مدونة نظام اون لاين

صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 6789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 36 إلى 40 من 41

الموضوع: رواية احبك حب يا مجنون كاملة بدون ردود 2015

  1. #36

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية احبك حب يا مجنون كاملة بدون ردود 2015


    تابع.......



    انتشر خبر الروحه للمخيم الكل بدى يجهز وفهد اقنع اعمامه يجون هناك طبعا بعد مساعده من وجود عدت يومين بسرعه

    اليوم السبت يوم الروحه للمخيم الكل جهز وطلعوا ووجود كانت تتحاشىعمها عبدالله عشان مايسألها عن عمها فيصل

    صح عمي فيصل بدى يتعالج بس حالته يرثى لها لانه في البدايه رفض العلاجبعدين اخذه غصب عنه

    اما هيف طلع من المستشفى وجلس عند ماجد والحمدالله هو بخير

    وصلوا المخيم ولما نزلوا اجتمعوا البنات عند سياره عمي محمد وشافواشخص ينزل من سياره ماجد وسمر من شافته شهقت

    لفت وجود عليها وقالت:وش فيك؟؟؟؟

    سمر ماقدرت تتكلم وصارت تأشر لوجود لما لفت وجود شافت واحد ماتعرفهوقالت:طيب مين هذا؟؟؟؟؟

    سمر مو قادره تتكلم وجود:تكلمي مين هذا؟؟؟؟

    سمر:هذا هيف

    وجود:على بالي صار لك شي

    سمر:انتي تستهبلين وش جابه هنا؟؟؟؟

    وجود:جاي يغير جو بعد المهمه

    سمر:اوف

    وجود:كل هذا خوف عشانك رحتي له تراه مو متكلم راحوا البنات لخيمتهموسمر كانت متوتره

    وجود:اهدي تراه مع ماجد مو عندنا

    سمر:طيب خلاص اف يله وطلعوا البنات

    قالت سمر:بنات نلعب حبشه

    البنات:يله وبدوا يلعبون بعد مابعدوا شوي عن الشباب

    ولما كانوا يركضون طاحت ملاك وطاحوا وراها نوف ودانه وسمر والباقينبعد ساعه تقريبا طاحوا كلهم على الارض

    دلال:من زمان مالعبت كذا

    دانه:من جد بس حتى الطبيحه اليمه

    نوف:اوف ابي مويه

    ملاك:قومي خلينا نروح يله بنات ولما كانوا يسولفون

    دق فهد على وجود وهذا اللي دار بينهم

    فهد:هاكيفك الحين؟؟؟

    وجود:انا بخير انت من قايل لك ان فيني شي؟؟؟

    فهد:محد قايل لي انا عارف

    وجود:لا منت عارف

    فهد:ابي اشوفك

    وجود:نعم!!!؟؟؟؟

    فهد:ابي اشوفك

    وجود:بس انا مع البنات ما اقدر

    فهد:بس لازم اشوفك والحين

    وجود:بس

    فهد:وجود مالي دخل تصرفي

    سكتت وجود بعدين قالت:شوي وادق عليك

    فهد:لا انابتم على الخط يله البنات بيروحون ولما نادوها قالت انها بتلحقهم

    وقالت لفهد:تعال بالمكان......

    فهد:دقايق وانا عندك

    قفلت وجود وهي مالها خلق شي بس تجامل وطلعت منها:اهـــ

    فهد:بسم الله عليك من الاهـ

    لفت وجود وقالت:هلا

    فهد:هلا فيك

    وجود:وش بغيت؟؟؟

    فهد:اول ليش عالاهـ

    وجود:عادي طلعت وبس

    طالعها فهد بنص عين وقال:وش تسوين هنا؟؟؟؟

    وجود:كنا نلعب هنا

    ابتسم وسكت وصار يناظرها توترت وجود وقالت:طيب وش بغيت؟؟

    ابتسم فهد وقال:ابتمشى معك

    وجود:بس وما امداها تكمل كلامها لان فهد سحبها ومشوا

    فهد:ممكن نتكلم بصراحه شوي

    وجود:عن ايش؟؟؟

    فهد:كل شي ابي اعرف اشياء

    وجود:وش هي؟؟؟

    فهد:ليش نفسيتك زفت هاليومين؟؟؟

    وجود:شويه ارهاق

    فهد:مو ارهاق شي ثاني

    وجود:وش بيصير يعني شويه تعب وارهاق

    فهد:ومن ايش هالتعب؟؟؟

    وجود:فهد وش براسك؟؟؟؟

    فهد:براسي انتي

    وجود:يعني؟؟؟

    فهد:الى متى بنتم كذا؟؟؟؟

    طالعته وجود وقالت:هذا الشي انت جبته لنفسك تحمل نتايجه

    فهد:بس لما سويت كذا كنت احسب انك باقي تحبين وسكت

    وجود:كنت بس انا قلت لك من الاول وانت قلت كلام ثاني

    فهد:ادري بس مدري كذا فجئه

    وجود:تدري عاد اني كنت مقرره ابدى معك حياه جديده وبحاول أحبك بس انتجرحتني تدري وش معنى جرحتني وجرحك مابنساه طول عمري وبكذا جنيت على نفسك عن اذنكوراحت

    اما عند الشباب كانوا يلعبون دبابات وفله والتقوا مع ماجد وعبدالمحسنوعبدالعزيز وهاني وههيف اللي تعرفوا الشباب عليه وكملوا لعب وسباقات لين اذن الظهر

    اما عند البنات بعد ماصلوا بدوا كرف يسون الغداء سمر كانت تقطع السلطهوسرحانه شوي الا سمعوااهـــــ ولما لفوا لقوا سمر جرحت نفسها ووجود ودلال صاروايضحكون



    يتبع...........

  2. #37

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية احبك حب يا مجنون كاملة بدون ردود 2015


    تابع......


    اما عند البنات بعد ماصلوا بدوا كرف يسون الغداء سمر كانت تقطع السلطهوسرحانه شوي الا سمعوااهـــــ ولما لفوا لقوا سمر جرحت نفسهاووجود ودلال صاروايضحكون

    سمر:ياخايسات ليش تضحكون؟؟؟؟

    وجود:بس حرام نضحك

    سمر:استنوا اوريكم وصارت تلحقهم وراحوا عند الحريم

    قالت ام سلطان:الحين متى بتعقلون؟؟؟؟

    وجود:اذا حجت البقره على قرونها

    ام ناصر:هذا وانتي متزوجه وهم وراك

    وجود:واذا متزوجه ماألعب

    ام ناصر:قولي امين جعلني اشوفك تلعبين مع عيالك سكتت وجود

    قالت ام ناصر:قولي امين

    وجود:امين وانحاشت للمطبخ وراحوا وراها البنات

    سمر:وش فيك انحشتي؟؟؟؟

    وجود:تذكرت اللي على النار وخفت يحترق

    دلال:متأكده؟؟؟

    وجود:مثل ما اشوفك المهم بعد الغدائ خلونا ننادي البنات ونجتمع

    دلال:وابوي؟؟؟؟

    وجود:وش فيه؟؟؟؟

    دلال:واذا درى؟؟؟؟

    وجود:يدري وش بيسوي يعني؟؟؟

    سمر:وجودعن الهبال هوا اساسا شايش عليك وتخلينه يزيد

    وجود:اذا مو عاجبه بكيفه واذا رجعهم برجع معهم

    سمر:اعقلي

    وجود:في الاحلام المهم خلصوا شغل خلونا نرتاح شوي الا دق جوالها(ياحبيله محمد الزيلعي)

    وجود:هلا والله

    فيصل:هلا فيك

    وجود:شخبارك حبي؟؟؟لفوا عليها البنات ما هتمت

    فيصل:تمام اخبارك انتي؟؟؟

    وجود:دوم ياقلبي دامك بخير انا بخير

    فيصل:وينك ماعاد تسألين ولا نسيتينا؟؟؟؟

    وجود:ماعاش من ينساكم بس انشغلت شوي

    فيصل:طيب ابي اشوفك واحشتني وبهذا الوقت كان فهد وراه وسمعه بس مايدرييكلم مين

    وجود:حتى انت واحشني اوك تعال.....وعلمته المكان

    فيصل:زين تكرمتي وبتخليني اشوفك دقايق واجيك هناك فهد لحق فيصل مايدري ليش؟؟؟؟؟

    راحت وجود ومن شافها قيصل ضمها وقال:لك وحشه والله فهود اخذك مننا

    وجود:وانت اكثر ماعاش اللي ياخذني منكم

    فيصل:بس اللي اعرفه ان فهد غير عندك (فهد جذبه الكلام وصار يسمع)

    وجود:من جهه غير اكيد غير بس مولدرجه انساكم وسولفوا شوي

    قال فيصل:وش فيك تعبانه؟؟؟؟

    وجود:لا مو تعبانه ليش؟؟؟؟؟

    فيصل:الا تعبانه شوفي وجهك كيف؟؟؟؟

    وجود:يمكن عشان فيني نوم

    فيصل:انتي متهاوشه مع فهد؟؟؟؟

    ابتسمت وجود وقالت:لا ياحبيبي احنا مو متهاوشين بالعكس سمنه على عسل

    فيصل:بس مدري ليش احس انك متضايقه؟؟؟؟؟

    وجود:تبي الصدق اشتقت لجدي لو هو الحين موجود كان تغيرت اشياء كثيرهسكت فيصل ومايدري وش يقول ولما لفت وجود عليه كان يبكي ضمته وقالت:اسفه ماقصدتاذكرك بس انت سألت وجاوبتك

    فيصل:عادي بس مكانه خالي وانتي هالفتره كنتي بعيدهه عني

    وجود:اسفه خلاص قلبي ماعاد اخليك بس لاتبكي

    فيصل:ويلوموني فيك ليش احبك ومتعلق فيك

    وجود:الله لا يحرمني منك

    فهد كان يسمع كل شي بس كان معصب لانه وبأختصار يغار من فيصل

    وبعد الغدا اجتمعوا البنات كلهم ولما كانوا مندمجين بالسوالف نطت ملاكبالنص وقالت:بنات

    الكل لف عليها قالت وجود:وش فيك؟؟؟

    ملاك:مافي شي بس كذا

    سمر:سخيفه

    ملاك:خلونا نسولف بموضوع واحد مو حلو كذا متوزعين

    سمر:وش تبين؟؟؟

    نوف:من جد خلونا نلعب باصره

    اجتمعوا البنات وبدوا يلعبون بالباصره ومن الحماس كانوا يصارخونودخلوا عليهم الحريم الكبار والبنات ما اتنبهوا

    قالت ام ناصر:انتم وش فيكم؟؟؟

    وصرخت نوف:رجعبها بسرعه

    ام نواف:وصمخ ردو وش فيكم؟؟؟

    بس ماعطوهم وجهه قالت امجاد:فزت عليكم

    ام سلطان:هيه انتم احنا نكلمكم

    لفت وجود ولما شافتهم قالت:بنات سكتوا البنات

    وجود:هلا وش فيكم؟؟؟؟

    ام ناصر:وجع ان شاءالله من اليوم نكلمكم ليش ماتردون؟؟

    سمر:ماسمعنا ياخالتي

    ام نواف:من اليوم نصرخ عليكم ولا كننا نكلمكم وش فيكم تصرخون؟؟؟

    دلال:معليش خالتي ماسمعنا مافينا شي بس كنا نلعب

    ام ناصر:وجود عمك عبدالله يبيك

    وجود:وش يبي؟؟؟ وليش مادق علي

    ام ناصر:مدري دق بس انتي ماتردين

    رفعت وجود جوالها وانصدمت من الاتصالات اللي ماردت عليها من عمها وفهدوقالت:طيب بروح لمه طلعوا الحريم

    سمر:وش يبي؟؟؟

    وجود:اكيد عشان عمي فيصل راحت وجود لعمها ولما شافته كان معصب

    قالت وجود:عمي

    لف عمي عبالله وقال:وينك ليش ماتردين على جوالك؟؟؟

    وجود:كنت مع البنات بس ما انتبهت

    عمي عبدالله:طيب عمامك وش يسون هنا؟؟؟؟

    وجود:أي عمام ؟؟؟؟

    عمي عبدالله:مبارك وماجد؟؟؟

    وجود:اها يسون نفس اللي تسوي

    عمي عبدالله:يعني انتي عارفه انهم هنا؟؟؟؟

    وجود:ايه معطيني خبر

    عمي عبدالله:يعني؟؟؟

    وجود:لا تهاوش وتقول كلام

    عمي عبدالله:وش هالكلام؟؟؟

    وجود:اذا بتهاوش مالي خلق واتوقع ا ن مو هذا الموضوع اللي تبيني فيه

    عمي عبدالله:عمك وينه؟؟؟؟

    وجود:أي عم ؟؟؟ياكثرهم ماشاءالله

    عمي عبدالله:عمك فيصل

    وجود:مدري عنه ماكلمني

    عمي عبدالله:دقي عليه دقت وجود وعطاها مغلق

    قالت:مغلق

    عمي عبدالله:شكله مسوي مصيبه عشان كذا مايبي يكلمنا

    وجود:مدري عنه وهي راجعه سحبها شخص ولما شافت كان فهد

    فهد:وجود بكلمك

    وجود:مابيننا كلام وراحت

    اما عند البنات قالت دلال:نبي نسوي موقف بالشباب

    امجاد:وكيف؟؟؟

    دلال:مدري بس ابي اضحك

    ملاك:استنوا تجي وجود وتعطينا فكرهالا على دخله وجود

    ملاك:الطيب عند ذكره

    وجود:افا تحشون فيني

    دلال:لا بس تعالي بسرعه

    جلست وجود قالت نوف:بسرعه عطينا فكره نضحك فيها على الشباب

    وجود:اممم مافي راسي شي بس بنات ابي العب بدبابات

    البنات:يله

    نوف:والشباب اللزقه؟؟؟

    وجود:يضفون وجيههم احنا جاين نستانس راحوا البنات وقالوا لعمهم سلمانووافق بس لما راحوا جو الشباب

    خالد:نعم وش عندكم هنا؟؟؟

    سمر:نفس اللي عندك

    نواف:يعني؟؟؟

    نوف:نبي نركب دبابات

    مهند:لا احنا نبيها

    سمر:عندكم بعد شوي احنا الحين

    عمي محمد:ليش الهواش؟؟؟عشان نرضي الطرفين نسوي بينكم سباق وش قلتمالكل وافق

    ماجد:طيب جيبوا اوراق وقلم

    عبدالمحسن:ليش؟؟؟

    عمي محمد:عشان نكتب الاسامي

    بدت القرعه واول اثنين هاني ونوف بدى التحدي وهم يمشون

    هاني:اقول ام عيون لاتتحديني تراك خسرانه ماردت نوف عليه

    هاني الا يحارشها قال:غريبه مارديتي ولا ماعاد لك لسان

    نوف:هيه انت اسكت

    هاني:ترى لي اسم

    نوف:مالي الشرف اعرفه وشوف قدامك كان بيصدم واحد ولف وعلى لفته اختلتوازنه وطاح نوف وقفت وراحت تشوف اذا جاه شي ولاولا

    نوف:جاك شي؟؟؟؟

    هاني:لا مافيني شي (كان منجرح من ايده)

    نوف:ايدك تنزف خلنا نرجع

    هاني:ليش خايفه علي؟؟؟

    نوف:لا بس جرحك ينزف لازم توقف النزيف

    هاني:لا لازم نكمل التحدي

    نوف :براحتك وكملوا التحدي وفازت نوف وهاني عقم له جرحه عبدالمحسنوعرف اللي صار

    اللي بعدهم عايشه ورائد بدوا وهم بنص الطريق بنشر كفر الدبابعايشه ماعرفت وش تسوي

    رائد:تعالي معي نرجع

    عايشه:لا ارجع مشي

    رائد:بتتعبين

    عايشه:عادي

    رائد:تعالي معي المسافه بعيده وبعد عنى وافقت عايشه وركبت معه ولماكانوا يمشون وقف فجئه وتمسكت عايشه فيه وقالت:وش فيك؟؟؟

    رائد:شوفي ولما شافت كان فيه ولدصغير

    عايشه:طيحت قلبي

    رائد:بسم الله على قلبك بس ممكن تفكين يدك وجعتيني انتبهت عايشه لنفسها ماسكته وشاده عليه فكتبسرعه وقالت:اسفه بس من الخرعه

    رائد :خذي راحتك عادي اصلا انا كلي لك هنا عايشه تتمنى الارض تنشقوتبلعها من الاحراج ولمارجعوا قالوا لهم وش صار واللي فاز رائد

    وبعدهم عبدالعزيز وملاك كانالجو متوتر

    عبدالعزيز:ملاك انتي بقلبك احد؟؟؟ وقفت ملاك من السؤال المفاجىءوماردت بعدين مشت

    عبدالعزيز:صح انا اسف على كل اللي صار وشكلك تحبين

    تكلمت ملاك بدون وعي وقالت:ليش سؤالك؟؟؟

    عبدالعزيز:جاوبيني اول بعدين اقولك ليش؟؟

    ملاك:واذا كان جوابي ايه

    عبدالعزيز:خلاص اني كلمتك وكان مقهور

    ملاك:لا

    عبدالعزيز:وشو اللي لا؟؟؟

    ملاك:جوابي

    عبدالعزيز:من جدك؟؟؟

    ملاك:ايه ليش؟؟؟

    كان بيقول بعدين قال عبدالعزيز:بس مجرد سؤال

    ملاك:انت تستهبل

    عبدالعزيز:لا استخف دمي باي بس ملاك فازت عليه

    وبعدهم هيف وسمر اللي كانت بتموت من التوتر هيف عرفها وقال

    هيف:مشكوره على زيارتك

    بس سمر ماردت هيف:سمر

    سمر:لبيه

    ابتسم هيف وقال:لبيتي حاجه اقول مشكوره على الزياره والورد

    سمر:العفو بس هذا شي بسيط باللي سويته عشاني

    هيف:ولو هذا واجبي

    سمر:بس ممكن ماتقول لأحد اني زرتك

    هيف:بس انا وسكت لانهم وصلوا وفازت سمر ورجعت وهي خايفه انه قاللماجد

    ماجد:خلونا نجتمع بعد العشا ونكمل لعب

    الكل وافق بس في مخيم ماجد

    البنات وهم راجعين

    قالت نوف:مدري وش صار على ايده

    ملاك كانت معصبه من حركه عبدالعزيز وتقول :سخيف

    وعايشه:اف منه جريء لو داريه ماوافقت من البدايه

    سمر:لايكون قاله اروح وطي

    وجود:الحمدالله والشكر انهبلتوا محد عطاها وجهه فتحت علبه المويهومعها دلال وكبوها على البنات وانحاشوا والباقين وراهم الا ينتقمون وهم يركضونوجود لحت جهه ودلال جهه ثانيه

    دلال وهي تركض كانت تناظر وراها وصقعت بواحد واختل توازنها وطاحت عليهومهند من الصدمه ما انتبه الا هو على الارض ومعه دلال قامت دلال بعد ما استوعبتالموقف تغطت وقالت:اسفه ما انتبهت انك هنا

    مهند:عادي حبي خوذي راحتك

    دلال قلبت الوان ولما مشت قال:متى بتردين؟؟؟

    دلال:مدري بفكر وراحت وهي بتموت من الاحراج ومهند مستانس

    اما وجود كانت وراها امجاد وفجأه طلع عبدالرحمن وقفت تناظر ولمااستوعبت انحاشت قال عبدالرحمن:فديت اللي يستحون يااناس

    الا نطت من وراه وجود لف وقال:بسم الله منين طلعتي؟؟؟

    وجود:قل والله ضف وجهك عند الشباب بعدين اتفاهم معك

    روجعوا وجود ودلال وصاروا يضحكون على بعض

    قالت نوف:تدرون توني اعرف اننا مجانين

    وجود:صباح الليل

    نوف:بنات وش رايكم نلعب صراحه وحكم

    الكل:ايه وجود:بس حكم بدونصراحه

    امجاد:ايه بس حكم احلى لعبوا واستهبلوا وتهزئو

    ولما كانت وجود جالسه جاها اتصال من المستشفى طالبينها دقت على فهدوراحوا قبل اذان المغرب في السياره

    فهد:ليش ماتردين على مكالماتي؟؟؟؟

    وجود:ما اتوقع عندك شي تقوله

    فهد:بس لازم نتكلم
    وجود:لوتأجل الموضوع لين نرجع يكون احسن


    يتبع.......

  3. #38

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية احبك حب يا مجنون كاملة بدون ردود 2015

    تابع........



    اما في المخيم اتفقوا البنات يروحون خيمه الشباب بماانهم بمخيم ماجددخلوا البنات مخيم الشباب وسوو اللي يبون وطلعوا قبل مايجون الشباب وطبعا اعتذروامن ماجد لان وجود مو موجوده ماراح يجون

    عند الرجال

    عمي عبدالله:سليمان ليش بنتك تسوي كذا؟؟؟

    ابوي:أي بنت؟؟؟

    عمي عبدالله:وجود في غيرها جايبه مبارك وماجد هنا

    ابوي:خليها تجي يصير خير

    عمي سالم:وجود ياسليمان صايره ماتسمع الكلام تسوي اللي براسها وبس

    ابوي:طيب وس اسوي فيها هذي هي عندكم سوو فيها اللي تبون

    عمي محمد:عبدالله ترى البنت ماسوت شي

    عمي عبدالله:كل هذا وماسوت شي يعني انت مصدق ان الشرقيه صدفه وهناصدفه كل هذا من تحت راسها

    عمي سلمان:ياعبدالله لا تنسى انت قلت بعديهم بدون سبب

    عمي محمد:صح وبعدين هي ماتسوي كل هذا الا لأنها وصيه من ابوي اللهيرحمه

    عمي سلمان:وانت ادرى ان وجود اذا احد وصاها على شي تسويه فكيف اذااللي موصيها ابوي ومتوفي

    عمي محمد:فكر ياعبدالله خلنا نرجع نتجمع بلا هم ومشاكل ما تعبت منالمشاكل خلاص عاد نبي نرتاح وطلع وعمي عبدالله سكت

    اما في المستشفى عند وجود وفهد كانوا عند الدكتور اللي صدمهم لماقال:فيصل مو راضي ياخذ العلاج

    وجود:نعم ؟؟؟؟

    الدكتور:ايه وهذا خلى حالته تتدهور

    وجود:ومن متى هالحاله؟؟؟

    الدكتور :من يومين

    وجود:طيب اقدر اشوفه

    الدكتور:اكيد وياليت تقنعينه يكمل

    فهد:وجودماتدخلين عنده لحالك

    وجود:ضروري ادخل لحالي وقامت مع الدكتور وفهد لين وصلت غرفه عمي فيصلودخلت وانصدمت من شكل الشخص اللي جالس قدامها وبعد ساعه طلعت وجود وقالت:كملوا معه العلاج حتى اذا رفض

    فهد:وجود ليش تأخرتي كذا؟؟؟؟

    وجود:ممكن نطلع من هنا ماقال فهد شي وطلعوا بس راحوا البيت ولماوصلواطلعت وجود فوق بسرعه فهد كان يكلمها بس ماترد عليه

    يوم الاحد بعد العشاء اجتمعوا وبدو يلعبون وبدوا بلعبه الاغاني الليكانت اخر حرف من الاغنيه بيدى فيها الفريق الثاني

    عمي محمد:اللي بيغني فهد ووجود

    ماجد:وسمر وهيف

    سمر:بس انا صوتي مو حلو

    عمي محمد:حلو ولا لا بتغنين

    وبدوا الشباب

    غنى فهد:

    {ماعلموك اني ابيك ومن الغلا ميت عليك ,,,,, لو مر طيفه بخاطري ما اقول غير اموت فيه

    وان جا بطارك الكلام يبان بعيوني الغرام,,,,,اسهر على طاريهوانام ما اقول غير اموت فيك}

    عمي سلمان:حرف الكاف غنت سمر:

    {كل ما اشوفك ابتسم من دون مااشعر واقول في قلبي عى الله يحفظك ليا

    يا اغلى البشر خف علي والله ما اقدر يكفي محبه وغلا يكفيني حنيه}

    عمي محمد:حرف الهاء غنى هيف:

    {هذا انا في وحدتي بعدك على الله العوض لاشفتني بمرايتي القانا ما نشبه بعض

    غيرتني ماعدت انا بين على وجهي العنا صارت تعابير الحزن تمحي تعابيرالهنا}

    ماجد:الالف غنت وجود

    {اللهم طولك ياروح على حبيبي اللي ملاني جروح ,,,,

    يزعل يوم ويرضى يوم ويوم يريد عني يروح}

    عمي سلمان:الحاء

    زياد :ترى كذا صعبه خلوها بدون حروف احسن صح شباب

    الشباب :ايه

    غنى فهد:

    {للمحبه حدودد وحبي لك سما ,,, والسما لو تعرف ابعاد وحود

    ماجريت بدمي وعروقي كما تسبح الافلاك في عرض الوجود}



    ماجد:حركات بأسمها بعد

    ابتسم فهد اما بجهه ثانيه هاني عبدالعزيز مهند زياد رائد نوافعبدالرحمن كل واحد عينه على حبيبته ومانزلت اما البنات ممو لمهم اساسا

    قال ماجد:حرف العين

    دلال:ليش محدد حرف

    ماجد:بس

    نوف:لا ظلم

    ماجد:اخلصوا عطوها اغنيه

    غنت سمر:

    {عسى مامرتك ضيقه ولا تطري عليك احزان تأكد ما ابي غيرك ولا بعدك ابيانسان ابيع الدنيا لعيونك ولا فيها اشوف الهم واخلي دنيتك راحه ولا نزعل ولا تهتم,,,واذا مره عليك اخطيت تأكد ا ن مو قصدي لان قلبي ماقدر ازعل اغلى ماعندي }

    ماجد:يله يافهد

    فهد:وش تبون اغني؟؟؟؟

    زياد:يوسف العماني احبه

    غنى فهد:

    {اناديله ويسوي روحه غافل عني مايسمعني ,,,واغني له ويدري بالغناقليبي يوجعني ,,,احبه حب خلاني انسى همومي واحزاني ولو يطلب الغلا روحي اهدي لهروحي لو جاني}

    عمي محمد:شوفو بالدور كل واحد يختار مطرب

    ماجد:طيب عند البنات

    دانه:وائل جسار موجوع

    غنت وجود

    {ياما خبيت بعيني دمعي وهمي الساكن فيي وماخليك تحس علي ودوايك وقلبيموجوع ,,,اذا كنت بعذابي راضي وجاي لترجعني انا ياحبيبي جرح الماضي بعدوا عميوجعني ,,اذا شايفني مش عم ابكي ليش انت خليت دموع واذا شايفني مش عم اشكي فكركيعني مش موجوع}فهم فهد قصدها بس ما قال شي

    نواف:احمد برهان لقيته

    غنى هيف

    {لقيته وبسرعه هويته ياحلوه فديته بس ما ادل بيته ,,,,,حبه قلبي وصعبهياربي اخلي هانا وشلونا خليه,,,,,,,,عجبني متهيئلي حبني ياليته قبل لايتركني ذبحني}

    امجاد:نايف النايف

    غنت سمر

    {حبيته ولا علمت اغليته ولا تكلمت عديته ولا سلمت ياناس انامجنونه,,,,,,,في يدينه شتا دافي وفي عينه وله صافي وفي زينه سحر كافي غير الهلاكبلونه,,,,,,,يدلل على قلبي مادمه ملك حبي ياعالم انا شذنبي لا صررت انا مجنونه}ابتسم عبدالرحمن من سمع الاغنيه

    عبدالمحسن:جاب الكاسر احبك حب يامجنون

    فهد في نفسه:كنك حاس فيني وغنى

    {احبك حب يامجنون لكن مقدر احكيلك,,,احبك يابعد هالكون وروحي ماتبيغيرك انا ياخلي اتعذب في بعدك عذابيشوق,,ولو اني عليك اكذب اصير انسان فاقد ذوق ذايب في يديك القلب من غيرك عليهيمون,,حبي لك تعدى الحب كل شي فيني بك مفتون,,,,,انا ماشوف بين الناس سوى قلبك معالاحساس تصور افقد عيونك اصير اخاوي الهوجاس}

    ماجد:الله ابداع بصراحه دخلتوني جو فهد كان يناظر وجود اللي تسوينفسها ماتشوف وهي فاهمه قصده

    دلال:سلمان حميد

    غنت وجود:

    {صحيح البعد يتعبني ولاكني ابيها عناد,,ومهما زت في هجرك انا اضحكماتهميني انا ادري في وسط قلبك لهيب فراقي اللي زاد,,,يزيد يذوب ضلوعك الا مينكتناديني ,,,,عنادك ياحياه الروح فيني لاحشى مافاد ولا تظنيني في لحظه يهل الدمع منعيني ,,,,حشى بالعكس صدقيني على طبعي وكالمعتاد احب اللي يبي قربي واجافي اللييجافيني}

    عمي سلمان:كفايه خلاص

    عمي محمد وماجد:ياخي خلنا منطربين

    ماجد طيب نلعب حرف انسان حيوان وبدو اللعبه

    اسحبت وجود وراحت تتمشى وبين ماهم يلعبون قال عمي سلمان:وجود

    بس محد رد قال:وين وجود؟؟

    سمر:راحت شوي وبعد عشر دقايقماجت قام عمي سلمان يدورها

    اما وجود كانت متضايقه وماتدري وش تسوي فتحت جولها وكتبت{سوف انهي كلمابيننا بعد مده قصيره سوف اقتل حبي لك في بدايته سوف اخرج من حياتك بهدوء بعكسدخولي ولكني سأبقى احبك ولكن لن ابقى معك} وحط احد يده على كتفها ولما لفت

    اما عند الباقين كملوا لعب وفازوا البنات وصار فيه اعتراضات من الشباببس مافي امل وفي جهه قال مهند:فهد وش فيك؟؟؟

    فهد:سلامتك

    مهند:تهاوشتوا؟؟؟سكت فهد

    مهند:يتقولي بعد شوي وش صار

    فهد:مدري وين راحت؟؟

    عند وجود حط عمي سلمان يده على كتف وجود اللي انصدمت بوجوده

    عمي سلمان:وش فيك؟؟؟

    وجود:مافيني شي

    عمي سلمان:الا فيك انتي شايفه وجهك كيف؟؟؟؟؟انتي متهاوشه مع فهد؟؟؟؟

    وجود:مافيني شي لا ماتهاوشنا

    عمي سلمان:طيب وش فيك؟؟؟

    وجود:مشتاقه لجدي

    سكت عمي بعدين قال:الله يرحمه الا كلمك عبدالله

    وجود:ايه بس ماقالك وش بيسوي؟؟

    عمي سلمان:احنا كلمناه وان شاءالله خير

    وجود:ان شاء الله انتهى اليوم والله يستر من الجاي

    بدى يوم جديد يوم الاثنين الكل بدى يومه بأبتسامه وبعد الفطور انتشرخبر موافقه سمر ودلال على الشباب

    وبهالوقت مهند كان يكلم فهد وقال:ممكن تقول وش فيك؟؟؟

    بس فهد مارد مهند:بتتكلم ولا لا؟؟؟

    فهد:وجود تبي تتطلق

    مهند:نعم انت وش تقول؟؟؟؟؟

    فهد:بس بعد فتره

    مهند:وانت موافق؟؟؟؟

    فهد:انت عارف اهي ايش بالنسبه لي

    مهند:حاول تعدل الوضع في هالفتره

    فهد:بس هي ماتعطيني فرصه

    مهند:حاول ولا بتخسرها

    سكت فهد يفكر بالموضوع{تتوقعون فهد يطلق وجود؟؟؟؟!!!}



    يتبع.......

  4. #39

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية احبك حب يا مجنون كاملة بدون ردود 2015

    تابع......



    اجتمعوا البنات عند جدتي وبنص السوالف قالت جدتي:وجود مافي شي بالطريق

    وجود قلب وجهها وقالت:لا ياجده تونا

    جدتي:متى ان شاءالله؟؟؟

    وجود:تونا ياجده لا حقين عليهم

    جدتي:اقول دقي على زوجك بكلمه

    وجود:ياجده خلاص مايحتاج

    جدتي:دقي وخلصينا

    دقت وجود وفهد من شاف اسمها رد على طول:هلا قلبي

    وجود:هلا فيك جدتي تبي تكلمك ومدت الجوال لجدتها بس فهد كان مصدومولما كلم جدتي قال لها عطيني وجود

    وجود:هلا

    فهد:ابي اكلمك ضروري

    وجود:انا مشغوله بعدين مع السلامه وقفلت وفهد جنونه بتطلع

    وفي نفس اليوم سوو الشباب موقف بالبنات حطوا حشرات في خيمتهم ولمادخلوا البنات انواع الصراخ واشباب مستانسين والبنات الا يردونها لهم

    اما عند فهد وخالد كانوا يمشون وقابلوا واحد سألهم عن مكان جاوبه

    خالد:انت اماراتي

    الرجال:ايه انا سيف لف فهد على خالد وطالعوا بعض وضحكوا ولما راحالرجال

    خالد:فهد جوالك معك؟؟؟

    فهد:ايه ليش؟؟؟

    خالد:يمكن يصير مثل المره اللي فاتت

    فهد:لا ما اتوقع لان الشباب جوى مايمديهم يسون شي

    اما عند البنات عبوا البالونات مويه وبدوا يلعبون على الصبح وانواعالهبال

    الا امجاد تصارخ:لا دلال ماقصدت

    دلال:قصدتي ولا لا فاقعتها عليك

    امجاد:ترى بنحاش للمخيم حقنا

    دلال:انحاشي وان وراك وانحاششت امجاد بدون عبايه لان عارفين ان الشبابمو موجودين والشياب نايمين طلعت امجاد تركض ومعها بالونه فيها مويه وصقعت فيعبدالرحمن وانفقعت البالونه عليه وامجادصنمت دلال شافت اللي صار وانحاشت وهي تضحك وامجاد لحقتها وعبدالرحمن واقف مكانه ولا استوعب اللي صار

    رجعوا البنات وهم ميتين ضحك

    سمر:دلال امجاد نوف لفوا كلهم عليها واشرت على وجود اللي سرحانهابتسموا البنات واجتمعوا عليها وبدوا يذبون البالونات

    سمر:ياحلوه احنا هنا جاين ننسى م تفكرين بحبيب القلب

    وجود:طيب انا اوريكم ياخايسات وصاروا يلاحقون بعض الا طلعت لهم جدتيوذبوا عليها البالونه على بالهم عايشه

    جدتي:ياللي ماتستحون انا تسون فيني كذا؟؟؟

    ملاك:رحنا وطي

    امجاد:جدتي احنا ما كنا نددري انك انتي على بالنا عايشه وعايشه كانتوراى جدتي وتضحك

    جدتي:ماتدرون ها

    وجود:ياجده والله مانقصد وصارت تلحقهم بالعصا وهم ينحاشون الا جت

    ام بسام وقالت:بنات وانصدمت لما شافت جدتي معنا تلعب قالت:خالتي انتيتلعبين مع البنات هنا واحنا ندورك

    جدتي:انا جايه اشوف وش يسون انا العب معهم هو وش فيك انتي

    اما البنات كانوا ميتين ضحك على جدتهم

    لفت جدتي وقالت:انتم تضحكون ها شكل اللي قبل شوي ماكفاكم

    وجود:خالتي تعالي العبي معنا

    ام بسام:من جدك؟؟؟

    وجود:ايه من جدي تعالي وسعي صدرك محد هنا وماراح نعلم ماجد بدت امبسام تلعب معهم وجدتي وبعد شوي جو الباقين وصاروا كلهم يلعبون وانواع الفله ا

    الا سمعوا صوت احد يصوت:ياهو ياناس فيه احد

    سمعت جدتي وقالت:ياويلي فيه احد يصوت شلون نروح لمهم واحنا كذا

    وجود:عايشه روحي شوفي مين اللي يصوت

    عايشه:طيب وراحت بدون ما تاخذ طرحه راحت بسرعه وسمعته يقول:عميعبدالله يقول يبي قهوه

    عايشه:دقيقه ورجعت لهم وقالت: وين القهوه عمي يبيها

    ان ناصر:تلقينها مكانا راحت عايشه وهي تفحط اخذت الترمس وفتحت البابانصدم رائد من اللي واقفه قدامه وماده له الترمس كان مصدوم ويطالعها وهي نفسالحاله فكت الترمس وبغى يطيح بس مسكه وقال:اسف ماقصدت بس محد يرد على جواله وبصراحه صدفه مافي احلى منها عايشهانحاشت للبنات

    سألتها ام سلطان:مين اللي جا؟؟؟

    عايشه :ها مهند

    طالعوها سمر ودلال:مهند ها؟؟اخذت بالونتين مويه وذبتها عليهم ورجعوايكملون لعبهم لين اذن الظهر وبعدها لما شافوا جوالاتهم انصدموامن المكالمات بس مااعطوها أي اهتمام وعدى باقي اليوم حلو بين هبال وضحك وعلى الساعه 12 كانوا البنات يلعبون {مونوبولي} ومتحمسين الادق جوال وجود اللي انصدمت لما سمعت النغمه وكانت تحسب نفسها تتوهم

    قالت سمر بهدوء فضيع:وجود جوالك

    وجود:يعني ما اتوهم الا قفل قالت:خلاص قفل

    دلال:وش يبي بهالوقت

    وجود:اصلا غريبه صاحي الحين 12 اكيد فيه شي الا دق خافوا البنات ردت وجودوهي خايفه :هلا

    عمي عبدالله:اهلين تعالي برى استناك

    وجود:وشو؟؟

    عمي عبدالله:استناك برى تعالي بسرعه طلعت وجود ومعها سمر ودلال لكنوقفوا بعيد ما وصلت عند عمها كانت في قمه رعبها وقال:نعم عمي

    عمي عبدالله:اللي وصلني صح؟؟؟

    خافت وجود انه درى عن عمي فيصل ولا فهد وقالت:وشو اللي وصلك؟؟؟

    سمر ودلال ورى ميتين خوف

    عمي عبدالله:انتي وش قايله لعمامك؟؟؟؟؟

    وجود:ماقلت لهم شي

    عمي عبدالله:بخصوص موضوع جدتك وعمامك انا فكرت بالموضوع

    وجود تبي ترتاح وقالت:ايه طيب

    عمي عبدالله:انا قررت

    وجود:وشو؟؟؟

    عمي عبدالله:بعدين تعرفينه الا صح عمك فيصل مو عند خواله انا كلمتهم

    رجع الخوف لوجود وسمر ودلال من الخوف طاحوا على ركبهم قالت وجود:يعنياكذب عليك

    عمي عبدالله:ماقلت تكذبين بس وين بيروح اذا طلع من عند خواله؟؟؟

    وجود:يمكن راح مع ربعه بعدين هو رجال

    عمي عبدالله:يمكن بس اذاكلمتيه قولي له يكلمني

    وجود:طيب ورجعت عند البنات وشافتهم على الارض وقالت:وش فيكم علىالارض؟؟؟

    دلال:خفنا على بالنا عرف عن عمي فيصل

    سمر:من الخوف ماقدرنا نوقف

    وجود:اصلا هو وراه شي بس الله يستر انا زين ما اغمى علي من الخوف الاجاهم صوت من بعيد:انتم وش تسون هنا الحين؟؟؟؟ارتاعوا البنات ولما لفو كان فهد دخلتوجود وسمر وخلته مع دلالال انتهى اليوم ناس بتطير من الفرحه وناس بتموت من الضيقهوجود ودلال وسمر يبون يعرفون قرار عمي {وش تتوقعون قراره وليش ماقاله؟؟؟؟؟}

    عدت ايام المخيم بوناسه الكل كان فرحان ويحاول ينسى همومه رجعوابيوتهم يوم السبت وماكان نفسهم يرجعون

    في بيت عمي مبارك

    كانت جدتي جالسه مع البنات قالت:تدرون من زمان عن هالحركات

    امجاد:من جد انتي خطيره

    جدتي:والله انتم اللي خليتوني انهبل معكم

    جود:بس بذمتك ماغيرتي جو عنجلسات الحريم اللي كلها حش

    جدتي:ياللي ماتستحين انا تقولين لي كذا

    عمي فاطمه:بس من جد تغيرت نفسيتنا بس اللي ناقصنا عبدالله يشيل الليبراسه

    جدتي:خير ان شاءالله

    اما عند الشباب عبدالمحسن:بصراحه طلعه المخيم كانت ولا احلى

    عبدالعزيز :من جد لنا كم ماطلعنا مثل كذا

    هاني:بس ماتوقعت عمي سلمان ومحمد كذا فله

    عبدالمحسن:من جد بس ارعب عمي عبدالله وسالم اما عمي سليمان بلحاله

    هاني:انا حسيت الجو كان مكهرب بين عمامي صح

    عبدالعزيز:لا مافي شي

    عبدالمحسن :تدرون وش احسن شي ان كل واحد شاف حبيبته وبس

    هاني:اقول عبدالمحسن نام احسن لك عشان ماتنطق

    اما في بيت عمي سالم مهند طاير من الفرحه وعايشه تفكر برائد والل صارلها معه بالمخيم وخالد كان عايش حياته طبيعي

    اما في بيت عمي محمد الكل مستانس عشان سمر الا هي خايفه من شي بسماتدري وشو والله يستر

    اما في بيت عمي سلمان فرحتهبعياله كبير ه اثنينهم بيتزوجون ونواف ومهند شايلين البيت على روسهم وملاك تفكربعبدالعزيز لدرجه ناددت اهات عبدالهزيز

    اما في بيت ابوي(سليمان) كان وضعهم عادي الا عبدالرحمن اللي منشغلبأمجاد اللي استحلت قلبه وعقله وابوي(سليمان)كان يفكر كيف يكلم وجود تبعد عنعمانها ماجد ومبارك

    اما في بيت عمي عبدالله الوضع كان مقلوب فوق تحت عمي عبدالله براسهاشياء بس محد يدري وش هي ودلال اللي فرحانه انها اخيرا بترتبط باللي تحبه ونوف كانهاني مو راضي يطلع من راسها ما تدري ليش؟؟؟

    اما وجود وفهد كان الوضع بينهم شبه منعدم بس تستنى يطلع عمها منالمستشفى عشان ترجع بيت ابوها وفهد مو قادر يتفاهم معها

    اما عند روبي ورائد كانت روبي متوتره لانها يتدخل حياه جديده ورائدعايشه ماخذه عقله هذي كانت اوضاعهم بعدالمخيم

    بعد مرور اسبوعين دقوا المستشفى على وجود وطلبوا منها تجي راحت وجودمع فهد وماجد عمها فيصل طلب يشوفها وهي رفضت تشوفه دقت على سمر ودلال وجوا ولمادخلوا عنده وهو كان يسأل عن وجود وقالوا له انها تعبانه ماتقدر تجي ولماتطمنوا عليه طلعوا من عنده وراحوا عند وجودبالاستراحه

    دلال:ليش مادخلتي كان يسأل عنك؟؟؟

    وجود:اهو بخير؟؟؟

    ماجد:الحمدالله شكله متجاوب مع االعلاج

    وجود:الحمدالله يله نمشي ولا بتجلسون هنا

    سمر:ماراح تشوفينه؟؟

    وجود:المره الجايه ومشت وخلتهم

    وبنفس اليوم كانت نتيجه التحليل لسمر وزياد بتطلع رجعت سمر البيت اما زياد كان طالع من البيت فرحان بس انقلبحاله لما اخذ النتيجه وطلع جلس بالسيارهوهو مو مصدق اتصل على فهد اللي جا لعنده بمواقف المستشفى

    فهد:زياد وش فيك؟؟؟

    نرجع لسمر اللي حست بضيق فجئه بس تجاهلت ودقت على وجود

    سمر:ليش ما دخلتي عند عمي فيصل؟؟؟

    وجود:ماكان لي خلق لحد اساسا بس جيت عشان الدكتور

    سمر:وجود انتي وش براسك؟؟؟؟

    وجود:كثير براسي

    سمر:مابي الكثير ابي اللي يخص عمي فيصل

    وجود:صعب ارجع معه مثل اول بعد اللي صار

    سمر:يعني بتمون كذ؟؟

    وجود:واذا تحسنت بيصير سلام عادي لا اكثر ولا اقل

    سمر:وجود راجعي نفسك

    وجود:مافي ششي اراجعه بس ارجع معه مثل قبل مستحيل ياسمر الضربه اللي ماتموت تفيد

    سمر:بس الكل بيلاحظ؟؟

    وجود:ماعليك بس وش صار على نتايجكم؟؟؟

    سمر:على علمي تطلع اليوم بس مبعد وصلني شي الله يستر قلب مقبوض

    عند فهد وزياد

    فهد:زياد وش فيك؟؟؟

    زياد:انا انتهيت يافهد

    فهد:زياد تكلم وش فيك؟؟؟؟

    مد له زياد الاوراق لما شافها فهد سكت ما عرف ايش يقول

    زياد:اليوم اللي كنت احلم فيه تبخر سمر ماراح تكون لي انا مو مصدقاكيد في غلط انا لازم اتأكد ونزل ولحقه فهد وبعد سالفه قالوا له تعال بعد يومينطلعوا من المستشفى وزياد يدعي ان فيه غلطبالنتيجه لانه بدون سمر ماله حياه

    عدت اسبوعين وطلع عمي فيصل من المستشفى بعد ماخلص علاج وبدى العدالتنازلي لحياه وجود وفهد اما نواف ومهند ملكتهم مع بدايه الدراسه هيف يحاوليتناسى تعلقه بسمر لانه عرف انها انخطبت ووافقت



    يتبع..........

  5. #40

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية احبك حب يا مجنون كاملة بدون ردود 2015

    الكل اجتمع في بيت ابوي عشان رجعه عمي فيصل الا وجود اللي مبعد جتالكل مستغرب من تأخرها بس محد قال شي وماجت الا بعد العشا وانصدمت ان الكل موجودسلمت على عمانها قام عمها فيصل وضمهاوقال:وينك ولا مشتقتيي لي؟؟؟

    وجود:بعد عني احسن لك ولا تحاول تقرب مني بعد عمي فيصل عنها بس مابينشي راحت جوى وبعد الساعه12 الكل راح بيته الا وجود اللي بتبات عند اهلها اخوانهاكملوا السهره معاها وفهد كان بالبيت يتمنى انه يحلم ويرجع ليوم الزواج ويغير كل شيسواه

    في ثاني يوم لوجود عند اهلها دخلت غرفه جدها وصارت تبكي تبي ترتاحوماتدري قرارها اللي اتخذته صح ولا لا؟؟؟كانت تكلم صوره جدها وتقول:ضعت من بعدكشفت وش صار لي؟؟؟ انا انتهيت ياجدي انا ماعدت وجود اللي تعرفها حياتي انقلبت فوقتحت عمي عبدالله زعلان علي وعمي فيصل بغى يعتدي علي وفهد يحسب اني احب وليد للحينمدري وش اسوي تعبت انهد حيلي ابين لهم انيقويه لكن مكسوره من جوى ابي ارتاح بس وصارت تبكي بكى غير طبيعي وجلست طول اليومبغرفه جدها ومحد جاها

    اماعند زياد كانت حالته مقلوبه فوق تحت بعد النتيجه وقرر انه يسافربأسرع وقت وسمر نفس حاله زياد طبعا ثنينهم انجبروا يجون امس عشان عمهم وبالصدفه سمع زياد سمر وهي تكلم احد وتقوله:اناساسا كنت برفضه بس بس قلبي ماطاوعني ووافقت ولماطلعت نتيجه التحليل صار الرفضوانا لما كنت برفضه لاني خايفه عليه تفهمين كيف خايفه عليه وهذا الشي مسبب لزيادقلق كيف موافقه عليه وبنفس الوقت كانت بترفضه وخايفه علي من ايش

    اما فهد حالته اردى من زياد ووجود مصممه على رايها

    دخلت دلال عنده وفتحت النور فهد:طفي النور

    دلال:بتكلم معك

    فهد:مابي اتكلم

    دلال:الا بتتكلم انت متهاوش مع وجود؟؟

    فهد:مالك دخل واطلعي

    دلال:انت شايف حالك من طلعت وانت لا اكل ولا شرب وحابس نفسك بالغرفهوش صاير؟؟

    سكت فهد بعدين قال لدلال كل شي عشان تساعده

    دلال:انت من جدك تبي الطلاق؟؟؟

    فهد:ايه تكفين كلميها يمكن تغير رايها

    دلال:ان شاءالله

    نهايه الاسبوع تفاحىء الكل بخبر سفر زياد المفاجىء عشان يكمل دراستهوهذا كان عذره وراح{تتوقعون سفر زيادينسيه سمر ؟؟؟ وسمر بتاخذ غير زياد؟؟؟}

    وجود وفهد وضعهم للأسوء ودلال راحت لوجود وهذا اللي دار بينهم

    دلال:وجود الي متى بتمون كذا؟؟؟

    ماردت وجود دلال:عاجبك وضعكم كذا ؟؟؟وجود ردي علي

    وجود:ليش اللي سواه اخوك فيني شوي؟؟؟

    دلال:لا مو شوي بس تفاهموا شوفي حالكم من افترقتوا كأنكم ميتين لا اكلولا شرب حتى ماتجلسون مع احد

    وجود:شي طبيعي بس عشانا تعودنا على بعض فتره وتعدي

    دلال:لا مو فتره وتعدي فهد يحبك وبعدك بيموت الحين اسبوع وشوفي كيفصار ولا تقولين لي انك مو نفس حالته فكري شوي الطلاق مو حل

    وجود:ما ادري يادلال ما ادري انا احبه بس كرامتي فوق كل شي

    دلال:انتي تحبينه؟؟؟؟

    انتبهت وجود وش قالت وحاولتتصرف الموضوع وقالت:بفكر بالموضوع بس ممكن تغيرين الموضوع

    دلال:وجود ردي علي انتي تحبين فهد؟؟؟؟؟

    وجود بعد صمت ردت:ايه احبه بس لاتقولين له

    دلال:دامك تحبينه ليش تبين الطلاق

    وجود:مدري كل شي متلخبط عندي رجعت دلال وخلت وجود تفكر من جديد

    عمي عبدالله راح عند جدتي وتصالحوا ورجع كل شي عادي

    وفي احد الايام كان فهد نازل من الدرج ويحس بدوخه وطاح ودلال كانتتوها طالعه من غرفتها وشافته وصرخت:فهد وبسرعه راحت لمه وصارت تكلم بس فهد مايردراحت لعمي وقالت له ونقلوه المتشفى وفي الاسعاف قال الدكتور:صار فيه كسر بيدهورجله وراح يبقى عندنا يومين لان عنده سوء تغذيه

    دلال:طيب نقدر نشوفه

    الدكتور:ايه وراح دخلوا عنده ودقت دلال على وجود وعطتها خبر ووجودبسرعه اخذت عباتها وعلى المستشفى ولما وصلت الغرفه فتحت الباب ماكان عنده الا دلالعمي تطمن عليه ورجع البيت دخلت وراحت عنده وتطمنت عليه وجلست جنبه وهي ماسكه ايدهولما جت الساعه 2 تقريبا بدى يصحى وضغط على يد وجود اللي قامت على طول وسحبت يدهاوطلعت اما فهد كان يتألم وبدلوا له المغذي ودلال عنده

    فهد:دلال وجود كانت هنا صح؟؟

    دلال:لا محد هنا الا انا انت شلونك الحين؟؟؟؟ سكت فهد

    ووجود رجعت البيت بعد ماتطمنت عليه

    خلونا نروح عند زياد بلندن قدم على الجامعه بس الكورس الجاي وكان طوليومه جالس بالشقه ويفكر بسمر واذا طلع يتمشى شوي كان مهمل نفسه لابعد درجه

    بدى يوم جديد عند فهد غرفته مافضت وهوماكان يستنى الاوجود اللي ماجتالا بعد نهايه الزياره على اساس انها مرافق ولما دخلت عند فهد

    فهد:مابي احد اطلعوا برى ماتكلمت وجود بس كانت تحس ان قلبها يدق بقوه سمت وقالت

    وجود:شلونك فهد؟؟؟؟؟

    فهد:قلت مابي اشوف احد

    فكت وجود نقابها وقالت:حتى انا؟؟؟؟

    فهد توه ينتبه على الصوت ورفع نفسه بسرعه ووجعته ايده راحت عنده بسرعهوقالت:شوي شوي انتبه

    سكت فهد تم يناطرها له 3 اسابيع ماشافها قالت:شلونك الحين؟؟؟

    فهد:دامي شفتك وانتي عندي انا بألف خير سكتت وجود وكانت واقفه جنبالسريرمد يده وسحبها خلاها تجلس على السرير وضمها وجود تفاجئت وماحست بنفسها الاوهي بحضن فهد

    فهد:وحشتيني موت ماردت وجود وبعدت عنه قال:الى متى بنتم كذا؟؟؟؟

    وجود:مو وقته هذا الموضوع

    فهد:بس لازم نتكلم

    وجود:خلاص قفل الموضوع

    فهد:بس

    وجود:قلت لك قفل الموضوع خلاص وسكتت وفهد مستغرب من كلامها

    اما عند عمي فيصل كان جالس بغرفته يفكر كيف يرجع علاقته مع وجود قبللايصيراللي صار وقرر انه يكلمها لما ترجعالبيت وقام يرسم وكان يغني دق الباب ودخل عبدالرحمن وقال:عمي تعال بكلمك

    قرب عمي فيصل وقال:بتكلمني بأيش؟؟؟

    عبدالرحمن:انت متهاوش مع وجود صح؟؟؟

    عمي فيصل:لا ليش؟؟؟

    عبدالرحمن:عيمي انا شاف الوضع بينكم انتم ماتكلمون بعض الا لما نكونموجودين وش صار؟؟؟

    عمي فيصل:مافي شي يستاهل بس عشاني لما سافرت ماكنت اكلمها وزعلت

    عبدالرحمن:طيب كلمها وراضها

    عمي فيصل:ان شاءالله بس خلها ترجع

    عبدالرحمن:طيب انت وش تسوي؟؟؟

    عمي فيصل:ارسم من زمان مارسمت الا انت وش فيك هالفتره من جيت وانت مو علىبعضك؟؟؟

    عبدالرحمن:مافيني شي بس كان وضع العايله شوي والحين فهد بالمستشفى

    الا دخل بدر وهو يقول:دحوم تعال بسرعه

    عبدالرحمن عرف ليش وصار يصرف:ماني جاي وكان يأشر لبدر اللي مافهم

    بدر:ماجد جا تعال بسرعه

    عبدالرحن:وذا جا وش صار ؟؟؟

    بدر:دحوم فيك شي (على فكره بدر يعرف ان عبدالرحمن يحب امجاد )

    عبدالرحمن:بدر طس احسن لك طلع بدر مايدري وش السالفه

    بعد يومين طلع فهد منالمستشفى وجهزوا له غرفه تحت ولما وصلوا ساعدته وجود ولما عدلت وضعه كانت بتطلع

    فهد:وجود

    لفت وجود وهي مبتسمه وقالت:لبيه

    فهد يطالعها مايدري وش سر هاالابتسامه بس انه من زمان ماشافها ابتسموقال:لبيتي حاجه ان شاء الله

    وجود:وياك ان شاءالله

    فهد:بترجعين بيت عمي؟؟؟؟

    وجود:ليش السؤال؟؟؟

    فهد:لانك مصممه على رايك وماجيتي عندي الا عشان ماتصير مشاكل

    وجود:دامك عارف ليش تسأل

    فهد:يعني بتروحين؟؟؟

    وجود بأبتسامه:لا بجلس معك

    فهد:وجود لاتلعبين علي؟؟؟

    وجود:ما العب عليك انا بجلس عندك ودخلوا ام ناصر ودلال ونوف وندى وهم يسولفوندق جوال وجود وفهد من سمع النغمه لف على طول ردت وجود بعدين استئذنت خلصت المكالمهواخذ شور عشان ترتاح شوي اما فهد كان تحت معصب ودلال ميته ضحك عليه

    عدت اسبوعين واللي صا فيها سمر نفسيتها للأسوء وتحاول تتناسى زياد امامهند ونواف عايشين حياتهم مابقى شي على ملكتهم وامجادونوف وملاك كل وحده تعلقتبواحد هيف قرر يخطب ووجود كانت مهتمه بفهد اللي تحسن وفكوا الجبس عن رجله كيفبيكملون مع بعض؟؟؟ خالد اكتشف انه معجب بدانه موحب واساسا دانه تحب ولدخالتها ريتاج لنا فتره عنها س كانت عايشهطبيعي والى الان سحر ناشبه لها عمي فيصل الى الان ماقدر يكلم وجود اما عماميكان الوضع بينهم تمام واخيرا زياد كان يحاول ينسى سمر ويعيش حياته

    في لندن الساعه 12:30ص كان زياد يحاسب احد الزباين بالسوبر ماركت

    قال الرجال:انت سعودي؟؟؟

    زياد:ايه سعودي امر اخوي بغيت شي؟؟؟؟

    الرجال:هلا والله لا بس مستغرب انك تشتغل هنا

    زياد:نقضي وقت فراغ الا ماتعرفنا؟؟؟

    الرجال:انا مشعل

    زياد:هلا والله انا زياد

    مشعل :هلا والله وبعد السوالف انتهى دوام زياد وطلع من الصدف صاروابنفس العماره وشقتهم مقابل بعض اخذو ارقام بعض وكل واحد دخل شقته

    وعند زياد اخذ له شور وطفى النور وانسدح ينام وتذكر سمر اخذ جواله ودق عليها وكانت الساعه بالرياض10 الصبح بعد الرنه الثالثه لما كان بيسكرردت سمر اللي ماشافت الرقم

    سمر:هلا

    زياد سكت

    سمر:الو مين معي؟؟ بس مارد

    جاعمي محمد وقال:سمر تعالي ابيك

    سمر:ان شاءالله الو في احد معي محد رد قفلت

    اما زياد من سمع صوتها وهو مبتسم كن روحه رجعت له وطلع الخاتم وتميناظره بعدين قال:مدري شلون بعيش من دونك ونام وهو حاضن الخاتم ويفكر بسمر

    نرجع لرياض بيت عمي محمد راحت سمر لأبوها قال:من كنتي تكلمين علىهالصبح؟؟؟

    سمر:واحد غلطان امر وش بغيت؟؟

    عمي محمد:انتي وش فيك من فتره منقلب حالك؟؟؟

    سمر:مافيني شي

    عمي محمد:سمر انا اعرفك زين انتي فيك شي؟؟؟

    سمر:مافي شي عادي فتره وتعدي

    عمي محمد:متأكده ياسمر مافيك شي؟؟

    سمر:متاكده تطمن وطلعت ولقت امها قدامها وقال :كلمك؟؟

    سمر:ايه بس يمه انا مافيني شي

    ام سلطان:اللي فيك اعرفه بس مابيدي شي

    سكتت سمر بعدين قالت:بروح انام

    اما في بيت عمي عبدالله عند وجود كانت فوق بغرفتها تحوس وماتبي تجلس معهم تحت وصارت تغير في الغرفهوحاطه السماعات وتسمع اذاعه(الف الف ( alifali fومنطربه فهد لما سال عنها تحت قالوا له انها فوق طلع فوق بالاصنصيلولما دخل الصاله كان يدورها بس مالقى احد سمع صوتها تغني في الغرفه ووقف عند الباببيشوف وش تسوي كانت تغني (نجنن العالم تركي)ومعطيه الباب ظهرها عشان تشوف اذا كلشي اوك ولا لا؟؟

    قرب فهد منها وحاوطها مع خصرها وباسها على خدها وقال:حبيبتي وشتسوين؟؟

    لفت وجود بسرعه وقدرت تفلت نفسها من مسكته وفكت السماع وقالت:هلا

    فهد:وش تسوين؟؟؟

    وجود:كنت فاضيه وجلست احوس انت وش مرقيك فوق؟؟؟

    فهد:كنت ادورك بجلس معك

    وجود:طيب ثلث ساعه اخلص حوستي واجيك روح الغرفه الثانيه

    فهد :طيب خلصت وجود حوستها واخذت شور وطلعت سوت عصير ولما جت بتدخلالغرفه سمعت فهد يكلم احد ويقول:الله يسمع منك بس توافق هي

    اما تحت بغرفه نوف كانت جالسه وطرى على بالها هاني وصارت تكلمنفسها:من زمان ماتهاوشت معاه وش جابه على بالك اصلا وبعدين هو يفكر فيك مثلماتفكرين فيه ولا لا؟؟

    الا دخلت دلال وقالت:مين اللي يفكر فيك ولا لا؟؟؟

    نوف:ماعليك وسكتت

    دلال:تقولك امي اجهزي عشان تروحين معها عند جدتي

    نوف:قولي والله

    دلال:ايه وليش هالفرحه؟؟

    انتبهت نوف ولنفسها وقال:ولا شي

    دلال:طيب ليش كاتبه اسم هاني هنا؟؟

    نوف:هذا المغني هاني الاهدل

    دلال:اها طيب اجهزي وباي طلعت وهي متأكده ان نوف تحب هاني

    نرجع لوجود اللي سمعت فهد يكلم واللي فهمته من المكالمه انهم يتكلمونعليها والشي المهم ان فهد يغار من فيصل دقت الباب ودخلت وقالت:انا خلصت تعال

    راحوا غرفتهم وهم عند الباب دق جوال وجود وردت:هلا حبي

    لف فهد وطالعا وقال بنفسه(هذا وقتك تدق)

    وجود:اوك خليها بكره لما اجيك مع السلامه

    ولفت على فهد اللي باين عليه انه مقهور بس حابس قهره جلس وقبل ماتروح جلسها بجنبه على نفس الكنبه اخذت وجود العصير وشربت

    فهد:وجود

    لفت وجود بحيث تكون بوجهه وقالت:لبيه

    فهد:لبى قلبك بس عاجبك وضعنا كذا؟؟؟

    وجود:وش فيه وضعنا؟؟

    فهد:يانصير مثل أي ثنين متزوجين يا وسكت بلع رويقه وقال يا ننفصل

    وجود:انت عارف قراري

    فهد:ماغيرتيه؟؟؟؟

    وجود:ليش اغيره وانا مقتنعه فيه؟؟؟

    قلب وجه فهد وقال:ومتى تبيني انفذ قرارك؟؟؟

    سكتت وجود مسك فهد يدها وقال:عطيني فرصه بعدين قرري واللي يرضيك بسويهبس لاتذبحيني ببعدك

    وجود ماعرفت وش ترد ولاول مره يصير معها هذا الشي يمكن لانها تبيه

    فهد:وجود ردي لا تسكتين

    وجود:بصراحه مدري وش اقول

    فهد:قولي موافقه وبعوضك عن كل شي سويته

    وجود:بس

    فهد:شوفي عطيني فرصه وبعد ملكه نواف باخذ رايك اذا تبينا نكمل مع بعضولا ننفصل هي فتره بسيطه

    وجود قالت بعد تردد:موافقه

    فهد من الفرحه ضمها وضغط على يده وصرخ بعدت وجود وقالت:انت انجنيتايدك

    فهد:انا مجنون بس فيك ويديبطقاق سكتت وجود وحست انها مقتنعه باللي تسويه

    فهد:اف بعد كم يوم دراسه

    وجود:مبعد بدت واوف واذا بدت وش بيصير؟؟؟

    فهد:والله مدري وش بيصير





    في بيت عمي مبارك عند الباب بعد مادخلت ام ناصرونوف

    عبدالمحسن:فشلتنا الله يفشلك

    هاني:انصدمت لما شفتها قدامي وبلمت

    عبدالمحسن بيهبل فيه:بس تدري من حقك عيونها عذاب

    هاني:هيه لاتتغزل فيها

    عبدالمحسن:كيفي

    هاني:لا مو بكيفك

    عبدالمحسن:الا وانحاش لسيارته

    هاني:طيب اوريك

    #################################

    يوم الربعاء راحت وجود بدري وجلست مع فيصل وهبلت بفهد شوي الادخلعليهم المجلس عمي فيصل وسلم

    عمي فيصل:وجود ممكن نتكلم

    وجود:مابينا كلام كانت بتروح بس فهد جلسها وقال:اسمعيه مره

    عمي فيصل:اسف والله اسف سوي فيني اللي تبين الكل سامحني الا انتي

    وجود:اللي سامحك ماصار له اللي صار لي

    عمي فيصل:تكفين وجود وسكت ياخذ نفس لانه يبكي اسف بس مابي افقدك مثلمافقدت غيرك

    طلعت وجود وخلتهم راحت ورى البيت وبعد فتره جاها فهد وقال:ماحن قلبكعليه كل انسان يغلط سامحيه قامت فهد:فكري بالموضوع

    دخلت وجود غرفقته وقفلت الباب وشغلت القران وانسدحت على السرير تبكيكانت مضغوطه من كل الجهات

    ###########################

    بدايه سنه دراسيه جديد اول يوم الكل بيروح مواصل وفي بيت عمي عبداللهعند وجود وفهد

    كانت وجود جالسه تشرب شاهي

    جا فهد وجلس جنبها وقال:منتي مداومه؟؟

    وجود:الا حطت كاسها واخذه فهدوشرب منه قامت وجود

    فهد:وين ؟؟؟

    وجود:ببدل بدلت وجود وكانت تعدل شعرها دخل فهد وبدل كانت وجود قد خلصت

    فهد:وجود

    وجود:دقيقه وحطت اللي بيدها وراحت عنده كانت تقفل ازرار ثوبه كالعادهوهي تقفل قرب منها وهذا الشي وترها

    فهد:انتي ناويه علي؟؟؟

    وجود:ليش؟؟؟؟

    قرب فهد اكثر وقال:كلك على بعضك تدوخيني وعطرك يدوخني اكثر

    وجود كانت تحاول تخفي توترها من قربه وكلامه وقالت:يله عشان مانتأخر

    وقبل متروح مسكها وقال:لحظه

    وجود بنفسها(وش فيه بعد انا ناقصه وش ناوي عليه يافهد على هالصبح) وقالت:وشو؟؟؟

    باسها على خدها وقال:من اليوم ورايح كل مره باطلع ولا توني جاي وبأي وقت شي اساسي راحت وجود وخلته

    ###############################

    وعند زياد بلندن كان عندهم المغرب كان مع مشعل قال:اليوم اليوم بدايهالدراسه بالرياض

    مشعل :الله يعينهم

    زياد:تدري عاد مالي ار فتره قصيره ومو قادر اكمل

    مشعل :اجل انا وش تقول لي سنه هنا

    زياد:الله يصبرنا ودقت عليه اهات وكلمها وسمع صوت سمر وطار من الفرحه

    ###########################

    عدى اول اسبوع دراسه على خير باقي اسبوع على ملكه روبي ونواف

    يوم الخميس وجود ماصحت بدري وفهد اخذها فرصه ولما جا يصحيها صوتوماصحت ولماهزها صحت

    فهد:صباح الورد حبي وعطاها باقه الورد الجوري احمرواصفر

    عدلت وجود نفسها وقالت:صباح النور وابتسمت مشكور

    فهد:يله الساعه 10:30 يكسلانه

    وجود:اوف ماحسيت بالوقت صحت ولما جو بينزلون مسك فهد ايدها وقال:ليشايدك حاره مو بالعاده

    وجود:مافي شي عادي

    فهد:اذا تعبانه اوديك المشتشفى

    وجود:مافيني شي جلسوا تحت مع الباقين وفهد مانزلت عينه منها

    اليوم موعد فك الجبس ليد فهد راحوا وفكوه والحمدالله انجبرت وهمطالعين اخذها فهد وكشف عليها الدكتور:بدايه مرض واحتقان وحرارتها مرتفعه

    ولما طلعوا فهد:مافيك شي ها

    وجود:ممكن نروح البيت ولما وصلوا فتحت وجود الغرفه انصدمت بالورد الليمالي الغرفه ضمها فهد من ورى وقال:كل عام وانتي بألف خير حبيبتي

    وجود:وانته بصحه وسلامه بسليش كلفت على نفسك

    فهد:مايغلى عليك شي لو تبين عمري فداك واحتفلوا وكانت بالنسبه لوجوداحلى حفله

    #########################

    سمرودلال نبشوا بموضوع التحاليل وعرفوا ان فيه غلط صار فيه تشابهبالاسامي وقررو يعلمون زياد بس كيف بيفكرون

    ######################

    يوم الثلاثاء راحت وجود عند اهلها وبعد الغداء جلست مع عبدالرحمن وقاللها ان عمي فيصل ماياكل لانها زعلانه عليه

    راحت وجود عند عمها فتحت الباب الغرفه ظلمه

    عمي فيصل:عبدالرحمن مابي شي ممكن تطلع انصدمت وجود ومن حالته ما كانتمتوقعه ان الومضوع بيأثر عليه كذا ولعت النور قال عمي:عبدالرحمن طف النور واطلعمابي شي خلاص

    وجود تكلمت واخيرا:عاجبتك الجلسه بالظلمه؟؟؟

    لف عمي وسكت وجود:رد علي

    عمي فيصل:ايه عاجبتني

    وجود:والى متى؟؟؟

    عمي فيصل:مدري

    وجود:طيب ليش لك يومين ماتاكل ؟؟؟

    عمي :مالي نفس

    وجود:يومين مالك نفس؟؟؟

    عمي:ايه

    وجود:طيب تعال تغدا

    عمي:مابي شي اللي ابيه تعرفينه

    وجود:واللي تبيه انا راضيه فيه

    قام وقال:من جدك وجود؟؟؟

    وجود:ليش وانا قد قلت لك شي مو جاده فيه

    عمي:يعني سامحتيني؟؟؟؟

    سكتت وجود وعمي وفهد كانوا يستنون جوابها(وصح فهد موجود من البدايه بسمحد يدري عنه)

    وجود:ايه سامحتك

    جا عمي فيصل وضمها وقال:اوعدك ان اللي صار مايتكرر كان درس صعب حيل

    وجود:اهم شي انك تعلمت

    طلع فهد وكان يقول بنفسه(مابقى الا انت ما اتوقع بتسامحك ليش مستعجلمابقى الا يوم)طلعت وجود وكانت تممشي وهيمنزله راسها وصقعت بفهد اللي مسكها وقال:جاك شي حبي؟؟؟؟؟

    عرفته من صوته وكانت تقول بنفسها مابقى الا انت الله يعدي اليوم علىخير

    فهد:وجود صار لك شي ردي

    انتبهت وجود ورفعت راسها وقالت:مافبيني شي

    فهد:تصالحتي مع عمك طيب ليش الدموع ومسح دمعتها

    ابتسمت وقالت:مافي شي دقايق اجيب عباتي

    فهد:اذا تبي تجلسين عادي

    وجود:لا بروح معك دقايق



    يتبع........

المواضيع المتشابهه

  1. رواية الفقر ماهو عيب يا ولد الأكابر كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 22-10-2014, 09:53 PM
  2. رواية شمس و سحاب كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-10-2014, 09:52 PM
  3. رواية غموض رجل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 10:04 PM
  4. رواية شاب يبحث عن عمل كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 13-10-2014, 09:58 PM
  5. رواية وصية الحقد كاملة بدون ردود 2015
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 10-10-2014, 09:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •