مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 20 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 97

الموضوع: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

  1. #6

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت السادس


    عهود صحيت وبعد ماصلت وافطرت راحت تشوف جدولها عشان تذاكر الماده الي عليها: ياربي ايش هالماده الغثيثه مو فاهمه فيها ولا حرف علشان اذاكرها قفلت الكتاب وهي حدها متضايقه وفتحت لاب توبها علئ الموقع وكتبت بنات تراني متضايقه حدي
    كله بسبب هالاختبار المعقد جدا .. وجلست تتصفح الكتاب وتقرا بعض من هالماده لعلئ وعسئ تفهم شي
    ....
    خالد صحئ يعقوب وقال له : يعقوب يلا قوووم
    يعقوب : مارد عليه
    خالد : يعقوب يا تقوم معي يابسافر لحالي
    يعقوب : علئ وين ان شاء الله ترئ كل الي معك يومين بس وين تبغئ تروح
    خالد: بروح اخذ عمره تجي معي ؟؟
    يعقوب : اوك بس دقايق اغسل وجهي واجهز اغراضي واجي
    خالد : اوك انا بنزل اودي السياره للورشه واشيك عليها .. واذا خلصت دق علي
    يعقوب : طيب
    .....
    ياسمين صحيت من النوم وبعد ماغسلت وتوضت وصلت فتحت الشباك وشافت هاني وسليم بس معهم واحد غريب
    :ياربي مين هذا الثالث لايكون سالم لالالا مااتوقع
    ونزلت تحت سلمت علئ امها وخالتها وجلست تاكل لها تفاحه وتسولف معاهم
    ام سليم : اقول ياام خالد سليم وهاني فين
    ام خالد : جاهم سالم وقالوا بيطلعون معه
    ياسمين : كح كح كح بقوه الين دمعة عيونها وهي تكح
    أم خالد : بسم الله عليكي حبيبتي وتضربها مع ضهرها بشويش
    وأم سليم جابت لها مويا : اشربي حبيبتي
    وشربت المويا ياسمين وبعدين قالت لها ام خالد : يابنتي ثاني مره اكلي بشويش لاتغصين
    ياسمين : حاضر يمه .. انا بروح اغير ملابسي
    ام خالد : زين بس لاتتاخرين
    ياسمين : طيب .... وطلعت بسرعه فوق وراحت غرفتها وبعدت الستاره عن الشباك لكن للاسف راحوا: ياربيييييي
    وجلست علئ التسريحه وهي تتذكر شكل سالم ...(كان شكله طويل تقريبا بطول اخوها هاني ومتين شوي مو مره شوي بس وشعره الين اذنه ولونه اسود غامق وكان عنده بيبي فيس وعيون نعاسيه بس للاسف ياسمين ماقدرت تشوف الا طوله
    وشكله علئ خفيف ماكانت تدري ان في بينهم مواصفات مشتركه )
    صحيت من سرحانها علئ صوت نغمة الجوال وكانت (يالله يارحمن ياذا الجلالي ياحي ياقيوم ياذا الكمالي يامدبر الاكوان شين ورئ شيء ... لمشاري العفاسي)
    ياسمين : الو
    ليلئ : هلا السلام عليكم
    ياسمين : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ليلئ : كيفك يادبه
    ياسمين : هههههه بخير يانحيفه
    ليلئ: ههههههه يثلمو .. بديتي تذاكرين
    ياسمين : يب الحمدلله
    ليلئ : ماشاء الله عليكي انا في كم باب مو فاهمته
    ياسمين : حابه اشرحها لك
    ليلئ: لاياقمر مامتي بتشرحها لي
    ياسمين : اكيد ولالا .. ترئ عادي اشرح لك مافيها شي
    ليلئ: ماتقصرين ياقلبو بس اكيد امي بتشرحها لي
    ياسمين : طيب سلمي علئ اهلك وفمان الله
    ليلئ : يوصل وانتي كمان
    ياسمين : تيب بايو
    ليلئ : بايو
    .....
    بعد ماجاب اغراض البيت الي طلبتها امه راح وفتح الاب وجلس يطلع علئ موضوعات زهرة البنفسج وشاف ان عندها
    اختبار صعب ومو عارفه تذاكره
    قال لها :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عهود بينها وبين نفسها ياربي هذا مره ثانيه : وعليكم السلام تفضل اخوي في شي ؟؟
    قال: ايه في شي بخصوص الاختبار الي عندك ايش الماده
    عهود : ليه
    قال : انا عندي خلفيه الحمدلله وحاب اساعدك بالي اقدر عليه
    عهود : ياخوي ماابغئ منك شي بس خليني بحالي
    قال : يابنت الناس انا هشام محمد ال..... وهذا اسمي الكامل لو ضريتك بشي اشتكي علي انا حاب اساعدك لوجه الله
    عهود كانت بترفض بس خافت انها ماتحل زين بالاختبار وتتوهق :طيب بس مابينا تعارف تقولي اختي وانا اقولك اخوي
    هشام ارتاح : وقال طيب عشان مانضيع الوقت يااختي جيبي كتابك وقوليلي ايش الماده
    عهود : Headway plus
    هشام فتح عالنت وشاف الكتاب وشاف اول صفحه : وقال لها يلا يااختي افتحي اول صفحه
    عهود : فتحت اول صفحه
    هشام : بدأ يشرح لها ويفهمها بطرق سهله
    عهود : ابتسمت وكانت تحس ان شرحه اسهل بكثير من شرح الدكتوره حقتهم
    ..........
    أم سليم كانت جالسه هي وام خالد شوي قالت ام سليم : اقول ياأم خالد ايش رايك بسليم
    أم خالد فهمت قصد ام سليم انها تبي سليم لياسمين وعارفه رد ياسمين لانها مره من المرات كانت جالسه ومعاها ياسمين
    أم خالد : ياقلبي يا ياسمين كبرتي وصرتي قموره ونصيبك جاهز لا وبعد يموت فيكي وضحكت
    ياسمين : يمه بدري وبعدين عن مين تتكلمين
    أم خالد : سليم
    ياسمين : من جدك يمه تتكلمين سليم احبه مثل هاني وخالد وزياد ومستحيل اتزوجه
    أم خالد انصدمت من الرد : قالت ليه طيب
    ياسمين : كيف ليه يمه انا من زمان احبه مثل اخوي ولا عمري فكرت فيه غير كذا وزعلت وطلعت غرفتها
    أم سليم : أم خالد أم خالد
    أم خالد : هلا سمي
    أم سليم : سم الله عدوك وين سرحتي
    أم خالد : لالامعك امري
    أم سليم : اقول ايش رايك بسليم
    أم خالد : زينة الشباب بس ليه
    أم سليم : مسويه نفسك ماتدرين ان سليم يبغئ يخطب ياسمين
    ام خالد : لسئ بدري عليها تو الناس
    أم سليم : خطبه بس بدون ملكه
    أم خالد أرتبكت وقالت : اسمعي ياأم سليم ياسمين تحب سليم مثل اخوانها وما تفكر فيه كزوج
    أم سليم : الحين تفكر فيه مثل اخوها بس بعد الزواج بيفهمون بعض وبتحبه
    أم خالد : انتي أختي وحبيبتي وعلئ عيني وراسي وولدك سليم معزته وغلاته مثل غلات عيالي بس انا مااقدر اجبر بنتي
    علئ شي هي ماتبغاه
    أم سليم : تخلين البنت تمشي كلمتها عليكي
    أم خالد : يرضيكي اغصبها تتزوج سليم وبعد تخرب حياتها والبنت تتعقد وتجيني مطلقها وانا اكون السبب فهاذا الشي
    يرضيكي تشوفينها مطلقه
    أم سليم : انا عارفه ولدي زين ماراح يطلقها لانه يحبها
    أم خالد : أدري انه يحبها بس لو تزوجها يبغئ حقوقه كزوج والبنت تشوفه زي اخوها وبتجيني كل يوم ياتشتكي ياتبكي يامسويه بنفسها شي
    أم سليم بضيق وزعل : بكيفك والله يوفق الجميع
    أم خالد : ام سليم لاتزعلين والزواج قسمه ونصيب
    أم سليم : صدقتي
    .....
    خالد : ألو يعقوب يلا انزل تحت انا خلصت
    يعقوب :طيب ونزل السياره وتوكلوا علئ الله ومشوا علئ طريق مكة المكرمة
    ......
    سالم :أقول ياهاني متئ ناوي تتزوج ونفتك منك ههههههه
    هاني : اذا انت يالدب تزوجت
    سالم : حرام عليك انا دب
    هاني : ايه شوف خدودك وكرشتك هههههههه
    سالم : والله اني ما اكل كثير بس الشكوئ لله ههههههه
    سليم : أن شاء الله انا اسبقكم كلكم
    هاني / ومين تعيست الحض
    سليم / الا قول سعيدة الحض
    سالم : الله يهني سعيد بسعيده ههههههه
    شوي سليم بعد عنهم لان جاه اتصال من امه :هلا يمه
    أم سليم وبصوتها ضيق: هلابك
    سليم : يمه فيكي شي
    أمه : لاحبيبي بس اشتقت ارجع لبيتنا بالطايف الجو بالخبر تعبني حيل
    سليم أستغرب من كلام امه : وقال لها بس يمه ماصار لنا الا اسبوع بس وانتي كنتي مخططه نجلس شهر
    أم سليم : ياولدي صح اني قلت بس الجو هنا تعبني مره ابغئ ارجع الطايف جوها يجنن الحين
    سليم : علئ امرك يمه بس متئ تبغين نرجع الطايف ؟؟
    أم سليم : اليوم الفجر
    سليم : علئ امرك
    سليم : اقول شباب برجع البيت
    هاني : سلامات تو الناس
    سالم : اجلس يابن الحلال وش معجلك
    سليم : والله مستعجل الوالده تبغئ نسافر الطايف الفجر يعني بعد كم ساعه يبغالي ارجع وارتب اغراضي واشيك علئ السياره واغير لها زيت ومن هالكلام
    هاني : تتكلم جد انت ولا تمزح
    سليم / ايه والله امي تعبت من حر الخبر تبغئ ترجع لطايف والله يخليك لاتضغط عليها خليها علئ راحتها
    هاني : براحتكم وتنورونا فأي وقت
    سليم سلم علئ هاني وسالم وتودع منهم ورجع البيت جهز اغراضه وامه جهزت اغراضها
    بعد ماودعت البنات وامهم وأخذ سليم الشنط وحطها بالسياره وشغل السياره بعد ركوب امه وسموا بالله وسافروا لطايف
    ...........
    بعد ماصلئ وانتهئ راح السوبر ماركت يقضي أغراض لثلاجه لانها فاااااضيه أخذ توست وجبن كرافت وفواكه وحليب وليز وكورن فليكس وعصير فراوله كبير وحاسب فيها وطلع لشقه فتح الباب وحط الاغراض بالمطبخ
    واتجه لغرفة البنت ودق الباب مره وانتظر ورجع مره ثانيه ودق الباب بس ماردت عليه
    زياد قال بينه وبين نفسه (معقوله تكون نايمه لحد الحين ) انتظر شوي ورجع دق الباب وماردت خاف لايكون صار لها شي وفتح الباب بسرعه وقرب من السرير لقاها حاطه وجهها علئ المخده مسك كتفها ولفها وسند راسها علئ المخده
    وكانت تتنفس ببطىء اخذ يدها وحط اصبعه علئ مكان العروق ولقيها تنبض قال : الحمدلله رب العالمين رجع يدها مكانها
    وانتبه ان النقاب ماكان عليها وشاف ملامح وجهها ( كانت ملامح وجهها ملامح جدا بريئه بشرتها كانت صفرا من شدة التعب وعيونها كانت كبار ورموشها طويله ومن تحت عيونها سواد دليل علئ التعب والارهاق أنفها كان مسلول متوسط الطول وشفايفها كانت نفس الشي متوسطة الحجم ) ..زياد جلس يناظر فيها ويقول : سبحان الله من ملامحها باين انها صغيره بالعمر الله يسامح اهلها كيف تركوها بالبر لحالها قام ونزل النقاب علئ وجهها وصارت باينه بس جفونها
    هز كتفها بهدوء وقال لها : يااختي يااختي لو سمحتي قومي
    البنت : همممم شوي بنام
    زياد ابتسم علئ حركتها وقال : لامافي نوم .. ترئ الساعه صارت 4 العصر وانتي باقي نايمه
    البنت قامت بسرعه :ايش اربعه العصر وانا لسئ ماصليت
    زياد بينه وبين نفسه ( ماشاء الله عليكي الله يحفظك لاهلك ): الحين تقومين وتتوضين وتصلين (نسي انها مشلوله )
    البنت بضيق : مااقدر الا اروح الحمام (الله يكرمكم ) الا مع الشغاله
    زياد انحرج حيل لانه قال لها تقومين وهي ماتقدر تقوم : انا اسف سامحيني
    البنت ببرائه : علئ ايش
    زياد بينه وبين نفسه (الحمدلله انها ما انتبهت لكلامي ):هااا لالاولاشي

    قال طيب دقيقه انتظري راح للمطبخ ولقي قدر أو وعاء (شكله دائري ونازل لتحت يعني يستوعب كميات مياه كبيره ) وراح وصب فيه مويا الين امتلاء وشاله ودخله لها الغرفه : هذا القدر توضئي فيه
    البنت حست بحزن لانها تمنت انها تقوم تتوضأ بنفسها وماتحتاج لأحد يساعدها :شكرا
    زياد قال لها : العفو والقبله جهة اليمين
    البنت : طيب
    طلع زياد وقفل الباب
    البنت : فكت نقابها وبدأت تتوضأ ولما خلصت لفت نفسها جهات اليمين وصلت ولما خلصت جلست تستغفر وتدعي ربها
    .....
    عهود : الله يجزاك الف خير ياخوي ويسعدك دنيا واخره ويحقق لك كل امانيك
    هشام أستانس حيييييل : امين يارب وياكي يااختي وماسويت الا الواجب
    عهود : طيب اخوي انا بروح انام عشان عندي اختبار بكره
    هشام : الله يجعله سهل لك فمان الله
    عهود : امين يارب فمان الله
    .......
    عند خالد ويعقوب وصلوا مكة المكرمة بعد ماراحوا الميقات ولبسوا الاحرام وراحوا للكعبه وبدأوا مناسك العمره بجميع خطواتها ولما انتهوا من العمره شربوا من مياه زمزم
    خالد : يعقوب انا ابغئ انام تعبان انت سوق ودور فندق ننام فيه
    يعقوب : طيب .... وراح دور له علئ فندق واستاجر شقه فيها غرفتين وحمام (يكرم القارئ) ونزل هو وخالد من السياره وراحوا الفندق طلبوا باستا اكلوها وناااااااااااااامووووا .......(الله يتقبل منكم العمره ويرزقنا امين يارب)
    ..........
    صحيت من النوم وصلت الفجر وصحت اختها ياسمين تصلي وتراجع لها كم كلمه قبل الاختبار
    وبعد ماخلصوا مراجعه غيروا بجايمهم
    ياسمين لبست المريول ورفعت شعرها ببكله
    عهود لبست تنوره جنز وبلوزه ورديه منقطه بأبيض أكمامها دانتيل وردي غامق
    ياسمين وعهود نزلوا وسلموا علئ ابوهم وامهم وجلسوا يفطرون
    أبو خالد : ها ياياسمين انتي وعهود ذاكرتوا زين
    البنات : ايوا الحمدلله
    أم خالد : الله يوفقكم يارب ويرزقكم بالدرجات العالية بالدنيا وبالاخرة
    البنات : امين يارب وطبعوا بوسات علئ راس امهم وابوهم وراحوا مع هاني يوصلهم علئ طريقه
    هاني : ساعه حضرت جنابكم
    عهود : وين ماطولنا
    ياسمين : هو الي متأخر
    هاني: سبحان الله طلعت انا الي متأخر الحين
    البنات جلسوا يضحكون
    هاني خلاص اسكتوا معي مكالمه : هلا وغلا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيفك ياسالم
    ياسمين تركت الكتاب الي بيدها وحست انها سرحااانه من سمعت هالاسم
    هاني : اوصل اهلي للمدرسه والجامعه وبمرك .. أوك ما بتأخر ,, مع السلامه
    هاني : ياسمين يلا انزلي وصلنا
    ياسمين مو معه
    هاني : ياسمينوه يلا انزلي ترئ بيختبرون وانتي مابتختبرين
    ياسمين نزلت من السياره من دون ماتقول ولا كلمه وراحت
    هاني : وش فيها ذي
    عهود / شكل الاختبار مأثر عليها ههههههه
    هاني / ههههههه صدقتي وكملوا طريقهم
    .....

    أنتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم ؟؟

  2. #7

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015


    البارت السابع
    .....
    خالد : يعقوب يلا اصحئ خلينا نفطر ونتوكل علئ الله ونمشي
    يعقوب : باقي بدري يابن الحلال الساعه 8 الصباح خلينا نصلي العصر ونمشي
    خالد : انا بنزل اجيب فطور وانت قوم صل وبعدين يحلها الف حلال
    يعقوب: طيب
    .....
    ام خالد بعد ماراحوا عيالها شالت الفطور وغسلت الصحون وراحت نامت
    أبو خالد : ناقصكم شي ؟ تبغين اغراض اجيبها معي واانا جاي؟؟
    أم خالد : جيب معك هيل لانه خلص
    أبو خالد : بس هيل تذكري يمكن ناسيه شي
    أم خالد : لا الحمدلله الله يسعدك ماقصرت البيت مليان بس الي نقص علينا الهيل
    أبو خالد : امين يارب ويسعدك يلا فمان الله
    أم خالد بحفظ الله ووصلته الين الباب وصلت الوتر وبعدين راحت ونامت
    .....
    دخلت المدرسه وسلمت علئ صديقاتها وراجعت لها كم كلمه وقفلت الكتاب وجلست سرحانه شوي
    ليلئ لاحظت سرحان ياسمين وقالت لها : الي ماخذ عقلك يتهنئ به
    ياسمين ارتبكت : هااا قصدي محد
    ليلئ هههههههههه : طيب طيب خلينا نطلع من الاختبار ونتفاهم
    ياسمين : ليلوه يالدبه صدقيني سرحانه بالاختبار
    ليلئ : طيب طيب حقك علينا يا الاختبار هههههههه
    ودخلوا يختبرون وكان اختبارهم سهل وكلهم طلعوا مبسوطين وكان هذا اخر اختبار لهم وبتبدأ العطله الصيفيه
    ياسمين : وربي بفقدك ياليلئ ثلاث شهور مابشوفك
    ليلئ : حتئ انا والله بشتاق لك بس ماعليكي كل يوم بكلمك
    ياسمين : الله يسعدك يااحلا اخت ماجابتها ام
    ليلئ : ويسعدك ياقومر
    ......
    عهود دخلت الجامعه وهي متوتره وحالتها حاله... جتها منصورة: السلام عليكم
    عهود ماسمعتها لانها كانت منهمكة فالمراجعة
    منصورة : قلنا السلالالالالالالالالام عليكم
    عهود : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سامحيني بس ماانتبهت
    منصورة: لاعادي ولا يهمك كيف المادة معك
    عهود : ثقيلة دم خليها علئ ربك بس
    منصورة : انتي ذاكرتي زين
    عهود : ايوا الحمدلله
    منصورة : ياحبيبتي ياعهود دامك ذاكرتي توكلي علئ ربك وخلاص وقفلي الكتاب والله مابيضيع تعبك
    عهود : والله انك صادقه وقفلت كتابها وقالت حسبي الله الذي لااله الاهو عليه توكلت وهوا رب العرش العظيم
    وسموا بالله ودخلوا القاعة وبعد ماوزعت الدكتورة الاوراق بدأوا البنات يحلوا
    وعهود عند كل سؤال تتذكر كيف هشام شرحه لها بطريقه سهله وحلوه وكانت تحل وهي مبسوطة ومبتسمة وخلصت الاسئلة وعهود ضامنه باذن الله انها حتجيب الدرجة الكاملة
    .....
    ياسمين طلعت برئ تنتظر هاني يجي ياخذها وكانت بجمبها ليلئ شوي الا جاء هاني وكانت سيارته هوندا أكورد
    لونها لؤلؤي ومضلله .. ياسمين : هذا اخوي جاء يلا ليلوه مع السلامه اشوفك علئ خير
    ليلئ : مع السلامه ياعسوله اشوفك علئ خير
    ياسمين ركبت السيارة بعد ماسلمت علئ هاني وقال لها هاني : سبع ولا ضبع ياسمينوه
    ياسمين : الحمدلله سبع وحليت زيييين
    هاني : ماشاء الله نشوف كلامك بالشهادة
    ياسمين : ان شاء الله
    وقف هاني عند محل العطار قالت له ياسمين : ليه وقفت هنا
    هاني : امي تبغئ حناء لأنه خلص حقها . ونزل من السيارة ونسي جواله بالسيارة
    ياسمين كانت جالسه تطالع بالمحل حق العطار شوي الاجوال هاني دق طالعت بالاسم شافت سالم يتصل بك
    دق قلبها بقوووووه لما شافت اسمه ياسمين : الحمدلله انه قفل يارب مايدق مره ثانيه
    اخذت الجوال وشافت الرقم وطلعت دفتر وقلم وكتبت الرقم ورجعت الجوال مكانه قبل يجي هاني
    شوي جاء هاني وراحوا البيت : خذي الحناء عطيها امي وقوليلها انا برجع عندي دوام
    ياسمين اخذت الكيس ودخلت البيت حطت الحناء بالمطبخ وطلعت فوق لقيت امها ترتب غرفتها
    ياسمين : هلا يااحلا أم بالدنيا
    أم خالد : هلا ياقلبي أشوف الوجه ينور أكيد حليتي زين
    ياسمين : الحمدلله رب العالمين كان ختامها مسك
    أم خالد : الحمدلله وان شاء الله ربي يرزقكم بالدرجات العالية بالدنيا وبالاخرة
    ياسمين : امين يارب .. يمه هاني يقول ان عنده دوام وجاب لك الحناء
    أم خالد : الله يعطيه العافيه .. وانتي حبيبتي بتنامين ولا جوعانه
    ياسمين : لا الحمدلله شبعانه بروح انام
    أم خالد : نوم العافيه يارب
    ياسمين : الله يعافيكي يمه .. وراحت غرفتها اخذت لها دوش وطلعت لها بجامه لونها زيتي مايل علئ بني البلوزه كانت طويله والبنطلون نفس الشي طويل مكتوب عليها ilove you mama وحطت من عطرها المفضل (الين الموف )
    وسمت بالله وناااامت
    .......
    جاب الفطور وافطر هو ويعقوب وسموا بالله وركبوا السيارة وسافروا من مكة المكرمة الئ حفر الباطن
    .....
    كان قريب من الباب وحط أيده علئ الباب يبي يدق الباب عشان يسألها هي أنتهت من الصلاة ولالا
    بس وقف لما سمع صوتها العذب وهي تدعي ربها باخلاص وبكاء .. كانت رافعه أيديها لسماء وتقول (ياربي ياحبيبي
    يارحمن يارحيم يارب اللهم صل وسلم وبارك علئ سيدنا محمد وعلئ اله وصحبه اجمعين اللهم انك عفوا كريما تحب العفو فعفوا عني يارب ياكريم انك تشفيني وتشفي مرضئ المسلمين ويارب انك تغفر لي وتغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات ويارب انك ترحمني وترحم اموات المسلمين ويارب اني ارجع لأهلي ويارب انك توفق الرجال الي ساعدني وترزقه من حيث لايحتسب )
    زياد بينه وبين نفسه (الله يوفقك وييسر امرك ويقدرني وارجعك لأهلك سالمه يارب العالمين )ودق الباب
    مسحت عيونها بسرعه ونزلت نقابها وقالت : تفضل اخوي
    زياد فتح الباب وقال لها : اجيب لك شي تاكلينه
    البنت : اذا ماعليك امر
    زياد : ابشري ولايهمك
    البنت : الله يبشرك بالجنه ونعيمها (امين )
    زياد : امين ....وراح جاب لها توست محشي بجبن كرافت ومعه عصير فواكه مشكله وتفاحه وقدمها للبنت قال لها زياد : اذا انتهيتي من فطورك ناديني
    البنت : طيب ,,,,, طلع زياد عشان البنت تقدر تاكل علئ راحتها ولما انتهت من الاكل : ياخوي ياخوي
    جاء زياد ووقف عند الباب : بصراحه ابي أكلمك بموضوع
    البنت : تفضل
    زياد : انتي أيش أسمك ؟؟
    البنت : أسمي لينه
    زياد : عاشت الاسامي يالينه وانا اسمي عدنان ههههههه (يبيها تضحك )
    لينه : هههههههه
    زياد : امزح معك أنا أسمي زياد
    لينه : ماشاء الله
    زياد كان بيموت ضحك ووجهه حمرر عرف انها مستحيه وماحب يحرجها اكثر: الله يسعدك
    لينه مالاحظت لانها كانت بالنقاب : امين يارب
    زياد : أقول لينه أعطيني أسمك الكامل
    لينه : ليه
    زياد : لاتخافين انا أبي أسأل عن أهلك
    لينه ارتاحت : أسمي لينه محمد علي ال ....
    زياد : والنعم
    لينه : تسلم
    زياد : طيب فأي حي ساكنين أهلك
    لينه : فحي .....
    زياد : طيب انا الحين بروح
    لينه : بالله لاتروح اخاف لحالي
    زياد ياحليلها : لالاتخافين انا بقفل الباب بالمفتاح والحارس برئ مستحيل احد يدخل
    لينه شوي وتبكي خايفه : الله يخليك لاتروح
    زياد رحم حالها بس ايش يسوي : صدقيني مافي احد بيجي وبعدين انا مضطر اطلع لان عندي دوام وبروح أٍسأل الي أعرفهم عن أهلك
    لينه : طلبتك لاتروح انا اخاف لأني لما كنت ببيتنا نمت وصحيت لقيت نفسي مو بالبيت
    زياد أستغرب حيييل : كيف لقيتي نفسك مو بالبيت
    لينه :انا ساكنه مع بابا وبابا دائما يكون برئ البيت وتاركني لحالي ومحد يحبني من اخواتي وحتئ بنات عمي وخالي مايحبوني بس انا احبهم ومره كانت اختي الكبيره مسويه حفله لأنها تخرجت من الجامعه بس هي منعتني اني أحضر الحفله
    زياد الي مندمج مع سالفة لينه: ليه منعتك ؟ ليه سكتي كملي؟
    لينه بحزن :لأنها تقول انتي معاقه تفشليني قدام صديقاتي
    زياد تمنئ الارض تنشق وتبلعه وندم كثير لأنه سألها : سامحيني لينه والله ماقصدت
    لينه والدمع كان بعيونها : لاعادي انت طيب وما قلت لي مثلهم
    زياد حاول يغير الموضوع لأن لينه تعبت منه : اوك يالينه ايش رايك نكمل الموضوع بعدين ومسحي دموعك الحين
    لينه مسحت دموعها : طيب بعدين نتكلم فيه بس الله يخليك لاتروح وتتركني
    زياد البنت وراها قصه بس ايش هي ما أدري : طيب مابتركك والحين بتصل علئ صديقي وأقول له أني ما بقدر اداوم
    لينه فرحت : الحمدلله
    ابتسم زياد علئ برائتها واتصل علئ صديقه أبو سعد
    زياد : الو السلام عليكم ابو سعد
    أبو سعد :هلا وعليكم السلام ورحمة الله
    زياد : كيفك يا ابو سعد وش مسوي
    أبو سعد : بخير الحمدلله وانت ايش مسوي
    زياد : الحمدلله تمام بس بغيتك بخدمه الله لايهينك
    أبو سعد : لاهنت امر
    زياد : مايامر عليك ظالم بس قول للمدير اني مابداوم وسجلوني غياب
    أبو سعد : ليه عسئ ماشر
    زياد : ماشر بس الاهل لحالهم بالبيت ومااقدر اخليهم واطلع خصوصا انهم جديدين علئ جده
    أبو سعد : الحمدلله علئ سلامتهم .. بس انا مابسجلك غياب بقدملك يوميين أجازه أضطراري
    زياد : بيض الله وجهك ياابو سعد والله يجعلها فميزان حسناتك
    أبو سعد : ولايهمك يابن الحلال ترئ احنا اخوان
    زياد :الله يديم الاخوه الله يوفقك ياأبو سعد وفمان الله
    ابو سعد : امين فمان الله
    زياد قفل الخط : الحين الرجال ماقصر واعطاني يومين أجازه يعني بجلس هنا يومين بس وبعدها ضروري اروح لدوام
    ما اقدر اغيب
    لينه بزعل : بس يومين
    زياد : ايش اسوي طيب يومين أضطراري أحسن من الغياب وبعدين دوامي قريب يعني بخلص بسرعه وبرجع البيت
    لينه ارتاحت كثير :شكرا
    زياد : عفوا
    والحين بروح بيت جدي لأني من امس مامريتهم وأكيد قلقانين علي
    لينه : لالالالا لاتروح
    زياد : يالينه ضروري أروح لو مارحت جدتي وجدي بيقلقون علي كثير انا بروح لهم شوي وبرجع
    لينه : احلف
    زياد : تعرفين جده زحمه يمكن اتاخر بس ان شاء الله ارجع بسرعه ولايهمك
    لينه : طيب سكر الباب زين وخلي الحارس يحرس زين
    زياد: هههههه حاضر ولا يهمك يالله فمان الله
    لينه : مع السلامه







    أنتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم
    أيش قصة لينه ؟؟ وليه كانت بالبر لحالها ؟؟
    هشام وعهود ايش بيصير معهم ؟؟
    سليم بيتفهم موضوع ان ياسمين تكون لغيره ولالا ؟؟
    نزلت بارتين مع بعض وبتأخر شوي فبقيت البارتات لاني لحد الحين ماكتبتها

  3. #8

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت الثامن


    ......
    رجعت من الجامعه للبيت بعد اختبارها الي حلت فيه تماااام واول مادخلت : السلام عليكم
    أم خالد : وعليكم السلام ورحمة الله بشري حبيبتي ختامها مسك ولالا
    عهود : ايوا يمه الحمدلله حليت زييين ... والحين بنام نومة اخر يوم بالاختبارات هههههه وباست راس امها وطلعت
    أم خالد : ههههههه نوم العوافي يمه
    وصلت غرفتها ورمت الشنطه ع السرير وفتحت الاب وشغلته بدون ماتنزل عبايتها ودخلت علئ الموقع وكتبت
    الله يفرجها عليك مثل مافرجتها علي ياخوي
    وقفلت الاب وقامت تحممت بدلت ملابسها لبست لها بجامه برمودا لونها اسود وفيها قلوب حمرا وجلست علئ التسريحه ومسحت المكياج الي فوجهها ونزلت الحلق والسلسال وشغلت المكيف وعلئ طول رمت نفسها علئ السرير ونااااامت
    ......
    أم محمد : ياهلا وغلا وينك يمه خوفتني عليك
    زياد : هلا جدتي بخير ابشرك
    أم محمد : وينك يالغالي البارح ماجيت ؟؟
    زياد ارتبك وماعرف ايش يقول
    أم محمد : زياد حبيبي فيك شي ياوليدي
    زياد : لالالا لايالغاليه مافيني شي بس خويي صار عليه حادث وجلست طول اليوم معه ماقدرت اجي
    أم محمد خافت : لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم طيب وكيفه الحين ان شاء الله انه بخير
    زياد : تعبان ياجده انتي ادعيله بس
    أم محمد : الله يشفيه وانت ياولدي الله الله بالرجال لاتقصر معه بشي وخلك دايما معه
    زياد : ابشري ولايهمك يالغاليه وين جدي وخالاتي
    أم محمد : جدك عند الغنم مايرتاح الاعندها وخالاتك بغرفتهم ماعليهم بخير بس حنان تركت الشغل
    زياد : افا ليش
    ام محمد : ماارتاحت عند صاحبة المشغل
    زياد : خيره يمه وبعدين الحمدلله مو ناقصها شي
    أم محمد : معك حق الحمدلله الخير واجد بس هي تحب المكياج وتحب تتعلمه
    زياد : الحين ماشاء الله عليها صار عندها خبره اكيد بعد السنتين الي اشتغلت فيها واذا بتشتغل خليها تصبر علئ نفسها
    وتفتح لها مشغل خاص فيها هي ولا احد يرفع صوته عليها وبعدين الحمدلله جدي الله مغنيه يعني قادر يفتح لها مشغل
    أم محمد : مو سالفة الفلوس ياحبيبي بس يبيلها عاملات وتعرف مشاكل العماله
    زياد : ياجده مو شرط تجيب من برئ صديقاتها والي معها يكفوون ويوفون
    أم محمد : ان شاء الله وانا بكلمها واكلم جدك والله يقدم الي فيه الخير
    زياد : امين يارب .. والحمدلله دامكم بخير والله لايغير عليكم بس انا مضطر اروح لصاحبي تعرفين ياجده اهله مايدرون
    أم محمد : تحب اسويلك شي تاخذه معك
    زياد : المره الجايه ياجده ولا يهمك يالله فمان الله
    أم محمد : فمان الله
    .....
    كانت جالسه وسرحانه وتفكر بينها وبين نفسها ( الله يسامحك يايمه زوجتيني بدري وحملتيني مسؤوليه صعبه بس الحمدلله علئ كل حال ) قطع عليها سرحانها بنتها الصغيره تقول لها : ماما ريتاج ماتبغئ تلعب معي
    شالتها هدئ وراحت عند ريتاج : ليه ياريتاج ماتلعبين اختك معك
    ريتاج : ياماما هي ماتعرف تلعب زين وبس تخرب علي
    ضحكت عليها امها ونزلت جود وجلست معاهم قالت هدئ: ياحبيبتي ياريتاج اختك جود صغيره وشي طبيعي انها تخرب وانتي لمن كنتي صغيره مثلها كنتي تخربين كل العابك
    ريتاج : صدق
    هدئ : ايوا ياحبيبتي عشان كذا تحملي اختك وعلميها انها ماتخرب لعبتك والعبي معاها بطريقه حلوه
    ريتاج ابتسمت وقالت : طيب ماما
    هدئ : ايوا شاطره ريتاج حبيبتي .. العبوا وانا بروح اسويلكم شي تاكلونه واجي
    البنات : طيب ماما
    ......(نتعرف علئ هدئ هدئ هي اخت حنان وندئ وسلمئ وام سليم وهي تزوجت بدري وعمرها تقريبا 18 سنه كانت رافضه انها تتزوج لكن امها اجبرتها علئ الزواج من ولد خالتها وتزوجت وصار عندها بنتين ريتاج وجود هدئ اوصافها بيضا وقاصه شعرها من قدام قصير ومن ورئ طويل لون شعرها بني غامق عيونها متوسطه لونها اسود وانفها متوسط الطول وشفايفها صغيره وقصيره ووسط حجمها ... ريتاج عمرها 7سنوات حنطيه ماخذه لون ابوها وشعرها اسود
    عيونها صغيره لونها اسود انفها كبير شوي وطويله طالعه بالطول علئ ابوها برضو ووشفايفها صغيره
    جود نسخه من هدئ فكل شي وعمرها 4 سنوات
    .....
    دخلت هدئ المطبخ وسوت لهم توست بالجبن والخيار وتوست بالتونه وتوست بالبيض يعني نوعت لهم وسوت لهم عصير برتقال كانت لابسه فستان ناااااعم يصلح للبيت هي مفصلته لانها تحب تخيط وتعرف للخياطه كان الفستان لونه عنابي غامق واطراف الفستان عنابي فاتح وله حزام من الخصر وقصته من عند الرقبه دائريه يكون من عند الخصر ضيق بعدين يبدأ يصير وسيع (باختصار نفس فساتين البنات فمسلسل باب الحاره )
    جابت لهم الاكل وجلسوا ياكلون ويلعبون طبعا بناتها (لابسين بجايم لأنهم توهم صحيوا من النوم ) قطع عليهم ضحكهم صوت الجرس قامت ريتاج : ماما اروح افتح
    هدئ : لاماما انا بقوم وحطت شيله فوق راسها وراحت عند الباب وقالت : مين .. ماسمعت رد
    جات بتروح الا رجع صوت الجرس ..هدئ :مين انتظرت شوي ورجعت قالت مين ؟؟
    محد رد عصبت شوي
    رجع دق الجرس .. هدئ عصبت : بتقولون مين انتم ولا ما بفتح لو تحرقون الجرس
    طبعا ماقدروا يمسكون انفسهم وضحكوا
    هدئ بينها وبين نفسها يمكن اهلي مسوين لي مفاجأه وجايين وفتحت الباب وجلست تبكي
    وارتمت بحضن اختها ام سليم
    سليم : ياخاله بدينا بالافلام خلونا ندخل وكملوا افلامكم جوا هههههه
    ودخلوا جوا سلم سليم علئ خالته وعلئ بناتها
    هدئ مارضيت تفك اختها ام سليم لانها كانت مشتاقه لها حييييل وكانت مفاجأه حلوه جداااا بالنسبه لها
    ريتاج وجود قربوا من خالتهم يبغون يسلمون عليها
    أم سليم : هدو ياقمر ههههه دقيقه بسلم علئ البنات بس
    هدئ تمسح دموعها : وبعدت عن أختها ... وجت ريتاج وجود سلموا علئ خالتهم وجلسوا عندها
    هدئ قامت تجيب لهم شي يشربونه
    ..........
    صحيت من النوم غسلت وجهها وصلت ومشطت شعرها سوته قرنين وحطت الغره علئ جبهتها وحطت قلوس وردي فاتح طلع شكلها كأنها طفله (ههههههه مثل مايقولون لها اخوانها وبالذات خالد)
    مسكت المناكير لونه تيفاني وجلست تحط ووتمسح تحط وتمسح وتختار لون ثاني الين استقرت علئ اللون الاحمر
    بعدين انتظرت لمن جف المناكير حقها وراحت فتحت شنطتها وشافت رقم سالم قالت :ياربي ادق ولا ماادق
    أدق ولاماادق ..... اخذت جوالها ودقت ولما دقت دق قلبها مع كل دقه
    .....
    كان بيروح لدوامه شاف هالرقم : هذا رقم غريب ؟؟ خليني ارد واشوف وش يبي ... رد وقال : الو
    عند ياسمين اول ماقال الو ارتبكت وخافت وقفلت الخط بوجهه بدون ولاكلمه وجلست خاااااايفه
    وارسلت له رساله (اسف اخوي انا غلطان ) تعمدت تخلي اسلوبها اسلوب ولد عشان مايشك بشي
    شاف سالم الرساله ورجع ارسل (طيب بس لاتكررها ) وقفل جواله وكمل طريقه للعمل
    .....
    زياد طلع من المجلس الي كان جالس فيه مع جدته الا لقئ بوجهه ندئ قال بينه وبين نفسه (الله يعدي هاليوم علئ خير )
    : هلا خالتي كيفك ايش اخبارك
    ندئ : بخير انت كيفك
    زياد : ماشي الحال الحمدلله
    ندئ تطالعه من فوق لتحت : الا اقول وينك امس ؟؟
    زياد يكره هالاسلوب حتئ امه وابوه ماكلموه بهاذا الاسلوب تجي هي وتكلمه كذا وحاول يكون هادي : كان عندي ضروف وماقدرت اجي فيها شي ؟؟
    ندئ : ضروف ولا سهران مع ربعك الخايسين ههههههه
    زياد حس انه مو قادر يمسك نفسه وبصراخ قال لها : احترمي نفسك الحمدلله ربعي ناس محترمين وانا عارف مع مين امشي شوفي ربعك وبعدين تكلمي وطلع
    ندئ تضايقت من كلامه وراحت الغرفه وقفلت الباب بقوه ... حنان طالعة فيها بقوه : سلامات ؟؟
    ندئ : اسكتي انتي الثانيه ترئ انا مو فايقه لك كفايه زيادوه
    حنان : اول شي زياد ادب واخلاق وصارله سنين ساكن معنا ماشفنا منه الا الخير ومستحيل احد يذكره الا بالخير
    بس الي يستفزه ويتكلم عنه كلام مو زين يتحمل الي يجيه ورجعت تتصفح المجله حقتها
    ندئ طبعا ماعندها رد تقوله غير : الله ياخذكم وافتك منكم وطلعت برئ
    حنان : الله يهديكي بس
    """""""""
    حطت لهم عصير فراوله وكيوي وقدمته لاختها وولدها وبناتها اخذوا اكلهم وحطوا علئ mbc3وجلسوا يتفرجون
    هدئ وام سليم وولدها جلسوا يسولفون ومبسوطين ع الاخر
    """"""""
    طلع زياد من البيت وهو معصب حده من خالته ندئ ركب سيارته والي كانت عباره عن فورد لونها رمادي فاتح
    وشغلها وبسرعه مشئ طبعا مع زحمة شوارع جده تأخر حيييل علئ لينه
    """"""
    لينه كانت جالسه علئ السرير تقول : ياربي هو قالي بس ساعه وبرجع والحين له اكثر من ساعه
    وانا خايفه وجوعانه حدي ياليتني اقدر امشي يالييييييييييييت يالييييييت اقلها كان قدرت اروح اسويلي اكل او اتمشئ بالبيت
    مو بس جالسه هنا وربي طفشت
    شوي سمعت صوت الباب ينفتح ودخل زياد ... راح وجلس بالصاله
    لينه : زياد زياد
    زياد : ...... (بدون رد لأن داخله شحنة غضب )
    لينه : زيادوه يالدب فينك ليه تأخرت علي(قالتها علئ سبيل المزح )
    سمعت رد زياد القوي قال لها : خير وش فيكي اصغر عيالك تناديني زيادوه وبعدين انتي لا ابوي ولا امي تحاسبيني
    وانا علئ كيفيييييييييييييي متئ اروح رحت ومتئ اجي جيت حتئ لو ابغئ اتاخر بكيفي ..( وراح غرفته وقفل الباب بقوه)
    لينه انصدمت من رد زياد بينها وبين نفسها (ياربي معقوله زياد يكلمني بالاسلوب هذا ليه طيب انا ايش سويت له وبعدين انا قلتها علئ سبيل المزح معقوله يكون مايحب المزح ) تجمعت الدموع بعيونها وجلست تبكي تبكي بقهر حتئ الانسان الي حست انه طيب معاها طلع يصارخ عليها لييييه

    أنتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم
    زياد هل بيعتذر ؟؟
    لينه هل بتتقبل اعتذاره ؟؟
    ياسمين ايش بيصير معها ؟؟
    وايش بيتطور بحياة زياد ؟؟
    عهود وهشام ايش الجديد بينهم ؟؟

  4. #9

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت التاسع
    عند زياد جلس بغرفته حوالي الساعتين لما هدي وبعدين راجع نفسه (ياربي انا ليه قلت لها كذا استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم الحين البنت ماسوت شي وبعدين معاها حق انا قلت لها مابتأخر وتأخرت عليها من حقها تسأل ياربيييي
    والله ماتعودت ارفع صوتي علئ بنت واجي الحين علئ هالضعيفه واصارخ عليها ) طلع من غرفته وراح غرفتها دق الباب مع انه كان مفتوح
    طالعت فيه لينه وقالت له : وديني لأهلي ما ابغئ اجلس معك
    زياد بينه وبين نفسه ( لايالينه الله يخليكي صح انا غلطت وصارخت عليكي بس ماتوصل انك تبين تروحين وتخليني )
    رد عليها زياد : ممكن تسمعيني يالينه
    لينه : لا ماابغئ اسمعك
    زياد : انا غلطان واعترف وانا اسف وحقك علي بس ماتدرين ايش فيني
    لينه : ولو المفروض ماتصارخ علي كذا
    زياد : اسف اسف اسف بس اسمعيني وانتي بتعذريني وقال لها السالفه من بدايتها لنهايتها .. والحين مسامحتني
    لينه بحياء: ايوا يادب
    زياد : ههههههههه طيب يانحيفه بس انا بموت جوع وانتي
    لينه : حتئ انا والله
    زياد كسرت خاطره وحب انه يعوضها : ايش حابه تاكلين يالينه
    لينه : عادي أي شي
    زياد : لا اختاري بين ثلاثه (يامشويات أو بيتزا أو سمك )
    لينه : انت اختار
    زياد : هههههه وبعدين معك
    لينه : خلاص نفسي بسمك
    زياد : سمك سمك بس للمعلوميه انا بتأخر
    لينه : اجل خذني معك
    زياد : اوك
    (طبعا لينه بعبايتها ونقابها ) قرب منها زياد وحنئ يده الاولئ علئ رجولها ويده الثانيه ورئ ضهرها وشالها
    نفس حركة الاحراج المتبادله من الطرفين وزياد يحس ان الدنيا حررررر ويتساقط من جبهته قطرات من الرشح
    نزل بسرعه وفتح الباب وركبها بالسياره وقفل بابها وراح وركب وشغل السياره ومشئ
    زياد بينه وبين نفسه (لازم اشوف حل البنت لها يومين عندي وحالتنا حاله لازم ارجعها لاهلها باقرب وقت ممكن )
    راح للمطعم ونزل اخذ الطلب حقه وبعدين راح الصيدليه واشترئ كرسي متحرك عشان لينه تقدر تمشي وتتحرك فالبيت لما زياد مايكون موجود
    واخذ الكرسي وحطه بالسياره ورجعوا للبيت
    شالها زياد بنفس الطريقه الاولئ ودخلها الشقه ورجع لسياره اخذ الكرسي المتحرك والاكل وطلع فوق وحط الكرسي بجمب لينه عاد لينه تعرف تجلس عليه لأن فبيتها كان عندها واحد مثله
    : شكرا زياد الله يعطيك العافيه
    زياد : عفوا ماسويت شي ويلا تراني بموت جوع
    لينه : يلا وراحوا حضروا الاكل وجلسوا ياكلون ولما خلصوا راح زياد للحمام (الله يكرم القارئ) يغسل ايده من الاكل
    لينه اخذت الصحن وودته للمطبخ وغسلت يدها وغسلت الصحن طلع زياد من الحمام (اكرمكم الله ) وشاف لينها تغسل
    قال بينه وبين نفسه (ماشاء الله عليها ) : الله يعطيكي العافيه يالينه
    لينه : الله يعافيك علئ ايش ؟؟
    زياد : ماشاء الله عليكي شلتي الصحن ولميتي السفره
    لينه : عادي انا متعوده
    زياد : متعوده ؟؟
    لينه : ايوا انا بالبيت اعتمد علئ نفسي حتئ اعرف اطبخ واعرف ارتب واعرف اغسل الملابس والصحون واسوي كل شي
    زياد : ماشاء الله عليكي ومين علمك
    لينه : امي الله يرحمها علمتني وانا كنت ادخل علئ النت اشوف طبخات ووصفات
    زياد : الله يرحمها ماقصرت معك
    لينه : الحمدلله ماقصرت ابد
    زياد : طيب يالينه كمليلي سالفتك كيف جيتي علئ البر
    ..........
    أم خالد سوت العشا دخلت ياسمين : مامي الحلوه ايش تسوي
    أم خالد : اكله انتي تموتين فيها
    ياسمين : مكرونه بالبشميل
    أم خالد : ايوا وصينية بطاطس
    ياسمين : واااااو الله يسعدك يااحلا ام بالدنيا عاد انا بموت جوع
    ام خالد : هههههه طيب صحي عهود ونادي ابوكي وهاني وجهزي السفره
    ياسمين : تامرين امر يالغاليه وراحت
    أم خالد : الله يخليكي لي يااخر العنقود وكملت شغلها
    طلعت ياسمين فوق دقت الباب علئ هاني وانتضرت شوي الين قال لها : نعم
    ياسمين : امي تقولك العشا
    هاني : طيب شوي ونازل
    ......
    وراحت صحت عهود وجلست تمزح معها شوي
    عهود: طيب يالطفله انا اوريكي
    ياسمين : اتحداكي هههههههههه... ونزلت بسرعه تساعد امها يحضرون العشا
    ياسمين : يمه خلصت بروح انادي ابوي
    أم خالد : طيب
    ......
    ابو خالد كان بالمجلس يقرأ قران .. دقت الباب.... طالع فيها ابو خالد وقفل القران الكريم وطبع بوسه علئ كتاب الله
    : نعم يابنيتي
    ياسمين : العشا يبه
    ابو خالد : دقايق اغسل ايديني واجي
    ياسمين : طيب
    واجتمعوا افراد العائله علئ العشا وسموا بالله واكلوا وكان اكل ام خالد لايعلئ عليه (بالعافيه علئ قلوبكم ^_^)
    ......
    : حنان حنان
    حنان : سمي يمه
    أم محمد : سم الله عدوك ياحنونه .. زياد اقترح علي فكره وبقولك عليها اذا اعجبتك كلمت ابوكي وتوكلنا علئ الله
    حنان : هلا يمه امري
    أم محمد: الامر لله حبيبتي .. بس زياد يقول لو ابوكي يفتح لك مشغل لحالك وانتي الي تديرينه بنفسك
    حنان كانت بتطير من الفرح : والله جد يمه ولا تمزحين
    أم محمد : والله جد ... تبغيني اكلم لك ابوكي
    حنان : ياليت والله .
    أم محمد : توكلنا علئ الله
    حنان : عن اذنك يمه بكمل شغل المطبخ
    أم محمد : خذي راحتك حبيبتي
    .....
    : اخر مره كنت فالبيت أتذكر أني كنت بالغرفه لحالي لأن اختي منعتني وقالت لي : اسمعي لينوه لاتطلعين برئ الغرفه
    ماابغئ تحرجيني قدام صديقاتي ويقولون لي اختك معاقه وقفلت الباب وطلعت .. انا ما كان عندي رد غير اني ابكي لأني طفشت أم الله يرحمها ماتت بحادث سياره وانا صرت مشلوله (مقعده ) وابوي أغلب وقته سفر ومايشوفنا الا بالسنه مره
    وحتئ لو شافنا يعامل اخواتي معامله غير عني
    زياد : كيف يعاملك ؟؟
    لينه : مايسأل عن أخباري بأستمرار .. ولما يسافر يجيب لأخواتي اغلئ انواع الهدايا وانا شي بسيط ماينذكر
    زياد تقطع قلبه علئ حال هالينه وبينه وبين نفسه (وش هالعائله ليه يعاملونها كذا حرام عليهم ): طيب يالينه كملي
    لينه : المهم طولت مدة الحفله الي مسويتها اختي مو ساعه ولا ساعتين تقريبا من العصر الين منتصف الليل انا مليت لأني لحالي بالغرفه فقررت اطلع برئ الغرفه وبالفعل ركبت علئ الكرسي وفتحت الباب وطلعت مشيت لمن وصلت لدرج وكنت اتفرج علئ اشكال البنات وهم ياكلون ويرقصون ويضحكون وكنت اتمنئ اني انزل تحت واشاركهم فرحتهم
    كنت منسجمه معهم وماحسيت بنضرات اختي القاسيه وكانت نضراتها كلها حقد وقالت لصديقاتها واخواتي : يلا بنات ايش رايكم نروح نتفرج علئ مسرحيه
    البنات : واااااااااااو يلا مانقول لا هههههههه ... وراحوا كلهم يتفرجون
    كنت اعتقد ان الكل راح للمجلس عشان يتفرجوا علئ المسرحيه لكن تفاجأت بصوت الكعب الي كل شوي يقوئ
    الين وصلت اختي عندي وقالت : انا قلت لك لاتطلعين من غرفتك ليه تعاندين ؟؟؟
    لينه : والله طفشت لحالي وبعدين شفتكم من بعيد يعني صديقاتك ماشافوني ليه معصبه علي
    سمر :الله ياخذك ونفتك منك ادري انك تتعمدين هالحركات عشان صديقاتي يشوفونك واتفشل قدامهم بس والله دامك عاندتيني بيصير لك شي عمرك ماشفتيه
    لينه نزلت دموعها وبترجي : الله يخليكي ياسمر والله خلاص برجع غرفتي بس لاتسوين لي شي
    سمر : خلي البنات يروحون وحسابك بعدين
    .......
    كان طفشاااان وحالته حاله فتح ع الموقع ولقي (الله يفرجها عليك مثل مافرجتها علي ياخوي ) استانس حيييييل من رد عهود
    هشام شاف عهود موجوده فقال لها : امين يارب بشريني يااختي كيف حليتي ؟؟
    عهود :الله يسعدك ياخوي مره كان الاختبار سهل ولما اجي عند فقره صعبه كنت اتذكر شرحك وكنت احلها
    هشام : الحمدلله .. متئ يطلع المعدل
    عهود : بعد اسبوعين
    هشام : بشريني عاد
    عهود : ان شاء الله ... ماشاء الله عليك انت تخصصك هاذي الماده
    هشام : لا بس عندي خلفيه عنها
    عهود : كيف ؟؟
    هشام : انا طلعت برئ بعثه ودرست واغلب دراستي كانت انقلش واحسه سهل حيل
    عهود : ماشاء الله عليك الله يوفقك
    هشام : امين يارب
    عهود : الحين ايش تشتغل
    هشام بحزن : للاسف مااشتغل
    عهود : ليه
    هشام : مالقيت وضيفه
    عهود : بس انت ماشاء الله عليك نسبتك عاليه وعندك شهادات من جامعات معتمده
    هشام : الشكوئ لله
    عهود : بس ماعليك ياخوي مافيها شي أنا خالي جلس سنه بدون وضيفه وبعدين ربي رزقه بوضيفه والحين مرتاح
    ولاتيأس من رحمة ربك وكثر من الاستغفار لأن الاستغفار سبحان الله له فوائد عظيمه (معلومه صحيحه)
    وانصحك تقرئ قصص عن الاستغفار صدقني بتستفيد منها كثيييير
    هشام كان مبتسم ومرتاح لان كلام هالبنت شرح صدره : معك حق والله وجزاك الله الف خير
    عهود : امين يارب ولك بالمثل ياخوي ... مضطره أطلع فمان الله
    هشام : فمان الله
    ......
    زياد : خلاص يالينه الله يخليكي امسحي دموعك
    لينه تمسح دموعها : اسفه اشغلتك معي بمشاكلي
    زياد تضايق من كلامها : عيب عليكي يالينه هالكلام انتي مثل اختي ومافيها شي لو شكيتيلي همك
    لينه : جزاك الله خير ... ولما راحوا صديقاتها جتني سمر وقالت لي : ترئ ابوي دق وقال لي
    خلي لينه تجهز نفسها لاني بسافر فيها تتعالج
    لينه ببرائتها صدقت كلام اختها سمر : طيب دقيقه باخذ ملابسي
    سمر : ابوي مجهز كل شي بس انتي يلا البسي عبايتك وروحي مع السواق بيوصلك جده
    لينه : ومطار الرياض ايش فيه
    سمر : مالقينا لك رحله ولقينا بمطار جده
    لينه : اها ... ولبست عبايتي وطلعت مع السواق ولما وصلنا جده وداني مكان مظلم بعييييييييييييد عن الناس
    وقال: مدام يلا في انزل
    لينه : ليه يا لافور
    لافور: مدام سيارا مافيها بنزين
    لينه : طيب نروح لأقرب محطة ونعبي بنزين
    لافور : لالالا مدام أنا مايقدر
    لينه بترجي وخوف :لافور الله يخليك خذني معك لاتخليني هنا الله يخليك
    لافور نزل من السياره وفتح الباب الي ورئ ومسك لينه مع يدها بقوه ودفها علئ الارض
    لينه : لالالالا الله يخليك وكانت تبكي وتصارخ لاتروح
    لافور : شغل السياره وراح
    وكنت ابكي وخايفه الين انت جيت واخذتني معك
    زياد طبعا كان مصدوووووووم لدرجه كبيره مايدري ايش يقول معقوله هالكلام استغفر الله العظيم انا اشوف هاذي الاحداث بالمسلسلات طلعت بالواقع برضوا صحي من افكاره علئ بكاء لينه
    : خلاص لينه الله يخليكي لاتبكين
    لينه : كل الي صار لي وماتبغاني ابكي
    زياد : والله ادري انه شي صعب بس الحمدلله الحين انتي بخير وانا اخوك وان شاء الله مااقصر معك بشي
    لينه : شكرا يازياد الله يسعدك
    زياد :العفو
    لينه : طيب تصبح علئ خير
    زياد : وانتي من اهل الخير
    راحت لينه لغرفتها ونامت ... اما زياد ماقدر ينام وكان يفكر ويقول مستحيل ارجع لينه لهم هذي المره عدت علئ خير والله سبحانه سخرني لهالبنت المره الجايه لاسمح الله يمكن يجونها ناس مايخافون الله ويضرونها مستحيل اخليها ترجع لهم
    زياد اصحئ انت ماتقرب لها كيف تبيها تجلس عندك طول العمر ياربيييييييييي احس اني ضايع وبحيره مايعلم فيها الا الله سبحانه
    تعوذ بالله من الشيطان الرجيم وتوضأ وصلئ الوتر وراح ينام



    انتهئ البارت ان شاء الله يكون عجبكم
    واتمنئ توقعاتكم
    زياد ايش بيسوي مع لينه بيرجعها عند اهلها ولا بيخليها عنده ؟؟
    عهود وهشام ايش بيصير معهم ؟؟
    واخر العنقود ايش بتسوي مع حبها الي من طرف واحد ؟؟

  5. #10

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت العاشر

    :مامتي لك ولا لذيب
    أم خالد : يخسئ الذيب . وش بغيتي يالصغنونه ؟؟؟
    ياسمين : يمه ابغئ اروح السوق
    أم خالد : لا انتظري الين تطلع نتيجتك وتروحين السوق مره وحده
    ياسمين : يمه ان شاء الله اني ناجحه بس خليني اروح
    أم خالد : ياحبيبتي الحين مالها طعم انتظري لمن تطلع نتيجتك وابشري بالي يسرك
    ياسمين بزعل : طيب يمه خذيني معك أي مكان طفشت صار لي اسبوعين بالبيت
    أم خالد : طيب انا ناقصني اغراض للبيت وبروح بنده
    ياسمين : يس يس يس وااااااااااااااااو فله دقايق يمه بروح البس عبايتي
    أم خالد : طيب لاتتأخرين
    ياسمين : لالالالا مابتأخر ... وطلعت فوق لبست عبايتها ونقابها واخذت شنطتها وجوالها ولبست صندل فلات عودي
    وراحوا مشي لأن بنده قريبه منهم
    ......
    كان مصغر الصفحه وجالس يقرأ أخبار صحيفة عكاظ ولمن انتهئ من الصحيفه رجع للموقع لقي رساله
    من زهرة البنفسج ابتسم حييييل كانت فالرساله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هشام : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... كيفك يااختي
    عهود: الحمدلله بخير انت كيفك
    هشام : دوم يارب .. بخير ونعمه
    عهود : يدوم رضا ربي عليك
    هشام : امين يارب .. بشري طلع المعدل
    عهود : لاباقي وانا علئ اعصابي
    هشام : لالاتخافين بس انتي توكلي علئ الله والي كاتبه ربك بيصير
    عهود : والنعم بالله .. لوسمحت عندك اخوات مثلي
    هشام : يب عندي ثنتين كبار ووحده صغيره بعمرك
    عهود : الله يخليهم لك
    هشام : امين يارب وانتي عندك اخوات
    عهود : يب عندي اخت وحده بس وهي اخر العنقود
    هشام : ههههههه اكيد ماخذه الدلع كله
    عهود : ههههههه اكيد لاوبعد رايحه تتمشئ مع امي لبنده
    هشام : ماشاء الله الله يخليكم لبعض
    عهود : امين يارب ...طيب يادب تعشيت؟؟
    هشام : ههههههههه انا دب شكلك انتي الي دبه مو دبه وبس الافيله هههههههههه
    عهود : انا فيله ..يالتنين هههههههه
    وجلسوا يسولفون ومستانسين
    ......
    : اقول ياابو محمد ايش رايك تفتح لحنان مشغل ؟
    أبو محمد : موافق بس اسجله باسمها واسم ندئ
    أم محمد : الله يجزاك خير
    ابو محمد : وان شاء الله انا بسويلها بس الله يعيني علئ معاملات هالمشغل يبيلي ترخيص وبعدين اسويلها بالارض حقتي الي قريبه من اخوها محمد
    أم محمد : الله يخليك لنا يابو محمد ولايحرمنا منك
    أبو محمد : امين يارب
    وطلعت ام محمد تبشر حنان ... حنان : الله يبشرك بالجنه يايمه
    أم محمد: امين ياحبيبتي
    دخلت عليهم ندئ وقالت لهم : فرحونا معكم
    أم محمد : اول شي الناس تسلم وثاني شي انتي ليه صايره كذا حتئ شغل البيت ماتساعدين حنان فيه
    ندئ : شغل البيت وشغل البيت عاد من كثرنا
    أم محمد : يابنتي الله يهديكي البيت ماشاء الله كبير ولازم يتنظف باستمرار ومو لازم نكون كثيرين عشان تشتغلين
    ومافيها شي لو ساعدتي اختك
    ندئ : يصير خير
    حنان : باركيلي ندو ابوي بيسويلي مشغل وبيكتبه باسمي واسمك
    ندئ : ياسلام ياسلام حنان بس قالت لكم تبي مشغل الكل وافق لها وانا لو طلبت منكم أي شي مابتوافقون
    أم محمد : يابنتي ياندئ المشغل بأسمك وبأسم اختك يعني مو لحنان لحالها
    ندئ طلعت وهي بقمة الزعل والغضب وراحت غرفتها وقفلت علئ نفسها الباب بقوه : طيب ياحنانوه يصير خير يا أنا يا انتي
    .............
    صحيت هدئ بدري هي تحب تصحئ بدري راحت غسلت وجهها وتوضت وصلت الفجر والضحئ ورتبت البيت
    وفتحت الشبابيك علئ اجواء الطايف البارده وراحت الصاله وشالت العاب بناتها وحطتها بالكرتون الخاص بألعابهم
    وراحت تحممت ولبست فستان قصير تقريبا لنص الساق مشجر وله حزام ابيض من الخصر وبدون اكمام وسلسالها الذهب الي مرسوم عليه حرفها بالانقلش دائما هالسلسال فرقبتها ماتفكه لأنه هديه من ابوها وتعطرت بعطر جوسي كوتور ورسمت عيونها بكحل اسود وحطت مسكارا وروج احمر غامق ورفعت شعرها ببنسه
    طلعت من الغرفه حقتها لما سمعت صوت الباب عرفت ان زوجها جاء
    : السلام عليكم
    هدئ : وعليكم السلام ورحمة الله .. الله يعطيك العافيه
    سعد كان سرحان بجمال هدئ وعيونها المكحله وروجها الاحمر وريحة عطرها القويه حس انه ضايع بجمالها رغم بساطتها
    هدئ : اعطيني الاغراض اوصلها المطبخ
    سعد ماكان يرد لأنه سرحان
    هد ئ انتبهت لنضرات سعد واستحت حيييييييييييييييييييييل وصار لون خدودها احمر واخذت الاغراض من سعد وطيران ع المطبخ
    سعد بينه وبين نفسه (ليه رحتي ياهدئ انا للحين ماشبعت من شوفتك )
    وصلت المطبخ وكانت دقات قلبها عااااليه شربت مويا وجلست علئ الكرسي الي بالمطبخ
    سعد : هدئ هدئ
    خااافت هدئ من سعد وطلعت وقالت بصوت كله خوف : ننننعممم
    سعد : هدئ انتي لحد الحين تخافين مني ؟
    هدئ : كان جوابها دمعه بريئه نزلت علئ خدها
    سعد : لاياعمري لاتبكين الله يخليكي لاتبكين
    هدئ زادت دموعها اكثر واكثر واكثر وبدت تشهق
    سعد قرب هدئ لصدره وحضنها وخلاها تبكي الين تهدئ وبعدين مسك راسها بين يدينه وحط يده اليمين علئ خدودها ومسح دموعها وطبع بوسه علئ راسها
    عند هدئ كانت مثل الطفله الي بين احضان ابوها جلست الين حست بالامان وارتاحت بعدين قامت راحت المطبخ
    دقيقه ماتعرفنا علئ سعد (سعد هو ولد خالة هدئ هو طيب وحنون بس مشكلته بسرعه يعصب ويحب هدئ بجنون
    طويل وأسمر معضل له سكسوكه خفيفه وأنفه طويل وعيونه كبار لونها اسود غامق شعره اسود الين اذنه يشتغل ضابط عمره 30سنه )
    .........
    صحي من نومه وغسل وجهه وتوضئ وصلئ الفجر وسوئ فطور له وللينه كان عباره عن كورن فليكس وتوست محشي
    بمربئ المشمش وحليب فراوله ... دق الباب علئ لينه بس ماردت عليه ترك اكلها علئ الطاوله الي بالصاله
    وهو اخذ اكله واكل وبعدين بدل ملابسه ولبس ثوب ابيض وشماغ احمر وحذاء (شرقي لونها بيج فيها خطوط بيضا )
    وتعطر بعطر Boss وطلع لشغل
    صحيت لينه وجلست علئ كرسيها المتحرك وراحت الحمام (الله يكرمكم)وتوضت وغسلت وجهها وطلعت راحت الغرفه وصلت ولما انتهت من الصلاة فتحت الباب وراحت الصاله لقيت الفطور :الله يسعدك يازياد وجلست تفطر
    زياد بعد ماخلص دوام راح وركب بالسياره وشغلها وراح عند هيئة الاتصالات ودخل عندهم
    زياد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الموظف: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيف اقدر اخدمك اخوي
    زياد: اخوي اذا ماعليك امر بس شوف لي صاحب هالاسم (طبعا هو ابو لينه )
    الموظف : ايه ايش فيه
    زياد : لوسمحت اخوي ياليت تطلع لي رقمه
    الموظف : اسف ياخوي هاذي اسرار العملاء وما نقدر نعطيها لأي أحد
    زياد : يابن الحلال والله السالفه معقده شوي وانا ابي رقم هالانسان مو عشان أأذيه أو أظره
    الموظف : ياخوي سامحني مااقدر اعطيك حتئ لو كانت السالفه معقده
    زياد :طيب وين اقدر القئ هاللانسان ابي عنوانه معلومات عن بيته وين ساكن
    الموظف: أسف ياخوي مااقدر اطلع معلومات عن العملاء (زياد كان معصب وحالته حاااااله )
    رجع البيت لقي لينه طبعا لينه اول ماحست بصوت المفاتيح علئ طول رجعت النقاب علئ وجهها
    دخل زياد : السلام
    لينه : وعليكم السلام ورحمة الله .. اسويلك شي تـاكله
    زياد تذكر ان المقاضي الي بالبيت تقريبا خلصت واغلبها حقت فطور يعني مو مقاضي غداء او اكله دسمه
    :لاخلاص ماابغئ شي
    لينه : زياد فيك شي
    زياد : لا ... لينه انتي تعرفين رقم بيتكم او رقم ابوكي او احد من قرايبك
    لينه : يب بس مو متأكده
    زياد :طيب اعطيني الرقم وخلينا نجرب يمكن يطلع صح
    لينه : 0503.....
    زياد : اتصل علئ الرقم بس للاسف طلع خطأ مو رقم ابوها رقم بنت وقفل زياد علئ طول :لينه تذكري زين
    لينه : طيب جرب اعطته نفس الرقم بس بدلت الرقمين الاخيره لانها لخبطت فيها المره الاولئ
    زياد اتصل علئ الرقم ورد عليه رجال : السلام عليكم ياخوي انت محمد علي ال.....
    محمد: وصلت ياخوي تفضل
    زياد ابتسم بفرح : ياخوي عندي موضوع وما اقدر اقوله لك بالجوال خلينا نتقابل
    محمد : اسف ياخوي بس انا مو بالرياض
    زياد : بس الموضوع شوي معقد يعني يبيله نتقابل
    محمد : ياخوي صعب علي ارجع انا توني اليوم واصل لعمان
    زياد : طيب دقيقه
    محمد : خذ راحتك
    زياد طلع بسرعه برئ الشقه ونزل من الدرج وطلع برئ العماره بمسافه قريبه : اسف ياخوي تاخرت عليك
    محمد : لاعادي بس تكلم تراك خوفتني
    زياد قاله السالفه كلها من اولها لاخرها : والحين لينه عندي
    محمد : الله يجزاك الف خير ماقصرت ياخوي
    زياد : طيب متئ بتجي تاخذها
    محمد : الحين انا مو فاضي انا مشغول وقفل الخط بوجه زياد
    انتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم :
    ايش بتكون ردت فعل زياد من موقف محمد ؟؟
    وايش سبب خوف هدئ من سعد ؟؟
    وعهود وهشام ايش الي بيتطور بينهم ؟؟

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الفقر ماهو عيب يا ولد الأكابر كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 09:53 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •