مدونة نظام اون لاين

صفحة 3 من 20 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 97

الموضوع: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

  1. #11

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت الحادي عشر

    زياد كان عصبيته بشكل جنوني : ياربي معقوله في اب بالدنيا كذا بنته غايبه عن البيت لها يومين وهو حضرت جنابه
    يقول مشغول في شي يشغله عن بنته ورجع اتصل علئ محمد مره وثنتين وثلاث
    .......
    لينه : ياربي زياد ليه تأخر وليه لما اتصل علئ ابوي طلع برئ ؟ ايش الي مخبيه زياد علي ؟؟ اف ياربي وراحت عند الشباك تحاول تشوف زياد بس للاسف الشباك يطلع علئ جهه ثانيه
    ......
    : ياحبيبتي رجعيها مو زينه لك تضرك
    ياسمين : يمه احبها بالله باقي كمان واحد
    أم خالد تناظر للعربيه نصها (شيبسات ليز وتسالي وبرنجلز من غير الايس كريمات اخذت فريز وشوكلت ومانجو ولازم حبيبها الي ماتستغني عنه كندر تموت فيه ) : يايمه والله تضرك ياعمري المشكله انتي كل اكلك عليها خاصه بالعطله
    ويصير جسمك نحيف حيييييل
    ياسمين : خلاص يمه خلصت
    أم خالد : عقاب لك تشيلين كل هالاغراض وبنرجع مشي للبيت
    ياسمين : لايمه بالله خلي هنوي يجي يشيل معنا
    أم خالد : طيب
    ....
    عند هاني كان عنده شفت مسائي وكان مشغول مع زحمة المراجعين شوي دق جواله
    هاني : سالم بالله شوف المراجعين شوي بكلم وبجي
    سالم : طيب بس لاتتاخر
    هاني : اوك
    هاني : هلا يمه
    ام خالد: هلا حبيبي كيف حالك
    هاني : بخير الحمدلله انتي كيفك يالغاليه
    أم خالد : بخير يايمه
    ياسمين : هاني بالله تعال وصلنا للبيت
    هاني:ههههههه اوهوه الطفله معك
    ياسمين : بصوت عالي طفله بعينك
    هاني: يمه قوليلها تحلم اوصلها خليها تشيل كل الاغراض لحالها
    أم خالد : ههههههه لاياهنوي عشاني تعال
    هاني : والله يمه عندي شفت مسائي بس بحاول اطلع
    ام خالد : لاحبيبي اصلا البيت قريب واغراضنا مو كثيره
    هاني : طيب يمه يلا اشوفك علئ خير
    أم خالد علئ خير ان شاء الله وقفلت وقالت ليسمونه : يلا يايسمونتي شيلي معي محد بيجينا
    ياسمين : لو دريت ماكان كثرت اغراض هههههههههه
    ام خالد : هههههههههه يلا حبيبتي مشينا ...(كانوا يمشون والجو هادي وحلو لمن وصلوا البيت )
    ......
    عهود كانت فوق تسولف مع هشام : هههههههه مع نفسك يالدب القطبي .. وقف صوت ضحكها جرس البيت
    كتبت : يالدبدوب انا بروح افتح الباب واجي يمكن امي جات
    هشام : طيب يالنحيفه
    وطلعت فتحت الباب لقيت امها وياسمين ..عهود اول مافتحت الباب ماتت ضحك علئ شكل ياسمين : ههههههههههههه
    ياسمين : خير ان شاء الله
    عهود : شوفي شكلك كيف وفوق هذا معك اكياس وش كثرها
    ياسمين : دامك تضحكين علي .. لاتحلمي اعطيكي من اغراضي والله اني جايبه حاجات حلووووه
    عهود بينها وبين نفسها (ياربي هالطفله مستحيل تعطيني دامني ضحكت عليها ): يسمونتي
    ياسمين : لاتحلمي وعناد فيكي باكلها كلها مع بعض والليله كمان ههههههههههههه واخذت اغراضها وطلعت فوق
    أم خالد : صدقتي انتي ... ترئ معدتها مثل معدة العصفور بسرعه تشبع وتقولك تعالي كولي معي
    عهود : صدقتي
    واخذوا بقيت الاغراض وراحوا يرتبوها بالمطبخ
    :الله يسعدك يابو محمد والله انك ماقصرت
    أبو محمد : امين وياكي يالغاليه بس شغلة الغرفه التجاريه شغله بس الحمدلله خلصناها علئ خير (طبعا هو راح الغرفه التجاريه عشان يسوي ترخيص للمشغل حق حنان وندئ )
    أم محمد : طيب تبغئ احط لك العشاء
    ابو محمد : ياليت والله ابغئ اتعشئ وانام لاني تعبان حيييل
    ام محمد : طيب شوي ويكون جاهز .. وراحت المطبخ بس وقفها صوت هواش بين حنان وندئ
    فتحت ام محمد الباب وقالت : خير اصواتكم واصله لاخر البيت وبعدين ليه تسوون كذا ماتدرون ان ابوكم يتضايق من هالشي
    حنان : الا ادري يايمه والله ادري ان ابوي يتعب من كثرت الهواش بس ايش اسوي فيها هي تتعمد تسوي المشاكل علئ اتفه شي
    ندئ : انا ولا انتي
    حنان : صدق شين وقوة عين
    أم محمد : خلاص خلوني احضر العشاء لابوكم ويصير خير
    .......
    محمد ياربي من هالعله وش يبغئ : الو خير ايش تبغئ
    زياد بينه وبين نفسه (اللهم طولك ياروح ): انا اقولك بنتك عندي تفهم ايش يعني بنتك
    محمد : وخير ياطير
    زياد انفجرت اعصابه : انت فيك ذرة رجوله ولالا اقولك بنتك عندي بنتك يعني عرضك تاركها عند رجال غريب
    وش هالبرود الي فيك
    محمد : اول شي احترم نفسك ثاني شي هاذي مو بنتي عشان اسال عنها ودامك رجال غريب تقدر تكون مو غريب سلام وقفل
    زياد لحد الحين مو مستوعب ولا كلمه من الي سمعها

    انتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم
    محمد كيف مو ابو لينه وهي مسجله باسمه ؟؟ وايش قصده بتقدر تكون مو غريب ؟؟
    لينه ايش بتكون ردت فعلها؟؟؟
    زياد ايش بيسوي ؟؟

  2. #12

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت الثاني عشر
    ....

    طلعت غرفتها وقفلت الباب عليها ونزلت عبايتها وراحت جهزت لها فستان نااااعم حلو للبيت منفوش من الاسفل
    ويوصل الين نص الساق وعليه جاكيت من الصوف الخفيف كان لو فستانها ابيض وفيه وردات صغيره حمرا
    وراحت تاخذ لها دوش
    .....
    عهود : يمه أيش رايك اسوي العشا بيتزا
    أم خالد : ابوكي مايحبها ..انا بسوي كبسة لحم لابوكي وانتي سوي بيتزا لك ولياسمين
    عهود : طيب يمه
    ,,,,,,,,,
    كانت بالمطبخ تلف ورق عنب وتحشي كوسا كانت لابسه بجامه عنابيه ومسويه شعرها ذيل حصان طالع عليها مره يجنن
    : ياربي احس اني تعبانه اليوم بسم الله ماادري ايش فيني وقامت اخذت لها صحن عشان تعمل السلطه وطاح من يدها وانكسر ونزلت تبغئ تلم قطع الزجاج المتساقطه علئ الارض...
    كان جالس بالمجلس يتصفح المجله ووقف لما سمع صوت شي طاح قام بسرعه وراح المطبخ ..
    سعد: بسم الله عليكي ياروحي ماتشوفي شر ومسك يدها بس هدئ سحبت يدها بسرعه
    هدئ بارتباك : ااانااا اا قصد مممما فيني شي وطلعت من المطبخ بسرعه ودخلت غرفتها وقفلت علئ نفسها الباب وجلست تبكي
    .......
    حنان : يمه انا اقولك الصدق انا كنت برئ جيت ولقيتها راميه اغراضي من الدولاب وطالعه بدون أي احترام
    ولا رجعتها مكانها ولما قلت لها ليه سويتي كذا قالت لي : ادور جوالي
    أم محمد : يمكن صادقه يابنتي
    حنان : يايمه ماقلت شي بس علئ الاقل ترجع اغراض محلها مو تسيبها مرميه بالارض
    أم محمد : الله يهديها بس وش نسويلها
    حنان: امين يارب
    .....
    لبست فستانها الابيض الي فيه وردات حمرا ومشطت شعرها وخلته مفتوح ونزلت الغره حقتها ولبست طوق فيه فيونكه حمرا علئ لون لبسها وحطت لها كحل اسود ومسكارا وقلوس وردي ناعم
    وجلست تاكل شيبسات وتشرب عصير وفاتحه اليوتيوب علئ أفلام كرتون (في جعبتي حكايا )تموت فيها صح قديمه بس تحبها
    دقت عهود الباب بس ياسمين ماسمعت لانها كانت حاطه الهدفون علئ اذانيها ومندمجه تتفرج
    عهود فتحت الباب وأول مادخلت قالت : ياقلبي عليكي وربي طفله قربت منها وجلست علئ السرير
    ياسمين انتبهت لعهود وشالت الهد فون : هلا
    عهود : تبغين بيتزا ؟؟؟
    ياسمين : ايوا جيبيلي
    عهود : تبغين انزلي
    ياسمين : بالله عهود انا جالسه اتفرج
    عهود جيبي الاب وننزل نشبكه علئ التلفزيون ونتفرج سوا
    ياسمين : اوك واخذت لابها وشبساتها ونزلت تحت وجلسوا ياكلون ويتفرجون
    ....
    دق الباب ماردت عرف انها جالسه تبكي : هدئ حبيبتي لوسمحتي افتحي الباب
    هدئ كانت خايفه وتبكي وموقادره تتكلم
    سعد : هدئ الله يخليكي افتحي الباب بتطمن انك بخير
    هدئ ساكته ماترد عليه والدموع تنزل منها
    سعد : هدئ لو مارديتي بكسر الباب
    هدئ من بين دموعها وبصوت منخفض :انا بخير
    سعد : متأكده
    هدئ: ايوا متأكده
    سعد : طيب انا بروح الدوام لو احتجتوا شي اتصلي فيني وطلع من البيت
    هدئ قامت غسلت وجهها وتوضأت وصلت لها ركعتين وطلعت من الغرفه تشوف الاكل نضج ولالسئ
    ......
    أم خالد : ياحليلكم يابناتي وش هالزين أفلام كرتون روعه مو مثل هالوقت
    ياسمين : ايوا يمه افلام زمان روعه .. عهود انا بطلع اجيب لك من الاغراض الي اشتريتها
    عهود طالعت فأمها وضحكوا مع بعض
    ياسمين : ايش فيكم
    عهود : والله انك صادقه يمه معدتها معدة عصفوا قالت ايش بخلصها كلها اليوم
    ياسمين :أحسن منك يامعدة التنين وطلعت تجيب أغراضها من فوق
    ......
    :الله يعطيكي الف عافيه يالغاليه علئ هالغدا الزين
    أم سليم : الله يعافيك حبيبي
    سليم : أقول يمه كلمتي خالتي ؟؟
    أم سليم خافت ماتدري ايش تقول لولدها :هااا عن ايش يمه ؟؟
    سليم : عن خطبة ياسمين
    أم سليم بصعوبه : ياولدي الزواج قسمه ونصيب والبنت تشوفك مثل اخوها لاأكثر ولاأقل

    سليم بضيق : ليه يمه انا فيني شي يعيبني والله بعيشها احلا عيشه والي تبغاه بسويه لها وبخليها مثل الملكه ماتشيل ولاشي وبجيب لها خدم يخدمونها ولو حبت اننا ننقل عند اهلها بلبيلها طلبها وباخذك معنا يمه

    أم سليم نزلت دموعها علئ ولدها :ياحبيبي لاتضايق نفسك ولاتحاول البنت تحبك مثل اخوانها ولواخذتها غصب
    البنت بتتعب وبتتضايق
    سليم بعصبيه : ماابيها تكون الا لي انا وبس
    .....
    أنتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم
    سليم أيش بيسوي ؟؟
    هدئ هل الي فيها خوف طبيعي ولا في سبب يخليها تخاف ؟؟
    زياد الي لحد الحين مصدوم ايش بيسوي مع لينه ؟؟
    ندئ بتتوقف مشاكلها ولابتزيد ؟؟

  3. #13

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت الثالث عشر

    ..
    ...
    حضرت الغدا لبناتها وهم جلسوا يتغدو ..جلست معهم علئ السفره بس فكرها كان رايح لبعييييد (نرجع معئ هدئ فسرحانها وذاكرتها ) بعد فتره من زواج هدئ بسعد هدئ حملت وجابت ريتاج ولما صار عمر ريتاج ثلاث سنين هدئ جتها
    أعراض الحمل بس ماكانت تتخيل نفسها حامل فما أهتمت للوضع ..هدئ كانت بالمطبخ تسوي الغدا عشان سعد قرب يجي ..طالعت فعلبة الملح لقيته مخلص : ياربي الحين الاكل ماراح يضبط الا بالملح بس من وين اجيبه ..أخذت الجوال
    ودقت علئ سعد بس سعد مارد لأن جواله كان صامت .. هدئ راحت عند ريتاج : ماما حبيبتي خليكي هنا ولاتروحين
    ولامكان انا بروح اجيب ملح من عند الجيران واجي
    ريتاج : حلاث ماما (خلاص ماما)
    هدئ : ماما حبيبتي ماراح اطول كلها كم دقيقه وراجعه بسرعه وباستها علئ خدها ..ولبست عبايتها واخذت معها فنجان قهوه صغير عشان تحط فيه الملح طلعت وخلت الباب مفتوح راحت عند جارتها الي فوق ودقت الباب ..أم هيا : مين
    هدئ: انا جارتكم ام ريتاج
    أم هيا فتحت الباب وسلمت عليها : هلا والله نور البيت كله كيفك ايش اخبارك
    هدئ: منور باهله .. انا الحمدلله بخير انتي كيفك
    أم هيا: بخير الحمدلله .. تفضلي اجلسي عندي
    هدئ : لااعذريني انا مستعجله بس جيت اخذ منك شوية ملح وراجعه للبيت
    ام هيا : اقلها أِشربي فنجان قهوه وروحي
    هدئ بتوتر : طيب بس الله يخليكي سريع
    .....
    ياسمين :عهود بطلع انام نعسانه
    عهود : طيب وانا بعد .... طلعوا فوق وكل وحده راحت غرفتها ..ياسمين اخذت الجوال واتصلت علئ رقم سالم
    ......
    خلص من العشاء وقام يغسل ايده ولما خلص سمع صوت جواله : هذا رقم غريب اف ياربي وفتح الخط :الو
    ياسمين : علئ طول قفلت وقلبها كان يدق كثييييييييييييير وكانت خايفه لدرجة ان يدينها كانت ترتجف من شدة الخوف
    سالم عصب من هالحركه ورجع اتصل .... ياسمين :ياربي هذا هو رجع يدق ياربي ارد ولالا ارد ولالا
    سالم اتصل مره وثنتين وثلاث لانه كان معصصصصصب أرسل لها رساله مكتوب فيها : وحده من الثنتين
    ياانك ترد أو بروح للاتصالات اطلع معلومات عنك وافصل رقمك
    ياسمين كانت جالسه علئ طرف السرير وماسكه يدينها بقوه لدرجة ان يدينها عرقت من التوتر سمعت صوت المسج
    بخوف اكثر وبيد مرتجفه اكثر مسكت الجوال وشافته رقم سالم فتحت الرساله وشافت كلامه خافت وجلست تبكي
    أرسلت له رساله : الله يخليك انا غلطان ووعد مايتكرر هذا الموضوع
    سالم وهو مازال معصب أرسل : كل مره تقولي غلطان ترئ المره الاولئ عديتها بمزاجي بس الحين موبكيفك اعديها لك
    ياسمين قرت الرساله وزادت دموعها ...
    ............
    سعد رجع من الدوام ونزل من السياره ولما وصل الشقه كان بيطلع المفتاح عشان يفتح الباب بس وقف لما شاف الباب مفتوح ... ودخل بسرعه وشاف ريتاج نايمه
    سعد: هدئ هدئ فينك دخل المطبخ لقي الاكل علئ النار طفئ عن الأكل وراح غرفة النوم فتح الباب: هدئ هدئ
    راح المجلس :هدئ هدئ ... كمل علئ اجزاء البيت ومالقي هدئ... طبعا جن جنون سعد بما أنه عصبي فمايتحمل
    تطلع هدئ من البيت بدون ماتقوله لأي سبب
    سعد قرب من ريتاج وصحاها : ريتاج ريتاج حبيبتي
    ريتاج : همممم
    سعد: قومي يابابا شوي وارجعي نامي
    ريتاج قامت
    سعد : ماما فين
    ريتاج :تلأت (طلعت)
    سعد : ايييييش طلعت فين
    ريتاج :مدني (مدري )ورفعت كتوفها
    سعد : طيب بابا ارجعي نامي ...
    .....
    هدئ : الله يجزاكي خير ياام هيا ماقصرتي والله .. وان شاء الله ازورك بيوم ثاني
    أم هيا: الله يحييكي بأي وقت
    هدئ : مع السلامه وطلعت من بيت أم هيا ونزلت بسرعه تحت دخلت بسرعه وراحت المطبخ
    شوي تسمع صوت الي ماكانت تتوقع انها تسمعه
    :توك شرفتي يامدام (قالها بعصبيه )
    هدئ هي من الاساس تخاف من سعد وهو ساكت فما بالكم وهو معصب :.....(هدئ بدون رد)
    سعد قرب منها وهز كتوفها بقوه ومن بين اسنانه قال :اقولك وين كنتي تكلمي
    هدئ: نزلت دموعها وبصوت مرتجف وخايف :أأاأأاانا ررررحححت عند جيييرانا ااااخذ ملح لالالالالاأنه خلص
    سعد : ماشاء الله ماشاء الله وانا طوفه هبيطه فهالبيت ليه مادقيتي
    هدئ : والله دقيت بس انت مارديت وفكني كتوفي عورتني
    سعد أخذ الملح الي بيدها ونثره بالارض : تاركه بنتك لوحدها وتاركه الاكل علئ النار وحضرت جنابك طالعه طيب لو لاسمح الله احترق البيت بيفيدني ملحك هاذا يامدااااااااااام (رص علئ كلمة مدام)
    هدئ ماعندها رد تقوله خايفه مرتبكه متوتره تبكي من التعب الي فيها ومن كلام سعد الجارح ..طلعت برئ المطبخ وكانت تمشي بسرعه
    سعد : لما أكلمك توقفين وتسمعيني مو تعطيني ظهرك
    هدئ كملت مشيها بخطوات سريعه ... سعد تضايق حيييل من حركتها وركض وراها :والله لأربيكي ياهدئ
    هدئ ماتت خوف وركضت وما انتبهت للعبة ريتاج الي بالارض وكانت عباره عن (كور صغيره )
    وحدث مالم يكن بالحسباااان
    ......
    حنان :يمه أيش صار علئ موضوع المشغل
    أم محمد: أبوكي بدأ فالدور الي تحت وباقي شغال فيه
    حنان : ان شاء الله يخلصونه بدري
    أم محمد : أن شاء الله يارب ... حنان اتصلي علئ جارتنا فاطمه وخليها تجي
    حنان : حاضر يمه
    أم محمد : وقولي لندئ تسوي كيك وبيتزا لضيفه
    حنان: طيب يمه .. بعد ما اتصلت علئ فاطمه جارتهم
    راحت تنادي ندئ :ندئ ياندئ
    ندئ : خير وش تبغين
    حنان : امي تقولك سوي كيك وبيتزا لان جارتنا بتجي
    ندئ : خدامه عندكم انا والله ماعلي فيكم الي يبغئ شي يصلحه لنفسه
    حنان تطالع بندئ بقوه :ندئ ترئ الي تكلمت امي مو انا عشان تردين عليها هالرد أقلها احترمي أمي
    ندئ : ماشاء الله مسويه البنت الباره....دام الموضوع كذا انتي روحي سوي
    حنان : الله يهديكي بس وطلعت من الغرفه تسوي ضيافه لجارتهم فاطمه


    أنتهئ البارت اتمنئ يكون اعجبكم واتمنئ توقعاتكم :
    ياسمين أيش بتسوي مع سالم ؟؟
    هدئ أيش بيصير لها ؟؟
    ندئ هل بتضل علئ هالحال ؟؟
    زياد ولينه توقعاتكم ايش بيصير بينهم ؟؟؟

  4. #14

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    ((البارت الرابع عشر وصل ))
    ......

    طلع لشقه فوق والعصبيه مجننته وهموم الدنيا فوق راسه هم البنت الي معه وهم ابوها غريب الاطوار وهم نفسه طلع المفتاح وفتح الباب ودخل ,,,,(عندها هي ) كانت جالسه تتفرج من الشباك وكانت سرحانه وما انتبهت له لما دخل
    عنده هو دخل وشافها تتفرج مع الشباك وماكانت متغطيه كان شعرها باين ومعطيه زياد ظهرها
    بعصبيه غير متوقعه من زياد : انتي تستهبلين ولا ايش
    لينه ببرائه حطت الحجاب فوق شعرها وعدلت النقاب ولفت عليه
    زياد : ماشاء الله ماشاء الله منتظرتني بس أطلع من هنا وأنتي حضرت جنابك تروحين وتفتحين نقابك وتجلسين قبال الشباك
    لينه تجمعت الدموع بعيونها (ليه يازياد ليه حسيتك انت الامان انت الحنان انت العوض كله من بعد الشي الي شفته بالدنيا تطلع انت والزمن علي ) .... لينه بدون رد
    زياد : هي أنا اكلمك ردي علي
    لينه نزلت دموع من عيونها حااااره وجلست تبكي من دمعه وحده نزل سيل من الدموع ومن البكاء الصامت تحولت الئ صياح وصراخ
    زياد ياربي ماأدري ايش أسوي مشكلتي اني لما يعصب أطلع حرتي بأقرب انسان ألقاه قدامي (الله يهديك يازياد وش ذنب لينه)
    لينه من بين دموعها : رجعني بيتنا علئ الاقل هناك انحبس بغرفتي 24 ساعه ما اشوف احد ولا احد يسمعني كلام يوجع
    زياد متضايق علئ حاله وحال لينه ومايبيها تروح لانه يفرح بشوفتها بس لازم يكون عصبي مايبي يضعف قدامها : اسمعي رجعه لبيتكم مني مرجعك فهمتي ولالا
    لينه صارخت فيه : انت ماتحس علئ دمك اقولك خلاص رجعني بيتنا ولا انا بطلع من هنا
    زياد أنجرح من كلمة لينه بس سكت لأنه جرحها أكثر : طلعه من هنا أنسي وأنا بقفل الباب وريني شطارتك وشلون بتطلعين ..وطلع من عندها كسر قلبه صراخها ودموعها مايتحمل يشوفها تبكي يعتبرها طفلته يعتبرها جزء منه
    بس خايف من أشياء كثير دفعته يعصب غصب عنه عليها ...خايف من ربه لأن هم مع بعض بدون وجه شرعي
    صح تتغطئ عنه وماصار بينهم الا كل خير بس ولو تعتبر مو محرم له
    وخايف عليها من ابوها واخواتها وتصرفاتهم الوحشيه معها ومايدري ايش بيكون مصير لينه معه
    .........
    : كانت تركض بسرعه خايفه من سعد ركضت بخوف كل الي همها تدخل داخل الغرفه وتقفل علئ نفسها الباب وتحتمي من عصبيته الزايده متجاهله المصير الي ينتظرها
    :عنده هو.. تضايق منها ومن تصرفها لانها ماوقفت وانصتت لكلامه ولأنها تجاهلته ... كان يركض وراها وتفاجأ بطيحتها
    كانت طيحه قويه حس انه بغيبوبه وما صحي الا علئ صرخة هدئ
    ......
    بصوتها الباكي بصوتها الخايف المتردد الي يكسر الخاطر :اااللو
    أنصدم من ردها توقعها ولد وحتئ اسلوبها كان أسلوب ولد كيف تطلع بنت معقوله ورد عليها بصوته الرجولي :الو
    عندها... كان قلبها بيطلع من مكانه وكانت دموعها تنزل بدون توقف الشخص الي تتمناه كلمها وسمعت صوته بس ياترئ
    هل بتدوم الفرحه ؟؟
    سالم : نعم ليش تتصلي فيني كل شوي ولما أرد تقفلي وتقولي أنك غلطانه
    ياسمين : ااانااا غلللطااانه (أهئ أهئ )
    سالم صح انكسر خاطره لانها تبكي بس وش يسوي لازم يعرف وش تبغئ منه : لاتكذبين قولي الصدق وبعدين الغلطان يغلط مره أو بالكثير مرتين بس مو كل شوي
    ياسمين :.....(بدون رد بس شهقات )
    سالم : لاحول ولاقوة الا بالله انتي بتتكلمين ولا أتفاهم معك بطريقتي الخاااااااااصه ؟؟؟
    ياسمين خافت انه يشتكي علئ رقمها : مااا أأأقدر أأأقوللك ميييين أننا
    سالم بتوتر: لييه طيب
    ياسمين :ظظظظروووفي تتتمنعني .. بس الله يخخخليك لالالاتشتكي وووربي ما أبغئ مشاكل لا لي ولا لك
    سالم : دام كذا لاتتصلين واعطيني وعد مااشوف رقمك عندي
    ياسمين زاد بكائها (لللليش ياسالم ليييييش تبغئ تحرمني منك والله مااقدر أوعدك لاني بخلف وعدي لك ):أاأنا أأأسفه مااا اقدر اااوعدك بشششي
    سالم يموت ويعرف مين هالبنت وليه ماتقدر توعده : ليه ان شاء الله
    بكت بقوه ومن وسطت شهقاتها قالت : والله ماااااقدر ماتبغئ ترد علي لالالالاترد بس يكفي اااني أأأتصل عللليك ....وقفلت الخط
    وتركت سالم وفوق راسه مليون علامة استفهام ؟؟؟؟؟
    .................
    قرب منها وحط راسها علئ رجوله جلس يعطيها كفوف خفيفه علئ خدها :هدئ هدئ بسم الله عليكي ..هدئ الله يخليكي اصحي والله ماكنت بضربك
    أنا كنت بخوفك بس ياعمري قومي والله ماراح أعيدها بس قومي وقرب منها وبدأ يــسويلها تنفس أصطناعي ومافاد نزل راسها بهدوء وحطه علئ الارض وقام ركض للمطبخ وجاب كوب عباه بالمويا ولما رجع عند هدئ طاح الكوب من يده
    لما شاف الدم حولها (أكرمكم الله ) ركض بسرعه للغرفه وطلع عباية هدئ وحجابها ولما طلع من الغرفه لقي ريتاج تبكي وتقول ماما ماتت ... زياد : لالالا ياحبيبتي ماماتت بس هي تعبت شوي .. زياد قرب ولبس هدئ العبايه وطاح الحجاب منه علئ الارض وكان بقمة الحوسه زوجته طاحت ومعها نزيف وبنته تبكي وخايفه وهو مو عارف ايش يسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ..........
    جت تبغئ تلحق زياد عشان مايقفل الباب عليها لكن طاحت من الكرسي الخاص فيها وحطت راسها علئ الارض وصارت تبكي وتبكي وتبكي الين استسلمت لنوم ونااااااااامت
    .......
    بعد الي صار طلع من البيت يتمشئ علئ رجوله وجلس يفكر و دارت براسه مليون فكره (ياربي معقوله هاذي تكون تقرب لي لالالا مااتوقع طيب معقوله تكون بنت جيرانا لالالالا استغفر الله ماابغئ اظلم أحد بس والله البنت كسرت خاطري حتئ من صوتها صوت طفله .. ياربي طيب ايش معنئ انا بالذات أف ياربي استغفر الله بس سمع صوت الاذان
    الله أكبر.. الله أكبر ... الله أكبر ..الله أكبر
    أشهد أن لااله الا الله.. أشهد أن لااله الا الله
    أشهد أن محمد رسول الله .. أشهد أن محمد رسول الله
    جلس يردد ورئ الاذان ولما انتهئ صلئ علئ النبي عليه الصلاة والسلام ودخل المسجد يصلي
    ...............
    شالها وركبها بالسياره وطلع بسرعه وأخذ ريتاج ومشئ سعد بسرعه جنونيه للمستشفئ
    سعد : ريتاج بابا شوي بنزل ماما يعالجونها وبجي لاتنزلين من السياره
    ريتاج ببرائه : ماما ترجع
    سعد رد عليها بسرعه :أيه
    ونزل فتح الباب وشال هدئ ودخلها الطوارئ وجاء يبغئ يدخل معاها لكن منعوه الاطباء
    جلس علئ الكراسي يحس رجوله ماتشيله خايف علئ هدئ وضميره مأنبه لأنه هو السبب بالي صار لها
    مرت ساعه وساعتين ولحد الحين مافي أحد طلع وطمنه علئ حالة هدئ كان منزل راسه وحاط يدينه علئ راسه
    شوي حس بأحد يدقه :لوسمحت ياخوي
    سعد قام بسرعه يحسب بيطمنونه عن حالة هدئ : ها بشر أيش صار عليها
    الرجال : أذكر الله ياابن الحلال
    سعد : لااله الا الله
    الرجال : انت صاحب السياره الجمس اليوكن الذهبي الي برئ ؟؟
    سعد :أيه في شي
    الرجال : لاأبد بس في بنت جالسه تبكي هناك
    سعد تذكر بنته ريتاج :شكرا وقام بسرررررعه عند السياره وفتح الباب ولقي ريتاج عيونها حمرا وأنفها أحمر من كثرة البكي حضنها سعد وشالها بسرعه وقفل السياره وجلس يمشي فيها ويمسح علئ راسها :سامحيني يابابا نسيتك لحالك
    بالسياره ريتاج : بابا دوووانه (جوعانه )
    سعد : حاضر يابابا وراح أقرب سوبر ماركت وقضالها (شيبسات علئ حليب فراوله علئ فطيرة جبن )ورجعوا للمستشفئ
    سعد حط ريتاج بحضنه وفتح لها حليب الفراوله ووفطيرة الجبن : يلا حبيبتي كلي
    ريتاج تهز راسها بلا
    سعد : ليه حبيبتي
    ريتاج :ثبث (شبس )
    سعد : لايابابا اول شي كولي فطيرة الجبن بعدين الشبس خلاص
    ريتاج :حلاس... وجلس سعد يوكلها وعقله وفكره مع هدئ وايش صار فيها وايش سبب النزيف الي عندها (أكرمكم الله )
    وصار لها ساعتين زياده ومحد طلع وطمنه ريتاج نامت بحضن أبوها .. شوي طلع الدكتور
    سعد شال ريتاج وبسرعه قام :بشر يادكتور
    الدكتور : حالتها خطيره لأنها فقدت الجنين وفقدت كميات من الدم ..أدعيلها
    سعد : لحضه لحضه أي جنين ؟؟
    الدكتور : المدام كانت حامل وللاسف اجهضت
    سعد لحد الحين مو مستوعب هو ذبح ولده بيده حس كأنه جسد بدون روح حس أنه أنسان سيء كره نفسه فمابالكم هدئ أكيد مابتطيقه بعد الي سواه فيها
    ......
    ا
    نتهئ البارت حبيته يكون طويل شوي وحبيت انوع لكم بالاحداث وان شاء الله يكون عجبكم
    وتوقعاتكم لاهنتم
    هدئ كيف بتكون حالتها الصحيه والنفسيه ؟؟
    سعد ايش ردت فعله ؟؟؟
    زياد ولينه لمتئ بيضلون كذا ؟؟
    ياسمين وسالم هل راح يكونون سعيدين ولالا ؟؟؟

  5. #15

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت الخامس عشر


    بعد يومين
    فتحت عيونها بهدوء وطالعت بالسقف شافت انوار اللمبه عورتها عيونها ورفعت ايدينها وحطتها علئ عيونها
    شوي شالت ايدينها وطالعت يمين شافت ستاره لونها ازرق طالعت بنفسها لقيت عليها لحاف باللون الابيض
    جلست تتذكر ..هدئ :ياربي انا وين بالبيت مافيه عندنا ستاير بلون الازرق ..طالعت بيدها شافت المغذيه
    :ياربي ليه هاذي بيدي ... غمضت عيونها وجلست تتذكر ايش الي صار
    .......
    :لاتكلمني
    :ليه مااكلمك ؟؟
    :أسأل نفسك
    :عهود بالله جاوبيني
    عهود : تصبح علئ خير بروح انام
    هشام : والله ماتطلعين الين تعلميني ايش فيكي
    عهود : من اليوم وانا انتظرك وانت مادخلت
    هشام فديتها ياناس :سامحيني يالغاليه بس وش اسوي النت كان مفصول وماقدرت ادخل
    عهود :زعلانه منك
    هشام :حياتي انا اسف
    عهود حمرت خدودها من كلمة هشام ياربي معقوله هشام يميل لي مثل ماانا اميل له :.... بدون رد
    هشام : وين رحتي انا مسموح ولالا
    عهود : فيس منحرج ..ايه مسموح
    هشام : فديتها ياناس .. عهود انتي تخافين علي ؟؟
    عهود ياربيييي وش اقوله الحين : هااا لالالا
    هشام مات ضحك عليها :طيب دامك ماتخافين علي ليه تضايقتي لما تأخرت
    عهود وجهها قلب علبة الوان : هشاموه يالدب كش عليك
    هشام :ههههههههههه
    عهود : تصبح علئ خير
    هشام :وانتي من اهله يالغاليه
    عهود : كش عليك بالدب وطلعت
    هشام :ياحليلها تستحي ههههههههه
    .......
    : يلا يعقوب نشوفك علئ خير
    يعقوب : تروح وترجع بالسلامه يالغالي
    خالد : تسلم انتبه لنفسك
    يعقوب : وانت بعد انتبه لنفسك ...وسلموا علئ بعض .. وراح خالد ركب السياره وتوكل علئ الله ومشئ
    ......
    صحيت من النوم وراحت للحمام (وانتو بكرامه) طالعت بوجهها بالمرايه شافت عيونها منتفخه شوي من أثار البكي
    غسلت وجهها بصابونة دوف وغسلت اسنانها وتوضت وطلعت برئ صلت ولمن انتهت حطت علئ وجهها كريم فازلين
    وجلست تسوي مساج خفيف لوجهها وبعد خمس دقايق ... مشطت شعرها ورفعت ببكله وحطت قوس وردي وقامت
    جات تبغئ تفتح الباب وقفها صوت الجوال .. توقعت انها خالتها او صديقتها ليلئ
    مسكت الجوال ولما جات تبغئ ترد ...انصدمت لما شافت الرقم
    .....
    حطت يدها علئ بطنها وجلست تبكي من الي صار وزياده علئ كذا الوجع الي فيها
    دخلت الممرضه عشان تعطيها ابره فالمغذيه : السلام عليكم
    هدئ بصوت باكي :عليكم السلام
    الممرضه : خلاص يااختي مايصير كذا الله يعوضك خير بس لاتبكي
    هدئ :جزاك الله خير
    قربت الممرضه وعطتها الابره .... وطلعت برئ الغرفه .... ولما طلعت برئ جاها سعد : لوسمحتي لو سمحتي
    الممرضه : نعم اخوي
    سعد : كيف حالتها
    الممرضه : باين انها تعبانه حيل وجالسه تبكي
    سعد بينه وبين نفسه ياحياتي ياليتني انا ولا هي : اقدر ادخل عندها
    الممرضه : تقدر بس ياليت ياخوي بدون ازعاج
    سعد بفرح :شكرا شكرا واخذ ريتاج ....ودخل عند هدئ
    :السلام عليكم
    هدئ : عليكم السلام
    سعد : الحمدلله علئ سلامتك يالغاليه
    هدئ : اطلع برئ تعبانه بنام وغطت وجهها بالبطانيه
    سعد : ادري اني غلطان ومن حقك تقولين كذا بس ريتاج حبيبتك ايش ذنبها
    هدئ نزلت دموع حاره من عيونها تبغئ تشوف بنتها بس ماتبغئ تشوف سعد
    هدئ : انت ماتفهم قلت لك اطلع برئ


    ،


    اعتذر عن قصر البارت بس عندي ظروف الدوام عطلتني شوي

    تقبلوا مروري

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الفقر ماهو عيب يا ولد الأكابر كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 09:53 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •