الــــــــــــــــــــــــــــــــجـــــــــــــــ ـــــــــزء الــــــــــــســــــــــــــادس

،

انتهى الاسبوع وكان متعب للكل واليوم الاربعاء العايله مجتمعه عند البنات
وجود:بنات ابي اروح الملاهي
دلال:من ماسكك روحي
سمر:من جد حتى انا ابي اروح
اهات:ليش مانروح بكره؟؟؟
وجود:من بيوديك؟؟
هيام:نقول لأبوي وعمامي وهم موممانعين
ملاك:ايوه يلا قوموا خلونا نقنع الحريم اول قاموا البنات ونزلوا تحت عند الحريم بالصاله
دخلوا الصاله وسلموا وجلسوا وكل وحده تأشر لثانيه تقول
قالت نوره (أم سلطان): وش عندكم انتم ماتجون تجلسون معنا الا تبون شي؟؟؟
قالت سمر:وجود طفشانه وتبي تروح الملاهي
قالت نهله(أم ناصر):افا زوجت ولدي طفشانه وانا هنا
وجود في نفسهاالحين وش دخل ولدك بالموضوع)وقالت:لامو طفشانه بس كلنا نبي نغير جو ونبيكم تقنعون ابوي عمامي اننا نروح بكره
قالت سميه(أم خالد):وش لكم بالملاهي خلونا نجتمع مع بعض احسن
ملاك:ياخالتي طفشنا من بعض بالبيت وبالجامعه نبي نشوف ناس جدد
قالت فاطمه(أم عبدالرحمن):طيب روحوا وقولوا لهم
قالت منى(أم نواف):قولوا لهم اذا رفضوا احنا نكلمهم حتى انا ابي اغير جو
(أم سلطان):صادقه انا معاكم يله روحوا قولوا لهم
ومن طلعوا البنات من الصاله الا وجود طقت سمر وقالت:الحين انا اللي طفشانه بس ها؟؟؟
سمر:يختي اقرب تصريفه لقيتها
وجود:والله وانا اللي انكب
وبعد العشا جلسوا مع عمامهم
قالت دلال:يبه ابي منك طلب؟؟؟
عمي عبدالله:وش عندك؟؟؟
دلال:بكره نبي نروح الملاهي
عمي عبدالله:ليش؟؟
دلال:طفشانين
عمي عبدالله:اجلسوا ذاكروا احسن
سمر:عمي نبي نغير جو عشان نعرف نذاكر زين
وجود:صح كلام سمر
عمي محمد:وجود انتي هنا مالك حس
وجود:لاهناك قاصره عليه عشان ماتسمعه
عمي محمد:افا ليش؟؟
وجود:وشو اللي ليش؟؟؟
جا وجلس جنبها وقال:ليش قاصره لصوتك؟؟؟
وجود:بس يعني طولنا ولا قصرنا مايعجبكم وش يعجبكم؟؟؟؟
عمي محمد:طيب ليش العصبيه ياعروسه؟؟؟؟
وجود وصلت حدها من هذا الموضوع وقالت:غلطان العروس مها مو انا وقامت وقالت:عن اذنكم وراحت لورى البيت لحقتها دلال
جلست وجود عند المسبح قالت دلال:وش فيك معصبه؟؟؟؟
وجود:مافيني شي
دلال:العبي على غيري
وجود:لارد
دلال:انتي متضايقه من شي؟؟؟
وجود:لا
دلال:الا وهالموضوع موضوعك مع فهد صح؟؟؟
وجود:لارد
دلال:انتي ماتبين فهد؟؟؟؟
وجود:لارد
دلال:وجود ردي علي
وجود:لا
دلال:اجل؟؟
وجود:كل ماسويت شي قالوا لي فهد وفهد بس
دلال:هذا اللي مضايقك؟؟؟
وجود:تقريبا لأنهم يتعمدون يحرجوني وانا ما احب هذا الشي وانتي تدرين
دلال:صح بس حاولي تمسكين اعصابك تراك صايره تعصبين بسرعه وراحت
###########################
وبكره الساعه 3العصر العايله اجتمعت عشان يروحون الملاهي وقالوا الرجال اننا بنروح ملاهي عائليه والبنات ماكانوا متوقعين هذا الشي الكل راح بسيارته ولما وصلوا دخلوا البنات قالو:بنروح نلعب
قال عمي سالم:استنوا روحوا مع الشباب لحالكم لا
بعد عشر دقايق شرفوا الشباب وراحوا مع بعض
وجود وسمر ودلال ودانه وروبي يبوون يركبون الاعصار ولما وصلوا عندها قالت وجود:بنات من بتركب معي؟؟؟
سمر:انا ودانه ولال وروبي
قالت وجود:بدر
لف بدر وقال:هلا
وجود:بنركب الاعصار
بدر:طيب بشوف من من الشباب بيركب
وجود:طيب
عند بدر سأل الشباب:مين يبي يركن الاعصار
واللي بيركبون فهد ومهندوزياد وخالد ونواف
ترتيبهم بالمراكب وجود مع وربي ودلال مع فهد ومهند مع زياد وسمر مع دانه وخالد مع نواف وجود من جلست صارت تعدل طرحتها عشان ماتطير
بدت اللعبه ولما مشت مركبه مهند وزيادصرخوا وسمر ودانه ضحك عليهم ونفس الحاله مع خالد ونواف والبنات ميتين ضحك انتهت العبه والشباب راحت اصواتهم من الصراخ ومن نزلوا كل وحده تعلق على اخوها والشباب مفتشلين
وقفوا الشباب عند لعبه (الصحن الدوار) وسألوا مين بيركب؟؟؟؟
الكل ركب بما انها لعبه عاديه وقبل مايركبون قال زياد للعامل:انه يزيد السرعه العامل وافق بدت العبه البنات عادي عندهم وشوي الا سمعوا صوت صراخ كانوا(سلطان ورائد وعمي فيصل وعبدالرحمن ونواف وزياد)من الشباب ومن البنات(ريتاج واسماء وندى وهيام وملاك)خلصت اللعبه ونزلوا منها وكانوا ميتين ضحك
قال حمد:زياد دامك مو قد اللعبه ليش تقوله يزيد السرعه
زياد:انا ماكنت خايف كنت اصرخ بس لعب
فهد:واضح ماكنت خايف
زياد:تعالوا نلعب غيرها
دخلوا (بيت الرعب) وكان فيه كذا طريق توزعوا ووجود كانت تمشي وعقلها مومعها وهي تمشي كانت بتصقع بجدار قدامها وماحست الا بواحد سحبها وصقعوا في الجدار الثاني وكان ماسكها مع خصرها لما استوعبت وجود اللي صاير كانت بتشوف مين اللي سحبها وانصدمت انه فهد وفهد صقع ظهره بالجدار ووجعه وجود مدت يدها وفكت يدين فهد اللي ماحوطتها
وبعدين قالت:جاك شي؟؟؟
فهد:لارد
وجود:فهد رد علي جاك شي ظهرك يوجعك؟؟؟؟
فهد:لاماصار شي انا بخير
وجود:بس ظهرك؟؟؟
فهد:مافيني شي امشي نطلع تأخرنا الكل طلع ولما طلعوا لفت وجود تناظر فهد تتأكد ان مافيه شي
سحبتها سمر وقالت:ليش تأخرتوا؟؟؟؟
وجود:ماصار شي بس كنت اكلم وفهد كان يستناني
سمر:عاشوا يستناك ها؟؟
جود:سمر ليش ماتمشين وانتي ساكته
سمر كانت تمشي بالمقلوب وصقعت في زياد وبغت تطيح بس مسكها زياد وصار شكلهم كأنهم يرقصون كانت شبه طايحه وهو يد على ظهرها ويد لافها على خصرها ووجود كانت تضحك عليها قامت سمر وهي تتمنى الارض تنشق وتبلعها وزياد مستانس وكملوا مشي ووجود كانت يدها توجعها بس ماعطتها اهتمام
وقفوا عند لعبه وركب من البنات (وجود ودانه وسمر ودلال ومها وملاك ونوف وعبير روبي) والشباب كلهم ركبوا ولما جو يجلسون البنات قال لهم العامل اجلسوا من الجهه الثانيه بس البنات عارصوا وجلسوا مكانهم وكان ترتيب البنات وهم جالسي كذا (وجود بالنص وعلى يمينها دلال وملاك وعبير ودانه ومن يسارها سمر وروبي ونوف ومها )اما الشباب كان ترتيبهم كذا(فهد بالنص وعلى يمينه مهند وسلطان وبندر وخالد وعلى يساره زياد ونواف وعمي فيصل وحمد وباقي الشباب توزعوا عادي)
وجود كانت تعدل طرحتها وقالت للبنات يعدلون طرحهم خلصت كانت تناظر فهد من تحت لتحت ودق جالها ردت:هلا خالتي احنا بالعبه لما نطلع اكلمك باي ودخلت الجوال بالشنطه بسرعه عشان اللعبه بتبدى بدت اللعبه والكل كان مستانس الا وجود اللي اكتشفت ان يدها تنزف وكانت تحاول تخبيها وفهد كان ظهره يوجعه بس يتجاهل وبندر كان يفكر كيف ينسى وجود خلصت اللعبه ولما نزلوا
قالت وجود انها تبي دوره المياه راحت وجود وسمر ودلال والباقين كانوا يستنونهم ولما دخلوا دوره المياه على طول رفعت وجود كم عبايتها بتشوف الجرح وسمر ودلال صرخوا
وجود:اسكتوا فضحتونا
دلال:من ين هالجرح؟؟؟؟
وجود:من بيت الرعب هذا اللي اخرني
سمر:كيف؟؟؟؟
وجود وهي تعقم الجرح قالت لهم اللي صار ولفت على دلال وقالت:ابيك تقنعين فهد يروح المستشفى الضربه قويه
دلال:كيف وحتى لو اقتنع كيف بنطلع من هنا بدون مايدرون؟؟؟؟
وجود:الساعه كم الحين؟؟؟
سمر:5:10
وجود:بيأذن الحين وبعد الصلاه روحي كلميه بس لاتقولين له اني قلت لك اقنعيه وروحوا وانا بغطي عليكم
دلال:بس يدك ؟؟؟
وجود:يدي مافيها شي بس لحد يدري وترى ظهره يوجعه بس يتجاهل
دلال:اوكي يله وطلعوا من دوره المياه وهو يأذن ورجعوا عند اهلهم
وبعد الصلاه فهد كان جالس لحاله راحت له دلال وقالت:فهد
فهد:هلا تعالي
جلست دلال وقالت:وش فيك جالس لحالك؟؟؟
فهد:مافيني شي
دلال:العب على غيري ظهرك يوجعك صح؟؟؟؟
ابتسم فهد قال:انتي ساحره؟؟؟
دلال:يعني يوجعك؟؟؟
فهد:ايه
دلال:طيب قوم نرح المستشفى
فهد:وش بتقولين للباقين؟؟؟
دلال:ماعليك بس يله وقاموا وجود وسمر كانوا يراقبونهم وجود شبه ارتاحت انه اقتنع يروح المستشفى وصلها مس كول من دلال وجلسوا يسولفون وماحسوا بغيابهم
وجود وسمر كانوا ميتين من الخوف يبون يعرفون وش صار جتهم
(أم سلطان) وقالت:وش فيكم؟؟؟
وجود:مافينا شي
(أم سلطان):كل هذا ومافيكم شي
سمر:كنا نبي ناخذ راحتنا بس عمامي الله يهديهم
(أم سلطان):بس هذا اللي مضايقكم؟؟؟ عاد الشباب مستانسين
وجود:اكيد عشان يمسكون على كل وحده شي
(أم سلطان):بالعكس كل واحد مستانس لان حبيبته هنا
انصدموا وجود وسمر قالت سمر:وش هالكلام يمه هاذولا يحبون؟؟؟
(أم سلطان):ايه الا ميتين عليكم واولهم فهد الله يستر من بعده وراحت
#######################
في المستشفى عند فهد دلال:دخلوا عند الدكتور وكشف على فهد وقال:هذي رضه عاديه بس حط عليها ثلج وان شاءالله خير
طلعا من عند الدكتورقال فهد:تطمنتي الحين
دلال:ايه تطمنت ودق جوالها وردت:هلا لاالحمدالله رضه خفيفه ايه جاين اك باي
فهد:وجود؟؟
دلال:ايه
فهد:وش تبي؟؟؟
دلال:تسأل وين احنا ركبوا السياره مع السواق
قال فهد:تسأل وين احنا وتقولين لها رضه خفيفه هي وش دراها؟؟؟؟
سكتت دلال قال فهد:يعني هي اللي قالت لك؟؟؟
دلال:بصراحه ايه كانت خايفه عليك
فهد مبعد استوعب ان وجود خايفه عليه قال:انتي من جدك هي خايفه علي؟؟؟
دلال:ايه وهي اللي قالت لي اقنعيه يروح المستشفى وانا بغطي عليك
فهد:فديتها ياناس خايفه علي الله لايحرمني منها
#####################
وعند البنات بالملاهي:قالت وجود لسمر:قومي معي ولما قاموا
قالت(أم نواف):وين يابنات؟؟
وجود:بنروح المحل اللي هنا وجاين
(أم ناصر):دلال وينها؟؟؟
قالت سمر:راحت مع فهد يتمشون بيجون الحين
دقت وجود على فيصل وقالتله يجي معها ولما قام سئله مهند:وين؟؟
فيصل:بروح مع خالتي ووحده من البنات لسوق
مهند:عادي اجي معك؟؟؟؟
فيصل:حياك تونسني
لما شافتهم جود قالت لسمر:وش عنده مهند الملقوف؟؟
سمر:علمي علمك بس الله يستر وصلوا مهند وفيصل ودخلوا البنات محل واشتروا وطلعوا ودق جوال وجود وردت:هلا ايه شفتي محل الهدايا احنا عنده اوكي باي
سمر:وش صار؟؟
وجود:هذا هم وصلوا راحت دلال على طول عند البنات وعطتها وجود الكيس وقالت لها:هذي انتم شريتوها وقلي لفهد نفس الشي لانهم سألوا عنكم وقلنا لهم انكم تتسوقون
دلال:طيب ونادت فهد
وعند فهد مهند سأله:انتم وين كنتم؟؟؟
فهد:هنا نتمشى ليش؟؟
مهند:فجأءه كذا اختفيت نادت دلال
فهد:عن اذنكم وراح عند دلال وعيونه على وجود
قالت دلال:اول شي نزل عيونك عن البنت لاتخليني اندم اني قلت لك لو درت بتذبحني وثانيا اذا سألوك وينك قل لهم كنا نتسوق
فهد:بس مامعنا شي يثبت؟؟؟
رفعت دلال الكيسه وقالت:الافي هذا
فهد:ويلوموني فيها فديتها
دلال:يله نروح تأخرنا ورجعوا ومحد سأل
راحوا الشباب البنات يكملون لعب وقفوا عند (لعبه المظله)لماركبوا كل واحد مع اللي يبيه جا العامل وقوم نواف
سأله نواف :ليش؟؟
قال :ان اللعبه تحتاج توارن معين
نواف:طيب
كان العامل يناظر المراكب وراح عند مركبه روبي وعايشه وقال لعايشه: لوسمحتي ممكن تروحين هناك نزلت عايشه وروبي ميته خوف وعايشه تناظر في مهند وخالد واشروا لها ان عادي عايشه كانت تمشي وهي ترتجف لأنها بتجلس جنب رائد ونواف جنب روبي وقوم خالد وجلسه جنب دانه سمر جنب زياد ودلال جنب مهند وفهد جنب وجود وحمد جنب مها وعبير جنب بندر والباقين كان توزيعهم عادي
البنات والشباب كانت حالتهم حاله كلهم متوترين بدت اللعبه وهي لازم تميل على جهه يعني الضغط يصير من ناحيه الشباب البنات كل وحده تحاول تمسك نفسها
عند روبي ونواف روبي من كثر التوتر ماقدرت تمسك نفسها ومالت على نواف اللي بحركه سريعه منه مد يده وصار حاضنها من عند كتوفها وهي من مسكها نواف وهي تحاول تعدل نفسها بس مافي امل وكانت تقول في نفسها[توبه اركب هاللعبه ومعي شباب والله ياخذ هالعامل مالقى الا نواف وكانت تتمنى اللعبه تخلص بسرعه]
وعند عايشه ورائد لما ارتفعوا انفكت الحديده اللي تمسكهم وعايشه صرخت ورائد ماكن يعرف وش يسوي وبحركه سريعه مد يده ومسك الحديده بيده وعايشه من الخوف تمسكت فيه وحطت راسها على كتفه ورائد تفاجىء من حركتها بس حاول قد مايقدر ماتفلت يده عشان مايصير لهم شي وكانت تقوول في نفسها[لو اني جالسه مع مهند ولا خالد ابرك الله ياخذ هالهندي متى تخلص اللعبه بس]
وعند دلال ومهند كانت ماسكه نفسها وتتمنى اللعبه تخلص (وتدعي على الهندي)ومهند مستانس
وعند حمد ومها حمد كان يقول لمها:تدرين ان هذي احلى لعبه ركبتها لكن لارد من مها مد حمد يده ومسك يدها
قالت مها:فك يدي
حمد:لا
مها:حمد اخواني وعيال عمي هنا فك يدي
حمد:محد له دخل انا زوجك سكتت مها وكانت بداخلها [تدعي على هذي اللعبه وعلى الهندي]
عند خالد ودانه خالد نوع ما يخاف من المرتفعات ودانه نفس الشي لف خالد على دانه وشافها تلعب بأصابعها قال:انتي بعد تخافين من المرتفعات؟؟؟
دانه:مو مره بس احب اتحدى خوفي خالد عرفها من صوتها
وقال:شي حلو انك تتحدين خوفك بس وش سبب خوفك من المرتفعات؟؟
دانه:صار لي موقف وانا صغيره ومن بعدها صرت اخاف
خالد:ياقلبي والى الحين تعانين
دانه سكتت وخالد لنتبه لنفسه وسكت عشان مايخربها اكثر ودانه تقول في نفسها[وش عنده هذا ياقلبي بعد متى تخلص هاللعبه الله ياخذ هالهندي مالقى يجلسني الا هنا]
وعند بندر وعبير بندرمن ركب قرر انه يسمع كلام خالته واخته ويخطب صديقتها اللي اسمها عبير ولما لف للبنت اللي جنبه كان في يدها سواره مكتوب (عبير بالانجليزي) قال في نفسهسحبان الله توني كنت افكر فيها)رفع عيونه وناظرها كانت في قمه توترها وشوي وتقطع الشنطه من كثر التوتر ابتسم وقال:ترى العبه حلوه انسي توترك واستانسي عبير كانت ساكته ومستغربه انه تكلم معها وكانت تدعي بداخلها(ان شاء الله تخلص هالعبه على خير والله ياخذ هالهندي)
وعند فهد ووجود فهد كان بيطير من الفرحه بعد ماعرف ان وجود خايفه عليه ووجود كانت يدها توجعها قال فهد:وجود انتي وافقتي علي برضاك ولا لا؟؟
وجود:انا محد يجبرني على شي وسكتت
قال فهد:انا موقصدي كذا بس انا ابي اسمع الموافقه منك بس
وجود:ليش ماوصلت لك؟؟؟
فهد:الا بس انا ووقفت اللعبه ونزلت وجود وفهد ماكمل كلامه
ونواف فك روبي على طول وحمد ترك يد مها وعايشه بعدت عن رائد وهي تبي تختفي بعد ما استوعبت اللي سوته
نزلوا من اللعبه اللي كان مستانس اللي كان مستحي بس كانت لعبه لاتنسى للكل
ومن نزلوا وعايشه تحاول ماتقرب من الشباب وكل ماشافت رائد تذكرت نفسها وهي ماسكه يده وحاطه راسها على كتفه
سألتها دانه:وش فيك؟؟؟
عايشه:وشو اللي مو فيني؟؟؟
دانه:قولي وش فيك؟؟؟ قالت عايشه لدانه كل اللي صار
ضحكت دانه وقالت:اشوى اجل اللي صار لي اهون منك
عايشه:وش اللي صار لك؟؟؟ قالت دانه اللي صار لها مع خالد
عايشه:بعد ياقلبي اجل الاخ رايح وطي
دانه:اقول لاتقولين كلام موصح
عايشه:ياحبي هو مايقول هالكلام الا لشي بس خليني اتأكد وارد لك خبر
دانه:اقول امشي بس
وعند نواف وخالد قال نواف:تدري انه الهندي سوى فينا خير
خالد:من جد ياخي انا خربتها
نواف:مو لحالك حتى انا الله يستر بس خلنا نمشي وصاروا يتمشون بالاسواق الموجوده لان مايمديهم يلعبون لان العشا بيأذن
راحت روبي لبندر وقالت:دوم الابتسامه ياخي لي كم ماشفتها
بندر:هذاك شفتيها
روبي:كل هذا عشان عبير جلست بجنبك
بندر:صح ذكرتيني لما نرجع البيت ابيك بموضوع
روبي:اوك بس وش رايك بالعبه؟؟؟
بندر:حلوه بس حسيت ان الج كان متوتر نوعاما
روبي:بالعكس حلو من زمان عن الجمعات والوناسه اللي كذا
بندر:ان شاءالله تكونين دوم مبسوطه
وعند وجود وسمر ودلال شافت دلال سلسال عجبها كان مكتوب فيه(love d&m) قالت :وجود وش رايك؟؟
وجود:حلو ودلال صارت تدور لين لقت اللي تبيه واخذته وراحت عند فهد ونادته وورته السلسال وقالت:وش رايك؟؟؟
فهد:حلو
دلال:اكيد حلو بس شوف وش مكتوب عليه
مسك فهد السلسال وكان مكتوب(فهد ودلالlove ) ابتسم
قالت دلال:عن اذنك ولما لفت
قال فهد:لحظه دلال
لفت دلال وقالت:هلا
فهد:مافي اسمي واسمها؟؟؟
دلال:في اسمك بس اسمها لابس اذا تبي اطلب منهم يسونه لك
فهد:يوافقون يسونها لي الحين؟؟؟
دلال:عادي يسونها بس اللحين ما اتوقع يمديهم رح اسألهم وشف اذا مايمدي نروح لفرعهم اللي برى
فهد:اوكي ووطلعوا من المحل واذا العشا رجعوا عند اهلهم وصلوا وبعدين راحوا يكملون لعبهم
راحوا للعبه(التصادم سيارات)ولعبوا نصهم وطلعوا وهم مستانسين وركبوا (كولومبس السفينه)وكانوا كلهم يصارخون سوو فضيحه الله يهديهم
وفي احد الالعب ركبوا كلهم وفي مركبه وجود دق جوالها وردت:هلا ايه اوكي باي وسكرت وكانت المركبه مرتفعه عن الارض لازم يحطون كرسي صغير عشان تركبين واللعبه كانت بتمشي فكت وجود الحديده ونطت بسرعه ولما بعدت عن المركبه نطت السور وراحت تركض الكل كان مستغرب حركه وجود وبدت اللعبه
وعند وجود رجعت عند اهلها بسرعه وشافتهم مجتمعين راحت بسرعه وجلست على الارض ومسكت يد عمها سالم وبعدين سحبت كاس المويه من يد ابوها بسرعه وراحت وحطت فيه سكر وصارت تشربه وبعد عشر دقايق بدى يصحى عمي سالم وصارت وجود تكلمه ولما حست انه خلاص صحى راحت عند الحريم ومسكتها (أم ناصر) وقالت:وين الباقين؟؟؟
وجود:يلعبون
أم ناصر:طيب ليش ماتروحين معهم؟؟؟
وجود:انا خلاص تعبت ماعاد فيني طاقه
سحبتها أم ناصر مه يدها اليمين المجروحه وقالت:تعالي اجليس معنا
جلست وجود وقالت أم نواف:وجود وشو الابيض اللي بيدك؟؟؟
وجود:مافيها شي
سحبت أم خالد يد وجود ورفعت شوي من كم العبايه بس وجود سحبت يدها بسرعه قالت:هذي ربطه انا احطها صارت تدور في شنطتها على الربطه تتمنى تلقاها لما لقتها طلعتها قالت:هذي
قالت أم ناصر:انا ماقلت لك لاتلبسينها
وجود:تعدت ياخالتي خصوصا بالملاهي لازم البسها
أم ناصر:بكيفك دق جوال وجود قامت وجلست بعيد شوي على الكراسيوردت:هلا دلول
دلال:انتي وينك؟؟؟؟ وليش طلعتي كذا من اللعبه؟؟؟؟
وجود:انا عند عمامي
دلال:فيه شي؟؟؟
وجود:لما اشوفك اقل لك باي وسكرت
######################
وعند دلال قال فهد:وش فيها؟؟؟؟
دلال:ابوي كان يبيها
فهد:ابوي يبيها تستنى لين تخلص اللعبه موتنط كذا العبي على غيري
دلال:لا قبل شوي دقت امي وقالت لها قالت لها وجودرطيب ونست مع اللعب ولما كنا بالعبه دقت امي وقالت لها وينك عمك معصب عشان كذا طلعت من اللعبه بسرعه
فهد:ايه بس المفروض بشويش مو كذا
دلال:عاد انت تعرف وجود تسوي شي بدون تفكير وبعدين ابوي اذا عصب مايشوف قدامه من حقها نقزت
راح فهد عند مهند ورائد وزياد
ورجعت دلال عند سمر وسألتها:وش صار في وجود؟؟؟
دلال:مدري قالت لي انها لما تشوفني بتقولي
سمر:الله يستر
#####################
وعند وجود طلعت الربطه لبستها على الجرح وجتها أم سلطان وجلست معها
قالت أم سلطان:ليش ماتروحين تلعبين مع الباقين؟؟
وجود:ماعاد فيني طاقه صاحيه من بدري
أم سلطان:ان شاءالله كان اليوم حلو؟؟؟
ابتسمت وجود وقالت:حلو بس لوكنا لحالنا بيصير احلى
أم سلطان:يعني ما استانستوا؟؟؟؟
وجود:الا بس مو مره
أم سلطان:بس الشباب مستانسين
وجود:اكيد بيلقون شي يمسكونه علينا
أم سلطان:بالعكس هم مستانسين لانهم مع حبيباتهم
رفعت وجود عيونها مصدومه من الكلام وقالت:حبيباتهم؟؟؟!!!!
أم سلطان:ايه مو كلهم عيونهم فاضحتهم
سكتت وجود وقالت أم سلطان:ماتبين تعرفين منهم العشاق بعايلتنا؟؟؟
وجود:قولي
أم سلطان:نبدا بناصر اللي كان ميت على ساره ودار الزمن واخذها وبعدين مهند ودلال اللي ميتين في بعض ولا تكلموا وزياد اللي يحب سمر وسمر بدت تميل له وخالد اللي طاح بهوى دانه ورائد اللي حب عايشه ويلعب على نفسه ونواف اللي بيموت على روبي بس يكابر ولا بندر اللي حب بس حبه صار لغيره واخيرا فهد اللي ميت عليك وانتي تحبين غيره
سكتت وجود قالت أم سلطان:كلامي صح؟؟؟
وجود:بصراح هانا ما ادري الا عن اخر شي
أم سلطان:اللي هم؟؟؟
وجود:فهد وانا هو صحيح فهد يحبني بس انا ما احب احد
أم سلطان:ووليد؟؟؟
طالعتها وجود بصدمه بعدين قالت:وليد ولد خالتي وكان قريب مني بس
أم سلطان:تذكرين لما تنومتي بالمستشفى شهر وعليها
وجود ترد وهي خايفه من جوى بس من برى تتظاهر القوه:ايه
أم سلطان:انا وقتها زرتك وكنتي تتكلمين وصرت اجرك بالكلام وقلتي انك تحبينه وهو كان يلعب عليك
وجود كانت كلمه مصدومه شوي عليها قالت:انا نسيته صفحه من حياتي وعدت
أم سلطان:يعني بديتي تحبين فهد؟؟؟
وجود:للأسف لا لاني قد حبيت وخذلني الحب وقلبي تقفل خلاص واساسا انا راح اقول لفهد
أم سلطان:من جدك بتقولين لفهد؟؟؟
وجود:ايه
أم سلطان:اجلي الموضوع شوي بس وش فيها يدك؟؟؟
وجود:مافيها شي ليش؟؟؟
سحبت أم سلطان يد وجود اليمنى ورفعت كم العبايه وقالت:هذا وشو؟؟؟لعبتي على الكل بس انا اعرفك
وجود:انجرحت لما كنت العب بس
جا عمي محمد وقال:ماشاء الله جالسين هنا
أم سلطان :ايه جالسه مع وجود ووجود سحبت يدها بسرعه
قال عمي محمد:عادي اجلس معكم؟؟
وجود:حياك
عمي محمد:غريبه جالسه هنا؟؟؟
وجود:ماعاد فيني طاقه وجلسوا يسولفون
ولما جت الساعه11:30 قالوا يله والكل راح بيته الكل كان مستانس بس تعبانين


،

وأنا بانتظار توقعاتكم تهمني