(بسم لله الرحمان الرحيم)
سمعت أن هذه القصه واقعيه حصلت في مدينة جيزان كانت هناك سيدة مجتمع انيقه في كل شي ملابسها جلوسها وعند الآكل صامته لاتتكلم مهما حدث تزوجت شاب من جده يشتغل في الميناء وهي تشتغل مدرسه تزوجت منه واصحب لديها 4بنات و3عيال واخر شي ولدت طفل جميل الكبيره اسمها شيخه وهي متزوجه وسالم مايزال يدرس وريم منى وهدى ايضآ مازالو يدرسون اما احمد هو في مرحلة المتوسط اما فواز مايزال طفل
كنت الأم جالسه في الصاله وفجاءه يرن التليفون:
ام سالم: الو
ام خالد: الو السلام عليكم
ام سالم :هلا وعليكم السلا وشلونك شخبارك وينك كل هالمده
ام خالد: والله اني موجوده بس تعرفي عيال وهم
ام سالم: الله يعينك
ام خالد: انا اتصلت عشان اخذ منك موعد زياره
ام سالم: البيت بيتك يالغاليه في اي وقت الله يحيك
ام خالد: اجل العصر
ام سالم: الله يحيك
ام خالد: يالله عن اذنك توصي شي
ام سالم: سلامتك
ام خالد: مع السلامه
ام سالم: مع الف سلامه
وتقفل الخط ام سالم ويدخل عليها فجاءه احمد
احمد: مين تكلمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سالم: هذه جارتنا ام خالد تقول انها راح تزورنا العصر
احمد: اهااااااا ترى انا ماني فاضي العصر عندي كوره لاترسليني طلابات روح وتعال
ام سالم: فارق بس فارق محد يبي منك شي روح ذاكر ياراسب
احمد: ياأمي ياأمي وظائف مافي ذحين الواحد مستقبله الكوره مو الدراسه مو كفايه اعرف اقراء واكتب
ام سالم: احمد ترى رأسي يعورني ماني فايقه لك
احمد:براحتك انا بروح غرفتي
ريم: امي الله يخليك انا بروح السوق مع سالم انا وهدى
ام سالم: لا اليوم عندنا ضيوف
ريم: امي الله يخليك اتصلي على شيخه وعندك كمان منى
ام سالم: يابنتي عيب عندنا ضيوف والسوق روحي بكره
ريم:لالالالالالا ابي اليوم
ام سالم: اففففففففف اقول سوي اي شي براحتك ماني ناقصه راسي يعورني
وبعدين راحت ريم تركض على غرفة اخوها بس طلع نائم ريم وهي تضرب سالم
ريم: اصحى اصحى اصحى اصحى سالم اصحى اصحى
سالم: اعوذ بالله من غضبه انت والنهايه معاك
ريم: امي تقول لك العصر توديني انا وهدى السوق
سالم: هع هع هع هع امي تقول كذه
ريم: ايوا امي قالت<<<<<<<<<<<كذابه
سالم: انا موافق وعلى فكره انا عارف انه امي مو موافقه انا راح واديك انت والقرده الثانيه بس بشرط
ريم: افاااااا قول تسعه شروط عشره ليش شرط
سالم: طول عمرك كذابه الشرط انك توعديني بكره غرفتي ماتدخليها بالمره
ريم: وعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــد
وتركض ريم على غرفتها هي واختها هدى ومنى
ريم: هدى ياهـــــــــــــــــــــــــــــدى<<<<<<<<<<<<<<<< تتكلم بصوت منخفض
هدى: نعم خير سوق ماني رايحه منى تبي تروح ارتحتي خليني انام
ريم: راح اشـــــــــحـــــــــــــــن جوالك<<<<<<<<بصوت منخفض
وتصحى من النوم هدى فرحانه يالله يالله
ريم:اششششششششششش اسكتي لاتصحى منى
هدى: اجل متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم: العصر
منى: يارب لك الحمد اخوات أخر زمن<<<<<<<<وهي نايمه على السرير
ريم: اففففففففففففففف انت صاحيه تبي تروحي بس بشرط من ودن تكاليف
منى: لاحبيبتي لاشرط ولاغيره انا بروح مع صاحبتي أريج
هدى: لالالالالالالا احنا في النهايه اخوات مايصير كذه
ريم: اقول انا ابي انام وراي السوق العصر
ونامت ريم وهد ومنى سواليف وضحك وتحت في الصاله ام سالم وابو سالم
ابو سالم: كيف رأسك ذحين انشالله احسن
ام سالم:لا احسن شوي الحمد لله
ابو سالم: وين فواز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سالم: فواز مع الشغاله
ابو سالم: كيف تخلينه مع الشغاله هذه اللي ماتخاف الله<<<<<وهو معصب
ام سالم: البنات ياقلبي ضعيفات من الصبح يذاكرون
وفجاءه تتذكر ام سالم شيخه خليني اتصل على شيخه اشوف وينها ابي اقولها تجي اليوم عندنا ضيوف
ام سالم: الو
شيخه: هلا امي
ام سالم: حبيبتي اليوم عندي ضيوف تقدري تجي
شيخه: وين الثلاثي المرح بناتك
ام سالم: هدى وريم بيرحون السوق ومنى مدري عنها تبي تروح ولا تجلس
شيخه: لا امي اليوم مقدر اهلي زوجي عندي
ام سالم: براحتك يابنتي يالله مع السلامه
شيخه: مع السلامه
وبالفعل العصر راح احمد الشارع يلعب كوره ومنى وهدى راحو السوق وريم المسكينه نايمه
والأم مع الضيوف والشغاله عند اخت ام سالم تنظف معاها البيت فواز جنن امه غير يلعب غير يلعب ام سالم قالت فكره اقفل عليه بالحمام وبعد الضيوف مابروحو افتح له الباب
وام سالم تاخذ فواز وتقفل عليه في الحمام وسواليف وضحك وبعدين راحو الضيوف ورجعت ام سالم فتحت الحمام
ام سالم: ولدي وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتركض على غرفة ريم
ام سالم: اصحي اصحي ياضبع النوم ماشفتي اخوك
ريم:اخوي مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<<<<<<<وهي نعسانه
ام سالم: اخوك فواز
ريم: انت وين حطيتيه مع مين
ام سالم: انا قفلت عليه باحمام عشان هو طفشني
ريم: انت مجنونه انت خبله<<<<<<<<<<<< وهي وجهها شاحب
ام سالم: انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا؟؟؟؟؟<<<<<وهي خايفه ومستغربه من كلام ريم معاها
ريم: انت ايش انت ايش
ويجي ابو سالم ومنى وهدى وشيخه واهل زوج شيخه واحمد والجيران وام خالد
وفجاءه الساعه 12 في الليل والكل نايمين محد صاحي غير ام سالم وابو سالم
ابو سالم:انت تسمعي اللي انا اسمعه
ام سالم ايوا هذه صوت ولدي يبكي
ويركض ابو سالم وام سالم على الحمام ويسمعون الصوت منه صوت ولدهم يبكي لكن مافي احد وكل ليله كذه لهذه السبب اضطر ابو سالم ينقل الى بيت أخر
:5ar:
(النهايه)