مدونة نظام اون لاين

صفحة 5 من 20 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 25 من 97

الموضوع: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

  1. #21

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت الواحد والعشرون

    طلعت غرفتها فوق وجلست علئ كرسي التسريحه واخذت لوشن وحطت علئ وجهها ويدينها وحطت مرطب خفيف

    علئ شفايفها ومشطت شعرها قرنين ولبست بيجامه طويله لونها بنكي غامق البنطلون كاروهات والتيشيرت ابيض

    فيه كاروهات علئ شكل قلب وقرت ماتيسر من القران الكريم وقفلت المصحف وراحت تشوف جوالها لما فتحت لقيت رساله
    من سالم فتحتها لقيت مكتوب : تغطي زين احلام سعيده

    طارت من الفرح وجلست تقرا الرساله اكثر من مره ورجعت ارسلت له : الله لايحرمني منك يالغالي

    وحطت راسها علئ المخده وعيونها متوجهه لسقف الغرفه وقالت : يارب ياكريم ان سالم يكون نصيبي يارب انت

    تعلم انا قد ايش احبه وانت تعلم اني سويت هاذا الشي عشاني احبه وما عمري سويت كذا مع غيره .. نزلت دموع

    منها ولفت جهة اليمين ونااااامت
    .................................................. .................................................. ..............................
    عنده هو ماقدر ينام ويحس الغلط راكبه من راسه لرجوله : ياربي هالمره عدت علئ خير بس المره الجايه بتجي اختها وبتعرف اني ضربت اختها وساعتها بتكلم ابوها
    لبس الثوب وكانت الساعه 2 الفجر وراح ع المستشفئ علئ طول دخل وراح عند الاستقبال
    سعد : السلام عليكم
    الموظف : عليكم السلام
    سعد : ابغئ اطلع زوجتي
    الموظف : اسف اخوي لازم بكره
    سعد : ايش فرقت بكره عن اليوم
    الموظف : هاذي التعليمات والاوامر مابيدي شي
    سعد بعصبيه : هاذي زوجتي وعندنا ضرف صعب ولازم اطلعها الحين
    الموظف : كلم المدير اذا وافق بطلعها
    سعد : اوك بكلم المدير ويصير خير
    .................................................. .................................................. .......................
    عند هدئ اكلت رز ابيض ومعه برتقال ولحم وشربت لبن واخذت دواها ورجعت نامت
    .................................................. .................................................. .............................
    بضيقه : والله اني مليت كل الي حوالي توضفوا وتزوجوا وجالهم عيال وانا باقي مليت من كلامهم ونضراتهم

    عهود بحزن علئ حالة حبيبها هشام : ياهشام ياعمري هذا كله مقدر ومكتوب من الله سبحانه

    وانت احمد ربك ولاتتضجر لان الله يحبك والله سبحانه اذا احب عبد ابتلاه والله جالس يمتحنك ويختبر صبرك

    هشام بعز ضيقته ابتسم غصب عنه علئ كلام عهود الكبير والموزون : ياحياتي انتي جزاك الله خير والله مااعرف ايش اسوي بدونك ياروحي
    عهود استحت : تسلم
    هشام : فديت الناس المنحرجه ههههههههه
    عهود : هشاموه وبعدين معك
    هشام : طيب ابشري ولايهمك
    عهود : الله يبشرك بالجنه(امين يارب )
    هشام : امين يارب
    .................................................. .................................................. .............................
    انصدم من ردة فعل امه وتضايق حيل (ياربي معقوله امي تفكيرها سطحي لهدرجه كيف تحكم علئ البنت وهي لسئ ماشافتها ولا عرفت ضروفها ولا عرفت اسلوبها )
    واخذ المفتاح وفتح الباب ودخل وراح غرفة لينه ودق الباب مره ومرتين بس مااحد رد

    فتح الباب ولقي لينه مو موجوده ... وبخوف وتوتر شديد .. زياد: ياربي وين راحت لينه ؟؟

    دور بالغرفه ومالقيها ودور بالحمام (أكرمكم الله ) ومالقيها

    ولما طلع من الغرفه راح الصاله لقيها نايمه علئ الارض والالعاب مبعثره من حولها ابتسم زياد علئ شكل حبيبته

    وزوجته المستقبليه باذن الله وقال : وتقولون لي اتركها ....كيف اتركها ؟؟وهي فيها برائة الكون كله

    قرب منها وشالها بنفس الطريقه الي كل مره يشيلها فيها وحطها علئ السرير وغطاها مزبوط :ياعمري يالينه احس

    كأنك بنتي ^_^ كبرتيني يادبه وابتسم علئ افكاره الجميله بوجود لينه وطلع برئ الغرفه وراح غرفته ونااااام
    .................................................. .................................................. ............................
    لبس بنطلون اسود وبلوزه لونها ازرق مكتوب عليها sport ولبس نضاراته السودا الرسميه وتعطر بعطر جيفينشي بلاي ونزل من الشقه وشغل سيارته وراح عند بيت ام وليد
    .................................................. .................................................. .........................
    جاء وليد ودق الباب علئ امه بصوت نعسان : مين
    وليد : انا وليد ياماما
    ام وليد : ماما حبيبي جهزت لك اكل علئ الطاوله كل منه شوي ابدل ملابسي واجي
    وليد : طيب وراح المطبخ يفطر
    ام وليد قامت وشافت وجهها فالمرايه وشافت اثار الدموع والكحل تذكرت الي صار وبحزن : ياربي ماادري ليه

    سويت كذا والله عمري ماكنت كذا بس هو الي اجبرني الله يسامحك ياخالد وراحت الحمام (اكرمكم الله) توضت وغسلت

    وجهها ولبست شرشف الصلاه وصلت وجلست تدعي ربها بالي هو خير لها ولبست تنوره كلوش سودا

    وبلوزه بيضا طويله وكان لبسها ساتر وحلو ومشطت شعرها ولمته ببكله وطلعت ...عند وليد
    ام وليد : خلصت اكلك حبيبي
    وليد : ايوا ياماما
    ام وليد : طيب ياعمري روح صحي اخوك احمد خليه يجي يفطر
    وليد: طيب ياماما
    وراح صحئ احمد واحمد راح عند امه وجلس يفطرون سوئ
    شوي دق جرس الباب قامت ام وليد ولبست شرشف الصلاه واخذت وليد معها وقالت : مين
    خالد تضايق لما سمع صوتها : ناديلي وليد
    ام وليد حست ان خاطرها انكسر وان خالد اخذ فكره سيئه عنها :طيب ودخلت جوه وراحت غرفتها تبكي
    وليد فتح الباب : هلا بابا خالد
    خالد شال وليد : هلا فيك يابطل كيفك وكيف حمودي ؟
    وليد : زينين
    خالد : دوم ان شاء الله قولي يابطل ايش رايك نروح انا وانت واحمد نتمشئ
    وليد بفرح : ايوا ايوا وماما كمان لان هيا نفسها تطلع كمان
    خالد : لاحبيبي المره هاذي لنا احنا والمره الجايه ناخذ ماما طيب
    وليد بانت من ملامح وجهه ان زعلان : لا ياتيجي ماما معنا ولا خلاص مانبغئ نروح
    خالد ماحب يكسر بخاطر وليد : طيب حبيبي باخذكم كلكم ولايهمك
    وليد بفرح باس راس خالد : الله يخليك لنا يابابا
    خالد : ويخليك لعيوني ياحبيب بابا انت .. ويلا قول لاخوك يجي عشان نطلع واستاذن من ماما وتعال
    وليد قام بسرعه واخذ احمد مع يده وراح عند امه وفتح الباب بسرعه عشان يبغئ يمشون بسرعه ولما فتح الباب لقي امه تبكي : ماما ليش تبكين
    ام وليد بسرعه مسحت دموعها : لاحبيبي مافيني شي .,, انت فيك شي
    وليد : اانا كنت ابغاكي تفرحين لان بابا خالد بيطلعنا ويخلينا نتمشئ
    ام وليد باست وليد واحمد علئ روسهم : حبايبي انتو طيب الحين لازم تتروشوا وتغيروا ملابسكم عشان تروحون
    وليد واحمد : طيب
    وروشتهم امهم ولبستهم نفس اللبس بنطلون بني فاتح برمودا وبلوزه لونها اورنج حوافها بنيه مرسوم عليها سيارات
    ولبستهم الاحذيه وباستهم علئ روسهم : يلا ياعمري انتبهوا لروحكم زين
    وليد واحمد : زين
    ولما طلعوا عند خالد قال وليد والدموع بعينه : يلا بابا
    خالد حس بأن وليد يبغئ يبكي : حبيبي ايش فيك ؟
    وليد نزلت دموعه : ماما كانت تبكي وقالت مابروح معكم

  2. #22

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت الثاني والعشرون

    صحي علئ صوت المنبه وبصعوبه قام لانه لسئ نعسان وشال الجوال وطفئ المنبه وانتبه لرسالتها الي مكتوب فيها :
    الله لايحرمني منك يالغالي ابتسم وطار النوم من عيونه ورجع راسه علئ المخده وجلس يفكر ( ليه افرح اذا جاتني

    رسايل منها ؟ وليه اغار عليها وانا لسئ ماشفتها ولا عرفت عنها شي ؟؟ وليه دايم افكر فيها ؟؟...ياربي معقوله

    هاذا حب ؟؟ معقوله انا حبيتها وانا مااعرف عنها شي حتئ اسمها مااعرفه ... ) واخذ الجوال واتصل عليها
    .................................................. .................................................. ...............................
    دخل بهيبته عند المدير وبعد السلام قال له : ابغئ اطلع زوجتي

    المدير : بس قوانين المستشفئ مايطلع المريض او المريضه الا الصباح علئ الساعه تسعه او ثمانيه نفتح ملفات الخروج وبعدين مافرقت كلها كم ساعه وتجي الساعه تسعه وطلعها براحتك

    سعد يحاول يمسك اعصابه : ياولد الحلال انا اعرف ان المستشفئ له قوانين وانظمه وانا احترمها بس انا عندي ضرف يجبرني اطلعها بهاذا الوقت وانت قدر ضرفي ولاتعقد الامور

    المدير : مابيدي شي

    سعد بعصبيه من برود المدير : اسمع علم يوصلك ويتعداك لو ماطلعت زوجتي الحين ماتلوم غير نفسك وبعدين تراني رجل امن وافهم بالقوانين اكثر منك

    المدير بتوتر يحاول يخفيه :طيب وقع هنا ولو حصل لها اي شي مو مسؤوليتنا

    سعد : سحب الدفتر ووقع وراح بسرعه غرفة هدئ فتح الباب لقيها نايمه لبسها نقابها وحط عليها عبايتها وشالها

    وطلع مع الباب الخلفي لانه خاف تصحئ ويطلبون منها توقع وهي ترفض وفتح السياره وحطها علئ المقاعد

    الخلفيها ومشئ متوجه للبيت

    .................................................. .................................................. .........................
    أخذ جواله واتصل علئ امه لعلئ وعسئ تغيير رأيها دق مره ومرتين وثلاثه وبالاخير ردت
    : الو
    أم خالد بدون نفس : الو

    زياد : هلا يمه كيفك ايش اخبارك

    أم خالد : الحمدلله ماشي الحال

    زياد : ماسألتيني يمه عن اخباري

    أم خالد بضيقه من تصرفها : حقك علي يمه كيفك وكيف جدانك وخالاتك

    زياد : الحمدلله كلنا بخير

    أم خالد : زين

    زياد : ها يمه للحين ماغيرتي رأيك ؟

    أم خالد : ولا بغيره انت ولدي زينة الشباب تاخذ وحده مقعده ليه وش ناقصك عن غيرك ؟؟....(غلطانه ياام خالد تحسبين مصلحة ولدك مع وحده سليمه وهو سعادته مع هالمقعده الله يهدي الاهل مرات يفرضون علئ اولادهم قرارات مره غلط .. سامحوني انفعلت هههههه )

    زياد : يايمه مو سالفة انه ناقصني شي ولالا بس

    ام خالد : بس ايش ؟؟ ليكون غلطت مع بنت الناس

    زياد : لالالالالالالالالا لاوالله العظيم ماسويت معها شي

    ام خالد : اجل ؟

    زياد :يمه انا بقولك قصتي مع هاذي البنت من البدايه الين النهايه ومتأكد أنك راح توافقين

    أم خالد بحماس : قول خوفتني

    زياد : لاتخافين يالغاليه ... وجلس يحكيلها قصته مع لينه من بدايتها الين نهايتها

    .................................................. .................................................. ............................

    خالد :ليه تبكي امك ؟

    وليد : مدري

    خالد : طيب روحوا قولوا لامكم مابنروح الا لما تروحي معنا

    وليد واحمد بفرحه : طيب وراحوا ركض لغرفة امهم يقولون لها ... ودخلوا عندها ماما ماما

    أم وليد استغربت منهم : هلا اشبكم ياقلبي ؟

    وليد : بابا خالد يقول مابنروح الا لما تروحي معنا

    ام وليد سرحت بفكرها (سبحان مغير الاحوال ايش جاك ياخالد امس ماكنت طايقني والحين تقول مابنطلع الا وانتي معنا )... قطع عليها حبل افكارها احمد لما قال لها : نوح نوح (نروح نروح )

    أم وليد : هههههه طيب ياقلبي بس البس عبايتي واجي معكم .. ولبست عبايتها الراس ولبست النقاب وغطت

    عيونها ماتبي تشوف خالد وشالت ولدها احمد ومسكت بيد وليد وقالت : يلا ياقلبي

    طلعت ووقفت علئ جنب تنتظر خالد يمشي عشان تمشي هي واولادها وراه

    بس خالد جلس يناظر فيها بفرح ويقول بينه وبين نفسه (ياربي الي اشوفه صدق ولالا الي اشوفه قدامي وحده محتشمه ومستتره والي باين منها يدينها وجزء من قدميها بس حتئ عبايتها راس .. يمكن تسوي كذا قدام عيالها بس... استغفر الله العظيم ليه انا اظلمها يمكن الي سوته امس فوقت وسوس لها الشيطان ولا هي انسانه محترمه )

    ام وليد بينها وبين نفسها : ياربي ايش فيه يطالع فيني كذا

    وليد : بابا يلا

    خالد انتبه لنفسه : طيب طيب يابابا يلا مشينا .. ومشئ خالد ومسك وليد بيده وكانت تمشي وراه ام وليد وهي شايله أحمد .. وركب وليد بالمقعد الامامي وامه واحمد بالمقعد الخلفي وشغل خالد السياره ومشوا

    .................................................. .................................................. .........................
    كانت صاحيه بدري رتبت غرفتها وجلست علئ الاب توب تشوف مكياج وتسريحات وفجأه سمعت صوت جوالها

    حبيتك من قلبي وماانسئ ايامك مسكت جوالها وشافت الرقم وبسرعه ردت

    : الو
    سالم كان متمدد علئ ظهره لما قالت الو تعدل وجلس مايدري ليه يحس كأنها تشوفه : هلا
    ياسمين : صباح الخير
    سالم : صباح الورد ..(ياربي كيف طلعت هاذي هههههه)
    ياسمين انحرجت وحمرت خدودها وسكتت
    سالم : افطرتي ؟
    ياسمين :ايوا وانت
    سالم : الكذب خيبه لاوالله ماافطرت
    ياسمين : ليه طيب
    سالم : ليه تخافين علي ؟؟
    ياسمين نزلت دمعه من عيونها وبعد الدمعه دموع وصارت تبكي بصوت عالي
    سالم خاف ياربي وش قلت انا : الله يخليكي لاتبكين اذا انا غلطت عليكي قفلي الخط بس لاتبكين مااحب اسمعك تبكين
    ياسمين هدت شوي : طيب
    سالم : كل هاذا خوف علي ؟
    ياسمين :ايوا والله انا اخاف عليك مره اخاف لاسمح الله لو مااكلت تتعب او يغمئ عليك
    سالم حن عليها وبدون مايحس قال : ياحياتي انتي
    ياسمين : الله يخليك افطر
    سالم : ابشري الحين بروح افطر مندي وش تبين اكثر
    ياسمين : هههههههه
    سالم يافديت هالضحكه : ايوا كذا اضحكي
    ياسمين : شكرا يلا روح افطر شكرا علئ الاتصال
    سالم : طيب العفو ياقلبي مابينا شكر فمان الله وقفل
    وتركها غرقانه بااحلامها الورديه وفرحتها بصوته
    .................................................. .................................................. ........................
    تم افتتاح المشغل وصار في اقبال بسيط عليه كانت حنان هي الي تسوي المكياج وصديقتها هي الي تسوي التسريحات وندئ كانت جالسه بالمكتب تعطي الاوامر واذا ملت من هالحاله راحت تسولف مع الزبونات
    .................................................. .................................................. .........................
    وقف السياره عند البيت ونزل بسرعه دخل الشقه وشال ريتاج وفصل كيبل الكهرباء عن البيت لانهم بيغيبون عن

    البيت فتره ونزل بسرعه حطها بالسياره بجمبه وعدل لها المرتبه بحيث تكون راجعه للوراء كثير عشان ريتاج تكمل

    نومها وسافروا لمدينة ابها واتصل علئ واحد من اصحابه

    سعد : الو السلام عليكم

    ابو ورده :وعليكم السلام هلا ابو ريتاج كيفك وكيف ريتاج

    سعد : الحمدلله كلنا بخير انت كيفك وكيف ورده

    أبو ورده : دوم يارب .. الحمدلله طيبين

    سعد: بغيتك تقدملي علئ اجازه شهر لاني ماخذ الاهل نتمشئ شوي

    ابو ورده : ابشر ولايهمك

    سعد : الله يعطيك العافيه

    ابو ورده :ولايهمك
    .................................................. .................................................. .............................

    انتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم

    أيش بتكون ردة فعل هدئ لما تصحئ وتلقئ نفسها مع سعد ؟؟؟

    وام خالد بتقتنع بزواج زياد من لينه ولالا؟؟

    وخالد هل ظلم ام وليد ولالا؟

  3. #23

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت الثالث والعشرون

    : والحين يمه بعد الي سمعتيه وش ردك موافقه ولالا ؟؟

    أم خالد حزنت علئ الي صار بس بنفس الوقت ماتبغئ ولدها ياخذ هالمقعده : اسمع يازياد الحين ترجع البنت لأهلها
    وتنساها من حياتك للابد واذا علئ الزواج بنت أم فهد وش زينها واذا ماعجبتك ادور لك الي احلا منها

    زياد بضيقه من رد امه : يمه طيب فكري خذي وقتك وبعدين ردي علي

    أم خالد : ماني مفكره ولاشي وهالبنت ترجعها انا ماارتحت لها ولا لاخلاقها في بنت باخلاق تجلس مع رجال غريب فوق الثلاث اسابيع لحالها والله لو عندها كرامه كان اتصلت علئ اهلها وجو اخذوها

    زياد انصدم وش هالكلام يمه معقوله الي اسمعه منك : يمه اقولك البنت مقعده وكيف تتكلمين عنها كذا وانتي لسئ ماشفتيها اصلا ورجعه عند اهلها مني مرجعها يالغاليه

    ام خالد بعصبيه : خذها يازيادوه بس لاانا امك ولا انت ولدي وقفلت السماعه
    وتركت زياد بحيره وضيقه وتوتر
    .................................................. .................................................. ..........................
    بعيد عن زياد وامه ...

    وصلوا لمدينة ابها وكان الجو اكثر من رائع سبحان الله والغيوم مغطيه المكان نزل من السياره وأستأجر فندق مكون
    من 3 غرف نوم وصاله ومطبخ شال بنته الصغيره وحطها بوحده من الغرف ولحفها وباسها علئ راسها
    ورجع السياره شال زوجته وحطها بغرفتها ولحفها

    وجلس يتأمل ملامح وجهها الذبلان المرهق والي باين عليه التعب وباسها علئ خدها ونزلت دمعه حاره منه : سامحيني وضمها لصدره بقوه ..كان يضم روحه وقلبه وكيانه ودنيته وام بنته ...

    .................................................. .................................................. ..........................

    طول الطريق كانت تناظر لشباك وتتأمل فالمناظر ... وهو كان يناظر لها من فتره لفتره يحس بغرابه يحس بفرحه يحس بضيقه احاسيسه كانت متلخبطه مره ..

    بينه وبين نفسه (ياربي وش هالتناقض الي صاير معها امس كانت شكل واليوم شكل ) وقف عند محطه لتعبئة الوقود

    وزود السياره بانزين ..

    : يلا وليد انت واحمد ياحبايبي ننزل السوبر ماركت

    وليد واحمد فرحانين : يلا يلا

    أم وليد : لحضه يااخوي

    واعطت وليد واحمد فلوس عشان يشترون واخذهم وراح .. طبعا الاطفال كانوا ياخذون حلويات وشيبسات

    وعصيرات ... وهو كان بيمووووووووووت من كثرت التفكير (ياربي وش صاير بالدنيا هاذي كانت تموت علي
    اشبها الحين تقولي ياخوي ومتغيره بشكلها وبتصرفاتها وش هالتناقض الي جالس يصييييييييير ياربي )

    قاطعه أحمد وهو يقول : يلابابا

    خالد : يلا ...وكأنه تذكر شي ... : احمد احمد انتضر لحضه

    احمد ببرائه جلس يناظر فيه

    خالد شال أحمد وطبع بوسه علئ خده : حبيبي ماما لما تطلعون تلبس نفس عباية هاذي البنت .. (كانت البنت مو منتبهه لهم بس عبايتها كانت ضيقه وحاطه كحل ومتلثمه بطريقه تلفت النظر )

    أحمد تغيرت ملامح وجهه دليل انه ماعجبه شكل البنت وببراءه : لا ماما ماتلبس كذا دايم تلبس نفس عبايتها

    خالد استغفر الله العظيم ياربي انا ظلمت البنت استغفر الله يارب اغفر لي : طيب يابطل الحين خلي الموضوع سر بينا

    احمد : طيب

    وحاسبوا بالاغراض ورجعوا لسياره وكملوا مشوارهم
    .................................................. .................................................. .............................

    :ياحبيب قلبي ياهشام ان شاء الله اشوفك معرس وافرح فيك واشوف عيال عيال عيالك

    هشام تضايق علئ حال امه وبضحكه مصطنعه : ههههه ان شاء الله بس عيال عيال عيالي قويه يمه

    أم هشام : أيه وليش لا ... وترئ العروس موجوده

    هشام وبخوف واستغراب : مين تقصدين يمه ؟

    أم هشام : بنت عمك ابتسام

    هشام بدهشه :ابتسام لايمه انا اشوفها زي اختي

    أم هشام : ياعمري كلنا كنا نقول كذا بس لما كبرنا انا وابوك وتزوجنا تغير كل شي وبعدين تكسب فيها اجر وعمرها مقارب من عمرك واذا انت مااخذتها مين بياخذها ؟؟

    هشام وقف عن كل شي يحس انه بيموت ليش يمه تبيني اتزوج وحده انا ماابيها وعهود الانسانه الي حبيتها وبنيت معها احلامي عهود انا وياها مخططين علئ كل شي حتئ علئ لون فستانها وكم بنجيب اولاد وكيف بنبني بيتنا وكم غرفه بحط فيه وبالاخير اخذ ابتسام الي عمري مافكرت فيها : يصير خير

    أم هشام : اكلم ابوك يكلم عمك

    هشام : لالالالالالالالالالالالالالالالالا لاتخلين ابوي يكلم احد للحين انا ماتوظفت ولا شي خليني اتوظف ويحلها الحلال

    أم هشام : علئ راحتك يايمه
    .................................................. .................................................. .........................

    كانت جالس تقرأ احلا رسايل جاتها كانت من الغالي وكانت تبتسم وفرحانه علئ هالتطور الحلو الي حصل لها

    وقطع عليها حبل افكارها صوت الباب حطت الجوال علئ السرير بدون ماتمسح الرسايل وقامت بسرعه وفتحت الباب وانصدمت بالي شافته

    وبصوت مرتجف وشكل مرتبك : هاااني

    هاني لاحظ عليها : ايه هاني وش فيكي ؟؟

    ياسمين : لامافيني شي بس مستغربه انت اول مره تجيني

    هاني : سويلم بيجيني وابيكي تحضرين لنا ضيافه لاني ماافهم بموضوع المطبخ شي

    دق قلبها بسرعه وابتسمت بقوه بدون ماتحس :والله

    هاني استغرب : ايه ليش

    كأنها حست علئ نفسها انفعالها الزايد وجلست تغير الموضوع : اقصد وليش ان شاء الله ماتخلي عهودوه تسويلك الي تبي

    هاني : انتي شطوره بالحاجات الخفيفه وبعدين دايم اذا جونا ضيوف تتفننين بترتيب الصحون والالوان وهاذي الاشياء وبعدين يرضيكي تتفننين لضيوف وانا لا

    ياسمين بفرحه : ابشرررررررررر ولايهمك بس متئ بيجي هاذا صديقك

    هاني : يعني تقريبا بعد ثلاث ساعات

    ياسمين : حلو حلو كويس عشان يمديني اسوي حاجات حلوه ^_^

    هاني : الله يستر منك يالطفله لاتجيبين العيد ههههههههههه وطلع

    ياسمين : مع نفسك .. وبس طلع قفلت الباب وراحت علئ جوالها ومسحت الرسايل بسرعه وجلست تتنفس بسرعه

    الحمدلله الحمدلله الحمدلله انه ماانتبه للجوال

    .................................................. .................................................. ..............................
    صحيت من النوم توضت وصلت وراحت المطبخ سوت لها توست مربئ وقشطه وجلست تتفرج علئ التلفزيون وتاكل فطورها

    .................................................. .................................................. ..............................

    طلع من الشقه وهموم الدنيا فوق راسه راح لمنطقه مافيها احد الا هو وجلس يناظر للبحر ورفع يدينه لسماء (يارب

    انت اعلم بحالي يارب انت تعرف اني حبيت لينه ولينه حبتني ومالها من بعدك سبحانك الا انا مستحيل اخليها تعيش

    نفس العيشه الي كانت عايشتها اول يارب يارب يسرها من عندك واكتبها لي يارب مالي غيرك يارب وكلت امري لك

    سبحانك انك علئ كل شي قدير))

    ولما جاء يبغئ يقوم ويركب السياره لقي بسه (قطه ) قربت منه وكانت تطالع :مياو مياو

    ناظر فيها زياد :والله ماجبت اكل معي وقام ركب السياره وجاء يبي يمشي الا هي تلحق وراه جلس يدور تحت

    المراتب لقي قارورة مويه اخذ القاروره والبسه تمشي وراه وراح عند حجره متوسطة الحجم ملساء مجوفه الئ

    الداخل قليلا (يعني شكلها قريب من شكل الوعاء )وصب المويه فيها وترك البسه تشرب ورجع لسيارته ومشئ

    .................................................. .................................................. ..........................

    فتحت الموقع وبسرعه ارسلت له رساله : هشومي ياماما تراك وحشتني موووووت

    طالع رسالتها ودمعت عيونه :وانتي اكثر

    عهود : طيب احبك

    زادت دموعه : وانا بعد

    عهود : هشام فيك شي

    هشام يبون ياخذوني منك ياروحي : لاياقلبي

    عهود :بالله متأكد مافيك شي

    هشام بغصه : ايه ياحبيبتي

    عهود :ماادري ليش احس انك متضايق بس ماتبغئ تقولي

    هشام لانك حياتي تحسين فيني :الله لايحرمني منك ياقلبي مافيني شي صدقيني يادوبه ...(ماحب يعلمها مايبيها تتضايق)

    عهود : الدب يعرف نفسه ههههههههه ياابو بنتي الغاليه الي طالعه دبه مثلك (عهود كانت تحب تقول لهشام ابو بنتي لانها مره قالت له اذا تزوجنا انا نفسي اول شي اجيب بنت وتطلع نسخه منك ومن ذاك اليوم وهي تقوله ابو بنتي )

    هشام يمسك قلبه بقوه ااااااااه ياعهود جبتيها ع الجرح : ههههه .. حبيبتي بطلع امي تبي اغراض (قالها لانه متضايق وحاب يجلس لحاله شوي )

    عهود : والله ماشبعت منك بس اوك اهم شي الوالده ياروحي وانتبه لنفسك

    هشام ياليتك يايمه تسمعين ان هالبنت تغليكي وهي لسئ ماشافتكي : ابشري ياقلبي وانتي بعد وطلع
    .................................................. .................................................. ............................
    فتحت الاب توب وطلعت ...طريقة الحلا الاصفر ....طريقة بسبوسة اوريو.... طريقة حلا الجالكسي

    ...طريقة القهوه العربيه وكلها كتبتها بورقه وشافة طريقتها

    نزلت تحت بسرعه وهي فرحااااااااااااااانه مره وراحت المطبخ وسوت 3 انواع من الحلا وكلها سوتها بسرعه

    سوت الحلا الاصفر وسوت بسبوسة اوريو وسوت حلا الجلكسي وقطعتهم بطريقه مرتبه وحطتهم بصحون مقسمه لثلاث اجزاء يعني بالصحن الواحد في ثلاث أنواع من الحلا

    وسوت القهوه وحطت معها زعفران وجنزبيل وهيل وحطتها بثلاجه متوسطه لونها رمادي وفيها فصوص كرستاليه

    وجهزت الفناجيل وحطتها مع الحلا والقهوه وطلعت التمر وطلعت منه النواه (العجام الي تسمونها ) وحطت جواته

    حبه فستق وسوته بشكل دائري وسوت بالفستق وبالبندق وحطتها بصحن دائري متوسط الحجم يتقفل من فوق

    بغطئ وصبت عليه شوية حليب مركز ... وسوت الشاهي (عاد هي فنانه بالشاهي ههههههه )وحطت معه شوي من ورقات النعناع وطلعت توست وقطعت اطرافه وحشته بتونه ومايونيز وقطعته بشكل مثلثات متوسطة الحجم وحطت فوقها اعواد خشبيه صغيره وبنص العود زيتونه وجهزتها بصحون

    شوي دخل عليها هاني : يلا ترئ سالم جاء خلاص خلي من يدك واطلعي فوق

    ياسمين : طيب .......وركض طلعت غرفتها وفتحت الشباك وحطت الستاره وجلست تناظر لسالم



    أنتهئ البارت ان شاء الله يكون نال اعجابكم واعتذر عن التأخير

    اتمنئ توقعاتكم :

    لينه وزياد بيتزوجون بعض ولالا ؟؟؟

    هشام بيصارح عهود بالي صار له ولالا ؟؟؟

    هاني بيشك بشي ولالا؟؟

  4. #24

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت الرابع والعشرون

    كانت صاحيه بس مغمضه عيونها وتحس بدفئ غريب توقعت ان المستشفئ غيروا اللحاف حقها لانها كانت تشتكي من البرد حطت يدها علئ تيشيرت سعد تحسبه اللحاف حقها بس تفاجأة بشي صلب كان صدر سعد وبسرعه فتحت
    عيونها ولقيت نفسها بحضن رجال وصرخت صرخه قويه وبعدت لاخر السرير
    .................................................. .................................................. ..........................

    راحوا وجلسوا عند الملاهي وراحت ام وليد مع اولادها تلعبهم بالمراجيح وكانت مبسوطه بالمره عشان اولادها مبسوطين وكانت مقضيه وقتها كله معهم وتلعب معهم وتضحك معهم وتسولف معهم متناسيه ووجود خالد

    الي كان بيموت من القهر علئ تصرفاتها وتهميشها (تطنيشها )له .. خالد : يصير خير يا ام ولييييد
    ونزل من السياره وقال لهم : يلا بنمشي
    احمد : بابا بس شوي
    خالد : حبيبي مستعجل المره الجايه اجيبكم تلعبون الين تشبعون
    ام وليد نزلت اولادها من المراجيح واخذتهم علئ السياره وراحوا
    .................................................. .................................................. ...............................

    طلعت غرفتها وجلست مع ابو خالد وبتضجر قالت : أف
    ناضر فيها ابو خالد : عسئ ماشر ؟؟
    أم خالد : ولا شي
    أبو خالد : براحتك ورجع يمكل قراءة الجريده
    أم خالد تضايقة حييييل من تصرف زوجها وحبت تلفت الانتباه بأي طريقه وقررت انها تلجأ الئ الدموع وحطت راسها علئ السرير وجلست تبكي
    أبو خالد استغرب :أم خالد بسم الله عليكي فيكي شي
    أم خالد من بين دموعها : أيييييه
    أبو خالد بخوف :ايش فيكي ؟؟
    أم خالد : زياد زينة الشباب يبي ياخذ وحده مقعده يرضيك ؟؟
    أبو خالد ضحك علئ سخافة زوجته :ههههه بس
    أم خالد بقهر: انت ماتحس اقولك ولدك يبي ياخذ مقعده تعرف شنو يعني مقعده ؟؟
    أبو خالد : والمقعده مو انسانه ؟؟ وبعدين اذا الولد يبيها ليه تمنعينه ؟؟
    أم خالد : اااااااااااه ياربي بغيتك عون طلعت لي فرعون طلعت انت بصف ولدك اقولك هي اصلا ساكنه معه لمدة 3 اسابيع
    أبو خالد بزعل : وشلون ساكن معها وهو مو محرم لها
    أم خالد : أسأل ولدك وطلعت برئ الغرفه
    .................................................. .................................................. .............................

    حاول اول مره يقرب منها بس كان جوابها تصرخ اكثر وتقوله ابعد عني ابعد ابعد وكانت تبكي
    سعد : حبيبتي انا زوجك وبعدين ابي اتكلم معك
    هدئ كانت راجعه لنهاية السرير ومغطيه وجهها باللحاف وتبكي وكل ماحست بقربه صرخت وقالت ابعد عني
    الله يخليك ابعد عني مااحبك ماابيك ابعد عني
    سعد قرب منها اكثر وسحب اللحاف قامت تركض وتبي تفتح الباب وتهرب حاولت تفتحه مره وثنتين وثلاث بس ماقدرت كان مقفل وجلست بزاويه من زوايا الغرفه وثنت رجولها وضمت نفسها بقوه وكانت ترتجف وسعد كان يقترب منها خطوه ورئ خطوه ولما قرب منها ووصل لعندها حط يده علئ شعرها وحركه حركه خفيفه
    طالعت فيه هدئ وبكل حقد غرزت اضافرها بيدينه بقوه لدرجة ان الدم نزل من يده ومارضيت تفكه الا بالكف الي
    افقدها وعيها
    سعد : مجنونه صدق مجنونه.... تركها مرميه مكانها علئ الارض وقفل الباب عليها وطلع من الشقه
    .................................................. .................................................. ...........................

    وصلوا عند البيت ونزلت وشالت ولدها احمد لانه كان نايم نزلت عبايتها بدون قصد وبانت رقبتها من الخلف وجزء بسيط من ظهرها
    خالد نزل من السياره وشاف رقبة أم وليد من ورئ وقفل باب السياره بأقوئ ماعنده ودخل البيت بسرعه ولقي أم وليد شايله نقابها ولسئ بالعبايه كانت تودي ولدها للمجلس عشان غرفته بعيده
    وطلعت من المجلس شافت خالد يقول لها بصوت عالي مشحون غضب : انتي وبعدييييييييييييييييييييين معك

    أم وليد نزلت نقابها : ايش سويت لك ؟

    : ايه سوي نفسك محترمه قدامي وبالشارع نزلي عبايتك لناس

    أم وليد تجمعت الدموع بعيونها : حرام عليك لاتظلمني وربي نزلت عبايتي بالغلط ماكنت اقصد وترئ بعض الظن اثم

    خالد :مابتكسرين خاطري بدموع التماسيح هاذي وانتي يبيلك تربيه من اول وجديد وانا اعرف كيف اربيكي

    أم وليد : مااسمح لك تقول هالكلام

    خالد .. حب يهددها : الا تسمحين لي وقريب ان شاء الله بكون زوجك غصب عن الي يرضئ والي مايرضئ ولو قلتي مو موافقه انا بفضحك قدام الناس وبقولهم عن أفعالك الي تشرف وبقول لعيالك ان امهم المصون طالعه قدام رجال غريب بكامل زينتها ... وقفل الباب بقوه وطلع من البيت

    وام وليد راحت غرفتها تبكي : الله فوق ياخالد ....
    .................................................. .................................................. ...........................

    كان ماشي بالطريق متوجه عند لينه بس وقف لما شاف ابوه يتصل فيه

    زياد الله يستر ... الو

    أبو خالد : الو السلام عليكم
    زياد : وعليكم السلام ورحمة الله كيفك يبه وش اخبارك
    أبو خالد : بخير وانت كيفك
    زياد : ماشي حالي
    أبو خالد : انا اتصلت بعد كلام امك لي
    زياد : يبه انت سمعت كلام امي بس ماسمعت السالفه مني صح ولالا
    ابو خالد : تفضل وانا ابوك قول وش السالفه
    زياد : ابشر يايبه وقال له السالفه من بدايتها لنهايتها
    أبو خالد : جزاك الله خير ياولدي بس أسألك بالله انت سويت شي بالبنت صارحني انا ابوك
    زياد : والي خلقني من طين اني محافظ عليها زي خواتي وما أذيتها بشي ومستعد أخليكم تسألونها ومستعد أوديها المستشفئ يثبت انها للحين سليمه وانها بنت
    أبو خالد : والله انك نشمي ياولدي رفعت راسي بالي سويته مع هالبنت ودامك اكرمت بنت الناس الله بيرزق خواتك برجال يكرمونهم ويعيشونهم احلا عيشه
    زياد طار من الفرحه : يعني يبه انت موافق
    أبو خالد : الي يفرحك يايبه يفرحني وانا موافق لانك بتكسب اجر فهالبنت لان اهلها مو زينين معها
    زياد : الله لايحرمني منك يااحلا اب ... بكره ابي احجز لك عشان تجي تخطبها لي
    أبو خالد : ههههههه اركد وانا ابوك وراك مستعجل
    زياد انحرج شوي : اخاف تغير رأيك يايبه
    أبو خالد : عيب عليك انا عطيتك كلمه وان شاء الله بكون عند كلمتي وقريب ان شاءالله بنجي نخطبها لك
    زياد " الله يخليك لي ياتاج راسي يايبه
    .................................................. .......................
    انتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم

  5. #25

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية تعبت اشكي بصمت كاملة بدون ردود 2015

    البارت الخامس والعشرون

    : بس يبه الله يطول بعمرك ياليت تجي بكره انت وهاني وبقيت الاهل نخطبها رسمي من ابوها ونسوي عقد النكاح
    لان وضعي معها مره صعب وانا وياها فالشقه لحالنا و

    أبو خالد فهم علئ ولده : خلاص ياولدي انا عارف كل شي وان شاء الله ادور علئ حجز ونجي نتكلم فموضوعك
    بس جهز المملك ههههههه

    زياد : لاتوصي حريص يبه هههههه

    ابو خالد : والله شكل هاللينه مسويه فيك عجايب ههههههه

    زياد بحياء: يبه خلاص

    ابو خالد : طيب يلا عن اذنك بروح اكلم هاني يدور لنا حجز

    زياد بفرح : الله يبشرك بالخير يبه .. فمان الله

    وقفل من عند ابوه وطيراااااان عند لينه

    ودخل الشقه وبااعلئ صوت قال : ليونتي حبيبتي زوجتي ام عيالي قرررررررررررررريب باذن الله

    لينه كانت بوضع لاتحسد عليه حمرت خدودها ونزلت عيونها بالارض وقلبها دق بسرعه ومو قادره تقول ولاكلمه

    زياد : فديت الناس المنحرجه

    لينه زاد حياها :زياااااد وبعدين

    زياد : ولاقبلين ..حبيبتي ابوي واخواني بيجون بكره ان شاء الله ونسوي عقد النكاح باذن الله

    لينه خلاص تحس انه بيغمئ عليها :يعني زي الملكه

    زياد : ايه وبلبسك الدبله وبتلبسيني الدبله وبعدين بعد فتره بنسوي حفلة زواج صغيرونه علئ قدنا

    لينه : ايه ماابيها كبيره

    زياد : علئ امرك ياام عيالي

    لينه ماعندها رد

    زياد : ههههههههههههههه ... دقيقه بتصل علئ ابوكي عشان يجي

    لينه : تيب
    .................................................. .................................................. ...........................

    دخل المجلس وكان متوسط الحجم وفيه كنبات باللون العودي ومخطط بلون بيج فاااااتح وكانت لو الجدران بنيه فاتحه

    ومن نص الجدران في مثل الخط العريض باللون العودي الغامق وفيه نقشات باللون البني والستاير نفس الشي

    دخل وريحة البخور معبيه المكان ..

    :ياحي الله من جاء
    سالم : الله يبقيك ياهنوي ..كيفك وكيف ابوك واخوانك
    هاني : ابشرك كلنا بخير .. وانت كيفك وكيف اهلك عساهم بخير ؟
    سالم :الحمدلله ماعلينا قاصر
    هاني : دوم يارب
    سالم : يدوم رضئ ربي عليك
    هاني : سويلم دقيقه بالله بروح اجيب القهوه واجي
    سالم : لاتطول وكثر الحلا ههههههههه
    هاني : يصير خير يالدب ههههههههه ... وراح المطبخ واول مادخل شاف القهوه مجهزه بطريقه روعه وبجمبها
    الحلا بطريقه تفتح النفس ابتسم : والله يطلع منك يالطفله هههههه واخذ الصينيه الي فيها القهوه والحلا والتمر
    وراح عند سالم
    واخذ القهوه ومسك فنجان وصب لسالم ... هاني بينه وبين نفسه (الله يستر يارب تكون زينة القهوه زين )

    هاني : ها كيف قهوتنا تجنن صح

    سالم ماشاء الله تبارك الله وش هالزين كله ياليت خواتي يعرفون يسوون قهوه وحلا مثل اهلك ياهاني : والله تبغئ الصراحه حلوه ماشاء الله

    هاني الحمدلله قام يعدل الياقه حقته : احم احم عشان تعرف اننا فنانين بكل شي وشوف الحلا والتمر هاذا كله شغل بيت اصلي ياولد فصلي هههههههههه

    سالم : ماشاء الله شكل اهلك طباخين

    هاني : ايه الحمدلله اقصد لالالالا الحين انت بتستغل الوضع وكل شوي بتجي عندنا تبلع هههههههههههه

    سالم : عناد فيك بسويها كل يوم ههههههههههه والله يخليلي خالتي .. وكملوا اكلهم وسوالفهم
    .................................................. .................................................. ...............................

    زياد : الو السلام عليكم

    محمد : وعليكم السلام مين
    زياد : انا زياد
    محمد بشوية خوف يحاول يخفيه : هلا
    زياد : هلابك ابيك الليله تجي جده وتستاجر بيت وتاخذ لينه عشان اهلي بيجون يخطبونها منك
    محمد : بس الليله مايمديني
    زياد : تصرف انت ولا اتصرف انااااا
    محمد : خلاص بحاول اجي
    زياد : ترئ محنا ميتين علئ شوفتك بس لان الاوراق الثبوتيه حقت لينه معك وان شاء الله اخذها من هنا ومعد نبي نشوفك ابدا
    محمد اابركها من ساعه : يصير خير ان شاء الله ..فمان الله
    زياد :فمان الكريم وقفل جواله

    وراح عند لينه وباسها علئ راسها الحلوه تنتظرني هنا

    لينه ابتسمت وطالعت فيه :يب انتظرك ايش قالك ابوي

    زياد قرب منها ومسك يدها : قالي ياقلبي انه بيجي الليله ان شاء الله وبياخذك و

    لينه مسكت يد زياد بقوه وقالت : لازياد ماابغئ اروح معه الله يخليك

    زياد بحنيه : ياعمري هو بس بياخذك عشان اذا اهلي جوا يطلبونك منه

    لينه بزعل :طيب مابروح الا قبل مايجون اهلك بخمس دقايق

    زياد :الي يريحك ياقلبي سويه .. والحين يلا قومي نامي عشان بكره ان شاء الله ورانا اشغال كثيره

    لينه : مثل ايش ؟؟

    زياد : خليها مفاجأه

    لينه : لالالا بالله قولي

    زياد : حبيبتي من اصبح افلح

    لينه بزعل :طيب

    زياد طبع بوسه علئ يدها : فديت الطيب ياناس وشالها وداها غرفتها

    .................................................. .................................................. ...........................

    :انا كلمت زياد وقلت له ان شاء الله اليوم بنسافر وبنروح نخطب البنت ونسوي عقد النكاح

    أم خالد : نعم نعم نعم وانا ايش موقعي بالضبط مني امه مالي حق عليه بس اخذ رأيك انت وبس

    أبو خالد بعصبيه : الولد كلمك باللين مارضيتي تسمعين منه وش تبينه يسوي يتزوج البنت من ورانا يعني ؟؟

    أم خالد : مالي دخل ابي اسويله ملكه كبيره

    أبو خالد زادت عصبيته : يابنت الحلال كيف حفله كبيره والولد مستعجل مايمدينا نسوي شي بنروح بس نسوي العقد حق النكاح ونرجع عشان يصير جلستهم ببيت واحد شرعيه ومعهم صك يثبت هالشي

    أم خالد : والله مالي دخل ياتسوي الحفله الحين ولا لو سويتوا عرس يمين بالله مابحضره

    أبو خالد : امري لله بنسوي حفله صغيره علئ قدهم ..أصلا زياد مايبغئ عرس وانزلي السوق انتي والبنات خذولكم
    فساتين وكملوا اغراضكم عشان نسافر بكره بأذن الله

    أم خالد بعصبيه : يصير خير
    .................................................. ..........................................

    كانت حاطه راسها علئ المخده وتفكر (ياربي وش فيه هشام ..انا متأكده ان في موضوع بس هو مخبيه علي
    معقوله يبي يتزوج لالالالالالالالالالالالالالالا الله لايقوله وش هالكلام هو اصلا متضايق عشان سالفة الوظيفه بس )

    وقامت اخذت مناكير لون وردي غامق وجلست تحط

    .................................................. .................................................. ..........................

    قامت واخذت لها شاور وطلعت لها بنطلون اسود سكيني وعليه بلوزه سماويه طويله توصل لنص الفخذ ومرسوم علئ الظهر بنت لابسه نظارات وجلست علئ التسريحه واستشورت شعرها وحطت طوق اسود وتكحلت بكحل سماوي فاتح وحطت روج وردي
    (يارب ان الي سويته يعجب سالم يارب )

    فتحت امها الباب بضيقه : يسمونه حبيبتي تجهزي بنطلع السوق

    ياسمين : ونااااااااااااااااسه دقايق وانا جاهزه .. بس ليه بنروح ناقصك شي يمه

    أم خالد : بنشتري فساتين عشان خطوبة اخوكي زياد او بالاصح ملكته وعرسه

    ياسمين مو مستوعبه : كيف يمه ومتئ وليه بتسوون كل شي بسرعه المفروض خطوبه وبعدين فترة ملكه وبعدين فترة عرس

    أم خالد : اخوكي حضرت جنابه مستعجل .. يلا تجهزي وقولي لاختك وقفلت الباب

    ياسمين لبست عبايتها بسرعه واخذت شنطتها وجوالها ولما جات تبي تطلع وقفها صوت المسج الي مكتوب فيه (ياليتك معي كنت اكل حلا يجننن فاتك نص عمرك )
    ابتسمت بقوه : ياعمري ياسالم ماتدري ان الي مسويه الحلا انا .. وارسلت (بالعافيه أصلا انا كمان باكل حلا بعد شوي يالدب ههههه )
    .................................................. .................................................. ...........................

    قامت بتعب ولقيت نفسها علئ الارض تلفتت يمين ويسار مالقيته وارتاحت وراحت لشباك تناظر للمناظر الي ترد الروح ...
    هدئ : ياربي انا وين وكيف طلعت من المستشفئ وراحت للباب حاولت تفتحه ماقدرت ودقت علئ الباب افتح الباب

    بموت جوع افتح الباب
    .................................................. .................................................. ............................

    كان جالس بالشقه حقته .. : ايه هين يصير خير ياام وليدوه عرفت الحين انك بوجهين
    بس هي فتره بسيطه وبخليكي بوجه واحد ان شاء الله
    اخذ جواله يبي يدق علئ اهله فجأه لقي أتصال من زياد
    :ألو السلام عليكم
    خالد: وعليكم السلام ورحمة الله هلا بزياد من طول الغيبات جاب الغنايم
    زياد : ايه والله جاب الغنايم انا داق عشان اعزمك علئ خطوبتي
    خالد : بالله من جدك ولا تستهبل
    زياد : ههههه والله من جدي والدليل اهلي بكره يبون يجون وانت لازم تجي عشان نطلب البنت رسمي من اهلها
    خالد : والله منت بهين يازيادوه الف مبروك تستاهل منك المال ومنها العيال ان شاء الله
    زياد : الله يبارك فيك وعقبالك
    خالد : دامك انت بتتزوج الحين اجل انا علئ طول بعدك هههههههه
    زياد : هههههههههه
    خالد : وايش ناوين عليه
    زياد : انا ناوي اخطبها رسمي من ابوها ونسوي عقد النكاح ونسوي حفله ملكه صغيره والبسها الدبل
    واذا حبت اسويلها حفله ثانيه سويت لها ماحبت نكتفي بهاذي
    خالد بأستغراب : طيب ليه مستعجل ياخوي
    زياد : والله يابن الحلال ضروف وسالفه طويله احكيها لك بعدين
    خالد : لاقول الحين خوفتني
    زياد : لالا لاتخاف ولا شي وقاله السالفه
    خالد : طيب وش الله حادك تاخذها وهي مقعده
    زياد يحاول يمسك اعصابه : انت وش فيك انت وامي يعني واذا البنت مقعده وقفت الدنيا لاماوقفت وبعدين انا حبيتها وشايف سعادتي معها باذن الله
    خالد استغرب من عصبية زياد : عالعموم براحتك والله يوفقك هاذا شي راجع لك
    زياد : تسلم عن اذنك وقفل السماعه
    .................................................. .................................................. ............................

    فتحت الباب بقوه عهودوه عهودوه يلا قومي بنروح السوق

    عهود : وليه ان شاء الله
    ياسمين : عشان ملكة زياد
    عهود طالعت بياسمين بقوه : اقول اطلعي بلا استهبال
    ياسمين : والله العظيم مااكذب
    عهود : كيف ومتئ ومين البنت طيب
    ياسمين : والله ماادري بس كل الي اعرفه ان امي جات وقالت لي بنروح السوق نشتري فساتين عشان ملكة زياد
    عهود : طيب ليه مايسوون خطبه
    ياسمين : هههههه يمكن يسوون ملكه وزواج مع بعض تقولين خطبه
    عهود : اف اف اف ... سلاماات ليه ؟
    ياسمين : هههههه اخوكي مستعجل
    عهود : هههههههه .... يلا دقايق وبلبس عبايتي
    ياسمين : تيب
    .................................................. .................................................. .............................

    طلع جواله لما سمع صوت المسج وشاف رسالتها ومات ضحك

    ناظر فيه هاني : ضحكنا معك
    سالم : نكته ماينفع تقراها
    هاني : انت وراك شي بس ماتبي تعلمني ليه ماادري
    سالم اقوله ولامااقول اقوله ولا مااقول : مدري ياهاني
    هاني : سالم ترئ انت اكثر من اخ قولي يمكن اقدر اساعدك
    سالم : بعدين اقولك والحين انا بطلع .. ويسلمو علئ الحلا الحلو والقهوه الحلوه والشاي الحلو وايش كمان
    هاني : الفطاير الي اكلت صحني كمان هههههه
    سالم : ايه واذا باقي جيب لي هههههههههه ,, يلا شوفلي طريق ابطلع
    هاني : اوك نتقابل وقت ثاني ان شاء الله ومعي صحن الفطاير الي تبيه ههههههه واخذ سالم ووصله الين باب البيت
    ودخل البيت
    لقي امه باس راسها
    ام خالد : كيف سالم وكيف امه
    هاني : سالم بخير وامه كمان بخير
    ام خالد : دوم .. ابيك تودينا السوق
    هاني : ليه
    ام خالد : عشان ملكة زياد
    هاني : دقيقه الحين زياد يبي يملك
    أم خالد : ايه واذا تبي تسمع السالفه اتصل عليه وكلمه ويلا بسرعه ورانا اغراض ناخذها
    هاني : طيب دقيقه بس اشغل السياره
    .................................................. .................................................. ............................

    انتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم
    بخصوص ملكة زياد ولينه كيف بتكون ؟؟ بتعدي علئ خير ولالا؟؟
    وبخصوص خالد بيتزوج ام وليد ولا الكلمه الي قالها قالها فساعة غضب ؟؟
    سالم بيقول لهاني عن حبه لفتاه مجهولة المعلومات ؟؟
    عهود بتستمر بحالة القلق الي هي فيها ولالا؟؟

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الفقر ماهو عيب يا ولد الأكابر كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 09:53 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •