البارت الحادي عشر

زياد كان عصبيته بشكل جنوني : ياربي معقوله في اب بالدنيا كذا بنته غايبه عن البيت لها يومين وهو حضرت جنابه
يقول مشغول في شي يشغله عن بنته ورجع اتصل علئ محمد مره وثنتين وثلاث
.......
لينه : ياربي زياد ليه تأخر وليه لما اتصل علئ ابوي طلع برئ ؟ ايش الي مخبيه زياد علي ؟؟ اف ياربي وراحت عند الشباك تحاول تشوف زياد بس للاسف الشباك يطلع علئ جهه ثانيه
......
: ياحبيبتي رجعيها مو زينه لك تضرك
ياسمين : يمه احبها بالله باقي كمان واحد
أم خالد تناظر للعربيه نصها (شيبسات ليز وتسالي وبرنجلز من غير الايس كريمات اخذت فريز وشوكلت ومانجو ولازم حبيبها الي ماتستغني عنه كندر تموت فيه ) : يايمه والله تضرك ياعمري المشكله انتي كل اكلك عليها خاصه بالعطله
ويصير جسمك نحيف حيييييل
ياسمين : خلاص يمه خلصت
أم خالد : عقاب لك تشيلين كل هالاغراض وبنرجع مشي للبيت
ياسمين : لايمه بالله خلي هنوي يجي يشيل معنا
أم خالد : طيب
....
عند هاني كان عنده شفت مسائي وكان مشغول مع زحمة المراجعين شوي دق جواله
هاني : سالم بالله شوف المراجعين شوي بكلم وبجي
سالم : طيب بس لاتتاخر
هاني : اوك
هاني : هلا يمه
ام خالد: هلا حبيبي كيف حالك
هاني : بخير الحمدلله انتي كيفك يالغاليه
أم خالد : بخير يايمه
ياسمين : هاني بالله تعال وصلنا للبيت
هاني:ههههههه اوهوه الطفله معك
ياسمين : بصوت عالي طفله بعينك
هاني: يمه قوليلها تحلم اوصلها خليها تشيل كل الاغراض لحالها
أم خالد : ههههههه لاياهنوي عشاني تعال
هاني : والله يمه عندي شفت مسائي بس بحاول اطلع
ام خالد : لاحبيبي اصلا البيت قريب واغراضنا مو كثيره
هاني : طيب يمه يلا اشوفك علئ خير
أم خالد علئ خير ان شاء الله وقفلت وقالت ليسمونه : يلا يايسمونتي شيلي معي محد بيجينا
ياسمين : لو دريت ماكان كثرت اغراض هههههههههه
ام خالد : هههههههههه يلا حبيبتي مشينا ...(كانوا يمشون والجو هادي وحلو لمن وصلوا البيت )
......
عهود كانت فوق تسولف مع هشام : هههههههه مع نفسك يالدب القطبي .. وقف صوت ضحكها جرس البيت
كتبت : يالدبدوب انا بروح افتح الباب واجي يمكن امي جات
هشام : طيب يالنحيفه
وطلعت فتحت الباب لقيت امها وياسمين ..عهود اول مافتحت الباب ماتت ضحك علئ شكل ياسمين : ههههههههههههه
ياسمين : خير ان شاء الله
عهود : شوفي شكلك كيف وفوق هذا معك اكياس وش كثرها
ياسمين : دامك تضحكين علي .. لاتحلمي اعطيكي من اغراضي والله اني جايبه حاجات حلووووه
عهود بينها وبين نفسها (ياربي هالطفله مستحيل تعطيني دامني ضحكت عليها ): يسمونتي
ياسمين : لاتحلمي وعناد فيكي باكلها كلها مع بعض والليله كمان ههههههههههههه واخذت اغراضها وطلعت فوق
أم خالد : صدقتي انتي ... ترئ معدتها مثل معدة العصفور بسرعه تشبع وتقولك تعالي كولي معي
عهود : صدقتي
واخذوا بقيت الاغراض وراحوا يرتبوها بالمطبخ
:الله يسعدك يابو محمد والله انك ماقصرت
أبو محمد : امين وياكي يالغاليه بس شغلة الغرفه التجاريه شغله بس الحمدلله خلصناها علئ خير (طبعا هو راح الغرفه التجاريه عشان يسوي ترخيص للمشغل حق حنان وندئ )
أم محمد : طيب تبغئ احط لك العشاء
ابو محمد : ياليت والله ابغئ اتعشئ وانام لاني تعبان حيييل
ام محمد : طيب شوي ويكون جاهز .. وراحت المطبخ بس وقفها صوت هواش بين حنان وندئ
فتحت ام محمد الباب وقالت : خير اصواتكم واصله لاخر البيت وبعدين ليه تسوون كذا ماتدرون ان ابوكم يتضايق من هالشي
حنان : الا ادري يايمه والله ادري ان ابوي يتعب من كثرت الهواش بس ايش اسوي فيها هي تتعمد تسوي المشاكل علئ اتفه شي
ندئ : انا ولا انتي
حنان : صدق شين وقوة عين
أم محمد : خلاص خلوني احضر العشاء لابوكم ويصير خير
.......
محمد ياربي من هالعله وش يبغئ : الو خير ايش تبغئ
زياد بينه وبين نفسه (اللهم طولك ياروح ): انا اقولك بنتك عندي تفهم ايش يعني بنتك
محمد : وخير ياطير
زياد انفجرت اعصابه : انت فيك ذرة رجوله ولالا اقولك بنتك عندي بنتك يعني عرضك تاركها عند رجال غريب
وش هالبرود الي فيك
محمد : اول شي احترم نفسك ثاني شي هاذي مو بنتي عشان اسال عنها ودامك رجال غريب تقدر تكون مو غريب سلام وقفل
زياد لحد الحين مو مستوعب ولا كلمه من الي سمعها

انتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم
محمد كيف مو ابو لينه وهي مسجله باسمه ؟؟ وايش قصده بتقدر تكون مو غريب ؟؟
لينه ايش بتكون ردت فعلها؟؟؟
زياد ايش بيسوي ؟؟