تابع.....


المهم بدى اليوم الثاني وتهزءو الشباب عشان جوالاتهم اللي انسرقت والشباب كان اول يوم بدون جوالات لا والعشاء عليهم وبعدها عمي محمد مسوي سهره للبنات و الشباب
بعد المغربرجعوا البنات جوالات الشباب عن طريق عمهم محمد
دخل الخيمه وقال:انتم وين ذابين جوالاتكم؟؟؟
فهد:امس انسرقت
عمي محمد:انسرقت ولا انتم ماتشوفون؟؟؟
خالد:انسرقت
عمي محمد:مو هذي جوالاتكم؟؟؟
نقزوا الشباب وقال زياد:وين لقيتهم؟؟؟
عمي محمد:لقيتها مرميه عند باب المخيم
بعد العشا اللي نصه احترق اجتمعوا البنات والشباب البنات نعهم القيتار والشباب معهم العود جلسوا قدام بعض وكانت وجود قائده البنات وفهد قائد الشباب والعم محمد كان الحكم
قال عمي محمد:بنلعب كم لعبه واللي يفوز يأمر الفريق الثاني وهو ينفذ بدون نقاش الكل وافق وكمل بنلعب كم لعبه بس بنبدا بلعبه الاغاني الفريق يقول اسم المغني والفريق الثاني يغني للمغني أي اغنيه وبنبدا من فريق البنات هم اللي يغنون
قال عمي سلمان:انتم هنا وانا ادور عيلكم
عمي محمد:حياك جالسين نلعب وبنشوف مين اللي بيفوز
عمي سلمان:يله مين يبدا
عمي محمد:البنات
قال زياد:راشد الماجد
غنت وجود:
انا السما واللي يبي يشوفني فوق.......هذا مكاني رغم صعبات الاقدار
اسمس شموخ وفعلي يبين الذوق.......طبعي كسبته من بعد مجد الاحرار
ماني من اللي يشتكي الوقت والعوق.....وان مال حظه كثر القول بأعذار
ما ابيع راسي في مضاريبه السوق.......الدار داري والهوا عندي انار
قالت دلال:تركي
غنى فهد
ماعندي شي اقوله الا اشتقت لك.....لو ثاني تسألني بقول اشتقت لك
لاشفتك انساني واصير اتأملك......أنت الوحيد اللي يخليني بذهول
ومن بدى فهد يغني عزفت وجود على القيتار وفهد كان يقصد بالاغنيه وجود وان شاء الله فهمت
قال عمي محمد:شوفوا محد بيغني غير فهد ووجود لفوا كلهم عليه وقالوا:نعم!! قال عمي محمد:انتم قولوا لهم الاغنيه وهم يغنون
قال زياد:منصور زايد
قالت دلال لوجود الاغنيه وغنت وجود
ياللبي في بالي ياغالي حلالي حلالك......كلي لك حتى عمري فدالك
حب قلبي وخله في بالك.........ترى ماعندي شي يغلى عليك
كل شي بغيته لقيته خذيته .......ياروحي وانا ساكت بجروحي
ولا همي اساي ونوحي......هذا كله عشان اموت فيك
قالت دانه:محمد عبدو
نط مهند عند فهد وقاله الاغنيه
غنى فهد
اميره الورد ليه الورد مفتونك.......ليه بحياته يحاول يشبه الوانك
كمن فراشه تمنت تلمس اغصانك.......والورد ياما تمنى يعيش بأغصانك
[الاغاني اللي من الشباب كان كل واحد يهدي اغنيه للي يحبها اما البنات كانت اغانيهم عاديه بس اللي يعرف بيفهم انها اهداءات]
قال نواف:عبدالمجيد عبدالله
غنت وجود
ياماحاولت الفراق وماقويت......كنت ابي انساك لكن مانسيت
ماعصاني قلبي بعمره ولكن.....الاكيد اني انا اللي ما اشتهيت
قالت اهات:عبدالقادر الهدهود
غنى فهد
بلاني وخلاني بحبه انا اعاني.......حبيبي لاتنساني دخيلك لاتنسى
انا اللي عشق ودك ولا ادري.......متى ودك تهون علي صدك دخيلك وتنسى
طلبتك بلا الزعل اذا بقلبك لي محل.........ولا يسوى اللي حصل على قلبي تقسى
ترى فراقك اتعبني حبيبي ويذبحني.........متى تحن وترحمتني واشوفك وتنسى
عمي فيصل:يوسف العماني
غنت وجود
خلاص اسكت ولا كلمه وش اللي بس تبي تبين
تخون الحب عليك الله عاى بالك امر هين
تخيل لو اسويها تعديها وتسامحني
لواحلف ماتعديها وامام الناس تفضحني
قالت سمر:حمود ناصر
نط زياد عند فهد وقاله الاغنيه
وغنى فهد
في بالي دايم دايم في بالي.....مهما تمر اليالي ياغالي بموتي ما انساك
احبك تدري شمعنى احبك ...يعني رقبتي بذنبك وقربك اخيه على فرقاك
انساك هذا كلام انساك....روحي بعدها معاك ياويل ويلي ويل
بداك قلبي علي بداك.....خلاني راح وياك ياويل ويلي ويل
قال عمي محمد:بس محد فاز متعادلين
عمي سلمان:طيب انت احكم
عمي محمد:طيب انا بقول قصيده واللي يقول اسم الشاعر اول يفوز
الكل :اوكي
عمي محمد:ابعتذر عن كل شي ......الا الهوى ماللهوى عندي عذر
ابعتذر عن كل شي......الا الجراح ماللجراح غير الصبر
قالت وجود وعبدالرحمن :بدر بن عبدالمحسن
عمي محمد:طيب
سمرت بصحبه حروف القوافي.........احملها تناهين خوافي
اشكل بالحروف الوان صوره....احركهامن المعنى بصافي
اشيل الحرف من معنى لمعنى.....واجاري مازهر واظهر بخافي
والى مني عطيت الحرف ونه.......بها الحرف على النجمات طافي
الكل كان ساكت قالت سمر :خالد الفيصل
عمي سلمان:صح البنات فازو
عمي محمد:فيه لعبه ثانيه بناخذ من كل فريق شخصين وبنسئلهم اسئله واذا جاوبوا فازو واذا لا خسروا اختار عمي محمد من البنات مها وسمر ومن الشباب زياد وخالد
وبدأ عمي محمد يسأل خالد:وش الاسم المفضل عند مها من اسماء الشباب؟؟؟؟
خالد:امممم بندر؟؟
لف عمي محمد على مها وقال:صح ولا لا؟؟
مها:ايه صح
قال عمي محمد يله مها الدور لك:وش اكثر شي ينرفز خالد؟؟
مها:انه يكلم احد ومايناظره
عمي محمد :ها ياخالد صح؟؟؟
خالد :صحين
سأل عمي سلمان خالد:من اقرب البنات لمها؟؟؟
خالد:دانه
عمي محمد:هايامها صح؟؟؟
مها:لا
فازت مها على خالد وجا دور زياد وسمر
قال عمي محمد نبدا مع زياد وقال:سمر تسمع شعر بس مين الشاعرها المفضل؟؟؟
زياد:خالد الفيصل ويقولها بكل ثقه
عمي محمد:صح ياسمر؟؟؟
سمر:صحين
عمي سلمان :سمر وشو لون زياد المفضل؟؟؟
سمر:الاسود
ابتسم زياد وسأله عمي سلمان :صح؟؟
زياد:صح
عمي محمد:زياد مين اقرب وحدة لسمر من البنات؟؟؟
زياد:وجود ودلال
عمي سلمان:سمر السؤال لك وشو الشي اللي يضايق زياد في ملاك؟؟؟
سمر:امممم
ودق جوال وجودوخالد وفهد على طول لفوا لان النغمه موغريبه عليهم ردت وجود عادي
جاوبت سمر عشان تمشي الموضوع وقالت:لقافتها ودفاشتها
عمي محمد:صح يازياد؟؟؟
زياد:صح
عمي محمد:ناخذ مسابقه جديده اللي هي ودق جوال وجود فهد وخالد لفو طالعوا بعض شكوا في الموضوع كمل عمي كلامه وقال اللعبه هي ابتكلم مع شخص واحد من كل فريق بلهجه معينه واللي يعدي بيفوز فريقه يله كل فريق يختار واحد
فريق البنات اختاروا وجود والشباب اختاروا فهد بدا عمي مع فهد وصار يتكلم معه بالبحريني وشبه عدى ووجود تكلم معها اماراتي وكانت ماشيه
فهد وخالد من سمعوا وجود تتكلم اماراتي قالوا بصوت عالي:سيف!!!
لف عمي محمد وقال:سيف وشو؟؟؟؟ ووجود مسويه قويه وهي ميته خوف من جوى
قال خالد:سيف نسيناه
فهد:اتوقع انه سافر والكلام كان موجه لوجود وبعدها عرفوا الشباب ان اللي صار كاه موقف من البنات وطبعا البنات فازوا وبعدها تفرقوا والشباب يدورون مقلب يسونه في البنات بس شلون لقوا فكره وقرروا ينفذون على السريع
################
عند زياد كان فاتح الشنطه يدور شي ولقى خاتم استغرب حق مين وصار يقلب باللخاتم جاه مهندوقال:وش فيك؟؟؟
زياد:لقيت هالخاتم !!!
مهند:حق مين؟؟؟؟
زياد:مادري؟؟
مهند:هات اشوف اخذ الخاتم وصار يقلب فيه وشاف مكتوب جوى اسم وقال:زياد شف مكتوب هنا اسم
اخذ زياد الخاتم ولما قرى الاسم انصدم
مهند:حق مين؟؟؟
زياد:سمر!!!!!!
مهند:وش جابه هنا؟؟؟!!!
زياد:مادري ؟؟لحظه اجل هم
مهند:وشو اللي هم؟؟؟؟
زياد:تتذكر لما ضاع جوال عمي محمد ولقاه بشنطتي
مهند:ايه
زياد:البنات هم اللي مسوينها

#######################
وعند البنات كل وحده بعالم اللي يلعبون باصره واونوا وكيرم وبليستيشن ودلال كانت سرحانه ووجود كانت حاطه السماعات تسمع اغاني وتقرى روايه وسمر كانت تدور خاتمها بس مالقته
فجأه سمعوا اصوات وخافوا بس ماسوا شي شوي الا سمعوا صرخه مع ضربه قويه خافوا البنات وطلعوا برى الخيمه كلهم الا وجود كانت منطربه وكمنسجمه مع الروايه كانت منسدحه وفاكه شعرها
فهد كان متفق مع الشباب انه يدخل يخرع البنات ولما دخل الخيمه ما شاف احد ولما لف بيطلع شاف وجود منسدحه وتغني(عسى ربي لعبد المجيد) وقف فهد يناظر وجود وخق عندها وجود حست ان احد يناظرها ولفت وانصدمت لما شافت فهد كل اللي سوته اخذت اقرب شي عندها وذبته عليه(وكان اقرب شي عندها مخده)ذبتها وبعدها ما شاف الا غبارها
طلع فهد وهو مبتسم في عالم ثاني ووجود طلعت عند البنات وهم كانوا ميتين ضحك قالت وجود:طيب اوريكم لو ان مافي احد نايم بس خلوا الصبح يطلع واوريكم
انتهى اليوم حلو على الكل وطبعا الشباب فتنوا على البنات انهم اللي ماخذين الجوال ومخبينه انتهى اسبوع المخيم والكل رجع بيته مع ان ماكان ودهم يرجعون بس حكم القوي على الضعيف
روبي وعبير كانوا يزورون بعض وروبي كانت تزن على راس بندر يتزوج وهو يقول طيب بعدين وروبي كانت تبي عبير لبندر وبندر يبي وجود(تتوقعون ياخذ مين وجود ولا عبير؟؟؟)
#######################3
عدت باقي الاجازه بدون احداث جديده وبدت السنه الدراسيه الجديده
اول يوم بالدراسه الكل كان رايح مواصل وعند البنات بالجامعه لما شافوا بعض صراخ وصاروا يضمون بعض كأنهم ماشافوا بعض طول الاجازه وحتى سعاد كانت معهم وطبعا على طول بدوا دراسه
###########################
وعند الشباب بالجامعه :لما اجتمعوا كان سوالف وضحك وهبال كالعاده ودخلوا محاظراتهم ورائد كان فيه النوم وحط راسه ونام
الدكتور ماجد انتبه له وقال:رائد قوم جاوب على السؤال
فهد ومهندطقوا رائد بنفس الوقت صحى رائد وقال:وش فيه؟؟؟
مهند يبي يضحك بس ماسك نفسه وقال:الدكتور يكلمك
قام رائد وقال:معليش دكتور ماسمعتك
الدكتور ماجد:اكيد مو كنت نايم؟؟
رائد:لا بس كنت حاط راسي على الطاوله فيني صداع
الدكتور ماجد:طيب جاوب على السؤال؟؟ وقاله
تورط رائد بعدين شاف قدامه ورقه مكتوب فيها الاجابه قال رائد بدايه الحل ووقف
قال الدكتور ماجد:كمل
رائد:هذا اللي اعرفه
الدكتور ماجد:تفضل بس انتبه لي
لما جلس رائد قال:ليش خطك مو واضح؟؟؟
مهند:احمد ربك طلعتك من الورطه اللي طحت فيها
رائد:المره الجايه وضح خطك
مهند:طرار ويتشرط لا وبعد فيها مره ثانيه
رائد:ثانيه وثالثه وعاشره
الدكتور ماجد:رائد ومهند ترى بتنطردون سكتوا الشباب وكملوا المحاظره
##################################
خلونا نروح لناس ماتطرقنالهم بالروايه (ريتاج)بمدرسه الثانويه
كانت ريتاج جالسه مع قروبها(اسماء ومنيره واروى ووئام ووعد)
كانوا جالسين سوالف وضحك شوي قالت وئام:بنات قوموا نتمشى
اسماء:انا مافيني
وئام:عجازه جدتي اسماء مين تجي معي؟؟؟
ريتاج :انا وقامت
قالت منيره:كان ودي اجي معكم بس بجلس مع اسماء واروى حرام اخليهم لحالهم
وئام:مالت عليكم وراحت تتمشى هي وريتاج وكانوا يسولفون ويضحكون
فجأه سمعوا وحده صرخت:ريتاج
ريتاج من سمعت الصوت عرفت مين قالت وئام: ياالله صباح خير
جت البنت عند ريتاج وضمتها وقالت:حبي وحشتيني
ريتاج:هلا سحر وانتي اكثر
فكتها سحر وقالت:شخبارك ريتاج؟؟وينك قاطعه لاتسألين ولا شي؟؟؟
ريتاج:انشغلت وصارت لنا ظروف
سحر:اجل معذوره
قالت وئام:يعني السلام بس لريتاج وانا واقفه جدار قدامك
ضحكت ريتاج على كلام وئام لانها ماتحب سحر
قالت سحر:هلا والله سوري ماشفتك من شوقي لريتاج
وئام:اهلين وشوي بعدين راحت سحر قالت وئام:شلون مستحملتها ؟؟؟
ريتاج:عادي عامليها على قد عقلها
وئام:حلوه عجبتني
(قصه سحر مع ريتاج سحر كانت صديقه ريتاج من اولى متوسط ولما صاروا ثالث متوسط قالت لها انها معجبه فيها وتبي تخاويها وريتاج ماتحب هذي السوالف وماعطتها وجه وصارت تعاملها كزميله لااكثر ولا اقل بس سحر الى الان تحاول فيها وهم الحين ثاني ثانوي وباقي الاحداث تعرفونها بعدين)وكملوا البنات يومهم سوالف وش سوو؟؟ووين سافروا؟؟وانتهى حلو
#################
وفي بيت عمي(سالم ابو خالد) كان خالد وعايشه جالسين بالصاله وخالد كان يبي يعرف اخبار دانه بس متردد وصار يحوس بالصاله شوي يلعب بالجوال وشوي يفتح جريده لفت عايشه وقالت:خالد وش فيك تحوس كنك مقروص؟؟؟
خالد:مافيني شي
عايشه:كل هاللي مسويه ومافيك شي؟؟؟
خالد:في وضوع مقلقني شوي
عايشه:موب شوي الا واجد انت شايف نفسك كيف؟؟؟
خالد:عيوش ليش ماتسكتين
عايشه:هذا جزاي قلت يمكن اساعدك
خالد: تساعديني ايه افصد لا
عايشه:براحتك متى مابغيتني انا هنا سكت خالد
####################
وفي بين ابوي(سليمان ابو عبدالرحمن)
كانوا ريناج وبدر ووجود وفيصل وجود كانت تتابع فلم هندي ومتحمسه لأبعد درجه وبدر كان معها وكانوا جالسين قدام التلفزيون على الارض من الحماس
شوي الا قال بدر:ريتاج سكتي جوالك
ريتاج:طيب وحطته سايلنت كانت تسولف مع وئام وسحر شوي تضحك بعدين تسكت راحت عند وجود وسئلتها:وجود عندك رسايل حلوه
وجود:عندك الجوال وشوفي
اخذت ريتاج الجوال ورجعته سألتها وجود :لقيتي اللي تبين؟؟؟
ريتاج:لا مالقيت
وجود:طيب قولي لي وش تبين وانا اعطيك
ريتاج:ابي ارد على هالرساله ومالقيت
وجود:وريني عطتها ريتاج الجوال وقرت وجود الرساله وقالت:هذي صديقتك؟؟؟
ريتاج:زميله بس
وجود:زميله بس وهذي رسايلها؟؟؟
ريتاج:وجود ليش ماتكملين الفلم احسن لك
وجود:بعرف الموضوع منك بعدين
ريتاج:يصير خير
رجعت وجود تتابع الفلم وجابوا اغنيه (Guzarish) من الفلم(Ghajini) وجود كانت الاغنيه تعجبها مره وكلماتها حلوه خلص الفلم الساعه 7:30 وراحت وجود عند ريتاج ودقت الباب
ريتاج:مين؟؟
وجود:انا
ريتاج:تعالي دخلت وجود
وكانت ريتاج تكلم وقالت:لا شدعوى وئام ماتسوي كذا
سحر:الا وئام تبي تفرق بينا
ريتاج:سحر وش هالكلام محدب يفرقنا وبعدين سكري الموضوع واشرت لوجود تصوت نادتها وجود بعدين قالت ريتاج: سحر اختي تناديني عن اذنك وسكرت وقالت مابغت تسكر
وجود:وش فيك؟؟؟
ريتاج :ابسألك انتي لما كنتي في المتوسط والثانويه جوك بنات بيخاونك؟؟؟؟
ابتسمت وجود وقالت:ايه واى الحين ليش؟؟
ريتاج:طيب البنات تعرفينهم ولا لا؟؟؟
وجود:معرفه سطحيه والاغلبيه ما اعرفهم بس ليش؟؟؟؟
ريتاج:اوف وقالت لها عن سحر
وجود:طيب عامليها عادي مثل غيرها وحاولي تستفزينها بعض الاحيان قدر ماتقدرين
ريتاج :ليش؟؟؟
وجود:يمكن تغير اسلوبها معك وعلميني وش يصير معك
ريتاج:لوك
#####################
وفي بيت (ابو حمد)
حمد كان جالس بغرفته يفكر بالبنت اللي اخذت عقله ودقت عبير الباب
حمد:ادخل
دخلت عبير وقالت:شخبارك؟؟
حمد:بخير
عبير:بس اللي اشوفه غير
حمد:ليش وش شايفه؟؟؟
عبير:انت قول لي؟؟؟
حمد:مافي شي بس ضغوطات شغل
عبير:بس شغل؟؟؟
حمد:ليه في شي ثاني؟؟؟؟
عبير:في موضوع بكلمك فيه
حمد:وشو؟؟؟؟
عبير:امي بتخط بلك وش رايك؟؟؟؟
سكت حمد بعدين قال:في وحده في بالها يعني؟؟؟
عبير:بصراحه ايه
حمد:وانتي وش رايك؟؟؟؟
عبير:انا مو موافقه على البنت
حمد:ليش منهي؟؟؟؟
عبير:بنت خالي احمد
حمد:ومن قال لو اني بتزوج باخذ وحده من العايله
عبير:يعني؟؟؟
حمد:من العايله لا بس اذا ن برى ايه
عبير:يس
حمد:انتي في راسك شي صح؟؟؟
عبير:في راسي بنت بس انت وافق؟؟؟
حمد:اذا من برى العايله ايه
عبير:اجل باي وطلعت تقول لأمها وامها وافقت على البنت
###############################
وفي يوم جديد في الجامعه عند البنات
الصبح اهات كانت تذاكر عشان عندها كوز والبنات حولها يسولفون قامت اهات
سئلتها نوف:وين؟؟؟
اهات:أي مكان اهم شي بعيد عن ازعاجكم
ندى:براحتك وراحت اهات وبعد شوي الكل دخل ماظرته الا وجود وعبير ودلال
ودق جوال عبير وكان حمد ولما سكرت قالت:بنات بنخطب لحمد
وجود:ماشاء الله ومنهي سعيده الحظ؟؟؟؟
عبير:بقولكم بس اتقولون لأحد
وجود ودلال:اكيد
عبير:بنخطب له مها
دلال:أي مها؟؟؟؟
عبير:مها اخت وجود وبنت عمك ياذكيه
دلال:حركات بنصير نسايب
عبير: انتي وش دخلك المفروض وجود هي اللي تقول مو انتي
وجود كانت تضحك قالت دلال:اضحكي مو انتي اللي تفشلتي وبعدها كل وحده راحت محاظرتها

،

صباح / مساء الخير حبايبي
اخباركم ؟؟؟هذا تكمله البارت لعيونكم والباقي البارت المره الجايه
ان شاءالله
بس اتمنى اشوف ردوركم وتوقعاتكم