مدونة نظام اون لاين

صفحة 18 من 20 الأولىالأولى ... 81617181920 الأخيرةالأخيرة
النتائج 86 إلى 90 من 97

الموضوع: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

  1. #86

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت 86


    (كتبته عشان حبيبتي ايام وهتعدي)
    .................................................. .................................................. .................................


    بعد فتره فتحت عيونها اول شي كانت تشوف ضباب بعدين وضحت الرؤيا لها طالعت حوالينها لقيت المكان قديم

    ومليان غبار تذكرت طلب سالم بصوت عالي قالت : ياويلييييييييي راح الوقت وانا باقي مارتبت البيت .. بصعوبه

    قامت كانت تمشي وهي تمسك بالجدران وطلعت من الغرفه وراحت المطبخ لقيت شكله كئيييييييييب مليان تراب و

    الارضيه فيها سجاده باين مغبره ووسخه فتحت الدولاب طلع لها جراد بصرخه عاليه : يممممممممممممممه

    ورجعت علئ ورئ بسرعه لقيت مكنسه وممسحه وصابون ومنشفه اخذتهم كلهم بسطل (وعاء) وجلست تنظف

    كانت تحس بالوجع الي بجسمها وتحس انها بتتكسر من شدة التعب بس كل ماتتذكر منظر سالم وهو رافع العقال ويضربها

    ترتجف وتكمل شغلها ..تناست وجعها غصب عنها وكملت شغلها وطول الوقت كانت علئ لسانها : استغفر الله

    .................................................. .................................................. .........................


    تجمعوا الممرضين بسرعه واعطوه ابرة مهدئه وبالقوه نام .. اخذ احد الممرضين جواله واول مافتحه لقي رسايل


    واتصالات من (عبد الرحيم) اتصل بعبد الرحيم وبعد فتره رد عليه



    الممرض : السلام عليكم


    عبد الرحيم بفرحه وشوق ولهفه علئ اخوه وصديقه وكل دنيته : بندر وينك وين رحت وليه ماترد علي كل هالفتره


    الممرض : اخ عبد الرحيم بندر اخوك ؟


    عبد الرحيم باستغراب : مين انت ووين بندر ليكون صاير فيه شي تكلم


    الممرض : اخوك صاير عليه حادث بس الحمدلله الحمدلله هو بخير وطيب


    عبد الرحيم : أسألك بالله تجاوبني بصراحه بندر بخير ولالا


    الممرض : والله هو بخيربس شوية تعب وصحي قبل شوي واعطيناه ابره مهدئه ورجع نام


    عبد الرحيم ودموعه علئ خده : طيب بأي مستشفئ هو ؟


    الممرض اعطاه الوصف


    عبد الرحيم : جزاك الله خير


    الممرض: امين يارب فمان الله


    عبد الرحيم : فمان الله قفل عبد الرحيم وبسرعه قدم له علئ اجازه لمدة شهر وقدم اجازه مفتوح لبندر وراسل المستشفئ الي فيه بندر وارسلوا تقرير عن حالته وانه لازم يضل فتره عندهم عبد الرحيم اخذ التقرير واعطاه مدير
    المستشفئ والمدير تفهم وضع بندر


    عبد الرحيم بسرعه حجز بالنت علئ اول طياره متجهه للخبر وسافر هو وسمر للخبر


    .................................................. .................................................. ..............................


    صحيت من النوم وطول الوقت تستفرغ رايحه جايه علئ الحمام (اكرمكم الله ) تمددت علئ السرير : ياربي اشفيني


    بعد دقايق فتح باب الغرفه ابو بسام وقرب عندها وجلس علئ السرير ومسك ايدها وطبع بوسه عليها : قومي

    حبيبتي افطري جبت لك الفطور من برئ


    بيلسان بخمول وكسل : مالي نفس


    ابو بسام : يالله عشاني ياقلبي قومي


    بيلسان جت تقوم واول ماوقفت حست بدوخه ومالت بس ابو بسام مسكها بسرعه وقال : بيلسان ايش فيكي خوفتيني


    بيلسان بتعب: ولاشي شوية ارهاق


    ابو بسام : طيب ومسكها بيدها ووصلها عند طاولة الفطور ولما شافت بيلسان البيض فكت يد ابو بسام : ليش تجيب

    بيض


    ابو بسام : انا طلبت من ضمن الفطور بيض لأنك عادي تاكلينه



    بيلسان بأنفعال : لالالالالالالالالالالا مااحبه شيله عنيييييييييييييي



    ابو بسام : بنت لاترفعين صوتك علي وش انا سويت عشان تصارخين واذا ماتبين تفطرين لاتفطرين احد لاقي نعمه ويردها


    بيلسان لفت تبغئ تمشي وطاحت


    ابو بسام بسرعه ركض لعندها وكان يضربها بكفوف خفيفه علئ خدودها : بيلسان حبيبتي ايش فيكي بيلسااااااااان


    وبسرعه لبسها عبايتها وركض عالمستشفئ

    .................................................. .................................................. ...............................



    بسام : روان دقي علئ حنان شوفيها متئ بيجون احس طولو



    روان : طيب واخذت جوالها واتصلت بحنان


    روان : الو السلام عليكم



    حنان : وعليكم السلام كيفك روان


    روان : الحمدلله انتي كيفك


    حنان : دوم يارب .. الحمدلله


    روان : متئ بتجون ؟


    حنان : يمكن نتأخر شوي


    روان : بتتأخروون ليييه ؟


    بسام كان يناظر فيها ويأشر لها بمعنئ ليه


    حنان : عهود تعبت علينا شوي


    روان : ليه ايش فيها سلامتها


    حنان /:الله يسلمك مدري فتحت الباب لقيتها طايحه وعلئ الجدار دم


    روان بخوف : يالطيييف ووش قالوا المستشفئ عنها


    حنان : ماادري بس وداها خالد المستشفئ واول مايطمني اتصل فيكي


    روان : ان شاء الله بالله طمنيني


    حنان : ان شاء الله انتبهي لروحك فمان الله


    روان : وانتي بعد فمان الله



    اول ماقفلت بسام بخوف : وش في وش في حنون فيها شي


    روان تطالع فيه بنص عين : لا مافيها شي


    بسام : اجل ليه بيتأخرون


    روان : عهود اخت ياسمين تعبت شوي


    بسام : سلامتها وش فيها


    روان : ماادري تقول حنان فتحوا عليها الباب لقيوها طايحه


    بسام : لاحول ولاقوه الابالله الله يشفيها


    روان : امين يارب


    بسام : ومتئ بيجون


    روان : هذا الي بيذبحني البنت باقي ماتطمنوا عليها وانت تقول متئ يجون !!!


    بسام انتبه لنفسه : ماقصدت المهم ماعلينا تبين تطلعين شي


    روان : لانفسي مسدوده


    بسام : بكيفك وطلع فوق وجلس علئ جواله


    .................................................. .................................................. ..........................


    فالمستشفئ


    خالد : طمني عليها يادكتور


    الدكتور : الحمدلله وضعها مستقر وحالتها بسيطه سوينالها خياطه اربع غرز مكان الجرح وبعد 24 ساعه تقدر تطلع


    خالد : الحمدلله


    عهود كانت متمدده علئ السرير وراسها ملفوف بشاش ابيض

    وكان خالد جالس عندها مرافق


    .................................................. .................................................. ............................



    وصلوا بيتهم وزياد علئ طوووووووووووووووول رمئ نفسه ونام


    لينه كانت جالسه بالصاله وامال بحضنها وتمسح علئ شعرها لانهم طول الطريق نايمين فشبعانين نوم


    .................................................. .................................................. ...........................



    وصل الخبر واخذ جواله وطلع حي عهود من رقمها ومشئ الين وصل لحيها ووبمسافه بعيده شوي عن بيت عهود


    وقال : الحين عرفت البيت بس كيف اتطمن عليها .. انا بنتظر طوال اليوم اذا ماجت بدق الباب والي فيها فيها انا طقيت من خوفي عليها


    وجلس يتنظر بالسياره


    .................................................. .................................................. ............................


    رجع البيت قريب الفجر ولقي ياسمين متمدده علئ الكنبه الي فالصاله ونايمه وكان البيت نضيف بس مو مرررررررره

    بس مقارنة بأول فرق (يعني كونها وحده والبيت كبير ومتسخ جداااا بالغبار فمحتاجه تنظفه اكثر من مره عشان ينظف او يكونون معاها مجموعه يساعدونها )


    الحين صار شكل البيت مقبول وافضل من اول (البيت كان عباره عن صاله وحمامين اكرمكم الله وثلاث غرف

    ومطبخ وقسم الرجال مجلس بحمامه وبعدين درج يطلع علئ فوق فيه 4 غرف نوم وحمامين )


    ياسمين ماقدرت تنظف الا الدور الي تحت


    جاء سالم ومعاه كم كيس


    سالم : هييي انتييي


    ياسمين : ....


    سالم يهزها بيده


    ياسمين بخوف فزت وفتحت عيونها علئ كبرها : نننعم


    سالم : بسم الله عليك .. قومي خذي الاكياس ووديها المطبخ وسويلي اكل


    ياسمين : الله يخليك والله اني تعبانه مااقدر


    سالم : تراني جاي تعبان ومالي نفس امد ايدي عليك فروحي سويلي اكل مادام النفس راضيه


    ياسمين وهي تبكي : والله تعبانه مااقدر


    سالم : كذابه مافيكي الا العافيه وسحبها مع شعرها من الكنبه كانت الكنبه عاليه نوعا ما وهو يسحبها كانت تصيح


    وطاحت علئ الارض وبانت اثار الضرب الي علئ رجولها سالم اول ماشاف العلامات فكها بخوف



    ياسمين كانت تبكي علئ الارض


    سالم بسرعه راح جاب لها كوب وصب لها مويه ومد لها : أشربي


    ماردت عليه وكانت تبكي


    وبكت الين نامت وهي ماتدري عن نفسها


    .................................................. .................................................. ............................


    بخوف كان ينتظر برئ : طمنيني يادكتوره ايش فيها ؟


    الدكتوره بفرح : المدام حامل


    ابو بسام : حااامل


    .................................................. .................................................. .............................


    شال سالم وطلعها فوق ونومها علئ السرير وغطاها وشغل لها المكيف ونام بجنبها


    .................................................. .................................................. ...........................


    اول ماوصلوا عبد الرحيم وسمر راحوا بسرعه علئ المستشفئ وبعد ماسألوا عن بندر راحوا غرفته ولقيوه


    فقسم العنايه المركزه كانوا يناظرون له من خلف الزجاج

    .................................................. .................................................. ...........................



    انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

  2. #87

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت 87

    (وعلئ ضفاف القهر تتعالئ صرخاتي ..)




    طول الليل كان يـتأمل ملامح وجهها ويمسحها علئ شعرها مو مصدق انها بجنبه وهو الي فاز فيها وصارت زوجته

    قال بينه وبين نفسه (فزت فيها ياسلام ...بس بالقوه وبالغصب والبنت ماتبغاك ... بس انا ابغاها وانا ابغئ اعيشها ملكه

    بس هي الي ترفض .. ترفض!ّ!!!! اسكت لااحد يسمعك يموت من الضحك عليك .. ليه يضحك انا ماقلت شي يضحك؟

    .. هذي زوجتك وتقدر تاخذ حقوقك منها ومحد مانعك وش الي ماتبغئ ومن متئ كانت البنت لها كلمه انت الرجال

    وكلمتك هي الي تمشي ومحد يقدر يمممممنعك ..(كان هذا حديث سالم مع نفسه تناقض مره يحس انه ظالم ياسمين

    وماخذها بالقوه ومره يحس انه يحبها ومن ابسط حقوقه يتزوجها ويعيش حياته بشكل طبيعي كأي عريس فبداية

    حياته مع عروسته )



    قرب منها وطبع بوسات علئ خدودها وشفايفها ورقبتها



    وبعدين فك اول زرار من جلابيتها



    فتحت ياسمين عيونها وشافت سالم وصرخت بصوت عالي : يمممممممممممممممممممممممممممممممه ايش جالس تسويييييييييييييييي


    سالم مع الصرخه خاف وارتبك ورجع لورئ


    ياسمين اخذت اللحاف وشدته عليها وكانت تبكي : حرام عليك حرام عليك مو مكفيك الي سويته فيني وش باقي تبغئ



    سالم لف للجهه الثانيه واعطاها ظهره عشان مايشوف ملامحها وتكسر خاطره: انا ماسويت شي واذا هو حرام فهو

    حرام عليكي انتي لأن الحين صار عليكي ذنب لأنك تمنعيني اخذ حقوقي


    ياسمين بصدمه : تاخذ حقوقك ! وحقوقي الي مااعترفت فيها من ضمن حقوقي اعيش حياتي كزوجه مو خدامه

    من ضمن حقوقي انك تعاملني كأنسانه مو كــحيوانه (اكرمكم الله ) حتئ الاسلام نهئ عن ضرب الحيوان فمابالك

    بالانسان لكن ما يسوي هذا الفعل الا ..... مثلك .. وبعدت اللحاف عنها وكانت تبغئ تطلع من الغرفه


    سالم (اعصابه واصله حدها ) : ارجعي مكانك


    ياسمين مطنشته ومكمله طريقها ولما جت تفتح الباب لقيت سالم بوجهها : لما اقولك الكلام تسمعينه


    ياسمين اعطته ظهرها وجت تبغئ تمشي



    سالم بقهر وفوران دم : انتييييييييييييييييييي وبعدين معك فهميني وش هالتصرفات الي تسويييييييييييييينها تكلمي


    ياسمين : (بدون رد ) بس موقفه مكانها


    قرب منها ومسك كتوفها بقوه ولفها عليه وصارت مقابل وجهه


    سالم : كنت راح اعاملك كزوجه واحبك واحترمك بس اخر كلمه خلتني ازيد فعنادي وعطاها كف


    طاحت عالارض وكانت ردت فعلها غريبه ضحكت ايوه كانت تضحك : ههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه مستمره فضحك هستيري


    سالم جلس علئ الارض وصار يهزها مع كتوفها بقوه : هي انتي وش فيكي ترئ ضربتك بدل ماتبكين تضحكي ها


    ياسمين : انت انسان مريض ومنت فالح الا تمد يدك علي ومافي رجال يمد يده علئ بنت الا اذا كان هذا ضعف فيه

    لو فيك خير اطلع تضارب مع اخواني مو مطلع مراجلك علي


    سالم وصل لأعلئ درجات الغضب ملامحه معد صارت تتفسر من كثر مو شكله يخوف ومن بين اسنانه قال : قصدك اني مني رجاال


    ياسمين وهي ترجع شعرها ورئ اذنها : لا


    سالم دف ياسمين علئ الارض وضربها بشكل جنوووووووووووووني كان يضربها علئ راسها وعلئ رجولها وعلئ وجهها وكان يشدها مع شعرها ويسحبها بقوه لدرجة شعرها تقطع فيده ويرميها علئ الارض ويرفسها برجله
    فبطنها

    ياسمين تبكي : ااااااااااااه اااااااااااااااه بطنيييييييييييييي


    رجع سالم سحبها مع شعرها ورماها علئ السرير ونزل ملابسها و............................................


    .................................................. .................................................. .............................



    بعد فتره صحي بندر واول شي شافه قدامه عبد الرحيم الي كان واقف خلف الزجاج .. اول شي ماكان يشوف زين


    بعدين وضح كل شي قدامه وصار يحرك يده لعبد الرحيم بس عبد الرحيم كان سرحان ومو منتبه


    سمر : بابا ثوف عمو بندر صحي


    سمر: بابا بابا وتهزه مع يده


    عبد الرحيم : نعم يابابا


    سمر : عمو بندر صحي


    عبد الرحيم : ان شاء الله يابابا ان شاء الله


    سمر : لالالا شوف شوف صحي وتأشر علئ الزجاج


    عبد الرحيم بعد ماشاف بندر يحرك يده ابتسم وبفرحه شال بنته وحضنها: ياعمري سامحيني ماكنت منتبه

    واخذها وبسرعه كلموا الدكتور وجاء شاف حالته وسمح لهم بالزياره


    واول مادخل عبد الرحيم وسمر بندر كان فاتح يدينه لعبد الرحيم عبد الرحيم جاء بحضنه وجلسوا يبكون كلهم كانوا

    مشتاقين لبعض هم اكثر من الاخوان دايم مع بعض يروحون ويجون مع بعض ويزورون بعض فجأه اختفوا من حياة

    بعض .. كان اللقاء جدا صعب وكانت سمر تنتظر دورها


    بندر : وينك عني ياخوي وينك


    عبد الرحيم : والله مادريت انك مو بجده ولادريت انك سافرت انت الله يهديك ماقلت لي


    بندر : صارت ضروف اااااااه بس


    سمر : وانا



    بندر وعبد الرحيم : ههههههههه


    بندر : تعالي ياروح عمك .. وجت سمر وضمها بقوه وطبع بوسه علئ راسها


    عبد الرحيم : يالله ياسمر قومي عن عمك خليه يرتاح


    بندر :خليها انا مرتاح بوجودها وبوجودك


    عبد الرحيم : ربي يحفظك يابندر .. الا قولي وش صار ؟ و وش الي جابك عالخبر ؟


    بندر : اااااااااااااااااااه بس ااااااااااااااااااه



    عبد الرحيم بخوف : سلامتك من الااااه وش فيك يابندر خوفتني



    بندر قال له القصه من اولها لاخرها



    عبد الرحيم مصدووووم مايدري ايش يقول : طيب ايش ناوي تسوي الحين ؟



    بندر : بسوي المستحيل عشان اتزوجها

    عبد الرحيم : بس البنت تزوجت خلاص


    بندر : مافي شي اسمه تزوجت خلاص هي ماتبغئ الولد اهلها جبروها بسوي اي شي مستعد اكلم اهلها واصارحهم بكل شي بقول لهم انا الي وقفت مع بنتكم بالوقت الي محد منكم كان معها وساعدتها بكل شي واهتميت فيها وحبيتها
    وعاملتها اكثر من روحي وكنا متفقين علئ كل شي من ابسط حقوقي تكون زوجه لي


    عبد الرحيم : هذا واجبك كدكتور يابندر


    بندر : واجبي اطلع علئ حالتها وامشي بس انا سهرت علئ راحتها ماكنت اروح البيت عشان اجلس معها كنت اجيب لها طلباتها والي نفسها فيه اشتغلت شغله مو شغلتي صرت مربي لها وممرض لها ودكتور لها وفوق هذا كله

    تقول واجبك كدكتور !


    عبد الرحيم : معك حق والله دام تبغاها لهدرجه حتئ انا بحاول معك باللي اقدر عليه عشان تتزوجها


    بندر : الله لايحرمني منك ياعبد الرحيم وانا متأكد ان البنت مو مرتاحه معه لو مرتاحه كنت شلتها من بالي



    عبد الرحيم : الله يقدم اللي فيه الخير


    بندر : امين يارب


    عبد الرحيم : بندر بخصوص وضعك الصحي تقدر تتزوج ياسمين ؟


    بندر بوجع : ان شاء الله اقدر اتزوجها علئ الاقل بعطيها الحب والحنان والاحترام الي انحرمت منه


    عبد الرحيم : طيب يمكن زوجها يحبها ويحترمها ويقدرها


    بندر : انا حاس واحساسي مايخيب حاس ان ياسمين مووووووووووووووووووبخير وابغئ اطلع من هنا باقرب وقت عشان اخلصها من العذاب الي هي عايشه فيه


    .................................................. .................................................. ..............................


    طلعوا من المستشفئ وبعد ماوصلوا الفندق ودخلوا جناحهم : علئ مهلك حبيبتي وساعدها وخلاها تتمدد بسريرها


    حطت راسها علئ المخده وكانت ماسكه يده : ايش فيني ليش طحت ؟


    ابو بسام : بتصيرين ام ان شاء الله


    بيلسان بفرحه : والله


    ابو بسام يضحك : انا عمري كذبت عليكي فشي ؟


    بيلسان : لا وتحط يدها علئ بطنها وتبتسم .. يارب بنت وبسميها


    ابو بسام : ههههههههههه ياعمري باقي علئ الاسم مطولين خلي لما يقرب موعد ولادتك واختاري الاسم الي نفسك فيه


    بيلسان : ههههههه ان شاء الله



    .................................................. .................................................. .............................


    بعد ما اتطمن خالد علئ صحة اخته اخذها وطلع من المستشفئ وركبوا السياره وطول الطريق ساكته كان يسألها


    خالد كيف صار لك كذا ؟؟ ومين ضايقك ؟؟ بس ما كانت ترد وكأنها ماتسمعه



    قربوا من البيت واول ماوصلوا نزلت عهود بمساعدة خالد .. كان يمسكها مع يدها ويمشون بهدوء



    هشام ماقدر يمسك نفسه وكان يبكي بصوت عالي : ياربي وش صار لها وش صار اكيد تعبت بسببي ياويلك


    من ربك ياهشام وش اللي سويته للبنت



    دخلت عهود البيت واستقبلوها اهلها ام خالد حضنتها بقوه وكانت تبكي وتكلمها : ايش فيكي يمه ؟؟ ليش سويتي كذا ؟؟

    حنان وندئ وجدتها يكررون الاسأله بس لاحياه لمن تنادي مشت بمساعدة امها وراحت عند ابوها وطبع بوسه علئ


    راسها : الحمدلله علئ سلامتك حبيبتي


    هزت راسها بدون كلام واخذتها امها وطلعتها فوق وساعدتها انها تتمدد علئ سريرها وغطتها وخلتها تنام


    .................................................. .................................................. ...........................

    ام محمد : كيفها الحين


    ام خالد : والله ماادري يايمه مافتحت فمها بولاكلمه


    دخل خالد


    ام خالد : اختك كانت تتكلم معك بالسياره ؟


    خالد : لا حتئ كنت اسألها ماكانت ترد


    حنان تحضن ام خالد : ياعمري هي الحين تعبانه شي طبيعي ماترد بس بعد كم يوم بترجع زي اول واحسن


    ندئ : هالنفسيه ماجت تمرض الا لما قرب زواجي


    ام خالد : حرااااااااااام عليكي حراااااااااااام عليكي وش سوووا لك بناتي عشان تتكلمين عليهم كذا عجبك الحين

    وحده وراحت مع زوجها تزوجت وهي صغيره والثانيه مريضه والله اعلم بحالتها


    ندئ : وانا وش دخلني بناتك ولابناتي



    ام خالد : حسبي الله ونعم الوكيل فيكي حسبي الله ونعم الوكيل فيكي ترئ زواجك بعد كم يوم ماتخافين ربي يرزقك ببنات واتكلم عليهم زي ماتسوين لبناتي.. وطلعت فوق تبكي



    ام محمد ضربت ندئ كف : متئ تتزوجين نادر وتروحين من خلقتي لاني خلاص معد صرت اطيقك ولااحد مننا صار يطييييييييييييييقك


    خالد : ودام هذا اسلوبك شوفي مين بيحضر لعرسك


    ندئ راحت الغرفه وجلست تبكي وتناظر نفسها بالمرايه وتتذكر كلام اختها ام خالد وكلام امها وخالد : وش الي خلاني اتكلم كذا وش الي خلالالالالالالالالالالالالالاني اتكلم كذا


    حنان : لسانك خلاص معد يعرف يقول كلمه حلوه شي طبيعي تقولي الي قلتيه


    ندئ : انطمي انتي الثانيه مني ناقصتك


    حنان : لما قلنا كلمة الحق زعلت .. وطلعت وقفلت الباب


    .................................................. .................................................. ......................



    خالد طلع عند جوري وقال لها : جهزي اغراضنا بنمشي


    جوري بتعجب : الحين !!



    خالد : ايه



    جوري : ليه طيب



    خالد : خلاص قلت لك رتبي اغراضنا مو طايق نفسي



    جوري : طيب .. وراحت ترتب اغراضهم



    .................................................. .................................................. .............................




    بسام : اقول روان



    روان : قول



    بسام : اممممم لو مثلا مثلا مثلا ابوي قالك ابغئ اتزوج توافقين



    روان قامت وبعصبيه قالت : لاطبعا وش التخريف الي تقوله انت ابوي مستحيل يتزوج علئ امي الا علئ موتي اذبحوني بعدين خلوه يتزوج علئ امي .. وعصبت وطلعت فوق


    بسام : ياربيييييييييييييييييييييي هذا الي كنا خايفين منه الله يستر بس كيف لودريت ان الموضوع حقيقه الله يعينك

    يابيلسان عالي بيجيك


    .................................................. .................................................. ..............................


    قام وتركها مرميه اول ماقام كان يسمع صوت الاذان راح يتوضئ وبعدين راح المسجد صلئ الفجر ورجع


    كان يناظر لياسمين كان شكلها يرثئ له علامات ضرب وصوت بكاء ودموع ماليه وجهها شكلها يقطع القلب فعلا


    قطعت قلبه بس سوئ نفسه مو مهتم


    ياسمين كانت تون



    سالم من شدة خوفه عليها بدون مايحس سألها : فيكي شي ؟


    ياسمين : تفو عليك



    سالم : اليوم اخذتي نصيبك من الضرب الين قلتي بس لكن الايام جايه كثير ان شاء الله وهالكلمه بندمك عليها وقفل الباب وطلع




    ياسمين كانت تبكي بصوت عاااااااااااااااالي وتصيح : روح حسبي الله عليك روح عساك معد ترجع الله ياخذ لي حقي منك الله ياخذ لي حقي منك


    .................................................. .................................................. ..............................


    ام خالد بكت لحد مانامت بدون ماتدري وخالد دق علئ امه بس ماردت نزل سلم علئ ابوه

    ابو خالد : وين ماشي بهالوقت يايبه ؟

    خالد : طلبوني واضطريت اقطع اجازتي

    ابو خالد : كان مشيتوا الظهر احسن لكم


    ابو خالد : لاعشان يمدينا نوصل وبعدين الحفر قريبه يعني تقريبا 500 كيلو ونكون وصلنا


    ابو خالد وهو يبوس الاولاد : ان شاء الله اول ماتوصلون طمنوني


    جوري وهي تبوس راس عمها : ان شاء الله ياعم


    واخذوا الشنط ومشوا


    .................................................. .................................................. ....................



    هشام ماقدر ينام مع انه تعبااااان حيل من السفر ومن جلست السياره


    انتظر فتره بسيطه لحد ماراحوا خالد وزوجته وعيالهم


    وراح دق الباب


    ابو خالد : مين


    هشام : لو سمحت افتح ياعم


    ابو خالد : فتح الباب


    هشام سلم علئ ابو خالد وعلئ راسه : قال عندي موضوع


    ابو خالد باستغراب : موضوع هالوقت ياولدي ؟


    هشام : انا اسف اني جيت بوقت غلط بس بنتكلم هنا


    ابو خالد : سامحني ياولدي تفضل


    ودخلوا المجلس


    ابو خالد : وش الموضوع ؟


    هشام (ياربي ووووش اقول اقوله ابي بنتك بيطردني وش اقول وش اقول ) : انا ياعم قدر الله علي وضعت بالخبر وانا مو من اهل الخبر وبصراحه تعبان مره وحاس بوجع فضيع (وقام يمثل انه تعبان ) وماقدرت اروح حتئ لاقرب فندق فقلت اذا تسمحلي ابات الليله عندك فهو من كرم اخلاقك وفضلك واذا ماتسمح لي فهذا من حقك


    ابو خالد حط ايده علئ صدره : وصلت وانا ابوك ومافيها شي الناس لناس وانت ضيفي ودايس بساطي تبغاني مااسمح لك لا انت الداخل وحنا الطالعين تنام اليوم وحتئ وان بغيت تجلس شهر ماعندي مانع هذا بيتك وحياك باي وقت


    هشام طبع بوسه علئ راسه ابو خالد : الله يجزاك خير ياليت كل الناس مثلك ياعم والله ماقصرت معي وانا منحرج منك


    ابو خالد : لاتقول هالكلام ياولدي والناس لناس والحين انا بروح اجيب لك فراش تنام عليه واجي


    هشام : خذ راحتك ياعم


    وبعد فتره رجع ابو خالد ومعه فرا ش فرشه لهشام وناموا كلهم بالمجلس هشام بحكم انه ضيف وابو خالد مابيقدر ياخذ راحته بالبيت بوجود خوات زوجته وانه مو محرم لهم




    انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم لاتحرموني تعليقاتكم


    اتمنئ تكونوا استمتعتوا بالعيد وقضيتوا وقت جميل


    وكل عام وانت بخير







    البارت (88)



    .................................................. .................................................. ...............................

    كانت تحس بألالام مو طبيعيه حاولت تقوم وبالقوه قامت طالعت وكاانت ماسكه علئ بطنها وتمشي بهدوء

    ووصلت الحمام (اكرمكم الله ) طالعت بالمرايه وشافت شكلها وصرخت صرخه قويه : لالالالالالالالالالا

    مين هذي هذي مو انا ليش كذا ياسالم لييييييييييييييش انا معد أعرف نفسي ليه غيرت لي ملامحي


    حطت يدها علئ وجهها وكانت تلمس مكان الضرب شافت اصابعه معلمه علئ وجهها ومن تحت شفتها في اثر جرح


    لمست عليه : ااه عورها وتركته غسلت وجهها وبعدين راحت تحت الدوش وجلست تحته ولما شافت الاثار الي علئ

    جسمها ضلت تبكي وبعد فتره قفلت المويا وسحبت المنشفه ولفتها علئ جسمها وطلعت برئ الحمام فتحت شنطتها

    وطلعت لها اقرب بجامه (طبعا ماحطت ملابسها بالدولاب لأنه مليان غبار وماامداها تنظفه فخلتها بالشنطه )


    كانت البلوزه لونها اسود وفيها قلوب فوشيه ومكتوب love والبنطلون كان كاروهات اسود وفوشي


    لبستهم ومسكت علئ بطنها لأنها تحس بمغص قوي كانت تتمسك بالجدار وتنزل الدرج بهدوء

    وصلت للمطبخ فتحت الثلاجه مالقيت فيها شي فاضيه : ياربي نسيت انا مالنا الا ايام قليله بهالبيت

    والي مايتسمئ ماقضئ للبيت .. ياربي وش اكل بموت جوع .. انا بلبس عبايتي وبطلب الجيران


    ايوه وش فيها الرسول صل الله عليه وسلم اوصئ بسابع جار .. لبست عبايتها وفتحت باب الصاله الي يطل علئ


    الحوش وبعد الحوش في باب يطلع علئ برئ اول مافتحت الباب شافت نخله كبيره وتمر طايح علئ الارض


    ماصدقت عيونها من الفرحه جلست علئ الارض وسندت ظهرها علئ النخله وكانت تجمع من التمر وتمسحه بعبايتها


    وتسمي وتاكله ومع كل تمره كانت تنزل دمعه : حسبي الله عليك ياسالم مجوعني لولا الله ثم هالنخله كان مت من

    الجوع في احد بالدنيا هذي مايجيب اغراض لبيته حتئ لو توه ساكن لازم يقضي للبيت مو معقوله يضل فاضي كذا


    وبعد مااكلت وشبعت تمااما خف المغص الي كانت تحس فيه وقامت دخلت البيت ودورت جوالها ولقيته تحت الطاوله


    الي بالمجلس كانت تنظفه اخذت الجوال وشافت رقم طول عمرها تتمنئ اتصال منه شافت الرقم مره وثنتين وثلاث


    وفتحت الرسايل (ياسمين ردي انا بندر .. ياسمين انتي بخير .. ياسمين طمنيني عليكي)


    اخذت الجوال وبسرعه اتصلت عليه

    .................................................. .................................................. ...........................


    كان جالس مع عبد الرحيم وسمر ياكلون كيك وعصير (عبد الرحيم جابه لبندر )


    وبندر يضحك علئ سمر وهي تقلد ابوها


    عبد الرحيم : انا اسوي زي كذا يادبه


    سمر : ايوه يابابا انت دايم تقولي لاتاكلي هذا كلي هذا (وتقلد صوته )


    بندر : هههههههههه


    عبد الرحيم : وانا صادق كل الي تبغئ تاكله مضر لصحتها شيبس وشوكلت ولما اقول لها اكلي فواكه ماتبغئ


    بندر : سمر حبيبتي لازم تسمعين كلام بابا وان شاء الله اذا طلعت من المستشفئ بسويلك سلطة فواكه مع شوكلت
    ايش رايك


    سمر : الله متئ تسويلي


    بندر : بس اطلع ان شاء الله


    عبد الرحيم : خلاص حبيبتي لاتضغطين علئ عمك


    بندر : خليها علئ راحتها ... قطع عليهم كلامهم صوت جوال بندر : عبد الرحيم لوسمحت اعطيني الجوال


    عبد الرحيم : اخذ الجوال ومده له


    بندر شاف اسمها (ياسمين تتصل بك) ماصدق عيونه هالاسم نور جواله ونور عيونه وحياته كلها


    رد بشوق ولهفه وحنين : الو ياسمين


    ياسمين اول ماسمعت صوته بكت وبكت وبكت

    بندر : حبيبتي لاتبكي عشان خاطري


    ياسمين : بندر وينك عنيييييييييييييييي وينك وينك وينك اهلي زوجوني لواحد انا ماابغاه ويضربني ليل نهار ومجوعني ومبهذلني تكفئ انقذني من هالحياه


    بندر بعصبيه : كل ذا يسويه فيكي هال .....


    ياسمين وهي تبكي : واكثر


    بندر : عشاني حبيبتي لاتبكي


    ياسمين : وين غبت عني يابندر


    بندر : حبيبتي انا ادري اني قصرت بحقك بس صارت لي ضروف


    ياسمين : ايش هي ضروفك


    بندر : صار علي حادث


    ياسمين مفتحه عيونها علئ كبرها ودموعها تنزل : ايش حادث انت فيك شي وش صار لك


    بندر : حبيبتي اهدي اهدي انا بخير الحمدلله مافيني شي تطمني اهم شي انتي تكوني بخير


    ياسمين : والله ماني بخير


    بندر : حاس والله قلبي قايل لي اسمعي حبيبتي تسوين الي بقولك عيله بالحرف الواحد


    ياسمين : طيب


    .................................................. .................................................. ............................



    كانوا جالسين بالصاله يفطرون (ام محمد ام خالد ندئ حنان )


    ام محمد : كيف صارت عهود طمنيني عليها


    ام خالد : الحمدلله بخير


    حنان : فينها ليه ماتجي تفطر معنا


    ام خالد : من اليوم اصحي فيها وتتلحف وترجع تنام


    ام محمد : خليها علئ راحتها


    ام خالد : ان شاء الله


    ام محمد : يالله يابنات قوموا رتبوا اغراضكم بنمشي بعد شوي


    ام خالد : وين رايحين بدري


    ام محمد : اهل الولد ينتظرونا واحنا عطيناهم كلمه مو حلوه نتأخر عليهم


    ام خالد : اذا كذا معك حق توصلون بالسلامه يارب


    ام محمد : وانتي شوي وتعالي عشان ملكة اختك


    ام خالد : اذا حسيت ان عهود طيبه ومافيها شي بجي


    ام محمد : ان شاء الله تكون بخير


    قاموا البنات يرتبون اغراضهم


    ام خالد : ان شاء الله


    .................................................. .................................................. ............................


    وهم يفطرون


    ابو خالد : نسيت اعرفكم هذا هشام ضيفي امس جاء وحكالهم السالفه كلها


    ابو محمد : حياك الله ياولدي احنا اهلك ولايهمك


    هشام : تسلم ياعم ماتقصرون والله


    هاني : وانا اخوك اي شي تحتاجه لايردك الا لسانك


    هشام : ربي يسعدك ياهاني ماتقصر


    ابو محمد : يالله عاد انا استأذنكم وراي سفر


    ابو خالد : وين بدري


    ابو محمد : الناس ينتظرونا وعطيناهم كلمه يابوخالد


    ابو خالد : اذا كذا معك حق الله يسهل دربك توصلون بالسلامه


    ابو محمد : امين يارب الله يسلمك


    بعد ماسلم عليهم راح سلم علئ ام خالد واخذ بناته وزوجته وراحوا



    ام خالد : وفضي البيت عليكي ياسلمئ اخذت الصحون وغسلتها وغسلت المطبخ (تبغئ تلهي نفسها باي شي عشان

    ماتفكر )


    وفجأه سمعوا صوت صراخ قوي جاي من فوق


    ابو خالد : خير اللهم اجعله خير هاني قوم شوف وش هالصوت


    هاني : حاضر يبه


    وراح ركض لقي امه بالدرج قال لها : يمه وش فيه


    ام خالد : ماادري انا بطلع اشوف وش فيه


    هاني : وانا بجي معك


    وطلعوا بسرعه ولقيوا عهود تبكي وتصارخ وتمري اغراضها


    ام خالد تحضنها ومافي فايده هاني جاء ومسك يدينها وام خالد حطت راس عهود علئ صدرها : بسم الله عليكي بسم

    الله عليكي انا امك انا معك حبيبتي لاتخافين لاتخافين وقلت حركتها وهدي صوتها وجلست بحضن امها لفتره لحد

    مانامت وتطمنت عليها ولحفتها وشغلت لها المكيف وطلعت من الغرفه

    .................................................. .................................................. .............................


    هاني نزل عند ابوه


    ابو خالد : وش فيه


    هاني بارتباك : لالامافي شي سلامتك اضن من عند الجيران


    هشام حس انهم محرجين بسببه : عن اذنك ياعم وين الحمام


    ابو خالد : ثاني لفه علئ اليمين


    هشام راح بسرعه ودخل وقفل الباب وحط اذنه علئ الباب عشان يسمعهم


    ابو خالد بصوت عالي : تكلم وش فيه


    هاني : عهود شوي تعبانه


    ابو خالد بسرعه راح الصاله وكان يبغئ يطلع الدرج لقي ام خالد : طمنيني عليها


    ام خالد : الحمدلله الحين افضل ونامت


    ابو خالد : وش فيها


    ام خالد : شكلها شافت كابوس


    ابو خالد : شغلي القران بغرفتها


    ام خالد : حاضر ان شاء الله


    هشام بس سمع اسمها استند علئ باب الحمام وجلس عالارض وتبلل ثوبه بالمويا حط يده علئ فمه ودموعه نزلت


    (انا السبب فكل الي جالس يصير لعهود انا الي قهرتها وحرقت قلبها المفروض من بدري اتزوجها وماعلي باحد

    وامي مصيرها ترضئ مهما كانت ام وبتحن علئ ولدها بعد ايش تقول هالكلام بعد ايييييييييييييش بعد ماطاح الفاس

    بالراس وصارت البنت مريضه لازم اصلح غلطتي لو كلفني الثمن روحي )



    هاني لبس لبس الدوام : يالله يابوي انا عندي دوام وطبع بوسه علئ راس ابوه


    ابو خالد : الله يحفظك


    هاني : فمان الله وطلع


    بعد فتره طلع هشام وباين علئ شكله مهموم وانفه احمر وعيونه حمر وثوبه مبلول


    راح عند ابو خالد


    ابو خالد : وش فيك وانا عمك تعبان فيك شي


    هشام وهو يمثل : ههههههه غسلت بصابون ياعم ودخل بعيوني وخشمي


    ابو خالد : ههههههه انت جايب معك غيارات


    هشام باحراج : بعد شوي بروح اشتري


    ابو خالد :دقيقه .. وراح جاب له ثوب نوم من ثيابه اتفضل البسه


    هشام : كذا كثير والله ياعم


    ابو خالد : لاكثير ولاشي انت ضيفي وهذا من واجبي


    هشام : ياليت ياعم لو تقولي ولدي افضل من ضيفي

    ابو خالد : ابشر ياولدي ولايهمك

    وقام هشام راح الحمام بدل ملابسه ورجع عند عمه


    وجلسوا يسولفون وابو خالد يسأل هشام هو من وين ومين اهله وايش يشتغل ومن هالمواضيع هشام بذكاء منه


    قال : ياعم ابغئ اقول شي بس مستحي لأن هذي خصوصيتك


    ابو خالد : انت ولدي ومابينا خصوصيات قول وانا ابوك


    هشام بفرح : احسك متضايق ياعم ومهموم


    ابو خالد يتنهت : اااه ياولدي ماادري وش اقولك


    هشام : قول ياعم خير ان شاء الله


    ابو خالد :عندي بنت كانت مثل الورده المفتحه طيبه وتحب الناس وطموحه وتحب الدراسه فجأه كذا صارت انطوائيه

    وانا وامها ملاحضين بس ماحبينا نحرجها بس مع ذلك كان الامر عادي بس امس ماادري وش صاير لها ضربت

    راسها بالجدار لحد ماالدم نزل ....والخ )


    هشام والدموع بعيونه الي بالقوه ماسكها (كل هذا صار لك ياعهود وانا اخر من يعلم !!!!!!!) : لاحول ولاقوة الابالله

    الله يشفيها ياعم


    ابو خالد : امين يارب .. وانت ياولدي وش قصتك


    هشام قال لابو خالد كل سالفته (طبعا سالفة زواجه بالغصب )


    ابو خالد : الله يهدي امك ليش سوت كذا عاجبها الي صار لك!


    هشام : امين ياعم والله انها ظلمتني المفروض انا الي اختار شريكة حياتي مو احد يفرضها علي ووش كانت النهايه؟؟ الطلاق الله يسامحها بس


    ابو خالد : ان شاء الله ربي يرزقك ببنت الحلال الي تسر قلبك وخاطرك لاوبعد تكون انت الي مختارها


    هشام بفرح : اميييييييييييييين يارب الله يسمع منك ياعم


    ابو خالد : ابغئ اجيب اغراض للبيت وش رايك تجي معي


    هشام :غالي والطلب رخيص ولايهمك ياعم وراحوا

    .................................................. .................................................. .............................


    ابتسام بوجع : اه يمه حاسه بـأوجاع مو طبيعيه


    ام ابتسام بفرح : لاتخافين يايمه هذي اعراض طبيعيه لأنك بتصيري ام بعد فتره بسيطه


    ابتسام : اااااااااااااااااااااااااااااااااه يمه


    .................................................. .................................................. ............................

    جوري كانت تنظف البيت وترتبه وسوت لعيالها مكرونه بالبشميل وكانوا ياكلون وتاكل معاهم


    خالد : السلام عليكم


    الكل :وعليكم السلام


    خالد : غسل يده وجاء جلس معهم, جوري اخذت صحن صغير وحطت له وصبت له عصير


    خالد : شايفتني بس (قط) عندك تحطين لي هذا بس


    جوري : حبيبي انا كثرت لك وبعدين حتئ لو نقصك شي الصينيه مليانه برجع اغرف لك


    خالد : اف بس بلا كثرت كلام


    جوري : وش قلت انا عشان تسوي كذا من اخر ليله عند اهلك وانت قالب علي وش ذنبي انا ماقصرت عليك بشي

    ملابسك ونضيف وبيتك ونضيف وحتئ عيالي مايزعجونك بأي كلمه


    خالد : عيالك وعيالك وانا متئ بيكون عندي عيال ان شاء الله تراني تعبت


    جوري نزلت دمعتها : هذا الموضوع بيد رب العالمين وبعدين لاتنسئ اننا معاريس ماصار لنا فتره متزوجين يادوب 4 شهور

    خالد : هذي زوجة زياد من اول شهر حملت وهو اصغر مني وصار اب قبلي


    جوري وهي تقوم : هذي حكمة الله ولاتبغئ تعترض علئ حكمة رب العالمين وطلعت فوق


    .................................................. .................................................. ..............................


    بيلسان : حبيبي نفسي بورق عنب حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامض


    ابو بسام : غااااااااااااااااااااااااالي والطلب رخيص


    واتصل بسرعه علئ خدمة الفندق وطلب منهم ورق عنب وبعد دقايق وصل


    واخذه ابو بسام وجلس يوكل بيلسان وبيلسان تقول له : ايوه ايوه كثر ليمون


    ابو بسام : ههههههههه علئ مهلك حبيبتي

    بيلسان باحراج : طيب

    .................................................. .................................................. ............................



    انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم كتبته امس بس لما جيت انزله كان المنتدئ في حالة صيانه


    لاتحرموني توقعاتكم وتعليقاتكم دمتم بخير



  3. #88

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت (89)



    .................................................. .................................................. ...............................


    بندر : شوفي حبيبتي اول شي تراقبين زوجك متئ يطلع من البيت واول مايطلع من البيت البسي عبايتك وخذي جوالك والاشياء المهمه فشنطه صغيره وبعدين انتظري مني اتصال


    ياسمين بخوف : اخاف يدري ويذبحني


    بندر: يخسي لاهو ولاعشره من اشكاله يقدر يسوويلك شي بس قوليلي انتي ساكنه بأي حي؟



    ياسمين : والله ماادري بس بيتنا بعيد شوي عن المدينه وحوالينه بيوت شعبيه قديمه



    بندر : انتي أسأليه اليوم أيش اسم الحي


    ياسمين : مااقدر أصلا انا وهو مانتكلم



    بندر : ياعمري كل هذا عشاني


    ياسمين بدموع : ايوه



    بندر: الله لايحرمني منك ويقدرني علئ مجازاتك


    ياسمين : امين يارب ولايحرمني منك


    بندر : زي ماقلت لك حاولي تسألينه بأي طريقه أو قوليله ابغئ المستشفئ ابغئ السوق واول ماترجعين اقري لوحة الحي


    ياسمين : حاضر



    بندر : انتبهي لنفسك اخاف يجي الي مايتسمئ ويمد ايده عليك



    ياسمين : وانت برضو انتبه لنفسك فمان الله



    بندر : ان شاء الله ..فمان الله وقفل.. وين سمر ؟


    عبد الرحيم : نامت عالكنبه ولحفتها


    بندر : نوم الهنا .. اسمع انت لازم بكره او بعده تروح وتجيب ياسمين من بيتها


    عبد الرحيم : بندر انت مجنون لو سويت كذا كلنا بنروح فيها كذا يعتبر خطف للبنت وبعدين زوجها عمره ماراح يسكت لو عرف


    بندر : عبد الرحيم انت سندي بعد الله وانت شايف الوضع الصحي الي انا فيه حاليا مايسمح لي اروح اجيبها ولاكنت رحت وبعدين تراني خايف عليها ولازم اطلعها من بيت ال..... بأقرب وقت ممكن


    عبد الرحيم : خايف عليها من ايش؟


    بندر وهو يمسك اللحاف بقوه : الي مايستحي علئ دمه يضربها


    عبد الرحيم : من جدك


    بندر : والله


    عبد الرحيم : لاحول ولاقوه الابالله ليش يسوي كذا فبنت الناس كان تركها لك دامه يعذبها


    بندر :ان شاء الله ربي يقدرنا وناخذ ياسمين



    عبد الرحيم :واذا اخذنها وجت الشرطه ورجعتها له


    بندر بعصبيه : عبد الرحيييييييييييييييييييم وبعدين معك احنا نجيبها والي فيها فيها واذا ماتبغئ تساعدني قول


    عبد الرحيم : خلاص يابندر اهدئ بساعدك بس اهدئ


    بندر : طيب



    .................................................. .................................................. .............................


    جته رساله علئ جواله (مبروك يمه صرت اب )سحب فرامل بقوه


    ابو خالد : عسئ ماشر ياهشام وش فيك


    هشام : ماشر ياعم بس حسيت بدوخه شوي

    ابو خالد : طيب وقف السياره علئ جنب انا بسوق وبنرجع البيت انت ارتاح وانا برجع اكمل بقيت الاغراض


    هشام : لالا ياعم مافيني شي


    ابو خالد : اسمع كلامي وانا عمك


    هشام : حاضر ياعم .. وووقف علئ جنب وتبادلوا الاماكن وساق ابو خالد ووصل هشام للبيت وراح


    هشام كان جالس بالمجلس (المجلس له حمام مستقل وبعدين باب يودي لصاله وشبابيك المجلس تطل علئ الحوش)

    جلس وحط يده علئ راسه (تمنيته من عهود والله .. ماني قادر افرح.. اصلا مااحس بحنين تجاه هالولد او البنت

    الله ييسر بس)


    .................................................. .................................................. ............................


    صحيت وغسلت وجهها وفتحت الباب ونزلت (كانت لابسه بجامه التيشيرت لتحت المرفق لونه بني فيه نقط ورديه وقصة الصدر دائريه ومن عند الخصر شريطه والبنطلون كان وردي منقط ببني وكان شعرها مفكوك وبشرتها مايله للون الاصفر )راحت المطبخ لقيت امها


    ام خالد وهي تحضنها : حبيبتي وش نزلك؟ تعبانه ؟ ايش يعورك حبيبتي


    عهود ساكته


    ام خالد : طيب حبيبتي جيعانه اسويلك اكل


    عهود نفس الوضع ساكته وعيونها علئ مكان واحد


    ام خالد جلستها علئ الكرسي الي بالمطبخ وسوت لها توست حشته بعسل وجبنه كيري وطلعت لها عصير داناو : يالله حبيبتي كلي


    عهود كانت تهز راسها بلا

    ام خالد: ليش حبيبتي


    عهود مدت يدها تأشر علئ الصاله


    ام خالد : ماتبين تاكلين هنا ؟


    عهود : هزت راسها بأيوه


    ام خالد : طيب اخذتها واخذت الساندوش .. حبيبتي امسكي علبة العصير


    عهود مسكت العصير

    ام خالد كانت ماسكه عهود مع يدها ويمشون ولما وقفوا بالصاله عهود كانت تشد يد امها


    ام خالد : نعم حبيبتي ؟


    عهود تأشر علئ باب الحوش


    ام خالد : نفطر بالحوش ؟


    عهود تهز راسها بأيوه



    ام خالد اخذتها وطلعوا برئ مشوا شوي ودورولهم ظل وجلسوا فيه


    .................................................. .................................................. ..............................



    هشام كان حاس انه مكتوم يبغئ يشم هوا قام ومشئ لحد الشباك ولما جاء يفتحه شافها غمض عيونه وفتحها مره

    ثانيه :هذي عهوووووووووووووووووود هذي حبيبتي الي كنت انتظرها من سنين !!!!!!!!!!!!!!! سبحان الله

    ايش هالجمال بس ليش ذبلانه كذا ؟ وليش امها الي جالسه توكلها ليش ماتاكل بيدها .. ااااااااااااه ياعهود هذا

    من خبر الحمل صار فيكي كذا كيف لو دريتي اني صرت اب ؟

    وقف يطالع فيها ويتأملها مع انها كانت بعيده شوي بس باينه ملامحها



    ام خالد : شبعتي حبيبتي ؟ ولا اسويلك واحد ثاني ؟


    عهود تأشر بيدها 2


    ام خالد : حاضر ياروحي غالي والطلب رخيص بسويلك 2 انتظريني هنا شوي واجي


    عهود بابتسامه هزت راسها


    ام خالد راحت المطبخ


    هشام (هذي فرصتك اطلع عشان تشوفك يمكن نفسيتها تتحسن ) وبسرعه فتح باب


    ومشئ بسرعه وقرب منها : عهود انا هشام والله هشام شوفيني


    عهود رفعت راسها وشافت ملامح هشام الي اول مره تشوفها شافت ملامح هاديه وباين فيها الحب بس هي مو طاايقته بعد الي صار رجعت علئ ورئ وعبست ملامح وجهها


    هشام وهو يقرب ويمسك يد عهود: حبيبتي الله يخليكي سامحيني والله انا جيت هنا وسويت كل شي عشان اتزوجك واعوضك عن كل الي شفتيه مني


    عهود وهي تبعد وتفك يده وتنزل الدموع من عيونها


    هشام : طيب بس ردي علي قوليلي كلمه


    عهود كانت تهز راسها بقوه وركضت بقوه وطلعت الدرج (هشام لما شافها طلعت علئ الدرج

    خاف امها تشوفه وبتقول لزوجها ان ضيفك قل ادبه علينا ووقتها بيهدم كل الي بناه بسرعه رجع المجلس وترك الباب جزء منه مفتوح)

    ام خالد وهي فاتحه الباب ومعها الفطور صادفت عهود بوجهها عهود رجعت علئ ورئ من الخوف وطاحت من الدرج

    .................................................. .................................................. ...............................

    يتبع

  4. #89

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    (كانت تركض وبتفكيرها هذا وش الي جايبه هنا وش جاي يسوي ماكفاه الي سواه معي ..الي قاهرني كيف جاء؟

    وكيف عرف بيتنا ؟ كيييييييييييف مشت بسرعه وطلعت علئ الدرج ولما فتحت امها الباب رجعت علئ ورئ ونسيت

    انها علئ حافة الدرج ورجعت رجلها وطااااااحت واغمئ عليها )



    ام خالد ترمي الصينيه من يدها وتنزل ركض عند عهود وتحضنها وتبكي : يمممممممممممممه بنتي بنتييييييييييي

    ياناس الحقونيييييييييييييييييييي ياناااااااااااااااااس الحقونيييييييييييييييي



    هشام سمع صوت ام خالد : وش هالصوت ؟ الله يلطف بس وقام بسرعه فتح الباب ولما قرب منهم لقي عهود طايحه

    وامها تحضنها وتبكي ركض عندهم وقال : ياخاله جيبي عبايتها عشان اوديها المستشفئ


    ام خالد بخوف : ااااانت مين وكيف دخلت هنا


    هشام : لاتخافين ياخاله انا ضيف عند ابو خالد وهو وصاني عليكم


    ام خالد : طيب ياولدي دقايق بس


    هشام : ياخاله لو لقيتي مفتاح سيارة عمي ابو خالد جيبيه


    ام خالد : طيب وطلعت فوق ركض تدور مفتاح الجيب وعبايتها وعباية عهود



    هشام رفع راس عهود وشاف دم نازل من راسها ودموعه نازله : ياخاله الله يخليكي بسرررررررررررررررعه



    بعد فتره جت ام خالد وهي لابسه عبايتها : ساعدني ياولدي امسك عهود عشان البسها وهشام كان يمسكها ويقربها منه وهو مو مصدق نفسه حبيبته بين يدينه بس للاسف فاقده الوعي ..لبستها امها العبايه ولفت الشيله علئ راسها بشكل مهمل ومدت لهشام مفتاح السياره وهشام بسرعه شغلها وفتح الباب الخلفي وشال عهود وحطها علئ المقعده وامها جلست عندها


    هشام: ياخاله وين اقرب طريق للمستشفئ دليني انا مااعرف


    ام خالد : امشي طول وبعدين لف يسار بعدين كمل طول .....الخ


    وبعد فتره بسيطه وصلوا المستشفئ وشالها هشام ودخل المستشفئ وكل الناس يناظرون فيه والي يعلق والي يمدح

    ام خالد نادت النيرسات وجو اخذوها وحطوها علئ سرير ودخلوها الغرفه وجاء الدكتور يشوف حالتها وهشام وام

    خالد برئ ينتظرون


    .................................................. .................................................. .............................



    كانت تتمشئ بالحوش كانت عيونها علئ باب الشارع وتتمنئ يجي اليوم الي تطلع فيه من هذا البيت

    فجأه انفتح الباب ودخلت سيارة سالم ياسمين اول ماشافته دخلت وقفلت الباب وجلست فالصاله

    سالم قفل باب الشارع واخذ الاغراض الي فالسياره ومشئ الين وصل لباب البيت وفتحه ودخل لقي ياسمين

    جالسه فالصاله

    جاء عندها وقال : ليش لما شفتيني دخلتي ليش ماجيتي تاخذين مني الاغراض

    ياسمين ساكته وتناظر بالارض


    سالم : انا اكلمك ردي ردييييييييييييي

    نفس الوضع

    ترك الاغراض من يده ومسكها مع كتوفها وقومها رفع راسها بيده وشاف خدها ووجهها واثار الضرب باين عليهم

    ماقدر يتكلم (حرام ياسالم ليه تضربها كل هالضرب صح هي الي بدت بس أنت رجال المفروض ماتمد يدك عليها

    وكل الي تبغاه بيصير بس بالتفاهم ) رفع يده وياسمين غمضت عيونها وحطت يدينها علئ وجهها

    سالم حضنها كانت متوقعه يضربها مو يحضنها وكان يمسح علئ شعرها ويبوس راسها : حبيبتي انا اسف

    سامحيني ياليت ايدي انكسرت ولاانمدت عليك

    ياسمين كانت تبكي بصوت عالي وتشهق بالبكي

    سالم : الله يخليكي لاتبكين تراكي تقطعين قلبي لما تبكين

    ياسمين : ووين قلبك كان لما كنت تضربني

    سالم مايدري وش يقول: والله كنت اتعذب بس انتي اجبرتيني سامحيني حبيبتي وبعد وجهها من حضنه ومسح لها دموعها .. حبيبتي ادري انك جيعانه جبت لك من المطعم غدا روحي غسلي وجهك ويدينك

    ياسمين راحت الحمام وغسلت وجهها ويدينها وطالعت لنفسها فالمرايه وعيونها مليانه حقد وشر (لو تجيب لي مال قارون وتجيب لي كنوز الدنيا وتملي قلبي حب وغرام عمري ماراح اسامحك وقلبي لومال لك فيوم راح اقطعه وراح احرق دمك مثل ماحرقت دمي ياسالم)

    بعد ماخلصت راحت وجلست بالصاله


    سالم كان ينتظرها هي الي تفرش السفره وتحط الاكل بس ماسوتها اخذ الاكل هو وحطه علئ السفره


    كان جايب كباب ورز وكبه وورق عنب واوصال وبقلاوه وعصيرات ومويه ياسمين بس شافت الاكل ماصدقت


    صارت تاكل بشراهه وتبكي وتشرب مويه وترجع تبكي سالم كان يناظر فيها : حبيبتي ليه تبكين الاكل ماعجبك


    ماردت عليه ورجعت تاكل وتبكي وبعد ماانتهت من الاكل وشبعت قالت وهي تناظره من فوق لتحت : من لما جينا ماحطيت فالبيت اكل يالظالم وش شايفني كرسي ولا جدار فالبيت مااجوع ؟ مالي نفس اكل ؟ انا جالسه ابكي لأنك
    معيشني فعذاب ياابن الناس اتقي ربك فيني انا فبيت اهلي كنت معززه مكرمه واهلي طول عمره يجيبون لي الاكل
    الي انا احبه والاكل الي يعجبني وحتئ الي مايعجبني القاه فالبيت اما هنا ماشفت لا ذا ولاذا بس ربي الهمني اني اطلع
    برئ واشوف النخله وجلست اكل من التمر حقها عمرك حطيت نفسك بمكاني وحسيت ؟ عمرك فكرت تنحبس وتنضرب وتجوع وماتطلع وتنحرم من اهلك وتعيش فعذاب وانت عريس جديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    سالم ساااااااااااااااااااااااااااكت ماعنده شي يقوله


    ياسمين توريه وجهها ويدينها ورجولها شوف كل هذا ماتخيلته علئ نفسك وانت رجال فما بالك ببنت تلقئ كل هالضرب قربت من عنده وقالت بهمس : سالم لو هذا اليوم اخر يوم لك فالحياه ماراح اسامحك عالي سويته فيني


    سالم بترجي والله بتعدل والله معد بضربك بس سامحيني ادري اني غلطان وسافل وكل الي تبين من انواع السب

    الغلط راكبني من راسي لرجولي بس سامحيني والله لاعيشك احلئ حياه بس سامحيني


    ياسمين طلعت لغرفتها بدون ماترد عليه وطلعت عبايتها ولبستها ولبست شيلتها واخذت النقاب بيدها واخذت شنطتها باليد الثانيه

    لحقها سالم وشافها لابسه عبايتها ومعاها شنطتها سالم بخوف : ليش لابسه عبايتك ياسمين


    ياسمين : وديني بيت اهلي هم اولئ فيني


    سالم والدموع نازله من عيونه : لاانا اولئ فيكي الله يخليكي لاتروحين لاتروحين وطبع بوسه علئ راسها ويدها

    والله بتعدل والله معد بضربك تكفين لاتروحين ياسمين انا مااقدر اعيش بدونك انا بنجن بدون


    ومن هالكلمه جاء فبال ياسمين فكره وقالت : بس عندي شروط


    سالم بفرح وابتسامه ماليه وجهه وهو يمسح الدموع : اوامر مو شروط قولي حبيبتي


    ياسمين : شروط زواجنا الي مانفذتها تنفذها الحين يعني تجيب لي خدامه لان جسمي متكسر من ضربك مو قادره اقوم وثاني شي تجيب عمال وتغير لي هالبيت من الئ ابغئ موكيت جديد مطبخ جديد اثاث جديد تلفزيونات جديده
    حتئ البيبان تغيرها


    سالم : حاضر حاضر ولايهمك كل الي تبينه بيصير بس لاتروحين

    ياسمين : انا لسئ ماخلصت كلامي

    سالم : طيب تفضلي

    ياسمين : جوالي مالك علاقه فيه ابدا

    سالم : لا من حقي تقولين لي

    ياسمين : ليه انا عمري مسكت جوالك ؟

    سالم : انا غير

    ياسمين : انت الظاهر التفاهم معك مستحيل واخذت شنطته

    سالم : لالالا خلاص جوالك معد امسكه ولااتدخل فيه

    ياسمين : وشكوك؟

    سالم : ماراح اشك فيك

    ياسمين : الحين اطلع برئ ابغئ ارتاح


    سالم : لوسمحتي هذي غرفتي كمان وبعدين عدلي الفاظك


    ياسمين : هذي نقطه فبحر من الشتايم الي كنت تسمعني ياها ولا اذكرك وبعدين انسئ شي اسمه غرفتنا لأني ماابغاك

    معي


    سالم :موبكيفك هذا من حقي


    ياسمين : واغتصابك لي وش معناته وجلست تبكي عالارض


    سالم جاء يمسكها كانت تدفه اطلع برئ خليني بحاااااااااااااالي ماابغااااااااااك عفتك

    سالم طلع برئ وجلس عند الباب ياسمين قفلت الباب بالمفتاح وشغلت المكيف ودخلت فنوووووووووووووم عميق

    .................................................. .................................................. ......................


    لحقها خالد ولقيها تبكي فغرفتها

    قال : جرحتك ؟


    جوري : الله يسامحك


    خالد : ياعمري والله غصببببببببببببببببببببب عنييييييييييييييييييييييييي مو بيدي سامحيني تكفين غلطه وماراح تتكرر ان شاء الله وانتي جوجو حبيبتي تعرفين حبيبك عصبي

    جوري : عصبي شي وتعايرني شي


    خالد وهو يحضنها : واذا قلت لك اني ندمان قد شعر راسي وان دموعك تحرقني ترضين

    جوري حضنته وضلت تبكي


    .................................................. .................................................. ..........................


    اتصل فيها

    نادر : الو


    ندئ بدلع : هلو


    نادر : اشتقت لك


    ندئ : ياحياتي وانا اكثر


    نادر : ياعمري ياخدامتي صراحه البيت وسخ بالحيييييييييييييييل وينتظر تجين ترتبينه وتنضفينه


    ندئ : انا قايله وجهك مو وجه رومانسيه يالخبل يالسواق تتذكر انت كنت مجرد حشره عندي وسواق تافه
    والحين جاي تتفلسف علي


    نادر : كنت والحمدلله ربي اغناني وانا عمري ماتشمت بس بشربك من نفس الكاس وبعدين هالسواق التافه
    علئ قولتك كان ساتر عليك وكاتم اسرارك والدليل علئ كثر الي اعرفه عنك قررت اتزوجك حتئ لو زواجنا
    مجرد خدمه لي ولاهلي بس يعتبر زواج ولا بصراحه انا مايشرفني اتزوج وحده مثلك ومن بكره تجين زي الـ.....
    عند رجولي ورجول امي تخدمينا

    ندئ : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاال له يخليك لاخلاص بسكت ومابتكلم ولابقول شي وراضيه اكون خدامه
    بس لاتتركني اهلي بيقولون ليش رفض يتزوجك


    نادر : ابد بقول لهم ان بنتكم كانت تكشخ 24 ساعه وماتلبس عبايتها زين ونص جسمها العالم شافوه ونص
    الشباب كانوا يغازلونها وكانت مبسوطه بالشي هذا


    ندئ : الله يخليك الله يخليك لاتقول هالكلام خلاص موافقه الي تبي بس لاتقول لاحد


    نادر : هههههه اشوف تعدل لسانك المهم يالخدامه قولي لاهلك بكره بنجي انا وامي نخطبك رسمي ونملك
    ومافي عرس لاتحطين فبالك بتلبسين الفستان الابيض وبتستاجرين قصر كبير وتعزمين صديقاتك والخ
    ترئ ماعندي استعداد اضيع فلوسي عليكي بكره خطبه وملكه ولو اهلك رفضوا انا مابتزوجك


    ندئ : لالالالالالالاخلاص خلاص بقنعهم بقنعهم


    نادر : حلو تعجبيني لما تسمعين الكلام سلام

    ندئ : وعليكم السلام وقفلت .. انا وش ورطني هالورطه ياربي عسئ لسانك القص الله يعدي هالموضوع علئ خير

    .................................................. ......................

  5. #90

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت (90)


    فتحت عيونها واخذت جوالها وارسلت له (صباحك انا)

    بعد فتره بسيطه رد (وصباحك انا )

    ياسمين (ليش تقلد ههههه)

    سالم (حبيبتي كيفي اقلدها قوليلي متئ تجين عندي معد فيني حيل اصبر واشوفك بحضن رجال ثاني)

    ياسمين (والله انا مو بحضنه الحين وبأقرب فرصه راح اتحرر من سجنه )

    سالم (الله يسمع منك)

    ياسمين قفلت جوالها وحطته بالدرج وقامت راحت الحمام وهي مبتسمه و غسلت وجهها وتحممت وتوضأت وطلعت الغرفه صلت

    وفتحت الشنطه وطلعت لها قميص نوم اخذته وحطته عليها وجلست تناظر نفسها بالمرايه وقالت بصوت واطي :والله

    لأحرق قلبك ياسالم

    لبسته كان علاقي والصدر دانتيل ابيض وطويل ومن تحت الصدر لونه بنكي فكت شعرها ومشطته ورشت عليها

    عطر ناااااااااااعم بس ريحته جذاااااااااااااابه


    فتحت الباب وطلت بطرف عينها شافت سالم جالس عند الباب سوت نفسها ماتشوفه ومشت من قدامه والريحه

    خلته يصحصح


    كان نعسان وعين تغمض وعين تفتح بس لما شافها مرت من قدامه وريحة عطرها قوييييييييييييييه وتجنن صحصح

    وصار يمشي وراها زي المجنون وياسمين كانت تشوف ظله (عرفت انه يمشي وراها وابتسمت بسخريه عليه)


    نزلت وفتحت الثلاجه وقالت بصوت مسموع : اففففففففففف ياربي لحد الحين الثلاجه فاضيه

    حضنها من ورئ : دقايق واعبيها لك

    ياسمين بعدت عنه وسوت نفسها كأنها ماتدري انه هنا : أأأأانت هنا من متئ وبعدين ليش تمسكني بهالطريقه

    سالم وهو هيمان فيها : في احد يشوف ملاك قدامه ومايمسكه؟

    ياسمين وهي تمشي : ولاتلمس شعره مني الا لما تنفذ كل طلباتي وتجيب لي خدامه اف تراني تعبت من هالعيشه

    وطلعت وسالم وراها وياسمين طلعت وقفلت الباب بوجهه بعدين تذكرت شي وفتحت الباب

    وهي تقول له بدلع وتلعب بشعرها : سالم

    سالم وهو خاق عليها: عيون سالم قلب سالم كل سالم تحت امرك

    ياسمين وهي تعض شفتها : احس صدري مكتوم من هالبيت ممكن تطلعني

    سالم وهو يقرب منها : أمرك اطلعك وليش مااطلعك بس البسي عبايتك

    ياسمين وهي تدفه وتقفل الباب: حاضر

    وضحكت بقلبها (ولسئ ماشفت شي) لبست عبايتها وشيلتها ونقابها وصندلها وفتحت الباب وطلعت وسالم يمشي وراها

    وفتحت الباب وهو وراها وفتح لها باب السياره وركبت (هذا عطر وسوئ فيك كذا كيف لو حطيت روج ياسالم

    بخليك تطلقني وانت تضحك )


    اول ماطلعوا ياسمين : ابغئ ايس كريم من باسكن روبنز


    سالم : حاضر من عيوني ياقلبي


    ياسمين وهي تمسك يده وبدلع: سالم ايش اسم الحي الي احنا ساكنين فيه ؟


    سالم وهو بيموت عليها : اسمه حي ال... ياقلبي بس ليش


    ياسمين وبدلع اكثر : ليه مو من حقي اعرف الحي الي اسكن فيه مع زوجي


    هنا سالم خلاص معد يقدر يقول لها ولاكلمه خلاص صارت طلباتها اوامر عنده هو ماصدق علئ الله تمسك يده



    وقف السياره وراح المحل



    ياسمين طلعت جوالها وارسلت لبندر : بندر اليوم بالليل ترسل لي عبد الرحيم يجي ياخذني واسم الحي (.....)

    علئ الساعه 3 أو 2الفجر يكون عند الباب لأني خلاص مو طايقه العيشه معه


    شوي وصل سالم وياسمين بسرعه حطت جوالها بالشنطه

    وركب السياره ومد لها الايس كريم كان بالفراوله

    ياسمين اخذته وفتحته اول ماشافته كانت تبغئ تاكل منه مره نفسها فيه بس عشان تقهر سالم اخذت الايس كريم

    واعطته العامل


    سالم كان يطالع فيها بقوووووووووووووووووه ومسكها مع يدها ولواها لها


    ياسمين بتوجع : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي ايدي


    سالم : يعني من اليوم طلعني ولما طلعتك تعطين العامل الايس كريم حقك


    ياسمين وهي تبكي : يعني هذا جزاتي لما ابغاك تاخذ الاجر وابغاك تلقئ بالجنه ابرد منه


    سالم فك يدها (حرام عليك ياسالم انت دايم متسرع)


    وياسمين تمسك يدها وتبكي : حرام عليك مو مكفيك الضرب الي اخذته منك ليه ياسالم كل ماابغئ اعطيك فرصه تبين
    لي انك ماتستاهلها


    سالم مايدري ايش يقول : سامحيني ياعمري والله غصب عني


    ياسمين : بدل ماتقولي يفداكي الايس كريم وتوكلني من ايس كريمك بس تفكيرك مستحيل يتعدل ياسالم وضلت تبكي


    سالم بتبرير: طيب حبيبتي خذي من ايس كريمي


    ياسمين : ماابغئ منك شي عفتك عفتك عفتك


    سالم : والله بتغير بس ساعديني


    ياسمين : انا ياليت اساعد نفسي من جروحك واهاناتك لي اه يارب وديني البيت


    سالم: ياسمين اهدي


    ياسمين : قلت لك وديني البيت


    سالم : طيب ............... ورجعوا البيت


    وياسمين دخلت غرفتها وقفلت الباب علئ نفسها واخذت شنطه صغيره وحطت فيها كم لبس وجوالها وغيرت لبسها لبست

    سكيني نمري وعليه بلوزه بيضاء بأكمام طويله


    وحطت الشنطه بدولابها


    وضلت بالغرفه طول اليوم لما صارت الساعه 1ونص ارسلت لبندر (خلي عبد الرحيم يجي)

    بندر (حاضر دقايق بس)


    بندر قال لعبد الرحيم علئ كل شي : بسرعه لاتتأخر بيتهم باخر الحي وكبير وقديم مره


    عبد الرحيم : طيب بس خلي سمر عندك وقول لها ابوكي راح دقايق ويجي


    بندر : لاتشيل هم بس روح بسرعه انت


    عبد الرحيم : طيب


    واخذ لموزين وركب معه ووصفه الحي واول ماوصلوا بالفعل البيت كان باين كبير وقديم مره وباقي البيوت قديمه

    وبحاره شعبيه


    عبد الرحيم اتصل ببندر: الو بندر لقيت البيت


    بندر : طيب خذ لك كم لفه علئ بال ماتجهز البنت


    عبد الرحيم :طيب


    بندر ارسل لياسمين (ترئ عبد الرحيم تحت البسي وانزليله جاي بليموزين )


    ياسمين طيب وصارت تصيح بصوت عالي وتمسك علئ بطنها : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي يابطني أأأأأأأأأأأأأأأأاي


    ونزلت لها كم دمعه عشان تمشي السالفه علئ سالم


    وفتحت الباب وصارت تبكي وتصيح بأعلئ صوت


    وجاها سالم ركض : ياسمين ياسمين وش فيكي وش فيكي


    ياسمين وشوشته باذنه


    سالم : اها طيب طيب يالله اوديكي المستشفئ

    ياسمين : لالالالالا بس جيب لي من الصيدليه مسكن وجيب ......


    سالم : اكيد يعني مافيكي شي


    ياسمين وهي تمسك بطنها : ايوه اكيد بس بسرعه روح جيب لي ااااااااااااااااااااااااه يمه


    سالم بخوف طلع بسرعه واخذ مفاتيحه وفتح السياره وطلع بسرررررررررررررعه بدون مايقفل باب الشارع



    ياسمين دقت علئ بندر : وين عبد الرحيم


    بندر : الحين أقول له يجي عند الباب بس انتي تجهزي


    ياسمين : طيب وقفلت ... لبست عبايتها واخذت جوالها وشنطتها وبسرعه نزلت مع الدرج وقلبها كان يدق بسرعه


    جت تبغئ ترجع بس لما تذكرت ضرب سالم والي شافته منه كملت طريقها بوجع وطلعت مع باب الحوش


    واول ماشافت الباب حق الشارع مفتوح قدامها انصدمت صدمه قويه : سبحان الله سبحان الله ماكان علئ بالي

    ولا واحد بالميه اني بلقاه مفتوح ركضت بسرعه عالباب واول ماطلعت دورت اللموزين مالقيته

    طلعت الجوال بيدين مرتجفه وجت تبغئ تتصل علئ بندر بس لقيت الليموزين وصل عند الباب وعبد الرحيم يقول لها

    :يالله بسرعه اركبي مافي وقت


    ياسمين اخذت جوالها وقفلت باب البيت ..وكانت تمشي بحالة توتر وخوف وقلق فضيييييع فتحت الباب الخلفي لسياره وركبت


    عبد الرحيم قال لسواق يتحرك بسرعه والسواق نفذ كلامه وبضرف نص ساعه وصلوا للمستشفئ


    ياسمين كانت خااااااااااااااااااااااااااايفه ومتوووووووووووتره (الله يعدي هاليوم علئ خير الله يعدي هاليوم علئ خير

    لو لاسمح الله لاسمح الله صار شي وعرف بياخذني وبيعذبني اكثر واكثر صارت تبكي وتبكي ويطلع صوتها ووقفت عن المشي)


    عبد الرحيم انتبه لها وكسرت خاطره : اشبك وقفتي


    ياسمين وهي تبكي : خايفه ياعبد الرحيم خايفه


    عبد الرحيم : لاتخافي دامك وصلتي عند بندر باذن الله محد يقدر ياخذك يالله امشي تراه ينتظرك علئ احر من الجمر


    ياسمين تشجعت بعد كلام عبد الرحيم وصارت تمشي بسرعه ودقات قلبها تزيد وتزيد وتزيد خلاص حبيبها الي

    كانت تنتظره كل هالفتره خلاص بتشوفه مابينها وبينه الا خطوات بسيطه جت اللحضه الي تنتظرها من سنين


    وصلوا عند باب الغرفه خلاص مافي شي يفصلها عنه الا بااب باب واحد وبس


    فتح الباب عبد الرحيم وعيون ياسمين التقت بعيون بندر محد منهم مصدق انه صار يشوف الثاني


    بندر ابتسم والدمعه نزلت من عينه وفتح يدينه لها وكأنه يقول لها تعالي جت ياسمين وارتمت بحضنه

    وضلت تبكي وتبكي وتبكي وهو يبكي ويمسح علئ راسها


    عبد الرحيم اخذ بنته وطلع برئ ودموعه تسابقه فرحان لحال صاحبه وزعلان علئ حاله تذكر روان وتمنئ تكون بحضنه هاللحضه : يارب اجعل نهاية كل متحابين الزواج


    بعد مابكو وارتاحوا بندر بهمس : ياسمين


    ياسمين قامت من حضنه وهي تمسح دموعها


    بندر : اشتقت لشوفة ملامحك


    ياسمين رفعت النقاب عن وجهها


    بندر اول ماشاف ملامح وجهها انصدم شاف اثار الكف علئ وجهها وشفتها مجروحه : وش هذا !


    ياسمين كانت تبكي وتشهق


    بندر رجع ضمها لحضنه وهو يبوس راسها : الله يكسر يده الله يكسر يده هو مايستاهلك ولايستاهل دمعه من دموعك


    ياسمين : ابكي علئ حضي يابندر وابكي وجع وابكي بسبب بعدك عني لأن بعدك هدني


    بندر : ادري والله العظيم ادري بس باذن الله بعوضك ياعمري


    ياسمين : وهو


    بندر : الحين لاتشيلين هم راح ينحل كل شي باذن الله قومي حبيبتي غسلي وجهك وتعالي


    ياسمين: طيب


    .................................................. .................................................. ...........................


    سالم رجع بسرعه ولقي الباب مقفول : ياربي انا تركته مفتوح كيف تقفل يمكن مع الهوا


    دخل البيت بسرعه وفيده كيس الادويه طلع فوق يدورها ولقي باب غرفتها مفتوح راح الحمام يدورها مالقيها

    نزل تحت راح المطبخ دور بكل الغرف مالقيها طلع من البيت وراح الحوش لف علئ البيت مالقيها حس انه مجنوون


    صار يصارخ : وين راحت هال...... وين ذلفت وييييييييييييييييييين انا تستغفلني انا ؟؟ والله لو طاحت بيدي لتشوف

    شي عمرها ماشافته


    .................................................. .................................................. .............................


    بندر : حبيبتي وين جوالك؟


    ياسمين : بالشنطه ليه ؟


    بندر : هاتيه ............ ياسمين طلعت الجوال واعطته بندر ... بندر اخذ الجوال وطلع الشريحه وكسرها بيده

    اكثر من كسره وصارت اجزاء صغيييييييييييييييييييييييييييييره بالمره


    ياسمين : ليه سويت كذا


    بندر : عشان هال..... مايعرف مكانك


    ياسمين : ايوه صح


    بندر : حبيبتي خذي هالاجزاء وارميها بالزباله (اكرمكم الله )


    ياسمين : طيب اخذتها ورمتها بالزباله ... بندر حبيبي قولي وش صار لك وكيف صار الحادث؟


    بندر : بعد ماكلمتيني وقلتي ان في ناس يبغون يخطبونك مادريت عن نفسي شغلت السياره وسافرت ابغئ اجي الخبر

    بس صار لي حادث قريب من الخبر وصحيت ولقيت نفسي هنا


    ياسمين : الحمدلله علئ سلامتك ياعمري


    بندر: الله يسلمك ياقلبي


    ياسمين : وايش قالوا عن حالتك


    بندر : كويس انك فتحتي هالموضوع ياسمين انا انكسر عندي الحوض واحتمال كبير لاسمح الله تكون نسبة الانجاب عندي ضعيفه لو لاسمح الله طلع هذا الشي بعد التحاليل ترضين تت

    ماامداه يكمل لان ياسمين حطت يدها علئ فمه وقالت : ضفرك بمليون ولد ومايهمني يكون عندي اولاد قد يهمني
    انك تكون زوجي

    بندر اخذ يدها وصار يبوسها ويبكي : والله ماغلطت لما اخترتك من بين كل هالبنات


    ياسمين وهي تبوس يده : وانا ماغلطت لما فضلتك عن كل الرجال ياتاج راسي


    بندر : انا صار لي هنا تقريبا ثلاث شهور وبكلم الدكتور يسويلي التحاليل بسرعه وبطلع باذن الله

    وبوديكي عند اهلك وبانتظر نتنهي العده واتزوجك


    ياسمين : يمكن مايطلقني


    بندر : مو بكيفك يطلقك ورجله فوق رقبته


    عبد الرحيم يدق الباب : احم احم

    بندر غطا وجهه ياسمين : تفضل ياعبد الرحيم

    عبد الرحيم دخل هو وبنته : السلام عليكم

    بندر وياسمين : وعليكم السلام ورحمة الله

    عبد الرحيم : كيفك ياختي ان شاء الله بخير

    ياسمين : الحمدلله انت كيفك

    عبد الرحيم : الحمدلله بخير


    ياسمين اخذت سمر وراحو لاخر الغرفه يسولفون مع بعض


    عبد الرحيم : ارتحت الحين ؟


    بندر بابتسامه : الحمدلله ارتحت لأني شفتها بس مابتكمل راحتي الا لما تصير علئ ذمتي وفبيتي


    عبد الرحيم : باذن الله بتصير زوجتك ولك وفبيتك ولااحد يقدر ياخذها منك


    بندر : الله يسمع منك ياخوي

    عبد الرحيم : كيفها ياسمين ؟

    بندر : والله تعبانه هالـ.......... مصبحها وممسيها بضرب اثار الضرب باين علئ وجهها الله يكسر ايده


    عبد الرحيم : حسبي الله ونعم الوكيل فيه الحمدلله انها طلعت من عنده بس قولي الحين وش نسوي ؟


    بندر : اول شي تروح تقول لدكتور يجي يشوف حالتي ويكتب لي خروج وابغاه يسويلي التحاليل عشان أعرف نسبة

    الانجاب عندي وثاني شي باخذ ياسمين وابغاهم يسوون لها تقرير ضربها وتعنيفها من قبل الي مايتسمئ وبعدين

    بندويها عند اهلها


    عبد الرحيم : واذا سألونا كيف عرفتوها ؟


    بندر : بقول في حرمه جابتها للباب المستشفئ وراحت


    عبد الرحيم : اهلها يعرفونك ترئ لانك انت الي قمت بحالتها لما تعبت بجده


    بندر : بسيطه جاني انتداب للخبر فتره وبرجع ومن حسن الحظ لقيتها

    عبد الرحيم : ماشاء الله عليك مخطط صح

    بندر : لحبيبة قلبي كل شي يهون


    عبد الرحيم : الله يخليكم لبعض

    بندر : امين يارب ويخليك للي فبالك


    عبد الرحيم بفرح : امين يارب


    .................................................. .................................................. ..........................


    .................................................. .................................................. .................................


    ندئ : يمه


    ام محمد : هلا


    ندئ: امممم اهل العريس مايقدرون يسوون عرس فخم والخ بس بيجون بكره يملكون وياخذوني


    ام محمد : وليش ان شاء الله هم ماخذين بنت من الشارع عشان مايسوون لها عرس

    ندئ بخوف : يايمه ياحبيبتي مو كذا بس ام نادر تعبانه كثير وعندهم ولد معاق وتخاف تتركه بالبيت لحاله
    عشان كذا قالوا نملك وبسرعه نروح


    ام محمد : ولو ابغئ اعزم خواتك هدئ وسلمئ عالاقل


    ندئ تتذكر كلام نادر : الله يخليكي يايمه خلاص خلي الموضوع يمشي


    ام محمد : انتي وش عندك لهدرجه متعلقه فيه ولاخايفه من شي ؟


    ندئ وهي تلف وجهها عن امها : ها لايايمه الحمدلله مو خايفه من شي بس شوفي عمري واخاف اعنس وبعدين

    هذا اول خطيب جاء وخطبني افرضي راح ولا احد خطبني بعده وقتها ذنبي بيكون عليكي وقامت بسرعه


    ام محمد بخوف : والله وهي صادقه ماعمر احد خطبها الا هالولد وبعدين وش ناقصه ادب واخلاق وفلوس والكل يمدح باخلاقه حرام اضيعه من بين يدينا عشان مظاهر ... بس هذي مو مظاهر هذي فرحة عمرها لاحول ولاقوه
    الا بالله امري لله بأقنع ابوها عشان ماابغئ اخذ ذنبها


    وراحت تكلمت مع زوجها واقنعته بعد طلعت روح بس ابو محمد قال : عندي شرط

    ام محمد بفرح : امر

    ابو محمد : تعزمين كل جيرانا الي بالحي وتعزمون صديقاتها وصديقات حنان

    ام محمد : حاضر ولايهمك

    وراحت عزمت الجيران وكلمت حنان تعزم صديقاتها وماكلمت ندئ لانها تعرف ماعندها صديقات


    ام محمد راحت عند ندئ : ابشرك ابوك وافق


    ندئ وهي تبوس يد امها : الله لايحرمني منك ياست الكل الله يخليكي لي يااااااااااااااااااارب


    ام محمد وهي تضحك : امين يارب ويخليكي لي


    حنان وهي تفتح الباب : وين يايمه مايمدي نشتري فساتين ولاشي


    ام محمد : البسي من الدولاب عادي


    حنان : انا عادي بس ندئ هي عروس


    ندئ : عادي عادي بلبس من الدولاب


    كلهم ناظروا فيها باستغراب : من جدك


    ندئ انتبهت لنفسها : ههههههه امزح امزح الحين بروح السوق باخذ فستان عالسريع وبجي


    ام محمد طلبت شغالات جيرانهم عشان يرتبون البيت واتصلوا بزياد يجيب لهم حلويات ومعجنات ويحجز العشا


    حنان طلعت لها فستان واتصلت بروان وعزمتها هي واخوها عشان يجون كلهم فرحانين روان بتشوف صديقتها

    وبسام يبغئ يروح ويتعرف علئ ابو حنان عشان يخطبها بعد كم يوم


    ندئ راحت مع ابوها اختارت لها فستان عالسريع ورجعت

    .................................................. .................................................. ...........................


    زياد : ياجده جبت كل الاغراض الحين برجع اخذ لينه تروح السوق تشتري فستان وتجي


    ام محمد : خذ راحتك حبيبي


    زياد : فمان الله


    ام محمد :فمان الله

    .................................................. .................................................. ..........................


    يتبع

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الفقر ماهو عيب يا ولد الأكابر كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 09:53 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •