مدونة نظام اون لاين

صفحة 20 من 20 الأولىالأولى ... 10181920
النتائج 96 إلى 97 من 97

الموضوع: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

  1. #96

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    .................................................. .......................................

    سالم راح بيت ابو خالد ودق الباب ودموعه علئ خده فتح ابو خالد الباب لقي سالم قال له ابو خالد

    : جبت ورقة طلاقها ؟


    سالم وهو منزل راسه للارض : للاسف (ومد لابو خالد ورقة الطلاق)


    ابو خالد سحبها منه بقوه : انقلع ولاتوريني رقعة وجهك مره ثانيه .. وقفل الباب بوجه سالم


    سالم رجع جلس بالسياره ويناظر لبيتهم ومو مصدق انه طلقها خلاص طلق البنت الي حبته وحبها

    طلق الانسانه الي كان متلهف عليها بشكل جنوني عض علئ شفايفه وقال : اااااااااه يالقهر

    انا الي ضيعت ياسمين من بين يديني ياسمين جوهره بنت صغيره علئ خلق ودين وجمال ونسب واهلها محترمين

    بس انا الغبي الي كرهتها فيني اااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه


    شغل السياره ومشئ شوي وبعدين لف وكان قدام بيت ابو خالد في زي النخل كبير (يعني بينه وبين بيت


    ابو خالد شارع كبير ) وقف السياره عند النخل وجلس يراقب بيت ابو خالد


    .................................................. ...................................


    هاني استأجر شقه مفروشه وجلس فيها واتصل علئ امه


    هاني : الو الو يمه يمه تكفين ردي كلميني تراني بعذاب


    ام خالد : الله يهديك ياهاني بتصرفك الاخير طحت من عيوننا كلنا يعني اختك جايتنا زعلانه من زوجها

    ومضروبه وقلنا بيوديها شهر عسل بس سوالها شهر عذاب اكتشفنا انهم فالبيت ماقلنا شي عادي لو ضروفه صعبه مو اجباري شهر العسل بس علئ الاقل خليها تطلع وتروح وتجي وتكلمنا وتاكل زي الناس

    هذا يرضيك ؟؟


    هاني بصدمه : مايأكلها ؟ وماراحوا شهر عسل وحابسها بالبيت ولايخليها تكلمنا يمه من جدك ؟



    ام خالد : ماباقي الا تكذب امك وتصدق صديقك


    هاني : لالالالالامصدقك وربي يايمه بس انا مصدوم لأن سالم ماقال لي كذا


    ام خالد : ياسلام وش قالك


    هاني : كل الي قاله ان ياسمين تطول لسانها عليه


    ام خالد : حتئ لو طولت لسانها عليه يجوعها ويحبسها كذا ؟ هذا يرضيك لولا لطف رب العالمين كان اختك ماتت من الجوع والقهر


    هاني : سامحيني يايمه والله ماكنت ادري ان الموضوع كذا


    ام خالد : ماني مسامحتك


    هاني : دخيل رجولك يايمه سامحيني والله بسوي الي يرضيكم بس سامحوني انا اموت باليوم مليون مره لأني بعيد عنكم


    ام خالد صارت تبكي وتقول : انا بسامحك لأنك ولدي بس كل الي صار لك درس يارب تتعلم منه وتتعلم انك ماتتسرع بقراراتك وتسمع الموضوع من كل الجوانب مو من جانب واحد وخلاص


    هاني : حاضر يمه حاضر بس اهم شي انك سامحتيني وغلطه وان شاء الله ماراح تتكرر


    ام خالد : طيب قفل الحين اكلمك بعدين


    هاني : حاضر يايمه مع السلامه

    ام خالد مع السلامه


    قفل الخط وبسرعه اتصل علئ سالم وبعد فتره رد سالم وصوته مخنوووووووق قال : الو


    هاني بعصبيه : يالي ماتستحي علئ دمك يالي مافيك ذرة رجوله يالي فيك مايخطيك يا,,,,,يا,,,,,,
    ليه تسوي باختي كذااااااااااا لييييييييه انا ماجيت عندك وقلت لك وش صاير بينكم قلت لي بس لسانها طويل وترد علي ها تكلم



    سالم ساااااكت ويبكي


    هاني بصراخ : سااااااااااااااالم رد علئ كلامي رد اذا انت رجال رد علئ كلامي



    سالم : ارد وش اقول تبغاني اقولك ضربت اختك وحبستها وقهرتها وظلمتها مالي وجه اتكلم وحتئ لو قلت لك هذا الكلام ماراح ترجعها لي انا قلت ترجعها لي واعوضها عن كل شي بس انصدمت لما هربت


    هاني : والله ماتنلام يوم انها هربت بس قولي ليش سويت بأختي كذا وش جاك منها عشان تسوي فيها كذا ها؟


    سالم (والله الي بالقلب شي ماينقال ياهاني ): ماجاني منها الا كل خير بس انا غبي اهبل خبل كل انواع السب استاهله



    هاني وهو يصفر : بطل والله شكلك شفتها صغيره قلت تفرد عضلاتك عليها و ياسمين خلاص عاااافتك وانا عفتك ومعد نبغئ منك شي وان شاء الله ربي يرزقها نصيب افضل منك وامسح رقمي من جوالك ولاعاد اشوف رقعة وجهك وقفل جواله


    سالم : الو الو هاني الو... رمئ الجوال علئ المقعده الثانيه وصار يضرب براسه علئ الدركسون ويبكي : اااااااااااه الله يلعن الشيطان ,,,انا كنت عارف ان هالــ.... ماساعدها لوجه الله ساعدها لأنه يبي يتزوجها ااااااااااااه يارب ساعدني وصبرني

    .................................................. .................................................. .................................................. ........


    طبعا بندر وعبد الرحيم وسمر سافروا صار لهم شهر وهم مسافرين هشام رجع لدوامه لاشاف ولده ولاهم يحزنون وبندر رجع جده وقدم ورقة مستشفئ الخبر لمدير المستشفئ حق جده وتحمد له بالسلامه وصار يباشر عمله وعبد الرحيم نفس الشي



    وطول الوقت ياسمين وبندر يتكلمون مع بعض من اول مايصحون الين ينامون


    عهود نفس الوضع بس ساكته واهلها صاروا يراجعون فيها بالمستشفئ فكوا الغرز الي براسها وصارت احسن بس حالتها النفسيه زي ماهي ماتغير فيها شي



    طول الوقت هشام يرسل لها ويتصل فيها تعطيه مشغول وتقرأ رسايله وتبكي وتقفل جوالها



    .................................................. .....................................



    ابو خالد قال لام خالد : ال..... طلقها


    ام خالد وهي تبكي : ياويله من ربي ليش سوئ فبنتي كذا ليش والله كانت مثل الورده المفتحه رجعهالي مضروبه وحالتها حاله


    ابو خالد : الحمدلله وبنتنا رجعت عندنا وهي معززه مكرمه وهو خليه قلعته اهم شي انه طلقها وانتي اطلعي بشري ياسمين اكيد بتفرح


    ام خالد وهي تمسح دموعها : حاضر علئ امرك وطلعت فوق طق طق طق علئ باب غرفة ياسمين


    ياسمين : مين اتفضل


    ام خالد فتحت الباب وباين انها كانت تبكي


    ياسمين بخوف : يمه فيكي شي؟


    ام خالد : لاحبيبتي كيفك


    ياسمين : الحمدلله بخير بس قوليلي فيكي شي


    ام خالد : سالم طلقك


    ياسمين تنفست بقوه وبسرعه قامت وسجدة لله سجدة شكر وتضم امها بقوه وتضحك بصوت عالي


    ام خالد بدهشه : يعني منتي متضايقه ؟


    ياسمين : وليش اتضايق بالعكس هذي الاخبار الي تفرح ... وبعدين انتي يمه تبكين علئ هذا الخبر ؟ امسحي دموعك وانبسطي لأن هالموضوع فرحني بشكل ماتتصورينه


    ام خالد وهي مبتسمه : دوم ياعمري تكوني مبتسمه


    ياسمين : امين يارب


    .................................................. .................................................. ..............................................



    هشام ارسل رساله لعهود عهود لمتئ واحنا كذا زواج واهلي اجبروني اني اتزوج وحده انا ماابغاها مااطيقها مااحبها تزوجتها عشان ارضي امي بعد فتره امي

    قالت لي لو ماشفت عيالك منها لاانت ولدي ولاانا امك جيب منها عيال وبعدين تزوج غيرها كان همي كبير ومايعلم فيه الا الله ترددت كثير قبل مااسوي هذاك الشي


    ولما فكرت بأن حملها هو الشرط الوحيد لزواجنا سويت الشي الي مااتمناه لا انا ولاهي وربي كان يوم ماادري كيف اوصفه اليوم الثاني صرت ابكي بوجع وماصرت اكل زين


    لاني ماابغئ هذاك الشي الا معك انتي بس ضروفنا جت عكس واول ماحملت بفرح وديتها عند اهلها وطلقتها وجيت كلمتك علئ اساس انه خلاص افترقنا انا وياها وبتزوجك ان شاء الله


    بس كانت ردة فعلك مره قويه وكان الموضوع قوي عليكي ادري وتعبك جسديا ونفسيا بس غصب عني عهود والله غصب عني حطي نفسك مكاني لوانتي قدامك شرط لازم تسوين هذا الشي عشان تفتكين منه


    وترجعين لشخص الي انتي تحبينه وش تسوين تقولين لا وتطول الفتره اكثر بينك وبين الشخص الي تكرهينه ولاتعجلين بالموضوع وتسوين شي انتي ماتبغينه عشان ترجعين للي تحبينه ؟)



    قرتها عهود وكانت تبكي طولت وماردت عليه



    رجع ارسل لها : عهود تكفين تكفين ياعهود ابوس رجولك سامحيني والله تعبت خلينا نتزوج ونكمل حياتنا سوئ وبعوضك عن كل الي شفتيه باذن الله ..خلاص انا تعبت وانتي تعبتي والصدمه النفسيه الي انتي فيها حاليا لازم اكون بجنبك لازم اكون قريب منك عشان ان شاء الله ترجعين زي اول واحسن لان هالصدمه انا السبب فيها



    عهود ردت عليه برساله :بس انا مااتكلم


    هشام ماصدق علئ الله انها ارسلت وبفرح قال : ان شاء الله بتتكلمين وبعدين لاتقولين هالكلام لأن حبنا أكبر من الكلام .. حبنا احتواء عطف حنان موده مشاركه لكل تفاصيل الحياه يكفي عيونك تتكلم يكفي ملامح وجهك تتكلم يكفي ابتسامتك تتكلم دموعك تتكلم عهود انا صرت افهمك بدون كلام وربي


    عهود نزلت منها دموع بس كانت مبتسمه ارسلت له : يعني انت ماتحبها ؟


    هشام وهو يضحك ارسل : وربي عمري ماحبيتها لأن مافي بقلبي انسانه غييرك ياغيوره ههههه


    عهود : ههههه


    هشام اول ماشاف ضحكتها صار يضحك بصوت عالي ويضرب نفسه كفوف خفيفه مو مصدق ان حبيبته ضحكت اتصل فيها بسرعه وفتحت الخط


    قال لها هشام : احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببك احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك يازوجتي


    عهود تبتسم ودموعها تنزل


    هشام بحنان : ادري اشتقتي لهذي الكلمه وادري تعذبتي كثير ياعهود بس الحين ابيك تمسحين دموعك لانها غاااااليه علي وبعدين بقفل عشان نكمل سوالفنا كتابه .. وقفل


    عهود بسرعه ارسلت له (هشام كيف عرفت اني كنت ابكي)


    هشام : ماقلت لك افهمك حتئ لو ماتكلمتي


    عهود ارسلت فيسين واحد يضحك والثاني يبكي


    .................................................. ......................................


    بسام اخذ جواله واتصل علئ عبد الرحيم وعبد الرحيم اول ماشاف رقم بسام بسرعه رد



    بسام : الو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    عبد الرحيم : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    بسام :كيفك يااخ عبد الرحيم ان شاء الله بخير


    عبد الرحيم : الحمدلله تمام انت كيفك وكيف الوالد بشرني هو رجع بالسلامه


    بسام: ايوه الحمدلله بس حصلت لنا ضروف وتأخرت بالرد عليك سامحني


    عبد الرحيم بلهفه : مسموح بس بشرني


    بسام : انا مافاتحت اختي بالموضوع بس بحدد لك موعد مع ابوي وانت تكلمه ان شاء الله


    عبد الرحيم : ان شاء الله بس تكفئ لاتتاخر علي


    بسام : ان شاء الله هالمره مااتأخر عليك فمان الله


    عبد الرحيم : فمان الله


    .................................................. .................................................. .......


    روان اتصلت علئ حنان وقالت لها تجيها ضروري وارسلت لها السواق


    بعد ماكلمت حنان طلعت فوق وفتحت باب غرفتها لقيت بيلسان رتبت الغرفه وجهزتها علئ افضل مايكون


    روان فتحت الدولاب وسحبت بلوزه وطاحت كل البلايز من الدولاب كملت وهي مو مهتمه للوضع وسحبت بنطلون وطاحت كل البناطيل الي رتبتها بيلسان


    روان اخذت البلوزه والبنطلون وقالت لبيلسان : ارجعي رتبيها وطلعت من الغرفه


    بيلسان خلاص مو قادره جلست واخذت وحده من البلايز وصارت ترتبها ببطئ وتحس بالم فضيع فبطنها


    .................................................. .......................................

    بسام طلع من غرفته وراح غرفة روان عشان يبغئ يكلمها بموضوع عبد الرحيم قرب (طق طق طق)



    بيلسان بصوت تعبان وبقوه طلع منها : هممممم



    بسام فتح الباب لقي بيلسان جالسه علئ الارض وماسكه بطنها بقوه وتبكي بسام قرب منها وبخوف قال : وش فيكي



    بيلسان وهي تبكي وبالقوه تتكلم : بب ط ن ي


    بسام : طيب طيب قومي اوديكي المستشفئ


    بيلسان :لا الحين بتز عل روا ن للاني ما ر ت ب ت م لا بسها


    بسام قومي بسرعه بلا روان بلا كلام فاضي


    بيلسان :بوجع مو قادره


    بسام مسكها مع يدينها وبسرعه سحب شرشف الصلاه ولبسها اياه واخذها ونزلوا مع الدرج وروان شافتهم



    روان : علئ وين


    بسام بعصبيه : شغلك بعدين


    وكملوا طريقهم ركبها بالسياره بالباب الخلفي وبسرعه طلعوا من بوابة الشاليه وبنفس الوقت دخلت سيارة السواق


    وقف السواق السياره وحنان نزلت دقت الباب والخدامه فتحت الباب ودخلت


    شافت روان جالسه واصبعها ففمها تعضه بقوه ولسئ ببجامتها وماسكه بلوزتها وبنطلونها


    حنان قربت منها وسلمت عليها وقالت لها بخوف : روان وش فيكي


    روان وهي تبكي : خايفه خايفه


    حنان : اذكري الله

    روان : لااله الاالله


    حنان : فهميني وش فيكي

    روان قالت لها كل شي


    حنان : ياويلك من ربي البنت حامل وبشهورها الاخيره وتسوين فيها كذا


    روان : تكفين حنان الي فيني مكفيني


    حنان :كلمة الصدق صارت تزعل!


    روان:حنااااااااااااان


    حنان : طيب خلاص بسكت



    .................................................. ...............................


    وصلوا المستشفئ وعلئ طول خلوا بسام يوقع علئ اوراق الولاده ودخلوا بيلسان قسم الولاده


    .................................................. .................................


    حنان : قومي البسي عبايتك خلينا نروح نتطمن علئ البنت



    روان : لالالاخايفه من بسام



    حنان : قومي انا معك مابيسويلك شي


    روان : لالالالالامابروح



    حنان : بكيفك

    .................................................. ...............................



    بعد 7 ساعات من الانتظار سمع صوت بيبي تنفس براحه وقال : الحمدلله


    طلعت الممرضه : مبروك ولد


    بسام : الحمدلله وبيلسان كيف صحتها


    الممرضه : تعبانه شوي بس ان شاء الله بتصير احسن


    بسام : ان شاء الله


    واتصل علئ ابوه وبشره وابو بسام جاء بسرعه للمستشفئ وسأل عن حالة بيلسان وقالوا له انها تعبانه شوي بس الطفل بخير


    قال لبسام يروح وهو بيجلس مع بيلسان


    وبسام راح الشاليه


    .................................................. ...................................



    جوري اكلت مكرونه وماامداها تكمل اللقمه الا بسرعه راحت الحمام تستفرغ (اكرمكم الله)


    وراحت تمددت علئ كنب الصاله



    بعد فتره دخل خالد وشافها متمدده علئ كنب الصاله قال لها : حبيبتي كان تمددتي فوق اريح لك


    جوري : ماقدرت اطلع


    خالد قرب منها وشالها وطلعها الغرفه وحطها علئ السرير ولحفها وشغل لها المكيف وتحمم وبدل ملابسه وجلس جنبها يمسح علئ راسها حتئ نامت


    .................................................. ......................................


    دخل بسام الشاليه وباين شكله معصبببببببببببببب علئ الاخر حنان بسرعه تغطت



    بسام قرب من اخته ومسكها مع يدها بقوه وصار يهزها : انتي ماتستحين علئ وجهك البنت حامل وبشهورها الاخيره وتقولين لها تشتغل بعدين البيت مليان خدم ليش ماقلتيلهم يساعدونك هااا ردي


    روان :وهي تبكي اسفه والله اسفه سامحني


    بسام :مو مهم انا اسامحك المهم البنت تسامحك

    روان : الله يخليك هي بخير

    بسام : لك عين تسألين رفع يده يبغئ يعطيها كف بس وقف لما سمع صوت حنان تقول له: لا الله يخليك يابسام روان من ضيقتها علئ ابوها سوت كذا مو سهله تعرف انه تزوج وحده غير امها لاتلومها عالي سوته


    بسام وهو يدفها علئ الكنب : اسمعي ياروانوه ضيقتك تخلينها بقلبك وبس اما الناس مالهم دخل فيها وطلع غرفته


    روان تضم حنان وهي تبكي


    .................................................. ........................................




    بعد مرور اربعة أشهر








    بيلسان طلعت من المستشفئ هي وولدها سمته عبد الله ابو بسام فرحان ان بيلسان قامت بالسلامه وفرحان

    انه صار عنده ولد من بيلسان .. روان صارت تعامل بيلسان معامله حلوه
    ..................................

    جوري بعد تحاليل المستشفئ طلعت حامل وبالشهر الثاني وماكانت تدري وخالد مو مصدق الي يسمعه

    جاب لها شغاله ووصاها انها ماتتحرك ولاحركه فالبيت وكل شي تبغاه تطلبه من الشغاله
    .........................................

    زياد ولينه حياتهم مستقره جدا

    ........................................


    هاني رجع للبيت ابوه سامحه وامه سامحته ياسمين جلست فتره بعدين قررت انها تسامحه


    ....................................


    سالم 24 ساعه واقف عند بيت ابو خالد فقط يروح الدوام ويجيب له اكل ويرجع يوقف عند بيت ابو خالد



    ....................................


    ندئ صارت انسانه ثانيه مو ندئ القديمه رجعت لطبيعتها رجعت انسانه طيبه وحبوبه وتحب الكل وتحسنت معاملتها مع وسيم جداااااااا


    وصار وسيم متعلق فيها بالمره وام نادر صارت تحبها اكثر من اول نادر صار يحبها وحب التغيير الي صاير لها


    .......................................


    بندر ماصدق علئ الله انتهت فترة العده وراح خطب ياسمين وابوها بعد وعود وحلفان قبل فيه


    ياسمين مو مصدقه الي يصير اخيرا بتصير حلال بندر


    ....................................


    عبد الرحيم راح خطب روان من ابوها روان فالبدايه ماكانت تبغاه بسبب الي كان بيسويه


    بس لما شافت سمر وتذكرت كيف عاشت طفولتها بدون ام حنت عليها وبعد ماكلمها اخوها بسام اقتنعت


    ................................................


    هشام خطب عهود وعهود وافقت امه ماكانت تبغاها لانها ماتتكلم ولانها تبغئ ابتسام بس مجرد انها جت معه هي وابوه

    وخطبوها

    عهود من فرحتها ماقدرت تنام لاهي ولاهشام


    ...............................................


    حنان خطبها بسام وجاء اليوم الي تنتظره من سنييييييييييييييييييييييييييييييين

    .............................................


    (يتبع تفاصيل العرس )

  2. #97

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    .................................................. .................................................. ..........................


    بما ان عبد الرحيم وبندر اصدقاء حبوا انهم يسووا عرسهم مع بعض وياسمين كلمت عهود وعهود كلمت خطيبها

    ووافق يخلي عرسه مع بندر وعبد الرحيم وبسام وحنان وافقوا برضوا يسوون عرسهم مع بعض

    .................................................. .................................................. ....................


    طبعا كلهم ملكوا (يعني كتبوا الكتاب بس لانهم بيسوون عرسهم علئ طوووول بدون ملكه )


    ياسمين وعهود 24 ساعه بالسوق يقضون جهازهم وكل الي نفسهم فيه

    وروان وحنان نفس الشي


    واشتروا لهم فساتين عرس ومسكات واتفقوا مع كوافيرات واتفقوا يسوون العرس بالخبر


    .................................................. .................................................. .......................


    وبعد مرور اسابيع جاء (يوم العرس*)



    ياسمين كانت لابسه فستان ابيض بدون حمالات الصدر عليه زي الخرز والبطن شفاف عليه قماش مطرز ومن تحت

    منفوش وله ذيل طويل وكعب ابيض وسوولها مكياج بدرجات الوردي والموف كان نااااعم عليها شعرها رفعوه

    كلو علئ فوق وثبتولها طرحه طويله والمسكه ورد ابيض بوسطه وورود حمر


    .................................................. .................................................. .......................


    عهود كانت لابسه فستان ابيض دانتيل له اكمام طويله وماسك علئ جسمها كلو لنهاية رجولها وله ذيل بس مو مره طويل وشعرها سووه لها بالفير وسوولها مكياج سموكي وروج احمر وكعب ابيض وطرحه قصيره ومسكه حمرا

    .................................................. .................................................. ...........................
    حنان كان فستانها قطعتين الاولئ نفس البلوزه بدون اكمام علئ الصدر في زي التعرجات وبعدين حبال علئ شكل اكس ومن ورئ ربط ومن تحت قطعه ثانيه كمالة الفستان منفوش بالمره وطويل الذيل وله طرحه اطرافها مموجه
    سوولها كعكه وحطوولها مكياج بدرجات البيج والروج احمر مسكتها كانت حمرا وكانت لابسه كعب ابيض

    .................................................. .................................................. .........................

    روان كانت لابسه فستان سكري مايل للابيض كان له حمالات وضيق الين الخصر بعدين في زي الشريطه عليه

    وبعدين منفوش وكعب ابيض والمكياج بدرجات الموف والوردي وشعرها نفس تسريحة حنان والمسكه ورد باللون البنفسجي والوردي وكعبها سكري وطرحتها طويله

    .................................................. .................................................. ..........................


    بندر كان لابس ثوب ابيض وغتره بيضا وساعه سودا وجزمه سودا وبشت اسود وعقال اسود ومحدد سكسوكته

    بطريقه جذاااابه

    .................................................. .................................................. .........................

    عبد الرحيم لبس زي بندر بالضبط كانهم اخوان حتئ بتحديد السكسوكه والجزمه والبشت والعقال

    .................................................. .................................................. ........................

    هشام كان لابس ثوب ابيض وشماغ احمر وبشت لونه بيج وجزمه لونها بيج ومحدد الشنب بدون سكسوكه

    .................................................. .................................................. ............................

    بسام كان لابس ثوب سكري وبشت ابيض محدد بذهبي وشماغ احمر وجزمه سكريه وعقال اسود ومحدد دقنه اماراتي

    .................................................. .................................................. ...................


    جت وقت الزفه واتفقوا البنات ينزفوا علئ (ياطب قلبه )

    اول شي نزلت ياسمين وامها معاها واول ماوصلت لقيت بندر ينتظرها طبع بوسه علئ راسها وقال لها : صايره قمر

    ياسمين تنزل راسها مسك يدها وكانوا يمشون علئ الزفه

    (تبقين ياطب قلبي كل عام وانتي بجنبي يحلئ العمر في وصالك ويزيد بالوصل حبك ....الخ)

    كانوا ماسكين ايادي بعض ومو مصدقين الي يصير يحسوا انهم بحلم وصلوا علئ الكوشه وجلسوا شوي

    شربها العصير ووكلها من القاتوه وطبع بوسه علئ يدها وجت امها سلمت علئ ياسمين وحضنتها وجلسو يبكون شوي وبندر طبع بوسه علئ راس عمته ومسح دموع ياسمين
    واخذها وركبوا السياره وراحوا علئ الفندق

    واول مادخلوا وفتح الباب بندر كانت في ورود حمر منثوره علئ الممر وبندر كان يمسك فستان ياسمين ويساعدها فيه ودخلوا غرفتهم ولقيت في كيكه علئ الطاوله و مكتوب عليها مبروك صرتي حلالي كانت حمرا علئ شكل قلب وموجود كوبين عصير وورد وهديه

    وبعد مادخلو بندر لف ياسمين له وشال الطرحه عن وجهها وكان يتأمل وجهها لعدة دقائق وقال : واخيرا صرتي حلالي

    ياسمين نزلت منها دمعه

    وبندر بسرعه مسحها لها

    وقال لها : حبيبتي روحي بدلي وانا انتظرك برئ

    ياسمين : طيب

    وراحت تحممت ولبست قميص نوم كان لونه بنك فااااتح علاقي وطويل والصدر عليه نقش علئ شكل ورود

    وشعرها رفعته ببنسه وتعطرت وحطت روج وردي وطلعت لبندر حضنها ومسك يدها وراحوا الغرفه

    قطعوا القاتوه واكلوا منه وشربوا بعض العصير وبعد ماشال بندر الكيك وحطه بالمطبخ

    دخل الغرفه وقفل الباب وكان يقرب من ياسمين وياسمين كانت ترجع علئ ورئ تذكرت سالم

    ولما بندر مسكها مع يدها ياسمين صرخت بقوه وهي تبكي وترتجف قالت : لاالله يخليك ابعد عني ياسالم انا اكرهك

    اكرهك


    بندر حضنها وقال : حبيبتي انا بندر حبيبك لاتخافين

    وبعد ماهديت قال لها بندر : حبيبتي هال.... سوالك شي

    ياسمين نزلت راسها وظلت تبكي

    بندر من الغيره قال : مو انتي تقولين بس كان يضربك !

    ياسمين وهي تبكي : غصب عني صار الي صار

    بندر بصدمه : يعني

    ياسمين بوجع : ايوه

    بندر : حسبي الله ونعم الوكيل فيه ضمها لصدره واخذها نومها وطول الوقت كان مقهور عليها ومقهور عالي صار لها

    .................................................. .................................................. ..............................

    نزلت حنان واستقبلها بسام وانزفوا علئ نفس الكلمات وبعدين جلسوا علئ الكوشه وبسام يطالع بحنان ويقول لها

    : حنونه يادبدوبه

    حنان بحيا: انت الدب

    بسام : احبك

    حنان بارتباك : شكرا

    بسام : ههههههههههههههههه

    جت ام محمد سلمت عليهم وحضنت بنتها وبكت عليها وحنان تأثرت وبكت معاها

    وبعد فتره اخذها بسام وبسرعه ركبها بالسياره وراحوا عالبيت

    واول مادخلو راحوا عند المرايه الي مرسوم عليها قلب مكتوب فيه احبك يا حنان وخاتم الماس علئ الطاوله لبسها

    الخاتم وطبع بوسه علئ يدها وشال الطرحه عن وجهها وقال : ماشاء الله تبارك الله اول مره اشوف قمر بصورة بشر

    بسام : مستحيه مني؟

    حنان هزت راسها بلا

    بسام : طيب احبك

    حنان /:أأأأ بروح ابدل

    بسام : ههههههههههههههه خذي راحتك

    راحت غرفتها ولقيت صورها معبيه كل مكان فالغرفه والشموع ماليه المكان تحممت ولبست قميص بيج ناعم قصير

    والبطن شفاف وعليه روب طويل استشورت شعرها وحطت مكياج خفيف

    وطلعت عند بسام الي اول ماشافها شالها وكان يدور فيها وهو فرحان بعدين جلسها وجلس يوكلها

    وبعد ماخلصوا قال : حنان

    حنان : هلا

    بسام : تعشيت الحمد لله بس باقي احلي

    حنان : مافي حلا

    بسام : نسيتي نفسك ياعروستي وغمز لها حنان نزلت راسها

    بسام قرب منها وطبع بوسه علئ رقبتها وشالها وراحوا غرفتهم و......................

    .................................................. .................................................. .........................

    نزلت عهود وانزفت الين وصلت للوكشه ووقفت وبعد فتره دخل هشام وكان يمشي بسرعه ماهمته الزفه اهم شي

    انه يوصل لها بسرعه واول ماوصل لها ضمها وكانت تبكي بحضنه وهو يبكي مو مصدقين انهم اخيرا صاروا

    بحضن بعض يحسون ان كل هالشي حلم مو حقيقه طبعا كان الموقف جدااااااااااااااااااااااااا مؤثر من كثرة البكي

    خرب مكياج عهود والكحل سال بسرعه سلمت علئ امها وحضنتها وراحوا هي وهشام ركبوا السياره وراحوا الفندق

    واول مادخلوا استقبلتهم كلمات شعر (مسجل) كلها مدح بعهود

    عهود كانت تطالع فيه وتبكي وهو يحضنها ويبكي ضلوا علئ هالحال فترات مو مصدقين الي يصير لهم

    هشام : حبيبتي خلاص لاتبكين اهم شي علي صحتك ومسح لها دموعها

    عهود كانت ساكته

    هشام : تحبيني

    عهود : هزت راسها

    هشام : طيب حبيبتي حاولي تقولينها

    عهود حاولت بس مافي فايده صارت تبكي ورجع هشام حضنها : خلاص ياعمري انا سمعتها بدون ماتقولينها

    واخذها وساعدها بتبديل فستانها وبعد ماتحممت جهز لها بجامه طويله بيضا مخططه باسود لبسها اياها

    واخذها عشاها وضمها وناموا

    .................................................. .................................................. .......................

    نزلت روان واستقبلها عبد الرحيم وبنته الي كانت لابسه فستان ابيض من فوش وطرحه بيضا علئ شعرها

    عبد الرحيم كان منبهر بشكلها طبع بوسه علئ راسها وروان طبعت بوسه علئ خد سمر وانزفوا

    وجلسوا شوي كلهم مستحين من بعض وروان اكثر وبعدين انزفوا طبعا سمر راحت مع جدتها ام عبد الرحيم

    وعبد الرحيم اخذ زوجته وراحوا لشاليه وغلط لما اختار هالمكان (لأن روان لسئ مانسيت الي صار)

    اول مادخلوا كان المجلس علئ جهة اليسار وباين يعني لازم كل الي يمر يشوفه وجت عينها عليه وصارت تتذكر

    الي صار لها وصارت ترجع لورئ وتصيح وتصارخ وتشد شعرها وكان المنظر معذب عبد الرحيم لانه ندمان عالي صار

    قرب منها بالقوه ومسكها وصار يقرا عليها ايات من القران لحد ماهديت ونامت شالها عبد الرحيم وصار ينزل لها كعبها وطرحتها وبدل لها الفستان بالقوه ولبسها شي مريح وطلع من الغرفه

    .................................................. .................................................. .............................


    بعد مرور سنين

    بندر قدر يساعد ياسمين انها تتخطئ الشي الي صار لها مع سالم وصارت حياتهم جدا سعيده جابوا ولدين

    بالانابيب وبالعلاج


    هشام وعهود قضوا حياتهم بشكل جميل هشام ملئ حياة عهود حب وحنان وعوضها عن كل شي صار لها بسبب

    ورجعت تتكلم جابت بنت وولد وصارت تربي ولد هشام طلع عنده ضمور فالعضلات وامه تركته وتزوجت واحد غني


    روان وعبد الرحيم .. عبد الرحيم صار يجيب لها دكاتره نفسيين ويعالجونها ويساعدونها تنسئ الي صار وهو عوضها بحبه وحنانه وفهمها ان الشي الي صار بحزة شيطان والحمدلله انه قدر يتغلب عليه وصارت تحب سمر
    وسمر تحبها وجابت لسمر اخت

    حنان وبسام هم من زمان يحبون بعض ويحبون ينكتون ويتريقون علئ بعض وطول الوقت ضحك وحب وسعاده

    جابوا ثلاث اولاد ومبسوطييييين بالمره

    ندئ جابت بنتين توأم وصارت تحب نادر ووسيم وامهم وهم صاروا يحبونها

    جوري جابت ولد وخالد مو مصدق عيونه

    لينه وزياد جالهم ولد غير امال

    سالم صارت عنده حاله نفسيه ولحد الحين مو مصدق ان ياسمين تزوجت بندر

    هاني تزوج بنت جيرانهم زواج تقليدي وصار عنده بنتين

    .................................................. .................................................. ..........................



    انتهت روايتي اتمنئ تكون نالت علئ اعجابكم واتمنئ انها كانت حلوه وخفيفه علئ القلب

    اعتذر اني اختصرت النهايه بس لضيق الوقت

    حابه اشكر كل شخص تابعني وانا عتبانه علئ الي كانوا يقرون بدون مايعلقون لأن الكاتب يحب يسمع

    كلمه حلوه تعليق حلو توقعات تزيد من حماسه لكتابة الروايه بشغف بس مع ذلك شكرا لكم

    كونها اول روايه لي وحققت هذا العدد من المتابعين اعتبره نجاح لي الحمدلله

    وانا استمتعت بكتابة الروايه جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا

    حابه اشكر كل شخص علق وكل شخص شكرني وكل شخص سمعني كلمه حلوه

    حابه اشكر كل شخص تابعني وكل شخص صبر علئ ضروفي

    وشكر خاص للي وقفوا معي بشكل كبير بالروايه

    (حبيت هالانسان بصراحه هالانسانه ماقصرت معي بشي دايم تعلق ودايم تشجعني وتحمسني وتسمعني كلام حلو
    حتئ لو كنت ماابغئ اكتب بارت اصير ابغئ اكتب عشان خاطرها ربي يسعدها دنيا واخره

    (فرحة لقئ انسانه عسل وقمر وسكر وقشطه كانت تعلق وتعلقياتها روعه ربي يسعدها دنيا واخره

    (Mero0oh شكرا علئ التعليقات انسانه تنحط علئ الجرح يبرا حمستني كثير واسعدتني بتوقعاتها
    وردودها من كل قلبي شكرا لك ربي يسعدك دنيا واخره

    (وردة الزيزفون من كل قلبي حابه اقولك شكرا انتي ساعدتيني بتعديل بعض الاخطاء وترتيب البارتات


    (لامارا شكرا يالغاليه ماقصرتي علئ ردودك الجميله

    (دموعي صارت حروف اشكرك علئ التعليقات ياقمر

    (فقدتك ياساكن الروح اشكرك ياقلبي علئ تواجدك بروايتي

    (اناقة شماليه شكرا علئ دعمك المستمر لي

    (with dream يعطيكي العافيه ياقلبي ماقصرتي

    (وبعد الحياه شكرا علئ ردودك العطره

    (أريد الرحيل اشكرك علئ تواجدك حبيبتي



    (عبق الروز من كل قلبي شكرا لك

    (انِزَوَآءْ ! شكرا حبيبتي علئ تعليقك ماقصرتي

    (lovely me شكرا علئ الرد الجميل

    (وهم بن رحم شكرا جزيلا

    (همي ودنيتي شكرا جزيلا

    (توي صغيره يعطيكي العافيه

    (كوكي وعبق الموده بارك الله فيكم

    اتمنئ اني اكون مانسيت احد

    واتمنئ اذا لقيتوا اخطاء بالكتابه او بالشخصيات تغاضوا عنها لاني اكتب بعجله بسبب ضروف الكهربا الي بالحي

    ولو حطيت انشوده او قصيده بروايتي ويوجد لها نسخه بالموسيقئ اتمنئ انكم ماتسمعوها انا حاولت قدر الامكان

    تكون خاليه من هالشي واتمنئ لو لقيتوا بموسيقئ ماتسمعوها

    حاسه نفسي ببكي *_*

    مره استمتعت صراحه بهالروايه شي مرتبط فيني من فتره


    واخيرا (لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .. سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر ولاحول ولاقوه الا بالله )


    اللهم صل علئ سيدنا محمد وعلئ اله وصحبه اجمعين والحمدلله رب العالمين

    الكاتبه / همسها عذب

    .................................................. ............
    .................................................. .....
    .......................................

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الفقر ماهو عيب يا ولد الأكابر كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 09:53 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •