مدونة نظام اون لاين

صفحة 13 من 20 الأولىالأولى ... 31112131415 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 65 من 97

الموضوع: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

  1. #61

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت الواحد والستون


    كان يمشي بالشوارع مثل التايه مايدري وين يروح او لمين يروح تمنئ انه يموت ولايسمع ان ابوه تزوج علئ امه

    وحده اصغر من روان راح للبحر وماارتاح وراح للبر وماارتاح طلع من جده علئ طريق المدينه وبعد فتره من

    المشي وصل للمدينه المنوره ودخل فيها وراح توضأ وراح المسجد النبوي صلئ فيه ركعتين وفتح القران الكريم

    وبدأ يقرئ سورة الملك (تبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ

    أَحْسَنُ عَمَلا وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ....) كان صوته عذب صوته يرد الروح وبعد ماخلص السوره قفل القران وجلس يبكي شافه رجال كبير بالعمر شايب قرب منه وقال له : السلام عليكم

    بسام : وعليكم السلام

    الشايب: ليش تبكي وانا ابوك

    بسام : لان ابوي تزوج علئ امي وحده ماتسوئ

    الشايب: ابوك قصر معكم بشي ياولدي

    بسام : التقصير شي وانه يتزوج شي ثاني

    الشايب :ممكن تصلي علئ النبي وتجاوبني

    بسام : عليه الصلاه والسلام لا مو مقصر معنا بشي

    الشايب : ابوك كم له ماتزوج علئ امك ؟

    بسام :ماتزوج من بعد ماماتت توه تزوج

    الشايب : المفروض تشكره وماتزعل عليه لأنه ماجاب لكم وحده تعذبكم وانتم صغار انتظر الين تكبرون وهاذا انتو كبرتوا ماشاء الله وهو كم له سنه بدون زوجه ومن حقه انه يتزوج ... طيب هو مسكنها معكم ؟؟

    بسام : لا

    الشايب : حتئ ماضايقكم بوجودها وسكنها خارج بيتكم احمد ربك وانا ابوك

    بسام : الحمدلله بس

    الشايب : لابس ولا شي ارجع لابوك وبارك له واعتذر منه

    بسام : جزاك الله خير ياعم الله ينور دربك ويعطيك الف عافيه وطبع بوسه علئ راس الشايب واخذ رقم جواله وطلع من المسجد وركب سيارته وراح يتمشئ شوي فالمدينه المنوره وهو مرتاح ويحس بهدوء وراحه فضيعه

    .................................................. .................................................. ..............................

    راحت تدور ابوها مالقيته وراحت تدور اخوها مالقيته : اففففففففف ياربي وين راحوا كيفهم انا بلبس عبايتي واطلع

    ولبست عبايتها وطلعت عند الشاطئ تتمشئ وتلعب بموية البحر وبعدين جلست عالشاطئ ومسترخيه علئ صوت

    امواج البحر

    .................................................. .................................................. ............................

    : حبيبتي يلا مستعده نفك الغرز

    : خايفه

    بندر : توكلي علئ ربك وبأذن الله مابعورك

    ياسمين : لابندر ماابي

    بندر : حبيبتي لازم تفكينها ولا ماتبين تطيبين

    ياسمين : الا

    بندر : اجل سمي بالله ويلا بنادي الممرضات عشان يساعدوني وراح ينادي الممرضات

    وجو ومعهم المعقمات والمقصات

    بندر : حبيبتي يلا عطينا ظهرك

    لفت بخوف بمساعدة بندر لها وكان يفك لها الغرز بمساعدة الممرضات حست بشوية وجع بس لمن حطولها المعقم علئ الغرز دمعت عيونها

    بندر : تقدرون تروحون الحين شكرا

    وبعد ماطلعوا الممرضات ساعد ياسمين ورجع ظهرها علئ السرير بهدوء

    بندر : مسح دموعها بحنان وقال لها تحسي بوجع ياقلبي

    ياسمين : شوي بس

    بندر : بسيط ان شاء الله كلها عشر دقايق وبيروح الوجع

    ياسمين : ومتئ تسويلي العلاج الطبيعي عشان امشي

    بندر : اذا خف وجعك طيب

    ياسمين : طيب

    بندر : ياقلبي الحين نامي ساعه او نص ساعه ارتاحي فيها وشوي واجيكي عندي اجتماع بالمستشفئ لازم اروح

    ياسمين : اوك فمان الله

    بندر قرب منها وطبع بوسه علئ رأسها : فمان الله يالغاليه

    وطلع من الغرفه وهي استسلمت لنوم

    .................................................. .................................................. .............................

    كانت بنته حرارتها مرتفعه مايدري ايش يسوي مع انه دكتور بس من الخوف ارتبك ونسي كل شي فتح الباب وطلع زي المجنون يركض ويدور اي احد وكان يمشي وشاف شخص جالس علئ الشاطئ قرب منه ولأن المكان مظلم كان يتوقع ان الي قدامه رجال قال وهو بصعوبه يتنفس من كثرت الركض : داخل علئ الله ثم عليك ساعدني

    قالت روان بخوف : ايش فيك

    عبد الرحيم : بنتي مريضه تكفين ساعديني

    روان : طيب هي فين

    عبد الرحيم : بالشاليه واخذها وراح ركض لشاليه ودخلوا بسرعه وطلع لدور الثاني وفتح الباب علئ بنته وروان دخلت معه ولقيتها علئ السرير قربت منها وحطت يدها علئ راسها لقيت حرارتها مرتفعه

    روان بخوف : جيب لي مويا بارده وكمادات

    نزل مع الدرج ركض وطاح باخر درجتين وقام بسرعه وراح المطبخ طلع اول وعاء بس طاح منه وانكسر ومالقي غير صحن متوسط العمق وحط فيه مويا بارده واخذ الكمادات وركض علئ غرفة بنته وفتح الباب وقال : تفضلي

    روان اخذت الصحن منه بسرعه وحطت الكمادات بالمويا وحطتها علئ راس البنت : مالقيت الا هالصحن

    عبد الرحيم بتوتر : الوعاء الكبير طاح مني معليش

    روان : اوك عادي

    وجلست تشيل الكمادات وترجع تحطها علئ راسها ... : لو سمحت غيرلي المويا

    اخذ منها الصحن وراح الحمام اكرمكم الله وحط فيه مويا من الصنبور (المغسله ) وطلع بسرعه : تفضلي

    وجلست معاها وهي تبدل لها بالكمادات

    .................................................. .................................................. ..............................

    بحنان وعطف وحب ضمها وهمس لها بحنيه : حبيبتي ايش فيكي ليه تضايقتي ونزلت دموعك؟؟

    لينه كانت ساكته وبس تبكي وبعد فتره بسيطه هديت وقالت : تمنيت حنية حنان تكون بأخواتي

    زياد (اااه يالينه لو تدرين الحقيقه المره وان هذولا مو خواتك ولا يقربون لك): الله يهديهم حبيبتي بس خلاص لاتتضايقين

    ويلا خلينا نطلع لاهلي من اليوم ينتظرونا

    مسحت دموعها وشالها وطلعوا برئ عند اهله وجلسوا يسولفون وعرفوا ان لينه حامل والكل فرح لها وبارك لها

    .................................................. .................................................. ...........................

    اتصل اكثر من مره عليها بس ماكانت ترد انقهر كثير من تطنيشها له : بسم الله وش فيها هاذي انقلب فجأه علي

    سعد : خالد

    خالد : هلا

    سعد : ياليت تكلم ام ريتاج لانها ماترد علئ جوالها

    خالد : عندهم زوجة زياد

    سعد : طيب

    خالد : يبه متئ بنروح البيت

    ابو خالد : اي بيت

    خالد : بيت الناس الي نبي نخطب من عندهم

    ابو خالد : اها متئ ناوي انت يبه

    خالد : خير البر عاجله يبه

    ابو خالد : وانت صادق خصوصا ان زياد واهله معنا وسعد وجدك موجودين علئ بركة الله

    خالد بسرعه قام واتصل علئ ام وليد وقالت له ان عمها موجود وخالها موجود وهي تنتظرهم

    وبعد ماوصل الخبر للحريم تجهزوا وعدلوا مكياجهم وراحوا لبيت ام وليد

    اول شي استقبلهم وليد واحمد وكانواا لابسين ثياب بيض وغتر بيض وجزم سودا الله يكرمكم وكانوا واقفين عند الباب اول ماشافوا خالد نزل من السياره راحوا ركض عنده وضمهم وحس كأنه أبوهم وكان جدا فرحان

    دخلوا الرجال بمجلس الرجال واستقبلهم عمها وخالها والمملك واولاد عمها كانوا الشهود

    وجلسوا وضيفوهم

    والحريم كانوا منبهرين بشكل ام وليد كلهم ماصدقوا انها كانت متزوجه قبل وعندها ولدين شكلها صغيييييره مره وجمييييله

    كانت لابسه فستان ابيض فيه ورود حمر وكان ضيق ومخصر علئ جسمها بحمالات حمرا وفيها خطوط بيضاء

    ومن عند البطن شفاف باللون الاحمر وفيه خرز كثيييير وكانت لابسه كعب احمر وشعرها مستشورته بالهواء وحاطه لها قصه (غره ) علئ يمين وجهها وفوقها فراشه حمرا

    وكانت حاطه مكياج خفييييف كحل فرنسي وبلشر وردي وروج احمر بس ومع هاذا كله كانت جمييييييله جدا

    وبعد مااتفقوا مع اهلها علئ كل شي كان مهرها ثلاثين الف هي طلبت عشرين الف لكن عمها اشترط اكثر من كذا وخالها حب ياخذ خير الامور الوسط وطلب ثلاثين الف

    ودخل خالها وطلب منها انها تجي عند الباب حق مجلس الرجال سألها الشيخ وقال : يابنتي عندك شروط

    قالت بصوت منخفض بالقوه طلع: لاياشيخ

    قال الشيخ طيب يابنتي هل تقبلين بخالد ال .... زوج لك علئ سنة الله ورسوله

    قالت :اقبل وبسرعه راحت عند الحريم ووجهها كان احمرررر

    ام محمد : نقول مبروك حبيبتي

    ام وليد هزت راسها بأيه

    وحنان بدت تسويلهم زغروطه والكل قام وبارك لام وليد

    والرجال باركوا لخالد وهنوه

    .................................................. .................................................. ..............................

    ندئ من بعد الكف الي اخذته من نادر رجعت البيت وبس تبكي وترتجف وحالتها حاله بتموت من القهر :

    اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه انا ندئ الي ماعمر احد مد يده علي حتئ من اهلي يجي هالحقير ويمد يده علي بصفته

    مين لكن هيييين بخليك تندم يا.... وكملت بكي

    .................................................. .................................................. ...............................

    ماقدرت تتحرك ولا حركه من شدة الالم تحس انها بتموت كلها اهااات وحسره وندم علئ هالزواج الي دمرها اكثر من

    انه فرحها حاولت تقوم اكثر من مره تبي تشرب مويا بس من شدة الالم كانت تطيح وباخر مره طاحت ونامت علئ الارض

    .................................................. .................................................. .............................

    هدئ كانت مبسوطه فملكة ولد اختها وكانت ترقص ومبسووووطه ومطنشه سعد ع الالالالاخر

    وسعد كان بصدره براكين من الغضب علئ تصرفات زوجته الي مالها اي تبرير بنظره

    .................................................. .................................................. ............................

    انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

    لاتحرموني تعلقاتكم وردودكم وحابه اقولكم قربت فترت الاختبارات ويمكن اتأخر عليكم فالبارتات فالعذر والسموحه منكم والله يسعد قلوبكم يارب

  2. #62

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت الثاني والستون

    (** ماجبرني الوقت ابكي من فراغ كل دمعه تطيح من عيني داخلها وجع **)

    تمشئ بشوارع المدينه شوي وبعدها سافر لجده وكل الي فباله انه يرضي ابوه شغل الراديو وجت فيه أيه ..( وَقَضَى

    رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل

    لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا . وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا . رَّبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَا فِي

    نُفُوسِكُمْ إِن تَكُونُواْ صَالِحِينَ فَإِنَّهُ كَانَ لِلأَوَّابِينَ غَفُورًا } {الإسراء/23-25} ... سمع هالايه ودموعه ماوقفت قال

    بصوت عالي : سامحنيييييييييييي ياارحم الراحمين ساااااااااااااامحني يارب العالمين سبحانك توصيني ببر الوالدين

    وانا رفعت صوتي علئ ابوي وزعلته ..والي سواه حق من حقوقه ماغلط يوم انه تزوج اااااه يارب انك تسامحني

    ياااارب انك تسامحني ... وكمل طريقه لشاليه يبي يشوف ابوه بأي طريقه

    .................................................. .................................................. ...............................

    دور علئ ظناه بكل مكان بس يبيه يرجع له يرجع لحضن ابوه يبي يضمه ويشم ريحته ويبي يمسح دموعه بيده

    ضرب بيده بقوه علئ الدركسون وبتعب قال : الله يسامحك وانا ابوك قلت كل الكلام الي فبالك وماتركت لي فرصه

    اتكلم انا ... وقف السياره عند البيت وجلس فيها ينتظره وكل الي بقلبه اماني انه يشوفه

    .................................................. .................................................. .............................

    دخل عندها وطبع بوسه علئ راس امه ويدها وهي طبعت بوسه علئ راس ام خالد ويدها وبعدين التفتت علئ ام وليد

    وطبع بوسه علئ راسها وجابت له هدئ طقم الذهب ولبسها الطقم والدبله وهي لبسته الدبله وحضن يدها وكان

    مبسوووووط للغايه مو مصدق الي يصير يحس انه يحلم وحلم جميل مايتمنئ يصحئ منه جابت لهم ام سليم كوبين

    عصير كوكتيل وشربها العصير وهي شربته العصير وقطعوا الكيكه سوا ووكلها وهي وكلته وكانوا بقمة الونااااسه

    بعدين جاء وليد واحمد وضموا امهم وباركوالها وضموا عمهم وطبعوا بوسه علئ راسه وجلسوا معهم شوي وبعدين

    ام خالد قالت : يلا حبيبي الف مبروك عليكم والله يتمم لكم علئ خير واحنا بنطلع .. قام خالد : الله يبارك فيكي يالغاليه

    ولايحرمنا منك وطبع بوسه علئ يدها .. والباقين باركوا لهم عالسريع وطلعوا ... وبعد ماطلعوا قرب خالد من ام وليد

    وضمها بقووووه وقال : واخيرا صرتي حلالي والله ماني مصدق

    ام وليد اكتفت بالسكوت من شدة الاحراج

    بعد عن حضنها وهمس لها : حبيبتي جيعانه ؟

    عندها هي هزت راسها بلا

    خالد : طيب بس انا جيعان تبيني اموت جوع يعني

    بدون ماتحس علئ نفسها قالت : بسم الله عليك حبيبي

    خالد :تخافين علي

    ام وليد ساكته بدون رد وانظارها متوجهه للارض

    خالد : خلاص حبيبتي لاتقولين شي وصلني ردك وغمز لها بعينه وانا بقوم اجيب العشاء وبعدين نتفاهم وضحك ههههههه وطلع

    طبعا هي كانت بوضع لاتحسد عليه ههههههه

    .................................................. .................................................. ...............................

    كانت ماشيه مع اهلها وفجأه انفك الصندل حق بنتها (اكرمكم الله ) جلست تسوي لبنتها الصندل وجت تبي تقوم

    وتكمل مشي ورئ اهلها الا حست بأحد مسكها بقوه مع يدها اليسار وسحبها التفتت وشافت سعد ماسكها بقوه

    وبنضرات كلها وعيد وتهديد كان يناظرها وقال : ياعمه ممكن تخلين ريتاج عندك الليله

    هدئ جت تبي تتكلم لكن سكتت لما ضغط بقوه علئ يدها

    ام خالد : طيب حبيبي .. تعالي حبيبة جدتها انتي واخذتها بيدها وراحت لسياره وسعد اخذ هدئ وراح لسياره وخلاها

    تركب وقفل الباب باقوئ ماعنده ولما ركب السياره قالت له هدئ بعصبيه : وجع ان شاء الله ماتعرف تقفل الباب

    بشويش وعلئ مهلك

    سعد : يوجعك يا.... وحسابك بعدين بس خلينا نوصل الشقه

    .................................................. .................................................. ..............................

    ندئ ماقدرت تنام مقهووووووره والقهر والانتقام بعيونها مافارقها كل الي فبالها تنتقم من نادر وبأي طريقه فكرت

    وفكرت وفكرت وبعد فتره قالت : لقييييتها يانادر راح تندم صدقني

    .................................................. .................................................. .............................

    قالت والتعب واضح بعيونها مع انها متنقبه لكن واضح انها تعبانه لانها كانت سهرانه طول الليل : الحمدلله انخفضت

    درجة الحراره

    عبد الرحيم : الله يجزاكي الجنه بغير حساب (امين يارب) معليش تعبتك معنا

    روان : لامافي تعب

    عبد الرحيم : شكرا

    روان : العفو عن اذنك

    عبد الرحيم : وين بتروحي

    روان ناظرت فيه بنظره معناها (بأي حق تسأل )

    عبد الرحيم : اسف بس مجرد سؤال

    روان : بروح الشاليه حق الوالد فمان الله وطلعت بسرعه

    عبد الرحيم جلس يناظر فيها الين وصلت الشاليه حقهم

    .................................................. .................................................. ...............................
    بعد فتره وصل بسام ولما قرب من الشاليه لقي ابوه بالسياره ينتظره وباين حييييل تعبان ومرهق بسام بسرعه نزل

    من السياره بدون مايطفيها وراح ركض لسيارة ابوه وفتح الباب بسرعه وقال بخوف : يبه يالغالي سامحني وطبع

    بوسه علئ يد ابوه وراس ابوه تكفئ يبه سامحني انا غلطت وابيك تسامحني

    ابو بسام براحه : مسموح وانا ابوك بس انت باقي ماسمعتني

    بسام :بسمعك يالغالي بس مو الحين الحين لازم ترتاح ومسكه مع يده وطلعه فغرفته وقفل الباب وطلع راح لغرفته

    يبي ينام وهو متجه لغرفته شاف اخته داخله مع الباب نزل ركض عندها ومسكها مع كتوفها بقوه : وين كنتي ؟؟؟

    روان (الله يعدي هاليوم علئ خير ) : كنت علئ الشاطي

    بسام : والي يكون علئ الشاطي يجي تعبان ؟؟

    روان : لاني طول الليل كنت علئ الشاطي عجبني الجو مره وماحبيت ادخل وانا تعبانه وبطلع انام وطلعت بسرعه

    لغرفتها وقفلت علئ نفسها الباب وهي تتنفس بسرعه : الحمدلله الحمدلله الحمدلله وحطت راسها علئ المخده

    وناااااااااااااااااااامت لانها طول الليل سهرانه

    بسام استغرب من تصرفها بس لانه جاي من سفر والطريق كان طويل فحب انه يرتاح وطلع غرفته يرتاح
    .................................................. .................................................. ..............................
    جاء يبي ينام بس تذكر الانسانه الي مالها ذنب والي ضربها وتركها مرميه ع الارض قام بسرعه من سريره وراح

    لغرفة الملابس لقيها نايمه ع الارض وشعرها مبعثر بشكل مهمل همس لها بخوف : بيلسان بيلسان

    بدأت تفتح عيونها بهدوء وببطئ شديد واول ماشافت وجهه زحفت بتعب للوراء كانت خايفه منه قرب منها وهو

    يمسك يدها وكان حزين علئ شكلها : لاتخافين مابضربك صدقيني ولو ضربتك مره ثانيه بكسر يدي

    مسكها مع يدها وساعدها بالمشي ووصلها غرفته وساعدها بانها تكون متمدده علئ السرير ولحفها ونامت من شدة

    الالم والتعب ناظر لوجهها لقي اثار الكف علئ خدها وباين انها بكيت كثيييير اثار الدموع كانت ماليه وجهها : سامحيني يابيلسان والله غصب عنييييي

    .................................................. .................................................. ............................

    كانت حاطه راسها ع المخده ويدها علئ بطنها وزياد كان بجنبها قالت بحب : ياعمري لك ولا لذيب

    زياد : يخسئ الذيب ياحبيبتي

    لينه : تسلم ياعمري اممم ابغاك توديني للحج

    زياد : ابشري حبيبتي بس اول شي بوديكي تعتمرين بعد كم يوم ولما يجي شهر الحج بنروح نحج طيب حبيبتي

    لينه : طيب ياروووحي

    .................................................. .................................................. .............................

    كان طاير من الفرحه الانسانه الي حبها قلبه وروحه وعقله وكل كيانه بادلته نفس الشعور وقالت له احبك

    ضمها بقووووه وقال لها : الله لايحرمني منك ياحبيبتي

    ياسمين بخوف وخجل : امين

    بندر : حبيبتي ايش رايك نبدأ بالعلاج الطبيعي الحين

    ياسمين : طيب

    بندر راح وجاب الاجهزه الخاصه بالعلاج الطبيعي وبدأ يسوي لياسمين جلسات العلاج الطبيعي : ياسمين حبيبتي حاولي انك تتجاوبين مع العلاج عشان تمشين بسرعه ان شاء الله

    ياسمين : ان شاء الله باذن الله

    .................................................. .................................................. ...............................

    بغرفه بيضاء كانت هي حبيستها محيطه فيها اجهزة القلب والمغذيه والاوكسوجين وهي ماتدري عن الي يصير

    حوالينها كل الي بقلبها هشام وماتبي احد ياخذه منها غمضت عيونها وكانت تبكي وبقلبها حزن مااحد يعلمه الا الله

    سبحانه وتعالئ كل امنياتها تصحئ وتلقئ هشام بجنبها وبس وبتكون اسعد انسانه علئ وجه الارض

    .................................................. .................................................. ...............................

    وهو حاله كان لايقل عنها سوء حتئ اكل ماياكل واكره شي عنده شوفة ابتسام الي فرقت بينه وبين زوجته وحبيبته

    ووروحه وام بنته وكل دنيته

    .................................................. .................................................. .............................

    بعد ماتغدوا وانتهوا ... هاني : الله يعطي خالتي العافيه ياسالم ماقصرت والله معليش تعبناها

    سالم : تعبك رااااحه يالغالي ولايهمك

    وسكتوا فتره وبعدين سالم قال : اقول هاني وش صار علئ اختك الي طاحت من الدرج ؟؟ كيفها الحين ؟؟ ان شاء الله احسن يارب تكون احسن

    ناظر فيه هاني بتعجب وقال : وش عندك تسأل ؟؟؟

    .................................................. .................................................. .............................

    انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم لاتحرموني ردودكم وتعليقاتكم

    وتسلمون يارب

    (اللهم صل وسلم وبارك علئ سيدنا محمد )

  3. #63

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت الثالث والستون

    (في معجم الحنين الغياب المفاجئ يقتل أكثر من الوداع *..)


    .................................................. .................................................. .............................................

    ناظر فيه بتعجب وقال : وش عندك تسأل ؟؟ (قالها بمزح لان كل الي فباله ان سالم سأل عن اختي لانه يعتبرها اخت له لااكثر ولا اقل )

    ارتبك سالم وحس بقلق وتوتر (ياربي والله اني غبي غبي غبي اكيد شك الحين ): هااا لالاولاشي ممجرد سسسؤال

    هاني : هههههههه والله عليك شكل يموت ضحك وش فيك قلبت فجأه

    سالم اخذ نفس : ههههه لالاولاشي وش رايك نطلع نتمشئ

    هاني : وين نروح ؟؟

    سالم : عادي اي مكان

    هاني : طيب اوك ... ولبس ثوبه ونزل مع سالم وركبوا فالسياره وراحوا يتمشون

    .................................................. .................................................. ................................................

    (جاب العشاء وكان عباره عن مشويات صحن متوسط وصحنين مقبلات وصحن حلا )

    كانت جالسه بالصاله تنتظره واول ماشافته قامت بسرعه :الله يهديك ليش كثرت ؟؟

    خالد : بالعافيه علينا وشي قليل بحقك

    ام وليد : الله يعافيك تسلم

    خالد : الله يسلمك يارب ويلا لو سمحتي حبيبتي حطي بصحن الي يكفيني انا وانتي وحطي صحن لعيالك

    ام وليد : حاضر دقايق ويكون الاكل جاهز واخذت الاكياس وراحت المطبخ توزعها بصحون وبعد ماخلصت اخذت صحن

    لعيالها وحطت لهم عصير وفواكه وراحت عندهم وجلست احمد بحضنها لانه هو الصغير وجلست تأكله ووليد جلس

    بجنبها ياكل ... قالت لهم : حبايبي الحين بابا خالد بيسكن معنا بالبيت لازم تحترمونه وتكونون مؤدبين قدامه

    وليد : يعني ياماما بيصير يطلعنا ويمشينا واذا صحينا الصباح نشوفه

    ام وليد : ههههه ايوا حبيبي ماراح يقصر معكم وبيوديكم كل مكان نفسكم تروحون له ويلا الحين خليكم اولاد عسولين وكملوا اكلكم كله

    احمد : لاذم ياماما (لازم ياماما)

    ام وليد : ايوا حبيبي لازم عشان هاذي نعمه وحرام نرميها لازم ناكلها عشان ربنا مايزعل مننا

    وكملوا اكلهم كله ... ام وليد : ههههه الله لايحرمني منكم يااااارب ... يلا حبايبي نقوم نغسل ايدينا واسنانا

    واخذتهم وغسلوا ايديهم وغسلوا اسنانهم وجلست حكت لهم قصه وغطتهم وطبعت بوسه علئ روسهم وقامت ..طبعا

    هي متعوده علئ هالحاله من لما مات ابوهم وهي اغلب وقتها معهم

    طلعت وراحت المطبخ تبغئ تشرب مويا ولقيت صحن فيه اكل بتوتر وخوف قالت : يوووووووووه نسيت خالد فوق

    واخذت الصحن وطلعت فيه ركض لغرفة خالد ودقت الباب بسرعه وفتحته و لقيته جالس وباين انه متضايق وطفشان وحالته حاله

    ام وليد : انا اسفه حبيبي حقك علي بس كنت اعشي الاولاد وانيمهم

    خالد : وتنيمينهم بعد وناسيتني فوق ميت جوع ومنثبر لحالي

    ام وليد قربت منه ومسكت ايده وطبعت بوسه عليها : انا اسفه وادري اني غلطانه بس حقك علي والله ماكان قصدي

    خالد : حبيبتي ادري انك متعوده علئ هالوضع من سنين بس مايصير تنسيني

    ام وليد : غلطه وماتتكرر ياقلبي يلا حبيبي قوم تعشئ وقام خالد غسل ايدينه وجلسوا يتعشون

    وبعد ماتعشوا وانتهوا قام غسل ايدينه واسنانه وهي انتضرته بعد ماطلع من الحمام (اكرمكم الله ) ودخلت

    غسلت ايدينها واسنانها وبعدين طلعت ولقيت خالد يناظر فيها بنضرات قوييييييييييييييييييييييه وكأنها مو عاجبته

    ام وليد : حبيبي ايش فيك ؟؟

    .................................................. .................................................. .................................................


    جلسوا حنان وام خالد وام سليم يسولفون ويتفرجون علئ التلفزيون وام محمد راحت تنام

    حنان : والله ياام خالد زوجة خالد ماشاء الله عليها صغيره مره

    ام سليم : بصراحه انا انصدمت لما عرفت انها متزوجه من قبل وعندها ولدين ماشاء الله مو باين بالمره

    ام خالد : حتئ انا قبل مااشوفها بس لما قالي خالد انها متزوجه قبل وعندها ولدين فورا قلت شيل الموضوع من راسك

    بس لما شفتها غييرت رأيي 180 درجه

    .................................................. .................................................. ...............................................

    صحي من النوم وراح الحمام (اكرمكم الله ) توضأ وصلئ وراح عند لينه سحب اللحاف عنها بهدووء وجلس يلعب

    بخصلات شعرها وهمس لها : حبيبتي .. ليونتي

    لينه : همممم

    زياد : يلا حبيبتي قومي

    لينه : زياد لسئ ماشبعت نوم

    زياد : قومي لك عندي خبر بمليون ريال

    لينه فتحت عيونها : ايش هوا ؟

    زياد : بنروح مكه ان شاء الله ناخذ عمره

    لينه بققت عيونها : من جدك

    زياد : ايوا حبيبتي من جدي اتكلم يلا قومي عشان يمديكي تصلين وتبدلين ونروح

    لينه : طيب حبيبي يلا وديني بسرعه للحمام (اكرمكم الله )

    زياد : ولايهمك وشالها بسرعه ووداها للحمام غسلت وجهها وغسلت اسنانها ورفعت شعرها لفوق وتوضت

    وبعدين طلعها زياد من الحمام ومد لها السجاده ولبسها عبايتها والشيله وتركها تصلي

    .................................................. .................................................. ...............................................

    فتحت عيونها وهي تحس بتعب شديد التفتت علئ اليمين وشافت وجهه صرخت صرخه قويه وقامت راحت بزاوية

    الغرفه صحي من صوتها وقام بسرعه وقرب منها وقال لها بخوف : بيلسان ايش فيكي

    بيلسان تبكي وتضم نفسها بقوه : ابعد عني ابعد عني ابعد عني

    ابو بسام قرب منها يبي يضمها ويهديها : والله مابضربك انا اسف خلاص

    بيلسان :قلت لك ابعد عني ابعد

    ابو بسام : طيب علئ راحتك وطلع من الغرفه وقفل الباب بقووووه ونزل تحت اتصل بالسواق وقال له يجيب شغالتين من البيت

    وبعد فتره وصل السواق ومعه الشغالات وراحوا المطبخ وحضروا الفطور

    ابو بسام : ناني روحي صحي روان وبسام وقولي لمدام بيلسان اذا تبي تفطر معنا تنزل تبي تفطر لحالها طلعيلها فطورها لحالها

    ناني : حادر (حاضر )

    وطلعت فوق دقت الباب من برئ علئ بسام لانه معودهم علئ كذا وبعد دقايق

    بسام : دقايق ونازل

    وراحت غرفة بيلسان ودقت الباب

    بيلسان بخوف : مممين ؟؟

    ناني : ناني مدام

    بيلسان : ياربي مين ناني هاذي انا صار لي 5شهور هنا ماعمري سمعت باسمها : طيب ادخلي

    ناني دخلت :بابا يقول في ابقئ فتور

    بيلسان :لاشكرا

    وطلعت ناني وقفلت الباب بالنسبه لبيلسان طلعت من غرفة ابو بسام لانها مو مرتاحه فيها ابداااا وتحس انها مكتومه

    وخايفه وماتبي تشوف وجه ابو بسام راحت غرفتها وتمددت علئ السرير ونامت

    ناني راحت غرفة روان وصحتها ونزلت تحت

    روان لبست بجامه بيضاء فيها وردات باللون الفوشي وحطت طوق فوشي ونزلت بسرعه

    طبعت بوسه علئ راس ابوها وجلست تفطر معهم

    .................................................. .................................................. ..............................................

    طول اليوم وهو يفكر فيها ويتمنئ انها ترجع لبيته بأي طريقه :مدري ايش فيني من اليوم وانا افكر بهالبنت كأنها سحرتني

    .................................................. .................................................. .........................................

    كان بمكتبه يخلص اوراقه وبعد نص ساعه راح لغرفة ياسمين دق الباب مرتين بس محد رد استغرب لان ياسمين

    بالعاده تقوله تفضل يادكتور

    دخل ولقيها تبكي ركض عندها بخوف ومسك يدينها بقوه : حبيبتي فيكي شي في شي يعورك ؟؟

    ماكانت ترد علي بس تبكي وانظارها موجهه لرجولها

    بندر مسك وجهها بخوف : الله يخليكي تكلمي حبيبتي قوليلي ايش فيكي

    أشرت بيدها علئ رجولها

    بندر : ان شاء الله بتمشين ياحبيبتي خلي املك بالله كبير

    هزت راسها بلا وهي تبتسم وقالت : شوف رجولي

    قام وقرب من رجولها وشاف اصبع رجلها الكبير يتحرك لف عليها وابتسامته ماليه وجهه : انا بحلم ولا بعلم

    ياسمين : بعلم يابندر بعلم الحمدلله الحمدلله الحمدلله واخيرا برجع امشي ولحالي

    بندر : الحمدلله حبيبتي .. وقرب منها وضمها بقوه وهي تبكي .. خلاص حبيبتي لاتبكين وتزعليني

    ياسمين : طيب بس ابغئ امشي بسرعه بسرعه يابندر

    بندر : ان شاء الله ياعمري ولايهمك

    .................................................. .................................................. ...............................................

    اتصلت بنادر وقالت له يجيها عالبيت وكالعاده لبست جنز وكعب وتعطرت واخذت شنطتها البيج وطلعت فتحت الباب

    وركبت وقفلته بقوه : ساعه انتظر حضرت جنابك

    نادر : زحمه عشان كذا تأخرت

    ندئ :وين اصرفها لك هاذي زحمه الله ياخذك ويريحني منك

    نادر : مااقول غير الله يسامحك

    ندئ : اففففففففف منك ايش هالبليه ياربي

    نادر : احترمي نفسك انا ماغلطت عليكي ومحترمك لانك بنت

    ندئ : غصب عنك تحترمني عشان الفلوس حقتي اصلا انت بتجيني مثل ال... تطلب راتبك

    نادر : حدك عاد الله الغني عنك وعن فلوسك وهاذا اخر يوم اشتغل فيه عندك

    ندئ ضحكت بصوت عالي : ههههههههه براحتك بس اذا كان اخر يوم عندي مين بيصرف علئ امك واخوانك ومين

    بيجيب لها ادويتها ومين بيلبي طلبات المدارس لاخوانك ها

    نادر (لييييه تمسكيني مع اليد الي توجعني لييييه ): حسبي الله ونعم الوكيل (قالها من قلب )

    لدرجة ان ندئ حست بشوية خوف ولكن كالعاده كبريائها يمنعها تطلب السماح من اي احد

    .................................................. .................................................. .................................................

    وقف السياره ونزل وفتح الباب حقها وسحبها بقوه مع يدها ...

    : أييييي يدي

    مااهتم لكلامها وكمل مشي وركبوا المصعد ومشوا بخطوات سريعه لشقتهم وفتح الباب ودفها بقوه وطاحت علئ

    الارض وانجرحت يدها : ليش تسوي معي كذا انا ايش سويت لك

    قرب منها :سالفة انك تعامليني كأني ولد صغير عندك او كاني خدام عندك ابيكي تنسينها

    هدئ : تستاهل لانك سافل

    سعد ماقدر يمسك نفسه وضربها كف وشد شعرها :عديت لك سالفة تجاهلك لي بمزاجي بس انك تغلطين علي هاذا الي

    مااسمح فيه يلا اعتذري

    هدئ ساكته

    سعد قلت اعتذري

    هدئ ساكته

    رجع يضربها بدون رحمه نص شعرها تقطع بين يدينه وتعب من كثر مايضربها : اعتذري

    قالت وهي تبكي : حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل الله يكسر يدك

    ركلها برجله وقام عنها راح الغرفه جلس فيها

    وهي قامت بصعوبه ومشت وهي تمسك الجدران والباب وطلعت جوالها بيدين مرتجفه واتصلت علئ ام خالد

    .................................................. .................................................. ..............................................

    كانوا يضحكون ويسولفون وفجأه دق جوال ام خالد وشافت المتصل هدئ

    فتحت الخط : الو

    هدئ بصوت حيل تعبان : الحقيني سعد ضربني وقفلت الجوال

    ام خالد : ايييييشششش الو الو هدئ هدئ ردي

    .................................................. .................................................. ..............................................

    قال لها وعيونه مليانه غيره : ليش هالصوره لحد الحين موجوده

    ام وليد وهي تبلع ريقها : والله عشان العيال يبون يشوفون ابوهم عشان كذا مخليتها عندي

    خالد : تصرفاتك مو عاجبتني

    ام وليد : والله قلت لك الصدق ماكذبت عليك

    خالد (ياربي وش فيني علئ البنت ) : طيب ماابي اشوف شي له ثاني مره

    ام وليد : امرك ولايهمك حبيبي

    .................................................. .................................................. .................................................

    طلعت كالعاده لشاطي تتمشئ وتلعب موية البحر وهو طلع من الشاليه حقه والتفت يمين ويسار وشافها جالسه تلعب

    ماقدر يتحمل وركض لعندها وقال لها : الله يخليكي الحقيني بنتي

    روان صدت عنه : انا اسفه ماااقدر

    : الله يخليكي ضروري

    روان : اخوي موجود هو يروح ويشوفها

    : بس انتي امس عالجتيها الموضوع مو مستدعي ان اخوكي يجي تكفين الله يخليكي الحقي علئ بنتي

    روان كانت متردده كثير عكس المره الي فاتت : طيب ان شاء الله يارب مايكون فيها شي وراحت معاه لشاليه

    طلعت ركض وهوراح قفل الباب وطلع وراها ..راحت غرفة البنت بسرعه لقيتها نايمه حطت يدها علئ خدها لقيت

    حرارتها طبيعيه : الحمدلله حرارتها طبيعيه ومافيها شي وطلعت من الغرفه وقفلت الباب وهو طلع وراها نزلت من

    الدرج وهو كان يلحقها

    جت تبي تفتح الباب عشان تطلع من الشاليه لقيته مقفل حاولت تفتحه اكثر من مره لكن للاسف كان مقفل قالت بصوت

    خايف ومرتجف : للووو سمحتتت افتح الباب

    ....................,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    كان يتصل فيها وماترد عرف انها مو بخير يبي يعرف اخبارها بأي طريقه بس لاحياه لمن تنادي كان جوالها مغلق

    طبعا مايكلم زوجته ابتسام ولاهي تكلم طول وقته بغرفه لحاله وسرحان يفكر بعهود وابتسام مقهوره من معاملته لها

    .................................................. .................................................. .............................................

    انتهئ البارت لاتحرموني من توقعاتكم وان شاء الله يكون نال علئ اعجابكم


  4. #64

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت الرابع والستون

    (أحــــــــــــــــبــك بأربعـــــــــــه رغــــــــــــبه وتملـــــــــــــك وجنـــــــــون وغـــــــيرهــ*)


    أخذوا عشاء وجلسوا فأحد منتزهات الخبر يتعشون

    :أقول سويلم

    سالم : سم

    هاني: سم الله عدوك اخواني ماشاء الله عليهم كل واحد تزوج وكان لزواجه قصه تتوقع انا وانت بنكون مثلهم ؟؟

    سالم (انا لو اخذت اختك ياهاني بتكون اجمل قصة زواج صارت لنا ) : مدري

    هاني : سالم انت تحب

    سالم : كنت

    هاني : والحين

    سالم : مدري

    هاني : كيف ماتدري؟؟ سالم أنا اخوك اذا ماشكيت لي وفضفضت لي تفضفض لمين ؟؟

    سالم (وش تبيني اقولك ياهاني اقولك احب اختك واموت فيها بس تخليت عنها يوم عرفت انها اختك ): البنت الي احبها صارت تكرهني

    هاني : افا ليش ؟

    سالم : تخليت عنها لما كانت تحتاجني

    هاني : وليه تخليت عنها دامك تحبها ؟؟

    سالم : ضروف

    هاني (والله اني ثقيل طينه ياليتني ماسألته ): الله يعين ياخوي

    .................................................. .................................................. ...............................................
    بعيد عن هاني وسالم والجلسه الحلوه ... كانت بوضع مميت كانت طايحه وفاقده الوعي وشكلها مخيييييف للغايه

    شعرها مبعثر ووجهها منتفخ وعينها اليمنئ لونها بنفسجي غامق ومن تحت عينها دائره خضرا وعلئ شفتها السفليه دم

    طلع من غرفته بعد ماانتهئ من ثورة العصبيه الي كانت تسكنه ناظر يمين ويسار مالقيها بالصاله راح المطبخ ودور

    عليها ومالقيها بخوف وتوتر قال : ياربي فين راحت هاذي .. وصار ينادي بصوت عالي هدئ هد ماامداه يكمل لما

    شافها طايحه ورئ الكنب والجوال مرمي بجنبها ركض بسرعه لعندها وسار يعطيها كفوف خفيفه علئ وجهها ويقول :

    هدئ ياعمري هدئ بسم الله عليك قومي .. وقام بسرعه وراح للمطبخ يبي يجيب مويا عشان يرشها علئ هدئ

    لكن دقت الجرس كانت بالمرصاد

    قال بتذمر : اوهوه علينا مين جاي الحين .. وراح فتح الباب بسرعه وانقض عليه محمد مثل الاسد المفترس

    ونزل فيه ضرب وشتم وسب

    وام خالد واخواتها راحوا شالوا هدئ ونزلوها تحت بسيارة محمد

    .................................................. .................................................. ...............................................

    بنفس الغرور بنفس الكبرياء ماهزها دعوة مظلوم لما قال لها حسبي الله ونعم الوكيل كانت تلعب بجوالها وتضحك

    وتشغل الاغاني وكأنها تقصد بأفعالها موت قهر وحسره يانادر انا اقدر اسوي كل شي وانت تظل ساكت

    وقف السياره بقوه وبشكل غريب والتفت عليها يظن انها شافت الي شافه

    ناظرت بنادر بعين قويه وقالت : وجع ان شاء الله ماتعرف توقف مثل الناس باذن الله كلها كم يوم وبغيرك وبجيب واحد غيرك

    نادر (مااقول غير الله يهديكي): شفتي الي انا اشوفه ؟

    ندئ : وش بيكون ياغبي

    نادر : نزلي القزاز(نافذة السياره ) وانتي بتعرفين وش قصدي

    ندئ نزلت القزاز(نافذة السياره ) وشافت شي عمرها ماكانت تتوقعه قالت بخوف :للليش الدفاع المدني والناس مجتمعين عند المشغل

    نادر ساكت

    ندئ : انت يا..... ليش ساكت انقلع شوف وش صاير

    نادر : ااااه بس... وفتح الباب ونزل وراح عند المشغل وشاف المشغل متساوي بالارض ماكأنه كان مبني اصلا صار

    رماد وفتات وبقايا حطام يعني مو احتراق بسيط وتقدر ترممه وتعيد اصلاحه من جديد هاذا يبيلها ترجع تبنيه من اول وجديد

    رجع لسياره وقال : الله يعوضك خير ياندئ

    ندئ : انت يااهبل وش جالس تخربط وتقول

    نادر : مشغلك احترق كله ومابقي منه الا الرماد

    وصلها الخبر ببطئ شديد فتحت الباب بسرعه وبعدت الناس وشافت بعيونها نزلت دموعها بدون ماتحس وجلست

    عالارض مااهتمت بأن عبايتها تتوسخ جلست وهي ماتدري ايش تسوي حاولوا الناس يقومونها ويبعدونها لكن لاحياه

    لمن تنادي جلست والناس كلهم راحوا كانت تناظر مشغلها اقصد التراب وبقايا مياه الاطفاء ولما حل الظلام

    اقترب منها نادر : لوسمحتي خليني اوصلك لبيتكم خلاص ماينفع تجلسين هنا

    ندئ : وانت مين اصلا عشان تقرر عني انت مجرد سواق لارحت ولاجيت

    نادر : مااقول غير الله يهديكي فوق كل الي صار لك باقي علئ غرورك وتعاليكي علئ الناس

    ندئ تحط يدينها علئ اذانها وبصراخ : اسكت اسكت اسكت خلاص مالك دخل فيني انا جبتك بفلوسي وانا ابيعك بفلوسي يا.....

    نادر :حدددددددددددددك عااااااااااااااد لهنا وبس انتي الي تنطمين وتسكتين محد له فضل علي غير الله سبحانه وتعالئ

    وبس وانتي مجرد انسانه كنت اشتغل عندك وبس والحين يلا قدامي بوصلك بيت اهلك مع انك ماتستاهلين بس لأنك بنت

    مو نادر الي يخليكي بمكان بعيد عن بيتك وعن الناس ويتركك ويمشي

    ندئ : انقلع عني عمئ ان شاء الله

    نادر سحبها مع يدها بقوه وركبها بالسياره وقفل الباب ولما ركب انهالت عليه بالضربات ماكان قادر يسوق حاول اكثر

    من مره يمنع نفسه ومايضربها لانها بنت بس هالمره ماخلته يسوق وكانت فحاله جنونيه ضربها كف عشان تهدئ

    وبالفعل ضمت نفسها وجلست تبكي وتناظر للمباني والبحر لما وصلوا للبيت ونزلت بدون اي كلام ولما دخلت البيت

    راحت غرفتها ورمت نفسها وتبكي وتبكي وتبكي لحد ماتعبت ونامت

    .................................................. .................................................. ............................................

    فتحت عيونها وكان ابوها عندها : الحمدلله علئ سلامتك ياقلبي

    قالت بتعب : الله يسلمك

    ابو خالد : كيفك حبيبتي ان شاء الله بخير

    عهود هزت راسها دليل علئ انه انا بخير الحمدلله

    ابو خالد :دقايق حبيبتي وبجيكي ... وراح لاقرب سوبر ماركت وجاب لها فطاير سفن ديز وعصيرات طبيعيه

    وفواكه كان بيجيب لها شبسات لكن ماراح تفيدها وهي لسئ تعبانه وراح المطعم وجاب لها كباب ورز

    ودخل بسرعه عندها وقرب لها الطاوله وحط كل الاكل علئ الطاوله من فرحته وجلس يوكلها

    عهود ابتسمت لما شافت ابوها فرحان ونزلت دمعه علئ خدها

    ابو خالد بخوف : فيكي شي يبه؟؟ ايش يعورك ؟؟

    عهود خبت عن ابوها : جوعانه

    ورجع ابوها يبتسم : افا تجوعين وابوكي موجود ياقلبي وجلس يوكلها وهو مستانس

    .................................................. .................................................. .............................................

    صحيت من النوم وراحت اخذت لها شاور ورفعت شعرها المبلول لفوق ولبست لها فستان ناعم اسود فيه نفشه خفيفه

    يوصل نص الساق مو قصير مره ولاطويل مره حلو قصره واكمامه ربع باللون الذهبي والصدرعليه حزام ذهبي وقصة

    الصدر مثلث مثل السبعه وعليها نقش بالذهبي ولبست طقمها الذهب وحطت روج احمر غامق وحطت كحل اسوووود

    غامق ونزلت تحت تسوي الفطور

    سوت لعيالها كورن فليكس مع سلطة فواكه وحليب فراوله وراحت صحتهم واخذتهم يغسلون وجيههم واسنانهم ويجون

    يفطرون وشغلت لهم القران علئ الصبح لازم يجلسون يسمعونه وهم ياكلون وبعد ماانتهوا خلتهم يغسلون وجهزت لهم

    العابهم وجلسوا يلعبون بالمجلس

    وراحت المطبخ حضرت فطور خالد كان عباره عن عسل وقشطه ومرتديلا وجبن سايل وخبز عربي وسلطة فواكه

    وعصير برتقال حطته بصينيه كبيره وطلعته فوق عند خالد وفتحت الباب بهدوء وجلست علئ طرف السرير وقالت

    بحياء: خلودي .. خلودي يلااصحئ

    خالد وهو يفتح عيونه بهدوء:هممممم

    ام وليد : يلاقوم حبيبي الساعه 10 ونص

    خالد : جوري حبيبتي بنام شوي

    ام وليد (يازين اسمي منك ياخالد ): لامافي لازم تقوم

    خالد ناظر فيها : تبيني اقوم ؟؟

    جوري (ام وليد ): ايوا

    خالد ميل خده : تعالي بوسيني

    جوري : لالالالا

    خالد : اجل مابقوم ولاباكل

    جوري قربت منه بحياء وطبعت بوسه علئ خده

    خالد : بعد ماشبعت

    جوري : خلاص يكفي وحده الحين لازم تاكل

    خالد : قلت ماشبعت

    جوري تقرب منه وتطبع البوسه الثانيه علئ خده وقامت

    خالد قام وراح الحمام (اكرمكم الله ) وراح توضأ وغسل اسنانه وطلع فرش السجاده وصلئ

    وبعد ماخلص جالس يفطر مع جوري وقال: ياحياتي وش هالزين كله ليه تعبتي نفسك

    جوري : تعبك راحه ياتاج راسي

    وجلسوا يفطرون

    .................................................. .................................................. ................................................

    كانت متحمسه وهو كان طول اليوم عندها

    ياسمين : مبسوطه يابندر مره مبسوطه الحمدلله اخيرا بمشي

    بندر : دوم ياعمري تكوني مبسوطه والحمدلله صبرتي ونلتي ياقلبي بس انتي شدي حيلك وساعدي نفسك عشان تمشين

    ياسمين :ان شاء الله .... (جلسوا فتره والهدوء يملئ ارجاء الغرفه ) بندر .. بندر

    بندر : هلا حبيبتي

    ياسمين : بأيش تفكر

    بندر : أفكر بصديقي صار له يومين غايب

    ياسمين : اتصل عليه

    بندر : اتصلت اكثر من مره بس لاحياه لمن تنادي

    ياسمين : ان شاء الله خير

    بندر : ان شاء الله

    .................................................. .................................................. ..............................................

    قالت والخوف مسيطر عليها :للللووووو سمحححححت افتتتتح لي البااااااب

    ماكان يرد عليها وكان يقترب منها

    رجعت روان وصار ظهرها ملاصق للباب وبدأت دموعها تنهمر : ارجوك افتح لي الباب الله يخليك

    سحبها بقوه وسط صراخها دموعها ودخلها بأقرب غرفه واجهته وقفل الباب ومسكها مع يدينها بقوه وقال : انتي ايش

    سويتي فينييييييييييييييي ايش سويتي فيييييييييينييييييييي من يوم عرفتك وانا صرت مثل المهبول حتئ عملي اهملته

    وتغيبت عنه يومين وبنتي اهملتها كل شي انقلب رأس علئ عقب ليييييييش

    روان تبكي : والله ماسويت لك شي والله

    سحب النقاب عن وجهها وانبهر بجمالها ماقدر يقاوم نفسه كان الشيطان مستحوذ عليه وكان قدامها مثل الاسد

    المنقض علئ فريسته كان يسحب عبايتها بدون اي رحمه كانت تصرخ وتبكي وتترجاه لكن مين يسمع رجائك ياروان

    عبد الرحيم خلاص الشيطان استحوذ عليه وماقدر يطلع من دوامته ابد سحب ملابسها وكانت تصرخ وضربته علئ

    بطنه وهربت راحت للباب حاولت تفتحه اكثر من مره لكن ماقدرت لان المفتاح مو معها ومسكها عبد الرحيم وضربها

    طبعا كونها فتاه مابتقدر علئ قوة رجال واغمئ عليها وعبد الرحيم ماهزه منظرها ابد ولاكأن شي صار وكمل الي براسه


    .................................................. .................................................. .............................................

    اخذ شنطتها وشنطته وكرسيها وحطها بشنطة السياره وطلع فوق وشال لينه وركبها بالسياره وهي طول الطريق

    فرحانه وتلبي ومو مصدقه انها بتروح عمره : الحمدلله الحمدلله الحمدلله اخيرا بروح وبشوف الكعبه

    زياد (ياعمري عليكي يالينه وحسبي الله ونعم الوكيل علئ الي حرموكي من فلوسك ومن ابسط حقوقك انك تزورين الكعبه المشرفه وتعتمرين ): مبسوطه حبيبتي ؟؟

    لينه : ايوا مبسوطه مره مره مره

    زياد : الله لايغير عليكي الا للافضل يارب

    لينه : امين ياروحي

    وجلست صاحيه تناظر الطريق

    زياد : لينه حبيبتي نامي وارتاحي وريحي ظهرك

    لينه : لاعادي

    زياد : الاحبيبتي بالله ارتاحي مو زين لك .. لازم ترتاحين ولاتنسين انك حامل ترضين يصير لبنتنا او ولدنا شي

    لينه : لا

    زياد : اجل يلا حبيبتي نامي

    لينه سمعت كلام زياد وتمددت علئ المرتبه وتلحفت بجاكيت زياد ونامت

    .................................................. .................................................. ................................................


    انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

    واعتذر عن التأخير بس اخر اختبار كان حوووووسه دعواتكم

    (لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين )


  5. #65

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت الخامس والستون

    ** ماعاد لي قلب حتئ ياخذه غيركــ (أنت البلد) وباقي الناس غربه **

    .................................................. ....................

    رجعوا البيت هاني تمدد علئ السرير وجلس يلعب بجواله

    وسالم تمدد علئ السرير الثاني وكان يحاول ينام بس ماجاه نوم فكره توديه وفكره تجيبه ياربي اقوله ولامااقوله ؟؟

    بس أذا قلت له أكيد بيشك فيني لالالا هاني قلبه ابيض وطيب ومابيشك )

    تعدل وجلس علئ السرير وبجديه قال : هاني

    هاني يلعب بجواله : وش تبي ؟؟

    سالم : قوم بفاتحك بموضوع

    هاني :اوهوه تطورنا ياسويلم صار عندك مواضيع هههههههه

    سالم : هاني مو وقت مزح

    هاني تعدل بجلسته : وهاذا انا تعدلت تفضل وش الموضوع الخطير الي تبي تقوله لي ؟؟

    سالم : وش رايك فيني ؟

    هاني : تستهبل انت وراسك !!! .. يعني مقومني وعندي موضوع وبالاخير تسألني وش رأيي فيك ؟

    سالم : انت جاوبني طيب وش خسران ؟؟

    هاني : باخذك علئ قد عقلك وبجاوبك .. سالم انا اعتبرك اخوي الي ماجابته امي وانت رجال والنعم فيك

    ويعتمد عليك ماشاء الله وبصراحه شهادتي فيك مجروحه يالله ياعنتر زمانك قولي وش الموضوع

    سالم (والله اني توهقت ):أبي أتزوج

    هاني : ومين تعيسة الحظ ههههههههههههه (قالها وهو بيموت من الضحك)

    سالم (ياربي منك ياهاني انا اتكلم جد وانت تتريق وتمزح ): هاني انا اتكلم جد والله

    هاني : طيب حقك علي ياسويلم وبالمبارك مقدما بس قولي ناوي تخطب مين ؟؟

    سالم (يارب كون معي ): أختك

    هاني (معد قدر يمسك نفسه ):ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالله لاتنكت

    سالم قام وبعصبيه قال : هاني انا اتكلم معك جد وانت تنكت وتمزح والله اني ابي اخطب اختك علئ سنة الله ورسوله يشرفكم ولالا

    هاني لاحظ جدية سالم بالكلام : حقك علي ياسالم والله علئ بالي تمزح .. ووالله اني اتشرف فيك واهلي بعد يتشرفون

    فيك بس الموضوع اولا واخيرا بيد البنت اذا وافقت الحمدلله واذا ماوافقت هاذي قسمه ونصيب وراح نتم انا وانت اعز

    من الاخوان

    سالم فرح برد هاني بس لما سمع جملة اذا ماوافقت قال بعصبيه : لاان شاء الله .. باذن الله انها توافق

    هاني بدأ يستغرب من تصرفات سالم وانفعاله وناظر فيه بنظرات غيره ممزوجه بعصبيه

    سالم : هاني لاتفهمني غلط ياخوي بس والله اتمنئ اختك تصير من نصيبي لأني اغلي أهلك كلهم من غلاك ومن حبي لك اتمنئ اني اناسبك

    هاني : الله يخليك ياسالم وانت ماتغلي الا الي يغليك ياخوي بس اتمنئ منك انك ماتزعل لو ماحصل نصيب لان ماندري عن الغيب بس ان شاء الله نصيبك عندنا

    سالم : ان شاء الله يارب

    هاني : والله يجعل عهود من نصيبك يانسيبي هههههه

    سالم : لالالا مين قالك ابي عهود

    هاني بأستغراب وهو مبقق عيونه بسالم : ليكون تبي ياسمين !!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    سالم : أيه

    هاني تغيرت ملامحه : من جدك تتكلم ؟؟

    سالم : بهالامور مافي مزح ياهاني

    هاني : سالم انت علئ عيني وراسي بس ياسمين صغيره شوي عليك

    سالم : ياهاني ياخوي أنا اكبر منها بست سنوات وهاذا فرق بسيط غيري الي بينهم فرق عشر سنوات والي عشرين والي ثمن سنوات بس انا واختك اعمارنا مناسبه لبعض وشوف امي وابوي الفرق الي بينهم تقريبا 10 سنوات
    وماشاء الله تبارك الله متفاهمين وماتحصل مشاكل بينهم الانادرا

    هاني : ماشاء الله الله لايغير علئ أهلك بس ليه ماتاخذ عهود احس عهود تناسبك اكثر

    سالم: قصدك من ناحية العمر ؟

    هاني : ايه

    سالم : ياهاني ممكن اخذ الي قريبه من عمري وتكون حياتنا كلها مشاكل وزعل ويقل بينا التفاهم وممكن اخذ الي أصغر مني بس سبحان الله الله يألف بين قلوبنا ونفهم بعض ومايصير بينا الا اختلافات بسيطه ونقدر نحلها بينا وبعدين لاتقطع نصيب اختك

    هاني (لالالاماأبي اوقف بطريقها واخذ ذنبها ):معك حق.. ان شاء الله الله يقدم الي فيه خير ...بس

    سالم : أدري بخصوص حالتها الصحيه ؟؟

    هاني : ايه .. انت تعرف بحالتها الصحيه وتعرف تعبها وتعرف انها احتمال تتأخر بالمشي

    سالم : أدري بس ان شاء الله بتمشي قريب والي فيها مو صعب بس يبيله شوية صبر وبترجع تمشي مثل اول واحسن ان شاء الله

    هاني : ان شاء الله الله يسمع منك ... امممم ممكن أعرف انت ليه كلمتني بدري بهالموضوع ؟؟؟ المفروض تنتظر لما تطيب اختي وترجع زي اول واحسن ان شاء الله

    سالم : انا قلت افاتحك من بدري عشان تاخذون راحتكم انت واهلك وتكلمون البنت وتخلونها تفكر علئ اقل من مهلها وتستخير ربها

    هاني : معك حق والله يقدم الي فيه الخير ياأبو نسب هههههه

    سالم : امين ياشينها منك هههههههه

    .................................................. .................................................. ..............................................

    كانوا يناظرون فيها من خلف الزجاج وهي كانت نايمه علئ السرير لاحول لها ولاقوه

    أم خالد : حسبي الله عليك ياسعد حسبي الله عليك وش سوت لك هدئ عشان تعاملها كذا

    حنان : والله الغلط كله من امي هي الي اجبرتها تتزوج هالغبي المتخلف

    ام سليم : خليه يطلقها والله هدئ الف واحد يتمناها غيره

    محمد : باقي لي تفاهم ثاني مع هال ........ ويلا خلوني أوصلكم الشقه عشان امي ماتقلق

    وراحوا معه

    .................................................. .................................................. ............................................

    صحيت من النوم وعيونها منتفخه بشكل مخييييييييف من كثرة البكي راحت الحمام (اكرمكم الله ) وغسلت وجهها وتوضت وغسلت اسنانها وراحت صلت وبعدين راحت المطبخ اكلت لها شيبس وراحت اخذت جوالها واتصلت
    بنادر

    ندئ : الو

    نادر (افففف وش تبي ذي المغروره ): خير

    ندئ : عساك ماتشوف الخير ياوجه الفقر

    نادر : صبر جميل والله المستعان وش تبين ؟؟

    ندئ : دور لي وضيفه

    نادر : انا بطلعت الروح لقيت وظيفه تبيني أدور لك بعد

    ندئ : اااااااه يالقهر انت الي كنت سواق عندي الي تقول الكلام ذا

    نادر : ليه انا سبيتك مثل ماتسبيني ؟؟ أهنتك مثل ماتهينيني ؟؟ ... انا قلت لك الصدق وما كذبت عليكي
    واذا لقيت لك وضيفه قلت لك وقفل

    ندئ : اسمع يا.... الو الو ... قفل ال.... صحيح انك ماتستحي علئ وجهك ياولد الفقر

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    كانوا جالسين بالصاله يوهمون أنفسهم أنهم يتفرجون علئ التلفزيون وهم بالاصح عيونهم مع التلفزيون بس عقولهم رايحه بعيييييييييييييييد رايحه لعند اختهم ومشكلتها مع زوجها وقطع عليهم صمتهم العجيب صوت الباب قامت حنان تقول : مين

    ابو خالد : ابو خالد

    حنان رجعت بسرعه

    ام خالد : ايش فيكي؟؟

    حنان : زوجك يبيكي

    ام خالد قامت وفتحت الباب ولقيت بوجهها عهود وضمتها بقوه لصدرها وجلست تبكي وعهود تبكي ..ام خالد من بين

    دموعها : الحمدلله علئ سلامتك ياحبيبتي نورتي الشقه كلها تعالوا يابنات عهود جت

    وجوا ركض يحضنون عهود ويتحمدون لها بالسلامه (طبعا ابو خالد ترك بنته وراح من زمان لان مايصير يكشف علئ خوات زوجته )

    واخذوها وجلسوها بالصاله طبعا بحضن امها وهم يسولفون معها ويحاولون يغيرون عليها جو

    .................................................. .................................................. .................................................


    اول مارجع من الدوام قال بصوت عالي : عهووووود عهووووووووووود

    ابتسام كانت تناظر من شباك المطبخ علئ الشارع ماكان في احد (مين عهود هاذي ) وراحت له وهي ساكته

    هشام : بموت جوع حضريلي الغدا

    ابتسام : طيب... وراحت ركض علئ المطبخ وتضرب خدودها كفوف خفيفه : ياااااااربي ايش اسوي ماسويت الغدا

    هشام : بسرعه ياعهود

    ابتسام عصبت وطلعت بسرعه : مين عهود هاذي الي تناديني فيها انا اسمي ابتسام مو عهود يا محترم

    هشام (سبحان الله هي بقلبي واكيد بتكون علئ لساني ) : لااحسن تعالي اضربيني كف !!... ويلا روحي جيبيلي اي شي اكله

    ابتسام : مافي غدا

    هشام : وليه ان شاء الله ؟؟

    ابتسام : لانك واحد بين قوسين خاااااين وانا كارهتك من اول يوم شفتك فيه

    كلامها استفز هشام مسكها مع شعرها بقوه وقال من بين اسنانه انا فعلا خاين تدرين ليه ؟؟ لأني خنت حبيبتي وروحي

    وكل شي بحياتي معك انتي يال.... خنت الانسانه الخلوقه المحترمه الي تستحي تردني وكل طلباتي عندها مجابه واذا

    انتي كرهتيني من أول ماشفتيني فأنا كرهتك من قبل مااشوفك حتئ وعجبك كلامي اهلا وسهلا ماعجبك بيتي يتعذرك

    ودفها عالارض وتركها بدموعها وطلع

    .................................................. .................................................. ................................................

    وصلوا مكه واستاجر شقه وقرب من حبيبته النايمه وهز يدها بهدوء : حبيبتي حبيبتي

    لينه : همممم

    زياد : يلا حبيبتي قومي وصلنا

    قامت بتعب بمساعدة زياد طبعا وركبها علئ كرسيها وطلعها فوق بالشقه

    زياد : الحمدلله علئ السلامه حبيبتي

    لينه : الله يسلمك ياعمري

    زياد : حاسه بتعب حاسه بشي ؟؟

    لينه : لا الحمدلله

    زياد : الحمدلله ياقلبي ..امممم طيب قوليلي وش نفسك تاكلي ؟؟

    لينه : شيبس كبيييييييييييييييييييييير وبيبسي

    زياد عصب عليه : لييييييييييييييييييييييييييييييينه وبعدين معك يعني انا اكثر من مليون مره قلت لك ان هالاشياء مو مفيده وانتي تحتاجي لغذاء لانك حامل وداخلك روح

    لينه تناظر بالارض : جيب الي تبغئ

    زياد قرب منها وطبع بوسه علئ خدودها : حبيبتي لاتزعلين مني بجيب لك شي حلو وتاكلينه ووعد مني بجيب لك شوية شيبس بس بشرط

    لينه رفعت راسها بسرعه وهي مبتسمه : ايش هوا الشرط

    زياد :ههههه ... اول شي تاكلين الاكل الي بجيبه ولما اتاكد انك اكلتي زين اخليكي تاكلي الشيبس بعده اوك

    لينه : اوك

    زياد : لاتفتحين الباب لأي احد سمعتي

    لينه : طيب

    وطلع وقفل الباب بأحكام وراح لأقرب مطعم

    ولينه دفت كرسيها وراحت عند النافذه تتفرج لأن الجو كان مغيم ويرد الروح وجلست تتفرج

    علئ الشوارع والبنات الصغار مع اهاليهم وكانت جدا مستانسه

    .................................................. .................................................. .................................................

    : اقول حبيبي وش رايك ننزل تحت نلعب مع العيال

    خالد : جوري ترئ احنا لسئ عرسان جدد اسبوع علئ بعضه ماكملناه وكل شوي عيالي وعيالي اعرف الناس يروحون شهر عسل ويستانسون فيه ومايفكرون غير بأنفسهم وانتي هاملتني كليا وكل الي يهمك عيالك وبس

    جوري : طيب انا وش قلت هاذا جزاتي اني ابيك تغير جو وتلعب معهم وتستانس ؟

    وبعدين فين احطهم يعني فين فين فين اذا عماني وخوالي كل واحد منهم لاهي بنفسه ومافكروا فيني انا تبيهم يفكرون بعيالي وبعدين انا ماأستأمن علي عيالي عند اي احد وانا اسفه اذا اهملتك بس هذولا عيالي ونزلت منها دمعه ومسحتها بسرعه وقامت تبي تفتح الباب لكن خالد مسكها مع يدها

    خالد (كان الغرض من السؤال انه يشوف وجهها لان يبي يمسح دموعها ): فين تبين تروحي ؟

    ماردت جوري وضلت منزله راسها ودموعها كل مالها تزيد

    خالد قرب منها ورفع راسها ومسح دموعها بيدينه وقربها لحضنه وتركها تبكي وترتاح وهو يمسح علئ شعرها

    وقال لها : والله بكون لهم الاب والاخ والخال والعم وبعوضهم بس انتي بعد عوضيني ويلا اضحكي

    جوري ابتسمت

    خالد : يازين هالضحكه.. وقرب شفايفه من رقبتها وطبع بوسه عليها

    جوري حمرررر وجهها :أأأأأأأأأأأأأمممم ااااااانا ااااااقصد جوعانه بروح اكل

    خالد :ههههههههههههههههههههههه روحي أكلي بس الوعد بعدين وغمز لها بعينه

    جوري من شدة الاحراج راحت الحمام

    خالد : حبيبتي مو تقولين جوعانه

    جوري نزلت راسها وبسرعه ركض علئ الباب وفتحته بسرعه وطلعت منه وهي تحس نفسها بتموت من الاحراج

    .................................................. .................................................. ................................................

    : يلا حبيبتي مستعده

    اخذت نفس عميق : ان شاء الله

    قرب منها بندر وساعدها علئ رفع ظهرها لانها كانت ممدده علئ السرير والنيرس جت نزلت رجولها لانها برضوا كانت ممدده علئ السرير (يعني صارت جالسه علئ السرير ورجولها بالارض اتمنئ اكون وضحت لكم ^_*)

    ومسكها بندر مع يدينها : يلا ياسمينتي حبيبتي ساعدي نفسك ووقفي

    مسكت يدينه الكبيره بقوه وحاولت اول مره وشدة شوي علئ رجلها لكن من شدة الالم دمعة عيونها : لالامااقدر
    علئ هالالم

    بندر يمسح دموعها : حبيبتي شي طبيعي تحسي بالالم لان لك فتره ماحركتي رجولك بس صدقيني شوية الم وبيروح ومعد تحسي فيه يلا حاولي مره ثاني

    ومسكت يدينه وغمضت عيونها وحاولت رغم الالم والوجع الي تحس فيه وقالت :شفت قلت لك مااقدر مااقدر

    وبندر جلس يضحك عليها: طيب ممكن تفتحين عيونك

    فتحت عيونها بهدوء وتشوف نفسها قريييبه جدا من بندر نزلت عيونها تحت وشافت رجولها واقفه رفعت عيونه وناظرت ببندر وبندر هز راسه بأيه وقال : حبيبتي الي صار واقع مو خيار

    بكت وبكت وبكت كانت مشاعرها ملخبطه فرح علئ تعب علئ اشياء كثيره ماتقدر توصفها ابتسمت من بين دموعها

    وبندر ضمها ومسح دموعه لأنه تأثر حيييييييييييييل بمنضظرها

    .................................................. .................................................. ................................................

    أقترب منها وطبع بوسه علئ شفايفها وطبعا هي مغمئ عليها جاء يبي يكمل لكن وقف لما سمع صوت الباب وقال بتضجر : اوهوووووووه علينا مين الي جاي الحين

    وقام فتح الباب لقيها بنته

    معد قدر يتحرك كانت بنته تتكلم وتهزه بس ماكان يرد عليها ... بدأ تأنيب الضمير (هاذا انت شفت بعيونك بنتك ظناك

    الي تنجن لو ارتفعت درجة حرارتها فمابالك لو احد أذاها زي ماانت جالس تأذي بنت الناس ؟؟

    ترضئ يصير لبنتك كذا ؟؟ كان يهز رأسه بلا بس راح يصير ومثل ماأذيت بنت الناس راح يصير كذا لبنتك ) قال بصوت

    عالي : لالالالالالالا وحضن بنته بقووووووووووه وجلس يبكي ويقول : بتركها يارب سامحني بتركها خلاص بس محد يأذي بنتي محد محد

    قالت بصوت طفولي بريء: بابا تكلم مين ؟؟

    عبد الرحيم يمسح دموعه ويطبع بوسه علئ راسها : مااكلم احد يابابا بس قوليلي ايش كنتي تبين ؟؟

    سمر : جيعانه

    عبد الرحيم : ولايهمك ياقلبي دقايق ويكون الاكل جاهز ...وقام قفل باب المجلس واخذ سمر وراحوا المطبخ سوالها توست جبن ومربئ وطلع لها عصير كيوي من الثلاجه .... يلا حبيبتي خذي اكلك وروحي بغرفتك اكلي بالعافيه

    وطلعت سمر غرفتها وعبد الرحيم بسرعه راح واخذ علبة مويه من الثلاجه وراح ركض للمجلس وفتح علبة المويا

    وصار ينثرها علئ وجه روان وبعد فتره بسيطه فتحت عيونها وبس شافته قالت بصراخ : اببببعععععد عنييييي ابعد عنييييي

    عبد الرحيم رجع بسرعه علئ ورئ

    وروان ضمة نفسها وجلست تبكي وصوت انينها وبكائها كانوا تعذبون عبد الرحيم اكثر

    قرب منها :الله يخليكي لاتبكين

    روان من بين دموعها : قلت لك ابعدددددددددد عنيييييييييييييي وروح جعلك تلقاها ببن

    عبد الرحيم قبل ماتكمل دعائها قال وهو يبكي : لالالالالالالا الله يخليكي لاتدعين علئ بنتي انا ادري اني اخطيت معك ومديت يدي عليكي بس أقسم بالله العلي العظيم انك لحد الحين بنت طاهره عفيفه

    روان ماصدقته ورجعت تبكي

    عبد الرحيم : يابنت الناس الله يخليكي الله يخليكي لاتبكين الله سبحانه وتعالئ حماكي مني أقسم بعزة الله وجلاله انك لحد

    الحين بنت طاهره عفيفه وشريفه وانا ماسويت الفاحشه واذا منتي مصدقتني شوفي ملابسك لحد الحين مغطيه جسمك (صح كانت ازرار بلوزتها مفتوحه وبلوزتها مايله علئ الجانب الايمن وطالع جزء من كتفها فقط ) لو انا سويت شي كان مااهتميت بملابسك ارميها وارميكي وبعدين اذا حبيتي تتأكدين انا اسمي عبد الرحيم محمد ال..... دكتور بمستشفئ

    ال..... اذا طلعت كذاب سوي فيني الي تبين افضحيني وخليهم يقيمون علي الحد اذبحيني اسجنيني اذا كذبت عليكي وروحي اي مستشفئ وشوفي انا صادق ولاكذاب

    وسجد لله شكر لأنه نجاه من هاذا الذنب العظيم باخر لحضه :اللهم لك الحمد والشكر اللهم لك الحمد انك طلعتني من

    هاذي المعصيه الشنيعه اللهم لك الحمد انك رجعتني لعقلي وضميري بأخر لحضه اللهم لك الحمد انك حميت هالبنت

    المسكينه مني أعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وضل يبكي

    روان كانت تبكي لكن قلة دموعها تدريجيا وهي تسمع كلامه ناظرت بنفسها لقيت فعلا كلامه صحيح وهي تتذكر قبل

    مايغمئ عليها كانت بهاذي الهيئه وهاذا الشكل وفعلا ملابسها موجوده عليها قالت : الحمدلله

    قامت بسرعه ووصلت للباب وفتحته وعبد الرحيم ماحرك ساكن لسئ ساجد ويبكي ويحمد الله وطلعت من المجلس

    وبسرعه راحت تركض لشاليه حقهم

    واخذت السواق وراحت لأقرب مستشفئ وطول الوقت تستغفر ربها

    .................................................. .................................................. ...............................................

    انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

    لاتحرموني من تواجدكم

    هل عبد الرحيم صادق ولا كذاب ؟؟

    وروان لما بتروح المستشفئ بتسمع خبر حلو ولالا؟؟؟

    ياسمين بتوافق علئ سالم ولالا؟؟؟

    هشام أيش بيسوي مع ابتسام وعهود ؟؟؟

    جوري كيف توفق بين عيالها وزوجها ؟؟؟

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الفقر ماهو عيب يا ولد الأكابر كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 09:53 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •