البارت السابع
.....
خالد : يعقوب يلا اصحئ خلينا نفطر ونتوكل علئ الله ونمشي
يعقوب : باقي بدري يابن الحلال الساعه 8 الصباح خلينا نصلي العصر ونمشي
خالد : انا بنزل اجيب فطور وانت قوم صل وبعدين يحلها الف حلال
يعقوب: طيب
.....
ام خالد بعد ماراحوا عيالها شالت الفطور وغسلت الصحون وراحت نامت
أبو خالد : ناقصكم شي ؟ تبغين اغراض اجيبها معي واانا جاي؟؟
أم خالد : جيب معك هيل لانه خلص
أبو خالد : بس هيل تذكري يمكن ناسيه شي
أم خالد : لا الحمدلله الله يسعدك ماقصرت البيت مليان بس الي نقص علينا الهيل
أبو خالد : امين يارب ويسعدك يلا فمان الله
أم خالد بحفظ الله ووصلته الين الباب وصلت الوتر وبعدين راحت ونامت
.....
دخلت المدرسه وسلمت علئ صديقاتها وراجعت لها كم كلمه وقفلت الكتاب وجلست سرحانه شوي
ليلئ لاحظت سرحان ياسمين وقالت لها : الي ماخذ عقلك يتهنئ به
ياسمين ارتبكت : هااا قصدي محد
ليلئ هههههههههه : طيب طيب خلينا نطلع من الاختبار ونتفاهم
ياسمين : ليلوه يالدبه صدقيني سرحانه بالاختبار
ليلئ : طيب طيب حقك علينا يا الاختبار هههههههه
ودخلوا يختبرون وكان اختبارهم سهل وكلهم طلعوا مبسوطين وكان هذا اخر اختبار لهم وبتبدأ العطله الصيفيه
ياسمين : وربي بفقدك ياليلئ ثلاث شهور مابشوفك
ليلئ : حتئ انا والله بشتاق لك بس ماعليكي كل يوم بكلمك
ياسمين : الله يسعدك يااحلا اخت ماجابتها ام
ليلئ : ويسعدك ياقومر
......
عهود دخلت الجامعه وهي متوتره وحالتها حاله... جتها منصورة: السلام عليكم
عهود ماسمعتها لانها كانت منهمكة فالمراجعة
منصورة : قلنا السلالالالالالالالالام عليكم
عهود : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سامحيني بس ماانتبهت
منصورة: لاعادي ولا يهمك كيف المادة معك
عهود : ثقيلة دم خليها علئ ربك بس
منصورة : انتي ذاكرتي زين
عهود : ايوا الحمدلله
منصورة : ياحبيبتي ياعهود دامك ذاكرتي توكلي علئ ربك وخلاص وقفلي الكتاب والله مابيضيع تعبك
عهود : والله انك صادقه وقفلت كتابها وقالت حسبي الله الذي لااله الاهو عليه توكلت وهوا رب العرش العظيم
وسموا بالله ودخلوا القاعة وبعد ماوزعت الدكتورة الاوراق بدأوا البنات يحلوا
وعهود عند كل سؤال تتذكر كيف هشام شرحه لها بطريقه سهله وحلوه وكانت تحل وهي مبسوطة ومبتسمة وخلصت الاسئلة وعهود ضامنه باذن الله انها حتجيب الدرجة الكاملة
.....
ياسمين طلعت برئ تنتظر هاني يجي ياخذها وكانت بجمبها ليلئ شوي الا جاء هاني وكانت سيارته هوندا أكورد
لونها لؤلؤي ومضلله .. ياسمين : هذا اخوي جاء يلا ليلوه مع السلامه اشوفك علئ خير
ليلئ : مع السلامه ياعسوله اشوفك علئ خير
ياسمين ركبت السيارة بعد ماسلمت علئ هاني وقال لها هاني : سبع ولا ضبع ياسمينوه
ياسمين : الحمدلله سبع وحليت زيييين
هاني : ماشاء الله نشوف كلامك بالشهادة
ياسمين : ان شاء الله
وقف هاني عند محل العطار قالت له ياسمين : ليه وقفت هنا
هاني : امي تبغئ حناء لأنه خلص حقها . ونزل من السيارة ونسي جواله بالسيارة
ياسمين كانت جالسه تطالع بالمحل حق العطار شوي الاجوال هاني دق طالعت بالاسم شافت سالم يتصل بك
دق قلبها بقوووووه لما شافت اسمه ياسمين : الحمدلله انه قفل يارب مايدق مره ثانيه
اخذت الجوال وشافت الرقم وطلعت دفتر وقلم وكتبت الرقم ورجعت الجوال مكانه قبل يجي هاني
شوي جاء هاني وراحوا البيت : خذي الحناء عطيها امي وقوليلها انا برجع عندي دوام
ياسمين اخذت الكيس ودخلت البيت حطت الحناء بالمطبخ وطلعت فوق لقيت امها ترتب غرفتها
ياسمين : هلا يااحلا أم بالدنيا
أم خالد : هلا ياقلبي أشوف الوجه ينور أكيد حليتي زين
ياسمين : الحمدلله رب العالمين كان ختامها مسك
أم خالد : الحمدلله وان شاء الله ربي يرزقكم بالدرجات العالية بالدنيا وبالاخرة
ياسمين : امين يارب .. يمه هاني يقول ان عنده دوام وجاب لك الحناء
أم خالد : الله يعطيه العافيه .. وانتي حبيبتي بتنامين ولا جوعانه
ياسمين : لا الحمدلله شبعانه بروح انام
أم خالد : نوم العافيه يارب
ياسمين : الله يعافيكي يمه .. وراحت غرفتها اخذت لها دوش وطلعت لها بجامه لونها زيتي مايل علئ بني البلوزه كانت طويله والبنطلون نفس الشي طويل مكتوب عليها ilove you mama وحطت من عطرها المفضل (الين الموف )
وسمت بالله وناااامت
.......
جاب الفطور وافطر هو ويعقوب وسموا بالله وركبوا السيارة وسافروا من مكة المكرمة الئ حفر الباطن
.....
كان قريب من الباب وحط أيده علئ الباب يبي يدق الباب عشان يسألها هي أنتهت من الصلاة ولالا
بس وقف لما سمع صوتها العذب وهي تدعي ربها باخلاص وبكاء .. كانت رافعه أيديها لسماء وتقول (ياربي ياحبيبي
يارحمن يارحيم يارب اللهم صل وسلم وبارك علئ سيدنا محمد وعلئ اله وصحبه اجمعين اللهم انك عفوا كريما تحب العفو فعفوا عني يارب ياكريم انك تشفيني وتشفي مرضئ المسلمين ويارب انك تغفر لي وتغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات ويارب انك ترحمني وترحم اموات المسلمين ويارب اني ارجع لأهلي ويارب انك توفق الرجال الي ساعدني وترزقه من حيث لايحتسب )
زياد بينه وبين نفسه (الله يوفقك وييسر امرك ويقدرني وارجعك لأهلك سالمه يارب العالمين )ودق الباب
مسحت عيونها بسرعه ونزلت نقابها وقالت : تفضل اخوي
زياد فتح الباب وقال لها : اجيب لك شي تاكلينه
البنت : اذا ماعليك امر
زياد : ابشري ولايهمك
البنت : الله يبشرك بالجنه ونعيمها (امين )
زياد : امين ....وراح جاب لها توست محشي بجبن كرافت ومعه عصير فواكه مشكله وتفاحه وقدمها للبنت قال لها زياد : اذا انتهيتي من فطورك ناديني
البنت : طيب ,,,,, طلع زياد عشان البنت تقدر تاكل علئ راحتها ولما انتهت من الاكل : ياخوي ياخوي
جاء زياد ووقف عند الباب : بصراحه ابي أكلمك بموضوع
البنت : تفضل
زياد : انتي أيش أسمك ؟؟
البنت : أسمي لينه
زياد : عاشت الاسامي يالينه وانا اسمي عدنان ههههههه (يبيها تضحك )
لينه : هههههههه
زياد : امزح معك أنا أسمي زياد
لينه : ماشاء الله
زياد كان بيموت ضحك ووجهه حمرر عرف انها مستحيه وماحب يحرجها اكثر: الله يسعدك
لينه مالاحظت لانها كانت بالنقاب : امين يارب
زياد : أقول لينه أعطيني أسمك الكامل
لينه : ليه
زياد : لاتخافين انا أبي أسأل عن أهلك
لينه ارتاحت : أسمي لينه محمد علي ال ....
زياد : والنعم
لينه : تسلم
زياد : طيب فأي حي ساكنين أهلك
لينه : فحي .....
زياد : طيب انا الحين بروح
لينه : بالله لاتروح اخاف لحالي
زياد ياحليلها : لالاتخافين انا بقفل الباب بالمفتاح والحارس برئ مستحيل احد يدخل
لينه شوي وتبكي خايفه : الله يخليك لاتروح
زياد رحم حالها بس ايش يسوي : صدقيني مافي احد بيجي وبعدين انا مضطر اطلع لان عندي دوام وبروح أٍسأل الي أعرفهم عن أهلك
لينه : طلبتك لاتروح انا اخاف لأني لما كنت ببيتنا نمت وصحيت لقيت نفسي مو بالبيت
زياد أستغرب حيييل : كيف لقيتي نفسك مو بالبيت
لينه :انا ساكنه مع بابا وبابا دائما يكون برئ البيت وتاركني لحالي ومحد يحبني من اخواتي وحتئ بنات عمي وخالي مايحبوني بس انا احبهم ومره كانت اختي الكبيره مسويه حفله لأنها تخرجت من الجامعه بس هي منعتني اني أحضر الحفله
زياد الي مندمج مع سالفة لينه: ليه منعتك ؟ ليه سكتي كملي؟
لينه بحزن :لأنها تقول انتي معاقه تفشليني قدام صديقاتي
زياد تمنئ الارض تنشق وتبلعه وندم كثير لأنه سألها : سامحيني لينه والله ماقصدت
لينه والدمع كان بعيونها : لاعادي انت طيب وما قلت لي مثلهم
زياد حاول يغير الموضوع لأن لينه تعبت منه : اوك يالينه ايش رايك نكمل الموضوع بعدين ومسحي دموعك الحين
لينه مسحت دموعها : طيب بعدين نتكلم فيه بس الله يخليك لاتروح وتتركني
زياد البنت وراها قصه بس ايش هي ما أدري : طيب مابتركك والحين بتصل علئ صديقي وأقول له أني ما بقدر اداوم
لينه فرحت : الحمدلله
ابتسم زياد علئ برائتها واتصل علئ صديقه أبو سعد
زياد : الو السلام عليكم ابو سعد
أبو سعد :هلا وعليكم السلام ورحمة الله
زياد : كيفك يا ابو سعد وش مسوي
أبو سعد : بخير الحمدلله وانت ايش مسوي
زياد : الحمدلله تمام بس بغيتك بخدمه الله لايهينك
أبو سعد : لاهنت امر
زياد : مايامر عليك ظالم بس قول للمدير اني مابداوم وسجلوني غياب
أبو سعد : ليه عسئ ماشر
زياد : ماشر بس الاهل لحالهم بالبيت ومااقدر اخليهم واطلع خصوصا انهم جديدين علئ جده
أبو سعد : الحمدلله علئ سلامتهم .. بس انا مابسجلك غياب بقدملك يوميين أجازه أضطراري
زياد : بيض الله وجهك ياابو سعد والله يجعلها فميزان حسناتك
أبو سعد : ولايهمك يابن الحلال ترئ احنا اخوان
زياد :الله يديم الاخوه الله يوفقك ياأبو سعد وفمان الله
ابو سعد : امين فمان الله
زياد قفل الخط : الحين الرجال ماقصر واعطاني يومين أجازه يعني بجلس هنا يومين بس وبعدها ضروري اروح لدوام
ما اقدر اغيب
لينه بزعل : بس يومين
زياد : ايش اسوي طيب يومين أضطراري أحسن من الغياب وبعدين دوامي قريب يعني بخلص بسرعه وبرجع البيت
لينه ارتاحت كثير :شكرا
زياد : عفوا
والحين بروح بيت جدي لأني من امس مامريتهم وأكيد قلقانين علي
لينه : لالالالا لاتروح
زياد : يالينه ضروري أروح لو مارحت جدتي وجدي بيقلقون علي كثير انا بروح لهم شوي وبرجع
لينه : احلف
زياد : تعرفين جده زحمه يمكن اتاخر بس ان شاء الله ارجع بسرعه ولايهمك
لينه : طيب سكر الباب زين وخلي الحارس يحرس زين
زياد: هههههه حاضر ولا يهمك يالله فمان الله
لينه : مع السلامه







أنتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم
أيش قصة لينه ؟؟ وليه كانت بالبر لحالها ؟؟
هشام وعهود ايش بيصير معهم ؟؟
سليم بيتفهم موضوع ان ياسمين تكون لغيره ولالا ؟؟
نزلت بارتين مع بعض وبتأخر شوي فبقيت البارتات لاني لحد الحين ماكتبتها