مدونة نظام اون لاين

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 20 من 41

الموضوع: رواية احبك حب يا مجنون كاملة بدون ردود 2015

  1. #16

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية احبك حب يا مجنون كاملة بدون ردود 2015

    وهذا البارت
    الـــــــــــــــــــجـــــــــــــــــزء الـــــ(7)ـــــــــــــســـــــــــــابـــــــــــ ـــــــــــــع


    في بيت عمي محمد(ابوسلطان)
    كانت سمر في قمه توترها وخوفها على وجود اللي ماترد عليها وفجئه دق لباب سمر من غير نفس:مين؟؟؟
    عمي محمد:انا ابوك
    قامت سمر بسرعه وفتحت الباب وقالت:حياك
    دخل عمي وقال:الله يحيك وش فيك جالسه لحالك؟؟؟؟
    سمر:ها جالسه اقرى روايه
    عمي محمد:اها عشان كذا ماجيتي جلستي معنا
    سمر:اندمجت مع الروايه وماحسيت بالوقت ودق جوالها وردت بسرعه:هلا
    وجود:هلا فيك سوري مادريت عليك كنت عندهم
    سمر:مو من عادتك تقولين لي دقي وماتردين طيب اشوفك واوريك
    وجود:سمر احد عندك؟؟؟؟
    سمر:ايه شفتي يعني تعرفين
    وجود:طيب مع السلامه
    سمر:باي وسكرت
    عمي محمد:مين هذي؟؟؟
    سمر:وجود
    عمي محمد:اها طيب تعالي اجلسي معنا وخلي هالروايات
    سمر:ان شاء الله
    #####################
    في بيت عمي عبدالله(ابو ناصر)
    دلال كانت بالصاله مع ندى ونوف وساره كانوا يسولفون ودلال ابد مو معهم
    صوت ناصر:دلال لكن لاحياه لمن تنادي
    راحت ساره وقالت :امر
    ناصر:هلا والله وغلا
    ساره:هلا فيك وش بغيت؟؟؟
    ناصر:وين دلول؟؟؟
    ساره:جوى تعال مافي احد
    دخل ناصر وجلس جنب دلال وقال:شخبارك؟؟؟
    دلال انتبهت وقالت:هلا
    ناصر:اقول شخبارك؟؟؟؟؟
    دلال:بخير شخبارك انت؟؟؟؟
    نلصر:دوم بخير شلون دراستك؟؟؟ بس دلال سرحت من جديد طقها ناصرمن يدها
    انتبهت دلال وقالت:هلا
    ناصر:انتي وش فيك؟؟؟منتي طبيعيه
    دلال:مافيني شي سكت ناصر عنها وصار يسولف مع الباقين ودلال عينها على جوالها رن وردت بسرعه بدون لاتشوف الاسم:هلا
    فهد:هلا فيك تعالي ابيك
    دلال خاب املها على بالها وجود قالت:طيب جايه
    وقامت عند فهد قالت:أامر
    فهد:طفشان ابي اسولف مع احد
    دلال في نفسها(انت طفشان وذيك المجنونه ماترد علي)
    فهد:دلول وين وصلتي؟؟؟
    دلال:معك
    فهد:تعالي اجلسي جلست دلال على طرف السرير
    قال فهد:دلال وش فيك؟؟؟
    دلال:مافيني شي؟؟؟
    فهد:مو علي
    دلال:والله مافيني شي ودق جوالها وردت بسرعه:هلا
    وجود:هلا فيك سور
    دلال:كان تأخرتي بعد وش صار؟؟؟
    وجود:سوري لما ارسلتي ودقيتي كنت عندهم ماصار شي
    دلال:تستهبلين انتي ايه ولا لا؟؟؟
    وفهد مثل الطرش بالزفه مايدري وش السالفه
    وجود:ايه الحمدالله بس ما اقدر اطول معك لاني بالسياره
    دلال:وانا وش يصبرني؟؟؟
    وجود:دبري نفسك لين اوصل البيت
    دلال:طيب باي
    وجود:صح جهزي نفسك بعد العشا بنروح السوق
    دلال:زين باي وقفلت
    قال فهد:وش فيك معصبه على المسكينه؟؟؟
    دلال ابتسمت وقالت:لاعادي بس الموضوع يستاهل
    فهد بدت القافه عنده"طيب وش الموضوع؟؟؟
    دلال:الموضوع؟؟؟
    فهد:ايه وشو الموضوع اللي بغيتي تاكلين البنت عشانه؟؟؟
    دلال:مايخصك وبعدين وش عندك تدافع عنها انت تعرفها؟؟؟وكانت تقول بنفسها(والله لو تدري انها وجود لتكفخني)
    فهد:لا بس رحمتها
    دلال:احس لك ماتعرفها وسكتت
    قال فهد:انا جايبك تسولفين مو تسكتين ادق على وجود اصرف لي
    دلال بسرعه:لالاتدق
    فهد:ليش فيه شي؟؟؟
    دلال:لا بس عندهم ناس ومهي فاضيه
    شك فهد بالموضوع وقال:انتي متأكده؟؟؟؟؟
    دلال:ايه وصارت تسولف معه تلهيه عشان مايدق على وجود
    اما عند وجود بالسياره كانت تفكر قطع تفكيرها
    فيصل لما سئل:وش صار؟؟؟
    وجود:ماصار شي
    فيصل:يعني ماعرفوك؟؟؟؟
    وجود:الا عرفوني وعرفتهم
    فيصل:شلون عرفوك وانتي قايله انهم مايعرفونك!!!؟؟؟؟
    ابتسمت وجود وقالت:افهمك بالبيت بس مابي احد يدري باللي صار كله
    وصلت البيت وراحت غرفتها وذبت عبايتها وانسدحت على السرير تفكركيف استقبلوها خصوصا ماجد لما ضمها وقطع تفكيرها صوت(ماجد المهندس كل ما اشوفك ابتسم)عرفت مين وابتسمت لاشعوريا وردت:هلا
    فهد:هلا حبي شخبارك؟؟؟
    وجود:بخير شخبارك انت؟؟؟
    فهد:تعبان
    خافت وجود وقالت:سلامتك وش فيك؟؟؟؟
    فهد:ليش يهمك؟؟؟
    وجود:اكيد
    فهد:انا تعبان حيل
    خافت وجود والكلام صار يطلع منها لاارادي:فهد لاتخوفني قول وش فيك؟؟؟
    ابتسم فهد بس كمل:تعبان احس اني بموت
    وجود:سلامتك بسم الله عليك قلبي في عدوينك ان شاءالله
    فهد مستانس عرف ان وجود تحمل له بقلبها ولو شويه حب وخوف وتم ساكت
    وجود:فهد انت تسمعني؟؟؟رد علي
    فهد:اسمعك بس
    وجود:بس ايش روح المستشفى؟؟؟؟
    فهد:مابي
    وجود:فهد مو وقت عنادك ولا جيت انا ووديتك
    فهد:بصراحه انا طبي من عرفت انك تخافين علي هذا يكفيني
    وجود عصبت وهي اصلا اعصابها تلفانه وهو زادها قالت:من جدك؟؟؟
    فهد:ايه
    عصبت وجود وقالت:حرام عليك على بالي فيك شي كنت بترك كل شي واجيك وفي الاخر انت تلعب بأعصابي
    فهد استغرب عصبيتها وقال:وجود
    وجود:مابي اسمع شي انا فقدت غالي ومابي افقد غيره وقفلت لانها ماعاد تقدر تتكلم وارسلت مسج لدلال (ترى اجلنا الطلعه)
    #####################
    اما عند فهد كان مستغرب من رده فعلهاا ورجع يدق بس مافي رد
    وجود قفلت من فهد وقامت وجابت البوم صور وصارت تشوف صور جدها والشامخ(اشتاقت لهم موت)
    ########################
    في بيت مبارك(ابوعبدالعزيز)
    بعد ماطلعت وجود رجع ماجد عند امه واخوانه وقال:ماني مصدق ان بنت سليمان كانت عندنا
    فاطمه:تدرون انها تعرف بناتي وصايره صديقتهم
    مبارك:الا ماجد وش سالفه طلابك؟؟؟
    ماجد:عندي بالجامعه عيال اخواني وانا مدري والمصيبه اني ادرسهم بس تدري ان ولدك عبدالمحسن يعرفها
    مبارك:نعم؟؟وشلون يعرفها؟؟؟؟
    ماجد:قبل كم يوم ساعد واحد صاير له حادث وصار هذا الولد زوج وجود وهي اللي راحت له المستشفى ولما شافها تو عرفها
    فاطمه:ياسبحان الله بعد هالسنين كلها بنرجع نجتمع
    أم مبارك:بس ماشاءالله عليها ادب وذوق واخلاق
    فاطمه:ايه بسم الله عليها حتى انها قمر
    ماجد:بهذي صدقتي انا نفسي خقيت عندها لو انها مو بنت اخوي كان ماخليتها تطلع من عندنا
    طقه مبارك بالمخده اللي عنده وقالت فاطمه:اعلم مها؟؟؟
    ماجد:لا كل شي ولا مها
    مبارك:بس ليش ماتبي احد يعرف؟؟؟؟
    فاطمه:يمكن ماتبي مشاكل وزين انها جت تزورنا
    ماجد:تصدقون انا ارتحت لها على طول مدري ليش؟؟؟
    أم مبارك:حتى انا بس حسيتها شايله هموم
    فاطمه:بس تتوقعون نجتمع مع اخواني بعد كل هالسنين؟؟؟
    ماجد:ان شاءالله احس هالبنت بتسوي شي
    مبارك:بعد كل هالسنين ما اتوقع تقدر تسوي اللي غيرها ماقدر يسويه
    #########################
    نرجع لوجود سكرت البوم الصور وهي مبتسمه وقررت تجمعهم بالمزرعه بس بعد الاختبارات قامت ونزلت تحت ماكان فيه احد بالصاله راحت جابت لها عصير تفاح وجلست بالصاله تدور فلم تتابعه وحطت على (mbc2) كان فيه فلم رعب جلست تتابعه وماحتس بالوقت الا الساعه 2 سكرت التلفزيون وطلعت غرفتها ماكان فيها نوم جلست على السرير واخذت جوالها وكان فيه 30 اتصال من فهد و15 مسج صارت تفتح الرسايل ودق الجوال بيدها بس ماردت ارسل لها مسج[اذا مارديتي ترى بجي عندك]ماعطته أي اهتمام وانسدحت ورجع دق وردت وجود
    وجود:هلا
    فهد:وينك ليش ماتردين علي
    بس لارد من وجود
    فهد:وجود ردي علي
    بس وجود تمت ساكته
    فهد:وجود تكفين ردي علي
    وجود:وش بغيت؟؟؟؟
    فهد:اسف والله موقصدي اسوي فيك كذا بس كنت بشوف اذا تخافين علي ولا مايهمك؟؟؟
    وجود:ليش ماتعرف انك شخص مهم بالنسبه لي بس برضو حركتك بايخه كان عندك أكثر من طريقه واحسن من هذي
    فهد:اسف والله ماكان قصدي اضايقك
    وجود:فهد انا بنام تبي شي؟؟؟
    فهد:انتي باقي زعلانه؟؟؟؟
    وجود:مع السلامه
    فهد:وجود لحظه
    وجود:نعم!!!
    فهد:انتي راضيه ولا لا؟؟؟
    وجود:تصبح على خير وسكرت
    انتهى اليوم وبدى يوم جديد
    #########################
    في بيت عمي سالم كانوا كلهم مجتمعين في الصاله ويسولفون بس خالد كان سرحان [يبي يسأل عايشه عن دانه بس متردد]
    عمي سالم كان يكلمه وهو مو منتبه طقه مهند وقال:ابوي يكلمك
    خالد:سم يبه
    عمي سالم:الحين من اليوم اكلمك وانت تقول لي سم
    خالد:اسف يبه بس راسي مصدع عشان كذا ماانتبهت لك
    عمي سالم:طيب قوم ارتاح
    خالد:الحين اخذ لي بندول ويخف وبعد الصلاه ارتاح وسكت عمي ورجع خالد لسرحانه
    دقه مهند وقال:اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
    ابتسم خالد وقال:محد
    مهند:العب على غيري ياخلود
    خالد:مهند ليش ماتسكت وقام وقال:عن اذنكم وطلع غرفته وانسدح على السرير ويفكر[لو اكلم عايشه يمكن ارتاح بس انا ما ابيها تعرف طيب كيف اعرف اخبارها اف تعبت قلبت حياتي وهي مرتاحه لازم اكلم عايشه]
    دق الباب خالد:مين؟؟؟
    مهند:انا مهند
    خالد:تعال دخل مهند وخالد عدل نفسه وصار جالس على السرير
    اما مهند سكر الباب ونط على السرير وتربع وقال:منهي اللي لعبت بحسبتك؟؟؟
    خالد لف عليه مستغرب وقال:نعم؟؟؟!!!!
    مهند:منهي اللي لعبت بحسبتك وقلبت حالك كذا؟؟؟؟؟
    خالد:مهند عن الكلام الفاضي
    مهند:شوف خالد خلنا نتكلم بصراحه انت تحب؟؟؟
    سكت خالد قال مهند:يعني صح؟؟؟
    خالد:لا مو صح
    ابتسم مهند وقال:مو صح الا صحين انت تحب
    خالد:انا ما احب
    مهند:خالد لاتعصب انا وانت مافي احد هنا انت تحب مثل ما انا احب
    خالد انصدم من اعتراف مهند وقال:انت تتكلم من جدك انت تحب؟؟؟
    مهند:ليش يعني ماعندي قلب؟؟؟
    خالد:لا موقصدي كذا بس ماتوقعت
    مهند:خلك مني احنا فيك يعني انت تحب؟؟؟
    خالد:مدري
    مهند:كيف ماتدري؟؟؟
    خالد:صاير افكر فبها كثير ودي اعرف اخبارها بس مدري كيف كل ماجيت اسأل عايشه اتردد ما ابيها تعرف اني اهتم بــ وسكت
    مهند:منهي؟؟؟من بنات عماني؟؟؟
    خالد:دانه
    مهند:طيب اسأل عايشه يمكن تريحك واذا عرفت حذرها وهي ماراح تقول
    ودق الباب خالد:مين؟؟؟
    عايشه:انا
    مهند:جت بوقتها عشان تريحك
    خالد:اهجد لاافضحك تعالي
    دخلت عايشه وقالت:ليش ماريحت؟؟؟
    خالد:جالس اسولف مع مهند
    عايشه:مو راسك يوجعك؟؟؟
    خالد:الا بس اخذت بندول والحين احسن تعالي اجلسي معنا
    جلست عايشه وقالت:تسولفون في ايش؟؟؟
    لف مهند وناظر خالد اللي اشر له لو تكلم ياويله وقال مهند:نحش فيك
    عايشه:والله يعني اخذت حسناتكم
    مهند:الا بسألك عيوش بنات عمي سليمان مابقى منهم الا ريتاج صح؟؟؟
    خالد كان على اعصابه يستنى ردها
    عايشه:لا باقي ريتاج ودانه بس ليش تسأل؟؟؟
    ارتاح خالد ووده يقوم ينطط من الفرح
    مهند:لا بس اسأل هي اصغر من وجود صح؟؟؟
    عايشه:لاهي اكبر ليش بتخطبها؟؟؟
    خالد طلعت عيونه وقال مهند:لا بس لقافه
    عايشه:اها ولفت على خالد وقالت:وشفيك ساكت ومبتسم
    خالد:مافيني شي
    عايشه:كل هذا لأنك عرفت اخبارها
    خالد ومهند مصدومين يطالعون بعض بعدين طالعوها
    عايشه:شوي شوي لاتاكلوني
    خالد:مين تقصدين بكلامك؟؟؟
    عايشه:انت
    خالد:انا ليش؟؟؟
    عايشه:خالد لاتلف ولا تدور انت تحب دانه بنت عمي وهذا اللي قالب حالك
    خالد:ومين اللي قايل لك؟؟؟؟
    عايشه:محد بس عرفت من تصرفاتك اللي من تسمع اسم دانه تتلخبط سواء هي المقصود هاو لا
    مهند لف على خالد وهو مبتسم وخالد بادله نفس الابتسامه
    قالت عايشه:مهند لاتفرح ترى حتى انت تحب بس مبعد عرفت منهي
    مهند:ومن قالك اني احب؟؟؟
    عايشه:احساس
    مهند:احساسك غلط انا لو حبيت بجي عندك واخذ اخبارها وكل شي عنها
    دق جوال عايشه كانت دلال وردت:هلا دلول
    زادت ابتسامه مهند طالعه خالد وتم ساكت استئذنت عايشه وطلعت
    قال خالد:دلال؟؟؟
    مهند:أي دلال؟؟؟
    خالد:تحب دلال؟؟؟
    مهند انسدح على السرير وقال:اموت فيها
    خالد:وليش ماقلت لعايشه؟؟؟
    مهند:لان اخبارها توصلني اول بأول
    #####################
    وفي بيت عمي سلمان
    كانوا مجتمعين بالصاله وملاك كانت جالسه تتابع مسلسل كوري
    قال زياد:ملاك روحي جيبي لي مويه
    ملاك:نعم!!!!
    زياد:نعامه اللي سمعتيه
    ملاك:تدل المطبخ قوم وجيب لنفسك
    زياد:ملاكوه قومي
    ملاك:مو قايمه
    عمي سلمان:وش عندك انت وياها؟؟؟؟؟
    زياد وملاك:سلامتك
    عمي سلمان:اشوى على بالي تتهاوشون كالعاده
    اما عند نواف واهات
    قال نواف:ابسألك انتي ماتملين من اللي تسوينه؟؟؟؟
    اهات:لا بالعكس هو تسليه وبنفس الوقت استفيد
    نواف:ماعمري سمعت انك سويتي تجربه بالبيت ونجحت ماغير نسمع[بوم]اصوات الانفجار ونلقاك بعدها سوداء
    ضحكت اهات وقالت:عادي مره تصيب ومره تخيب وبعدين شي مسلي مو مثلك دم وحوسه مدري وشلون تستحمل
    نواف: شكلي ابخليك تحضرين محاظره تشريح عملي احلى شي
    اهات:يرحم والديك عندي وجود تكفي الا بسألك انت فيك شي هاليومين؟؟؟
    نواف:مافيني شي ليش؟؟؟
    اهات:باين عليك تعبان شكلك ماتنام ولا تفكر بأحد؟؟؟
    نواف:ابد بس ابي انام تعرفين اختبارات مافي نزم اما من جهه اني افكر بأحد مافي احد افكر فيه
    اهات:طيب
    عمي سلمان:الحين انا جامعكم عشان كل واحد يمسك وحده ويجلس يسولف معها
    ودق جوال اهات وطلعت وردت:هلا نوره
    نوره:هلا فيك شخبارك؟؟؟
    اهات:تمام اخبارك انتي؟؟
    نوره:بخير دامك بخير وش صار على الموضوع؟؟؟
    اهات:مبعد قلت لزياد كل شي جاهز بس استلمه بعد العشا بس انتي بتجين؟؟؟
    نوره:لا ما اقدر راح أدق عليه
    اهات :اوك وقفلت ودقت على زياد اللي استغرب ورد:الو
    اهات بسرعه:لاتقول انك تكلمني واطلع ابيك برى بسرعه
    طلع لها زياد للمختبر زياد:وش عندك جايبتني لين هنا؟؟؟؟
    اهات:اليوم بعد المغرب ابيك تطلعنا السوق ضروري
    زياد:سواق ابوك انا ونواف وينه؟؟؟؟
    اهات:لا نواف ما ابيه
    زياد:قولي لابوي وروحوا معه
    اهات:اف ياأهبل بكره ميلاد نواف وانا جهزت كل شي للحفله بس بروح استلمه بعد العشا عشان نسوي الحفله باليل
    زياد:من جدك انا ناسي بس شلون جهزتي كل شي وانتي ماطلعتي من البيت؟؟
    اهات:انت وش تتكر اصلا جهزت وخلاص باقي بس نجيبها
    زياد:انتي مسويتها لحالك؟؟؟؟؟
    اهات:لانوره وملاك معي
    زياد:وانا اخر من يعلم حتى هديه ماشريت لك
    اهات:طيب على طريقنا واحنا راجعين اشتر هديه
    زياد:طيب بس ابوي
    اهات:ماعليك خل كل شي علي ورجعوا جوا
    قالت اهات:يبه ابي اروح اجيب لي بعض الاغراض للمختبر
    عمي سلمان:خلاص روحي بكره
    اهات:لا يبه انا موصيه عليها ولازم استلمها اليوم بعد المغرب
    عمي سلمان:طيب روحي مع واحد من اخوانك
    اهات:طيب زياد توديني
    زياد:متى؟؟؟
    اهات:بعد المغرب
    زياد:خلاص بس مو تطولين
    اهات:ان شاءالله
    نواف كان سرحان نطت عنده ملاك وصرخت بأذنه تخرع نوا وقال:وش فيك؟؟؟
    الكل كان يضحك على شكل نواف وقام وصار يلاحق ملاك وتخبت ورى ابوها
    وقالت:يبه تكفى بوجهك
    نواف:اردها لك بس استني


    وان شاء الله متى ماقدرت نزلت الباقي
    ولا تحرموني ردوركم وتوقعاتكم

  2. #17

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية احبك حب يا مجنون كاملة بدون ردود 2015

    تكمله البارت السابع

    اما في بيت عمي محمد
    كانوا كلهم جالسين يتقهون الصبح قال عممي محمد:وين سمر؟؟؟
    هيام:بغرفتها
    عمي محمد:روحي ناديها
    هيام :ان شاءالله طلعت هيام لغرفه سمر دقت الباب بس مافي رد نزلت تحت
    سألها عمي محمد:وينها اختك؟؟؟
    هيام:نايمه
    أم سلطان:مو عادتها بروح اشوفها وطلعت فوق ودقت الباب بس مافي رد دخات
    كانت سمر منسدحه على السرير قربت منها وجلست على السرير
    قالت أم سلطان:سمر يله قومي
    بس لارد من سمرلأنها كانت تبكي وماتبي امها تشوفها
    أم سلطان:سمر فيك شي تعبانه؟؟؟؟
    قامت سمر وحضنت امها وكملت بكي
    استغربت أم سلطان وسألتها:سمر وش فيك تبكين انتي تعبانه؟؟؟
    اما سمر كانت تقول في نفسها[ما ادري وش اقول لك يمه اللي شفته مو شويه]
    وقالت:بس اشتقت لجدي الله يرحمه
    أم سلطان:الله يرحمه ادعيله حبيبتي ويله قومي غسلي وتعالي ابوك يبيك
    سمر:ان شاءالله
    (وش تتوقعون صار لسمر خلاها تبكي كذا ؟؟هي صدق اشتاقت لجدي ولا ماتبي تقول لأمها وش فيها؟؟؟؟؟؟ بنعرف بعدين)
    #########################
    في بيت ابوي(سليمان)
    هم العايله الوحيده اللي مايجتمعون الا بعد صلاه الظهر بس كان كل واحد بغرفته
    بغرفه مها كانت صاحيه وتكلم حمد اللي تعلقت فيه كثير اما عند بدر وعبدالرحمن كانوا نايمين
    اما فيصل وريتاج ودانه كانوا عند وجود بغرفتها وجالسين يسولفون
    فيصل كان منسدح على رجل وجود وهي تلعب بشعره
    سألتها دانه:متى بتبدين تجهزين؟؟؟
    وجود:مدري يمكن بعد الاختبارات
    دانه:بس مها بدت
    وجود:ياحبي هي ماعندها اختبارات
    دانه:الله يعينكم
    ودق جوال وجود اللي كان مع فيصل ووجود من سمعت صوت(راشدالفارس وين اوديك)لفت على طول وفيصل يطالع الاسم المكتوب ويطالع في وجود
    اخذت وجود الجوال وردت عادي:هلا
    ماجد:هلا فيك شخبارك؟؟؟
    وجود:تمام اخبارك انتي؟؟؟
    ماجد:دوم انا تمام بس ليش انتي؟؟؟
    وجود:تدوم انفاسك دوم شخبار اللي عندك؟؟؟
    ماجد:وجود وش فيك انا ماجد تكلمي زين
    وجود:لحظه فيصل حبيبي وخر شوي وقامت للبلكونه
    وقالت:هلا سوري ماجد بس كنت مع اهلي شخباركم؟؟؟
    ماجد:هلا فيك قلبي لاعادي الحمدالله كلهم بخير شخبار اللي عندك؟؟؟
    وجود:كلهم بخير
    ماجد:كيف اختباراتك؟؟؟
    وجود:الحمدالله
    ماجد:شخبار زوجك؟؟؟
    سكتت شوي بعدين قالت:تمام
    ماجد:الحمدالله على سلامته
    وجود:الله يسلمك
    ماجد:وجودابي اشوفك
    وجود:نعم!!!!؟؟؟؟
    ماجد:ابي اجلس اتكلم معك
    وجود:ما اقدر
    ماجد:لازم اشوفك عادي اجيك البيت؟؟؟
    وجود بسرعه:لا انت انهبلت
    ضحك ماجد وقال:طيب في مطعم
    وجود:ماجد انا هاليومين ما اقدر اطلع من البيت
    ماجد:يعني كيف؟؟؟
    وجود:اجلها ومتى مالقيت فرصه دقيت عليك
    ماجد:يوم الاربعاء تعالي عندي البيت ونتفاهم اوكي باي
    وجود:ماجد لحظه بس سكر
    وجود في نفسها (انا ناقصتك ياماجد يكفي فهد)
    رجعت وجود جوى قالت ريتاج:مين اللي فاضي يكلمك على هالصبح؟؟؟
    وجود:وحده من البنات وجلست
    قال فيصل:شخبارهـ؟؟؟؟؟
    طالعته وجود وقالت:يسلم عليك ودق جواله (كل ما اشوفك ابتسم ماجد المهندس)حطته صامت وقالت:قوموا ننزل تحت قاموا ونزلوا تحت وجودال وجود ماسكت كان فهد يدق وهي ماترد ارسل لها مسج(وجود ردي علي ادري انك صاحيه) بس مافي رد وبكذا وجود كانت تعاقبه على الحركه السخيفه اللي سواها
    ###########################
    اما في بيت عمي عبدالله
    كان الكل صاحي ومجتمعين وضحك ماعاد فهد كان بالمجلس الثاني شوي وينفجر من القهر راحت دلال عنده ومعها عصير مدت له الكاس
    فهد بدون نفس:مابي
    دلال من طريقه رده عرفت انه معصب وقالت:وش فيك؟؟
    فهد:ولا شي بس ممكن تدقين على وجود أدق وماترد
    دلال:كل هالعصبيه عشانها ماردت عليك يمكن نايمه
    فهد:دلال بتدقين ولا لا؟؟
    دلال:طيب بدق ودقت بس مافي رد قالت:ماترد شكلها نايمه
    فهد:حتى وهي نايمه اذا دقيت تصحى
    دلال:طيب يمكن حاطته سايلنت
    فهد:بس هي ماتحطه سايلنت
    دلال:اذا كانت نايمه متأخره تحطه سايلنت
    فهد:اف بس هي بالعاده اليوم تكون صاحيه
    دلال:فهد اهدى يمكن نايمه ولا جالسه مع اهلها ومو كل وقت تبيها بتلقاها
    سكت فهد وخلته دلال لحاله
    ##############################
    اما في بيت ماجد
    بعد ماسكر من وجود قال لزوجته مها كل شي
    أم بسام(مها):طيب انت من جدك تبي تقابلها؟؟؟
    ماجد:ايه ابي اعرف منها كم موضوع واولها كيف عرفتنا؟؟؟وليش ماتبي احد يعرف؟؟؟
    أم بسام:يمكن عندها اسبابها ليش انت مصر؟؟؟
    ماجد:مدري بس ابي اعرف كل شي عن اخواني
    أم بسام:طيب وجود لما كلمتها وش قالت لك؟؟؟
    ماجد:تقول ماتقدر بس قلت لها اني ابيها تجي البيت عندي وقفلت بدق عليها بكره واسألها واذا رفضت بروح انا لها
    أم بسام:تدري شوقتني اعرف هالبنت متى ماتكلمها ابي اكلمها
    ماجد: ان شاءالله
    ############################
    وفي بيت عمي سلمان
    بعد المغرب طلعت اهات مع زياد وملاك اهتمت بترتيب المكان ورى البيت وفي السوق خلصت اهات الاغراض بعد صلاه العشا ودخلوا محل ساعات عشان زياد يبي يشتري ساعه لنواف اخذ له نص ساعه يختار ولما اختارغلفها ورجعوا البيت الساعه 9:30 وراحوا ورى البيت وكملوا تجهيز ولما خلصوا كل واحد راح لغرفته ولما جت الساعه 11:30 نزلوا كلهم تحت وراحت اهات تنادي نواف وقالت له انها تبيه تحت
    نزل نواف تحت وكان باين عليه ان شوي متضايق سألته اهات:وش مضايقك؟؟؟؟
    نواف:ولا شي انتي وش بغيتي؟؟؟؟
    اهات:طيب ابتسم ما احب اتكلم معك وانت مكشر
    نواف:اهات اخلصي
    شافت اهات الساعه كان باقي عشر دقايق قالت اهات:ممكن تغمض عيونك غمض نواف عيونه بدون أي اعتراض غطت اهات عيونه وصارت تمشيه
    نواف:انتي وش تسوين؟؟؟
    اهات:امش معي وبتعرف مشى نواف معها ولما وصلوا كانت الساعه 12 تمام ولعوا الشموع وبدوا يغنون ونواف كان واقف مصدوم من اللي يصير قدامه
    قالت اهات:طيب طفي الشموع سوى اللي قالت له بدون نقاش
    قربت اهات وقالت:كل عام وانت بخير وضمته وعطته هديته وسلموا عليه زياد وملاك وعطوه هداياه ودق جواله ورد كانت نوره تبارك له ولما قفل
    قال:من قالكم تسون كذا؟؟؟
    اهات:انا ليش؟؟؟
    نواف:متى سويتي كل شي؟؟؟؟
    اهات:ليش السؤال؟؟؟
    نواف:توني ادري انكم تهتمون فيني
    ملاك:ليش مو اخونا؟؟؟
    نواف:الا اخوكم بس عشاني مو معاكم مثل زياد ولف على زياد وقال:وانت بعد متفق معهم
    زياد:اصلا مادريت الا اليوم
    نواف:وعد مني اصير لكم اللي تبون اخو وصديق وبعدها كملوا الحفله وهم مستانسين
    ##############################
    الكل عدى اليوم عنده عادي الا فهد اللي بينهبل لان وجود ماترد عليه ولما جت الساعه 12 دق على وجود بس مافي رد ورجع يدق لما جت الساعه 1 ردت وجود بس ماقالت شي
    فهد:وجود
    بس مافي رد
    فهد:وجود ردي علي ولا بتلقيني في بيتكم
    بس لارد من وجود
    فهد:اجل مع السلامه وقفل وطلع من البيت مع السواق وصل البيت عمه وارسل لها مسج[طلي من الشباك وتشوفيني عند الباب]
    وجود من قرت المسج قامت بسرعه للبلكونه وشافته نازل من السياره دقت عليه على طول رد
    فهد:الو
    وجود:انت وش جابك؟؟؟
    فهد:جاي اراضيك
    وجود:ومن قال لك اني زعلانه
    فهد:كل اللي سويتيه ومنتي زعلانه
    وجود:طيب ارجع البيت ارتاح عشان رجلك
    فهد:ماراح اروح الا اذا شفتك
    وجود:انت انجنيت شوف الساعه كم
    فهد:مالي دخل
    وجود:فهد مااقدر روح وبكره يصير خير
    فهد:ماراح اروح
    وجود:فهد خلاص بكره اجيك بس بروح
    فهد:طيب وركب ومشى السواق وقال لها:كل هذا تغلي؟؟؟؟
    وجود:لا بس اللي سويته مو شوي
    فهد:بس انا اعتذرت
    وجود:بس حركتك بايخه وبصراحه ضايقتني كثير
    فهد:وهذا اللي خلاك ماتردين علي يومين؟؟؟؟
    وجود:هذا عقاب بسيط على اللي سويته
    فهد:حرام عليك بغيت انهبل عشاني ماكلمتك من يومين وليتك تردين على رسايلي كان اهون بس انتي ولا شي
    وجود:هذا ابسط عقاب لك
    فهد:توبه ماعاد اسويها بس من جدك بتجين بكره عندنا ؟؟؟
    وجود:انشاء الله
    فهد:وجود
    وجود:لبيه
    فهد:لبى قلبك وحشتيني
    سكتت وجود بعدين قالت:تصبح على خير بروح انام
    فهد:وانتي من اهله حبي
    رجع فهد البيت وكان على نار يبي بكره يجي عشان يشوف وجود
    بدى يوم جديد وهو اخر يوم لأختبارات الجامعه وأول يوم لأختبارات الثانويه
    ########################
    في مدرسه الثانويه:
    كانت ريتاج وقروبها جالسين يراجعون الرياضيات وكانوا ميتين خوف الا وئام كانت تضحك وقالت:انتم من جدكم باقي تخافون من الاختبارات؟؟؟؟
    ريتاج:خلي الرياضيات يعدي وكل شي بخير
    وعد:وانتي صادقه الرياضيات هو الطامه الكبرى
    اسماء:وئام انتي ليش ماتخافين هذا اختبار نهائي؟؟؟
    وئام: تعودت من عرفت نفسي وانا اختبر صار روتين عندي عادي ودق الجرس وطلعوا كلهم فوق يدورون قاعاتهم
    لقت ريتاج قاعتها ولما صارت تقرى اسماء البنات قالت بصوت عالي:لا حرام عليهم
    وئام كانت اقرب وحده لها وقالت :وش فيك؟؟؟
    ريتاج:سحر معي بالقاعه حرام عليهم وئام جلست تضحك ولفوا باقي البنات
    وقالوا:وش فيكم وحده تصرخ ووحده تضحك؟؟
    ريتاج:مافي شي هذي اثار الرياضيات
    والساعه 9:30 طلعوا من الاختبار نصهم حلوا ونصهم لا وجلسوا تحت يراجعون للماده الثانيه وكانوا يراجعون ويضحكون بنفس الوقت وحركات هبال وكانت شله سحر جالسه بوجههم بس ريتاج ما اهتمت لها جت وجدان وجلست معهم وقالت:ريتاج حبي
    ريتاج:هلا قربت وجدان وقالت لريتاج شي وبعدين ثنتينهم ضحكوا وبعدها وجدان كانت شبه منسدحه على ريتاج وهذا خلا سحر شوي وتنفجر وقامت بتسلم على ريتاج وجت وسلمت على كل القروب الا ريتاج ووجدان مسوين مو منتبهين
    قالت سحر:ريتاج
    رفعت ريتاج راسها وقالت:هلا وجت بتقوم وقالت:واجدان وخري بسلم
    وجدان:مايني اقوم سلمي وانتي جالسه
    سلمت ريتاج على سحر وهي جالسه وسحر ودها تكفخ وجدان
    قالت وئام:تعالي اجلسي معنا
    سحر وهي معصبه:لامشكوره بروح عند البنات يستنوني بس جيت اسلم
    وئام:براحتك راحت سحر وهي معصبه وريتاج ووجدان ووئام ميتين ضحك ونهايه الدوام كانت سحر بتجلس مع ريتاج بس ريتاج طلعت بدري وهذا زاد من عصبيه سحر وهذا حالهم
    #########################
    اما في جامعه الشباب :كل واحد كان يختبر وفهد كان يتفاهم مع الدكتور ماجد على جدوله
    الدكتور ماجد:بنبدا بكره
    فهد:طيب بس صعب العملي والنظري مع بعض
    الدكتور ماجد:مو بيدي ولا كان نجحتك
    استغرب فهد كلام الدكتور وقال:تسلم بس مافي طريقه أأجل العملي على الاقل
    الدكتور ماجد:للأسف لا
    فهد:اوكي مشكور دكتور راح فهد وماجد يفكر[سبحان الله هذا ولد عبدالله والله الدنيا تمشي]
    وشاف ماجد سلطان طالع من الاختبار ويناقز تذكر محمد وراح سأله الدكتور ماجد:لو سمحت
    لف سلطان وهو خايف وقال:نعم
    الدكتور ماجد:ممكن اعرف اسمك لو سمحت؟؟؟
    استغرب سلطان وقال:سلطان بن محمد ال.....
    الدكتور ماجد في نفسه( ولد محمد والله كأني اشوف محمد قدامي)وقال:كيف اختبارك؟؟؟
    سلطان مستغرب من هذا الشخص وقال:تمام الحمدالله راح ماجد اما سلطان راح وسئل وعرفه
    اما ماجد من راح من عند سلطان دق على وجود اللي كانت مع دلال وسمر وجود من شافت الاسم قالت:مو وقتك ابد
    دلال:مين؟؟؟
    وجود:ماجد وردت هلا
    ماجد:هلا والله ببنت اخوي
    وجود:هلا فيك وش هالترحيب وش صاير؟؟؟؟؟
    ماجد:ابسألك محمد عنده ولد بالجامعه؟؟؟؟
    وجود:ايه سلطان لايكون؟؟؟؟؟
    ماجد:لابس شفته وكلمته حسيت اني اكلم محمد ماخذ كل شي من ابوه حتى الهبال الا صح وش قلتي بتجين؟؟؟؟؟
    وجود:ماجد يرحم والديك ما اقدر هالاسبوع خله الاسبوع الجاي
    ماجد:اجل انا بجي عندك يوم الاربعاء
    وجود:لا ماجد شو فانا بالجامعه اكلمك لما ارجع البيت
    ماجد:طيب صح ترى اليوم شفت فهد من جد لايقين على بعض
    ابتسمت وجود وقالت:تسلم باقي شي البنات ينادوني؟؟؟؟؟
    ماجد:لا سلامتك وسكرت
    سمر:وجود انتي كلمتي عمي؟؟؟
    وجود:ايه ليش؟؟؟؟
    دلال:ماجد ماغيره؟؟؟
    وجود:انتم فيكم شي ايه ماجد عمكم ماغيره
    سمر:وش وعنده؟؟؟
    وجود:شاف سلطان وانهبل يقول يشبه محمد مره وراح وكلمه بس
    دلال:طيب ليه كنتي معصبه بعدين ابتسمتي؟؟؟
    وجود:الموضوع اللي عصبت عليه تعرفونه بعدين ماينفع هنا اما الابتسامه عشانه كلمني على فهد يقول انه بكرى بيبدى اختباراته
    انتهوا بنات الجامعه من اختبارات وكلهم مستانسين كلن راح بيته
    ###########################
    في بيت ابوي(سليمان)
    وجود قالت لابوها انها المغرب بتروح عند دلال وابوها وافق راحت غرفتها وكانت تفكر في موضوع ماجد والزياره المفاجئه ووش بتسوي معه؟؟؟ ودق جوالها مسج وقطع تفكيرها اخذته تشوف مين مرسل لها كان فهد فتحت المسج وكان مكتوب
    [ودي اكون بقربك واسمع نبض قلبك وأملا عيوني بشوفك واطفي لهيب شوقي عليك] سكرت المسج وقامت تجهز عشان مابقى شي ويأذن المغرب (لبست نتوره لونها ابيض وفيها نقش بني وبدي تركوازي وعليه جكيت بني)ورفعت شعرها بطريقه تخفي طوله وحطت كحل وروج وردي فاتح وصلت بعدين طلعت وهي تفكر كيف تتفاهم مع ماجد
    ##########################
    في بيت عمي عبدالله(أبو ناصر)
    وصلت بيت عمها واخذت نفس ودخلت سلمت على عمها والباقين وسولفت معهم شوي وبعدها طلعت مع البنات فوق وجلسوا يسولفون وعدى الوقت اذن العشاء استئذنوا ندى ونوف وراحوا ينامون وجود ودلال صلوا وجلسوا يسولفون
    دلال:وجود وش فيك؟؟؟
    وجود:ماجد يبي يشوفني وانا هاليومين ما اقدر بس هو مو راضي يفهم
    دلال:طيب وش بتسوين معه؟؟؟؟
    وجود:مدري وهذا اللي افكر فيه لانه يقول لو ماجيتي انا بجي البيت وهو مجنون يسويها
    دلال:هونيها وتهون ودق جوال وجود(ماجد كل مااشوفك ابتسم)
    ردت وجود:هلا
    فهد:هلا فيك وينك؟؟؟
    وجود:انا عندكم بالبيت
    فهد:من جدك؟؟الحين اجيك
    وجود:لا انا بجيك احسن
    فهد:طيب انتظرك وسكرت
    دلال:وش عنده العاشق؟؟؟؟؟
    وجود ابتسمت وقالت:يبي يشوفني واصلا جيتي اليوم هنا عشانه
    دلال:حركات والله
    وجود:عن السوالف هو تحت بالمجلس؟؟؟
    دلال:ايه
    طلعت وجود عطرها وتعطرت ونزلت وهي بنص الدرج حست بدوخه وقفت شوي بعدين كملت طريقها وصلت المجلس وقالت:السلام عليكم
    فهد كان لاف ناحيه الباب من قبل ماتتكلم لان عطرها سبقها رد وهو مبتسم:هلا وعليكم السلام حياك
    وجود:الله يحيك وجلست
    فهد:شخبارك؟؟؟
    وجود:بخير شخبارك انت؟؟؟؟
    فهد:دوم دامك بخير انا بخير كيف كانت امتحاناتك؟؟؟؟
    وجود:تدوم انفاسك, دوم,الحمد الله انت كيف المذاكره معك؟؟؟
    فهد:وياك حبي,ماعليها وسكت بعدين قال: حبي على الموضوع اللي صار انا اسف والله ماكان قصدي اضايقك
    وجود:فهد الموضوع انتهى خلاص
    قام فهد وجلس جنب وجود ومسك يدها وقال:يعني انتي مو زعلانه؟؟؟؟
    نزلت وجود راسها تتفادى نظراته وقالت:لا مو زعلانه
    مد فهد يده الثانيه ورفع راسها وقال:ليش منزله راسك؟؟؟
    وجود:ولا شي
    فهد كان يناظرها وقال:بهديك شي وبدى يغني[ماعندي شي اقوله الا اشتقت لك ولو ثاني تسألني بقول اشتقت لك لاشفتك انساني واصير اتأملك انت الوحيد اللي يخليني بذهول] وكمل الاغنيه لاخرها وعيونه على وجود اللي كانت شوي وتتبخر من الحيا سحبت يدها وقامت بتروح وحست بدوخه وماعاد حست بنفسها اغمى عليها
    وقبل ماتطيح على الارض مسكها فهد وصوت دلال شال وجود وحطها على السرير وراسها بحظنه وحاول يصحيها اخذ كاس المويه اللي عنده ومسح وجهها
    وجت دلال:وش فيها؟؟؟؟
    فهد:مدري طاحت فجئه جيبي عطر راحت دلال وجابت العطر وفهد يحاول يصحيها شوي وبدت تصحى
    فهد كان يكلمها:وجود حبي تسمعيني انتي بخير
    اما وجود كانت تفتح عيونها بثقل واما فتحتها كان قدامها فهد وباين عليه خايف حطت وجود يدها على راسها لانه يوجعها وقالت:أنا بخير وجت بتقوم بس دلال مسكتها دلال ورجعتها تنسدح
    وجود:دلال انا بخير
    دلال:عارفه بس ريحي شوي عشان تروح الدوخه
    فهد مسك يدها وقال:انتي ليش مو مهتمه بصحتك؟؟؟
    بس لارد من وجود
    فهد:دلال روحي جيبي عصير راحت دلال
    اما وجود تحس انفاس فهد قريبه منها حيل لان فهد كان يلعب بشعرها وهي ماتدري انها منسدحه في حضنه
    جابت دلال العصير فهد:حبي قومي اشربي العصير
    قامت وجود وانصدمت لما انتبهت انها منسدحه في حضن فهد وقلب وجهها الوان اخذ فهد العصير وجا بيشربها وجت بتاخذه من يده
    بس قال فهد:لا انا بشربك
    وجود:بس
    فهد:لابس ولا شي
    دلال:وجود اشربي فيل مايجي ابوي ويدري انك تعبانه ويذبحنا شربت وجود شوي من العصير واللي شربها فهد قامت وجود بتروح جوى
    قال فهد:حبي وين رايحه مبعد جلست معك
    وجود:معليش فهد مره ثانيه بروح ارتاح بالبيت وطلعت
    سأل فهد دلال:وجود وش فيها؟؟؟
    دلال:مجرد ارهاق لانها مانامت من امس
    سكت فهد وراح يكل مذاكرته وعقله مع وجود وبنفس الوقت مستانس انه شافها وراضاها والاهم كانت بحضنه

    يتبع..........

  3. #18

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية احبك حب يا مجنون كاملة بدون ردود 2015


    تكمله البارت السابع
    وفي بيت مبارك:

    كان هاني وعبدالمحسن جالسين بغرفه وحده وعبدالمحسن يفكر بوجود ووش سالفتها وهاني كالعاده يكلم انتبه ان عبدالمحسن سرحان سكر وقال :عبدالمحسن وش فيك هاليومين منت طبيعي؟؟؟؟
    عبدالمحسن:فيه موضوع شاغلني شوي
    هاني:اللي هو؟؟؟؟
    عبدالمحسن:قبل اسبوع لقبت واحد بالشارع مصاب ولما دقيت على اهله جت زوجته
    هاني:طيب
    عبدالمحسن:وبعد كم يوم جت البنت وجلست مع عمامي وجدتي
    هاني:طيب وش دخل هالبنت بالولد اللي لقيته بالشارع؟؟؟
    عبدالمحسن:انصدمت لما شفت زوجه اللي ساعدته هي اللي كانت عندنا ولماقلت لها انتي اول مره اشوفك هنا قالت صح اول مره بس مو الاخيره وراحت وهذا اللي شاغل بالي وليش عمامي دخلوا عندها وكيف تعرفنا؟؟؟؟
    هاني:طيب انت تعرف زوجها
    عبدالمحسن:ايه هو معنا بالجامعه مع عيال عمه
    هاني:ليش مستعجل شوي شوي وتعرف كل شي والا اسأل ماجد
    عبدالمحسن: صح جبتها اسأله ان شاء الله بس انت متى بتعقل؟؟؟؟
    هاني:ليش مأذيك؟؟؟؟
    عبدالمحسن:احسن لكي اخوي
    هاني:يصير خير
    عبدالمحسن: شكلك مابتوب الا اذا حبيت
    هاني:ماولدت اللي تجيب راسي
    عبدالمحسن:نشوف
    ###############################
    وفي شقه بندر:
    الوضع كان متكهرب محد يكلم احد وبندر انهى موضوع حسن وقبل يومين كان معصب وتهاوش مع روبي
    رائد كان جالس بالصاله لحاله وطفشان قال:الى متى هالحال لازم اصالحهم راح لغرفه روبي وقال لها:استناك بالصاله ضروري وطلع وراح لغرفه بندراللي كان منسدح
    قال رائد:بندر تعال ابيك بالصاله
    طلع رائد ولقى روبي جالسه بالصاله وجلس جنبها وقال:من متى ماشفتك؟؟
    طلع بندر وجا وقف بن الصاله وقفت روبي بتروح لغرفتها مسكها رائد وقال لبندر:انت هاوشتها بدون سبب راضها وفكنا
    بندر ساكت وروبي بعد قال رائد:بنطول كذا
    بس مافي رد من الاثنين قال رائد: ترى عادي اتم لبكره الصبح
    بندر:روبي
    رائد:واخيرا نطق الحجر
    بندر:رائد اهجد خلني اعرف اتكلم ممكن وقال روبي
    بس هي ماردت عليه
    بندر:روبي انا اسف
    روبي كانت واقفه ومنزله راسها وتبكي
    رائد:الى متى وانتي على الصامت والهزاز؟؟
    طق بندر رائد وقال:اعقل
    تحركت روبي بتروح غرفتها بس يدرائد كانت اسرع مسكها وشالها بحركه سريعه
    صرخت روبي :رائد نزلني
    رائد:ماراح انزلك الا اذا قلتي انك راضيه على بندر
    سكتت روبي اما رائد صار يدور فيها
    روبي:رائد نزلني خلاص
    رائد:يعني انتي راضيه على بندر هالدب؟؟؟
    روبي:رائد نزلني
    رائد:راضيه على بندر؟؟؟
    روبي:راضيه بس نزلني
    نزلها رائد وقال:مابغيتوا طلعتوا روحي ودف روبي على بندر اللي استقبلها بأحضانه
    بندر:اسف وربي ماكان قصدي ازعلك بس كنت معصب
    بس روبي كانت تحاول تفك نفسها منه وقالت:فكني
    بندر:يعني مارضيتي علي؟؟؟
    روبي:لا
    بندر:رائد قالم رائد وشالها وصار يدور فيها
    روبي كانت تصرخ بعدين قالت:رائد تكفى نزلني
    وقف رائد وقال:رضيتي ولا مثل قبل شوي؟؟؟
    روبي:والله رضيت خلاص
    نزلها رائد وقال: بندر استلمها
    جت بتروح الغرفه بس مسكها بندر وقال:اذا مارضيتي بطلع من الشقه
    سكتت روبي فكها بندر وراح جاب مفتاحه وجواله وقبل مايطلع راحت له روبي ومسكته وقالت:مين سمح لك تطلع؟؟؟؟
    بندر:مو انتي ماتبيني خلاص بروح وعندك رائد
    قالت روبي:مو على كيفك وضمته وهي تبكي
    رائد:كل هذا تغلي
    جابندر وروبي وجلسوا في الصاله وروبي باقي ضامه بندر
    قال رائد:والله لو زوجك ماضميتيه كذا
    بعدت روبي عن بندر بسرعه ووجهها احمر ورائد ميت من الضحك على شكلها قامت روبي ووقفت قدام رائد وقالت:انا اوريك تسوي فيني كذا وماحست الا ورائد شايلها
    روبي:توبه ماعاد اعيدها خلاص نزلها رائد
    وكملوا يومهم حلوو عندالبعض وحزين عند البعض الباقين
    #######################
    عدى اسبوع مافيه احداث بس يوم الاربعاء في بيت ابوي(سليمان)
    كان عمي عبدالله ومحمدوفهد ودلال وسمر عندنا بالبيت
    عندالبنات فوق بغرفه وجود كانوا جالسين
    قالت وجود:شلون بروح لماجد وذا بروح لبيته صعب اخذ فيصل معي؟؟
    دلال:وجود وحده وحده خلينا نفهم
    وجود:تعبت من كثرما افكر
    سمر:اول شي متى وكيف بتروحين؟؟؟؟
    وجود:بروح اليوم ومتى اتوقع بعد العشا بس مدري وش اقول لبوي عشان اروح واليوم جمعتنا؟؟؟
    دلال:هذي خليها علي والشي الثاني؟؟؟
    وجود:مين يروح معي؟؟؟؟
    سمر:فيصل
    وجود:صعبه اخذه معي انا بروح بيت ماجد مو بيت مبارك وسكتت
    سمر:لقيتها
    دلال:نفس التفكير
    وجود:وشو قولوا؟؟؟؟
    سمر ودلال:احنا نوح معك
    وجود:انتم انهبلتم انا مدري شلون اقنع ابوي والحين عمي عبدالله ومحمد
    دلال:نقول لهم ان وحده من البنات عازمتنا لانها بتسافر
    سمر:صح ونروح ونرجع ومحد حاس ان شاء الله
    ودق جوال وجود (هيبه ملك عبدالمجيد) وجود هذا هو مالي خلق أرد
    سمر:ردي
    ردت وجود:هلا ماجد
    ماجد:هلا وجود شخبارك؟؟؟
    وجود:بخير شخباركم انتم؟؟؟؟
    ماجد:بخير انا داق أبي اعرف بتجين ولا لا؟؟؟
    وجود:ماجد عطني ساعه وارد لك خبر
    ماجد:اوك استناك بس اذا ماجيتي بزعل باي
    وجود:ناقصتك انا
    سمر:من جده بيزعل؟؟؟
    وجود:قوموا نقول لهم
    نزلوا البنات تحت ودخلوا المجلس وسلموا وجلسوا
    قالت وجود:يبه عمامي
    لفوا وقالوا مع بعض:نعم؟؟؟!!!
    وجود:وحده من البنات عازمتنا اليوم وبنروح ممكن؟؟؟؟
    عمي عبدالله:وش معنى اليوم؟؟؟؟!!!!!!!!
    سمر:عمي هي حفله وداعيه
    عمي محمد:وداعيه ليش؟؟؟
    دلال:البنت بتسافر يوم السبت عشان كذا
    ابوي:يعني لازم تروحون؟؟؟؟
    وجود:اكيد بس ماراح نتأخر 11 او 11:30 وحنا بالبيت
    عمي محمد:متى بتروحون؟؟؟
    دلال:بعد العشا
    لف عمي عبدالله وناظر ابوي وعمي محمد وقال:خلاص تروحون بس ماتتأخرون
    سمر:مشكورين اكيد ماراح نتأخر وطلعوا البنات وهم مرتاحين نوع ما
    اما في غرفه عمي فيصل
    كان فهد جالس عنده يسولف وعمي يكمل لوحته
    قال فهد:تدري ياعمي ان محد بالعايله يعرف يرسم الا انت
    عمي فيصل:من قاله؟؟؟؟
    فهد:الكل عارف هالشي
    عمي فيصل:بس وجود ترسم احسن مني
    فهد:شكلك تحلم ياعمي وجود ماتحب ترسم
    عمي فيصل:تعال معي اوريك ايش رسمت قام فهد مع عمي فيصل
    وقال عمي فيصل:الحين من جدكم ماتدرون ان وجود تعرف ترسم؟؟؟
    فهد:اصلا هي ماتحب الرسم
    عمي فيصل:طيب مستعد تشوف
    فهد:ايه طلع عمي اللوح هاما فهد يطالع ومنصدم من اللي يشوفهوقال :هذي انت راسمها صح!!!!؟؟؟؟؟؟
    عمي فيصل:لاهذي وجود راسمتها
    فهد:عمي لاتلعب علي
    عمي فيصل:هههههههههههـ لامن جد هذي وجود راسمتها
    فهد واقف مصدوم ويطالع رسمه جده ويقول لعمه:انت متأكد انكم راسمينها ولا ملصقين صوره؟؟؟؟؟؟
    عمي فيصل:لا والله مرسومه تدري تعال نوريها الباقين وشالوا اللوحه وراحوا للمجلس ومن دخلوا قال عمي محمد:وش فيكم؟؟؟؟
    عمي فيصل:معي لوحه بوريكم اياها
    عمي عبدالله:انت راسمها؟؟؟؟
    عمي فيصل:لا وجود
    ابوي:وش دخل وجود؟؟؟
    عمي فيصل:وجود هي اللي راسمهتها
    عمي محمد:شوقتني اشوف الرسمه
    لف عمي فيصل اللوحه والكل كانت الصدمه على وجهه
    قال عمي عبدالله:فيصل انت تستهبل هذي انت ملصقها
    عمي محمد:عبدالله صادق
    عمي فيصل:لا ما استهبل هذي وجود راسمتها ناظر تحت اسمها مكتوب ناظر عمي محمد وكان مكتوب[وجودي] قال لحظه طلع جواله ودق على وجود اللي ردت بعد 3 رنه وجود:هلا
    عمي محمد:تعالي تحت بسرعه
    وجود:طيب نزلت وجود وماتدري وش السالفه دخلت المجلس وقالت:هلا عمي بغيتني وانصدمت بوجود فهد واللوحه بيد عمها وكانت تقول في نفسها[ان شاءالله ماتكون رسمه جدي الله يرحمه اللي رسمتها]
    قال عمي عبدالله:تعالي راحت وجود عند عمها وانصدمت لما شافت اللوحه
    قال ابوي:هذي انتي راسمتها!!!؟؟؟؟؟
    وجود:ايه ليش؟؟؟؟
    عمي محمد:وجود من جدك ولا تستهبلين؟؟؟؟
    وجود:لا من جدي ليش؟؟؟؟الرسمه فيها شي؟؟؟؟؟
    فهد:بس انتي ماتحبين ترسمين؟؟؟؟
    وجود:صح ما احبه بس رسمت واذ مو عاجبتكم هذا شي راجع لكم وقامت
    مسكها عمي عبدالله مع يدها وقال:اجلسي من قال الرسمه ماعجبتنا بس استغربنا انك راسمتها
    عمي محمد:انا باخذ الرسمه لبيتي
    وجود:اسفه محمد اقصد عمي اللوحه بتم عندي عن اذنكم وطلعت وهي تتوعد لعمها فيصل وقبل ماتنزل دقت على ماجد وقالت له انها بتجي
    #######################
    اما في بيت عمي سلمان (ابونواف)
    ملاك كانت بغرفتها تعدل شعرها دق الباب قالت:ادخل
    فتح نواف الباب وقال:ممكن ادخل
    ملاك مستغربه نواف جاي لعندها قالت:ايه حياك نواف
    دخل نواف وقال:وش تسوين؟؟؟؟؟
    ملاك:اتجهز عشان بنروح بيت عمي
    نواف :اها وسكت[نواف كان يبي يتقرب من خواته أكثر لانه كان يجلس لحاله وهو وعدهم يتغير بس مو عارف كيف]
    قالت ملاك:نوافوه
    نواف:نعم وش قلتي؟؟؟؟
    ملاك:اقول اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
    نواف:اكيد بس وش ناديتيني قبل شوي؟؟؟
    ملاك:نوافوه
    نواف:اصغر عيالك
    ملاك:لا اخوي وامون عليك
    نواف:والله وقالم وانحاشت ملاك ونواف وراها ونزلوا تحت وهم يلاحقون بعض
    عمي سلمان:ماشاءالله عقل زياد وانت انهبلت
    نواف:لا بس كنت أبي منها شي
    عمي سلمان:لازم ملاحق عشان تاخذه وبعدين ليش ماجهزتوا يله بنروح
    ملاك وهي تضحك:جاهزين وانحاشت فوق
    لف نواف على زياد واهات اللي كانوا يضحكون وقال:عن الضحك لايجيكم الدور انت وياها وراح فوق
    زياد:ماكنت متوقع ان نواف بيتغير كذا بس طلع مرجوج علي
    اهات:حلو انه تغير قصداهات:حلو انه تغير قصدك انت اللي طالع عليه مو العكس وبعدها طلعوا
    #####################
    وفي بيت ابوي(سليمان ابو عبدالرحمن)
    الكل اجمتع والبنات كانوا فالينها سوالف وضحك الا دلال وسمر كانوا يفكرون كيف بيقابلون ماجد ودق جوال وجود اللي بجنبهم وتخرعوا ثنتينهم ضحكت وجود عليهم وردت :هلا ايه بس بعد العشا باي وسكرت
    بعد العشا طلعوا البنات وهم بالسياره قالت وجود:بنات بنوقف نجيب لهم شي صعبه نروح وايدينا فاضيه
    سمر:صح بس احنا مانعرف
    وجود:انا اعرف وقفوا عند محل اطفال اخذت وجود طقم كامل لولد عمره 8 شهور وشرت ملابس بناتيه والعاب واخذت عطر لزوجته واخذت له ساعه ومروا على باتشي واخذوا سله
    وصلوا الساعه 8 نزلوا وكل وحده معها شي دقت وجود الجرس فتحت بنت عمرها 7 سنوات دخلوا البنات قالت وجود للبنت:وين ماجد؟؟؟؟وفكت نقابها والبنات يناظرونها
    جاء ماجد وقال:انا هنا هلا والله
    وجود:هلا فيك وضمها ماجد والبنات يناظرون مصدومين
    قال ماجد:مين جايبه معك؟؟؟؟
    لفت وجود على البنات وقالت:بنات افتشوا مافي احد فتشوا البنات
    قالت وجود:هذي دلال بنت عمي عبدالله واشرت عليها وهذي سمر بنت محمد واشرت على سمر سلم ماجد عليهم
    وصوت:مها وجود وصلت تعالي
    جت مها ورحبت فيهم ودخلتهم فكوا البنات عبيهم كانوا لابسين [وجود لابسه بنطلون اسود وبلوزه بيضا وعليها حزام اسود ورافعه شعرها ذيل حصان وحاطه كحل ومسكره بس] [دلال لابسه تنوره سوداء وبلوزه سماويه ورافعه شعرها وحاطه كحل] [سمر لابسه تنوره سوداء وبلوزه ورديه وماسكه شعرها من جهه وحده وحاطه كحل ]
    ماجد:تو مانور البيت
    وجود:منور بأهله جابت مها العصير وعطتهم
    قال ماجد:بنات شلونكم؟؟؟
    سمر ودلال:تمام وسكتوا
    وجود:ماجد وين بناتك؟؟؟؟؟؟
    ماجد:لحظه عهود سمر تعالوا
    سمر ردت:نعم
    ماجد:لابنتي سمر جو عهود وسمر
    ماجد:تعالوا سلموا على وجود سلموا البنات طلعت وجود الهدايا اللي جابتها لهم وعطتهم وهم فرحوا
    مها(أم بسام):ليش مكلفين على انفسكم
    وجود:لاكلافه ولا شي ومدت لها كيس وقالت:هذي لك ولبسام ومدت كيس لماجد وقالت: هذي لك
    ماجد:مشكوره ولف على دلال وسمر وقال:ماشاء الله كل وحده مسكت وحده عهود جلست جنب دلال وسمر جنب سمر وكمل من دخلتوا وانتوا ساكتين ليش ماتسولفون؟؟؟
    دلال:مافي شي نسولف فيه قام ماجد وجلس بين دلال وسمر ويحاول يسولف معهم
    قالت مها لوجود:تدرين ان ماجد من عرفك وهو مايتكلم الا عنك لدرجه شوقني اعرفك
    وجود:ماشاءالله عليه هذا وانا ماشفته الا مره الا وبسام ولدك وينه؟؟؟؟
    مها:دقايق واجيبه راحت مها
    وقال ماجد:وجود
    لفت وجود وقالت:لبيه
    ماجد:كيف قدرتي تجين؟؟؟؟
    وجود:الله يسلم الحلوات اللي جنبك هم ساعدوني
    ماجد:شكلكم تسون المصايب مع بعض
    دلال:اكيد احنا الثلاثي المجنون في العايله من البنات
    سمر:بسم الله علينا
    ماجد:ليه في غيركم؟؟؟؟
    وجود:ايه في الشباب
    ماجد:من فيهم؟؟؟؟؟؟؟؟
    دلال:فهد ومهند وزياد
    ماجد:يعني حتى بالبيت مجانين بس فهد اعقل من مهند
    سمر:بس بالجامعه ولا بالبيت الله لايوريك اذا اجتمعوا
    جت مها ومعها بسام قامت وجود واخذت بسام وقالت:بسم الله عليخ يجنن
    ماجد:طالع على ابوه
    وجود:اموت ياثقه هو يشبه امه وجلست وبسام بحضنها ويضحك معها
    قال ماجد:وجود ابسألك كيف جبتي معلومات عننا؟؟؟؟
    وجود:طرق خاصه
    مها(أم بسام):ياحركات طرق خاصه بعد
    وجود:اكيد اعجبك
    ماجد:شكلك داهيه ياوجود
    سمر:بسم الله عليها سوت اللي ماسوه رجال
    مها(أم بسام): ليش وش سوت؟؟؟؟
    دلال:قولي وش ماسوت انتم اكيد عرفتوا عن عمي فيصل
    ماجد:ايه
    سمر:محد اقنعه يجي البيت الا هي
    ماجد:كيف وهو كان رافض؟؟؟
    دلال:راحت له البيت واقنعته بطريقتها
    مها (أم بسام):والله منتي هينه
    ماجد:دامها جابت فيصل وجابتنا ابصم بالعشره انها وسكت
    وجود:اني ايش؟؟؟؟
    ماجد:سلامتك وكملوا سوالف
    قالت وجود:ماجد جهز نفسك عشان بكره ولا بعده بتقابل ابوي وعمامي
    الكل لف على وجود وقال ماجد:انتي تستهبلين كيف؟؟؟
    وجود:انا اتكلم معك جد انا بقول لهم لما ارجع نروح المزرعه وانتم بتجونا هناك
    ماجد:ومن بيقنع عبدالله واذا اقتنع شلون على امي ومبارك؟؟؟؟
    وجود:خلهم علي ودق جوالها وردت :هلا مجوده تمام وانتي؟؟ اوكي الحين اشوف وارد لك خبر سكرت وقالت للبنات :ترى النتايج طلعت شوفوا نتيجتي معكم
    ودق جوالها وكانت تشوف الاسم ومستغربه ردت وهي خايفه:هلا
    المتصل:اخت وجود
    وجود:هلا
    المتصل:بغيت اقولك ان الشامخ
    وجود بخوف:وش فيه؟؟؟؟ وعطت بسام لأمه وقامت بعيد
    المتصل: الشامخ له كم يوم ماياكل بس يشرب مويه مدري وش فيه؟؟؟ تعبنا واحنا نحاول فيه بس مافي فايده وجبنا له دكتور بس قال ان مافيه شي بس لازم تجين المزرعه
    وجود:انتبه له وانا بكره الصبح وانا عندكم ان شاءالله مع السلامه
    رجعت عندهم ووجهها منقلب قالت لها دلال:وجود مبروك نجحتي
    ردت وجود بدون نفس:الله يبارك فيمك ومبروك لكم
    سمر:الله يبارك فيك بس مين اللي اتصل وقلب حالك كذا؟؟؟
    وجود:هذا ودق جوالها وردت كان عمها عبدالله وجود:هلا عمي
    عمي عبدالله:هلا فيك انتم متى بتجون؟؟؟؟
    وجود:على 10 او 11 ليش؟؟؟
    عمي عبدالله:دقوا علي من المزرعه وقالوا لي ان الشامخ تعبان
    وجود:ايه دق علي وقالي
    عمي عبدالله:طيب تعالوا بدري عشان بكره بنروح المزرعه
    وجود:طيب وسكرت
    دلال:أي واحد من عمامي ؟؟ووش يبي؟؟؟
    وجود:عمي عبدالله
    دلال:ابوي
    وجود:ايه يقول لاتتأخرون عشان بكره الصبح بنروح المزرعه
    سمر:في شي صاير؟؟؟
    وجود:ايه الشامخ تعبان وسكتت
    دلال:وش فيه؟؟؟
    وجود:من كم يوم ما اكل
    ماجد :لحظه انا جالس مثل الطرش في الزفه مين الشامخ؟؟
    وجود:هذا خيلي
    ماجد:حركات وش فيه؟؟؟؟
    وجود:تعبان
    ماجد::طيب ليش كلكم تروحون يروح واحد بس
    وجود:الشامخ مروضه الا انا واذا جاه غيري يهيج العامل اللي عنده وبعد وقت
    ماجد:اما بس انتي ليش يعني؟؟؟؟
    وجود:بدون ليش محد روضه الا انا ولازم اكون معه واسمع جهزوا نفسكم انا بكره اكلم جدتي وعمي مبارك وبتجون المزرعه
    ماجد:وجود ماتحسين انه بدري؟؟؟
    وجود:لا موبدري وبعدين احنا بنتم هناك اسبوع الاجازه كله هناك ومافيا حسن من هذا الوقت
    ماجد:الله يستر منك والله اني خايف
    وجود:لاتخاف عادي وقامت
    قالت مها (أم بسام):وين ماجلسنا معكم؟؟؟؟
    وجود:ما أبي نتأخر بنروح نجهز والجلسه بتملين مني اسبوع بصير بوجهك ولما قاموا سمر ودلال لبسوا عباياتهم
    قالت عهود:ناموا عندنا
    دلال:ما اقدر
    عهود:اجل بروح معكم
    ماجد:حركات على طول مافي استئذن ولا شي
    وجود:حبي احنا بنروح اللحين وبكره ماجد يجيبكم عندنا زين
    عهود:زين بابا لاتنسى ولا زعلت عليك
    حكت وجود وقالت:هذي اللي طالعه عليك ولا تنسون جهزوا انفسكم وارد لك خبر وش يصير مع جدتي اوك
    وطلعوا في السياره:دلال:يجنن بسم الله عليه بس حسيته نفس شخصيه محمد
    سمر:مره حسيتا ني جالسه مع ابوي مو عمي
    وجود:صح ترى هو قايل لاتقولون لي عمي نادوني ماجد وسكتت
    قالت سمر:وجود دقيتي على امجاد؟؟؟
    وجود:صح ذكرتيني الله يذكرك بالشهاده ودقت على امجاد ولما سكرت قالت:تسلم عليكم وتبارك لكم وتراهم نجحوا
    سمر:تصدقين امجاد مثلنا مرجوجه على عكس جود اختها
    دلال:خلينا نجتمع بس بتنظم لنا وبنصير الرباعي المرح في العايله
    دخلوا ولقوا البنات مجتمعات مع عمامهم دخلو سلموا
    قالت دلال:ترى النتايج طلعت
    قالت نوف:قولي والله
    سمر:من جدها احنا شفنا نتايجنا وبعد هالكلمه ماشافوا الاغبار البنات
    قال عمي سلمان:كيف الحفله؟؟
    دلال:تجنن
    عمي عبدالله:نجحتوا؟؟؟
    سمر:ايه الحمدالله الكل قام يبارك لهم
    قام عمي فيصل وجل جنب وجودوقال:الشامخ بخير لاتخافين
    عمي سلمان:هذي اول مره يسوي كذا
    وجود:وهذا اللس مخوفني بس ان شاء الله بخير بس انا بروح مع احد اخواني بعد الصلاه الفجر
    عمي محمد:لا انا بمركم بعد الصلاه ونروح مع بعض
    وجود:مع بعض مين؟؟؟
    عمي محمد:انا وانتي والبنات والباقين بعدين يلحقونا
    وجود:اوك
    عمي سالم:دامكم ناجحين وش تبون هداياكم؟؟؟سمر ودلال قالوا وش يبون اما وجود ماتكلمت
    قال ابوي:وجود
    وجود:لبيه يبه
    ابوي:وش تبين هديه؟؟؟
    وجود:بفكر بعدين اقول لكم
    عمي محمد:تفكرين ولا تتطمنين على الشامخ؟؟؟
    وجود:كل الاثنين
    كل البنات نجحوا حتى الشباب ماعاد فهد اللي باقي له اختبار بكره عشان كذا الشباب ماراح يجون المزرعه الا بعدين

    يتبع..........

  4. #19

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية احبك حب يا مجنون كاملة بدون ردود 2015

    تكمله البارت

    اما عند الشباب :قال زياد:خلونا نجتمع في بيت واحد وش رايكم؟؟؟
    مهند:انا معك بس بيت مين؟؟؟
    نواف:تعالوا عندنا
    خالد:بيتكم مافيه مسبح واحنا نبي مسبح يابيت عمي سليمان ولا عمي عبدالله؟؟؟
    بدر:حياكم البيت بيتكم
    عبدالرحمن:بس كل واحد يخدم نفسه انا عن نفسي ماراح اخدم احد
    رائد:هذا من اولها كذا
    عبدالرحمن:محد غريب كلكم من الاهل
    فهد كان سرحان بوجود لانه اليوم ماكلمها بعد سالفه اللوحه
    قال مهند:فهد وش فيك؟؟؟
    فهد:شكلها زعلت مني بعد اللي صار اليوم
    مهند:وش صار اليوم؟؟؟
    قال له فهد اللي صار كله
    مهند:يحق لها اجل احد يقول اللي قلتوه انت وعمامي لو اني مكانها ازعل اسبوع
    فهد:الحين يومين وبغين انجن لو اسبوع بتلقاني بـ أشهار
    ضحك مهند قال فهد:اضحك يجي لك يوم واشوف دلول وش بتسوي فيك
    مهند:اهــ يادلال بس خلني ساكت
    اتفقوا الشباب انهم يجلسون في بيت ابوي سليمان المهم كلم فهد وجود وتطمن انها مازعلت الكل راح بيته بدري عشان يجهزون اغراضهم وجود ودلال وسمر مانامو وفهد دق على وجود يسولف معها بس كرشته وقالت له روح نام ولا ذاكر بكره عندك اختبار
    ########################
    وقبل اذان الفجر قامت وجود بدلت وفتحت دفترها وكتبت
    [انا خايفه عليك كثير بس ان شاءالله فتره مرض وتعدي ما أبي افقدك مثل مافقدت غيرك اساسا انا ماعاد اروح المزرعه الا عشانك ولا انا كرهتها من تركني جدي فيها انا بشوفك بعد كم ساعه بس اتمنى انك ماتخذلني انا خايفه من اللي بيصير بكره بس لازم اسوي هالشي وان شاءالله رده فعلهم تكون عاديه لاني اتحمل كل شي الا انهم يتضايقون مني ان شاءالله يعدي بكره على خير ]وسكرت الدفتر وهو يأن الفجر صلت واخذت اغراضها وقفلت غرفتها ونزلت تحت
    جا عمي محمد بعد الصلاه وركبت وجود وخواتها
    قال عمي محمد:صباح الخير
    وجود:صباح النور
    عمي محمد:وجود كل هذا خوف على الشامخ والله لو انه حبيبك ولا اخوك ولا ولدك
    وجود:هو اغلى منهم كلهم
    عمي محمد:اموت واعرف وش سر هالغلا الللي تعدى حتى غلا ابوك
    وجود:مو لازم تعرف
    عمي محمد:تدرين وجود وشو اميتي الحين؟؟؟
    وجود:وشو!!!؟؟؟؟
    عمي محمد:ادخل جواك واشوف وش فيه
    وجود:اذا قدرت لك اللي تبي ووقف عند بيت عمي عبدالله وجت دلال وخواتها وبدوا وجود وسمر ودلال يسولفون وصار جوال وجود يمشي بينهم
    قال عمي محمد:الحين وش فيه الجوال اللي يتنقل بينكم؟؟؟؟
    سمر:موضوع مايصلح لك
    عمي محمد:شكل فيه مصيبه
    دلال:لامصيبه ولا شي موضوع خاص نتكلم فيه ومر على بيت عمي سلمان وسالم ومسكنا خط
    [وجود كانت متفقه مع سمر ودلال انهم يقولون اشياء نذكر محمد بماجد اذا كان يذكره]
    #####################
    وصلوا المزرعه واول من نول وجود وراحت ركض للأسطبل ودخلت ولقت العامل عنده قالت:خلاص روح راح العامل ووجود راحت عند الشامخ فتحت بابه وضمته ولما فكته راحت جابت له اكل وصارت تأكله واكل
    قال عمي محمد:كل هذا العناد عشان تجين يعني؟؟؟؟
    وجود:فديته مشتاق لي وهذي اسهل طريقه تخليني اجي بسرعه
    عمي محمد:الخيل على صاحبته حتى هو اذكى مننا
    ضحكت وجود وطلعته برى وجلسوا يسولفون وبدوا سمر ودلال على اللي متفقين عليه كانوا يتكلمون
    بعدين قالت سملا:لامابي طلعيها الحين
    دلال:ماراح اطلعها الا اذا لعبتي معي (أم التسع )
    سمر:انا ما احبها مابي العب
    دلال:اجل مافيه ياتلعبين معي يالا
    سمر:انتي دايم تفوزين علي مابي
    قال عمي محمد:ذكرتوني بماجد
    قالت وجود:منهو ماجد ذا؟؟؟اول مره تتكلم عنه
    واجتمعوا عنده سمر ودلال ووجود قال عمي محمد:ماجد هذا يصير اخوي بالرضاعه وكنت انا وياه دايم مع بعض مانفترق ابد
    بدى التمثيل عند البنات قالت وجود:حركات عندنا عم بالرضاعه وليش ماتكلمتوا طيب وش اللي فرقكم؟؟؟؟؟!!!!!!
    عمي محمد:ماجت فرصه عشان نقول ,الدنيا ومشاكلها
    سمر:يعني انت الحين ماتدري عنه؟؟؟؟
    عمي محمد:لي تقريبا 20 سنه ويمكن أكثر
    دلال:الله وليش مادورته؟؟؟؟؟
    عمي محمد:دورته بس مالقيت وبعدها فقدت الامل
    وجود:يعني ماتبي تشوفه؟؟؟؟؟
    عمي محمد:الا بس وين بلقاه تدرين انا بدور عليه من جديد لين اللقاه لحظه بدق
    وجود:لا لاتدق ولا تنشغل الحين خلها لما نرجع من المزرعه ودق جوالها وكان ماجد قالت لعمها محمد:بتشوفه قريب
    عمي محمد:ومتى هالقريب؟؟؟؟
    وجود:يمكن اليوم وقامت عشان ترد على ماجد
    وجود:هلا
    ماجد:هلا فيك ها وش صار على امي؟؟؟؟
    وجود:مبعد كلمتها كنت عند الشامخ وبعدين كنت اسولف مع محمد
    ماجد:ماني مصدق اني بشوفه اليوم ياني مشتاق له
    وجود:حتى هو مشتاق ل كانا بقفل الحين وادق على جدتي وارد لك خبر فمان الله
    دقت وجود على جدتها أم مبارك وردت :الو
    وجود:السلام عليكم
    جدتي أم مبارك:وعليكم السلام
    وجود:شلونك جدتي انا وجود
    جدتي أم مبارك:هلا والله بنيتي بخير شلونك انتي؟؟؟ وينك ماعاد تسألين؟؟؟
    وجود:هلا فيك دوم,انا بخير دامك بخير,معليش بس انشغلت شوي شخبار عمي وعمتي والبنات؟؟؟؟؟
    جدتي أم مبارك:كلهم بخير انتي شلون اللي عندك؟؟؟
    وجود:كلهم بخير بس جدتي طلبتك
    جدتي أم مبارك:تم يابنيتي وش بغيتي؟؟؟؟
    وجود ابتسمت وقالت:ابيكم اليوم العصر تجون عنجنا المزرعه
    جدتي أم مبارك:بس ياوجود كيف وعمامك؟؟؟؟
    وجود:ماعليك انتم تعالوا وخلي كل شي علي
    جدتي أم مبارك:يصير خير
    وجود:يعني استناكم العصروانتم عندنا
    جدتي أم مبارك:والله مدري يابنيتي
    وجود:ياجده انتي قلتي لي تم يعني بستناكم كلكم واذا ماجيتوا بجيب ابوي وعمامي عندكم البيت
    جدتي أم مبارك:خلاص بعد شوي يدق عليك مبارك وياخذ الوصف
    وجود:اوك مع السلامه
    وارسلت مسج لماجد قالت له(جدتي وافقت )ورجعت عند عمها والبنات وبدوا تنظيف وانقسموا نصهم في قسم الرجال ونصهم في قسم الحريم
    اللي فس قسم الرجال هم(وجود ودلال وسمر وعايشه وملاك)والباقين في قسم الحريم وهم ينظفون نظفوا كذا غرفه زياد
    قال عمي محمد:وجود ليش منظفين غرف زيادة؟؟؟؟
    وجود:بس نشاط زايد
    عمي محمد:اها وسكت وراح
    قالت سمر:وش صار؟؟؟؟
    وجود:العصر وهم هنا ان شاء الله
    ###############################
    وفي بيت مبارك
    انتشر خبر الروحه للمزرعه عبد العزيز وهاني وعبدالمحسن كانوا بالغرفه
    قال عبدالعزيز:الحين مين اللي بنروح لهم المزرعه؟؟؟ما اذكر ان احد من العايله عنده مزرعه
    عبدالمحسن:والله علمي علمك
    هاني:عبدالمحسن سألت ماجد؟؟؟؟
    عبدالمحسن:سألته ومااستفدت شي
    هاني:ليش؟؟؟
    عبدالمحسن:قالي انت وش دخلك فيها
    هاني:تدري ان صار فيني فضول اعرف وش موضوعها
    عبدالعزيز:لو سمحتوا انتوا تتكلمون على مين؟؟؟؟؟
    عبدالمحسن:نتكلم عن بنت
    عبد العزيز:ماشاء الله عداك اخوك
    عبدالمحسن:لا بسم الله علي احنا نتكلم على بنت ثانيه وقالوا له الموضوع من اول
    عبدالعزيز:يمكن صدفه
    هاني:صدفه وتقول بتشوفني كثير بعد كذا
    عبدالعزيز:طيب ماسألتوا احد؟؟؟؟
    هاني:الا سألنا ماجد ولا استفدنا
    عبدالعزيز:ياخبر اليوم بفلوس بكره بلاش
    عبد المحسن وهاني:متى يجي بكره هذا
    #################################
    الشباب اجتمعوا في بيت ابوي سليمان بعد اذنه طبعا
    في المزرعه الكل اجتمع هناك وتغدوا كلهم الا وجود ولال وسمر اللي كانوا خايفين من اللي بيصير بعد شوي
    بعد الغدا وجود ودلال وسمر كانوا جالسين مع عمامهم وهم يسولفون دق جوال وجود طلعت برى تكلم وكان ماجد قال لها:عشر دقايق ونصير عند الباب اللي قلتي لي عنه
    وجود:اوكي لما توصل دق لي دقه ولحد ينزل غيرك انت وعمي مبارك وجدتي وعمتي فاطمه
    ماجد :اوكي بس كوني عند الباب
    وجود:خلاص سكرت ورجعت جوى
    سأل عمي عبدالله:وجود وش تبين هديه ولا ماتبين؟؟؟؟
    وجود:واقولكم وش أبي وان شاء الله توافقون دق ماجد وقفل عطت وجود البنات اشاره عشان يلهون عمامها وهي تطله
    طلعت ولبست عباتها وطلعت مع الباب وشافت ماجد وقال له ينادي الباقي عشان لو بتطلع أكثر بيشوفونها البنات وعبدالمحسن
    اجتمعوا عند الباب ودخلتهم وقفلت الباب وبعدها فكت عباتها وصوتت:يبه عمامي اطلعوا برى ابيكم شوي
    الكل طلع وانصدموا من اللي قدامهم اما وجود كانت ماسكه يد جدتها أم مبارك وقالت:انا هديتي انكم تجتمعون واتمنى انكم تقدرون عليها
    الكل كان ساكت ودلال وسمر خايفين من رده الفعل ووش بيصير؟؟
    عمي عبدالله:اكيد احنا نقدر وحياهم راح عمي محمد على طول وضم ماجد وماجد نفس الشي وكل واحد الفرحه مو شايلته وسلموا على بعض
    قالت جدتي أم مبارك:الحين تعزمينا وهم ماعندهم خبر ها؟؟؟
    وجود:انا وهم واحد ولا؟؟؟؟
    عمي سلمان :اكيد
    وجا عمي محمد عند وجود ومسكها مع اذنها وقال:بتشوفه قرين يمكن اليوم
    وجود:أي طيب فك اذني والمفروض تشكرني فكها محمد
    قالت وجود:نسينا اللي برى
    ماجد:ندخلهم؟؟؟
    وجود:لا مو من هنا من الباب الثاني اطلع وصارت تعلمه
    طلع ماجد وقال لعبد المحسن:انزل سوق سياره ابوك للباب الثاني
    عبدالمحسن:ليش وين ابوي؟؟؟
    ماجد:سوق وبعدين تعرف وخلال هالوقت راحت وجود ودلال وسمر لفسم الحريم بسرعه لبست وجود عبانها وفتحت البابب ودخلت سيارتين الاولى لماجد والثانيه عبدالمحسن يسوقها وانصدم لما شاف نفس البنت نزل ماجد وصار يسولف معها ولما نزلوا بناته ضموا وجود على طول عبد المحسن يناظرهم ومنصدم من اللي يصير قدامه نزلوا اللي معه وطلعوا اما دلال وسمر دخلوهم جوا
    واماوجود راحت لقسم الرجال مره ثانيه ودخلت المجلس
    قال عمي سلمان:اموت واعرف انتي شلون لقيتيهم؟؟؟
    وجود:سر المهنه
    عمي محمد:ماوراك شي ها؟؟
    ابتسمت وجود وقال عمي مبارك:ماشاء الله على بنتك ياسليمان الله يخليها لك
    عمي عبدالله :شلونك يايمه ان شاءالله بخير؟؟؟؟
    جدتي أم مبارك:بخير بشوفتكم وين الباقين ما اشوف احد
    عمي سلمان:افا مليتي منا على طول
    جدتي أم مبارك:لا بس أبي اشوف عيالكم
    عمي سلمان :هم بقسم الحريم وجلسوا يسولفون جاء ماجد والشباب دخلوا المزرعه بس تموا برى المجلس وكانوا يسولفون
    قال عبدالمحسن لهاني وعبدالعزيز:تدرون ان البنت نفسها بالمزرعه
    هاني:نصاب
    عبدالمحسن:شفتها قبل شوي لا وعيال ماجد يعرفونها
    عبدالعزيز:الموضوع فيه سر بس لازم نعرفه
    اما جوى في المجلس
    قالت جدتي أم مبارك:أبي اروح اريح
    عمتي فاطمه :ايه حتى انا بروح معك
    عمي عبدالله:وجود دقي على احد البنات تجي معك
    دقت وجود وجت نوف وهي لابسه عبايتها ولما مرت من عند الشباب استغرب هاني انها مغطيه عيونها دخلت المجلس ولما طلعوا انعفطت رجلها وبغت تطيح بس مسكت الباب
    قال هاني:عشان ثاني مره ماتغطين عيونك وانتي تمشين
    لفت نوف على هاني وعطته نظره خلته صنم وقالت:مالك دخل وعدلت طرحتها ومشت
    اما هاني كان واقف ويطالع فيها(واللي يجذب في نوف ان عيونها وساع ومع الكحل تصير عذاب وشكل هاني راح وطي)
    وبنفس الوقت عبدالمحسن شاف وجود وصار يقول لهم: هذي هي البنت والله هي بس محد عطاه وجه



    يتبع........

  5. #20

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية احبك حب يا مجنون كاملة بدون ردود 2015


    تابع...........

    اما عند وجود
    لما وصلوا نص الطريق قالت جدتي أم مبارك: تعبت
    وجود:طيب بس شوي ندخل هنا وبعدين ارتاحي
    جدتي أم مبارك:يعني وصلنا؟؟؟؟
    وجود:لاتونا باقي واجد
    دخلوا لين القسم الوسطي قسم البنات فصخت وجود عبايتها وعطتها نوف وقال لها:روحي افتحي الباب راحت نوف
    قالت وجود جدتي تقدرين تمشين؟؟؟؟
    جدتي أم مبارك:لا والله ماعاد فيني حيل
    وجود:طيب وقفي شوي
    عمتي فاطمه: وش بتسوين؟؟؟؟
    وجود:شوفي وقفت جدتي عدت وجود 1 2 3 وشالت جدتها وصارت تركض وجدتها أم مبارك تقول:نزليني وتطقها بالعصا لكن وجود مكمله ولا عليها وصلوا قسم الحريم ودخلت الصاله وهي شايلتها وحطتها على الكنب
    طقتها جدتها أم مبارك وقالت:انا اوريك
    اما الباقين مايدرون وش السالفه قالت وجود لهم السالفه بأختصار
    قالت امجاد:يعني انتم بنات خوالي؟؟؟؟
    وجود:ايه
    قربو جود وامجاد من البنات وصرخوا مع بعض وبعد الصرخه جلسوا يسولفون
    ولما كانوا البنات مجتمعين دق جوال وجود(محمد الزيلعي ياحبي له)
    ردت وجود:هلا حبي البنات كانوا يطالعونها مستغربين
    فيصل:هلافيك شخبارك؟؟؟
    وجود:تمام انت شخبارك؟؟؟؟
    فيصل:دوم ,تمام كيف الشامخ؟؟؟
    وجود:الحمدالله بس كان يتغلى
    فيصل:الحمدالله
    وجود:متى بتجي؟؟؟
    فيصل:مدري ليش؟؟؟
    وجود:مشتاقه لك ياخي شوف متى بتجي وعطني خبر
    فيصل:حتى انا مشتاق لك ان شاءالله اشوف وارد لك خبر مع السلامه
    قفلت وجود قالت ملاك:وجود تدرين انك ماتستحين
    وجود:افا ليش وش مسويه؟؟؟؟
    ملاك:تكلمين فهد قدامنا لا وبعد حبي واشتقت لك
    ضحكت وجود ودلال وسمر معها قالت وجود:ومن قالك اني اكلم فهد انا اكلم فيصل
    ملاك:فيصل وكذا اجل فهد كيف؟؟؟؟
    وجود:مالك شغل اشوفك انتي وش بتسوين
    ملاك:يصير خير بنات قوموا نروح قسمنا احسن
    البنات :اوك
    وهم يمشون دق جوال وجود (ماجد كل ما اشوفك ابتسم)قالت:بنات اسبقوني وانا بلحقكم راحوا البنات
    ردت وجود:هلا
    فهد:هلا والله وغلا بالصوت وصاحبته
    وجود:هلا فيك
    فهد:شخبارك؟؟؟وشخبار الشامخ؟؟؟
    وجود:بخير الحمد الله انت شخبارك؟؟؟؟ وكيف امتحانك؟؟؟؟
    فهد:دوم ان شاءالله,دامك معي انا بخير والامتحان الحمدالله
    وجود:تدوم انفاسك,تسلم, حلو ارتحت متى نتيجتك؟؟؟؟
    فهد:وياك ياقلبي,الحمدالله مدري يمكن الليله ولا بكره انتم كيف جو المزرعه عندكم؟؟؟؟؟
    سكتت وجود بعدين قالت:حلو
    فهد:فيه شي صاير؟؟؟
    وجود:لامافي شي صاير
    فهد:صح حياتي وش تبين هديه نجاحك؟؟؟؟
    وجود:مابي الا سلامتك
    فهد:الله يسلمك روحي لا لازم هديه انتي اطلبي ويجيك من عيوني
    وجود:تسلم عيونك بس والله مابي شي
    فهد:ترى ازعل قولي وش تبين؟؟؟
    وجود:والله مابي شي,لا كل شي ولا زعلك جيب على ذوقك أي شي منك حلو
    فهد:عيونك الحلوه بس اخاف ذوقي مايعجبك؟؟؟
    وجود:لابيعجبني
    فهد:تدرين ان ذوقك انتي خظير الساعه اللي عطيتيني اياها كنت بشتريها بس سبقتيني وجبتيها لي
    وجود:أي ساعه؟؟؟؟
    فهد:اللي عطيتيني اياها السنه اللي فاتت لما احتفلنا بالمزرعه
    وجود تحاول تستغبي:لا ما اذكر
    فهد:انتي السنه اللي فاتت وزعتي على الكل هدايا وقلتي انها من عمي سليمان
    وجود:ايه الهدايا اللي وزعها ابوي
    فهد:قصدك انتي عمي ماكان يدري عن السالفه سكتت وجود كمل فهد: خلاص حبي احنا الليله عندكم
    وجود:توصلون بالسلامه
    فهد:اخليك الحين الشباب يننادوني تامريني بشي؟؟؟؟
    وجود:سلامتك وانتبه لنفسك ولطريق
    فهد:ان شاءالله وانتي بعد انتبهي لنفسك وسكر
    وجود كانت واقفه عند الشجره وتفكر[بعد كل اللي عرفته عني وماتخليت عني الله يقدرني واسعدك]
    وماحست بأمجاد اللي جت من وراها وصرخت بأذنها تخرعت وجود وقالت:ياحماره خرعتيني
    امجاد كانت تضحك وقالت:لهدرجه فهود ماخذ عقلك
    وجود:اصغر عيالك فهود تعالي اوريك وصاروا يلحقون بعض لين دخلو قسمهم وهم يصرخون ووجود ذبت جوالها على دلال ودق جوالها
    ردت دلال:هلا
    عمي محمد:وجود تعالي عندنا
    دلال:دقيقه اناديها
    عمي محمد:انتي مين؟؟؟
    دلال:انا دلال
    عمي محمد:وين وجود؟؟؟
    دلال:دقيقه وصوتت :وجود تعالي محمد يبيك على الجوال
    جت وجود وهي هلكانه من يومين مانامت وردت:هلا
    عمي محمد:اهلين تعالي عندنا
    وجود:مافيني حيل تعال انت
    عمي محمد:كلنا نبيك
    وجود:تعال انت وهم عشان يسلمون على البنات مره وحده انا مافيني حيل
    عمي محمد:طيب
    قالت وجود:بنات عمامي بيجون عندنا الحين
    البنات بصوت واحد:لا
    وجود:مو على كيفكم وما امداها تكمل كلامها الا دق الباب نطت دلال وفتحته
    سلموا وردوا البنات السلام قال عمي سلمان:شلونكم بنات؟؟
    البنات بصوت واحد:بخير
    عمي محمد:طيب ليش تردون بصوت واحد كنكم في مدرسه ضحكوا على تعليقه
    قال ماجد:انا بعرفكم علينا وبعد ماعرفوا بعض
    قال عمي محمد:طيب كيف تفرقون بينهم؟؟؟
    ماجد:عادي تعودنا وانت بتتعود وجلسوا يسولفون شوي الا قامت دلال ووجود
    قال عمي محمد:وين رايحين؟؟؟
    وجود:شوي وراجعين
    طلعوا وراحوا يتأكدون ان الكميرا شغاله اعلمكم كيف (الجدار اللي يفصل بين قسم الحريم والبنات تفصيل وفيه زي الدرج مفتوح والبنات استغلوه وحطوا كميرا بس طبعا مو باينه بس مكانها استراسيجي ويلقط كل شي بس محد يدري عنها الا وجود ودلال وسمر)
    رجعوا وجلسوا ولما اذن العشا استئذنو الرجال وراحوا يصلون والبنات طلعوا غرفهم وكانوا كلهم بينامون بنفس الغرفه صلت وجود وانسدحت على السرير وهي ماعاد تحس بنفسها جلست دلال جنبها وقالت:وجود وش فيك؟؟؟
    وجود وهي مغمضه:تعبانه من يومين مانمت
    سمر:نعم!!؟؟؟
    وجود:وشو اللي نعم؟؟؟
    سمر:ليش مانمتي من يومين؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
    وجود:كنت افكر
    دلال:ومن سعيد الحظ اللي كنتي تسهرين عشانه؟؟؟
    وجود:كنت افكر كيف اجمعهم وكيف اروح لماجد وقتها وبعدين تعب الشامخ ولما جيت هنا ماجلست الا قبل شوي
    سمر:وجود خلي عنك الهبال واهتمي بصحتك ولا ياويلك
    وجود:ان شاء الله اصلا انا كنت بنام بس الشباب بيجون واخاف يصير شي
    دلال:وش دراك انهم بيجون؟؟؟؟
    وجود:فهد قالي نادوهم البنات وجلسوا يسولفون ووجود تقاوم النوم ولما جت الساعه 10:30 دق جوال وجود اللي من سمعت صوت ماجد اخذت الجوال وطلعت للبلكونه تكلمه وردت:هلا
    فهد:هلا فيك بغيت اعطيك خبر اننا وصلنا
    وجود:الحمدالله على السلامه
    فهد:ربي يسلمك حبي بس سيارات مين اللي فيه؟؟؟؟
    وجود:ايه فيه ناس
    فهد:بس محد عطانا خبر وغريبه ماراحوا
    وجود:ماكان فيه وقت وهم بيباتون عندنا بالمزرعه انتم دخلتم؟؟؟
    فهد:لا انا بالسياره اكلمك والشباب ينزلون اغرضهم بس صوتك وش فيه ؟؟انتي تعبانه؟؟؟
    وجود:اها مافيه شي لامو تعبانه بس فيني النوم
    فهد:متأكده؟؟؟ وليش مانمتي؟؟؟؟
    وجود:متأكده استناكم توصلون الحين بروح انام
    فهد:يالبى قلبك كان نمتي وما استنيتينا ليش تتعبين نفسك؟؟؟
    وجود:ابد مافيها تعب اوك اخليك بروح انام
    فهد:نوم العوافي حياتي
    وجود:الله يعافيك وسكرت
    ######################
    وعند فهد دق الشباك ولما لف شاف عمه محمد نزل وسلم
    قال عمي محمد:لا كان طولت جوى بعد
    فهد:عادي
    عمي محمد:ليش من تكلم؟؟؟
    فهد:وجود
    عمي محمد:اها طيب يله جوى فيه ناس يستنونا دخلو الشباب كلهم ومعهم عمي محمد الا فهد ومهند ورائد وسلطان كانوا يسولفون ولما دخلوا
    مهند وفهد ورائد صرخوا:دكتور ماجد
    اما ماجد كان يضحك وقال:هلا والله
    كانوا مصدومين وواقفين مكانهم قال عمي سالم:تعالو سلموا على عمانكم
    فهد:عمانا مين؟؟؟؟!!!!!!!!
    عمي محمد:هذا مبارك عمكم وهذا ماجد تعرفونه وهم عمانكم سلموا وهم مو مصدقين ولما جلسوا
    قال عمي سالم:هذا انت اللي يتكلمون عنك ياماجد
    ماجد:عسى خير بس
    عمي سالم:اكيد كل خير
    قال ماجد:كيف اختبارك يافهد؟؟؟؟
    فهد:حلو الحمد الله وقام وقال عن اذنكم وطلع ودق على وجود اللي نايمه والبنات يسولفون عندها
    ومن دق صحت وجود وردت:هلا فهد
    بس لارد من فهد
    وجود:فهد وش فيك ؟؟؟؟تكلم
    فهد:الحين الدكتور ماجد يصير عمي اكيد يستهبلون
    وجود اللي نص صاحيه:ايه يصير عمك بالرضاعه
    فهد:بس كيف؟؟؟؟
    وجود:روح عند محمد يفهمك
    #########################
    اما فهد اللي توه استوعب انه دق عليها وهي قايله انها بتنام وقال:اسف حبي صحيتك بس والله مدري كيف دقيت عليك
    وجود:اصلا انا مبعد نمت تصبح على خير وسكرت وقالت للبنات:طفو النور بنام بيصحونا على صلاه الفجر
    #########################
    اما عند الشباب اندمجوا مع بعض بسرعه الا وليد اللي شايف نفسه<<<مالت عليه وكاملوا سهرتهم ضحك ووناسه وبلوت لين الساعه 12:30 وبعدين راحوا ينامون
    وقبل لايأذن بعشر دقايق دخلت أم سلطان غرفه البنات ومن شافت حالتهم صارت تضحك
    خلوني اوصف لكم اشكالهم[على السرير وجود ودلال وجنب السرير على الارض سمر وامجاد وعلى الكنب اول كنبه نايمه عليها اهات والثانيه نوف والثالثه هيام وعلى الارض عند الكنب جود وريتاج وندى وملاك واسماء ودانه ومها وعبير وروبي وعايشه ]راحت أم سلطان عند وجود وصحتها هي ودلال ودلال صحت سمر وامجاد وام سلطان راحت تصحي الباقين اللي صحوا بعد معاناه ولما صلوا رجعوا ناموا واولهم وجود اللي كانت تحس نفسها مانامت ابد
    ######################
    اما عند الشباب
    صلوا وكانوا بيرجعون ينامون بس الكبار حجروا عليهم وكانوا جالسين غصب عنهم بالمجلس واشكالهم كانت تحفه اللي جالس ونايم واللي متكي على اللي جنبه ونايم واللي راسه على الجدار ونايم
    قال عمي مبارك:ياعيال قوموا كلهم تخرعوا وعدلوا جلستهم
    قال عمي مبارك:الحين انتم جالسين معنا ولا نايمين؟؟؟؟؟
    مهند:لا احنا صاحين
    عمي سالم:واضح صاحين اشوفكم تسولفون قوموا جيبوا الفطور
    طلعوا الشباب كلهم قال هاني:لو اننا نايمين احسن جلستنا وعدمها واحد
    زياد:صادق شكلي بروح انام واخليهم
    عبدالعزيز:عشان ابوي يوريك شغلك انت وياه
    مهند:عندنا خير 2 والحين 3 لاعشنا
    نواف:شوفوا خلونا نفطر وعلى الساعه 7:30 او 8 نورح الاسطبل
    الشباب:اوكي راح بعضهم يجيب الفطور والباقين جلسوا برى وبعد الفطور جلسوا يسولفون
    ######################
    اما عند الحريم
    كانوا مجتمعين على الفطور قالت عهود:ماما وين البنات اللي كانوا يلعبون معنا؟؟؟
    مها(أم بسام): شوي ويجون
    قالت جدتي أم مبارك:الا صح وين البنات؟؟؟؟؟
    أم سلطان:صلوا وناموا
    جدتي أم مبارك:ولين الحين شوفوا كم االساعه واليوم جمعه المفروض قايمين
    أم نواف:ياخالتي ماناموا الا متأخر
    جدتي أم مبارك:محد قال لهم يسهرون روحوا قوموهم وكانت الساعه 7
    ################
    اما فوق عند البنات
    وجود كانت صاحيه واللي صحاها مسج من فهد يصبح عليها قامت واخذ تشور وبدلت وكانت تعدل شعرها ودخلت أم سلطان ومها(أم بسام)
    شافتهم وجود وقالت:صباح الخير
    ردو:صباح النور
    قالت أم بسام:محد صحى؟؟؟
    وجود:لامحد
    أم سلطان:تقول لكم أم مبارك قوموا لاتجيكم بالعصا
    وجود:خلاص انا بصحيهم وصارت تصحي البنات بس لاحياه لمن تنادي وقالت:ان ماقمتوا بتجي جدتي توها متوعده فيكم وانا ماعلي منكم وطخ كان صوت الباب لانها نزلت صبحت على الكل تحت وراحت المطبخ وسوت لها شاهي الا دق عليها فيصل وقال انه يبي يشوفها وهي ماعارضت وقالت له تعلل من ورى وطلعت
    ومن شافها فيصل جا يركض وضمها وقال:وحشتيني
    وجود:وانت أكثر
    فيصل:توبه ماعاد اخليك تروحين مكان الا وانا معك المره الثانيه
    جلسوا وبين السوالف قال فيصل:كيف كان رد فعلهم؟؟؟؟
    ابتسمت وجود وقالت:كانت حلوه ماتوقعت انهم بيستقبلونهم كذا بس الحمد الله
    فيصل:فاتك اشكال الشباب لما دخلوا المجلس وانصدموا ان دكتورهم موجود جلست انا ونواف وخالد وزياد نضحك عليهم
    وجود:كان صورتهم بس يله الجايات أكثر
    فيصل:شفتي الشامخ اليوم؟؟؟
    وجود:لا توني صاحيه بروح له بعد شوي او الظهر وكملوا سوالف ليد دقوا عليه الشباب وقالوا له يجي
    اما وجود رجعت جوى قالت لها أم خالد:وينك ماجيتي تفطرين؟؟؟؟
    وجود:ياخالتي انا ما افطر
    أم عبدالعزيز:افا ليش يابنيتي؟؟؟؟
    وجود:مايكون لي نفس الصبح
    اام نواف:انتي متى يكون لك نفس ؟؟؟؟؟
    وجود:افا ياخالتي قلبتي علي
    أم عبدالرحمن:وين البنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وجود:شوي ويجون وجلست تلعب مع عهود وسمر بنات ماجد
    ونزلوا البنات واخذوا تهزءه محترمه من جدتي
    ########################
    وعند الشباب كلهم راحوا الاسطبل حتى الكبارمعهم وكانوا يسولفون وطبعا كلهم يعرفون للخيل كانوا يشوفون الخيل
    سئل ماجد:وين الشامخ؟؟؟؟؟؟
    اشر له عمي محمد علة مكانه وقال :ليش تسأل؟؟؟؟؟
    ماجد:بشوف اللي مطير عقل وجود لما درت انه تعبان وراح لين عنده
    قال عبدالعزيز:ليش هو الوحيد اللي له اسم؟؟؟؟
    زياد:هذا خيل بنت عمي محد يقدر عليه الا هي
    هاني:أي بنت عم؟؟؟؟
    عبدالرحمن:اختي وجود
    قال وليد:مو معقوله محد مروضه الا هي؟؟؟؟؟؟
    مهند:الا محد قدر عليه الا هي لدرجه من تقرب منه يهيج
    وليد:اجل شكلكم ماتعرفون للخيل صح وراح عند الشامخ
    ولما جا بيفتح الباب قال بدر:وليد خله ترى اذا صار له شي ودرت وجود ان احد جاه ياويله
    وليد:هذا اللي ناقص بنت توريني وفتح الباب الشامخ هاج على طول قرب وليد منه وزاد هيجانه لدرجه طيح وليد وطلع من الاسطبل بسرعه خياليه صدمت الكل ولما لحقوه بيمسكونه ما امداهم لانه طلع من المزرعه (والباب كان مفتوح)
    قال عمي محمد:مين سمح لكم تروحون عند الشامخ؟؟؟
    محد رد عليه وطلعوا يدورونه بس مالقوه دق عمي محمد على وجود اللي كانت بالغرفه وجالسه تسولف وتضحك مع البنات واستغربت انه داق
    وردت:هلا محمد
    عمي محمد:وجود البسي عباتك وتعالي بسرعه عند الاسطبل
    وجود:وش فيه؟؟الشامخ صار له شي؟؟؟؟
    عمي محمد:فتحوا باب الشامخ وطلع من المزرعه وهو هايج
    وجود عصبت:ومن قالهم انا محذرتهم دقايق وانا عندك حطت الجوال بجيبها واخذت عباتها وهي تلبس
    سألتها اهات:وش فيه؟؟؟؟
    وجود:فتحوا الشباب باب الشامخ وهاج وطلع من المزرعه بروح اشوف وش صار وطلعت وهي تركض ولحقوها سمر ودلال وصلت هناك بوقت قياسي
    وشافها عمي محمد وقالت وجود:لقيتوه؟؟؟؟
    عمي محمد:لا طلع ولا لقيناهـ
    لفت وجود على الشباب وهي معصبه وقالت:انا محذرتكم من اول لحد يروح لشامخ عاجبكم اللي صار
    قال وليد:ترى كله خيل بداله الف وبعدين انا اللي فاتحه لاتنافخين عليهم
    عطته وجود نظره وقالت:الالف خلها ل كانا مابي الا هذا وصارت تركض وطلعت من المزرعه ولحقها فهد وماجد وعمي محمد وصلت لين المكان اللي دايم تروح له مع الشامخ ووقفت وصارت تصوت:الشامخ الشامخ بس ماكانت تسمع الا صدى صوتها
    وصلوا عمي محمد وماجد وفهد ووجود كانت باقي تصوت وصاروا يصوتون معها بس مافي فايده اما وجود كانت تبكي وتصوت جاعندها عمي محمد:وجود خلاص خلينا نرجع المزرعه وهو بيرجع ان شاءالله
    وجود وهي تصيح:ماراح ادخل المزرعه الا والشامخ معي
    ماجد:وجود:احنا بندوره وبنرجعه
    وجود وهي تبكي:قلت لكم لا اذا بترجعون انتم بكيفكم انا بتم هنا
    سكتوا وجلست وجود على طرف الجبل وكانت تشاهق من البكي
    قال ماجد لعمي محمد:لهدرجه الشامخ غالي عليها؟؟؟
    عمي محمد:واكثر بس وش سر هالمحبه محد يدري
    فهد كان واقف مايدري وش يسوي
    اما وجود كانت تبكي وتصوت على الشامخ ولما كانت تصوت شافت خيل يمشي تحت قالت وجود:الشامخ وقامت وكانت بتنط لتحت بس مسكها فهد قبل ماتنط وقال:وجود وش بتسوين؟؟
    وجود:فكني بنزل لشامخ
    فهد:هذا مو الشامخ شوفي زين
    ولما شافت وجود زين ماكان الشامخ سحبت يدها ورجعت تبكي وجلست وفهد كان قلبه يتقطع على حبيبته اللي تبكي قدامه وهو مو قادر يسوي شي
    راحوا عمي محمد وماجد عند وجود وجلسوا جنبها قال ماجد:خلاص وجود لاتبكين ان شاءالله بيرجع
    بس لارد من وجود
    قال عمي محمد:وجود خلاص عاد كل ها عشان الشامخ
    وجود وهي تبكي:اذا مايهمك تقدر ترجع للمزرعه انا ماقلت لك تعال معي
    ماجد:مو قصده كذا قصده ان انا ساعتين ونص ومالقيناه
    طالعت وجود الساعه وكانت 11:30 قالت:انتوا روحوا انا مابرجع الا والشامخ معي
    فهد:وانا معك
    عمي محمد:كل هذا غلا لشامخ لو انه واحد مننا ضايع ماسويتي كذا
    وجود تنرفزت من كلام عمها وقالت:تبي تعرف ليش كل هالغلا لشامخ لانه هديه من جدي ارتحت الحين
    كلهم انصدموا من الكلام وعمي محمد سكت وبعدها محد تكلم اذن الظهر وبعد عشر دقايق تقريبا قامت وجود
    ماجد:وجود وين بتروحين؟؟؟
    وجود:بصلي
    قاموا كلهم وصلوا وهدت وجود تقريبا ورجعت تصوت على الشامخ
    قال عمي محمد:وجود خلاص
    وجود ماعطته وجه وباقي تصوت
    قال عمي محمد:الحين هو ضاع وسويتي كذا لو مات وش بتسوين؟؟؟
    وجود لفت بسرعه وقالت:الله لايقوله لو مات بموت بعده
    فهد:بسم الله عليك وجود وش هالكلام؟؟؟؟
    لفت وهي ساكته وكلمه عمها تتردد براسها [لو مات] وصارت دموعها تنزل بدون توقف [وجود متعلقه كثير في الشامخ لدرجه لما تجلس معه تحس ان جدها معها وهذا سبب ما اسباب انها مابكت يوم وفاته لانه بالنسبه لها الى الان عايش]
    ##################
    اما في المزرعه كانت الاوضاع متوتره الكل ساكت ودلال وسمرعلى اعصابهم صار لهم 3ساعات ومارجعوا يدقون عليهم بس محد يرد عليهم


    يتبع........

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الفقر ماهو عيب يا ولد الأكابر كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 09:53 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •