مدونة نظام اون لاين

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: قصــه قصيــرة من الواقع..يرويهــا بنــات ابقـيــق

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي قصــه قصيــرة من الواقع..يرويهــا بنــات ابقـيــق

    [align=center]حبيت انقل لكم القصة رأيتها في منتدى واعجبتني
    واتمنى منكم الاستمتاع فيها

    قصة قصيرة حقيقيه
    من الوااااقع



    ماجده من سكان حي البادية،عمرها 30 سنه..هذي ماشاء الله عليها
    كل يوم تدوج تقضي وقتها بالطلعات والتسييرات.
    ولا مر يوم ولقيتوها جالسة في بيتها.حتى سوق ابو ميه من كثر ماتروح فيه البياعين صاروا يعرفونها
    "مكسرة السوق"
    بس اخلاقها شي..دمها خفيف ورومانسية بدرجة ماتتصوروها.
    تحب الموسيقى،واغاني عبدالحليم حافظ.وهي ماترجع لبيتها الا بوقت النوم،
    في يوم من الايام دق عليها واحد غلطان على جوالها،وقام يسولف معهاويعلمها قصة حياته،المهم البنت قالت له:اذلف وجهك
    وقفلت الخط بوجهه ودق عليها مرة ثانيه وثالثه وعاشرة..وماترد عليه
    الاخ دز لها رساله وقال لها:ابيـــك بكلمة راس لاأقل ولا أكثـــر..هاه بتوافقي.يعني ماراح اخذ من وقتك دقيقه.
    البنت دقت عليه. وقالت له:خير ان شاء الله..فيه شي
    قال:انا تراني طفشان ومليت من الدنيا..وابيك تسولفين معي شوي
    قالت:خلاص وانا بعد مثلك زهقااااانه..
    وبعد كل هذا علمها قصة حياته،وهي بعد علمته بكل حاجه عنها.
    وقال لها:انتي من اي سكان؟
    قالت له:من ابقيــق\
    قال:ياحيـــاالله بنت ديــــرتي..وانا زيـــك من ابقيـــق\قالت:احلف..وحلف الاخ
    وبعد كذا قرر انه يبي يشوفها وفرحت..قالت:والله ونــــــــــاسه ماتزوني الحيــن قبل ماانـــــــام..
    قال:لا والله خليها بوقـــت ثاني
    اطول واريح يعني راح اشبع من شوفتك.
    احس الوقت يعدي بسرعه اذا شفتك الحيــــن.قالت:خلاص ابشــر يالغالي
    على رااااحتــــك..بس يكون بعلمك ماتلاقيني بالبيت انا مدمنة طلعات..اذا تبي نطلع مع بعض خلاص انا ماعنـــدي مانع..
    وجاء اليوم الثاني واطلعوا لسوق ابو ميه..وشافها وشافته..وتعرفوا على بعض اكثر واكثر..وصار اللي صار.
    والبنت سمعتها راحت فيها..صار الكل يتكلم فيها.
    ماجده بنت يتيمه ماعندها من يربيها..عاشت بين يدين خالها الشايب الذي يبلغ عمره77...

    والله يستـــر على بناتــنا وبنــــات المسلميــــــــــــــــــن..


    .................

    سمر من سكان حي الفرحه..حلوة وحبوبـــــــــة كل اوقاتها تقضيها في كتابة الخواطر والقصايد.
    تحب تتابع الافلام الهنديـــــــــــه وتعشق السباحه..وتمشي مع الموضـــــــــه..عمرها 29 سنه..بس شكلها صغنون..والبنت
    هذي خطيرة لما تشوفوا شكلها باللثام ..والله انها خطيرة ..والمفروض انها ماتكتب القصيد، القصيد هو المفروض اللي يكتبها..
    مجنونة نت وسهر ومنتديات..خاصة منتديات اوز..تحب تتعرف.. تحب الفرفشة..شخصيتها قــــــوية..عندها صديقات حبوبات زيها
    دلال28 ،ودانيه27

    في يوم من الايام طلعت لبركة الواحه اللي بالسنيــــــــــــر..صدفه شافت اخوياتها دانه ودلال..وكل وحده فيهم شايله جوالها ترسل بلوتوث.
    وبعد ماخلصوا راحوا يتعشوا بالكفتريا.ويالله يالله الشباب وراهم..ماصدقوا شافوا مزايين..بعد ماخلصوا قالت :يلا بنات
    تبوني اوصلكم..لعنبوها سمر تسوق سوبر كشخه..راحوا فيها الشباب وماقدروا يفكون انفسهم منهم.
    انزلت سمر عند الكومســــري.ولقت السكرتي وقالت له:شوف هالسيارات كلها تلاحقني..وبعد كذا ساعدها السكرتيوانحلت المشكله..
    والله انه حبوب ذا السكرتي..وبعد ماوصلت خوياتها عند مكان موقف انتظار باصات الظهرانجاهم سواقهم وراحوا معه..دخلوا للمنقيت
    غرفة تفتيش النساء..يبون يرتاحون شوي..استانسوا مع المفتشة وتعرفوا عليها واعزمتهم على العشاء..قالت دانيه:انا عامله رجيم.ودلال
    قالت انها تعشت..بس تبي تشرب قهوة.عشان خاطر المفتشــــــــــه"حارسة الامن"..
    وبعد كل هذا اطلعوا من المنقيت وهم مرتاحين..قالت دلال:وش رايك نروح للظهران الحين..قالت دانيه:صعبة شوي تخيلي احد يلحقنا..من راح يفكنا من شره..!
    والله هالبنـــات رايحين فيها اذا اطلعوا يلاااا شيلي اللثام والبرقع واستانسي..والله انهم بنات اخــــــــر زمن..
    يلااا خلينا نرجع لبيوتنا افضل..
    لأني تعبــــانه وبحاجه اني انـــــام..وكان ودي اسهر على الماسنجــر اليوم..ميـــر التعب ذابحنـــي..اروح اخمــد احســن لي...!


    انتهت القصـــه

    من الواااااااااااقع

    حقيقية


    يروونها البنات باانفسهم


    منقول [/align]

  2. #2
    الله يرحمها ويغفر لها


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    مصر المنيا
    المشاركات
    3,324
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    القصة خارجة عن اهداف القسم

    القسم للقصص ذات الأهداف السامية والقيم والأخلاقيات الفاضلة

    ولا نسمح بنشر القصص التى تحض على غير ذلك

    موضوعك غير لائق للنشر

    وسبق لك نشره وتم حذفه

    http://www.al-zen.com/vb/showthread.php?t=52815

المواضيع المتشابهه

  1. قصــه مع ترجمتهــا ./.
    بواسطة عـازف أحـزانـه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 10-01-2007, 02:24 AM
  2. *$*كيف تتحايلين في مظهــرك إذا كنت قصيــرة *$*
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-08-2006, 04:18 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-06-2006, 11:46 PM
  4. بنــات الــــــرياض ....
    بواسطة نواف السعدوني في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 27-10-2005, 03:03 AM
  5. قصــه مصرقعـهـ ...!
    بواسطة زاحف 88 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-04-2005, 04:58 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •