مدونة نظام اون لاين

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: قصة حب مع خوية خويي ( هل انا غلطان ام لا) ماراح تندم إذا مادخلت

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    30
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي قصة حب مع خوية خويي ( هل انا غلطان ام لا) ماراح تندم إذا مادخلت

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::::::::::::::::::::: اما بعد
    أتمنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــى ان يكون الجميع بخير
    هذه القصه وقعت لي شخصيا فأرجوا منكم ان تصغوا الى كل كلمه اليها واتمنى بخالص الصدق ان يقع الرد ب هل ان غلطان ام لا

    أحكي لكم القصه

    اسمي مشعل ..... لي صديق يعتبر عزيز على قلبي صديقي اسمه عبدالرحمن ولديه خويه اسمها روان مو شقااااااااااا ولا عذاب علي بالحرام اانها موووووووووووووووووووت اتطيح الطير من السما المهم ..... حصل خلاف بين عبدالرحمن وروان ......... وانا من عادتي ماأحب شخصين يتخالفون وخاصه إذا كانو أخويا اني اخليهم كذا لازم اني اصلح بينهم المهم......... كلمت عبدالرحمن وكان راكب راسه انه مايدق عليها وهي كانت برضوا راكبه راسها انها ماتدق عليه ....... طلبت من عبدالرحمن الرقم حق البنت فالبدايه كان متردد ولما حس اني ماراح الح عليه عطاني وقالي وش تبي فيه قلت انت مو تبي خويتك ترجع لك قال والله ودي قلت خلاص خلني اكلمها وافهم وش تبي ومالك الا الي يخليها تدق عليك قال اتمنى المهم دقيت على البنت :
    انا :السلام عليكم............
    روان: نعم
    انا: قلت السلام عليكم
    روان نعم
    انا:قلت لو اني سبيتك يمكن تردين علي بس الواحد إذا سلم ماتردون عليه والنبي صلى الله عليه وسلم قال السلام سنه ورده واجب وحتى لو انك ماتدرين انا كافر ولا مسلم ياخي قولي وعليكم عادي وجلست اهذر على مخها لين قالت طيب خلاص وعليكم السلام المهم انا ماتخذت هذا الأسلوب عبث بس عشان انها تطول معي على التلفون وخليها تتحمس حق الي بقولها قلت يأخت روان ....... قالت ايش............ قلت روان .......قلت ليه اسمك روان قلت سبحان الله قالت لا والله قلت ليه قالت اخلص علي من وين جبت رقمي قلت والله انا كنت اشتغل في بقالة جدي وشفت رقمك في دفتر الديون ومكتوب عليه مندوبة مبيعات ربيان نسمه فا حبيت أقولك يعني ان الربيان الي عندنا خلص ونبي زود يعني ............... أضحكت البنت......... قالت دمك خفيف قلت والله ماظنيت ادري انها لايعه كبدك مني قالت .......منهو انت قالت معليش اخت روان بس انا يوم سمعت ضحكتك حسيت فيها حزن وانك مفارقه انسان عزيز عليك .............فجأه................................. ......طااااااااااااااخ طووووووووووم طااااااااااخ الا الباب حق غرفتي يدق مشعل افتح الباب .............اقولك افتح يامشيعل ..........الا طلعت الوالده المهم ......... فتحت الباب والبنت جالسه على الخط قالت الوالده وين الي بيجيب الصحون من بيت الجيران قلت والله نسيت يايمه قالت يامشعل عندنا عزيمه بكره ولازم تجيب الصحون بكره الصبح قلت خير يايمه .......... المهم رجعت للتلفون الا اسمع البنت تضحك .......... هاااااااااااااااا ..............قلت الو
    ..........................الا البنت ميته من الضحك ............. قلت ليه صارلك الموقف هذا من قبل قلت عاد خلاص بسنا ضحك المهم .............. قالت انت مشعل
    ................ قلت انا هااااااااااا.............ايه...........لا......... ..ايه انا مشعل اجل حنفي قالت انت خوي عبدالرحمن قلت ايه قالت سبحان الله نفس الي يقوله عنك عبدالرحمن انك خفيف دم وكثر مايحكيني عنك اشتقت اني اسمع صوتك قلت لا والله
    ...................... قلت إذا تبين تضحكين اكثر في برنامج اقدمه انا في سبيس تون الصبح شوفيه............المهم (طبعا اضحك معا البنت )
    المهم خشينا فالموضوع الجد وتفاهمنا وطلعت بنتيجه انها تدق على عبدالرحمن .............. المهم دقيت على دحوم وقلت اسمع ترى بعد اشوي بتدق عليك البنت وخلك عادي معها ولا تجيب لها سيرة الهوشه الي بينكم المهم ارجعوا معا بعض
    .................................................. .........................
    .................................................. ..................
    .................................................. .................
    بعد اسبوع تهاوشوا مره ثانيه وسألت وش الاسباب كالعاده ورجعهتم مع بعض وللمره الثانيه........................................... .......................
    قبل ماقفل من البنت قلت لها روان ممكن سؤال قالت اتفضل ............... قالت عادي ادق عليك اسلم بس
    قالت عادي بالعكس انت انسان مرح ومره دمك خفيف عكس بعض الناس...........زقلت ايش قصدك يعني عبدالرحمن قالت ايه قلت انا على العموم هاذي اصابعك مو سواااا وكل على خلقته المهم قفلت السماعه........................................... .........
    في يوم عيد الأضحى كنا في مكان وربي جمعنا ذاك اليوم انا وعبدالرحمن وفجأه شفنا روان تمشي مع اهلها انا شفت البنت خقييييييييييت والله ضاعتاعلومي طبعا البنت دائما كاشفه على اهلها طالعه ..........المهم عبدالرحمن طالع فيها بنظرة استحقار وهي تضحك له المهم سألت نفسها ليه يطالع فيني كذا المهم دق عليها وطلب انه يقابلها وقالت اوكيه فالحظه هاذي روان ماتعرف شكلي المهم .............مرررت روان من جمبي وانا كنت جالس اكلم تلفون وفي كلمه انا دايم اقولها وهي كلمة (الأيوه)
    المهم روان اسمعتن الكلنه هاذي وعلى طول عرفت انه انا مشعل وضحكت وجلست امشي وراها من بعيد لا بعيد عشان هي كانت بتروح حق عبدالرحمن في مكان المواعده المهم فجأه وانا اكلم تلفون الا واحد جالس يتحرش فيها خاش ابعينها ويكلمها وهي اتقوله ضف وجهك المهم فالحظه هاذيك انا قفلت السماعه ورحت حق الشخص هذا ...........................طبعا احين هذا وقتك يامشعل بروسلي اتطلع مهارات الكراتيه حقتك ................ المهم رحت له وقلت له اطلع منها يالبو الشباب قال مالك خص وعطاني اشكل قلت انا اقولك وللمره الثانيه اطلع منها ولاتحدني على المره ثالثه اقولك اطلع منها المهم ولا كأنه يسمع قلت له اطلع منها وماأمداه يلتفت الا انا معلق رجلي في راسه وهاتك شغل كارتيه وعطيه وحد اومشيقري في اسفل الفك وسوبلكس سريع خلفي الا الولد فالأرض وروان اتقول لي خلاص يامعل قلت علي بالحرا لاأنتق وجهه الأدمي هذا حضرته ثلاث مرات لكنه ماسمعني المهم وعبدالرحمن جالس يطالع انا ما أدري احين هو ليش يطالع احين خويتك هاذي متحرشين فيها وجالس اتطالع كذا سوي شي على الأقل خل خويتك اتشوف مراجلك المهم حط رجله الأدمي يوم الشاف الجلد على اصوله (..................... الي ضحكني فالهوشه ان واحد من البزران يقولي صح عليك يابروسلي قلت في نفسي والله انك جبتها وش درا الوزر ان هذا لقبي وجلست اضحك وانا اتهاوش...............) المهم راحت البنت ودااااااااااااااااااااااااااااااااااارت الأيام ودقيت على البنت وقلت لها انا اسف على الي صار ذاك اليوم وسببت لك احراج يوم اتهديني اني ماعطيتك وجه قالت والله انا الي مستحيه منك صراحه صدق الي سماك بروسلي بس الشرهه على خويي عبدالرحمن الي حتى مامد يده على هذاك جالس يطالع بس قلت لا تلومينه انا ماعطيت احد فرصه انه يفزعلي شلخت الاأدمي لين قلت امين وهو شاف انه مافيه حاجه تستاهل الفزعه فاعشان كذا مافزع قالت البنت يالبا قلبك يامشعل قلت انا هاااااا....................وغيرت الموضوع على طول وقفلت السماعه .........المهم جاني عبدالرحمن اليوم الثاني وقالي ياخي روان ماتدق علي ولا تكلمني قلت خلاص بعد اشوي بادق عليها انا وباحطه على السبيكر واسمع بنفسك ردة الفعل قال اوكيه ........ المهم دقيت على البنت السلام ...عليكم السلام .......قلت روان احنا ماخلصنا من مشاكلكم قالت ليه وش صاير قلت عبدالرحمن كلا قاعد لحاله ويسمع اغاني وانا على طول افهم ان عبدالرحمن فيه شي معك قالت مافيه شي قلت اسألك سؤال قالت سم .......... قلت انتي اتحبين عبدالرحمن قالت ايه .............قلت ولو هو مايحبك ايش راح اتكون ردة فعلك قالت بأزلع له لين يحبني المهم عبدالرحمن سمع الكلام وستانس بس انا احس ان كلام البنت فيه إنا المهم قفلت السماعه...............نزلت دحوم بيتهم واول مانزل دقيت على البنت وقلت لها روان انا اسف جدا قالت ليه قلت قبل اشوي يوم اتكلميني كان عبدالرحمن جمبي قالت كنت حاسه قلت اشوي وادق عليك من اتلفون الثابت................... اشوي دقيت عليها من التلفون الو............. السلام ...................كيفك روان قالت اوكيه قلت روان انا كنت حاس ان الكلام الي سمعته انه في شي من الخداع قالت مشعل ................قلت نعم قالت يا لبا قلبك قلت هااااااااااا .................قالت يااااااااااااااااا لبا قلبك ياشيخ قالت ياخي افهم ............. قلت انا غبي ترى حدي ............زقالت انت مو غبي انت اذكى واحد عرفته ...............قلت روان قالت نعم قلت تدرين لو أنك خويتي ايش باسوي فيك قالت ايش راح اتسوي ................قلت بأحطك في قفص عندي فالبيت وأجلس أشيش واطالع فيك قالت الحمد للله اني مو خويتك ............ قلت اشفيها الي ماتبي كذا قالت مشعل قلت نعم....................... قالت تدري من متى قلت من متى قالت من يوم تسألني ذاك اليوم عادي ادق عليك ولا لأ وانا ميته عليك وكان ودي اقولك اني من جد معجبه فيك بس كنت خايفه انك تروح واتقول حق عبدالرحمن بس اللحين مايهمني قلت انا طيب وش سبب الأعجاب هذا قالت اسلوبك المباغة فالكلام وانت انسان ولا سيما انك مرح جدااااا وجاد في نفس الوقت وقوي البنيه ووسيم في نفس الوقت وربي يامشعل اني كنت ادور المواصفات هاذي كلها ومالقيتها الا فيك سبحان الله الي عطاك المواصفات الي ابيها اتقول انا لقيت انسان وسيم بس مافيه مشاعر واحاسيس وتركته اتقول انا لقيت انسان قوي بس معدومه الاحاسيس من عنده اتقول انا لقيت عبدالرحمن وسيم وأحاسيس بس مو مرح ولاهو بقوي ...................زوانت ربي جمع كل الي ابيه فيك وتبيني افرط فيك لا والله
    ....................قلت انا والله ماقدر ياروان وانت خوية خويي وإذا عرف دحوم ايش ردت فعله علي مع العلم انه قالي لو تبيها خذها فداك قلت انا لا هاذي خويتك............................................. .. (وخلو عنكم والله اني ادورها ادواره البنت هاذي ).........................................المهم قلت والله ياروان تبين الصراحه من متى وانا كان ودي فيك من قبل ماتعرفين عبدالرحمن وانا اشوفك وكنت اتمنى انك تكوني خويتي قالت يعني انت ودك وانا ودي بس وكل واحد مستحي من الثاني المهم وجلسنا نضحك ونسولف ونقلب مواضيع جد ونرجع نمزح ونسولف اشوي وننكت اشوي ومشاعر حب وخذني جيتك لين قفلت السماعه .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .فجــــــــــــــــــــــــــــــــــأه........... ...................دقيت عليها اليوم الثاني الجوال مقفل واستمريت على هذا الحال ثلاث اسابيع.........سألت عبدالرحمن عن طريه غير مباشره عن البنت وقال والله مادري بس الظاهر ان ابوها سحب الجوال عليه ......... فجأه رحت البحرين انا وعبدالرحمن وخشينا مقهى دايم يدخلونه هم وأول ماطاحت عيني فالمحل على اول طاوله الا روان جلست اطالع وانا مندهش البنت اول ماشفتني حسيت بنظرتها لهفه وشوق وحنين المهم ماقدرت اكلمها ولا هي تقدر اتقوم لان امها جالسه معها ............... طبعا عبدالرحمن شاف البنت وقال والله لآجي بكره هنا ..............قلت اوكيه ورجعنا السعوديه ورجعنا اليوم الثاني البحرين وماشفناها وحنا جالسي انشيش فالمقهى نفسه ..............فجأه جات رساله .............حق عبدالرحمن ............ماهتميت لموضوع الا عبدالرحمن يضحك ويطالع فيني ................المهم عطيته خامس وجلست اسولف مع صديقي الثاني قال عبدالرحمن مشعل قلت سم ............قال اقرى الرساله هاذي............................
    الرساله:
    عبدالرحمن كيف حالك والله مشتاقة لك موت بس صايره مشاكل بيني وبين امي وابوي لاتدق على الجوال هذا لاأنه مو جوالي جوال عمي بسابي منك خدمه عطني رقم مشعل ظروري وشكرا ياعبدالرحمن وانتبه على نفسك احبك ...)


    شوف اسلوب البنت فالرساله عشان اثبت لك ان البنت ذكيه وغبيه في نفس الوقت المهم ماطول عليكم السالف ارسل لها عبدالرحمن الرقم والبنت كلمتني وانا معاها اللحين نبني علاقة حب بس المشكله عبدالرحمن متعذب فالبنت وهي مو داريه عنه بس انا اقولها خليني اصارح عبدالرحمن فالموضوع لانه دايم يفكر فيك وان الى اليوم اكلم البنت واطلع معها وعبدالرحمن صديقي مايدري فهل انا غلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ام
    لا
    ومن الغلطان في هذه السالفه اسعفوني بالجواب والي يرحم واللديكم
    وشكرا ا
    "اخوكم مشعل بروسلي"

  2. #2
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي بدر بورسلي0000للحذف

    الا --------- للحذف يابورسلي

    لم أجد قصه هادفه 000 بل تنطع بسوء الخلق في منتدى

    يهدف للمفيد الممتع000 أين الفائده؟؟ أين المتعه ؟؟

    لاهذا ولاذاك00000000 اللهم هدايتك لنا جميعآ-----


    الحوراء00بنت نجد

المواضيع المتشابهه

  1. جدول الصراصير اليومي (أدخل ماراح تندم)
    بواسطة al-sahr في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-01-2009, 10:35 PM
  2. برنااااامج حلووو للماسنجر ادخل وحمل ماراح تندم..........
    بواسطة jndyah najdyh في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-10-2008, 06:47 PM
  3. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10-07-2008, 12:23 AM
  4. ادخل ماراح تندم افخم سيارة بالعالم
    بواسطة al-maha في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 15-06-2007, 12:14 AM
  5. مش حتندم لمى حتدخل <<< والله صدز .. ماراح تندم لو تخش
    بواسطة د.كيف في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 23-02-2007, 03:42 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •