مدونة نظام اون لاين

صفحة 19 من 20 الأولىالأولى ... 917181920 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 95 من 97

الموضوع: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

  1. #91

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    (تابع البارت السابق)


    .................................................. .................................................. ..................................


    كانت مجلسه سمر بحضنها وجالسه تظفر لها شعرها ومتخيله ان سمر بنتها وبندر زوجها وكانت تبتسم علئ منظرهم صحاها من خيالاتها بندر لما قال : ياسمين .. ياسمين


    ياسمين بارتباك : هلالالا ناديتني


    بندر : ايوه حبيبتي روحي مع عبد الرحيم بيوديكي عند الدكتوره عشان تشوف اثار الضرب الي علئ جسمك
    وتكتب لك تقرير


    ياسمين : طيب


    عبد الرحيم : سمر اجلسي مع عمو بندر شوي ونجي


    سمر مو راضيه : لابابا ابغئ اكون مع ياثمين


    عبد الرحيم : لايابابا مايصير احنا بنروح ضروري شوي ونجي


    ياسمين : خلاص خليها تجي معانا ونزلتها من حضنها ومسكتها مع يدها : يالله حبيبتي ومشوا قبل عبد الرحيم



    بندر : شفت قد ايش حنونه



    عبد الرحيم : الله يخليها لك


    بندر : امين يالغالي ويخليلك الي فبالك


    عبد الرحيم : امين يارب .. وطلع بسرعه وراح مع ياسمين وسمر فتح لها ملف


    الموظف : لوسمحت ممكن سجلها المدني


    عبد الرحيم التفت علئ ياسمين : معك بطاقة الاحوال المدنيه ؟


    ياسمين : ايوه وطلعتها من الشنطه ومدتها له


    عبد الرحيم اخذ البطاقه واعطاها الموظف ياسمين وسمر كانوا يتمشوا شوي بالممر علئ بال ماينتهي عبد الرحيم

    من اجراءات فتح الملف


    الموظف لما شاف صورة ياسمين (ماشاء الله تبارك الله الله يهنيه فيها مزيووووونه ياليت عندي وحده مثلها والله لاحطها بعيوني )


    عبد الرحيم : خلصت ؟


    الموظف :أأأي أأتفضل بس مافي دكتوره في دكتور

    عبد الرحيم : اوك وين عيادته؟

    الموظف : اخر عياده علئ يدك اليمين دكتور (جاد)


    عبد الرحيم اخذ البطاقه وجاه فضول انه يشوف صورتها غصب عنه مايدري ليش التفت عليها لقيها مشغوله مع

    سمر توجهت انظاره لصورتها ماصدق الي يشوفه معقوله هذي هي سبحان الله جميله هالبنت وملامحها بريييييئه

    بشكل فضيع .. والله انك غبي يقصد (زوجها سالم ) في احد يمد يده علئ ملاك مثل هذي عبد الرحيم انتبه لنفسه

    استغفر الله وش فيني هذي حبيبة اخوي وقريب بتكون زوجته ان شاء الله وانا جالس اتأملها والله لو يدري بندر

    يذبحني اخذ البطاقه وراح عندهم ومد البطاقه لياسمين اخذتها منه وراحوا عند عيادة الدكتور جاد وهم بالطريق

    قال عبد الرحيم : ترئ مافي دكتوره

    ياسمين :لالالالا بالله ماابغئ

    عبد الرحيم : ضروري يشوفك الدكتور عشان يكتب لك تقرير عن حالتك وبكذا نقدر نشتكي علئ زوجك باي وقت

    ياسمين باستسلام : طيب


    اول ماوصلوا عند الدكتور عبد الرحيم وسمر دخلوا معاها لأنه حس انها خايفه وممكن ماتتكلم فدخل معاها


    بعد ماجلسوا وسأل الدكتور عن عمرها

    الدكتور بعد ماشاف يدينها واثار الضرب الي موجود عليه عبد الرحيم كان مفتح عيووونه علئ اخر درجه ومصدوووووووم وبقلبه (معقوله هذا يسوي فيها كذا الله يكسر يده يوم انها انمدت عليها وين قلبه هذا )

    **عبد الرحيم كان يدري ان زوج ياسمين كان يضربها بس ماتوقع بالشكل هذا **


    الدكتور بصدمه : شو كل هالاتار الي ماليه ايدك ؟


    ياسمين تبكي وسكتت


    عبد الرحيم لسئ مصدوم بمنظر ياسمين


    الدكتور وانظاره متوجهه لعبد الرحيم : لوسمحت استاز مابيصير تضرب مرتك بالطريئه هاي


    عبد الرحيم وياسمين عيونه صارت بعيون بعض مصدومين من كلمة الدكتور عبد الرحيم ارتبك وبدأت قطرات من العرق تملي جبهته وبارتباك :أأأأأناااا مو زووجها يادكتووور


    الدكتور : بعتزر بس هاي اتار ضرب مستحيل تكون غير هيك


    عبد الرحيم : ايوه هي انضربت من قبل زوجها


    الدكتور : اها .. هلاء ضروري اكتب لك تقرير عن حالتك وانك متعرضه للعنف من قبل زوجك


    عبد الرحيم : ايوه اكتب يادكتور لأننا نبغئ نرفع عليه قضية خلع


    الدكتور : اوك .. وبعد ماكتب التقرير واعطاه عبد الرحيم وطلعوا من عنده ياسمين جلست علئ اقرب كرسي تبكي

    سمر تمسكها مع يدها : ياثمين ياثمين لاتبكي

    وتمسك ابوها : بابا ياثمين ليه تبكي

    عبد الرحيم :تعبانه شوي يابابا .. لوسمحتي تكفين مسحي دموعك وباذن الله احنا معك وماراح ترجعين له لو ايش

    مايصير تكفين لاتبكين الحين سمر تبكي


    ياسمين مسحت دموعها ومسكت سمر بيدها ومشوا وراحوا غرفة بندر وقاله عبد الرحيم كل شي صار بس قال له

    ان الي شاف حالة ياسمين دكتوره لأنه يعرف صديقه غيوووووور



    بندر : الحمدلله حلو هذا التقرير الطبي وضمناه



    عبد الرحيم : ايوه الحمدلله



    بندر : وش فيها ياسمين (كانت جالسه بعيد ومنزله راسها للارض وساكته *)


    عبد الرحيم يرفع كتوفه (ماادري)


    بندر : ياسمين حبيبتي تعالي ابيك


    ياسمين جت عند بندر ومسك يدها : حبيبتي ايش فيكي


    ياسمين : ولاشي


    بندر : لافيكي شي باين


    ياسمين : تذكرت


    عبد الرحيم حاول يغير الموضوع عشان عارف صديقه بينقلب 180 لما يسمع سيرة زوج ياسمين : بندر وش رايك

    اروح انادي الدكتور عشان يجي ويشوف حالتك


    بندر باستغراب : اوك

    وراح عبد الرحيم يدور الدكتور


    ياسمين وهي تبوس يد بندر : الله يخليك انا تعبت تعبت تعبت والله تعبت قلقااااااااااانه 24 ساعه فكره توديني وفكره تجيبني مو قادره اتهنئ بشي خايفه ومشاعري متلخبطه

    بندر وهو يرفع راسها : حبيبتي لاتخافين وانا معاكي وباذن الله ماراح يصير الا الي تتمنينه بس اهدي


    ياسمين بخوف اكثر: الله يخليك طلقني منه ووديني عند اهلي تعبانه حتئ الهوا ماني قادره اتنفسه زين


    بندر :حبيبتي اهدي الحين يجي الدكتور ان شاء الله بخليه يكتبلي خروج خلاص اهدي وبنسوي كل الاجراءات بس لاتخافي


    ياسمين هديت شوي جتها سمر :ياثمين لوسمحتي حمام (تبغئ الحمام اكرمكم الله)


    ياسمين :طيب حبيبتي واخذتها وودتها للحمام



    بعد لحضات قليله جاء عبد الرحيم ومعه الدكتور وبعد ماشاف حالة بندر


    الدكتور : الحمدلله حالتك متطوره بكثيييييييييييييييير عن اول


    بندر : الحمدلله .. لوسمحت دكتور عندي ضروف عائليه صعبه جدا ولازم تكتبلي خروج اليوم


    الدكتور : هي حالتك صح تحسنت بس مو لدرجة اني اكتب لك خروج


    بندر بترجي :الله يخليك يادكتور ضروفي جداااااااااااااااا صعبه موضوع عائلي صعب ولازم محاكم وضروري اطلع


    الدكتور : طيب بس لازم علاج طبيعي مكثف تخلي صديقك يساعدك فيها


    بندر : ان شاء الله


    الدكتور :طيب بنسوي معك تمارين بسيطه وبمساعدة الدكتور قدر بندر يحني ظهره ويتحرك يمين ويسار ويوقف

    علئ رجوله بمساعدة عبد الرحيم


    الدكتور : دقايق بكتب لك علئ خروج وبحولك علئ فرع عملك الي بجده


    بندر : حاضر يادكتور كل معلوماتي مسجله عندك وباتصل فيك وباخذ التمارين من البريد الالكتروني حقك او اليوتيوب


    الدكتور : اوك عن اذنكم


    طلعت ياسمين من الحمام هي وسمر وشافت بندر واقف علئ رجوله وعبد الرحيم ماسكه مع يده


    لحضات صمت لحضات شوق لحضات فرح كانت بعيون بندر وياسمين بهاللحضه وقفت الدنيا لثواني بنظرهم

    هي مو مصدقه ولاهو مصدق هدوووء وماتنسمع غير دقات قلوبهم


    ورجع الزمن وصار الموقف حقيقه وواقع لما ركضت ياسمين وحضنته بكل قوتها ومع حضنها له زادت اصوات بكائها بندر كان يبكي بصمت كانت اهاتها تقطع قلبه


    ضمته بكل قوتها بكل حبها بكل شوقها بكل حنانها له وقالت : أحبك


    سمعها منها مرات كثيره بس هاليوم كان لها طعم ثااني حس كأنها أول مره تقولها مايدري ليش جاه هالشعور


    ورد بهمس :وانا احبك



    عبد الرحيم نزلت دمعه حاره من عينه مايدري أيش سببها هو متأثر بالموقف ولا يتمنئ يصير له هالموقف مع روان

    ولاتمنئ ياسمين تكون له ؟؟


    راح عبد الرحيم عند بنته وشالها كانوا برئ يمشون



    بندر بعد ياسمين عن حضنه ورفع النقاب عن وجهها وقرب منها اكثر واكثر واكثر صارت عيونهم قريبه من بعض

    بندر قرب شفايفه من شفايف ياسمين وطبع بوسه طويله عليها وضلوا علئ هالوضع فتره ماحسوا علئ نفسهم


    الا لما جاء الدكتور الي انصدم من الموقف الي قدامه وقال باحراج : احم احم


    بندر بسرعه بعد عن ياسمين وسحب النقاب علئ وجهها


    وكان وجهه محممممممر ومرتبك ياسمين كانت تتمنئ الارض تنشق وتبلعها



    الدكتور : هذي ورقة الخروج


    بندر :شكرا يادكتور


    الدكتور :عفوا


    وهم طالعين وكانت ياسمين تمسك بندر وهو يستند عليها ويمشون وباين الحب بحركاتهم


    الدكتور وهو مبتسم : بندر واضح ان عندك ضروف صعبه جدااااااااااااااا هههههههههههههههههه وغمز له


    بندر باحراج : هههههه


    وكملوا طريقهم لقيوا عبد الرحيم وقف تاكسي وركب هو وبنته وكانوا ينتظرون بندر وياسمين وبعد لحضات


    شافهم وهم طالعين وكيف ماسكها ومستند عليها بسرعه لف وسوئ نفسه مايشوفهم


    بعد فتره وصلوا لتاكسي ولما ركبوا كانت ياسمين حاطه راسها علئ كتف بندر


    عبد الرحيم قدام وبحضنه بنته وشافهم من المرايه لانها تعكس عض علئ شفايفه بقوه من القهر وكل الي بقلبه

    (أنا الغبي انا الغبي انا الي استاهل كل الي يصير والله اني غبي البنت كانت مريضه عندي وانا الي كنت ماسك حالتها

    من الالف للياء من غبائي فرطت فيها وعطيتها لبندر وبندر استغل الوضع شافها بنت صغيره وجميله ومن عائله محترمه لعب بعقلها ولا هو اكبر منها بكثير انا الخبل احب لي وحده مادريت عن هوا داري وفوق هذا يمكن توافق
    ويمكن لا وانت باني امالك علئ شي مجهول لو انك كملت مع ياسمين بخصوص انك دكتورها كان الحين هي ملكك
    وزوجتك وام لبنتك )



    بندر : حبيبتي بنروح بيت اهلك الحين تعرفين العنوان


    ياسمين بفرح : ايوه ايوه اعرف العنوان ووصفته ودقايق وصلوا عند باب البيت


    .................................................. .................................................. ...................................... (اعتذر عن التأخير وسوف اتوقف للحضات بسبب ألم في عيوني *حابه اشكر حبيبتي المتابعه الجميله (حبيت هالانسان)
    لروايتي واشكرها علئ توقعاتها وتسلم ايديها علئ الردود المتواصله وهذا البارت خصيصا لها ..أكرر اعتذار بس عيوني متعبتني ادري المقطع قصير بس المعذره)

  2. #92

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    .................................................. .................................................. .................................


    قامت جوري من حضنه وراحت الحمام تحممت ولبست لها تنوره سودا بكسر قصيره توصل لنص الساق وعليها

    تيشيرت سماوي


    خالد كان نايم قفلت الباب وطلعت من الغرفه راحت عند اولادها ولعبت معاهم شوي وسوت لهم كب كيك وجلسوا ياكلونه وبعدين جلسوا يتفرجون علئ افلام كارتون وبعدين نومتهم قيلوله ونامت معاهم


    .................................................. .................................................. .............................


    رجع البيت واخذ لينه وبنتها ووداهم السوق لينه اشترت لامال فستان وردي منقط بأبيض علاقي ومعه ربطه لشعر
    ورديه وشراب وردي


    واشترت لها فستان لونه مابين رصاصي وسماوي بدون حمالات ومن تحت الصدر في حزام بنفس لون الفستان وعالجنب ورده ومن تحت كسرات لحد الركبه وعليه كعب ابيض

    وهم بالطريق

    لينه : حبيبي ممكن تمر علئ الصيدليه ناقصني شوية اغراض

    زياد : حاضر حبيبتي ولايهمك .......ولما وصلوا لصيدليه : وش اجيب

    لينه :جيب حفائض لامال وجيب سيريلاك

    زياد : طيب وراح جابها وجاء

    وكملوا طريقهم ولما قربوا للبيت : حبيبتي ماتبين تروحين المشغل ؟


    لينه : لا بسوي مكياجي وشعري فالبيت وبعدين اخاف اتأخر لأن المشاغل زحمه


    زياد : اوك براحتك حبيبتي


    ولما وصلوا البيت نزلت لينه وبنتها ومعهم الكيس زياد رجع عشان يحجز العشا ويجيب المملك وكماليات الضيافه

    الي طلبتها جدته


    لينه دخلت الشقه وروشت بنتها ولبستها فستان ومشطت شعرها وحفظتها وبعد مارضعتها خلتها بعربيتها تلعب


    وهي راحت تتحمم وبعدين طلعت استشورت شعرها وسوته ضفيره وحطتها علئ الجنب ونزلت لها غره علئ جبهتها

    ومكياجها كان جدا بسيط كريم اساس ورسمت حواجبها وحطت ظل سماوي ورسمت كحل من فوق العين اسود

    ومن جوة العين ازرق ومسكارا وروج احمر وبلشر مشمشي بس


    .................................................. .................................................. ............................


    ندئ راحت السوق واشترت لها فستان ابيض بدون أكمام ضيييييييييييييق علئ جسمها ومن عند الركب يبدا يتوسع

    بعدين ذيل طويييييييييييييل واخذت معه طرحه بيضا طويله وراحت محل الورود واخذت مسكه كانت ورود حمرا

    مجمعه بطريقه حلوه ومن تحت مربوطه بقطعة قماش بيضا وعلئ الورد حبات بيضاء


    وراحت المشغل ودخلت عند الكوافيره وسوت مكياج اووووووووووووووووووفر كان بدرجات البني والاسود وترابي ممزوج فوق العين بلمعه ومن تحت العين كحل اسود وكحل ازرق بلمعه ورسمت لها حواجبها وحطت لها بلشر وردي وروج وردي وتسريحتها كانت مسويته روماني

    وبعد ماخلصت راحت البيت ودخلت غرفتها وتحممت بحذر عشان مايخرب لامكياجها ولاتسريحتها لانها راحت بسرعه ماامداها تتحمم ولبست الفستان وركبت الطرحه وتعطرت ولبست كعب ابيض واخذت لها لبانه وجلست تاكلها ومبتسمه

    .................................................. .................................................. ..........................


    حنان كانت لابسه فستان لونه عنابي مايل علئ فوشي وكان له أكمام توصل لحد المرفق وسيعه وكان الصدر علئ

    شكل دائره وسيعه محدد بفسفوري ومن تحت الصدر حزام عليه نقش عنابي ومحدد بفسفوري ومن تحت ضييييييييق ولبست كعب اسود كانت حاطه ظل عنابي ومن اطراف العين اسود ورسمت عيونها باسود وحددت
    حواجبها وحطت بلشر عنابي وروج وردي وشعرها استشورته علئ طوله وسوت بف بسيط ونزلت خصلتين من قدام وجهها

    .................................................. .................................................. .............................


    روان كانت لابسه فستان ابيض اكمامه ربع وقصة صدره بشكل مربع محدد الصدر والاكمام بأحمر وعليه زي السديري بدون اكمام مخيط علئ نفس الفستان ومحدد بأحمر وابيض ووينربط تحت الصدر والباقي مفتوح
    حطت ظل اسود هادي وكحل اسود ورسمت حواجبها وحطت بلشر احمر وروج احمر وشعرها سوته نفس حنان
    ولبست كعب احمر

    وبسام لبس ثوب ابيض وغتره بيضا وحدد سكسوكته وسواله عوارض ولبس شرقي اسود وساعه بني طلع يجننن

    اخذ اخته وراحوا بدري بيت ابو محمد واول مادخلوا هو راح قسم الرجال وروان راحت عند حنان سلمت عليها

    وبدأو يحضرون الضيافه الي جابها زياد ويضيفون الناس الي بدأو يحضرون

    ام محمد كانت لابسه جلابيه سودا طويله محدده بذهبي وحاطه روج وكحل بس

    .................................................. .................................................. ............................

    وبعد لحضات وصل نادر كان لابس ثوب ابيض وشماغ احمر وبشت بني محدد بذهبي وجزمه سودا وساعه سودا

    ومسوي لحيته بشكل جذاب كان رووووووووووعه ومعه مسبحه لونها ابيض شفافه


    وامه كانت لابسه جلابيه لونها بني ومن قدام فيها مربع فيه زي الدائره الخضرا ونازل منها فصوص بنفس اللون

    وقصة الجلابيه علئ شكل فراشه ونفس الشي كحل وروج


    ووسيم كان لابس ثوب ابيض وغتره بيضا وجزمه سودا وراح مع نادر راحوا وسلموا علئ الرجال وابو محمد ومحمد

    وجلسوا معاهم

    .................................................. .................................................. ..............................

    روان : ايش الحلاوه هذي ياحنون لو شافك اخوي بيطير عقله


    حنان وهي منحرجه : بس عاد


    روان : والله ماامزح


    حنان بتصريف : اقول وش رايك نروح نشوف ندئ


    روان : اوك يالله وراحوا اول مافتحت حنان الباب انصدمت بشكل اختها (هذا وهي ملكه سوت كذا كيف لو كان عرس) دخلت روان وسلمت عليها وباركت لها وجتها حنان سلمت عليها وباركت لها وبعدين وصل زياد ولينه

    ولينه راحت سلمت علئ ام محمد وسألتها وين البنات وام محمد قالت لها انهم بالغرفه ولينه راحت لهم


    واول مادخلت عليهم حنان : ياعمري ياعمري ياعمري ياناس علئ القمر هي وبنتها وضمتهم

    لينه : مانجي شي جنب جمالك

    حنان : تسلمي حبيبتي واخذت امال منها

    لينه : سلمت علئ روان وسلمت علئ ندئ وباركت لها وأستأذنت منهم وراحت تساعد ام محمد


    روان بصدمه : بالله من جدك هذي زوجة زياد؟


    حنان : ههههههه ايوه ليه


    روان : انا توقعت صغيره بس مو لهدرجه حتئ مكياجها ياناسو عليه وملامحها تزنن صغار وجسمها صغير


    حنان : قلت لك ماصدقتيني


    روان : ياعمري عليها تجنن ماشاء الله هي وبنتها واخذت امال من حنان


    ندئ كانت بتطق (قسم بالله ماعندك ذرة ذوق يعني هذي الي مو حاطه شي بوجهها وملامحها اقل من عاديه تمدحها كل هالمدح وانا لو شافني القمر قالي تعالي مكاني مااسمع منها ولاكلمة مدح وش هالذوق الخايس )

    .................................................. .................................................. ............................

    الدكتور : البنت طاحت علئ نفس المكان الاول وانفكت الغرز وسوينا لها غرز ثانيه بس من اول مافتحت عيونها وهي ساكته وكل مانسألها او نكلمها ماترد وبتشخيص الدكتور (نبيل) قال انها متعرضه لصدمه نفسيه


    استوعب كل شي الا الجمله الاخيره (صدمه نفسيه ... اكيد انا السبب والله انا السبب البنت من اخر مكالمه لنا

    وهي حالتها سيئه ولما شافتني زودت الطين بله )


    ام خالد : جزاك الله خير يادكتور بس ياليت تخليني اخذها عالبيت وانا بهتم فيها بنفسي


    الدكتور : لازم تتنوم عالاقل يوم كامل

    ام خالد : لاالله يخليك خليها تطلع وانا بهتم فيها


    الدكتور : بس جيبيها بعد فتره وفتره عشان نشوف الجرح الي براسه وضروري تراجع عشان حالتها النفسيه


    ام خالد : ان شاء الله ان شاء الله



    وراحوا الغرفه وامها عدلت لها الشيله (الطرحه ) والنقاب ومسكتها مع يدها ومشوا وركبوا بالسياره وكانت ام خالد

    راكبه ورئ مع بنتها وهدوووووووووووووء طول الطريق هو مايدري وش يقول ولاهي ماتدري وش تقول


    .................................................. .................................................. .............................


    دخل المستشفئ ..بعد مالف علئ كل المستشفيات الي بالخبر.. وباين من شكله انه ناوي علئ الشر : السلام عندكم مريضه اسمها ياسمين

    الموظف :لحضه ... في ياسمين طارق وفي ياسمين عبد الرحمن وفي ياسمين ال.....


    سالم : ايوه اخر اسم وين غرفتها


    الموظف : اسف المريضه طلعت قبل 3 ساعات


    سالم وهو يمسك الموظف مع رقبته : كيف طلعت كيييييييييييييييف

    الموظف : جاء اخوها واخذها وفكني لو سمحت

    سالم مو راضي

    اجتمعوا الناس وفكوا بينهم وبسرعه طلع سالم وراح بيت ابو خالد ودق الباب وبعد فتره وفتح له الباب هشام
    وقال له : انت مين

    سالم :انت الي مين ووش جايبك هنا


    هشام : اقول احترم نفسك وقول لي انت مييين


    سالم : انا نسيبهم انت الي مين


    هشام : وانا ضيف عندهم


    سالم : ابو خالد جوه


    هشام : لا


    سالم بعد عن هشام ودخل البيت وراح الصاله ينتظر متئ يشوف ام خالد عشان يسألها عن ياسمين


    بعد فتره بسيطه وصل بندر وعبد الرحيم وياسمين واول ماشافت ياسمين البيت بكت وبكت وبكت مو مصدقه

    اخيرا بتشوف امها وابوها واخوانها لقيوا الباب مفتوح دخلوا ولقيوا هشام بوجيههم.. وهي كانت ماسكه يد بندر وعبد الرحيم وسمر نزلوا معاهم

    بندر : لو سمحت ابو خالد موجود

    هشام : لا مين انتو


    ياسمين : هذا بيتنا انت مين ووين ابوي


    هشام مو فاهم ولا شي كيف ياسمين جايه مع هذولا وزوجها داخل البيت : انتي ياسمين !


    ياسمين باستغراب : كيف عرفت اسمي


    هشام :أأأأأ زوووجك جوه


    لما قال هالكلمه حست بسكين دخلت جوا صدرها ورجعت ورئ بندر وتمسك بثوبه بندر : خلاص حبيبتي والله مايقدر

    يلمسك وانا موجود


    هشام زاد غموووووووووووضه معد يفهم وش الي جالس يصير


    بندر : لو سمحت كيف عرفت اسمها


    هشام بتبرير:زوجها جاء وسأل عنها


    بندر : وانت مين


    هشام : انا ضيف عندهم


    بندر : طيب لو سمحت نادي زوجها بنتفاهم معه


    هشام : طيب وراح دق الباب شوي وطلع سالم هنا تمنئ بندر انه يهجم عليه زي الاسد وياخذ حق ياسمين منه بالكامل


    سالم : خير


    هشام : في ناس يبغونك


    سالم طلع وشاف عبد الرحيم وبندر وسمر ياسمين كانت ورئ بندر ومن طوله وعرضه ماكانت واضحه من بعيد سالم قرب منهم : اتفضلوا اي خدمه


    بندر تفل عليه


    سالم جاء يبغئ يضربه بس لما شاف عبد الرحيم وقف فطريقه ونزل فيه ضرب ماقدر يبعد عنه عشان يضرب بندر

    وصاروا يتضاربون عبد الرحيم وسالم


    هشام يطالع ببندر : ووش جالس يصير


    بندر : هالــي مايستحي يمد يده علئ البنت


    هشام ماصدق خبر هو يبغاها من الله ولأن ياسمين اخت عهود فغلاوتها من غلاوة اختها جاء عندهم وفك بينهم

    ومسك سالم واعطاه بوكس ورده بالثاني


    بندر لف لياسمين : حبيبتي روحي ركض عند امك


    ياسمين وهي تركض سالم لمح طيفها : هذا انتي يالـ...... هين يالخاينه هييييييين والله لاوريكي


    بندر : كل شي اسمح لك فيه يالـ.... الا انك تتكلم فسمعت البنت وشاته برجله وبعد لحضات


    جاء ابو خالد وشافهم يتضاربون وفك بينهم وقال : اتفضلوا ادخلوا المجلس

    دخل هشام وعبد الرحيم وبندر سالم واقف مكانه

    ابو خالد وهو يدفه قلت اتفضل ودخل سالم


    ابو خالد بصرامه : ممكن افهم وش الي جالس يصير فبيتي وانتم مين وليش تضربون سالم


    بندر : أول شي ياعم انا اسف عالي صار فبيتك بس غصب عني سويت كذا لأن هالي مايستحي يقول عن بنتك

    خاينه وفوق كذا يمد يده عليها


    ابو خالد وانظاره متوجهه لسالم بمعنئ (وش ردك عليه ) : ياعمي اشوف زوجتي مع رجال غريب وطول اليوم مختفيه وش تبغاني اقول


    ابو خالد بينجن بسرعه لف علئ بندر .. بندر : بقولك السالفه ياعم من طقطق لسلام عليكم


    انا بالمستشفئ جيت لي 3 شهور انتداب ومره من المرات لقينا بنتك قدام باب المستشفئ طايحه وصلتها حرمه وراحت وبعد مااخذوها الاطباء وكشفوا عليها لقيوا علئ جسمها علامات ضرب وتعنيف ولما سألوها من مين
    قالت من زوجي وانا لما شفت بطاقة الاحوال حقتها عرفت انك ابوها وانا اعرفكم من جده لما كنت اتابع حالة بنتك
    مارضيت بالي صار لها وقلت بجيبها لك لاني خفت هذا وهو يأشر علئ سالم يجي ياخذها ومايجيبها لكم علئ كلام بنتك


    ابو خالد يطالع بسالم بصدمممممممممممممممه ماكان يتوقع ولا ربع بالميه ان سالم يسوي هالشي قال : صحيح هالكلام الي سمعته ياسالم ولالا


    سالم وهو منزل راسه بالارض وساكت


    ابو خالد بصوت قوي يخوف : رد علي صحيح هالكلام ولالا


    سالم : ايه بس والله ماكان قصدي


    ابو خالد مسكه وضربه ضرب الين اشبع غليله ولو الود وده يقطعه باسنانه وقال له : اسمع يا..... الليله توصل

    ورقة طلاقها سمعت


    سالم : لاماراح اطلق انا راح اصلح الامور وغلطه وماراح تتكرر ياعم


    ابو خالد : قلت لك تطلقها ولو ماطلقتها بتشوف شي عمرك ماشفته يالله انقلع برئ بيتي ولاتوريني رقعة وجهك ثاني انقلع

    سالم طلع وركب سيارته ومشئ بسرعه


    ابو خالد بعد ماهدي : والله ماادري كيف اشكرك يادكتور انت وخويك عالي سويتوه مع بنتي بيض الله وجيهكم وجزاكم الله الف خير


    بندر براحه : ماسوينا الا الواجب ياعم


    ابو خالد : بنتي وينها


    بندر : راحت عند امها

    ابو خالد : عن اذنكم شوي وراجع

    .................................................. .................................................. ............................


    ياسمين اول مادخلت راحت ركض لفوق لقيت امها توها طالعه من غرفة عهود ضمتها بقوه وهي تبكي بقوه

    ام خالد اخذتها ونزلوا تحت : وش فيكي يايمه وش فيكي وش صاير ووش الي علئ وجهك هذا وش فيكي


    ياسمين وهي تضم امها وترجع تبكي


    دخل ابو خالد وشاف ياسمين تبكي وتضم امها قرب منها ورفع راسها وشاف اثار الضرب علئ وجهها ضمها لصدره : ليه يابابا ماقلتيلي ان هالـــ...... يمد يده عليكي ليه


    ياسمين بشهقات : هوو ماكان يخليني اتصل فيكم ووداني بيت بعيد عنكم


    ابو خالد : الله ياخذه قوليلي يابابا وش كمان سوئ فيكي

    ياسمين بعدت عن حضن ابوها وجلست توريه مكان الضربات وتقول له كل شي صار وتقول له انه مايجيب لها اكل

    ام خالد مصدومه ودموعها تنزل : الله اكبر عليه ليش يسوي فيكي كل هذا


    ياسمين وهي تبكي : ماادري يايمه


    ابو خالد : انا اخذت لك حقك منه والدكتور بندر الله يسعده ماقصر فيه


    ام خالد : وش دخل الدكتور بندر


    ابو خالد قال لام خالد كل شي صار

    ام خالد : الحمدلله يارب الدكتور بندر ربي ارسله لبنتي وضيفك ربي ارسله عشان ينقذ عهود لما طاحت

    ابو خالد : ومتئ طاحت


    ام خالد : بعد مارحت هي طاحت من الدرج وضيفك ربي يجزاه جنات النعيم هو الي اخذنا وودانا المستشفئ

    ابو خالد بفرح : الله يبيض وجهك ياهشام

    ام خالد وهي تحضن بنتها ياعمري يابنتي اخذتها وراحت سوت لها اكل وياسمين كانت تاكل بشراهه وام خالد تمسح علئ راسها


    ابو خالد اخذ دلة القهوه والتمر وراح يقهوي ضيوفه وهو فرحاااااااااااان باللي سووه لبناته

    .................................................. .................................................. ............................


    بعد فتره شغلوا المسجل علئ زفات اسلاميه اختاروها روان وحنان عالسريع وانزفت عليها ندئ ودخلت عند الحريم


    وكانوا يزغرطوا لها وامها تضمها وتبكي وتبارك لها وام نادر قامت وضمتها وباركت لها وبعد ماجلست صاروا

    الحريم يجون يباركون لها

    وبعد فتره جاء المملك وعقدوا القران وطلب موافقة العروس ووقفت ورئ باب مجلس الحريم وجاء الشيخ يسألها

    الشيخ : يابنتي ياندئ هل تقبلين بنادر ال ,,,, زوج لكي علئ سنة الله ورسوله


    ندئ بحياء: نعم اقبل


    الشيخ مد لمحمد الدفتر عشان توقع

    ندئ اخذت الدفتر من اخوها محمد ووقعت

    وبعد فتره تغطوا الحريم عشان نادر بيدخل

    ودخل هو ووسيم

    ندئ (اف هالعله وش جابه معه)

    نادر طالع بشكله طبعا اعجبته بالمره كانت حلوه بس هو مايحب احد يعانده ويكسر كلامه وبالذات ندئ وهي كسرت كلامه

    دخل نادر وطبع بوسه علئ راسها واخذ الدبل من وسيم الي كان يبتسم ببرائه

    لبسها دبلتها ولبسته دبلته وبعدين امه اعطته السلسال ولبسها اياه

    وجلسوا شوي بعدين هو طلع وراح عند الرجال

    وقال لابو محمد : ياعم ابي اخذ زوجتي ونمشي


    ابو محمد : ابشر ياولدي بس خلينا نقلط الناس علئ العشاء وتعشئ و خذ حرمتك وتوكل علئ الله


    نادر : حاضر ياعم


    وبعد لحضات جابوا صحون العشا وتعشئ نادر علئ السريع وابو محمد همس لولده ومحمد راح عند باب الحريم

    ودق الباب وهمس لامه : خلي ندئ تتجهز زوجها يبي ياخذها ويمشي


    ام محمد قالت لحنان تجيب العبايه حقت ندئ وقاموا يزغرطون ولبسوها عبايتها وامها وحنان وروان يضمونها ويبكون وهي نزلت منها دمعه حاره ومسحتها بسرعه ونزلت بمساعدة امها وركبتها السياره وشوي جت ام نادر
    ووسيم وراحوا معاهم


    حنان : تفضلوا ياحريم علئ العشا حياكم الله

    .................................................. .................................................. ..............................


    اول ماوصلوا البيت ام نادر اخذت وسيم وراحت غرفتها ونادر اخذ ندئ ومسكها بقوه مع يدها وطلعوا فوق لغرفتهم


    واول ما دخلوا بسرعه قفل الباب وقال لها : يعني سويتي الي براسك ولبستي فستان ابيض لاومو اي فستان فستان

    عروسه انا قلت لك هالفستان مايليق عليكي ونبهتك من بدري علئ هالشي وطنشتي قلت لك مكياج اووووووووووفر

    مااحب ولانها ملكه كان بامكانك تسوي مكياج ناعم فالبيت وبرضو طنشتييييييييييييي كلامي

    .................................................. .................................................. ..............................




    انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم (لااله الا الله محمد رسول الله )

  3. #93

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    (البارت 91)

    ...........................................##..... .......................................##......... ....................##......



    دخل المجلس والفرحه ماليه وجهه بدأ يقهوي ضيوفه


    ابو خالد : والله انكم ماقصرتوا مع بنات ووقفتكم هذي دين علئ رقبتي ومااعرف كيف اسدده .. وانت ياهشام
    توني دريت بالي سويته مع اهل بيتي بغيابي وانك انقذت حياة بنتي الله يسعدك دنيا واخره وبيض الله وجهك


    هشام وهو فرحااااااااااااااااان بكلام ابو خالد: والله ماسويت الا الواجب ياعم انت ماقصرت معي ومن ابسط حقوقك علي اوقف مع اهل بيتك بغيابك


    ابو خالد : الله يسعدك ياولدي دنيا واخره



    هشام : امين يارب ويسعدك ياعم


    ابو خالد : وانت يابندر انت وخويك ماقصرتوا مع بنتي الثانيه سبحان الله كأن ربي سخركم لبناتي عاجز عن شكركم والله

    بندر وعبد الرحيم : واجبنا ياعم


    ابو خالد وهو يناظر علئ سمر : البنت الحلوه هذي بنت مين


    عبد الرحيم : بنتي ياعم


    ابو خالد : ماشاء الله الله يحفظها لك وش اسمها


    عبد الرحيم : سمر


    ابو خالد : عاشت الاسامي ياسمر


    سمر تبتسم


    عبد الرحيم : تعيش ايامك ياعم


    ابو خالد : تعالي ياسمر بوديكي عند ام خالد


    عبد الرحيم : لاياعم اخاف تضايقكم


    ابو خالد : عيب عليك تقول هالكلام هذي مثل بناتي


    عبد الرحيم : الله يحفظك ياعم........



    ابو خالد اخذ سمر ووداها عند ام خالد الي كانت بالصاله : خذي هذي

    بنت صديق الدكتور بندر وكليها شكلها جيعانه ولعبيها ولااوصيك عليها ترئ ابوها ماقصر مع ياسمين


    ام خالد وهي تاخذ سمر : بعيوني والله لاتوصي حريص .. ام خالد : وش اسمك ياحلوه ؟

    سمر : سمر

    ام خالد : اسمك حلو زيك

    سمر: شكرا

    ام خالد : حبيبتي جيعانه ؟

    سمر بحياء : ايوه

    ام خالد : طيب تعالي معي وراحوا المطبخ وجلستها علئ الكرسي وقلت لها بطاطس وحطت لها كاتشب وعصير

    وجلست تاكل معاها شوي جات ياسمين : سمووووووووووووره تاكلين بدوني

    سمر وام خالد : هههههههههههه

    وجلست معاهم تاكل وبعد ماخلصت : يمه ابغئ ملابس ملابسي كلها فبيت سالم


    ام خالد : طيب حبيبتي خذي من دولاب عهود بس بهدوووووووووووووووووووء ماصدقت علئ الله تنام


    ياسمين باستغراب: ليه يمه عهود فيها شي ؟


    ام خالد تجمعت الدموع بعيونها وحاولت تنشغل بأي شي بالمطبخ : لامافيها شي


    ياسمين وهي توقف قدام امها : يمه وش فيها عهود


    ام خالد : يابنتي انتي الي فيك مكفيكي خلاص ارتاحي ويصير خير ان شاء الله


    ياسمين : والله ماني مرتاحه الا لما تقولين لي وش فيها


    ام خالد : لاحول ولاقوه الا بالله وقالت لها السالفه من اولها لاخرها


    ياسمين بصدمه : اوف كل هذا .. في احد زعلها او ضايقها او سمعها كلام مو زين ؟


    ام خالد : لاوالله محد ضايقها اصلا طول الوقت هي بغرفتها ومقفله علئ نفسها الباب


    ياسمين : الله يشفيها .. طيب يمه انا بروح اخذ شاور واجيك


    ام خالد : طيب

    .................................................. .................................................. ...........................


    وهم راجعين من بيت ابو محمد


    روان : ماشاء الله تبارك الله حنان كانت حلووووووووووووووه بالمره فالملكه حتئ كانت احلا من اختها


    بسام : هي من يوم يومها حلوه


    روان : هههههههههههههه ياليتها تسمع هالكلام


    بسام : بتسمعه قريب ان شاء الله


    روان : لولولوولولولولولوولولولولولولولولييييييييييييييييي ييش


    .................................................. .................................................. .......................


    ساعدها بلبس العبايه وجهز لها اغراضها وقال لها : يالله حبيبتي مشينا


    بيلسان: حبيبي فين بنروح ؟


    ابو بسام : امشي معي وبتعرفين كل شي اذا وصلنا


    بيلسان : حاضر ... وطلعوا من الفندق وركبوا السياره ووصلوا علئ الشاليه


    وبعد ماوقف السياره قال لها : انزلي


    بيلسان كانت تطالع فيه وبنضرات خوف قالت : وعيالك؟


    ابو بسام بصرامه : قلت انزلي


    بيلسان رغم الخوف قالت : حاضر ونزلت من السياره ونزل معاها ابو بسام وفتح باب الشاليه ودخلوا


    شغل تكييف الصاله وقال : اجلسي

    جلست بيلسان


    ابو بسام نادئ وحده من الشغالات والتفت علئ بيلسان وقال : وش تشربين


    بيلسان : مالي نفس


    ابو بسام : بيلسااااااااااااااااان


    بيلسان : أأأ بغئ عصير


    ابو بسام : جيبي 2 عصير


    الشغاله راحت وبعد دقايق جابت لهم عصير وجت

    ابو بسام : حطيه علئ الطاوله وروحي

    الشغاله : هادر (حاضر) وحطته علئ الطاوله وراحت

    (طبعا ابو بسام وبيلسان وصلوا البيت قبل بسام وروان الي تأخروا بسبب زحمة جده )


    كانت تشرب بيلسان بيدين مرتجفه وخايفه من الي بيصير وابو بسام كان طبيييييييعي جدا ويشرب العصير بهدوء تام
    .................................................. .................................................. ...............................

    فجأه وصلوا البيت (بسام وروان) وفتح الباب بسام وروان كانت توها تنزل من السياره اول مافتح الباب بسام شاف

    ابوه ومعه زوجته انصدم من الي شافه كان عارف ان هاليوم بيجي بس مو بهالسرعه رجع كم خطوه لورئ وكان

    يبغئ يطلع من الشاليه ويقفل الباب بس وقف لما قال له ابوه : بسام ادخل


    بسام يغمز له: ابوي معي روان بوديها بيتنا وانتم خذوا راحتكم بالشاليه


    ابو بسام بصوت عالي : قلت لك ادخل


    دخل بسام وطبع بوسه علئ راس ابوه وجلس عالكنبه الي عاليمين وشوي ودخلت روان وقفلت الباب وكانت ترفع

    النقاب عن وجهها واول مالفت شافت ابوها وبسام بس في شي غريب قربت منهم وطالعت لقيتها بنت وجالسه بجنب ابوها

    قالت : مين هذي ؟

    ابو بسام : من الذوق انك تسلمين علئ ابوك وضيوفه


    روان سلمت علئ ابوها : ااسفه يبه بس مين هذي


    ابو بسام : اجلسي .. روان جلست بجنب بسام وبسام كان منزل راسه


    روان وهي تناظر وجه بيلسان وبقلبها (تذكرت هذي البنت الي كانت تشتغل هنا بس وش فيها جالسه بجنب ابوي
    وليه مو متنقبه ؟)


    ابو بسام قام وانظار روان تلاحقه قال بحزم : هذي زوجتي


    روان وهي مفتحه عيونها علئ اخر شي وقامت وقالت بصوت عالي : ايييييييييييييييييييييييش هذي وهي تأشر علئ بيلسان زوجتك انت ناسي يايبه انها كانت خدامه عندنا (روان وبسام متربين علئ انهم سواسيه مع الناس بس الصدمه كانت قويه علئ روان وقالت هالكلام)

    ابو بسام : لامانسيت بس الي ماتعرفينه يابنتي ان بيلسان تزوجتها من زماااااااااااااان وخليتها خدامه عندي


    وهي تجلس : والله قلبي كان حاس من اول يوم جينا فيه الشاليه قلت بنت شابه جالسه مع ابوي لاوفوق هذا ملامحها خليجيه ماحسيت انها مجرد خدامه وبس ليه يايبه مالقيت من بين الناس الا هذي ليييييييييييه هذي ولاتجي شي
    جنب امي امي ماقصرت معك بشي( وكملت وهي تبكي)ولاقصرت معنا بشي ولولا قضاء الله وقدره كانت فنت عمرها
    عشاننا بس هذي وش سوت قول لي وش سوت اهئ اهئ


    ابو بسام : اول شي انا ماربيتك علئ انك تشوفين نفسك علئ الناس انا ربيتك انتي واخوكي علئ انكم سواسيه مع الناس والدليل خليتكم تشتغلون مع ان الفلوس مغرقتكم الحمدلله بس عشان تحسون بقيمة الريال الواحد انه ماجاء بالساهل وفوق هذا وهو الاهم عشان ماتشوفون نفسكم علئ الناس وبعدين انتي ماسمعتي القصه كامله بيلسان هذي
    الي موعاجبتك انسانه يتيمه وكان عمها هو الي يربيها وكان معيشها فذل واهانه وضرب وكانت تجي تشتغل عندي
    ولما عرض علي عمها الزواج تزوجتها عشان اخلصها من عذاب عمها وبالفعل تزوجتها بس عيشتها سنين من العذاب خليتها خدامه فالبيت وكل ماضاقت فيني الدنيا جيت وضربتها تخيلي يصير لك نفس الي صار لبيلسان ياروان
    بتقدرين تتحملين يعني لااهل ولازوج؟ (روان بدأت دموعها تقل تدريجيا ) جلست مع نفسي وتذكرت الموت والقبر
    والعذاب تذكرت يوم الحساب الله بيسألني ليش سويت فهالبنت كذا ؟ انت اخذتها زوجه بس مااعطيتها حقوقها كزوجه انت ظلمتها وقصرت معاها كثير ومن بعد هالي صار قلت بعوضها عن الي شافته مني ومن عمها كنت قادر اخذها واوديها البيت هناك ومحد يدري بس انا تعبت تعبت تعبت تصدقون اني جالس ففندق ترضين ابوك يتبهذل ففنادق
    وبيته وشاليهه موجود ؟؟؟؟ وبعدين بيلسان حامل وقريب راح يصير عندكم اخ او اخت وماارضئ انكم تتربون بعيد
    عن بعض وبعدين انتي ياروان وبسام كل واحد فيكم عايش حياته ومبسوطين بس انا مو مبسوط بحياتي من حقي
    اتزوج هذا شرع الله ماجبت شي من عندي وبعدين امك ماقصرت معي الله يرحمها بس ماتت وصبرت ناس غيري
    تموت زوجاتهم اول يوم ثاني يوم يروح يتزوج غيرها انا صبرت وربيتكم وماقصرت معاكم بشي كنت لكم ام واب
    فنفس الوقت ولما كبرتوا وكل واحد انشغل بنفسه من حقي اني اتزوج وتكون عندي زوجه صالحه تعوضني عن تعبي وصبري وشقاي راجعوا انفسكم وشوفوا كلامي صح ولالا

    واخذ بيلسان وراحوا غرفتهم


    روان تطالع باخوها وتقول له :وش ردك ؟

    بسام : انا اعرف بالموضوع من زمان بس ماقلت لك

    روان بصراخ : انا القاها من فين ولامن فين ياربي

    بسام : روان كلام ابوي صحيح وزياده علئ كلام ابوي انا بقولها لك بعد فتره بتتزوجين وانا بتزوج وابوي ؟

    فكرتي كيف بتصير حياته ؟


    روان : انا بجيه كل يوم


    بسام : حتئ لو جيتيه كل يوم بتمر عليكي فتره وبتنشغلين وهو يجلس بالبيت لحاله ؟

    مين يسويله اكل ؟ مين يونسه ؟ مين يعوضه بغيابنا ؟ مين ومين ومين .. فكرتي بهذا كله ؟

    طبعا لا انتي شفتيها من ناحية انه ليش يتزوج علئ امي ادري حتئ انا اول مادريت فكرت بهذا الجانب بس

    وزعلت وعصبت وبكيت ولما رحت عند شيخ وكلمته قالي اشياء مافكرت فيها نهااااااااااااااائي

    قالي ابوك رباكم وماقصر عليكم بشي كان قادر انه يتزوج وانتم صغار بس لانه خايف عليكم تجي وحده تعذبكم

    افنئ حياته فتربيتكم .. روان رضا الله من رضا الوالدين امي توفت الله يرحمها وباقي عندنا ابوي لازم نطيعه

    ونحترمه ونبر فيه عشان مستقبلا ان شاء الله عيالنا يبرون فينا وبعدين زوجة ابوي بنفس عمرك مافيها شي

    اذا جلستي معاها وسولفتي معاها وخليتيلها شوية احترام عشان خاطر ابوك صدقيني ابوي بيرتاح وينبسط منك

    كثير


    روان قامت وراحت غرفتها وتمددت علئ السرير وجلست تفكر بكلامها وبكلام اخوها وبعد فتره اخذت الجوال واتصلت علئ حنان


    .................................................. .................................................. .............................


    حنان وهي تمسح المكياج شافت جوالها ينور اخذت الجوال لقيت (روان تتصل بك)

    ردت عليها وانصدمت بصوت بكاء روان : الووووووووووووووو روان اشبك بنت ردي

    حنان : روااااااااااان خوفتيني اشبك

    روان : مالي دخل تجيني الحين

    حنان : مااقدر اجيكي الحين الوقت متاخر ومحد بيوديني

    روان : مالي دخل ياتجين الحين يابكره الصباح

    حنان : ان شاء الله بكره بكون عندك ولايهمك بس قوليلي ايش فيكي وليش تبكين

    روان قالت لها السالفه من اولها لاخرها

    حنان بصدمه : من جدك !

    روان : ايوه والله

    حنان : طيب ابوكي وش قال لكم

    روان : قال لها كل شي بالحرف الواحد

    حنان : والله ان جيتي للحق ياروان وماتزعلين مني ابوك معاه حق فكل كلمه قالها

    روان : حنان بغيتك عون صرتي فرعون

    حنان : ياحبيبتي لو انه رجال ثاني كان من ثاني يوم جاب لكم عمه تذلكم وتقهركم وتوريكم نجوم الظهر

    بس ابوك ماقصر معاكم وصبر كل هالسنين عشانكم مع انه قادر يتزوج وبعدين البنت الي اخذها انتي دايم

    كنتي تمدحينها لي وتمدحين اخلاقها وتصرفاتها ووحده مثل كذا المفروض تحمدين ربك وتشكرينه الف مره انها

    صارت زوجة ابوك بدل ماتجيلكم وحده تجننكم


    روان وهي تفكر بكلام حنان : يعني هذا قولك ياحنان؟


    حنان : ايوه هذا قولي ومن بكره ان شاء الله بجيك وبوضح لك كل شي


    روان : ان شاء الله


    حنان : ان شاء الله ..فمان الله


    روان : فمان الله


    .................................................. .................................................. ...............................



    بيلسان اول مادخلت الغرفه جلست تبكي وتقول لابو بسام : ليه قلت لها ليييييييييييييييييه دامها ماتبغئ كان ماعلمتها


    ابو بسام وهو يحضن بيلسان : لازم تعرف مني احسن ماتعرف من احد ثاني وبعدين انا برتاح لما تكوني بينهم

    لاني اخاف اخليكي بالفندق لحالك


    بيلسان : علئ امرك ... وقامت من حضنه بدلت ملابسها ورجع حضنها وناموا


    .................................................. .................................................. ...........................


    اخذ فاين وقرب منها لحد ماصار شي يفصل بينهم وحط الفاين علئ وجهها وبدا يمسح الظل والروج

    بعدت عنه وهي تقول : ايش الي انت تسويه يااهبل ؟

    عطاها كف طيحها علئ الارض كانت تبكي قرب منها وقال : اووووووووووص ماابغئ اسمع ولانفس والحين تقومين تذلفين للحمام وتغسلين هالخرابيط الي علئ وجهك وتفكين التسريحه الي بشعرك وياويلك تتاخرين
    لو تاخرتي بيصير شي مابيعجبك

    قامت ندئ وراحت الحمام وهي تبكي بسرعه نزلت فستانها وغسلت وجهها بمويه وصابون وفكت تسرحيتها بسرعه

    وتحممت بسررررررررررررعه كله خوف من نادر وبعد ماخلصت تنشفت ولبست روب الحمام وطلعت مالقيت

    نادر ...راحت عند شنطتها وفتحتها كانت تدور شي تلبسه فجأه انفتح الباب ودخل نادر وقفل الباب

    ودف شنطتها برجله ورمئ عليها جلابيه قدييييييييييييييييييمه وطرحه سودا


    طالعت فيه وعيونها حمر قالت : انا عندي ملابس


    نادر : الظاهر انك ماتفهمين الا بالضرب


    ندئ : خلالالالالاص بلبسه بلبسه بس لو سمحت ممكن تطلع برئ عشان البس


    نادر يطالع فيها بنص عين : من زينك عشان اطالع فيكي وبعدين ترئ طلعتي ولانزلتي تراكي شغاااااااله


    وراح علئ السرير وتلحف من فوق راسه : اذا خلصتي قولي

    ندئ بوجع : حاضر ... وبعد مالبست الجلابيه والطرحه قالت: خلصت


    نادر : نامي عالكنبه ماابيك تنامين معي


    ندئ : طيب انت نام عالكنبه وانا انام علئ السرير ظهري يوجعني من الكنبه لاني ماتعودت انام عليها


    نادر وهو يقوم : وش قصدك ؟


    ندئ : انت من زمان كحيان منتف كنت تنام عالارض مو عالكنب حتئ !عشان كذا احسك متعود


    نادر قام من السرير ومشئ لحد ماصار عندها تماما وقال : عيدي من فضلك ماسمعت وش قلتي


    ندئ رجعت علئ ورئ وسكتت


    نادر سحب طرحتها وشدها مع شعرها من الكنبه لحد ماصارت علئ الارض وقال : الحين تتعودين تنامين

    علئ الارض واقسم بالله لو شفتك غيرتي مكانك ماتلومين الا نفسك


    وراح علئ سريره ونام


    ندئ كانت تبكي وتضرب علئ فمها وبقلبها (كللللللللللللللللللللله من لساني استاهل والله استاهل) ونامت


    .................................................. .................................................. ...........................


    طلعت غرفة عهود وفتحت الباب بهدوء وفتحت دولابها وطلعت لها اقرب شي لقيته (كان بنطلون اسود وبلوزه حمرا مخططه بابيض)


    طلعت من غرفة اختها وراحت غرفتها دخلت الحمام وتحممت وطلعت من الحمام لبست ملابسها ومشطت شعرها ورفعته ببكله ولبست سلسال ذهب

    وتعطرت ونزلت جلست مع امها وسمر جلسوا يتفرجون علئ التلفزيون


    .................................................. .................................................. .................................................. ...........


    جاء هاني ودخل المجلس ولقيهم متجمعين شاف وجييه غريبه سلم عليهم كلهم

    ابو خالد اخذ هاني وقال : عن اذنكم دقايق بس

    الجميع : خذ راحتك


    وطلعوا بالحوش


    هاني : يبه مين هذولا


    ابو خالد : هذولا الي وقفوا مع اختك

    هاني : ليه وش صاير

    ابو خالد : سالفه طويله

    هاني : يبه تكفئ قول لي

    ابو خالد قال له السالفه

    هاني : معقوله سالم يمد يده علئ ياسمين مستحيل هو كان بموت عليها


    ابو خالد : هذا انت الي كبرت براسه ومليت روسنا مدح فيه الين اغترينا فيه وانصدمنا بالواقع المر

    هاني : لايايبه مستحيل سالم يسويها


    ابو خالد : انت تكذب اختك وتصدق الغريب

    هاني : لايايبه بس

    ابو خالد : ولاكلمه الحين تروح تجيب لنا ذبيحه نكرم الضيوف وبعدين يصير خير


    هاني : حاضر وطلع

    .................................................. .................................................. .................................................. ...........................


    بعد فتره جاء هاني وهو جايب صحون العشا اخذ صحنين ودخلها عند الرجال وصحن دخله عند ياسمين وامه وسمر وكان يناظر بياسمين بنظرات غريييبه وبنفس الوقت تخووووف

    ام خالد : سلم علئ اختك


    هاني طلع من غير مايرد


    ام خالد : الحمدلله علئ العقل ... ياسمين حبيبتي روحي جيبي عصير لنا


    ياسمين : حاضر وقامت جابت عصير وجلسوا يتعشون


    .................................................. .................................................. ...


    ابو خالد: تفضلوا ياجماعه والله هذا شي قليل بالنسبه لكم

    الجميع : ماقصرت ياعم .. وبدأو ياكلون

    وهاني كان ياكل وفكره مشغووووووووووووول وماصدق علئ الله ينتهي من الاكل وغسل يدينه بسرعه وطلع من البيت

    وركب سيارته وشغلها ومشئ واتصل علئ سالم وبعد فتره رد سالم


    هاني : الو سالم فينك ضروري اقابلك

    سالم بصوت مبحوح : طيب تعال لي البيت

    هاني : طيب

    سالم : مو بيت ابوي بيتي

    هاني : وين مكانه

    سالم وصفه الحي بتلقئ بيتي الكبير الي علئ يدك اليسار

    هاني : طيب

    .................................................. .................................................. ...


    سالم طلع غرفة النوم وكان يتذكر وهو يضرب ياسمين ويتذكر لما كانت تبكي وتصارخ

    وتذكر لما اخذ حقوقه منها بالقوه والغصب وكيف كانت تصيح وتبكي ووتترجاه

    فتح الشنطه الي فيها ملابسها وضم كل لبس بالشنطه وكان يبكي ويقول : ياليت يرجع الزمن لو ساعه وحده بس والله لاعوضها

    اصلا ياسمين تحبني وتموت فيني بس انا الغبي الي ماغرزت الحب بقلبها بالعكس خليتها تكرهني

    بعد فتره سمع صوت الباب

    نزل فتح الباب لقي هاني وقف السياره ونزل

    ودخل بسرعه وسحب سالم وقفل الباب وهم بالحوش

    هاني : سالم وش صاير بينك وبين ياسمين ؟

    سالم : ولاشي

    هاني وهو يمسك سالم مع رقبته : بتتكلم ولاكيف

    سالم وهو يتكلم بصعوبه : فكني بتكلم بس فكني

    هاني فكه

    سالم : تفضل المجلس مابنتكلم بالحوش

    ودخلوا وهاني علئ ناااااار


    هاني : يالله قول وش صاير


    سالم (اقوله ولامااقول له اقول له ولامااقول له): ولاشي

    هاني : انت وبعدين معك


    سالم : اختك بصراحه طويلة لسان وتراددني وغصب عني مديت يدي عليها


    هاني : بس ولافي شي ثاني


    سالم : لامافي شي ثاني


    هاني : ياسالم الله يهديك انت عارف ان ياسمين صغيره ولسانها طويل والمفروض انك تتحملها مو تمد يدك عليها


    سالم وهو يبكي : والله اسف والله غلطه وماراح تتكرر ابوس يدك رجعها لي تكفئ ياهاني انت تعرف قد ايش احبها رجعها لي والله معد بضربها صدقني


    هاني : سالم انت لهدرجه تبغاها

    سالم : والله ابغاها واكثر بعد بس هذا ابليس لعب براسي تكفئ ماابغئ اطلقها رجعها لي


    هاني : اكيد برجعها لك دامها هي الغلطانه وهي الي طولت لسانها غصبا عنها ترجع لك مو بكيفها


    سالم : الله يخليك ياهاني ولايحرمني منك


    هاني: امين يارب


  4. #94

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    .................................................. .................................................. ................................

    بعد ماتعشوا شالت ام خالد الصحن وياسمين لمت السفره وكنست الصاله وبعدت الستاره شافت بندر واقف بالحوش.. بسرعه اخذت ورقه صغيره وكتبت فيها شي لبندر

    وقالت بهمس : سموره سموره


    سمر : نعم


    ياسمين : خذي حبيبتي هذي الورقه تعطينها عمك بندر عمك بندر وبس لاتعطينها احد ثاني واذا سويتي الي قلته لك
    بشتريلك حلاوه بس بشرط ماتعلمين احد ولاتعطينها الا بندر خلاص


    سمر : خلاص ... وفتحت لها باب الصاله وخلتها تروح عند بندر وهي كانت تراقب كل شي من الشباك



    سمر : عمو بندر


    بندر : هلاحبيبتي


    سمر : ياسمين تقولك خذ ومدت له الورقه


    بندر أخذ الورقه وفتحها لقي مكتوب فيها (بندر حبيبي انت تعرف ان الحين مامعي جوال اكتبلي رقمك عشان اذا احتجت اكلمك اتصل فيك)


    بندر طالع جهة شباك الصاله وشاف ياسمين سرح فيها شوي وابتسم وهي ابتسمت وبسرعه نزلت الستاره


    بندر : سموره حبيبتي روحي قولي لياسمين عمي بندر يبغئ قلم


    سمر راحت ركض عند ياسمين وقالت لها : عمو بندر يبغئ قلم


    ياسمين بسرعه اخذت القلم واعطته سمر وسمر رجعت ركض لبندر


    بندر كتبت الرقم واعطئ سمر الورقه والقلم


    سمر جابت الورقه والقلم وراحت تتفرج علئ التلفزيون


    ياسمين بلهفه فتحت الورقه ولقيت مكتوب فيها (مو مصدق اني فبيتك يالغاليه ومو مصدق ان ابوك حبني لهدرجه

    احس اني بحلم ياسمين علئ فكره شكلك طالع كثير حلو 0500 احبك)

    غمضت عيونها وهي مبتسمه وفرحااااانه

    واخذت جوال امها وطلعت غرفتها بسرعه واتصلت فيه


    بندر : مساء الخير لأحلئ ملكه فالوجود


    ياسمين وهي متمدده علئ السرير وتلعب بشعرها : مساء النور يااحلئ ملك فالوجود


    بندر : مني مصدق انو انا وانتي بنفس المكان وقريب ان شاء الله بنكون انا وانتي بنفس البيت


    ياسمين منحررررررررررررررجه وساكته


    بندر :قولي ان شاء الله ولاماتبغين


    ياسمين بقلبها (ان شاااااااااااااء الله ):بندررررررررررر


    بندر : فديت الي تستحي .. حبيبتي تعشيتي زين ؟


    ياسمين : ايوه الحمدلله وانت


    بندر : دام حبيبتي تعشت انا كمان تعشيت


    ياسمين : الله لايحرمني منك


    بندر شاف ابو خالد جاء : ولايحرمني منك ابوكي جاء اكلمك بعدين باي باي وبسرعه قفل


    ياسمين : هههههه باي



    ابو خالد : وش فيك يالغالي ماتعشيت زين


    بندر : كثر الله خيرك ياعم بس والله اني شبعت يكفيني شوفتك


    ابو خالد : الخير خير الله وانا ابوك انا الي تسعدني شوفتي لك فبيتي


    بندر : الله يسعدك ياعم

    .................................................. .................................................. ..........................


    ابتسام وهي تمسك ولدها : يمه احس فيه شي غريب


    امها : شي غريب مثل ايش؟


    ابتسام : ماادري بس مااحسه طبيعي مثل باقي الاولاد


    امها : لاياعمري انتي تتوهمين ولدك مافيه الا العافيه


    ابتسام : ان شاء الله


    .................................................. .................................................. ..........................


    لما ناموا الكل وصار البيت هاااااااااااادي جدااا


    ياسمين كانت جالسه تتفرج علئ التلفزيون وتطالع بورقة بندر وتبوسها وتضمها وفجأه سمعت صوت الباب انفتح

    اخذت الورقه وخبتها بسرعه بجيبها

    فتح الباب ودخل بهدوء ولما شافها تتفرج مشئ من قدامها ولاكأنه يشوفها وبسرعه طلع الدرج وراح لغرفتها

    اخذ عبايه وشيله ونقاب وبسرعه نزل وقرب من ياسمين وكان يقول لها وهو مرتبك: يالله قومي بسرعه والبسي عبايتك بطلعك امشيكي


    ياسمين بخوف وهي تحط يدها علئ صدرها : هاني وين بتمشيني بهالليل وبعدين انا تعبانه مو قادره اطلع من البيت

    هالفتره


    هاني سحبها مع يدها ولف عليها عبايتها بسرعه ياسمين صارت تصرخ بس هو بسرعه حط يده علئ فمها وسحبها

    بقوه وطلع الحوش ومن الحوش علئ الشارع وفتح باب السياره ودفها وركب وبسرعه مشئ


    ياسمين وهي تبكي : الله يخليك فين بتوديني بهالليل انا خايفه الله يخليك لاتوديني لساالم الله يخليك انا ماابغاه ماابغاه


    هاني : مسويه نفسك مسكينه كل الغلط منك انتي ولافي بنت عاقله محترمه يكون لسانها طويل علئ زوجها ؟؟؟؟؟


    ياسمين وهي تزيد بكاء : انا مااحب سالم مااحبه حرام عليك انا اختك ليش موقف مع سالم وانا لا.. حتئ مارضيت تسمعني لييييه


    هاني مارد عليها وطول الطريق صوت بكاء ياسمين معبي المكان هاني اتصل بسالم


    هاني : الو سالم


    سالم : هلا


    هاني : ياسمين معي الحين مابقدر اجي علئ بيتك لازم ارجع البيت الحين قابلني بأي مكان عشان تاخذها


    سالم طيب طيب خليك مستنيني ورئ (محطة اروئ)وانا بجيك


    هاني : طيب


    وبعد فتره رفعت راسها شافت سالم واقف عند باب السياره جهت ياسمين


    هاني : انزلي مع زوجك يالله ولو شفتك مره ثانيه راجعه البيت ياويلك


    ياسمين ماتحركت


    هاني بصوت عالي : يالله


    فتحت الباب لقيت سالم يبغئ يساعدها ويمسك يدها بس هي كانت تبعد عنه وركبت السياره وقفلت الباب


    سالم بسرعه ركب ومشئ بسرعه


    ياسمين كانت تبكي ومحتاره ماتدري وش تسوي


    سالم : تكفين لاتبكين قطعتي قلبي


    ياسمين ماردت عليه ورجعت تبكي (وجتها فكره بس ماتدري هي بتزبط معاها ولالا) مسكت علئ راسها وصارت تقول : وينك يايمه دايخه دايخه


    سالم وهو يطالع فيها : حبيبتي وش فيكي وش يعورك من ايش دايخه قوليلي ايش يعورك


    ياسمين طبعا متغطيه مو باين وجهها دخلت يدها لفمها وضغطت بقوه علئ ورئ لسانها وانحنت وصارت تستفرغ (اسفه علئ الوصف المقرف )


    سالم وقف السياره ولف عليها ومسك يدها وهي كانت تستفرغ وتبكي


    سالم : حبيبتي اوديكي المستشفئ


    ياسمين : لا بس جيب لي مويه عطشانه


    سالم : حاضر ياقلبي الحين من اقرب سوبر ماركت اجيب لك مويه وكملوا مشي ولما وقفوا عند السوبر ماركت

    نزل سالم يجيب مويه وبعد مانزل ياسمين فتحت الباب وصارت تمشي بسرعه وبعدين صارت تركض وهي تبكي

    وملابسها وسخه وخايفه وحافيه والطريق والغبار جرحوا رجولها كانت تحس بالوجع بس ماكانت تهتم اهم شي توصل لاهلها اهم شي انها ماترجع لسالم لانها خايفه ياخذها ويسافر فيها ومعد يرجعها

    سالم رجع لسياره شاف من القزاز المقعد فاضي بسرعه فتح الباب الي ورئ ومالقيها ركب السياره وبسرعه

    مشئ زي المجنون مايدري فين يروح كان يضرب علئ راسه : ااااااااااااااااااااااه ياربي وين راحت وين القاها


    انا غبييييييييييييييي المفروض اقفل السياره علئ الاقل ااااااااااااااااااه يارب احميها يارب احميها الحين لو احد


    من الي مايخافون الله تعرضوا لها صار يضرب علئ راسه زياده ويقول : لالالالالالالالاوالله لاقطعهم باسناني لو


    لمسوا شعره من شعراتها


    ياسمين كانت تمشي بالطريق ولما لمحت سياره لونها ابيض بسرعه لفت يمين وهي ماشيه ماتدري هي فين


    مشت بمكان مظلم وهي ماشيه والخوف كان يزيد شافت رجال كان يدخن واول ماشافها وقف بطريقها وقال

    : الحلوه علئ فين رايحه بهالليل لاولحالها كمان هههههههه


    ياسمين وهي تدفه : بعد عني


    الرجال : ههههههههه ابعد عنك لا ماابغئ وش بتسوين يعني


    ياسمين : قلت لك بعدددددددددد عني بعد عنييييييييييييييييي


    الرجال مسكها مع يدينها وياسمين صارت تصارخ وترفس برجولها لحد ماطاحت علئ الارض الرجال رمئ السيجاره

    وقرب منها ياسمين كانت تصيح وتبكي بس ماكان في احد يسمعها مسكت حجره وضربتها براسه


    الرجال بعد عنها وصار يتألم : ااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااه طيب يالـــ ... فين بتروحي مني فييييين


    ياسمين صارت تركض وتبكي وتصيح بصوت عالي زي المجنونه ماتدري فين هي ووين بتروح خايفه ومتوتره

    وموجوعه


    لقيت مسجد مفتوح دخلت فيه وجلست شوي كذا سمعت صوت الاذان : الله اكبر الله اكبر

    صارت تردد مع الاذان وهي ضامه نفسها


    وبعد ماانتهئ الامام من الاذان راحت الحمام توضأت وصارت تصلي مع الامام لما اقام الصلاه وبعد ماخلص جلست

    تبكي صح حست بالراحه بالمسجد بس لما تذكرت الي صار حست انها تحلم


    (كانت متحجبه وضامه رجولها لصدرها ولافه يدينها علئ رجولها ومنزله راسها وتبكي)


    بعد ماانتهئ الامام من الصلاه وهو يطفي الانوار راح جهت قسم النساء قفل الحمامات وطفئ الانوار

    ولما قرب من مسجد الحريم سمع صوت بكاء خاف وبسرعه دخل المسجد (قسم الحريم ) لقي بنت تبكي


    قرب منها وهو لاف راسه عنها وقال : لوسمحتي يااختي ايش فيكي تبكين


    ياسمين رفعت راسها لقيته مايطالع فيها قالت : الله يخليك وديني بيت اهلي


    الشيخ كان شاب ووجهه منور وطويل ونحيف وله لحيه خفيفه يعني منظره مريح : ليه اهلك نسيوكي


    ياسمين وهي تبكي : لا بس الله يخليك وديني بيت اهلي


    الشيخ : ابشري وانا اخوكي بس خليكي هنا دقايق اشغل السياره واجيكي


    ياسمين : طيب

  5. #95

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    .................................................. .................................................. ...............................

    شغل السياره ورجع عند ياسمين وقال لها : تفضلي يااختي بوصلك بيت اهلك

    راحت ياسمين وركبت بالباب الخلفي لسياره وجلست تمسح دموعها

    الشاب : لو سمحتي من فين الطريق

    ياسمين : تعرف حي ....

    الشاب : ايوه

    ياسمين : روح هناك لو سمحت واول مانوصل الحي بوصفك بيتنا


    الشاب : حاضر ياختي


    كان مشغل اذاعة القران لانه حس ان ياسمين خايفه فحب يهديها


    وطول الطريق ساكتين وهدوووووووووء


    .................................................. .................................................. .................................


    سالم اخذ جواله واتصل بهاني اول مره مارد رجع سالم يتصل رد ياهاني رد وبعد فتره رد هاني وباين من صوته

    انه كان نايم قال : ها ياسالم وش تبغئ البنت ورجعتها


    سالم بخوف وتوتر وهو يمسك علئ راسك : ياسمين ضاعت


    هاني وهو يقوم من علئ السرير : وش تقول انت تستهبل ولاتتكلم جد وش الي ضاعت انا شفتها بعيوني وهي تركب معك لاتجنني


    سالم : ايوه بس كانت تعبانه واستفرغت وطلبت مني اجيب لها مويه من السوبر ماركت وانا نزلت اجيب لها
    ونسيت السياره مفتوحه ولما رجعت مالقيتها


    هاني وهو يمسح العرق الي علئ جبهته من كثر التوتر : غبي انت ماتفهم وين عقلك ويييييييييييييين لما كنت اقولك

    البنت صغيييييييييييييييييييييييييييره لازم تحط بالك عليها وتنتبه لها زين زين زين طلعت هالصغيره اذكئ منك

    الحين بترجع البيت وبتقول لابوي علئ كل شي صار ااااااااااااااااااه ياربي ياساالم ياليتك ماتزوجتها ياليتك كنت

    مجرد صديق وبس وقفل الخط فوجهه


    سالم تأثر بكلام هاني تاثر بسبه وتجريحاته بس اخر جمله صدمته مسك الجوال بقوه وقال بغصه : معذور ياخوي

    الي ضايعه اختك اكيد بتسبني وبتهيني ومو بعيده تذبحني وهذا حقك بس انا الي استاهل من البدايه المفروض

    وقفت مع ياسمين لما كانت مريضه وبعدها علئ طول خطبتها ماكان احد راح يشك وبعدين كانت تعلقت فيني زيااااده

    رجع ركب السياره ومشئ بسرعه


    .................................................. .................................................. .............................

    خالد وهو يلبس لبس الدوام وبهدوء طبع بوسه علئ راس جوري وطلع


    .................................................. .................................................. ...........................


    طبعا زياد ولينه حياتهم هاديه ومستقره جدا وبكذا تكون انتهت قصتهم


    .................................................. .................................................. ..............................


    صحيت من النوم راحت الحمام تحممت وتوضت ولبست لها لبس حمل_( فستان ناعم اكمامه طويله لونها اسود مخمل ومن تحت الصدر حزام عريض لونه فضي ومن تحت الحزام قماش طويل لونه رصاصي لنهاية القدم وطرحه سودا
    ماكانت حاطه فوجهها شي).. وصلت ونزلت تحت حضرت الفطور وطلعته لغرفة ابو بسام وهي ماسكه الصينيه

    وواقفه قدام الباب مرت من جنبها روان وكانت لابسه بجامه (بنطلون احمر منقط بابيض وبلوزه بيضا كم ربع

    مرسوم ميكي ماوس) قالت بصوت عالي : اففففففففففففففففففف ونزلت تحت


    بيلسان سوت نفسها ماشافت روان ودخلت الغرفه وصحت ابو بسام : حبيبي حبيبي اصحئ عشان ماتتاخر علئ دوام

    فتح ابو بسام عيونه وقال : كم الساعه

    بيلسان : 8ونص

    ابو بسام : كويس انك صحيتيني .. وقام وشاف صينية الاكل محطوطه علئ الطاوله بصدمه قال : مين جابها ؟؟؟؟


    بيلسان بابتسامه : انا

    ابو بسام : من جدددددددددددك شلتي الصينيه وجبتيها فوق وانتي حامل

    بيلسان : عادي حبيبي انا احب اشتغل

    ابو بسامم : ياحبيبتي انت حااااااااااامل ولازم تهتمين بصحتك وبعدين في خدم فالبيت الحمدلله مو ناقصنا شي كان

    قلتي لوحده منهم تطلع لك الاكل لحد الغرفه .. قرب منها ومسك يدينها ورفعها لعند شفايفه وطبع بوسه عليها : اوعديني ماتسوين شي زي كذا مره ثانيه

    بيلسان بحياء : اوعدك .. يالله حبيبي تعال كل عشان الاكل مايبرد

    ابو بسام : طيب حياتي اغسل واتوضئ واصلي واجي

    بيلسان حاضر


    وبعد فتره طلع من الحمام وصلئ وجلس يفطر هو وزوجته وبعد ماانتهئ لبس ثوب وغتره بيضا وساعه وتعطر وطبع بوسه علئ خد بيلسان وراح


    روان كانت بالمطبخ لما شافت ابوها راح راحت غرفتها وبعثرت الاغراض وطلعت الملابس وحاستها وراحت غرفة نوم ابوها وبيلسان وفتحت الباب

    بيلسان كانت متمدده علئ السرير ومنزله طرحتها وحاطه ايدها علئ بطنها اول ماانفتح الباب بسرعه قامت وشعرها

    رجع علئ ورئ وقالت بصدمه : روان !


    روان وهي تحط يدينها علئ خصرها : ايوه روان ليه مو عاجبتك

    بيلسان وهي تتعدل وتبتسم : لاعاجبتني ونص تفضلي حبيبتي

    روان : انا ماجيت اتفضل لان البيت بيتنا انتي الضيفه مو انا


    بيلسان نزلت عيونها للارض


    روان والحين قومي ابيكي تجين غرفتي شوي


    بيلسان جت بتقوم بس حست بالم وقالت : حبيبتي تعبانه امريني ايش تبغي


    روان : مافيك الا العافيه قومي


    بيلسان وهي تشد علئ نفسها وتكابر قامت وراحت مع روان الغرفه واول مافتحت روان الباب انصدمت بيلسان بشكل الغرفه وقالت : ايش هذا ؟


    روان : شوفة عينك الغرفه ومبهذله وابغاكي ترتبينها ولاتنسين هذي شغلتك من قبل

    بيلسان وهي تنزل راسها ونزلت دمعتها علئ هالكلمه وبقلبها قالت (ياليتها قالت رتبيها ياليتها قالت ابغاها تلمع

    ياليتها قالت كل يوم تنضفينها ياليتها قالت كل يوم تنضفين البيت بس تمنيت ماتقولين هذي شغلتك من قبل حرام عليكي انا بنت زيي زييك ووقتها كنت زوجه لابوكي لما كنت انضف بيتكم ومن حقي ماالمس شي واحد لاني زوجه
    مو خادمه لكم ... استغفر الله العلي العظيم مسحت دموعها )وصارت ترتب

    روان طلعت من الغرفه

    وراحت علئ الحوش جلست علئ المرجيحه


    .................................................. .................................................. ............................

    صحي من النوم وشافها نايمه علئ الارض ضحك عليها ودخل الحمام غسل وجهه وتوضئ وطلع من الحمام

    صلئ وبعد ماانتهئ قال لها : هي انتي هييييييييييييي قرب منها وعطاها كف شوي قوي وصحيت بخوف


    نادر : روحي سويلي فطور وبعدين روحي سوي لامي فطور وبعدين تروحين عند وسيم وتلعبينه وتجلسين معه


    ندئ (الله ياخذكم كلكم) : طيب


    وقامت غسلت وجهها وتوضت وصلت ونزلت تحت حضرت لكل واحد فيهم وجبته واخذت اول صينيه ودقت الباب

    وفتحته وحطته علئ الطاوله شافت الغرفه مضلمه طلعت وقفلت الباب والصينيه الثانيه طلعتها فوق ودقت الباب

    نادر : ادخلي

    ندئ دخلت وهي شايله الصينيه وحطتها علئ الطاوله ولفت ظهرها


    نادر : اتوقع ياخدامتي العزيزه اني مفهمك من زمان انك ماتلفين ظهرك الا لما اقولك روحي اذلفي انقلعي طسي


    ندئ رجعت لفت وقالت : اروح


    نادر بصوت عالي : نعممممممممممممممممممممممممممممممم ماسمعت

    ندئ : أأأسفه طال عمرك تسمح لي اروح

    نادر : زين انك انتبهتي لكلامك يالله انقلعي

    ندئ وفقلبها بركان متفجر : حاضر طال عمرك ولفت وطلعت من الغرفه وضربت الباب بقوه


    ونزلت تحت وجهزت صينية فطور لوسيم واخذتها وطلعتها لغرفته ولقيته صاحي يلعب بالايباد


    اخذت الصينيه ورمتها علئ الطاوله وقالت له : هي انت قوم انقلع كل


    وسيم قام من سريره وجلس علئ الكنبه الي قريبه من الطاوله وجلس ياكل (كونه طفل و من ذوي الاحتياجات الخاصه مايعرف يعتمد علئ نفسه بالشكل المطلوب يعني غصب عنه يعدم نفسه ) وهو ياكل القشطه نزلت علئ فمه


    ندئ كانت تقول : ياربي وش هالعيشه المفروض الحين زوجي يكون يحبني ويدلعني ويوكلني مو جالسه مع هذا

    شوي رفعت راسها وشافت منظر وسيم قالت بقرف : يععععععععععععععععععععععععععععععع الله يقرفك ماتعرف تاكل زي الناس تراك لوعت كبدي


    نادر طبعا كالعاده مايثق بندئ يثق بالخدامات اكثر منها وكان ورئ الباب وفتح الباب علئ كلام ندئ


    وندئ لما شافته دخل وقفت


    نادر قرب من وسيم ومسح له فمه وقال : ياسيريا سيريااااااااااا


    سيريا : يس سير


    نادر : خذي وسيم ونزليه تحت ووكليه زين ولعبيه


    سيريا : اوك واخذت وسيم ونزلت


    نادر راح قفل الباب وجلس علئ الكنبه وقال وهو منزل راسه : ايش اسوي فيكي


    ندئ ساكته وخايفه


    نادر يرفع راسه : اكلمك يا...... ردي


    ندئ : هااا


    نادر قام وقال لها انزلي عند رجولي


    ندئ واقفه مكانها


    نادر : قلت لك انزلي عند رجوووووولي


    ندئ نزلت


    نادر مسكها مع شعرها وصار يسحبها بقوه بانحاء الغرفه ندئ كانت تصرخ وتبكي وتقول له : الله يخليك الله يخليك

    فك شعري


    نادر وهو يرفسها علئ بطنها اكثر من مره


    ندئ وهي تبكي : الله يخليك الله يخليك بطني بيتقطع تكفئ اتركني وبسوي الي تامر فيه


    نادر : حسبي الله ونعم الوكيل فيكي انا شفت ناس قذره بس زيك ماشفت كيف تكلمين طفل من ذوي الاحتياجات

    الخاصه بهذا الاسلوب يعني عشان انا مو موجود تسوين فيه كذا !!! الله يشوفك مو لازم انا اشوفك واراقبك

    بس لاني مو واثق فيكي صرت اتنصت عليكي واشوف وش بتسوين باخوي


    ندئ كانت تبكي وتقول له : الله يخليك سامحني الله يخليك سامحني والله معد بعيدها تكفئ سامحني


    نادر وهو يرفعها مع شعرها وسط تألمها وصراخها وقال لها : تبين ترجعين بيت اهلك اليوم مطلقه


    ندئ وهي تبوس يده : لاالله يخليك لا ابوس رجلك لاتطلقني الحين والله اهلي والناس مابيرحموني


    نادر : اشوفك خفتي الحين يعني خايفه من كلام اهلك والناس ومنتي خايفه من ربك ؟


    ندئ تنزل راسها ودموعها صارت تطيح وتذكرت كل شي صار لها بحياتها بعد كلام نادر (واخر شي تذكرته قصة حبها لشاب ماكان يحبها بس هي كانت تموت فيه وراح تزوج صديقتها ومن بعد هذا الموضوع تغيرت ندئ كليا صارت انسانه مستفزه مغروره متكبره قاسيه انانيه حقوده وهي زمان كانت عكس كل هالصفات وبكذا نكون عرفنا ليش كانت ندئ تتصرف بهذي الطريقه )


    صارت تبكي وتضرب نفسها كفوف وتشد شعرها لحد ماتقطع فيدينها


    نادر مسك يدينها وبخوف قال : ندئ وش فيكي ندئ ردي علي

    ندئ كانت تبكي وبعد ماهديت قالت لنادر : اقسم بالله العلي العظيم اني راح اصير اعامل وسيم زي اخوي بالضبط

    وامك راح اعاملها نفس امي بالضبط وهذا انا حلفت لك بالله العلي العظيم وارجوك صدقني واوثق فيني هالمره


    نادر سكت فتره بعدين قال لها : مابعطيكي جواب بس ابغئ اشوف بعيوني هل كلامك صدق ولاكذب


    وطلع من الغرفه


    ندئ حست نفسها متضاااااااااااااااايقه حيل راحت توضت وصلت ركعتين بس كانت ركعتين بخشوع كانت تقرا القران وترتله وتبكي وتركع وتسجد وتدعي وبعد ماانتهت حست براحه فضيييييييييييييييييييييييييييييييعه ابتسمت
    وقالت : الحمدلله وبعد ماانتهت راحت غرفة نادر ودقت الباب


    نادر كان جالس علئ الكنبه وقال : تفضل


    ندئ فتحت الباب وجت عند نادر وطبعت بوسه علئ راسه نادر تجمد مكانه استغرب من ردة فعلها

    وقف وصار يطالع فيها بنضرات مايدري كيف يفسرها وهي كانت تطالع فيه وتنزل الدموع من عيونها

    نادر شاف عيونها كيف حمر وانفها احمر مايدري ليه هالمره حاس ان ندئ غير عن كل مره .. ندئ قربت منه وضمته وصارت تبكي


    نادر زادت صدمته مايدري ايش يسوي صار قلبه يدق بسرعه اكثر وبقوه اكثر وماحس علئ نفسه وضمها له

    ومرت دقايق وهم علئ نفس الحال بعدين جلس وهي كانت جالسه بجنبه وحطه راسها علئ صدره وهو ضامها

    وكانت تبكي وتقول له : نادر ابغئ اتغير ساعدني


    .................................................. .................................................. ...............................

    الشاب : يااختي وصلنا الحي


    ياسمين : احنا بيتنا بعد بنده البيج الكبير


    الشاب : طيب طيب ... وبعد ماوصلوا للمكان


    ياسمين : ايوه ايوه هذا هو البيت جزاك الله الف خير الله يكثر من امثالك ويجزيك خير الجزاء


    الشاب ..امين يارب ماسويت الا الواجب يااختي ونزل ودق الباب


    وطلع له ابو خالد وياسمين اول ماشافت ابوها نزلت من السياره وصارت تحضنه وتبكييييييييييييييييييييييييي ماهمها احد خلاص وصلت لابوها وصلت للقلب الحنون والحضن الدافي


    الشاب تأثر وصار يبكي


    ابو خالد مصدوم : ويناظر بالولد ويقول وش السالفه


    الشاب : هذي بنتك


    ابو خالد وياسمين متمسكه بحضنه وهو مايدري انها بنته لانها كانت متغطيه وشكلها مبهذل : ايش بنتي وكيف طلعت ووين لقيتها


    الشاب جوه نتفاهم ياعم


    ودخلوا جوة البيت وقال له كل شي صار وياسمين قالت له ان هاني هو الي سوا فيها كذا

    الشاب استأذن لأن عنده شغل


    ابو خالد اصر عليه انه يجي وياخذ حقه من الضيافه بس الشاب رفض وكل الي طلبه من ابو خالد انه يدعي له بالخير


    ابو خالد وهو يسلم عليه ويحضنه : الله يجزاك خير ويرضئ عليك ويوفقك ويبارك لك بحياتك يااصيل ياابن الاصول

    الشاب : امين ياعم ولك بالمثل فمان الله

    ابو خالد : فمان الله ... واخذ بنته ووداها الصاله كانت تحضنه وتتمسك فيه وخايفه تقول له : لاتروح عني تكفئ

    رحت عني مرتين وشوف وش صار فيني الثالثه اخاف اموت


    ابو خالد ودموعه نزلت حضنها وقال :لاتقولين كذا وانا ابوك باذن الله محد يضايقك هالمره الا علئ جثتي

    ياسمين وهي تبكي: بعيد الشر عنك يايبه .......(جتني بكيه وربي تأثرت )


    طبعا مااحد عرف باللي صار لياسمين من الضيوف (بندر هشام وعبد الرحيم ) وام خالد عرفت بالموضوع

    اخذت بنتها وضمتها وهي تبكي واخذتها وحممتها ولبستها وخلتها تنام وترتاح


    .................................................. .................................................. ...........................


    ابو خالد طلع فوق عند هاني ولقيه جالس وعيونه حممررررررر من كثرة البكي قرب منه ابو خالد وعطاه كف

    وهاني صار يبكي

    ابو خالد: تبكي الحين تبكي يالنذل في احد يسوي باخته كذا ؟ اطلع من بيتي وانسئ ان عندك اب

    هاني وهو يبوس يد ابوه ورجله ويبكي لايايبه لاتكفئ عاقبني اضربني قطعني بس خليني خدام تحت رجولك تكفئ
    الله يخليك الله يخليك الله يخليك

    ابو خالد : قلت لك اطلع من بيتي اطلع وصار يدفه ويسحبه مع تيشيرته لحد ماوصله لباب الحوش وفتح الباب وطلعه برئ وقفل الباب واستندوا علئ الباب من الجهتين ابو خالد من جوة البيت وهاني من برئ البيت وجلسوا عند الباب
    وصاروا يبكون


    وبعد فتره دخل جوة البيت ابو خالد ولبس ثوبه وشماغه وشغل سيارته وفتح القراج وبسرعه راح بيت ابو سالم


    (هاني اول ماشاف سيارة ابوه طالعه صار يلحقه بس لاحياة لمن تنادي)

    .................................................. .................................................. ............................

    ابو خالد دق الباب وفتح له ابو سالم واستقبله ورحب فيه وهو مبتسم بس ملامح وجه ابو خالد كانت جدا مرعبه


    دخل عنده بالمجلس وقال : اسمع ياابو سالم انت رجال طيب وماشفنا منك الا كل خير بس ولدك اذئ بنتي وضربها

    وتكلم فيها وبسمعتها والخ...


    ابو سالم وهو يمسك علئ راسه : والله ماعندي خبر باللي سواه فشلني وسود وجهي سامحني ياابو خالد سامحني

    حقك علي واطلب الي تتمنئ

    ابو خالد : يطلقها وبس

    ابو سالم : يطلقها غصب عنه

    ابو خالد : اليوم توصل ورقة طلاقها

    ابو سالم : علئ امرك

    وطلع من عنده ابو خالد وصار يمشي بالسياره فشوارع الخبر مايدري فين يروح

    ابو سالم اتصل علئ ولده وقاله بالحرف الوحد : طلق بنت الناس ترئ معد لنا وجه نقابلهم بعد الي سويته

    سالم وهو يبكي : لقيتوها

    ابو سالم : ولك عين تسأل ياقليل الاصل

    سالم : الله يخليك يايبه الله يخليك ماابغئ اطلقها انا احبها انا روحي متعلقه فيها تكفئ بسوي الي تتمناه بس مابطلقها

    ابو سالم : تجي اليوم ونروح انا وانت المحكمه وتطلقها ولو ماسويت هالكلام ياسالم بيدي بذبحك وبخلي امك

    تبكي عليك

    سالم وهو يبكي :لايايبه الله يخليك لا الا امي كمل وهو يمسك علئ قلبه حاضر بسوي الي تتمناه


    ابو سالم : وبعد ماتطلقها ماابغئ اشوف رقعة وجهك فبيتي

    سالم : لايايبه الله يخليك طلاق وبطلق بس لاتحرمني اني اجي البيت الله يخليك

    ابو سالم قفل الجوال ورماه وصار يضرب علئ راسه ويبكي ويقول : اااه ياولدي ليش تسوي فيني كذا ليش


    .................................................. .................................................. .............................


    ان شاء الله باذن الله باذن الله بيكون البارت القادم هو البارت الاخير ادري ان هالبارت مره يحزن ويقطع القلب

    بس سامحوني ان شاء الله اعوضكم


المواضيع المتشابهه

  1. رواية الفقر ماهو عيب يا ولد الأكابر كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 09:53 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •