السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
سوف انقل لكم القصه بالتفاصيل الملله

:5ar:
ام سمير: سمير؟ ياسمير؟؟
اخو سمير الصغير: امي سمير في غرفته يلعب بلاي ستيشن
ام سمير: روح قول له يشتري لنا عشاء كلها دقايق وخالك يوصل
اخو سمير الصغير: حاضر ياأمي
اخو سمير: سمير امي تقولك روح اشتري لنا ذحين
سمير: يابشر ياعالم مايصير كذه مافي غيري يروح ويجي
سمير: نعم ياأمي
ام سمير: روح اشتري لنا عشاء كلها دقايق وخالك يشرف عندنا
سمير: من عيوني
ام سمير: تسلم لي عيونك روح الله يوفقك دنيا وآخره
سمير:<آمين>
بالفعل راح سمير ركب السياره وشاف اصحابه
سمير: هلا مؤيد شخبارك
مؤيد: بخير دامك بخير
سمير: كيف حالك عزوز انشالله بخير
عزوز:تسلم بخير دامك بخير
سمير: اش رايكم تروحون معاي بروح اشتري عشاء
مؤيد: انا ماعندي حاجه اسويها يالله
سمير: وانت عزوز؟
عزوز: تتأخر عشان انا جالس انتظر عبد المحسن اخاف مايحصلني بعدين يزعل
سمير: بسرعه نروح ونجي
عزوز:امممممم يالله
ركبو السياره ونسه واغاني وفرفشه بعدين وصلو المطعم
سمير: دقيقه وارجع
عزوز:خذ راحتك
مؤيد:عزوز عزوز عزوز شوف راعي الكامري يغازل البنات اللي في الهونده
وفجاءه يخرج سمير من المطعم ويخرج معاه راعي الهونده سمير يركب سيارته وراعي الهونده الشايب معصب
راعي الهونده: تعال تعال ابي اكلمك
راعي الكامري: اقسم بالله عندك بنات يقولو للقمر تعال وانا اجلس مكانك
راعي الهونده جالس يركض معطي نفسه امل انه يلحق راعي الكامري راعي الهونده ركب سيارته
راعي الهونده: والله ثم والله انه موتهم علي يدي
بنات الشايب: بابا خلاص الله لايسامحه خليه يروح في حال سبيله
الشايب: قولت لا يعني لا
وراح وراهم راعي الهونده
عزوز: افااااااااا سمير روح وراهم لازم نساعد الشايب الضعيف
سمير: اقولك خالي كلها ثواني ويوصل البيت وانت لاتنسى معك موعد مع عبد المحسن
مؤيد: ياخي خاف الله تخيل ذحين ضربو الشايب واغتصبو البنات
عزوز: بسرعه ياشيخ خلينا نلحقهم
وبالفعل راح سمير يمشي وراهم بس الشايب ضاع في منطقه شبه الصحراء
وكمان سمير ضيعهم في هذه المنطقه
سمير : احنا وين؟؟
مؤيد: اجلس دور لما تحصل مخرج
عزوز: يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ
سمير وهو خايف: ايش فيك
عزوز: شوف في ناس يركضون علينا معاهم خشب
سمير يزود السرعه لان الارض كلها تراب حاست السياره بعدين وقفت ونزل سمير يجمع الحجر ومعاه اصحابه
بعدين ركبو السياره
عزوز:سمير يمين
سمير: انت متأكد تعرف هذه المنطقه
عزوز: ذحين ادخل يسار راح تشوف راعي الكامري مسرع
وبالفعل سمير دخل يمين وشاف راعي الكامري مسرع من عنده بسرعه جنونيه
سمير راح وراه
وبعدين عزوز قاعد يوصف له يمين يسار يمين ويسار لما وصلو عند الصيدليه
مؤيد: عزوز ماشالله عليك كيف عرفت الطريق
سمير: عزوز صدق انك رجل المهمات الصعبه
بعدين نزل سمير ومؤيد عند السوبر ماركت قريب من الصيدليه
مؤيد: سمير انت شايف السياره هذه اللي واقفه عند الصيدليه
سمير: ايوا ليش؟؟
مؤيد: ركز نظرك شوف اللي نزل من السياره
سمير: يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ هذه خوينا عزوز كيف نزل من السياره
عزوز يتكلم وهو زعلان: عيب هذه الحركات اللي سويتها
سمير: انا شنو سويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عزوز: كيف تخليني لوحدي في الصحراء
سمير: ياخوي مو انت كنت معانا وانت اللي وصفت لنا الطريق
عزوز:انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا والله هذه ماصار اذا انت مو مصدق روح اسأل اللي وصلني الى هنا
وبالفعل سألوه وقال هذه انا حصلته لوحده في الصحراء وسالته ايش قاعد تسوي
قال لي اصحابي راحو ونسيوني هنا
ويركض سمير ومؤيد وعزوز الى السياره
سمير :اذا عزوز مو معانا اجل من اللي فتح الباب الخلفي
مؤيد:خلاص انا شوي واتجنن
عزوز: خلاص ياجماعه انا ابي اروح البيت اللي صارلي اليوم مو قليل

هذه نهاية القصه اتمنى أن تعجبكم
:5ar: