مدونة نظام اون لاين

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: قصه واقعيه (هل الصراحه راحه )

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    30
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي قصه واقعيه (هل الصراحه راحه )

    ][][§¤°^°¤§][][السلام عليكم ورحمة الله وبركاته][][§¤°^°¤§][][
    كيف الحال جميعا : اتمنى ان يكون الكل بألف خير واتمنى من الجميع قرأة القصه والتعليق عليها هل الصراحه راحه ام لا

    الى كل محب في هذه الدنيا : اسمي مشعل ابلغ من العمر 24 عاما وانا من طبعي احب ان اضم اكبر عدد من الفتيات الى قائمتي تعلق قلبي بفتاه عمرها 20 سنه وأسمها بدور فأخذت عقلي فعرفت هذه الفتاه ثلاث ايام فقط وكانت هذه اجمل ايام عمري ولا يمكنني ان انساها ....................................
    [align=center][moveo=right]اليوم الأول [/moveo][/align]
    خرجت مع بدور للمرة الأولى وكانت خائفه جدا وطمأنتها على نفسها وكانت مجرد مقابلة سريعه لم تأخذ ربع ساعه
    اليوم الثاني
    اتصلت بي بدور وقالت لي انها تريد ان تخرج معي للمرة الثانيه فذهبنا الى مقهى جوفريز بالدمام وكانت سعيده برؤيتي جدا ولكنها خائفه من كل ان يراها وخاصه رجال الأمن في المقهى فقلت لها لاتخافي ان الوضع مطمئن جدا فدخلنا الى المقهى وبدأنا بالحديث وبدأت يداي تداعب يداها فقلت لها بدور........................؟
    اريد ان ارى وجهك الباسم فصدمتني بكلمة لا فقلت يابدوور اريد ان ارى ماتحت هذه العيون الساحره فقالت انا لا أقدر ان أكشف لك فلا شعوريا بدأت اغضب منها وجلست ادخن اللشيشه دون مبالاه بها فبدأت تناديني وتقول لي مشعل وأنا لا ا~به بها فلا شعوريا انطلق ناظري الى وجهها وكانت والله والله والله في غاية الجمال وأنا اتحدى وأبصم بالمليون مهما كانت في غاية الجمال ان يساوي ربع جمالها وانا اتحدى اي فتاة قلبها مثل قلب بدور ومن تجربتي لم أجد فتاة تضاهيها فالجمال فالأخلاق في كل شيء سبحانه.......... أقسم بالله والذي رفع سبع سموات وأنزلها ان كل جمال الكون في شطر وجمال بدور في شطر أخر ولو كتبت في جميع صحف واوراق العالم لجفت الأقلام وانا لم اصف شيئا المهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــم
    لا شعوريا بدأالعد التنازلي لرأسي بالهبوط الى طاولة الطعام وبدأت عيناي تنطبق على بعضهما ببطئ فقلت لها بدور يرحم شيبانك اعيدي النقاب الى وجهك فبدأت أتأتأ بالكلام وأتراجف من شدة الموقف وأصابني جنون داخلي ولم أعد على وضعي الطبيعي الا بعدما اعادت النقاب على وجهها وقالت لي هل تعلم يامشعل أنك أول شخص يرى وجهي قلت صراحه ماأضن .............قالت وأزيدك من الشعر بيت انت اول واحد اتعرف عليه وحنا بدو وتونا جايين من البر والكلام هذا ماكان عندنا انا نتعرف على شخص بس انت بحركاتك ومرحك وجرائتك خليتني انعجب فيك واخذ رقمك وهذا دليل اني ماوريتك وجهي بهالسهوله وكنت خايفه انك تزعل واطنشني وماألقاك عشان كذا فرررعت لك المهم وانا صراحه صدقتها لأني تعرفت على بنات كثير واعرف الصادقه منهم من الكاذبه ........
    قلت انا مدام الدعوه صراحه اجل اسمعي انا اعرف من البنات وقدره بس بعد هذا اليوم والله ماعرف بعدك الا زوجتي وبدأت أتصل على خوياتي وحده وحده وتسفـــــــــــيل بدون سبب وهي جالسه معاي وتسمع كل هذا عشان انهي علاقتي معاهم الا وحده من الفتيات كانت مسافره مع زوجها وكان جوالها مقفل فأعطيت بدور وعد اني ماعرف غيرها انسان وعلى قولة طلال مداح الله يرحمه (مدام معاي القمر مالي ومال النجوم)
    المهم كانت البنت سعيده بصراحتي معاها وقلت لها انا يؤسفني اني أقولك اني انا بكره مسافر الى جده لأتمام دراستي فقالت انني خائفه من ذهابك الى هناك فطمئنتها واعطيتها وعد

    اليوم الثالث وهو يوم الرحيل والوداع الأبدي
    كنت جالسا في المقهى أتأمل وجهها وبسمتها وحنان اناملها وفجئه الهاتف الجوال يرن وإذا ببدور تتصل بي قالت اين انت قلت فالمقهى قالت اريد ان اراك قبل ان تذهب فقلت اوكيه وكانت بدور في حفل زفاف ابن عمها فذهبة الى صالة الافراح فركبت معي بدور وبدأت اتجول معها بالسياره فقلت لها بدور ممكن طلب ..............؟
    قالت ماذا هلل تريد مالا قلت قالت هل ينقصك شيء قلت لا قالت ماذا تريد قلت اريد ان أرى وجهك للمرة الثانيه قالت لا قلت بدور تدرين ليش طلبت منك كذا قالت لا قلت لأني حاس اني ماراح اشوفك مره ثانيه قالت ليه تقول كذا قلت واللله مو انا يابدور احساسي يقول كذا قالت تعوذ من ابليس وجهي وكياني وخلقتي بتشوفهها إذا نزلتني الزواج بأخلي الوراعين الصغار ينادونك من عند الباب وانت ادخل على اني اختك وأبي اكلمك المهم دخلت البنت ونادوني الوراعين وقالوا اختك تبيك أستأذنت من رجل الأمن الي ماسك على البوابه ودخلت ......................... دخلت
    ياليتني مادخلت والله إذا هي نصف نظره اشوي ويغمى علي اشلون لو وقفت قدامها ............؟
    الصراحه انسان على هيئة ملاك واقف ماتمالكت نفسي دقتني النفاظه وشيـــــــــــــــــــــــــــــــل عليها ودقت علي تلفون وقالت وش فيك قلت اي اشفيني اي مافيني انا لو اني مطول معك اشوي والله كان جاتني سكته قلبيه المهم مسكنا خط جده ووصلنا جده يوم وصلنا كان معي مبلغ كبير من المال وصعب اني اشيله في جيبي قلت خلني احط الدراهم فالبنك وأطلعلي بطاقة صراف المهم حطيت الفلوس وأخذت معي مبلغ بسيط حق ابو اسبوع المهم اخذنا شقه واثثناها وطفرناااااااا وانا على ايامها عليمي مادري ان البطاقه تقعد لها اسبوع ولا أدري اني أقدر اسحب كاش من الصرافين المهم خلصت الدراهم وقعدت فيها انا وخويي المهم فالحاله هاذي كنت من جد جيعان والسياره مافيها الا ربع بنزين وحالتنا شقيه لا أكل ولا شيشه وماعرف احد هناك المهم فالحاله هاذي دقت علي خويتي الى كانت مسافره مع زوجها وقالت الو قلت هلا وغلا ومرررررررررررحبا قالت كيفك قلت اوكيه وانتي قالت انا مررررررره سعيده قالت مشعل ابيك تجي عندي البيت عشان اتشوف الأثاث وذوقي في أختيار غرفة نومي المهم انا قلت لا والله اسمحيلي ماقدر اجيك قالت ليه قلت البنك معدوووووووووم عندي يعني ماعندي فلوس ويالله ياللله يكفيني البنزين حق يومين قدام قالت انت تعال ولا عليك فالحظه هاذي نسيت بدور ونسيت اني معطيها وعد كنت في امس الحاجه الى الفلوس المهم رحت للبنت ودخلت عليها وحظنتني البنت وأول ماحطيت شفتي في شفة البنت والله ثم والله الهزاز حق الجوال اشتغل المهم قلت انا هذا خويي يبيني اجيه خلني الطعه اشوي المهم انا جالس احين وماخذ جوي معاها بحد ولا كنت مفكر بموضوع بدور المهم ولاكنت حاس ايش بيصير بعدين المهم طلعت من عند البنت ودقت علي وقالت ترى حطيت فلوس في جيبك واتمنى انك ماتردها قلت اوكيه شكرا وإذا اطلعت البطاقه رديتهم لك قالت مو مهم المهم انك إذا بغيت شي دق علي
    قلت اوكيه المهم اول ماقفلت التلفون الا اني اشوف رساله وتذكرت ان هاذي الرساله هي الي جات يوم كنت قاعد اقبل خويتي قريت الرساله اول ماطحت عيني على المرسل راودني شعور غريب جدا جدا جدا تعرفون من الي مرسل الرساله اتعرفون من الي راسل لي رساله اتعرفون من الي كان حاس فيني والي ماغفلت عينه اتعرفون من كان يستنى هاذي اللحظه عشان يرسل والله انها بدور .............................
    بدور ارسلت لي ليه لأني اول ماحظنت البنت بدور حسها قلبها اني خنتها وارسلت والرساله ماجت في وقت متأخر جات في وقتها هذاااا يدل علي ايش .................؟
    تدرون وش كاتبه البنت تدرون حياتي بدور وش كاتبه تدرون صاحبة الحب الصادق وش كاتبه تدرون يالي مو مصدقيين اني انا اول واحد حبته وش كاتبه.............؟
    ( مشعل قلبي يعورني ايش جالس اتسوي اللحين)
    والله وقفت السياره وجلست ابكي قلت كأنها حاسه اني خنتها جلست ابكي من قوة الموقف قلت لنفسي ليه انا سويت كذا ليه لها الدرجه ابن ادم طماع ليه غرتني الشهوه والفلوس قلت ياليت اني ميت من الجوع ولا صار الموقف هذا لين هدا وضعي دقيت على البنت الوووو..
    السلام عليكم .............عليكم السلام قلت بدور اقولك شي وماتزعلين قالت قول انا متعوده على الصراحه معك قلت حتى لو كانت الصراحه بتفرق بيني وبينك ....؟
    سكتت وقالت على حسب قلت بدور والله انك تحبيني قالت وهذا شي مو جديد قلت لا اتحبيني اتحبيني قالت طيب قلت بدور تدرين يوم ترسلين الرساله انا وين قالت وين قلت بدور انتي يوم رسلتي الرساله انا كنت في حضن خويتي مشاعل قالت بدور للأسف يا مشعل ماقدرت اتحافظ على قلبي واتقفل السماعه والى يومنا هذ 4 سنوات لم اراها ولم اسمع لها خبر ولاأدري هل البنت على قيد الحيا ام.................................؟



    رساله الى بدور.............................................. ............
    بدور انا لم أتعلم الحب الا منكفكيف استطاع قلبك القاسي ان يهجرني ........
    عيناي نامت كنوم الغريب الذي فارق دياره منذ امد بعيد فعين تنام لكي تصحوا عيني الأخرى فتبكي على اختها بكاء مر ف هل سترحمي عيناي والقاك قريبا هل انتظرك ام ارحل ولكن الى اين لي ان ارحل وكيف لي ان ارحل ومسافات الرحيل عينيك لكني سأدعوا الخالق البارئ ان يعيدك لي وأن انعم بنظرة من عينيك واحيا سعيدا بقربك وفي النهايه اريد ان اوجه لكي كلمه اخيره إذا مرة بك سفينة الذكريات فتذكري ان لك فيها ذكرى حبيب اسمه مـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشعل




    فهل ياعزيزي القارئ الصراحه راحه ام عذاب

  2. #2
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي غير مناسبه

    قصه 000 غير مناسبه

    القصه000 لاتحتوي على هدف معين---- شخص

    يعرض تجربته بفضاضه000 لاحول ولاقوة الابالله

    الحوراء00بنت نجد

المواضيع المتشابهه

  1. الصراحة راحة ومعانا مافيش راحه ..~
    بواسطة ملك العشق في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1711
    آخر مشاركة: 09-06-2011, 11:58 AM
  2. t3bk ra7h_ new_ تعبك راحه
    بواسطة t3bk ra7h في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 26-11-2007, 06:01 AM
  3. كلن يقول ان البكا فيه راحه
    بواسطة الحبّوب في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 10-07-2007, 01:59 AM
  4. واليوم اشوف الحب فرقاه راحه ***!!!!!
    بواسطة ملك بدون مملكة في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-09-2006, 08:35 PM
  5. الصراحه..
    بواسطة **ملكة الأحساس** في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-07-2006, 10:44 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •