البارت الرابع


خالد : اقول يعقوب ايش صار علئ سالفة خطوبتك انت وبنت عمك
يعقوب : بصراحه مني عارف ايش اقولك ياخالد
خالد : ايش في ترك خوفتني
يعقوب : الدنيا قسمه ونصيب والبنت ماتبغاني
خالد : ماعليك يابن الحلال وتلقاها خيره من عند الله سبحانه وان شاء الله تلقئ الي احسن منها
يعقوب : ان شاء الله
.......
دخل النت واول مافتح لقي رساله وشافها من زهرة البنفسج ابتسم حيل بس سرعان ماتلاشت ابتسامته لما قراء ردها
الي كاتبه فيه ماابغئ منك شي وفمان الله
قال مابفرض نفسي عليها الله يوفقها يارب
وجلس يكمل تصفح علئ لابه وبعد كم دقيقه جت له امه تقول
ياولدي ياهشام سمعت ان اخوك الي من ابوك مازن خطب وقريب زواجه
تضايق هشام وقال: الله يوفقه
أمه : امين ياولدي انا الي ذابح قلبي ان مازن اصغر منك بكثير وانت قربت علئ الثلاثين ولحد الحين ماتزوجت ولاشي
وجلست تبكي
هشام الي نفسيته تعبانه من همومه كلها هم عمره الي ضاع بالدراسه وصار له فوق الثلاث سنين مالقي وضيفه صح طلع كندا ودرس فيها وجاب شهادات عاليه بس لما رجع مالقي وضيفه والحين شايل هم امه الي كل ماشافته تحسرت عليه وبكت : يمه لاتبكين كلها شوي واتوضف وافرحك
ام هشام : ان شاء الله ياولدي
.........
عند البنات ياسمين وعهود وامهم وخالتهم خالتهم جالسه تسولف لهم عن سواليف زمان وهم مبسوطات شوي وعهود حطت ايدها علئ بطنها وتقول : بسرعه كملي خالتي
خالتها : ليه حبيبتي ايش فيكي ؟
قالت ياسمين : جوعانه ياخاله هههههه
رمت عهود علئ ياسمين المخده وقالت لها : مع نفسك يسمينوه
ام خالد : اعطيني الجوال بدق علئ هالدب هاني شكله نسانا
ياسمين: تفضلي يمه
.......
عند هاني وسليم وسالم
راحوا اخذوا عشاء بس اخرتهم الزحمه
هاني : هلا ياميمتي والله فالطريق
ام خالد : كل ذا بالطريق ترئ متنا جوع
هاني : دقايق ونجي يمه بس زحمه ايش اسوي
ام خالد : طيب يمه بس استعجلوا
هاني : علئ امرك يالغاليه فمان الله
ام خالد : بحفظ الله
ياسمين تقول لامها : ها يمه متئ راح يوصلون
ام خالد : يقول بالخط تصبروا هانت و المعذره ياام سليم لاتزعلين علينا
ام سليم : عادي ياام خالد ترئ كلنا عارفين زحمة هالشوارع ربك يعين بس
وكملوا سوالفهم
.......
راح زياد يدور شقه عشان يحط البنت فيها ويخليها ترتاح وعقب يدور وين اهلها ومشوا داخل البلد ووقف السياره بجمب
أحد الفنادق الموجوده بجده (بدون ذكر اسماء)
زياد : دقايق بس يااختي ابشوف في شقه تجلسين فيها ولالا
البنت : طيب
نزل زياد ودخل الفندق
زياد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموظف الي بالرسبشن : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
زياد : لو سمحت اخوي بغيت شقه فيه؟؟ ولاكلها فل
الموظف : دقيقه لو سمحت
زياد : خذ راحتك
الموظف : سوئ بحث بالاب توب ولقي شقه فيها غرفتين وحمام ( يكرم القارئ) ومطبخ وصاله صغيره الحمدلله في اخر شقه وقال لزياد موصفات الشقه
زياد : اوك كم سعرها ... الموظف :300
زياد: حط يده بجيبه وجالس يدور علئ المحفظه
قال له الموظف : لوسمحت اخوي قبل الدفع لازم كرت العائلة
زياد : طاحت المحفظه من يده وتغير شكله ونزل اخذ المحفظه وقال زياد للموظف : ماعندي صرف بروح اصرف واجي
وطلع بسرعه من الفندق وركب السياره ومشئ وهو حاط يده علئ راسه ويقول بينه وبين نفسه ( ياربي وين اودي هالبنت
المشكله الفنادق راح تطلب كرت عائله يثبت ان لنا صلة قرابه ببعض ياربي ايش اسوي الله يكون معي ودامني سويت الخير في هالبنت اكيد الله بيكون معي .. وتغيرت ملامح وجهه 180 درجه من وجه مهموم وعبوس لوجه متفاءل ومشرق تنفس بهدوء وابتسم )
البنت جلست تناظر فيه وسرحت وبينها وبين نفسها (ماشاء الله عليه هالولد جمال واخلاق وشهامه يابخت الي بتتزوجه
اما انتي لاتحلمين فيه ,هو اصلا سوئ معك كذا لانه شفقان عليكي وبعدين هو واحد سليم تبغيه يناظر لوحده مشلوله وبدت تبكي بصوت واطي وشوي وارتفع صوت بكائها )
زياد : وقف بسرعه وقال يابنت الناس فيكي شي
البنت : كذبت عليه وقالت له (لا بس خايفه)
زياد : ابتسم علئ برائتها وقال لاتخافين وانا اخوك والله ما أأذيكي وترئ عندي اخوات لو بسوي فيكي شي الله بيعاقبني بأخواتي .
البنت ارتااحت حيل : جزاك الله خير
زياد ابتسم وقال : وياكي ياختي
.....
وصل هاني وسليم وسالم ودخل هاني بالعشا لامه واخواته وخالته وقاموا البنات هم وامهم حضروا العشا بصحون
وودوا للعيال وهم اكلوا وراحت ام خالد سوت غرفه لاختها وخلتها تنام فيها
ياسمين وعهود صلوا الوتر وبدلوا ملابسهم ياسمين لبست بجامه بنطلونها كاروهات احمر واخضر برمودا وبلوزه بيضا ربع فيها مربعات كروهات احمر واخضر
وعهود لبست بجامه بنطلونها لونه ازرق والبلوزه رماديه طويله مرسوم فيها سحب بيضا عهود راحت غرفتها وفتحت الموقع وتصفحت شوي ونامت
ياسمين راحت برضوا غرفتها وجلست تحط كريم جونسون علئ بشرتها البيبي فيس ورفعت شعرها ببنسه وجلست شوي
تفكر بسالم وتفكر بتصرفاته وباخلاقه وبطيبته وبمزحه مع اخوها هاني شوي قالت ياربي انا حبيته ولا ايش
شوي قالت لالالا ايش الي حبيته انا ما احبه ولا شي وتلحفت وناااامت
والعيال سالم وسليم وهاني تعشوا وطلعوا يتمشون شوي ووصلوا سالم لبيته ورجعوا هم للبيت وناموا
بيت ابو خالد كلهم عايشين مبسوطين ونايمين براحه وولدهم زياد بعيد كل البعد عن الراحه
......
(فبيت أبو محمد ) حنان كانت جالسه تتفرج علئ برنامج مسافرون تحب هالبرنامج شوي جتها هدئ واخذت الريموت
كونترول وغيرت القناه .. حنان : نعم نعم نعم علئ كيفك الشغله جايه من اخر الدنيا وتقلبين
هدئ: انا انتظر مسلسل .... الي دايم يجي بهالوقت
حنان : طيب فيه تلفزيون بالصاله روحي تفرجي
هدئ : الصاله حر ومو قايمه انتي روحي الصاله اذا تبغي تكملي برنامجك
حنان : استغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم انا قايمه بس بقولك شي كوني مهذبه بتصرفاتك لو مره وحده بس
وطلعت الصاله تكمل برنامجها ..
هدئ انجرحت من كلمة حنان بس حبت انها ماتبين : هدئ بينها وبين نفسها ( ياربي انا ليه صرت كذا ليه ليه ليه تغيرت معاملتي مع الناس حتئ اقرب الناس لي ) حاولت انها تتجاهل الواقع المر الي هي عايشه فيه وظلت ساكته وعيونها علئ المسلسل بس فكرها مو مع المسلسل فكرها كله بحالها .
......
انتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم
زياد ايش بيصير معه ؟؟ وفين بيخلي البنت تنام؟
عهود ايش تتوقعون يصير معها ؟
وياسمين ايش تتوقعون يصير معها ؟؟