مدونة نظام اون لاين

صفحة 12 من 20 الأولىالأولى ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 56 إلى 60 من 97

الموضوع: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

  1. #56

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت السادس والخمسون

    &$$.. لآاا تطمن .. ·#مابي خلآااف·# ,, غير إني ... كل ما آسهى ·$.. { ·$·#لمحتــڪ·# ·$} .

    أخذت الأكل وطلعته فوق ودقت الباب دقتين ورئ بعض بهدوء وبعد فتره قال : تفضل

    دخلت وكانت لابسه جلابيه وسيعه نوعا ما لونها اسود وبالوسط فيها نقش من الطراز القديم واكمامه طوال وفيها نفس النقش الي علئ شكل مربع وكانت رافعه شعرها لفوق ومنزله خصلتين علئ الجنب كان منظرها مرتب وبنفس الوقت جدا هاااادي وبسيط

    كانت تحط الاكل علئ الطاوله وجت تبي تطلع من الغرفه بس وقفت لما قال لها ابو بسام : انتظري

    التفتت عليه بخوف وقالت : نعم

    قام من سريره وراح الحمام(اكرمكم الله ) وغسل يدينه وجاء عندها : اجلسي

    جلست وهي حدها مستغربه وبنفس الوقت خايفه

    ابو بسام كان يناظر فيها وهو معجب بجمالها وبساطتها بس ماحب يبين لها :يلا سمي بالله وكولي

    بيلسان : لاشكرا ماابغئ أنا باكل تحت

    ابو بسام : قلت لك اجلسي وكلي معي

    بيلسان بخوف : حاضر وجلست تاكل

    ابو بسام كان ملاحظ عليها خوفها وارتباكها الشديد والدليل ان الملعقه كانت تهتز وهي ماسكتها : بيلسان

    بس قال اسمها طاحت الملعقه من يدها وبخوف :أأنأأ أأسفففه ننننعم

    ابو بسام مسك يدها : ليش كل هالخوف ؟

    بيلسان حطت يدينها علئ وجهها وجلست تبكي

    ابو بسام حزن حيل علئ شكلها : بيلسان قومي غسلي وجهك

    بيلسان بنفس مكانها

    ابو بسام اخذ المنديل وقال لها : نزلي يدينك

    نزلت يدينها وهي مغمضه عيونها بقوووووووه وبقلبها (يارب مايضربني يارب مايضربني )

    مسح لها دموعها وقربها لحضنه وضمها

    .................................................. .................................................. ..............................

    دق الباب بهدوء

    وماردت

    رجع دق الباب مره ثانيه

    وماردت

    فتح الباب بسرعه يضن انو صار لها شي


    ناظرت فيه وهي مكشره : مين سمح لك تدخل

    بندر : انا دكتورك ولازم اتابع حالتك بنفسي

    ياسمين : ياثقل طينتك

    بندر بعصبيه :تعدلي بكلامك وقرب منها سحب يدها يشوف الضغط

    ياسمين سحبت يدها بقوه وقالت :اصلا انا ماابغاك تصير دكتوري ابغئ عبد الرحيم يصير دكتوري

    بندر ماقدر يمسك اعصابه واعطاها كف افقدها عن الوعي

    .................................................. .................................................. ..............................


    صحي من النوم وظهره يعوره من السواقه وراح الحمام (اكرمكم الله ) غسل وجهه وفرش اسنانه وتوضئ وراح يصلي الفجر والضحئ

    ونزل يدور بوفيه وجاب معه اثنين طعميه (فلافل ) وعصير فواكه مشكله (زياد نسي ان لينه من يوم حملت معد تحب الفلافل)

    اخذها وطلع لشقه وفتح الباب وحط الاكل علئ الطاوله الي بالصاله وفتح الباب علئ لينه ولقيها نايمه بعبايتها

    قرب منها وبهدوء قال : لينه ... لينه يلا أصحي

    لينه فتحت عيونها بخوف : ننعم أييش في

    زياد : بسم الله عليك لاتخافين مافي شي بس قومي كولي لك شي لانك من امس علئ لحم بطنك

    لينه : ماابغئ برجع انام

    زياد : لينه حرام عليكي هالطفل وش ذنبه مايتغذئ

    لينه :حراااااااااااام عليك انت وبعدين معك كل الي هامك ولدك وبس وانا مااهمك حتئ راحتي ماتبغاها مصحيني من احلئ نومه عشان خايف علئ ولدك وتبغاني اكل عشان ولدك اشبك ماصرت تهتم فيني مثل اول وجلست تبكي

    زياد : انا لله وانا اليه راجعون يالينه ياعمري اهدي وصلي علئ النبي

    لينه من بين دموعها : عليه الصلاه والسلام

    زياد : ياعمري مثل مااحب الطفل الي فبطنك انا احبك انتي اكثر منه لانك انتي بتصيرين امه

    لينه سكتت شوي

    زياد قرب راسها لصدره وضمها : حبيبتي والله انا ادري اني زعلتك حقك علي وادري ان الي انتي فيه صعب ونفسيتك متغيره كثير مع الحمل بس انتي يالينه ياحبيبتي حاولي تساعديني شوي حاولي

    لينه نفس الحاله ساكته وماتقول ولاكلمه

    .................................................. .................................................. ..............................

    دخلت حنان غرفة عهود وجت تصحيها اكثر من مره بس ماصحيت

    راحت عند اختها ام خالد وقالت لها : والله من اليوم اصحيها بس هي مو راضيه تصحئ

    ام خالد : طيب انا بروح اصحيها

    دخلت عندها وجلست علئ السرير وكانت تلعب بشعرها وتقول لها : عهود ياعمري يلا قومي

    كررت الجمله اكثر من مره بس ماكانت ترد

    قامت ام خالد بخوف وتهزها بقوه بس عهود ماكانت تتحرك ولا حركه

    ام خالد بخوف راحت ركض علئ المطبخ وجابت علبة مويا وكبتها علئ وجه عهود ولكن لاحياه لمن تنادي

    ام خالد صارت تبكي وتركض وراحت بسرعه عند ابو خالد وخالد وهاني

    ابو خالد بخوف : وش فيكي تبكين خوفتينا

    ام خالد ببكاء : عهوووووووووووود

    ابو خالد : وش فيها عهود

    ام خالد ماقدرت تكمل كلامها وجلست تبكي

    ابو خالد وهاني وخالد راحوا بسرعه للغرفه الي هي فيها وغطوها بشرشف صلاه وبسرعه اخذوها علئ المستشفئ
    .................................................. .................................................. ...............................

    انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

    لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين

  2. #57

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت السابع والخمسون

    (ياكثر ماعشت بغيابك مواجع ...ولاذكرت سنين عشرتنا عذرتك ....من رحلت وقلت لي ماني براجع ..ادري انك منت براجع وانتظرك ..)



    شالوها وكأنهم شالوا انسانه فارقت الحياه توقعوها ماتت وتمنت نفسها ماتت ... نزلوها من السياره وجابوا لها سرير وحطوها عليه هاني راح لموظف الاستقبال يفتح لها ملف عندهم وابو خالد وخالد راحوا ينادون الدكتور
    وبعد فتره بسيطه جاء الدكتور
    قام ابو خالد بسررعه : تكفئ يادكتور بنتي تكفئ بنتي (ماقدر يقول غير هالجملتين )

    الدكتور : ولايهمك ياعم انت استريح بس ... ودخل بسرعه عندها ومعه ثنتين من النيرسات ساعدوه بوضع الاوكسوجين علئ فمها وحطوا لها المغذيه وسحب منها دم لتحليل

    ولما طلع من الغرفه جاء له ابو خالد وعياله ركض : بشر يادكتور

    الدكتور : الحاله مستقره الحمدلله

    ابو خالد : الحمدلله طيب ماعرفتوا ايش فيها ؟؟

    الدكتور : متوقع بنسبه كبيره ان في مشاكل بالصدر بس عشان نتأكد بننتظرها الين تصحئ عشان نسويلها اشعه لصدرها وانا اخذت عينه من دمها وبحللها بالمختبر واقول لكم ايش فيها

    ابو خالد : لاحول ولاقوه الا بالله ..جزاك الله الف خير يارب

    الدكتور : امين .. تقدرون تروحون البيت لان هي بالعنايه المركزه

    ابو خالد : لا بنجلس

    .
    الدكتور : براحتكم (وراح للمختبر يقول للممرضين الي بالمختبر يحللون عينة الدم )

    .................................................. .................................................. .............................


    شالها بين يدينها ووداها الصاله وجلسها علئ الكنب وراح يجيب لها الفطور من المطبخ

    وجابه وهو يقول : وهاذا احلا فطور لاحلئ لينه

    ابتسمت له : شكرا زياد ليه تعبت نفسك

    زياد : لاياقلبي لاتقولين كذا تعبك راحه ..أخذ الساندوش ومده لها

    لينه اول مافتحته تغير وجهها وقالت : فلافل !!!؟؟؟

    زياد :ايه ياقلبي فلافل ايش فيه

    لينه : زياد الله يهديك تعرف اني صرت مااحبها

    زياد ضرب علئ جبهته بقوه : يوووووووووه صح نسيت والله حقك علي كلها دقايق واجيب لك شي غيره

    لينه : توك جاي ارتاح

    زياد : قوليلي وش تبين اجيب لك ؟؟

    لينه : شبس وكوكا كولا

    زياد : نعم نعم نعم من جدك ولا تمزحين ؟؟

    لينه : لاماامزح

    زياد : انسي الغازيات ومافي غازيات هالفتره ابدا لاتحلمين وبخصوص الشيبس بجيبه لك بس بعد ماتاكلين فطورك كله

    لينه : اف

    زياد : وش تبين فطور يلا بسرعه

    لينه : جيب جبن ومربئ

    زياد : اوك

    .................................................. .................................................. ..............................

    عطاها كف وهو مايدري عن نفسه ماصحئ علئ نفسه الا بعد ماغابت عن الوعي ... بندر بأرتباك ماعرف ايش يسوي اتصل بسرعه علئ عبد الرحيم

    بندر بخوف : أأألوو

    عبد الرحيم : الو هلا

    بندر : تكككفئ تعااال بسرعه حصل شي كبير

    عبد الرحيم بخوف : وش فيه خوفتني ؟؟؟؟

    بندر : تعااال بس وقفل

    عبد الرحيم ترك كل شي بيده وطلع يركض راح للمكتب حق بندر مالقيه فيه علئ طول قال اكيد انه عندها وراح ركض لغرفتها وفتح الباب بسرعه ولقي بندر فحالة خووووف ولونه مخطوف وحالته حاله

    عبد الرحيم : وش صاير

    بندر من بين دموعه : صارت يدي طويله ياعبد الرحيم و

    عبد الرحيم حس انه بينجن ركض بسرعه عند بندر وشده بقوه مع رقبته لدرجة انه خنقه : ليكون سويتها يابندر ليكون سويتها يابندر

    بندر يتكلم بصعوبه : لاوربي لاوربي لايروح تفكيرك لبعيد ياعبد الرحيم

    عبد الرحيم وهو مازال خانق بندر : اجل وش قصدك

    بندر : فكني وبقولك

    عبد الرحيم فكه

    بندر :يدي صارت طويله ومديتها علئ هالضعيفه يعني ضربتها بس ماسويت لها شي ثاني

    عبد الرحيم : وليه ؟؟

    بندر ماعرف وش يقول :أأ ستفزتني بالكلام

    عبد الرحيم : بعدين بفهم منك السالفه من اولها لاخرها والحين عالج مريضتك

    بندر : مني قادر انت عالجها

    عبد الرحيم : الي فيها مليون فالميه اغماء لانها لقيت كف من حضرت جنابك .. وجاب الاوكسوجين وحطه علئ فمها وانفها وغير لها المغذيه وقال لبندر : يلا امش

    بندر : مابروح بجلس معها

    عبد الرحيم : بكيفك وطلع من الغرفه وترك بندر مع ياسمين

    قرب منها بندر ومسك يدها ودموعه ماوقفت قال بحسره : اااااااااه اااااااااه ياليت يدي انكسرت ولاانمدت عليكي

    والله انا ماعمري مديت يدي علئ بنت اجي امدها الحين علئ هالمسكينه اااااااه ياربي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    .................................................. .................................................. ............................

    كانت تحاول تخفي حزنها وتسولف مع هدئ وحنان وكانت حاطه ريتاج بحظنها : ايوا ياهدئ فين رحتي ماشاء الله

    هدئ : رحت ابها ورحت المدينه ومكه

    حنان : الله ياليتني معك

    هدئ : ياليت والله كانت الاجواء رهييييبه

    ام خالد : وان شاء الله استانستي ياقلبي

    هدئ : الحمدلله بس كان ناقصني انتو والله

    حنان : الله يسعدك

    ام خالد جت بتتكلم لكن وقفت لما سمعت صوت الجوال يدق فتحت الخط : الو

    زياد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ام خالد : هلا وغلا وكرتون حلا وعليكم السلام ورحمة الله ياقلبي كيفك وكيف القمر

    زياد : الحمدلله ابشرك كلنا بخير وجاينكم ان شاء الله اليوم العصر

    ام خالد : لاحبيبي ما حنا بجده

    زياد : ادري بس بجيكم العصر

    ام خالد : الله يحيك يالغالي

    زياد :الله يبقيك ,, وقفل منها واخذ الاكل وطلعه للينه

    حنان : مين كنتي تكلمين ؟؟؟

    ام خالد : زياد اتصل

    هدئ : كيفه زياد وش اخباره

    ام خالد بخير الحمدلله

    حنان : بيجي ولالا

    ام خالد : الا بيجي

    حنان : ولينه بتجي ؟؟

    ام خالد : ايوا

    حنان : الله ونااااااااااااسه

    هدئ مستغربه ومو فاهمه ولا شي : مين لينه ؟؟

    ام خالد : زوجة زياد

    هدئ بأستغراب شديد : ايششششششششش زوجتوووووووووووووه

    ام خالد : ايوا

    هدئ : متئ ووين وكيف

    ام خالد : صار هالكلام لما انتي كنتي مسافره ابها واتصلنا عليكي اكثر من مره بس مارديتي .. وسويناه بجده وكان عائلي جداااا لدرجة حتئ جيرانا ماعزمناهم

    هدئ تذكرت ان جوالها ماكان معها طيلة فترة السفر : طيب اقلها كان قلتوا لسعد

    ام خالد ناظرت بهدئ بدهشه : مين قالك اننا ماقلنا لسعد ؟؟ ... اتصلت فيه ام سليم وقال لها مابتقدرون تحضرون

    هدئ (أأأأأأأأأأأأأه منك ياسعد أقلها قولي )وتذكرت كل شي صار وكيف كانت نفسيتها وقتها وحطت يدينها علئ وجهها وجلست تبكي

    أخواتها كلهم انصدمو من ردت فعلها ام سليم حظنتها : ياعمري ما يحتاج تبكي قلنالك كان عائلي جدا وبسيط

    هدئ : الله يبارك لهم فزواجهم ... عن اذنكم بروح ارتاح شوي

    اخواتها : خذي راحتك

    ريتاج : ماما

    هدئ : خليكي مع خالاتك انا بروح انام عند امي وطلعت من الغرفه والكل مستغرب من هدئ

    .................................................. .................................................. .............................

    طلعت من غرفته وافكارها مشتته .. ماتدري تفرح ولاتتضايق .. تبي تفرح لكن بنفس الوقت تفكر وتقول لو فرحت

    وبينت له هالشي بيعاملني كزوجه وانا ماابيه يعاملني كزوجه انا ابيه يعاملني علئ اني بنته اخته حتئ لو خدامه ببيته

    بس اهم شي مايعاملني كزوجه تجمعت الدموع بعيونها وبسرعه مسحتها وناظرت لسماء وقالت : الحمدلله وابتسمت

    وهي جايه تنزل شافت بسام جاي عندها..بسام مسكها بقوه من يدها وسحبها بقوه لغرفته ...


    .................................................. .................................................. ...............................


    انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

    (لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين )

  3. #58

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت الثامن والخمسون

    (من رحلت ..يعلم الله كم ذبلت)

    سحبها بقوه لغرفته وقفل الباب ... وهي كانت فحالة خوف مايعلم فيها الا الله ...

    قال لها بعصبيه : وش موديكي غرفة ابوي ؟؟

    عندها هي (ياربي وش اقوله ): ......(بدون رد )

    بسام مسكها بقوه مع كتوفها وهزها : قلت لك ليش رايحه غرفة ابوي ردي ؟؟

    بيلسان ناظرت فيه وعلامات الخوف باين علئ وجهها وقالت بتردد : كككنت اااودي له الاكللل

    بسام : ماشاء الله تبارك الله عذر اقبح من ذنب .. كان ناديتي بنته الي تحت وقلتيلها طلعي الاكل لابوكي

    بيلسان (انا ماتوقعت ان عنده ولد كبير كذا ياربي وش هالمصيبه ) :أأ مدري

    بسام شدها بقوه مع شعرها وقال : اعتقد مافي بنت متربيه تبي لقمة عيشها تاخذ الاكل وتوديه لرجال مايقرب لها وهي حتئ شيله مو لابسه واسمعي يابنت الناس العبي بعيد عن ابوي يا........

    كانت تتألم من شعرها بس ما اهتمت له قد الكلام الي جرحها وقالت من بين دموعها : والله اني اخاف الله والله اني محترمه

    بسام : انتي اخر وحده تتكلمين عن الاحترام يا (محترمه ) قالها بسخريه

    بيلسان اضطرت تتكلم لان بسام محتقرها وجالس يتكلم عنها بكلام مو زين :ماأسمح لك لهنا وبس انا ماسويت شي غلط انا وديت الاكل عند زوجي

    .................................................. .................................................. ...............................

    فتحت عيونها بهدوء وهي تتمنئ انها ماتفتح ناظرت حواليها شافت مغذيه ولون ابيض كان محيط فيها

    : ياربي انا فين هاذا مو فراشي الي كنت متغطيه فيه هذاك لونه اخضر وهاذا ابيض وجدران الغرفه كان لونها بيج غامق وهنا الجدران لونها ابيض ناصع ... غمضت وجلست تتذكر ايش الي صار معها وتذكرت ان بعد مكالمة هشام كانت تبكي بشكل مجنون طول الليل وبعدها من التعب نامت وماحست بشي ... رجعت لها حالة البكاء الي كانت فيها


    .................................................. .................................................. ..............................

    دخل الشقه ...

    : السلام عليكم

    لينه : وعليكم السلام ورحمة الله

    زياد مد لها الكيس

    لينه اخذته ولقيت اثنين ساندوشات واثنين شيبسات وعصير راني بالمانجو واثنين كندر وواحد باونتي : زيزو الله لايحرمني منك كل الي جبتهم احبهم

    زياد ابتسم : بالعافيه ياروحي ... ليونتي كلي بسرعه وبعد ماتخلصين بدلي ملابسك عشان بنروح عند اهلي

    لينه : لالالا زياد مااخذت ملابس

    زياد : ياقلبي عادي اهلي مو غرب حتئ لو لبستي بيجامه مو قايلين شي لاننا من سمعنا الخبر ماامدانا ناخذ شي

    لينه : بالله زياد انت روح لحالك

    زياد : ليه حبيبتي

    لينه نزلت عيونها وحمرت خدودها : مستحيه

    زياد هههههه عارف انها مستحيه عشان الحمل : ليه حبيبتي

    لينه : ولاشي خلاص بروح

    زياد : هههههههههه ياحياتي انتي وقرب منها

    لينه بحياء: زيزو أشبك

    زياد يناظر فيها ويبتسم : يافديت الناس المنحرجه

    لينه : وبعدين

    زياد : ولاقبلين ياحلالي وغمز لها

    لينه سوت نفسها غبيه : ايش

    زياد مسكها مع كتوفها ونزل راسها علئ الكنبه وقرب منها وطبع بوسه علئ شفايفها : ايش ها

    لينه نفسها الارض تنشق وتبلعها : لالالا خلاص والله امزح

    زياد :ههههههه مو بكيفك بكيفي انا

    .................................................. .................................................. ..............................

    كان ماسك ييدها وعلامات الندم واضحه عليه .... وبعد نص ساعه فتحت عيونها بهدوء واول شخص شافته بندر

    : الحمدلله علئ السلامه ياروحي

    لفت وجهها للجهه الي مافيها بندر.. أول مالفت بان علئ خدها الكف الي أعطاها اياه بندر

    بندر كان يناظر بخدها ويشوف علامات يده كره نفسه حيييييل واستحقر نفسه لف بسرعه لجهتها : ياجعل يدي الكسر يوم انمدت عليكي

    كان جوابها دموع حاره نزلت من عيونها وقالت بصوت مخنوق : اطلع برئ

    بندر : مااقدر

    ياسمين : قلت لك اطلع برئ

    بندر قرب منها وضمها وهي كانت تصارخ وتبكي وتضربه بس ماقدرت تكمل ضرب لانها تعبانه ومافيها قوه تكمل ضرب جلس ضامها الين غفت

    .................................................. .................................................. .............................

    كان جالس لحاله ودموعه علئ خده : من اليوم اتصل عليها وهي ماترد يارب مايكون صار لها شي ... وبعد فتره ... الا اكيد صار لها شي لانها هي حساسه لدرجه كبيره ..قطع عليه حديثه مع نفسه صوت جواله ويشوف المتصل (دمار سعادتي )أعطاها مشغول وبعد فتره رجعت اتصلت

    رد عليها وهو مو طايقها : خير

    ابتسام : ليه تأخرت

    هشام : ايش

    ابتسام : ليه تاخرت

    هشام :امي وابوي ماسألوني هالسؤال تجين انتي يا.... وتسألين ليه ؟

    ابتسام : ماكان قصدي بس حبيت اتطمن

    هشام : قفلي وخلك ساكته ومتئ ماحبيت اجي جيت لاني لوجيت الحين بيصير شي عمرك ماتوقعتيه من هشام

    ابتسام خافت وبسرعه قفلت وجلست علئ سريرها تفكر (معقوله هاذا هشام الي قالولي اهدئ اخوانه ؟؟ معقوله هاذا

    هشام الي قالولي احن واحد فيهم وين هالكلام وين وين ماشفت من هالكلام الا الكذب الله يستر ياابتسام وحطت

    راسها علئ المخده ودمعتها ماوقفت (ابكي ياابتسام مابكيتي قد مابكت عهود )

    .................................................. .................................................. ...............................

    بعد مابكت وارتاحت قالت لامها : ليه يايمه ماعزمتوني علئ عرس زياد

    ام محمد : والله قلت لخواتك يتصلون فيكي واتصلوا وانتي مارديتي

    هدئ : اقلها كان أجلتوه

    ام محمد : حصلت ضروف واضطرينا نسوي كل شي بسرعه

    هدئ بتعجب : ايش الضروف

    ام محمد قالت لها السالفه من بدايتها لنهايتها

    هدئ بصدمه : اف كل هاذا يصير ... يعني زوجة زياد مقعده ؟؟

    ام محمد : ايه وانا امك

    هدئ : لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم

    .................................................. .................................................. ...............................

    أخذ جواله وكان يناظر بارقامه وشاف رقم بدون اسم جلس يتأمله وتذكر حبيبته وتذكر سوالفهم سوا وضحكهم سوا

    :ااااااااااااه (قالها من قلب ) يجيب الله لقئ يااغلئ الناس علئ قلبي بأذن الله يجيب الله لقئ يالغاليه

    .................................................. .................................................. .............................

    انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

    لاتحرموني ردودكم وتوقعاتكم

    (اللهم صل وسلم علئ محمد وعلئ اله وصحبه اجمعين )

  4. #59

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت التاسع والخمسون

    (لايعني بأني لاأحبك أني أكرهك هناك أمر أخر بين الحب والكره وهو أنك لاتعنيني *ّّّ,, )

    .................................................. .................................................

    (توقع يسمع كل شي الا كلمة اودي الاكل لزوجي توقع انها تكون بنت مو متربيه وتلف علئ ابوه توقع انها تبي فلوس منه بس تكون زوجته هاذا الشي الي ماتوقعه ) بسام فكها بهدوء وقال لها : اطلعي برئ الله ياخذ حقنا منك

    بيلسان مسحت دموعها بيدين مرتجفه ورفعت شعرها وبسرعه راحت لغرفة الملابس كان لونها ازرق فاتح تتوسطه

    غيوم بيضاء .. دخلت بسرعه للغرفه ورمت نفسها بين الملابس المبعثره وجلست تبكي : اااااه ياربي انا القاها من فين ولا من فين القاها من اهلي الي باعوني برخيص لرجال اكبر مني بكم سنه واحرموني من اني اكون زيي زي باقي البنات حتئ فستان مالبسوني ولازفوني جابوني خدامه له بعقد قران زوجه ...مسحت دموعها بوجع ... يارب ارجع لبيتنا صح انه غرفتين وحوش والبيت قديم ومكسر وصح حالتنا الماديه صعبه بس كنت مبسوطه الحين جيت فبيت كبير وطويل وعريض مو بيت الا قصر ياما حلمت اني اسكن فيه ضحكت علئ نفسها بسخريه .. وهاذا انا سكنت فيه و24 ساعه جالسه لحالي وفوق هاذا اسمع كلام يضيق الصدر .. رفعت يدينها لسماء وبدموع قالت (يارب يارب ماخاب من قال يارب يارب انت كتبت لي الحياه مع هاذا الانسان وانا احمدك واشكرك علئ قضائك وقدرك بس امنيتي يارب ان حالي وحياتي يتحسن للاحسن وقامت مسحت دموعها ولمت شعرها ورفعته لفوق ورتبت الملابس
    وهي ترتب لقيت فستان صغيييير مره مره مره كان منفوش ولونه بنفسجي وعليه جاكيت من الصوف الخفيف باللون الموف الفاتح ضمته بقوه لصدرها وكانت فرحانه فيه ابتسمت بدون شعور وقالت : معقوله يجي اليوم الي اصير فيه ام ههههه واخذت الفستان وجلست تناظر فيه

    .................................................. .................................................. ..............................

    كانت بحضنه وداخل قلبها كلام كثير تتمنئ تقوله بس مو قادره من التعب الي فيها (حبيت سالم وطلع نذل وتركني بأمس حاجتي له ولما قلبي بدأ يميل لبندر صدمني بغيرته الفضيعه )

    قطع عليها حبل افكارها لما قال : حبيبتي نمتي

    ماردت عليه

    بندر : طيب جيعانه

    برضوا ياسمين ماردت عليه

    بندر ضمها لصدر اقوئ من قبل وقال : ياسمين شفت فيكي العمر يالقلب الحنون

    ياسمين كانت مصدومه من كلامه وقالت بصوت مبحوح من شدة التعب : لهدرجه

    بندر : واكثر والله

    ياسمين : بس أأ

    بندر قاطعها : اشششش ولاكلمه اسمعيني ادري انك بتقولين ايش معنئ انا من بين كل البنات اخترتني واعرف انك بتقولين في فرق سن بينا وكبير واعرف اشياء كثيره من عيونك واسأله تبين لها جواب صح ؟؟

    سكتت فتره بسيطه وقالت : كيف عرفت

    ابتسم علئ برائتها وقال : لأني أحبك عرفت كل شي عنك حتئ صرت اقرأ كلام عيونك من دون ماتتكلمين .. ياسمين انا شفت فيكي الطيبه والتواضع والادب والاخلاق سبحان الله ارتحت لك من اول يوم شفتك فيه انتي تعنين لي شي كبير اشوفك طفلتي الي تحب تزعل واراضيها وترضئ واشوفك تبيني اكمل بدون احراج ولا اسكت ؟؟

    ياسمين ماتدري ايش تقول ففضلت السكوت

    بندر :دام سكتي اجل بكمل كلامي واشوفك زوجه لي بطيبتك وبحبك واشوفك ام لعيالي باذن الله واتمنئ من كل قلبي ربي يرزقني ببنوته نسخه طبق الاصل منك وان شاء الله ببني لك بيت حلو بالتصميم الي يعجبك وبيجي اليوم الي باذن الله انتي تختارين اثاث البيت بنفسك

    عندها هي كاانت تسمع كلامه ووجهها كان احمر وكانت مغمضه عيونها (يااااه يابندر قلت لي كلام مره حلو واثبت لي انك تبيني بالحلال علئ سنة الله ورسوله وجالس تخطط كيف بتكون حياتنا ماشاء الله عليك انت احسن من سالم بمليون مره اقلها تبيني بالحلال ووقفت جنبي يوم اغلا الناس تخلئ عني )ماقدرت تمسك نفسها وبكت

    بندر حس بدموعها الي بللت ثوبه مسك راسها بيدينه وبعدها عن صدره وقال بخوف : حبيبتي ليش تبكين ضايقتك بكلامي ؟؟

    هزت راسها بلا

    بندر : طيب في شي يعورك ؟؟

    هزت راسها بلا

    بندر : اجل ايش فيكي ؟؟

    ياسمين من بين دموعها :فيني اني احبك

    .................................................. .................................................. ...............................

    أخذت جوالها واتصلت علئ حنان

    روان : الو

    حنان : الو هلا وغلا ودبابتين حلا هههههه

    روان : شكرا

    حنان : مين مزعل القمر

    روان : محد

    حنان : بالله قولي مين مضايقك ؟؟

    روان : خايفه ياحنان ان ابوي يكون متزوج وحده ثانيه

    حنان : وش الي خلاكي تقولين هالكلام

    روان : حنان اليوم لما جينا الشاليه قالي ابوي روحي قولي للخدامه تسويلي اكل ولما رحت انصدمت بالشي الي شفته

    حنان : وش شفتي

    روان : بنت صغيره جميله والصدمه طلعت سعوديه

    حنان : طيب يمكن تبي تترزق الله وتشتغل بالحلال

    روان : حنان بالله ركزي بنت صغيره وسعوديه ومع ابوي فبيت واحد وش تفسيرها .. تفسيرها ان ابوي يقدر يتزوجها بالراحه لانها من بنات بلده فهمتي الحين

    حنان : لاتقلقين ما اتوقع وبدل هالنكد الي انتي عايشه فيه روحي تمشي بالشاليه وروحي شوفي البحر وشيلي هالافكار من راسك

    روان ابتسمت : حاضر يازوجة اخوي

    حنان بخوف وحياء : وش قصدك

    روان : هههههه ولا شي باي وبسرعه قفلت

    وتركت حنان بحيرتها

    .................................................. .................................................. ............................

    دخل عندها ابوها واخوها وشافها غرقانه بدموعها وشافها ذبلانه ولونها اصفر شاحب قرب منها وطبع بوسه علئ راسها ونزلت دمعه حاره من عيونه عليها

    ابو خالد : الحمدلله علئ السلامه يابوي

    عهود من التعب ماقدرت ترد وارتفعت صوت شهقاتها

    ابو خالد : خلاص ياقلبي خلاص يبه لاتبكين وانا بناديلك الدكتور اذا فيه شي يعورك

    عهود (ااااااااااااااه يبه وجعي من قلبي الي عطيته لانسان كسرني وبعد حبي وتضحيتي عشانه تزوج غيري )

    .................................................. .................................................. .............................

    دخل الشقه وحده تعبان نفسيا وجسديا وأول مادخل لقي ابتسام نايمه بالغرفه طالع فيها بحقد وقال : ياجعلك ماتقومين

    واخذ مخدته وراح الغرفه الثانيه واتصل اكثر من مره علئ عهود بس ماترد قفل جواله وقال : يارب انك تكونين بخير يازوجتي يالغااليه وقفل ومن شدة التعب نااااام

    .................................................. .................................................. ............................

    قامت بتعب : زياد بعد عني

    كان نايم بحضنها : ماابي

    لينه : يلا حبيبي الله يخليك اهلك ينتظرونا

    زياد : طيب ياعمري... وقام من حضنها وشالها ووداها غرفتها وجلسها علئ السرير وفتح الشنطه يدور لها لبس تلبسه

    لينه : زياد انا ماجبت معي ملابس عشان لما نروح بيت اهلك

    زياد : الا ان شاء الله القئ لبس لك .. ودور ولقي بلوزه بيضاء دانتيل علاقي وتنوره سوداء .. شوفي حبيبتي هاذا حلو

    لينه : ايوا حلو

    زياد ساعدها باللبس وبعد ما انتهت تطالع فبطنها وشافته مره واضح انحرجت ووجهها تلون : زياد لالالالا مو حلو هاذا مره شوف كيف مبين بطني

    زياد : هههههههه احسن انا أبيها تبين انك حامل

    لينه : زييياد بالله غيرها

    زياد : لاوالله مابغيرها اصلا طالع شكلك يهبل فيها يازينها ياناس وطبع بوسه علئ خدها

    لينه بحياء : تسلم

    زياد : الله يسلمك حبيبتي ..

    لينه : زياد اعطيني شنطة اليد حقتي

    زياد : ابشري واعطاها الشنطه

    لينه طلعت منها كحل ازرق ومسكره سودا وحطت علئ عيونها وحطت بلشر مشمش فاتح وروج احمر غامق وشعرها رفعته لفوق

    زياد : ليونتي حبيبتي الظاهر مافي روحه لبيت أهلي هههههه وغمز لها

    لينه : مع نفسك يالدب يلا نروح

    .................................................. .................................................. .............................

    أخذ جواله واتصل علئ هاني : الو السلام عليكم

    هاني : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    سالم : كيفك ياهنوي

    هاني :الحمدلله كيفك ياسويلم

    سالم : دوم ان شاء الله بخير الحمدلله أقول متئ تجون ترئ حلاكم حلو

    هاني : هب عليك يالدب ماهمك الابطنك ها هههههههه

    سالم : قول ماشاء الله هههههه

    هاني : ماشاء الله هههههه قريب ان شاء الله بنجي لاتشيل هم وانتبه للانتظار الي بجواله : دقيقه سالم عندي خط ثاني

    سالم : اوك وقفل وبعد ماقفل قال : ايه والله اشتقت لكم وبالحييييييييييييييييييييييييل ياهاني

    .................................................. .................................................. ..............................

    انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

    احب اعتذر عن التأخير بس الضروف اجبرتني أتأخر

    أحب أشكر كل الي انتظروني وكل الي ردوا علي بشوق وكانوا مستنيني علئ احر من الجمر

    أحب اقولكم الله لايحرمني منكم والله يسعدكم مثل ما اسعدتوني والله يفرج همومكم وييسر أموركم

    ولاتحرموني توقعاتكم وأرائكم الي تهمني كثثثثثير

    أحبكم والله

    (سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )

  5. #60

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت الستون

    (مع تلك الليالي البارده تجمدت قلوب أحبتي )

    كان بحاله مايعلم فيها الا رب السماوات والارض سبحانه يحس انه بينجن معقوله الي سمعه صحيح :أبوي وحنا صغار وبأمس الحاجه لأم تربينا ابوي ماتزوج وفضل انه هو يربينا بنفس الحين بعد ماكبرنا وصرنا نعتمد علئ انفسنا يتزوج ؟؟

    ماقدر يتحمل اكثر من كذا وطلع بسرعه من غرفته وراح غرفة ابوه ودق الباب بهدوء عكس بركان الغضب الي بداخله

    وبعد فتره رد عليه بصوت نعسان : مين

    فتح بسام الباب وقال : يبه ممكن اكلمك بموضوع؟

    ابو بسام : بعدين وانا ابوك لاني تعبان الحين ونعسان

    بسام (لما كانت عندك بنت ال .... ماكنت نعسان ولما جيت انا تقولي نعسان ×) : ضروري يبه الموضوع

    ابو بسام تلحف من فوق راسه : خلاص عاد يابسام لاتحن مثل الاطفال ابوك تعبان راعي هالشي

    بسام من بين دموعه قال : يحق لي احن تدري ليه ؟؟ لانك اخذت وحده ماتسوئ وتزوجتها علئ امي

    ابو بسام بتوتر قام بسرعه ويبي يكلم بسام لكن بسام كان اسرع منه ونزل تحت بسرعه وركب سيارته وطلع من الشاليه وهو بقمة غضبه

    .................................................. .................................................. .............................

    بعد ماودع اهله لان اجازاته كلها خلصت الرسميه والاضطراري وركب الطياره وبعد ساعتين وصل مطار الخبر

    واستقبله اخوه الي ماجابته امه... سالم بس شاف هاني وراح ركض لعنده وضمه لصدره ضمة مشتاق : والله وحشتني يالدب كل هاذا بجده

    هاني : وانت اكثر يالنحيف هههه وش نسوي ياسالم والله الضروف جت ورئ بعض بس خلها علئ ربك

    سالم : الله يعين .. يلا اليوم بتجي عندي بالبيت وتسولف لي من اول يوم وصلت فيه جده الين سافرت للخبر

    هاني : لا مانيب جايك بروح بيتنا ارتاح فيه وبعدين نطلع نتمشئ

    سالم : افا والله وبيتنا مابترتاح فيه

    هاني : لاوالله مااقصد لاتفهمني غلط بس ماابي اضايقك انت واهلك

    سالم : احنا بنروح الملحق والملحق منعزل تماما عن البيت

    هاني : دام كذا شورك وهداية الله

    سالم : توكلنا علئ الله .... وراحوا بيت سالم

    .................................................. .................................................. .............................

    كانت لابسه بنطلون رمادي وتيشيرت عودي ورافعه شعرها لفوق وحطت روج عودي وكحل فرنسي ولبست بنتها

    شورت لونه رمادي وتحته هيلاهوب وبلوزته بيضاء مرسوم عليها ورود ناعمه ومشطت لها شعرها وفرقته اثنين

    وحطت لها فيونكات رماديه وجت تبي تعطرها بس وقفت لما سمعت صوت جوالها وشافت المتصل سعد وكشرت :

    ريتاج روحي عند جدتك وطلعت ريتاج .. وردت عليه وهي مو طايقته وبدون نفس قالت : خير

    سعد (ماحب انه يدقق ومشاها لها ) : كيفك حبيبتي

    هدئ : ماشي الحال

    سعد : ليه فيكي شي؟

    هدئ : لا

    سعد : تغديتي ؟

    هدئ : لا

    سعد : وليه ياقلبي

    هدئ : وانت وش دخلك بكل شي تحب تتدخل اف ياربي وقفلت الخط بدون ماتسمع منه ولاكلمه

    .................................................. .................................................. .............................

    وصل زياد ولينه واستقبلوهم الجميع وفرحانين فيهم .. زياد كان يساعد لينه بتنزيل العبايه وجلس بجمبها

    ام محمد : كيفك حبيبي ؟

    زياد : الحمدلله بخير انتي كيفك ياجده

    ام محمد : بخير دامني شفتكم

    زياد : الله يسعدك

    ام محمد : امين يارب وكيفك يالينه

    لينه : الحمدلله ياجده انتي كيفك

    ام محمد : بخير الحمدلله

    حنان بسرعه جت عند لينه وضمتها : وحشتيني يادبه

    لينه فرحت بحركة حنان وتمنت ان اخواتها يعاملونها مثل حنان بس لاحياه لمن تنادي لينه ضمتها وطالة فترة الضمه

    بدون كلام بس كانت دموع من لينه وساكته قام زياد بسرعه وقرب منها وبخوف قال : حبيبتي فيكي شي؟؟

    ماردت عليه واكتفت بالدموع وهي باحضان حنان

    زياد بدأ يتوتر بشكل مو طبيعي : حنان فكيها انا باخذها الغرفه شوي يمكن تعبانه ومستحيه تقول

    حنان بعدت عنها وزياد شال لينه ودخلها غرفة جدته ..

    جت ام خالد ومعها عصير واستغربت لانها مالقيت زياد ولينه : زياد وزوجته وصلوا ولالا

    ام سليم : ايه وصلوا

    حنان : بس لينه تعبانه شوي واخذها زياد ووداها غرفة امي

    ام خالد جت تبي تروح لهم بالغرفه لكن ام سليم قالت لها : لا ياام خالد خليها علئ راحتها واذا هديت بتجي

    ام خالد جلست وتسولف معهم ولكنها قلقانه علئ حال ولدها وزوجته

    .................................................. .................................................. .............................

    صحي من النوم واتصل علئ المطعم وجابوا له فطور كان عباره عن جبنه ولبنه وزيتون وعسل وتوست وكروسان

    واثنين عصير برتقال

    اخذ منهم الصحن ودخل بالصاله يفطر وبعد دقايق قليله صحيت ابتسام وبعد ماغسلت وجهها وصلت مشطت شعرها

    وحطت روج احمر فاتح وطلعت الصاله لقيت هشام يفطر ابتسمت وجت جلست قباله :صباح الخير

    هشام كمل اكله ولا كأنه يشوفها

    ابتسام : قلنا صباح الخير

    هشام : صباح النكد والقرف وش تبين

    ابتسام : ولا شي بس قلت اصبح عليك

    هشام : الله يسد نفسك مثل ماسديتي نفسي .. اشبعي بالاكل تاركه لك .. واخذ مفتاحه ومحفظته وجواله وطلع برئ الشقه

    .................................................. .................................................. .............................

    جاها الدكتور وبعد ماسوالها الاشعه تبين بالصوره انها تعاني من التهاب بالصدر .. لاحول ولاقوه الابالله ..

    اخذ الاشعه واعطاها ابو خالد وقال : بصراحه الي واضح بالصوره ان بنتك عندها التهاب بالصدر

    ابو خالد : ووش علاجها يادكتور

    الدكتور : انا بعطيها فنتولين أقراص بس قول لها تنتبه علئ صحتها زين وتبتعد عن الغبار والبخور والمعطرات ذات الرائحه القويه وحاولوا ماتضايقونها لانه يأثر عليها بس لازم تنتظم علئ العلاج

    ابو خالد : ان شاء الله وجزاك الله الف خير يادكتور

    الدكتور : العفو

    راح ابو خالد ودخل غرفة عهود ولقيها تبكي بطريقه تقطع القلب ابو خالد بسرعه قرب منها وبخوف ودموعه علئ خده : وش يعورك يبه

    عهود كل الي علئ لسانها : بموت بموت بموت وتبكي

    ابو خالد : بسم الله عليكي يبه وبسرعه رجع لدكتور وقاله علئ حالة بنته والدكتور ركض لغرفتها وحط الاوكسوجين

    علئ فمها وحط لها ابرة مهدئ وبعد فتره بسيطه بدأ يقل صوت البكاء بالتدريج الئ أن عم الهدوء ارجاء الغرفه

    .................................................. .................................................. .............................

    كانت عايشه حياتها ومبسوطه ع الاخر من سوق لسوق وسهرات وطلعات ومحد قدها .....

    كانت تتمشئ وبعد مسافه طويله تقريبا كانت تتمشئ علئ طريق سفر (يعني خارج المدينه )

    قالت لسواق : وقف بجنب أقرب محطه

    السواق أسمه نادر: ليه

    ندئ : وش دخلك ليه ؟؟

    نادر (لاحول ولاقوه الابالله ) : اقصد تبين اجيب لك شي من المحطه

    ندئ : لا محد طلب منك شي

    نادر :طيب .. ووقف فيها بأقرب محطه

    ونزلت من السياره وراحت المحطه أشترت وبسرعه طلعت وركبت السياره

    وهم بنص الطريق فتحت البكت وطلعت لها سيجاره وحطتها بفمها وقربت الولاعه من السيجاره

    نادر ناظر من المرايه وشافها وبسرعه وقف السياره (وكان بحالة غصب وعصبيه فضييييييعه ) فتح الباب ونزل بسرعه وفتح بابها وسحب السيجاره من فمها ورماها علئ الارض

    عصبت عليه : انت مين عشان تسوي معي كذا انت نسيت نفسك ولا ايش ناسي انك تشتغل عندي وتحت امري وشغلتك بس توديني وتجيبني زيك زي أي خادم مطيع لاسياده وبس

    رده ماكانت تتوقعه كان رده قوي ومن قوته سكتها (كان رده عباره عن كف ألجمها عن الكلام ) واستسلمت لدموعها

    وضلت طول الطريق تبكي ... وهو ابد مالام نفسه عالي سواه

    .................................................. .................................................. ..............................

    طلعت روان من الباب المطل علئ البحر وكانت تتمشئ وتلعب بالرمل وجدا مرتاحه

    .................................................. .................................................. .............................

    قام بسرعه يبي يلحق بسام بس كان أسرع منه وطلع وكان بقمة العصبيه ومليون فكره براسه (كيف عرف ؟؟ ومين قال له ؟؟؟ وليش كلمني كذا ؟؟ وووو...الخ )

    وقال بصوت هز البيت من قوته : بيلساااااااااااااااااااااااااااااااااااان

    وراح يدورها بكل مكان مثل المجنون يبي يلقاها بأي طريقه

    وفتح غرفة الملابس بقوه وكانت نايمه بين الملابس وبحضنها الفستان الي لقيته بين الملابس

    قامت بخوف وقالت له :نعم ايش فيه

    قرب منها ابو بسام :انتي الي قلتي لبسام انك زوجتي

    بيلسان بصعوبه تتكلم من شدة الخوف لان شكل ابو بسام كان جدا مرعب : هااا

    ابو بسام رفع صوته : لاتستهبلين قلت لك انتي قلتي لبسام انك زوجتي

    بيلسان : أأأأيه

    ابو بسام عطاها كف وماكفاها رجع شدها مع شعرها بكل قوته ويضربها بأي مكان تطيح عيونه عليه

    بيلسان كانت تبكي وتقول : لالالالالا اتركني حرااااااااااام عليك

    ابو بسام : الله ياخذك الله ياخذك بدل ماتحمدين ربك علئ النعمه الي انتي عايشه فيها تسوين كذا عمك جاني مثل ال.... وترجاني عشان اتزوجك وتزوجتك وحطيتك بقصر عمرك ماتحلمين فيه وماقصرت عنك بولاشي
    كذا تردين المعروف هااااااااااااا

    قرب منها وشد شعرها (وسطت صرخات منها )وقال : اسمعي يابيلسان علم يوصلك ويتعداك اهم شي بهالدنيا عيالي والي يضايقهم بكلمه وحده بيشوف شي عمره ماشافه

    وتركها وقفل الباب عليها وبسرعه طلع يدور بسام

    .................................................. ..........,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    أعتبر ان الي هو فيه حلم وحلم جميل مايتمنئ انه يصحئ منه : نعم حبيبتي وش قلتي

    ياسمين من بين دموعها : احبك

    حس بقلبه يدق بسرعه مو مصدق : وانا اموووووووووووووووت فيكي ياروحي .. يعني انتي صدق تحبيني (من صدمته)

    ياسمين :هزت راسها بأيه

    بندر : الله لايحرمني منك ياطوايف هلي انتي

    .................................................. .................................................. ..............................

    انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

    ردودكم تهمني كثير الله يسعدكم

    (اللهم صل وسلم وبارك علئ سيدنا محمد)

    ^_^

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الفقر ماهو عيب يا ولد الأكابر كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 09:53 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •