طويله ووسيعه وتغطت وبسرعه نزلت

    بسام بسعاده يحب يشوف اخته وهي متستره يحسها جوهره ثمينه ملفوفه بعبايتها محد يشوفها : يازينك وانتي بهاللبس والله افتخر امشي معك قدام كل الناس واقول ابوي عرف يربي هالاخت العسوله

    روان : الله يسعدك يا بيسو ويرزقك الي تتمناها

    بسام : موافق بس تشترين لها عبايه مثلك

    روان :فتحت عيونها علئ كبرها : ايييييييييييييييش موااااااااااااااااااااافق

    بسام :امزح امزح يلا امشي لانتأخر علئ البنت ههههههه

    روان : مالت عليك يلا مشينا

    وراحوا وركبوا سيارة بسام (روز رايز لؤلؤي )وشغلها بيسو وراحوا حلويات سنابل السلام

    واشتروا حلويات كثيره الي صحنها كبير وفيها اشكال ملونه من الشوكلت

    والي شوكلت ذهبيه والي كنافه والي بسبوسه والي مثل الكور بالشوكلت وكل وحده كانت احلا من الثانيه

    وطلعوا واشتروا لها باقة ورد كبيييييييييييييره وفيها نص الالوان احمر واصفر وابيض وموف ووردي فاتح وعنابي

    وراحوا تويز أر أص وجابوا منو دب ابيض كبييييييير بأيدو قلب احمر

    وراحوا لها ع المستشفئ

    .................................................. .................................................. .............................

    كان طالع من غرفته يبي يشرب مويا من المطبخ وفجأه سمع صوت امه وهي تقول : الا نسوي العرس الحين ونرتاح

    مشئ بسرعه وفتح الباب: عرس ماني مسوي الحين لو ايش

    ام هشام : مو بكيفك اخاف تترك البنت والناس يتكلمون فيها

    هشام : لو ضغطتوا علي زياده كمان بتركها رضيتوا ولا مارضيتوا اصلا تحمد ربها اني باخذها عشانكم ولفتره محدوده بس

    وطلع من الغرفه

    ام هشام بعصبيه : لا الولد جن جن اكيد وش هالكلام الي يقوله ؟؟

    ابو هشام : انتي ليه غصبتيه عليها

    ام هشام : انت الي كنت تقولي لازم تزوجين هشام لابتسام لانهم عيال عم

    ابو هشام : قلت بس ماقلت بالغصب وبعدين خليه يتزوجها وياخذ فوقها الي بيبها

    ام هشام : انت عندك عادي لانك اخذتني واخذت علئ راسي الي تبيهم لا واخذت ثنتين بعد بس ولدي ماراح يغلط غلطتك ابد

    .................................................. .................................................. ...........................

    انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم ولاتحرموني من تعليقاتكم

  3. #48

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت الثامن والاربعون

    (وش الي جالس يصير )

    مسك وجهها بين يدينه وقال : انا احبك وابيكي

    كانت مصدومه ومومصدقه الي يصير تحس انها بحلم وتتمنئ تصحئ منه بأقرب وقت كانت تناظر ببندر وعيونها مليانه دموع (اااااااااه يابندر ياليتك طلعت بحياتي من زمان من قبل مااعرف سالم ومن قبل قلبي مايتعلق فيه)

    بندر كان يحس ان عيونها فيها سر كبير بس لسانها مايقدر يفشي هالسر والغموض الي هي ساكنه فيه .. مسح دموعها بحنان : الحين ليش الدموع ؟؟


    ياسمين قالت بحزن : انت ماشاء الله انسان دارس ومتعلم وعندك شهاده كبيره ومعتمده من افضل جامعه بالدنيا وعندك وضيفه الكل يحلم فيها الله يزيدك والبنات كلهم يتمنونك

    بندر بحزن اكثر وهو يقترب منها وعيونه بعيونها : بس والله ماابي كل هالبنات ابيكي انتي انتي دخلتي قلبي انتي فهمتيني وفهمتك الباقين كلهم حقين مصالح يبوني عشان وضيفتي او عشان امشي لهم امورهم الشخصيه فقط بس انتي غير

    ياسمين تكفئ يابندر لاتقطع قلبي زياده : وش ذنبك تربط مصيرك بأنسانه مريضه ويلزمها فترات للعلاج وانت مو ملزوم تتحمل مرضي واوجاعي وماقدرت تكمل كلامها وبكت بصوت عالي


    بندر انكسر خاطره عليها .. ياعمري انتي يعني تبيني بس ماتبي تتعبني معها عشان مرضها : لاياعمري لاتقولين كذا وقرب منها وحضنها وبخصوص العلاج كلها ان شاء الله ايام بسيطه وتعدي وترجعين تمشين مثل اول واحلئ كمان

    عندها هي ..ااااه ياربي وش اسوي بهالمصيبه : ان شاء الله

    ابتسم بندر وطبع بوسه علئ راسها: ان شاء الله حبيبتي ويلا اضحكي

    ابتسمت ياسمين

    بندر يحس الدنيا كلها ابتسمت له : يازين هالضحكه الله لايحرمني منك ياطفلتي هههههه


    ياسمين بعصبيه : لاتقول طفلتي انا مو طفله

    بندر مات ضحك علئ شكلها : هههههههههههه ابشري مو طفله كل شي ولازعلك

    .................................................. .................................................. .......................

    وقفوا السياره عند مواقف المستشفئ ونزلوا ببساطتهم وتواضعهم كانوا شايلين الاغراض الي جابواها لياسمين

    دخلوا المستشفئ والكل كان يناظر فيهم بسام ينزل نضاراته ويحطها بجيبه ويروح الاستقبال

    بسام : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الموظف: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    بسام : حبيت أسأل عن غرفة المريضه الي اسمها ياسمين ال.....

    الموظف :دقيقه اشوف لك

    بهاذي الاثناء كان الدكتور عبد الرحيم يتمشئ من عند الاستقبال وسمع بسام لما قال اسم ياسمين وبس سمع هالاسم

    وطلع جواله ويتصل ببندر اكثر من مره بس بندر مايرد ... وبتوتر قال: وييينك يابندر ردد

    قفل جواله وركض علئ المصعد وانتظر الين انفتح الباب وطلع بسرعه وتوجه لغرفة ياسمين وفتح الباب بسرعه ولقي الدكتور بندر ماسك يدها وجالس يناظر بعيونها وكان سرحان بالمره

    عبد الرحيم بتوتر : بندر

    بندر ترك يد ياسمين بسرعه وبارتباك : ههااا ايششش فيه

    عبد الرحيم : امش برئ ابيك ضروري

    بندر :طلع بسرعه خير في شر ترئ خوفتني

    عبد الرحيم : ايه في شي شفت اهل البنت تحت يسألون عن غرفتها تخيل جو وشافوك بهالمنظر يا دكتور

    بندر :انا ماغلطت ليه تكلمني علئ اني واحد غلطان ومراهق

    عبد الرحيم : بالله عليك كل الي تسويه مع البنت وبالاخير ماتبيني اكلمك علئ انك واحد غلطان ومراهق ؟؟

    بندر بأنفعال: عبد الرحيم انت اخوي وانت اكثر واحد فاهمني انت تعرفني فتره طوييله صح ولالا

    عبد الرحيم : صح

    بندر : كم صارر لك تعرفني..؟؟

    عبد الرحيم : ليه تسأل ؟؟؟

    بندر :رد

    عبدالرحيم: تقريبا فوق 15سنه

    بندر : طول 15 سنه قد عمرك شفتني تعرفت علئ بنت او غازلت بنت او لعبت بمشاعر بنت انت بنفسك كنت تشوفهم لما كانوا يجوني ومااعطيهم وجه صح ولالا

    عبد الرحيم : الشهاده لله ماعمرك عطيت احد وجه ولا تعرفت علئ احد منهم

    بندر : خلاص هاذا انت قلتها .. يعني لما تعرفت علئ هالبنت الي اختارها قلبي وعقلي تجي تمنعني ؟؟ انا الحمدلله انسان بالغ وعاقل ووعمري مو صغير وجاء الوقت الي اختار بنت الحلال الي تسعدني واسعدها ونكمل حياتنا سوا بحب وفرح وسعاده باذن الله

    عبد الرحيم باستغراب وعلامات تعجب علئ ملامح وجهه : انت تبي تتزوجهاااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بندر : مو انا الي العب علئ بنات الناس ايه ناوي اتزوجها ان شاء الله

    عبد الرحيم : بس البنت حيل صغيره عليك وبعدين وش ناقصك ماتاخذ وحده مو مريضه

    بندر حاول يمسك اعصابه ومايمد يده علئ عبد الرحيم: يعني عشان هي مريضه محد يتزوجها ومحد يحبها ابفهم كيف طلعت دكتور ومشئ بسرعه وتركه

    عبد الرحيم ناداه اكثر من مره بس بندر مارد عليه لانه كان معصصصصصصصصصصصصصصصبببب

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    فتحت عيونها لقيت هاني عندها : وين انا ؟؟

    هاني : الحمدلله علئ سلامتك يمه بالمستشفئ انتي يمه

    ام خالد : حبيبي وديني بشوف اخوك

    هاني : يايمه ياقلبي ريحي نفسك الحين والعصر ان شاء الله تشوفينه

    ام خالد : لا الحين

    هاني : والله يايمه نايم مابتستفيدين شي بس بكره باذن الله يصحئ وتقدرين تكلمينه

    ام خالد : بالله فيه شي

    هاني : رضوض يالغاليه وجروح بسيطه لاتشيلين هم انتي بس ارتاحي

    ام خالد استسلمت لنوم لانها فعلا متعبه مشقة الطريق ومن حال اولادها

    هاني طلع برئ المستشفئ وكان يناظر بالعنوان حق ام وليد : اروح ولامااروح ؟؟اروح ولامااروح ؟؟

    انا بروح اجيب اغراض لبيتها اكيد ان البيت فاضي وان شاء الله اذا هديت الامور جبتها تسلم علئ خالد

    شغل سيارته وراح لسوبر ماركت واشترئ لوازم البيت من (رز ودجاج وخبز واجبان والبان وعصير وخضروات مشكله ...والخ )

    وسأل اكثر من شخص عن حي ام وليد ووصفوه وبعد فترات بسيطه وصل للبيت وشاف مظهره من برئ وكان جميل ماشاء الله وقف نزل دق الباب اكثر من مره بس مااحد فتح الباب

    اخذ جواله واتصل علئ رقمها ام وليد بفرح : الو كيف خالد

    هاني : الحمدلله بخير .. ممكن تفتحين الباب

    ام وليد : ليه ؟

    هاني : معي اغراض ابي ادخلها

    ام وليد حست بالاحراج : ليش كلفت علئ نفسك ياخوي والله ماكان لها داعي خيركم سابق

    هاني: مافي كلافه ولاشي وعيب هالكلام ياام وليد

    ام وليد: جزاك الله خير دقيقه بس وافتح لك الباب

    هاني : خذي راحتك

    ام وليد راحت بسرعه تصحي اولادها اكثر من مره بس مامحد منهم صحي لانهم كانوا سهرانين لصبح يلعبون

    وناموا متأخر .... ام وليد لبست شرشف صلاه وتغطت فيه وطلعت مع باب الصاله وكان هوا قوي بالحوش مشت بسرعه وفتحت الباب حق الشارع مدت يدها لهاني عشان يعطيها الاغراض

    بس هاني قال لها : لاانا بدخلها للمطبخ

    ام وليد : لاوالله اذا بتدخلها بس عند الحوش وانا اوصلها للمطبخ

    هاني : براحتك

    ونزل الاغراض وكانت تساعده وبعد ماخلص

    هاني : اي خدمه لك ياام وليد

    جت بترد لكن الهواء بعد الشرشف عن وجهها وطاح علئ كتوفها (لانها كانت حاطتها وهي مستعجله )

    هاني كان يطالع بأستغراب مو مصدق

    وهي بخوف وحياء زايد وتمنت الارض تنشق وتبلعها رجعت الشرشف علئ وجهها : اااسفههه عن اذنك بدخل

    طلع من عندها ويحس ان عقله مو معه ركب السياره ورجع للمستشفئ

    .................................................. .................................................. ............................


    فتحت الموقع وكانت تنتظره وبعد فتره بسيطه دخل وكان فرحان لانه شافها


    : عهود حبيبتي كيفك كيف صحتك

    عهود بدموع: بتتزوج

    هشام : لاياروحي مابتزوج كنت امزح معك بس قوليلي كيف صحتك

    عهود: تعباااااااااااااااااااااانه والله


    هشام بخوف : وش يوجعك ياروحي ؟؟؟؟


    عهود : كل شي احس اني بموت

    هشام : ياليتني انا ولا انتي


    عهود : لاتكفئ لاتدعي علئ نفسك ... صدق مابتتزوج

    هشام: ايه ياروحي مابتزوج ياام بنتي

    عهود ابتسمت لهالكلمه لانها تحبها :الله لايحرمني منك

    هشام : ولامنك ياروحي

    .................................................. .................................................. .........................

    طلعت من المستشفئ بعد ماوصف لها الدكتور فيتامينات وحديد واغذيه تحرص علئ تناولها عشان صحتها وصحة الجنين كانت مشاعرها لحد الحين متلخبطه ماتدري تفرح ولاتحزن

    كان زياد بيطير من الفرحه ويتمنئ تنتهي التسع اشهر بسرعه عشان تولد لينه

    وصلوا البيت

    زياد وصل لينه لسريرها ولحفها : حبيبتي ارتاحي

    لينه : زياد انا قلت لك ماابغئ احمل الا بعد الحج

    زياد : ادري ياروحي بس هاذا رزق وجانا من عند ربي نرفضه يعني

    .................................................. .................................................. .............................



    اللهم صل وسلم وبارك علئ سيدنا محمد

    انتهئ البارت لاتحرموني توقعاتكم يارب يكون اعجبكم

  4. #49

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت التاسع والاربعون

    طحــت بهــواهــا يـــاهـــلـــي ســـمـــو عـــلــي مـــن يــــوم شــــفتـــها وأنــــا افكــــر فيــــها وأبيــــــها

    ...........


    كانت جالسه وافكارها متلخبطه ماتدري بمين تفكر مره تقول سالم ومره تقول بندر تنهدت :انا لازم اكلم سالم وبعدين اعرف اتصرف

    قطع عليها حبل افكارها دخول امرأه منقبه ورجال كان منزل راسه ونزل الاغراض وقال : الحمدلله علئ السلامه

    ياسمين باستغراب: الله يسلمك

    حط الاغراض وطلع وجت البنت وشالت النقاب وكانت جميله ومن شكلها سبحان الله ترتاحين لها : السلام عليكم

    ياسمين : وعليكم السلام

    روان : انتي ياسمين ؟

    ياسمين زاد فضولها : ايوا بس عفوا انا ماعرفتك ؟؟

    روان :انا ياحبيبتي صديقة خالتك حنان المقربه لها بالمره

    ياسمين : اهلين تشرفنا

    روان : هلا فيكي حبيبتي

    ياسمين سرحت بفكرها وتذكرت اهلها وحنان حبيبتها وخالتها وتوأمها نزلت دموع منها بدون ماتحس وقامت روان ومسحت دموعها وبحزن : لاتبكين ياقلبي كلها ايام وتطلعين ان شاء الله

    ياسمين بحزن اكثر ومن بين دموعها : وين اهلي ليش ماجوني ؟؟

    روان (يااااربي ايش اقول لها الحين ) : حبيبتي دقايق بس بسام يتصل فيني شوي واجي

    وطلعت بسرعه ولقيت بسام جالس علئ الكراسي الي بالممر يلعب بجواله

    روان بقلق : بسام

    بسام قفل جواله وقام بسرعه : هلا

    روان : البنت تسأل عن اهلها وتقول ليش ماجو وجلست تبكي وعتبانه عليهم

    بسام : لاحول ولاقوه الابالله .. طيب انتي حاولي تهدينها واشغليها بالاغراض الي جبناها لها ووكليها وان شاء الله بتنشغل شوي

    روان : يعني مااقول لها ان خالد صار عليه حادث

    بسام بعصبيه : مجنونه انتي ؟؟ لو دريت اكيد بتجلس تبكي وبتتعب زياده الي فيها مكفيها بعدين هم اذا جو بيفهمونها

    روان : اوك

    .................................................. .................................................. ................................
    راحت المدينه وقضت يوم اكثر من رائع وراحت المسجد النبوي وصلت فيه وكانت مرتاحه نفسيا وحست ان نفسيتها تغيرت وحست انها مبسوطه كثير كانت تتمشئ هي وبنتها وزوجها سعد راحوا المطاعم وراحوا الملاهي وراحوا المتنزهات وراحو المولات كانت جدا مبسوطه سعد عوضها وماقصر معها وحاول بقدر الامكان انه ينسيها الي صار

    .................................................. .................................................. ...............................

    راح المطبخ وسوالها عصير ليمون بارد مع نعناع واخذه واتجه لغرفة النوم ودق الباب دقتين ودخل لقيها متلحفه وداخله فنوم عميق

    قرب زياد من لينه بهدوء وبدأ يمسح علئ شعرها : حبيبتي لينه .. ليونتي يلا قومي

    لفت راسها للجهه الثاني وهي متضايقه : ابغئ انام سيبني

    زياد : حبيبتي قومي اشربي هالعصير لو شوي بس

    لينه : ماابغئ

    زياد : لينه اشبك

    لينه بصراخ: مالك دخل ومافيني شي اطلع برئ وسيبني بحالي

    زياد عصب منها حيل:لينه صوووووووتك لايعلئئئئئئئ علئ صوووووووووتي سمعتي ولالا

    لينه : فهمنا خلاص الحين اطلع برئ واتركني لحالي

    زياد : مابطلع الا لما تشربي العصير

    لينه : مابشربه مافي شي غصب

    زياد : انتي وبعدين معك اذا منتي خايفه علئ نفسك خافي علئ الي فبطنك

    لينه : اييييييييييييييووا بان علئ حقيقتك كل هاذا مو عشاااااني عشان ولدك

    زياد : بطلي غباء ايش الي ولدك ولدي هو ولدك لينه وش هالكلام

    لينه : ماابغاااااااااااااااااه وراح اسوي اجهاض رضيت ولا انرضيت

    زياد خلالالاص حس انه بينفجر كلمة اجهاض هاذي اثرت فيه كثييييير قرب منها ومسكها بقوه مع فكها ومن بين اسنانه قال : ايش قلتي

    لينه تبكي : خلاص فكني فمي يعورني

    زياد صرخ عليها : اييييييييييييييييش قلتي ؟؟؟

    لينه بدموع : ااسسسفه ووالله اااسسفه بسسس فكني فمي يعورني

    زياد فكها وطلع بسرعه لانه لو جلس معها دقيقه وحده كان ضربها

    لينه اكتفت بالبكاء وبعد مابكت ناااااامت

    .................................................. .................................................. .............................
    ندئ رجعت جده وراحت المشغل ونادت وحده من الموظفات

    :سهيله ... سهيله

    سهيله : أأمري حضرتك

    ندئ : تسلمي .. انتي تعرفين روان الي كانت تشتغل هنا ؟

    سهيله : اه

    ندئ ابتسمت : فين بيتها

    سهيله : معرفش

    ندئ : وش هالغباء توك تقولين اه

    سهيله : بقصد اني بعرفها كشخصها بس مابعرف عنها شي

    ندئ : انا شفت غباء بس مثل غبائك ماشفت يلا روحي شوفي شغلك

    طلعت سهيله ودموعها بعينها : أكل العيش صعب ومر ربنا كبير ياندئ (ماقدرت تقول هالكلام لها لانها خايفه انها تطردها وبعدين ماتلقئ شغل )

    ندئ : اااااااااااااااااااااااااااااااه بموت قهر بموووووووت هاذي وين طست وين اختفت معقوله حساسه لهالدرجه
    والله ماابيها لسواد عيونها ابي ابوها هالتاجر الغني بيعيشني امييييره وباخذ الحلال كله وبصير العب بالفلوس لعب
    وبخلي هال**** مثل الخدامه عندي ههههههههههه

    .................................................. .................................................. ............................

    هاني وقف عند المستشفئ وجلس دقايق بالسياره وجلس يتذكر الي شافه شاف جمال وشباب ورشاقه ماتوقعها كذا كان كل اعتقاده انها ارمله كبيره حيل وعيالها كبار بس الي شافه شي مختلف : معقوله هاذي ام وليد ولا هاذي تقرب لها الا الا هاذي هي ام وليد نفس الصوت لالالالا مو ام وليد هاذي شابه صغيره وشكلها لسئ ماتزوجت
    اففففف وش هالافكار الي جتني طفئ السياره ودخل المستشفئ راح سلم علئ امه

    هاني : السلام عليكم يمه

    ام خالد : وعليكم السلام حبيبي

    هاني : كيف صحتك يالغاليه اليوم

    ام خالد : الحمدلله بس سويلي خروج وخليني اروح اشوف اخوك

    هاني : ابشري ...وطلع سوالها خروج واخذها وراحوا عند خالد

    دخلت عنده وبدموع : سلامتك ياروحي ماتشوف شر

    خالد كان يناظر فيها بس مو قادر يتكلم مع التعب

    هاني قرب منه وطبع بوسه علئ راسه : سلامتك يالغالي ماتشوف شر

    خالد حاول يرد عليه

    هاني : خلللك مرتاح لاتتعب نفسك بالمره احنا فاهمين عليك

    ام خالد جلست تمسح علئ راس ولدها وتبتسم له وتناظر فيه كانت حزينه عشان حالته وبنفس الوقت فرحانه لانه فتح عيوونه

    .................................................. .................................................. ..............................

    دق الباب مره ومرتين وثلاث واربع لكن مافي فايده مو راضي يفتح الباب

    عبد الرحيم : بندر ياخوي ماتوصل لهدرجه افتح الباب بس بكلمك شوي

    بندر مطنش عبد الرحيم ولاكأنه يسمعه

    عبد الرحيم : بس اسمعني وسوي الي تبيه بعدها ... بندر والله مو حلوه وقفتي قدام الباب الناس يناظرون فيني

    بندر قام وفتح الباب : وش تبي

    عبدالرحيم : حقك علي وانا اسف وغلطان العذر والسموحه ياخوي

    بندر : عادي حصل خير

    عبد الرحيم قرب وطبع بوسه علئ راس بندر : سامحني ياخوي والله مااحب ازعلك مني ابدا

    بندر ابتسم : ولايهمك ياخوي عادي ماحصل شي

    عبد الرحيم : ان شاء الله تتزوجها واشوف عيال عيال عياااالكم يااااارب

    بندر ابتسم بقووووووه : ايييييييييييه هاذا الكلام الي يرد الروح هههههههه اميييييييييييييييين يااااااااااارب

    عبدالرحيم : هههههههههههه مستعجل الاخ

    بندر : بلاك ماجربت الحب يادحيم

    عبد الرحيم : ولا ابي اجربه

    بندر : قلتها مثلك وطحت بهواها غصب عني

    عبد الرحيم : لهدرجه ؟؟

    بندر: واكثر

    .................................................. .................................................. ...............................

    اخذت صحون الحلا وحطته بالثلاجه وطلعت منه صحنين واحد كنافه ووااحد بسبوسه وجلست توكل ياسمين بهدوء وبعد ما انتهت سمعت اخوها بسام يناديها

    روان : يلا حبيبتي اشوفك علئ خير

    ياسمين :ان شاء الله وشكرا وثاني مره لاتتعبين نفسك

    روان : تعبك راحه ياقلبي ومابين الاهل شكر وقربت منها وطبعت بوستين علئ خدودها وطلعت

    ولما طلعت جات عامله من عاملات النظافه

    ياسمين حطت بمنديل اربع قطع بسبوسه وقطعتين كنافه ولفتها لها وقالت لها : خذي

    العامله ابتسمت واخذتها

    ياسمين : دقيقه ممكن جوالك شوي

    العامله مدت لها جوالها

    ياسمين اخذت الجوال واتصلت بسرعه علئ رقم سالم وبعد فتره بسيطه رد وقال : مرحبا

    تحس ان دقات قلبها كل مالها تزيد من زمان ماسمعت صوته اشتاقت له حيييييل وبصوت مبحوح من التعب : الو

    سالم ماكان عارف صوتها لانه متغير كثير : الو مين

    ياسمين : انا صديقة ياسمين

    سالم ااااه مبطي عن اخبارك ياروحي : اهلا

    ياسمين : ممكن سؤال

    سالم : تفضلي

    ياسمين : ليه تركت ياسمين

    سالم : لان هاني اكثر من اخ وماابي اطعنه بظهره واغدر فيه

    ياسمين ياماا بكيت عشان هالشي بس تجرعت العذاب الوان عشان ماازعلك ياسالم : طيب انت تحبها


    سالم تردد بالجواااب كثير ماعرف ايش يقول : ايه احبها هي وهاني

    ياسمين ابتسمت بقوه لكن سرعان ماتلاشت ابتسامتها لما سمعته يقول

    سالم : بس احبها زي اختي

    ياسمين وقف دقيقه وش الي مثل اختك وكلمة احبك ودموعك وخوفك علي ومسجات الغرام الي ترسلها لي كل هذيك كانت اخوه ليش الكذب ياساااالم ااااااااه طعنتني وجرحتني جرح قوي بصعوبه قالت : بس هي تتعذب ليش ماترد عليها

    سالم كله ولاعذابها ياليتني انا ولاهي : تتعذب الحين ولاتتعذب بعدين وانا ماابي اخون صديقي واذا بغيتها جيت مع الباب وخطبتها علئ سنة الله ورسوله

    ياسمين وش هالتناقض بالله عليك مره اختك ومره اذا بغيتني جيت مع الباب ااااااه : لاتتعب نفسك اصلا هي ماتبيك وقالت لي اقولك الله يوفقك ويرزقك الي افضل منها وقفلت بسرعه وجلست تبكي

    .................................................. .................................................. ...............................

    انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم لاتحرموني من ردودكم وتعليقاتكم ربي يسعدكم

    ((سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيييم ))

  5. #50

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت الخمسون

    (عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب الوان )

    قفلت الجوال وبكت وبكت بكت بقهر من سالم ليش عاملها بهالاسلوب وليه تغير 180 درجه من بين دموها

    اخذت جواله وارسلت له رساله كتبت فيها : انا كنت عارفه انه بيجي هاليوم الي تقولي فيه هالكلام ويجي هاليوم

    ونفترق عشان كذا ماكنت حابه اقولك انا مين وكيف عرفتك تتذكر لما كنت ابكي بدون سبب وتقولي تراكي تقطعين

    قلبي لما تبكين دخيلك لاتبكين ؟؟ تتذكر أكيد تتذكر بس حابه اقولك سبب بكائي اني اتذكر اخوي وماحبيت اقولك

    عشان مااجرحك او مااضايقك بس مااقول غير شكرا جزيلا لك لانك عيشتني بقصه رومانسيه وخليتني اصير البطله

    فيها وحابه اقولك الله يوفقك مع غيري وان شاء الله احضر زواجك قريب اتمنئ انك تسامحني اذا اخطيت عليك بشي

    وانت بعد سامحني اذا اخطيت عليك بشي فمان الله ... قفلت جوالها ورجعت تبكي الين هدها التعب ونامت

    .................................................. .................................................. ...........................

    :يايمه ياحبيبي لازم نستعجل بموضوع عرسكم لمتئ وانتم كذا

    هشام : بس يايمه انا ماني مستعجل علئ شي خلو ست الحسن والدلال تصبر وش معجلها

    ام هشام : هشام انا ادري ان براسك احد غيرها وعشان كذا ابيك تاخذ بنت عمك وتستر عليها وبعدين خذ فوقها علئ قولت ابوك الي انت تبيها (قالت هالكلمه بصعوبه لان ابو هشام ذوقها من نفس الكاس )

    هشام بحزن علئ حال امه : طيب يمه انتي ابوي تزوجك وعلئ طول بعد زواجك بفتره قصيره جاب لك طبينه (زوجه ثانيه ..شريكه ) طيب ممكن ابوي كان يحبها قبلك عشان كذا سواها

    ام هشام نزلت دموعها لان ابو هشام فعلا كان يحب زوجته الثانيه من قبل وتزوج ام هشام عشان يرضي اهله فقط لاغير

    هشام طبع بوسه علئ راس امه : يايمه ياحبيبتي انتي جربتي هالشعور ليش تبين ابتسام تجربه

    ام هشام : ماكنت ادري ان براسك غيرها

    هشام : انا قادر اطلقها واجيب لها افضل رجال يتزوجها

    ام هشام : لاتضحك علئ نفسك ولاتفشل البنت كل جماعتنا بيقولون ماترك بنت عمه الا لان فيها شي ما بيتفهمون ان حضرت جنابك تحب وحده غيرها

    هشام : ايه احب وحده غيرها وبقول بأعلئ صوت احبك ياعهود احبك ياعهود وكل مرهه كان يرفع صوته اكثر واكثر

    ام هشام بخوف : هشاااااااااااااااموه خلاص انطم لاتسمعك ابتسام

    هشام : ههههههههههههههههه امنية عيني انها تسمع هالكلام وتفهمها وتقول طلقني ماابيك ومااحبك لانك تحب غيري واحتمال اسوي العرس بسرعه مو لسواد عيونها الا لسواد عيون حبيبتي الي تعبانه وبين الحياه والموت دمعت عيونه علئ هالكلمه وطلع من البيت بسرعه

    .................................................. .................................................. ...............................

    قال بصوت تعبان : يمه ابي مويه

    امه : هلا يمه ,, وقامت بسرعه وجابت له علبة مويا وفتحتها وحطت مخده ورئ ظهره وجلست تشربه

    هني حبيبي بالعافيه

    خالد : الله يعافيكي .. يمه

    ام خالد : سم حبيبي

    خالد : ابي اطلع من هنا سوولي خروج

    ام خالد : بس انت للحين تعبان حبيبي

    خالد : لاالحمدلله مافيني الاالعافيه بس طلعوني من هنا

    ام خالد : طيب يمه بس خلي هاني يجي واقوله يسوي لك خروج

    .................................................. .................................................. ...........................

    : والله ياسمين حزنتني موت الله يشفيها

    بسام : الله يصبرها بركه انك ماقلتيلها ولا كان الله اعلم بحالها

    روان : ايه والله الحمدلله اني ماقلت لها هي خلقه تعبانه

    فجأه دخل ابو بسام : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    روان وبسام : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ابو بسام : كيفكم ان شاء الله بخير

    روان وبسام : الحمدلله انت كيفك يبه

    ابو بسام : الحمدلله .... وش رايكم نروح الشاليه نغير جو ونجلس فيه ثلاث ايام

    روان نطت من الفرح : واااااااااااااااااو فله انا موافقه

    بسام : وانا طبعا موافق

    ابو بسام: يلا اطلعوا جهزوا ملابسكم

    بسام وروان : حاااااضر

    .................................................. .................................................. ...........................

    رجع البيت ودخل بهدوء ولقيها بالمطبخ تاكل

    استانس لما شافها تاكل وقال بهدوء : الحلو ايش ياكل

    سوت نفسها ماتسمعه وكملت اكل

    جاء قدامها واخذ ملعقتها وجلس ياكل من صحنها

    حركت كرسيها ورجعت للمطبخ وطلعت الصينيه وحطت لها بصحن مكرونه بالبشميل وجلست تاكلها بالمطبخ

    زياد خلص صحنه وقام اخذ صحنها مره ثانيه واكل منه

    كانت لينه تناظر فيه بقوه : ليش تخاصمني (تهاوشني )

    رد وهو يكمل اكله : لاني اخاف عليكي واحبك

    :وليه تاكل اكلي ؟

    زياد : لأني اموت بأكلك وتعرفين انك لو تحطين لي سم باكله يعني باكله

    لينه : بسم الله عليك لاتقول كذا

    زياد : تخافين علي

    لينه : لا

    زياد : اجل بروح اكل سم

    لينه : ووبعدين معك

    زياد : طيب قولي تخافين علي ولالا

    لينه بحياء هزت راسها بأيوا واخذت منه الصحن وكملت اكلها

    زياد : فديت الناس المنحرجه اروح لك مكرونه بالبشميل انا

    لينه : هههههههههههههههههههه

    زياد : يالبئ ياناسس ايوا كذا اضحكي مو حلو شكلك وانتي زعلانه

    لينه : اشرت علئ عيونها الثنتين

    زياد : فديييييييييييييييتهم

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    عهود كانت تتذكر اخر كلام لهشام لها وتحس انها ارتاحت شوي لكن بمجرد انها تستوعب ان الي يصير حقيقه تنقلب من حاله عاديه وهاديه الئ حاله هستيريه

    وحنان وام سليم كانوا يهدونها وكل اعتقادهم ان الي فيها حزن علئ حال اخوانها

    .................................................. .................................................. ............................

    هدئ بفرح : ياعمري انت ياسعودي خلاص الحين بس باقي ازور اهلي

    سعد : مبسوطه ؟

    هدئ وهي تضم بنتها : الحمدلله اكيد مبسوطه

    سعد : صافي يالبن

    هدئ : حليب ياقشطه

    وكملوا رحلتهم متجهين لجده وهم في قمة الونااااسه

    .................................................. .................................................. .............................

    دخل وهو جدا معصصصصب وراح لامه وقال لها : ابي اسوي حفله صغيره فالبببييييييييييييت مو بالقصر

    واخذ هالعله ونخلص

    ام هشام : مجنون انت حتئ عرس ماتبي تسويلها عرس

    هشام : قلت فالبيت وحفله صغيره ولا ابي لامسجل ولا شي عجبكم اهلا وسهلا ماعجبكم ولاعجب ست الحسن والدلال بطلقها ويقولون الي يقولون مالي دخل وبتزوج الي ابيها وبكيفكم عاد

    ام هشام : مو حرام عليك الي تسويه فيها

    هشام بدموع وقهر : ومو حرام عليكم الي سويتوه بالمسكينه الي احبها يمه البنت انجنت صارت تعبانه نفسيا صرت اكذب عليها واقول لها مو متزوج بس عشان تسكت يرضيكي وتهدئ والله العظيم يمه البنت صغيره توها فبداية العشرين والي صار كبرها عشر اضعاف يرضيكي الي يصير لها ؟

    ام هشام حزنت بس حبت ماتبين : اسكت بس

    هشام : ترضين يصير هالشي علئ وحده من اخواتي؟؟

    ام هشام حطت يدها علئ فم هشام : لايمه تكفئ لاتقول كذا لامايرضيني يصير لخواتك والله يصبر الجميع وطلعت بسرعه من الغرفه

    .................................................. .................................................. ............................


    انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم ولاتحرموني تعليقاتكم

    زياد ولينه ؟؟ ايش الي بيتغير بحياتهم ؟؟؟

    خالد وام وليد ؟؟؟ شنو راح يصير بينهم ؟؟

    هشام بيصارح عهود بيوم زواجه ولالا ؟؟؟؟

    ابتسام كيف بتكون حياتها ؟؟؟

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الفقر ماهو عيب يا ولد الأكابر كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 09:53 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •