[align=center]بسمـ الله الرحمن الرحيمـ
الســلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته
" دمـ الشموع ـوع "
قصتي الأولى
أتمنى أن تنال اعجابكم
واعتذر لكم لو وجدتم اثناء قرأتكم بعض الأخطاء فعذروني.


.. قصه سعوديه ..
الجـ الأول ـزء

* بيت أبو خالد *
ابوخالد.. عبد الله رجل اعمال .
أم خالد .. نوره ربة بيت ومريضه بالقلب.
خالد .. 30 سنه يشتغل مع أبوه متزوج من بنت خاله سارة وأبناءهم
عبد الله 8 سنوات وشوق 6 سنوات وعبد الرحمن 3 سنين .
خلود.. 27 سنه متزوجه وعندها بنت اسمها ريم.
راكان.. 24 سنه يدرس في أمريكا ادارة اعمال وعن قريب بيتخرج.
نواف ونوف.. تؤام 20 سنه يدرسون بالجامعه.
الهنوف.. اخر العنقود 16 سنه طالبه في أولى ثانوي .

* بيت ابو محمد *
ابو محمد ..ناصر شريك اخوه ابو خالد .
أم محمد.. منيره اخت ام خالد كانت مديرة مدرسه وتقاعدت وجلست بالبيت.
محمد .. 26 سنه يعمل مع والده وعمه .
بندر .. 24 سنه اخر سنه بالجامعه .
قيود.. 20 سنه طالبه في الجامعه .
بدر.. 17 سنه طالب في الثانويه .
جود..اخر العنقود طالبه في الابتدائي.

* بيت ابو محمد *

قيود بغرفتها تذاكر وبنت عمها نوف جالسه معها
قيود: نوف ما جعتي .
نوف: الا .
قيود: بروح اجيب شيء ناكله .
نوف : اوكى بس اقولك وين جود مالها صوت .
قيود: تلعب بغرفة بندر .
(كان بندر جالس يسوي بحث وجود تلعب بالعابها).
نوف لما سمعت اسم بندر بدأ قلبها يدق بسرعه لانها بالمختصر المفيد تحبه لكن محد يدري عنها حتى بنت عمها وصديقتها العزيزه قيود
كانت تخفي هذا الحب لانها خايفه خايفه من بندر نفسه انه مايبادلها نفس الشعور .

قيود راحت للمطبخ وجهزت سندويسات بشكل سريع وهي تصعد الدرج سمعت صوت نوف تناديها راحت لها بسرع)
قيود : نوف وش فيكِ .
نوف كانت جالسه على الارض ويدها ورى الطاوله : يدي يدي ماهي راضيه تطلع من ورى الطاوله .
قيود: وش دخل يدك ورى الطاولة.
نوف : بدل ما أنت تحققين معي تعالي ساعديني يدي تألمني .
(حاولت قيود انها تزيح الطاوله لكن مافيه فايده كانت ثقيله عليها.)
قيود: نوف مااقدر الطاوله ثقيله مره .
نوف: أنا ما اتحمل خلاص يدي تعورني بموت.
(حاولت نوف انها تحرك يدها لكن كل ماحركتها زاد الألم وصرخت)
قيود : انا بروح انادي بندر .
نوف . لااااااا
قيود: وش الي لا بتظلين كذا بغطيك وبناديه .
غطتها وراحت لخوها وقالت له السالفه وجاء مسرع معها .
بندر : احم احم .
قيود : أدخل .
بندر لما شاف شكل نوف بيضحك لكنه كتمها
لكن جود ماكتمتها كانت تضحك وقيود تسكتها ونوف كانت ودها تذبحها .
سحب بندر الطاوله وطلعت نوف يدهاوقربت قيود يمها
قيود : يدك حمراء. ولمستها
نوف : اه اه تعورني كثير لاتلمسينها .
بندر : خليني اخذك للمستشفى .
نوف : لا بروح مع ابوي .
بندر : عمي معزوم مع ابوي.
نوف : اجل بروح مع نواف اتصلي عليه قيود .
قيود : نواف طالع مع بدر .
بندر : لا تقولين بروح مع السواق مافيه يله بلا دلع لبسوا عبيكم انا انتظركم بسياره.

(نادى بندر جود وراحت معه لسياره لأن البيت مافيه احد شغاله ودتها أم محمد معها العزومه والثانيه مايعتمد عليها )
(نوف ارفضت تلبس عبايتها وتروح معه استغربت قيود لرفضها لكن خوفتها قالت لها لزم تروح بدري للمستشفى لأن يمكن تكون يدها مكسوره وإذا تأخرت راح تتفاقم المشكلة خافت نوف ورضت انها تروح.
في السياره بطريقهم للمستشفى قيود مع بنت عمها راكبين ورى
قيود: نوف وش دخل يدك وراى الطاوله.
نوف تتكلم وهي تتألم: طاح القلم حسبي الله عليه وراها ودخلت يدي بجيبه ماقدرت اطلعها .
قيود : ايه والله حسبي الله عليه وتضحك.
جود : خلاص انا اذاطاح قلمي ورئ الطاوله ماراح أخذه .
بندركان يسمع كلامهم : شاطره جود ويطالعها ويضحك ويكمل كلامه جود اذا طاح قلمك تحت كفر السيارة تاخذينه ولا لا.
جود: لا ما أخذه صح بندر .
بندر : صح يا عيون بندر انتِ شاطره احسن من غيرك .
نوف : قيود وش يقصد اخوكِ.
قيودوهي كاتمه الضحكه : مايقصد شئ .
نوف: أنا اعرف قصده سكتيه لنزل من السياره .
قيود: بندر خفف الكلام.
بندر : وش تقولين اخفف السرعه زين.
' هو سمع وش قالت اخته لكن حب يغيض نوف '
قيود: بندر أسكت.
بندر : جالس أعلم اختي الأماكن الخطره لسقوط الاقلام فيها شيئ.
جود: بندر لا تعلمني انا علم نوف هي ما تعرف .
قيود: نوف تعرف.
جود: أجل ليه يدها صار لها كذا .
قيود: بس خلاص جود وجهة كلامها لنوف غريبه وشفيك ساكته وين اللسانك.
نوف: معطيه أخوانك اقنور.
قيود: ههههههـ تأثيرات الشات.
جود:بندر وشهو اقنور.
بندر: يعني ورده.
جود تلتفت لنوف كانت جالسه وراها : نوف انتِ عطيتيني اقنوروانا اعطيك اقنور بعد.
بندر: وانا ما تعطيني.
جود: لا بس لنوف.
نوف: شكراً حبيبتي لكن القنور مش لك للي علمك معنى الاقنور .

(وصلوا للمستشفى وجلست قيود في غرفة الأنتظار مع جود وبندر مع نوف عند الدكتور كشف عليها وعمل أشعه ليدها.
بندر :كيفها دكتور .
الدكتور: الحمد لله كويسه.
بندر : مافيها كسر .
" نوف: فال الله ولا فالك في داخلها تقول ."
الدكتور : لا مفيش .
بندر : طيب دكتور والاحمرار والالم الي تحس فيه .
الدكتور : متخفش الألم والاحمرارنتيجت الضغط على الائيد ماتئلئش المدام مفيهاش حاجه.
( هو قال المدام اخجلت نوف وقالت في داخلها يسمع من بؤك ربنا وطلع الدكتورعنهم بعد ما كتب دوء ومراهم لنوف .)
بندر : يله نوف.
نوف : ماني رايحه معك ابي أمي .
بندر : يله قومي أمك تشوفينها بالبيت .
نوف : ما اقدر امشي نادلي قيود.
بندر : انتِ رجلك ولا يدك الي تألمك.
نوف : انت مالك دخل نادلي قيود.
( راح عنها بندر ورجع ومعه كرسي متحرك وقربه يمها .)
بندر : ركبي .
نوف : وشهو . واشرت على الكرسي وقالت تبيني اجلس على هذا .
بندر : مو انتِ تقولين ما تقدرين تمشين علشان كذا جبت لك هذا .
نوف :ما ابي اركب بروح امشي.
بندر : مو بكيفك انا جبته لزم تركبينه .
نوف : غصب .
بندر : ايه غصب .
نوف: ما ابي ما ابي روح عني ما ابي اشوف وجهك.
بندر : ولا انا ابي اشوف وجهك يله ركبي بسرعه تأخرنا على خواتي .
نوف خافت انه يعصب عليها لذا جلست على الكرسي المتحرك وراحوا لخواته وكانت بتنزل من الكرسي لكن بندر منعها وجود لما شافت نوف على الكرسي تبي كرسي زيه نادتها نوف وجلستها على رجولها وراحوا لسياره وبندر راح اشترىالدواء من الصيدليه التابعه للمستشفى .
في السيارة قيود: نوف انتِ يدك وسويتِ كذا اجل لو رجلك وش سويتي .
نوف : مدري شفيني انا اقدرامشي لكن مدري ليه اسوي كذا .
قيود : يمكن من الخوف .
نوف : يمكن . " لا والله مش من الخوف يا قيود من وجود بندر بقربي "
جود : بندر ابي البقاله .
بندر : وش تبين من البقاله.
جود: ابي كاكاو وحلاوه .
بندر : زين الحين اوقف عند بقاله .
قيود: بندر اتصل بيتنا ولا بيت عمي الحين يرجعون للبيت وما يلقونا ويحاتون.
بندر مسك التلفون واتصل :محد يرد الظاهر ماجو للحين.
( ماتصل بجوالاتهم وتصل بالبيت لان بيشوفهم موجودين ولا لا ليطمنهم ان البنات معه )
وقف عند بقاله: ها بنات وش تبون اجيب لكم.
قيود : انا ايس كريم .
بندر : وبنت عمك وش تبي .
نوف : ما ابي شيء .
قيود : ماعليك منها جب لها ميرندا وتوكس . ' تعرف بنت عمها وش تحب '
نزل بندر مع جود وشراء ولما رجع لسيارة رن تلفونه.
بندر : الو
الطرف الثاني : السلام عليكم.
بندر : وعليكم السلام هلا والله براكان كيف الحال .
راكان : بخير الحمد لله انت كيفك وكيف الأهل .
بندر : كلنا بخير .
راكان : بندر انا اتصل بيتنا محد يرد وبيتكم بعد وخواتي ما يردون على جوالتهم وينهم.
بندر : العائله الكريمه معزومين عند عمتي موضي .
جود: بندر ابي اكلم راكان .
( جود تحب راكان لانه يلعب معها وكل ماجاء في الاجازه يجيب لها هديه )
بندر : اقول يا ولد العم فيه عندي بنت قمر تبي تكلمك .
راكان : إذا قمر هاتها بكلمها أما غير كذا سمحلي .
بندر : قمر وبس الا تقول للقمر قم وأنا أجلس مكانك خذ كلمها .
جود : راكان.
راكان : هلا جود كيفك .
جود : بخير شريت لي اللعبه الي قلت لك عليها .
راكان : ايه شريتها عروسه حلوه زيك ، جود انتِ مع بندر .
جود : ايه و قيود ونوف بعد رحنا المستشفى نوف يدها تعورها من القلم .
قيود : نوف اختي فضحتك.
( خذ بندر التلفون من جود وكلم راكان )
راكان: بندر وش فيها نوف .
بندر : ما فيها شيء لا تخاف اصابت مذاكره .
قيود تكلم نوف : اصابت مذكره مادرى انك جالسه تلعبين .
نوف :خليت المذاكره لك اجل الدكتوره الزفت تجينا يوم الاربعاء وتقول عليكم اختبار يوم السبت المفروض تقول لنا بفتره .
قيود : احمدي ربك عندك الخميس والجمعه وانتِ والله لوبتقولك قبل الاختبارباسبوع منتى مذاكره وقطع سالفتهم بندرلأنه عطى نوف التلفون تكلم أخوها.
نوف : الو راكان .
راكان : هلا نوف وش فيكِ .
نوف : يدي شوي تألمني لكن الحين الحمد لله طابت لاتحاتي مافيني شيء وانت كيفك و متى راح تجي .
راكان :أنا بخيرو كلها اسبوع وأكون عندكم .
نوف : صحيح ماني مصدقه .
راكان : أن شاء الله يوم الأثنين بكون بالسعوديه .
نوف : أ ن شاء الله راكان لا تنسى الي وصيتك عليه .
راكان :لا ما نسيت شريت لك كل الي طلبتيه ويله بلاكثرة
كلام مع السلامه ولاتنسين ذكري أمي تاخذ دواها وعطيني بندر .
نوف : اوكي مع السلامه .
( وعطت بندر التلفون )
بندر : هلا راكان تطمنت خلاص .
راكان : ايه يله بندر اكلمك أن شاء الله بكره.
بندر : أن شاء الله.
راكان . مع السلامه .
بندر : مع السلامه .

( وصلوا للبيت والبنات دخلوا داخل أما بندر راح للمجلس لأنه شاف سيارات العيال موجوده والمجلس نوره مفتوح )
بندر : السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام.
بندر : توكم جاين .
محمد : ايه بارك لخوك اخيراً فاز فريقه .
( بدر يلعب كرة قدم وفريقه دايم خسران )
بندر :فاز ما اصدق مبروك مبروك.
بدر : الله يبارك فيك قلت لك فايزين فايزين ولتفت على اخوه محمد يله يا بو جاسم نفذ كلامك وكون عند وعدك .
محمد : و أنا عند كلمتي أطلب .
نواف : بدر اطلب سياره .
بدر : وش دراك انت جالس تقراء افكاري .
نواف : أنا قريت ثلاث اشياء افكارك والكف والفنجان
وكلها تدل انك تبي سيارة ياشيخ خلصنا واطلبها من زين افكارك اقراها .
بدر : احسن من افكارك ولا تخليني افضح اسرارك وطالع محمد وقال ها محمد متى نروح نشتري السياره .
محمد : انت من صدق تتكلم سيارتك توها جديده.
بدر : قل انك تراجعت في كلامك وماتبي تشتري لي .
محمد:دام اني وعدتك بنفذ اطلبك لكن مش الحين .
بدر : متى .
محمد: بالأجازه أن شاء الله .
بدر : الله بالاجازه.
نواف: محمد وأنا اشترلي سيارتي خربانه .
بندر : وأنا اشترلي بعد سيارتي قديمه وانت كريم وحنا نستاهل .
محمد: وش قلولكم عندي معرض سيارات ولا ليكون انا خلفتكم ونسيتكم أروح انام احسن من مجابل وجيهكم وراح عنهم .
بندر ونواف : ههههههههههـ تعال نمزح معك.
نواف : يله شباب أنا بعد بمشي.
بندر : وين تو الناس .
نواف : بروح البيت اجلس على النت شوي وبعدين بنام تصبحون على خير .
بندر بدر : وانت من اهله.
طلع نواف من المجلس وشاف نوف وقيود واقفين بالحديقه راح لهم.
نواف يكلم اخته : وش فيها يدك تاركك العصر مافيكِ شيء اكيد قيود سوت فيك كذا .
نوف: لا ماهي قيود وقالت لخوها السالفه.
قيود:شفت يا نوافو انت دايم ظالمني .
نواف :نوافو بعينك انا اصغر اعيالك.
قيود: لانشاء الله انا لو عندي ولد مثلك كان اذبحه واخلص البشريه منه.
نواف : انتِ الله يعين الي بياخذك يم اللسان.
قيود: قل الا امه داعيتله
(إلا بطلعت بندر من المجلس وناداه نواف)
بندر : وش عندكم مجتمعين.
قيود: بنحل قضية فلسطين وش نسوي بعد نسولف.
نواف: مشكور بندر واسفين تعبتك توئمِ اليوم.
بندر :عفواً ومافيه تعب يعني انت اذا صار لقيود شيء منت موديها للمستشفى.
نواف:بصراحه انا لو اشوف قيود مسويه حادث اخليها تنزف لمين تموت ونفتك منها .
قيود: بسم الله لاتفولون علي وانت يانوافوه هين بكره تطلب مني مساعده وماتلقاني .
نواف : لا تساعديني عندي تؤامي .
قيود: تؤامك نائبتي لا تنسى اني الزعيمه وبالأول والاخير هي بنت عمي وماترفض لي طلب .
نواف : وانا اخوها.
نوف:نواف انا اسفه من الحين اقولك انا مع قيود لانها دايم تفزع معي وتساعدني تذكر يوم عطوني باند هي فكته لي تهاوشة علشاني وانت مع انك سوبر ما سويت شيء.
بندر :وش السالفتكم نواف انت تدخل معهم الشات.
نواف : ايه ادخل مع هذي العصابه ومع بدر من فتره بسيطه.
نوف : نواف يله نروح البيت تعبت ابي امشي.
نواف: ومن ماسكك روحي .
نوف: وانا اقدر امشي عنك وأخليك ياتؤام ِ العزيز.
نواف: الا على طاري التوئم تصدقون اليوم لما كنت مع بدر حسيت بألم وطالع اخته وقال شفتي محد يحس فيك إلا تؤامك الي هو أنا .
نوف: دامك تحس فيني حس بتعبي الحين ويله نمشي.
نواف : حاضر راح احس يله .
راحوا بيتهم وجاء ابو محمد وصعد غرفته ينام ام محمد مسكتها قيود تاخذ منها اخبار العزومه.
قيود : من جاء غيرك أنت وخالتي وبناتها .
أم محمد : جت زوجة خالك حصه وخواتها وخوات ابو سعود وبناتهم وجيران بيت عمتك ونسباء بيت عمتك والكل يسأل عنك ويسلم عليكِ .
قيود : الله يسلمك ويسلمهم قولي لي يمه وش سولفتوا وش قلتوا .
جلست قيود مع امها تسولف وبعدها راحوا ناموا .

..... يـــــــومـ الســـبــت بالجامعـــه .....

قيود : نوف هذي اخر مره أغششك ثاني مره ذاكري اليوم كان رحت أنا وانتِ بداهيه .
نوف :كيف تبيني أذاكر ويدي تعورني .
قيود : أنت من قبل يدك ما تذاكرين تذكرين يوم الخميس كنت أنا جالسه اذاكر وانتِ جالسه تحلين الكلمات المتقاطعه .
نوف : لا تذكريني بيوم الخميس وخلينا نغيرالموضوع وين عهود ومشاعل.
قيود : راحوا للمكتبه شوي ويجون.
نوف : تصدقين قيود اشتقت له ما بتعدت عنه الا يومين بس كأنهم سنتين .
قيود : نوف تحبين من وراى وهذا انا صديقتك وبنت خالتك وبنت عمك ومسكن اسرارك وتخبين علي من هذا وكيف ومتى حبيتيه وانا اعرفه ولا لا .
نوف : هدي اعصابك هديها أنتِ تفكيرك راح بعيد انا اقصد النت الشات والمنتدى .
قيود : اشو حسبت بعد ولا يهمك أنا اطفي لك شوقك اليوم داخلين الشات داخلين ذكريني اقول لمشاعل ولعهود علشان يدخلون معنا لكن سمعي محنا داخلين الا بعد صلاة العشاء .
نوف : ليه .
قيود : العصر بنام واذا صحيت بذاكر لجود .
( جت عهود ومشاعل وقالت لهم قيود اذا كان بيدخلون معهم الشات اليوم )
عهود : انا موافقه .
قيود : صحيح عهود بتتركين هذاك الشات وبتنضمين لنا .
عهود : ايه لانه بايخ وممل .
نوف : اكيد ممل لان حنا مش فيه.
قيود : انتِ مشاعل بتدخلين .
مشاعل: أنا انسوى امري اخوي رافض واذا دخلت من وراه ودرى بيذبحني .
عهود : ول ليه .
مشاعل : لان بنظره كل البنات الي يدخلون الشات قليلات ادب .
نوف : كلن يرى الناس بعين طبعه واسفه مشاعل اخوك يدخل الشات علشان يصتاد البنات ويتعرف على فلانه وعلانه ويحسب الناس كلها زيه .
قيود : أنا احمد ربي مئة مره لا وش مئة احمد ربي على عدد حبات الرمال ان ابوي واخواني عقليتهم متفتحه مش متحجره واهم من هذا وذاك انهم واثقين فيني وعارفين بنتهم زين و تطالع ساعتها وتقول ول تاخرنا اكيد السواق ينتظرنا .وتتصل تتأكد انه جاء وتروح له هي ونوف .
والعصر بعد ما ذاكرت جود راحت لبيت عمها تلعب مع عيال خالد جاين بيت جدهم وبعد صلاة العشاء أدخلت قيود الشات بنك
الزعيمه: السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته.
بعض الي بشات : وعليكمـ السلامـ (فيه اشخاص ترد لكونها بنت أما اذا كان ولد مايرد عليه الا واحد او ثنين ).
نوف بنك نائبة الزعيمه: نور الشات بحضورك يالزعيمه.
¨ ™ ¦ مختار الحاره ¦™ ¨: ولكمووووووووووووووووووو الزعيمه وصلت .
الكل ولكم .
الزعيمه: يسلموووووووووومن ذوقكم .
الزعيمه : كيف الحال للكل .
¨ ™ ¦ مختار الحاره ¦™ ¨: بخير أنتِ شلونك.
نواف بنك ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ فـــ المملـكـه ـــارس ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛: تمام .
¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ فـــ المملـكـه ـــارس ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛: أنتِ كيفك .

اسيرة الشوق :الحمد لله بخير .
الزعيمه :دوووووووووم مو يوم وأنا بخير لكل من سأل عني .
النائبه والكل : دوم مو يوم.
اسيرة الشوق : الزعيمه لكِ كم يوم ما دخلتي الشات خير ان شاء الله .
الزعيمه : كنت مشغوله ها وش اخبار الشات بغيابي .
اسيرة الشوق : ابد الشات هذا هو بس والله فتقدتك خصوصاً لما صارت لي مشكله قلت وين الزعيمه راعية الفزعات هي الي بتحلها .
الزعيمه : امري اختي .
اسيرة الشوق :مايامر عليك عدو خلاص انتهت المشكله ساعدني فيها فارس .
الزعيمه : مايقصر فارس .
نائبة الزعيمه : الزعيمه خويتنا للحين ماجت اتصلي عليها. (تقصد عهود )
الزعيمه : اتصلت قبل ماتقولين لي بتدخل بعد شوي .
¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ فـــ المملـكـه ـــارس ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛:من هذي الي تتكلمون عنها .
نائبة الزعيمه : الزعيمه اقول .
الزعيمه : لا ممنوع .
الا بدخلت نك الناعمه .
الناعمه : السلام عليكم.
الكل : وعليكم السلام .
(دخلت الزعيمه عليها خاص )
الزعيمه : أنتِ بنت العمه .
الناعمه : ايه أنت أي وحده فيهم } ق {أو} ن{ .
الزعيمه : أنا} ق { ونوف نائبتي نور الشات بوجودك يا الناعمه .
الناعمه : منور بوجودك الزعيمه لحضه بروح اغير النك وبرجع .
الزعيمه : اوكي .
نائبة الزعيمه : الزعيمه هذي هي .
الزعيمه : ايه.
نائبة الزعيمه : وين راحت .
الزعيمه : بترجع .
ودخلت عهود الشات بنك سكرتيرة الزعيمه .
سكرتيرة الزعيمه : باااااك رجعت لكم مره ثانيه .
الزعيمه : ولكم سكرتيرتي احلى باااك.
سكرتيرةالزعيمه: يسلموو من ذوقك .
الزعيمه : نائبة الزعيمه شكلك ماعرفتي السكرتيره هذي خويتنا .
نائبة الزعيمه : صحيح لا والله ماعرفتها ولكم ولكم سكرتيرة .
سكرتيرة الزعيمه : يسلموووو من ذوقك .
¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ فـــ المملـكـه ـــارس ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛:أكملت الزعيمه ونائبتها والسكرتيرة تجمعوا العصابه.
سكرتيرة الزعيمه توجه كلامها لفارس وماتعرف انه نواف ولدخالها :انت وش دخلك صدق لقافه بنات ويا بعضهم وش دخلك بينهم .
نائبة الزعيمه : اللقط اللقط.
¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ فـــ المملـكـه ـــارس ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛:دخلني الباب .
سكرتيرة الزعيمه : بايخ .
¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ فـــ المملـكـه ـــارس ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛: وانتِ ابيخ .
( وصارت هوشه بين فارس وسكرتيرة والزعيمه ونائبتها يتفرجون عليهم وهم ساكتين ويضحكون عليهم لانهم مايعرفون انهم يقربون لبعض.
الزعيمه دخلت خاص على نائبة وقالت لها لا تكشف شخصية السكرتيره لنواف والعكس وتفقوا انهم يخفون الموضوع علشان يشوفون المسأله لوين بتوصل وخافت قيود من اذا درت عهود ان هذا نواف ماراح تدخل هذا الشات مره ثانيه .)
سكرتيرة الزعيمه : الزعيمه وش فيك ساكته أنتِ مناديتني هنا لتهزاء .
الزعيمه : ماعاش من يهزئك .
ملك الحب : الزعيمه ممكن نتعرف .
سكرتيرة الزعيمه : شوفوا هذا الي داخل عرض حنا وين وهو وين .
الزعيمه : ياأخ العرب يلي اسمك ملك الحب تبي تتعرف.
ملك الحب : ايه ممكن .
الزعيمه : ممكن تعال لنا السنه الجايه مثل هذا الوقت ونتعرف عليك .
ملك الحب : اخاف تكونون مشغولين .
الزعيمه : لا تحاتي ماراح نكون مشغولين تعال انت بس ولا تهتم لا تنسى .
ملك الحب : ماني جاي انا ابي اتعرف الحين بروح روم ثاني احسن لي .
الزعيمه : رح الله معك والباب مفتوح مع الف سلامه .
¨ ™ ¦ مختار الحاره ¦™ ¨ الزعيمه .
الزعيمه : نعم .
¨ ™ ¦ مختار الحاره ¦™ ¨ : ممكن اسألك سؤال .
الزعيمه : تفضل أخوي .
¨ ™ ¦ مختار الحاره ¦™ ¨ : انا اشوفك هنا في الشات من فتره وكل شخص يبي يتعرف عليك تصدينه وترفضين تتعرفين .
الزعيمه : لاني ضد التعارف بين الجنسين وانا عارفه راح تقول لي اجل ليه تدخلين الشات صح ولا لا .
¨ ™ ¦ مختار الحاره ¦™ ¨: صح وش عرفك .
الزعيمه : لأن كثير اسألوني هذا السؤال اذا ماتبين تتعرفين ليه تدخلين الشات وراح اجاوبك مثل ماجوابتهم وبختصار بقولك انا داخله الشات لوسع صدري ادردش وفرفش مو لأي غرض ثاني فهمت أخوي ولا لا .
¨ ™ ¦ مختار الحاره ¦™ ¨: فهمت لكن وش يمنع ولا وش بتخسرين اذا دردشتي وفرفشتي وتعرفتي .
الزعيمه : تقول وش بخسر بخسر نفسي مبادئي ثقة اهلي فيني .
واحد دخل على قيود خاص يقولي اذا تبين تتعرفين تعالي خاص محد يدري عنك لا تخافين محد راح يعرف . جاوبته بالعام وقالت
تحسبني اخاف انا ما اخاف الا من الي خالقني واذا ماكان احديشوفني فالله شايفني وبيحاسبني ويحاسبك على كل كلمه نكتبها ولي ماترضاه لخواتك لاترضاه على بنات الناس .
[/align]