مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 29

الموضوع: نتيجة كبرياء البنات وواقعيه.......لاتفووووتكم

  1. #6
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    الـــخـــبـــر
    المشاركات
    1,519
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي الــجــزء الــثــالــث؛؛؛؛

    الجزء الثالث

    أما فيصل الله يلطف بحاله هو الثاني بعد ..توقع ان الجوهرة بترد عليه لو بتهزئ بس اهم شي ترد..لكن صار العكس تماما وحس انه غبي وتسرع يوم أرسل الماسج للجوهرة يقول في نفسه :الحين تحسبني راعي حركات وأنا والله ماسويت كذا الا عشان اعتذر لها بس عارف ان كل هذا من حركتي البايخة ..وصار فيصل يلوووم نفسه ..مايدري إن الجوهرة تلووم نفسها بعد..لكن محد داري عن الثاني..وقعد فيصل طووول الليل سهران ماجاه نوم طول الوقت يفكر ..لكن مايدري بالضبط هو يفكر في ايش ووش هدفه من التفكير هذا كله..هل هو يحبها ..أو بس حب انه يعتذر لها عشان ماتاخذ عنه فكرة..اوعشان شخصيته كرجل لازم يعترف بأخطائه ويحاول يصلحها..
    وهذا حالهم طوول الليل ..
    ومر اليوم على هالحال..ويوم جا الصبح قاموا غادة وسارة ..وكانوا ينتظرون الجوهرة ..متفقين يطلعون يتمشون بالمزرعة ..ويوم طولت عليهم الجوهرة..
    غادة:غريبة وش فيها الجوهرة ماهي بالعادة تتأخر لهالوقت..
    سارة:ايه والله غريبة ..دايم تقوم قبل الشغالات بعد..
    غادة:عساه خير بس ..
    سارة :أنا طالعة أشوفها الحين ..
    وراحت سارة لغرفة الجوهرة ..دقت الباب ماحد رد والباب مقفوول..خافت سارة وحست انه صاير لها شي..راحت نادت غادة ..ويوم جات غادة ودقوا الباب عليها قامت الجوهرة..وفتحت لهم الباب..عاد البنات يوم شافوا شكل الجوهرة..ارتاعوا..وجهها صاير أصفر وذبلان..وعيونها حمراء..
    غادة:الجوهرة فيك شي خوفتينا عليك وبعدين وش فيه شكلك ..تعبانه فيك شي تكلمي..
    الجوهرة:لا أبد غادة لاتخافين ولا شي بس امس مانمت بدري ..
    سارة:خير صاير لك شي..تعبانة من شي..؟؟
    الجوهرة:بنات الله يهديكم يعني وش بيكون فيني ..بس أمس جاني صداع وماقدرت أنام ..
    غادة:أكييييد .؟
    الجوهرة:أكييييييد
    سارة :طيب صار خير تنزلين معنا ولا تكملين نومك..
    الجوهرة :لا أنزل معكم ..ماودي أنام يصير أرجع أنام اليوم بدري..
    سارة :خلاص أوكي ننتظرك تحت في الصالة على مانجهز الفطور الا انتي نازلة أوكي..
    الجوهرة :أوكي عشر دقايق وأنزل لكم..
    وبعد ماخلصت الجوهرة وجات تنزل قابلت أبوها ..سلمت عليه ..أبوها يوم شاف شكلها ارتاع..
    الأب :الجوهرة ..وش فيك يمه وجهك مبين انك تعبانة..
    الجوهرة:لا يبه أبد ..بس امس مانمت زين تــ...
    الأب :خيييييير فيك شي تشتكين من شي..اوديك المستشفى..
    الجوهرة:لاااااااا يبه الله يسلمك مافيني شي بس اقولك تعرف امس كنت سهرانة مع البنات..وراح وقت نومي وعيا يجيني مرة ثانيه الا متى..
    الأب :اييييه بس يمه لا تسهرين شوفي شكلك وشلون صاير بعدين السهر في المزرعة ماينفع ..نامي بدري وقومي بدري يصير تطلعون تتمشون الصبح وانتم رايقين..
    وبعدين انا محضرلك مفاجأة ..
    الجوهرة:خير يبه؟
    الأب :جبت لك المرسم اللي تبين..والحين بيجون العمال يحطون أغراضه..خليته تحت في البدروم..
    الجوهرة:صددددددددق يبه..
    الأب :ايه صدق وبعد فيه مفاجئة ثانية بس بعدين أقولك وش هي..
    الجوهرة:تسلملي يبه الله لا يحرمني منك ولا من طيبك..وحبت على راس ابوها..
    الأب :تستاهلين أكثر يابنتي..مادري وشلون أعطيك حقك..انتي اللي رفعتي راسي فوق..
    الجوهرة:تسلملي والله هذا كله من تربيتك لي انت والوالدة ولا من غيركم وش كان بيصيرلي..
    الأب :الله يوفقك ..ويسعدكِ..ويحقق لك كل أمانيك..
    الجوهرة :الله لا يحرمني منك انت والوالدة..
    وراحت الجوهرة للبنات وطلعوا وتمشوا . وقالت لهم وش اللي جابه لها ابوها.وباركوا لها ..
    أما فيصل نفس الشي حاله تغير صار بس شارد في التفكير حتى لو كان جالس مع العيال ..واليوم وهو جالس معهم حس عمه ضاري أنه فيه شي..
    ضاري:فيصل...فيصل؟؟؟
    فيصل:هلا
    ضاري :وش فيك شارد منت معنا..
    فيصل :لا أبد بس تعبان شوي..
    ضاري :خير وش فيك...
    فيصل:مافيني شي لا تخاف بس امس كنت سهران على فلم وماخلص الا على صلاة الفجر..
    ضاري:اهااا ..احسب فيك شي
    فيصل:لا لاتحسب..
    ضاري:الشره مو عليك على اللي يسأل عنك وخايف عليك..
    وقعد فيصل شوي معهم بعدين استأذن منهم بيروح يبدل ملابسه..ودخل البيت..
    والبنات رجعوا من المزرعه وراحت الجوهرة تشوف المرسم اللي جابه لها ابوها..
    وفيصل وهو نازل من غرفته..سمع البنات غادة وسارة وهم يتكلمون..
    غادة :الله من قدها الجوهرة مرسم وحركتات..
    سارة:ايه والله شي ..عاد هي رسمهاا خطير..تذكرين العام اللوحات اللي جابتها..
    غادة:ايه والله ماشاءالله عليها ..بس لوانها حطت المرسم فوق في الصالة مو أحسن لها من البدروم؟
    سارة:لا بالعكس شين لو انه في الصالة ماراح تاخذ راحتها العيال طالعين نازلين تحت اريح لها ..
    وفيصل طول الوقت قاعد يسمع وش يقولون..في هاللحظه جات لفيصل فكرة مالها داعي بس وش يسوي ماله غير انه يكلمها وجهاً لوجه..
    ونزل فيصل للبدروم وشاف الجوهرة ..قلبه صار يخفق بسرعة ..وصاريتنفس بسرعة..وكان يحس ان الجو بارد وجسمه حار..وهو قاعد ينزل درجة درجة..لين وصل ودخل على الجوهرة..
    فيصل:السلام عليكم..
    الجوهرةبعد ماطالعت فيه وهي مرتاعة ولوحدها بعد كانت بتروح فيها..ومن الروعة ماتكلمت صارت مبلمه..
    فيصل:أنا عارف وش بتقولين عني أنا حيوان وحقير اللي تبين بس ممكن سؤال..
    الجوهرة:انت شلون تسمح لنفسك تدخل على بنت ماتصير لك.. ولا ولوحدها بعد ..ماعندك دم ماعندك ضمير ..ماعندك شي اسمه غيرة..
    فيصل مقاطعها:الجوهرة لو سمحتي افهميني ..بتفاهم معك ممكن ..؟؟
    الجوهرة بعد مارتفع صوتها:وش تتفاهم فيه ممكن تقولي على حركاتك البايخة ..على بالك انك مسوي فيها رجولة يوم أنك ترد الحركة لي مع اني ذاك اليوم ماكنت قاصده وانت عارف هالشي..
    واصلا على بالك شطارة يوم انك تتشطر على بنت ..لو بغيت تتشطر تشطر على اللي مثلك..
    فيصل:الجوهرة لوسمحتي بهدوء أنا ماأنكر اني غلطت لكن حاولت اصحح غلطي لكن انتي مااعطيتيني فرصة حتى للإعتذار..وبعدين اذا انا غلطت غلطة ممكن تقولين لي انتي وش سويتي فيني وانا ساكت ..ساكت لكن موعشان شي..ترى لولا حشمة خالي عبدالعزيز وهو اللي مربيني كان صار شي ثاني..وش اقولك وش اخلي من حركاتك اللي سويتها فيني ..
    الجوهرة:جاي عندي ومتهجم علي وتهدد بعد ..
    فيصل مقاطعها خانقته العبرة:الجوووووهرة الجوهرة الجوهرة..لوسمحتي افهميني حرااااام عليك تسوين فيني كذا.
    الجوهرة:لوسمحت اطلع برا..وش يقولون لو جا احد شافك هنا..
    فيصل:انتي ليش تحاولين تطلعيني انا الوحيد اللي غلطان..ليش منتي راضية تعترفين بغلطك..
    الجوهرة:شوف لا تحاول تبرئ نفسك وتقول انك ماسويت شي اصلا لولا حركتك السخيفة اللي ذاك اليوم كان كل واحد في حاله ..وزي مايقولون البادي أظلم ..
    فيصل :ايه انا مانكر بس حاولت اصحح غلطي لكن انتي اللي ماتقبلتي ..
    الجوهرة:اتقبل ولا ماتقبل هذا شي راجع لي ..
    فيصل :الجوهرة اعقلي ..كبري عقلك شوي الى متى بتستمرين بعنادك وكبريائك اللي ماله داعي.وبــ...سمع فيصل صوت ويوم رفع راسه وناظر في الجوهرة لقاها تصيح..
    فيصل :.....
    الجوهرة:يكفي ..يكفي انت اصلا ماتدري وش صار لي بسببك ولا ماكان تجرأت تقول كذا ..
    فيصل :الجوهرة ..أنا آ..آآسف إذا كنت جرحتك بالكلام او...وسكت..
    وناظرته الجوهرة إلا الدمعة نازلة من عينه..
    صاروا الاثنين يطالعون بعض وكل واحد يدمع من جهة ..طلع فيصل وترك الجوهرة.وقعدت الجوهرة تفكر باللي صار هو حلم ولا علم .وصارت تكلم نفسها.وش هذا اللي صار أكيد انه حلم ..وش ذا يالجوهرة..وش اللي قلتيه وش اللي سويتيه..إلى متى بتتعاملين بهالإسلوب ..متى بتتركن عنادك وغرورك وكبريائك المزيف..ايه انا احبه ليش أنكر..صح اني كنت ماأطيقه في البداية لكن الحين غير..بس وشلون حبيته.يعني اذا حبيته مستحيل هو يحبني ..يكفي اللي سويته فيه ..يعني معترفة بغلطي..
    قعدت الجوهرة تفكر ..وتفكر..
    أما فيصل ياعمري مايدري وش يسوي بعمره..وكل همه انه شلون جاته الجرأة يسوي كذا ..وقعد يتخيل شكله ..عصب فيصل ووصلت معه..وطلع من المزرعة..وماحد شافه..ودق على صديقه فهد (فهد هذا صديق عمره اي شي يصير لواحد فيهم يشكيه للثاني)..
    وطلب انه يقابله وراح له وقاله وش صار ..
    فيصل:وهذا اللي صار معي ..
    فهد :فيصل ..انت تحبها صح..؟
    فيصل :فهد انت ماتدري وش معنى اني تعلقت بهالبنت مع ان اللي مكاني يذبحها مو يحبها..
    فهد:خلاص قولها انك تحبها ..
    فيصل :فهد انت وش قاعد تقول انا بس بغيت اتفاهم معها سكتتني انلطمت مادري وش اقول مو عاد اجي اقولها انا احبك قسم بالله تخليني جنازة مايصلون عليّ فيها..
    فهد :فيصل استح على وجهك شين وقوي عين هي صادقة بكل اللي قالته واللي سوته داخل عليها وتبي تهزءها ماصارت ..اسلوبك الشين هو اللي خلاها تتعامل معك كذا
    فيصل:الله يعافيك هذا اسلوبها من عرفتها ..
    فهد:يابن الحلال الحين موقفك انت تغير..انت الحين تحبها حاول توصلّها باي طريقة مقنعه ..
    فيصل :شلون يعني ..؟
    فهد :مثلا كلم اختك تتوسط لك وبعدين احمد ربك انها قريبه لك وابوها خالك ولا تنسى انه هو اللي رباك بعد وفاة ابوك الله يرحمه..يعني فيه أمل ..
    فيصل :تصدق جبتها ..اكلم اختي واشرح لها الوضع..
    فهد :ايه بس انتبه لا تقولها وش اللي صار ..
    فيصل :ليه وش قالوا لك عايف عمري..
    فهد:خلاص توكل على الله وقول لأختك تكلمها ..
    فيصل :بس أخاف ماتوافق بعد اللي صار ..ترى تسويها
    فهد:انت ليش معقد المسألة..جرب ومنت خسران..
    فيصل :نشوف..


    فـــاصـــل إعـــلانـــي ونـــعــــود بــعــد قــلــيــل,,,

    مع تحيات المخرج/الـــمــــحـــامــي,,,,,

  2. #7
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    الـــخـــبـــر
    المشاركات
    1,519
    معدل تقييم المستوى
    2
    عـــــــــدنـــــــــــــا,,,,,,,,

    الجزء الرابع


    راحت الجوهرة لغرفتها وقفلت على نفسها وقعدت طبعا أنواع الصياح وضيقة الصدر..وشوي دقت عليها صديقتها نهى..
    نهى:أهليييييييييييين ياعمري وحشتيني وينك من زمان ..
    الجوهرة:هلااااااا وغلااااااوالله شلونك ..يالقاطعه..
    نهى:الحمد لله بخير كيفك انتِ وش اخبارك ..؟
    الجوهرة:تماااام الحمد لله مشتاقتلك مرررررة..
    نهى :وأنا أكثر ..الجوهرة وش فيه صوتك ..عسى ماشر..
    الجوهرة:لا أبد مزكمة وحالتي حالة ..
    نهى:سلاامات ياعمري ماتشوفين شر ..وش اخبار الوالده ..
    الجوهرة :ماعليها بخير تسأل عنك ..
    نهى:الله يسلمها تكفين سلمي عليها ..
    الجوهرة :إن شالله يوصل..وش اخبارك واخبار العريس وشهر العسل ..
    نهى:الله يالجوهرة وش ونااااسة وسعة صدر..
    الجوهرة:الله يهنيكِ..
    نهى :يالله الجوهرة ماطول عليك حبيت اسلم عليك وأخذ اخبارك..
    الجوهرة:الله يسلمك ..ولا تقاطعين واذا كنتي فاضية او زوجك مو عندك ارسلي لي ماسج وانا ارجع ادق عليك ..اوكي..
    نهى:إن شااالله..يالله مع السلامة..
    طبعا الجوهرة ماقدرت تقول لنهى على اللي صار لانها ماتبي تضيق صدرها وهي في شهر العسل ..وقالت مالي غير ادق على امي أسلم عليها..
    وبعدين دقت الجوهرة على أمها تسلم عليها ..وقعدت تسولف معها شوي وقفلت .
    البنات غادة وسارة فقدوا الجوهرة وراحت سارة تشوفها دقت عليها الجوال ماردت عليها ..قالت غادة أنا اروح لها في غرفتها اشوفها..
    وراحت دقت عليها طبعا الجوهرة ماردت عليها لأنها ماهي رايقة..
    وقالت غادة اكيد انها نايمة لانها مانامت اليوم بس غريبة ماقالت لنا شي أكيد فيها شي وراحت قالت لسارة ..ويوم راحت لسارة قالتلها عاد سارة قالت انه الامر عادي يعني يمكن مامداها تنزل المهم
    الحين خلينا نروح نشوف الفيلم لا يفوتنا..
    شوي الا فيصل جاي ..نادى سارة وراحت له ..
    سارة :هلا فيصل ..
    فيصل :أهلين ..كيف الحال ..((وباين عليه انه مرتبك))
    سارة:الحمد لله بخير وينك اليوم بعد المغرب امي كانت تبيك مالقيناك والجوال ماترد عليه..
    فيصل :كنت عند واحد من خوياي والجوال حاطه عالسايلينت..المهم..أنا ..ودق جواله..
    وقعد يكلم ..ويوم خلص ..قعد ساكت ..
    سارة:كمل..
    فيصل :وش أكمل ..
    سارة :وش تبي ..أنت وش فيك..
    فيصل :إيه ..أنا..رايح أجيب عشا تبون شي اجيب لكم ..
    سارة لامشكور تعشينا أنا وغادة أول ..((علامات تعجب ))
    فيصل:والجوهرة..
    سارة:لا طلعت تنام بدري..
    فيصل :ليه فيها شي..
    سارة :مافيها شي وبعدين انت وش عليك وش ورا هالأسئلة ..
    فيصل:مافي شي يعني الواحد مايسولف ..
    سارة:لا عادي بس الغريبة انها ماهي بالعادة انك تسولف وخاصة عن الجوهرة..
    فيصل :أقول عاد فكينا.. الشره مو عليك على اللي جاي يسأل عنكم..
    وطلع فيصل وسارة علامات التعجب ماليه راسها..
    وراحت عند غادة وقالت لها اللي صار ..
    غادة:غريبة وش قصته ..لايكون الولد مغرم وحنا ماندري..
    سارة:وش قاعدة تقولين..يحب الجوهرة انتي ناسية وش سوا فيها ..
    غادة :لا مانسيت بس مو معناه انه مايحبها يمكن مايبي يبين...
    سارة:والله مادري عنه المهم وش رايك نطلع ننام عشان نقوم بدري بكرة ترى مالي خلق للسهر..
    غادة :إيه والله أزين وبالمرة نقوم مع الجوهرة..والفيلم مو مشكله نشوفه بكرة..
    ==========================
    وياحياتي الجوهرة على بالهم انها نايمه مايدرون إنها شبه منهارة..ومر اليوم على الجوهرة كأنه سنه من ثقله عليها..وصارت بس تهوجس وتفكر..
    ==========================
    أما فيصل:نفس الشيء هو الثاني قاعد يكلم نفسه ويعاتب نفسه ليش ماكلمت سارة أنا كنت رايح عشان أقولها
    ..وبعدين ليش سألتها عن الجوهرة الحين أكيد بتألف لي قصة..وبعدين الجوهرة ليش ماكانت معهم ..تكون متضايقة من اللي صار..يووووووووه اكيد متضايقة ورايحه فيها هو اللي سويته سهل

    وطووووول الليل وهم على هالحال ..لكن القهر ان كل واحد يحسب ان الثاني مطنشه..ومو حاس فيه..وقعدوا على كذا الى الصبح ..
    وأصبحوا الناس على خير لكن الجوهرة وفيصل توه يبدا ليلهم..
    يوم جا بعد الظهر الا البنات غادة وسارة يقومون وطبعا متوقعين مليون بالميه انهم راح يلقون الجوهرة صاحيه..من بدري..وياعمري الجوهرة مايدرون عنها ولا على اللي صار لها..
    ويوم نزلوا البنات ودروا ان الجوهرة ماقامت..قالوا لا البنت أكيد فيها شي ..وراحوا عندها في الغرفة دقوا عليها طبعا ماردت لإنها مامداها تنام وهي سهرانه وتعبانه وأكيد ماراح تحس فيهم..
    غادة:غريبة ..لايكون البنت صاير لها شي وحنا ماندري ..
    سارة:فاولي خير..يابنت الحلال بس يمكن تعبانة ..تعرفين لها يومين ماتنام زين وتجمع عليها النوم..
    غادة:شوفي نتركها ساعة ونرجع اذا ماردت علينا نروح نقول لخالتي هيا..
    =========
    وبعد ساعة ونص تقريبا رجعوا البنات للجوهرة ودقوا عليها وماردت ..
    وبعد معاناة ردت عليهم الجوهرة..وتعرفون الواحد اذا كان نايم وهو تعبان وسهران اذا قام مايدري هو حلم ولا علم ..المهم يوم قامت ماتدري وش السالفه وشكلها رايح فيها من الارهاق..
    غادة:الجوهرة منتي صاحية فيك بلا..وش ذا كل هالطق وماتسمعين..
    الجوهرة:أي طق ..؟؟!!
    سارة:لا باين عليك غارقة في النوم..
    الجوهرة:معليش تراي أمس مانمكت زين تعرفون نومي صاير حوسة هاليومين..
    غادة:وشلون مانمتي بدري وحنا أمس دقينا عليك ومارديتي ..
    الجوهرة:لانمت ..بس ماطولت رجعت قمت بأخر الليل ..
    سارة:أكيد الجوهرة ..الجوهرة إذا عندك شي متضايقة من شي تكلمي ترى حنا خوات مابينا شي .طلعي اللي في قلبك أنا عندي إحساس كبير إنه عندك شي وشي كبير بعد ولا ماكان انقلبتي 180درجة في يومين ..
    غادة:لا حنا يبيلنا قعدة خلونا ندخل ..ايه يالجوهرة أنا وسارة لا حظنا عليك هاليومين انك متغيرة ونفسيتك تعبانة لاتحاولين تنكرين ترى مهما حاولتي تكابرين يبان عليك وين الجوهرة الاولى اللي كلها نشاط وعفوية أول من يقوم أنتي وتقومين البيت كله وتسوين الفطور والغدا واحيانا العشا ونطلع نتمشى ونروح ونجي لكن الحين غير..صحيح انه مالك الا يومين بس يعتبر بالنسبة لنا....
    الجوهرة:خلاص يكفي..تكفون بنات أنا محتاجة أقعد لوحدي ..إذا ممكن..
    سارة:لاااااااااه ..باين ان السالفة صدق الجوهرة أحد مضايقك ..متضايقة من شي تكلمي حنا ضايقناك في شي..أمك فيها شي ..ودك تروحين لها..
    الجوهرة:بنات لاتفسرون الموضوع غلط انا مافيني شي بس..وياعمري الجوهرة ماقدرت تمسك نفسها وقامت تصيح..صياح وحدة متعذبة..متألمة محد حاس فيها..ماعندها أحد تشكي له ..ولاعندها احد يوجهها ويقولها الصح من الغلط..ماعندها أحد يبادلها همومها..ماعندها أحد تقوله أنا ..أحب..
    سارة:الجوهرةأنا أسفة إذا كنت ضايقتك..
    غادة:لا ياسارة الجوهرة ماهي متضايقة لامني ولامنك ..الجوهرة متضايقة من شي أكبر من كذا..لكن رافضة تتكلم..
    سارة:معقولة يالجوهرة كل هذاولا تقولين لنا شي كل هالضيقة كاتمتها في قلبك ولا تشكين..ليش ماتفضفضين اللي في قلبك ..مايصلح لك الكتمان والله مايصير..
    والجوهرة كل ماقالوا كلمة يزيد نزف الجرح اللي في قلبها ودها تتكلم وتصارخ بأعلى صوت وتقولهم الحقيقة لكن صعبة ودها تقولهم وش فيها ومنهو السبب في حالتها لكن نفس الشي مستحيل وكل ماتكلمت سارة تناظر فيها نظرات كلها ألم. كأنها تقولها اللي أنا فيه الحين بسبب أخوك ..اللي حبيته..واللي معذبني ليل نهار..ومادرى عني..ودها تتكلم وتقول ياناس ترى أنا أحب فيصل قولوله هالكلام وصلوه له ..قولوله أني أبيه ..قولوله إني آآسفة على كل اللي صار مني ..ومستعدةأسوي اللي يبي بس يسامحني..أنا مسامحته عن كل اللي صار.......!!
    غادة ياعمري يوم شافت حال الجوهرة قامت تصيح ..يوم طالعت فيها سارة..
    سارة:هييييي أنتي حنا جايين نهديها ولا نزيدها..
    الجوهرة يوم طالعت غادة قالت:لا لا غادة تكفين..((وارتفع صوتها))أنا مابي أحد يشفق علي أنا مابي أحد ينظر لي نظرة شفقة..
    سارة:الحين انتي قولي وش فيك بعدين يصير خير وبعدين انتي بعد ياغادة ماله داعي اللي انتي قاعدة تسوينه ..
    غادة:سارة انتي تعرفيني مااتحمل يعني وخاصة الجوهرة أول مرة أشوفها بالموقف..الجوهرة اللي تعودنا عليه إنسانة متماسكة قوية مايهمها شي جدية في حياتها..يطلع منها كل هذا ..
    الجوهرة:بنات لو سمحتوا ممكن تطلعون متضايقة ودي اقعد لحالي ممكن..
    سارة:خلاص الجوهرة ماراح أضغط عليك لكن إذا تبين أي شي ناديني..
    بعدها الجوهرة قفلت الدنيا بوجهها وشلون ماقدرت تمسك نفسها وشلون ماقدرت تتحمل ..وقعدت الجوهرة طووول اليوم بغرفتها.
    =============================
    وفيصل خلاص وصلت معه انشل تفكيره مايدري وش يسوي لكنه يعرف إنه يبي شي واحد..
    يبي الجوهرة ..ايه يبيها بزينها وبشينها..وقرر فيصل إنه يكلم عمه ضاري بماأنه المستشار الأول للشباب في العيلة..وفعلا دق على عمه وقاله انه يبيه بموضوع ضروري لكن ضاري كان مشغووول وعنده رحلة عمل لمدة يومين وقاله إنه بعد هاليومين يفضي نفسه له..
    لكن فيصل اليومين هذي بنظره شهرين ..لكن وش يسوي ماله إلا كذا..
    ==================
    غادة وسارة قاعدين في الصالة وأنواع الكآبة ماهم قادرين يستوعبون اللي صار للجوهرة..الا شوي دخل ابو الجوهرة عاد البنات أنواع الارتباك وش بيقولون له ان سأل عنها وأنواع الإشارات والغمزات..
    وبعد ماسلم عليهم..وين الجوهرة عنكم أكيد طالعة تتمشى عندي لها موضوع ضروري..
    غادة:لا لا ياعم الجوهرة نايمه ..
    سارة:ايه ياخال ياحليلها نايمه ياعمري متى نامت أمس بس تفكر..تعرف تسجيلها قرب.. وش الأقسام اللي تبيها وماتبيها ..
    أبوها :الى الحين نايمه وانا قايلها ماتسهر المهم اذا قامت قولولها ابيها ضروري ..
    غادة:إن شالله ياعم ..
    =========
    ومر اليوم كئيب ممل ..وثقييييييل ..
    وفي اليوم الثاني العصر جا أبو الجوهرة يسأل عنها وطبعا الجوهرة في غرفتها..وقالوا لها انها في الغرفة وطلع لها..ودق عليها الباب وفتحت له الجوهرة ..
    الجوهرة :هلا يبه شلونك ..
    الأب: الحمد لله بخير شلونك انتي وشخبارك وينك يابنتي ماتنزلين مع البنات قاعده بغرفتك ليش مليتي..
    الجوهرة:أبد يبه بس اليوم مانمت زين ..
    الأب :إيه ..أقول يمه وش أخبار المرسم وش سويتي لنا من لوحات ..على فكرة أول لوحه بتسوينها بحطهاعندي بالمكتب..
    الجوهرة:إن شالله يبه..
    الأب :وش يبه كأنك متضايقة أوشي عاد أنا جايبلك المفاجأة اللي وعدتك فيها ..
    الجوهرة:خير يبه..
    الأب : كل الخير بس جهزي نفسك بعد أسبوع بنسافر ..
    الجوهرة:صدق يبه..
    الأب :ايه أن شالله بنروح أول شي إيطاليا وبعدها سويسرا وألمانيا تقريبا كل مكان بنقعد فيه اسبوع يعني الرحلة 3 أسابيع ..
    الجوهرة:مشكووور يبه ماتقصر الله لا يخليني منك..بس يبه مين اللي بيروح ..؟
    الأب:أكيد كلنا..إن شالله تكون المفاجأة عاجبتكِ..
    الجوهرة:أكيد يبه كل شي يجي منك حلو..
    الأب:تسلمين لي يمه..بس بلغي أمك لا تنسين ..
    الجوهرة:إن شالله يبه ..
    ===================
    والجوهرة ضاق صدرها يوم قالها أبوها انهم كلهم بيروحون وصار كل تفكيرها وش بتسوي اذا راحوا هناك أكيد بيكونون كلهم مع بعض وين ماراحوا ووين ماجو..
    وخلاص ياعمري وقف تفكيرها ماتدري وش تسوي ..أخر شي قالت خليني أنزل عند البنات أزين لي بدل ماأقعد لوحدي وأقعد أهوجس..
    ونزلت الجوهرة عند البنات وقعدت معهم وقالت لهم انهم بيسافرون عاد قعدوا كلهم وأنواع التخطيط وش بيسوون اذا سافروا وش بيلبسون وش بيحطون....إلخ.
    ويوم جا الليل وكل مين راح ينام الجوهرة غارقة في التفكير وش بيكون موقفها من فيصل اذا راحوا ..وقررت انها بتعتذر له عن اللي سوته أخيرا..وتقريبا ارتاحت الجوهرة بس الباقي على فيصل هو بيقبل اعتذارها أو لا..؟؟؟
    ============================
    وفي اليوم الثاني الظهر قامت الجوهرة مصحصحه ومرتاحة وحست انها من زمااااااااان عن هالشي وراحت قومت البنات عشان يجهزون أغراضهم واذا في شي ناقصهم يطلعون السوق ..وقاموا البنات وقعدوا يجهزون أغراضهم واتفقوا انهم يطلعون للسوق بعد العصر..
    =========


    يتبع في الجـــــــــــزء الخامس...

    مع تحيات مخرجكم/الــــمـــحـــامـــي,,,,,,

  3. #8
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    الـــخـــبـــر
    المشاركات
    1,519
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    تعجبني متابعتك للقصه جهيران....

    تعرف سعد المليحي راعي النيسان

  4. #9
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    مشكور يا المحامي على ها القصه الجميله مــع تــحــيــات:::::::::)اســيــر الــشــوق(:::::::::::

  5. #10
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    الـــخـــبـــر
    المشاركات
    1,519
    معدل تقييم المستوى
    2

    الــجــزء الــخــامــس.......

    الجـــــــــــزء الخامس

    وفيصل طول هالوقت ينتظر رجعة عمه ضاري عشان يكلمه بالموضوع ..فيصل كان يتمشى حول المزرعة ينتظر عمه ضاري ويوم جا ضاري كأنه شايف له أمير أو مسؤول على غفلة ..وش ترحيب ويحب على راسه ووحشتنا ياعم وكيف الحال ..طبعا ضاري علامات التعجب ماليه راسه بس تذكر ان فيصل كان يبيه بموضوع واستنتج ان ترحيب فيصل ماهو إلا من أجل مصلحة ..
    ويوم قعد معاه ..
    فيصل:وش أخبارك ياعم عساك بخير..
    ضاري :فيصل عن اللف والدوران دوختني من اليوم وانت كيفك وش أخبارك والله لو أني غايب عنك شهر هي كلها يومين اللي سارفتها وجيت الحمد لله ..خلصني وش عندك ..
    ودي إنك تساعدني فيه
    ضاري:خير وش عندك
    فيصل:بصراحة ياعمي أنا ودي أخطب
    ضاري:نعم ..وش تقول ودك تخطب
    فيصل:إيه ياعمي أنا ..أنا
    ضاري :إنت وشو
    فيصل:أقولك بس ماتستحقرني وتقول عني لعاب وماعندي سالفة
    ضاري :لا السالفة شكلها ماراح تنتهي على خير ..قول ماراح أقول عنك شي
    فيصل :أنا أبي الجوهرة
    ضاري :أنت صاحي ولانايم
    فيصل(بنبرة صوت منكسرة):عمي أرجوك أنا عارف وش بتقول ووش بيكون ردك لكن رجاءً لاتحاول تعايرني على اللي سويته لإني فعلاً حبيت هالإنسانه وأحسها هي اللي تناسبني
    ضاري:فيصل افهمني أنا مو قصدي أعايرك أوأهزئك أو شي لا بس الواحد يفكر بالعقل ..أولا انت توك عالزواج أسس نفسك وبعدين يصير خير ..ثانيا ..إنت ضامن ان البنت تبيك وبصرحة أنا ماتوقع بعد اللي سويته فيها ..وإذا قالت شي أنا بوقف معها وبأيدها ..
    فيصل:أرجوك لاتحاول تذلني باللي سويته فيها.. غلطة والواحد مو معصوم من الغلط ..وبعدين مو اذا انا قلت بخطبها أو أبيها معناه إني بتزوج الحين ..و..
    ضاري:معنى كلامك أنك تو تعرف قيمة البنت بس بعد وشو بعد ماأهنتها قدام اللي يسوى واللي مايسوى أنا مأقولك كذا عشان أذكرك بشي أنت ماتبيه وبعدين على قولتك إنها غلطة لكن مو أي غلطة..
    فيصل:ياعمي ياعمي افهمني الله يخليك.. خلاص انسى اللي فات المهم وشلون أوصلها وشلون..
    وقعد ضاري يفكر بالموضوع وحس إن فيصل ندمان ومتحسف على اللي سواه ..
    فيصل:عمي وشلون أثبت لك إني أحبها وأبيها ..إنت لو تدري العذاب اللي أتعذبه من كثر ماني متندم كل يوم على حسابها عمي أنا لو بيدي كان رجعت دايرة الزمن ومسحت كل اللي سويته معها وودي أصيح بأعلى صوت وأقولها الجوهرة سامحيني على اللي سويته أنا أعترف بغلطي وأسوي اللي تبيه عشان تغفر اللي سويته فيها ..بس المهم تقبل فيني ..
    عمي أنا ماكلمتك بهالموضوع الا وأنا واثق فيك وعارف إني بالقى حل عندك والشور عندك عمي تكفى لاتردني خايب..
    ضاري يوم شاف إن الرجال من جده يتكلم ومافيها كلام إنه يبي البنت ..قاله :شوف يافيصل أنا بحاول أساعدك باللي أقدر عليه والله يقدم اللي فيه الخير.. وعلى العموم الأمر كله قسمة ونصيب وبيد الله سبحانه يعني اذا الله كاتب انك بتاخذها بتاخذها لو أبوها نفسه رفض وإذا الله ماكتب لك معها نصيب ..عاد هنا أقولك الشكوى لله
    فيصل:كلامك ياعمي على عيني وراسي بس تكفى حاول عشاني..
    ضاري عصب ووصلت معه :أقول عاد عطيناك وجه بزيادة قلنالك نشوفلك الموضوع خلصنا عاد..
    فيصل طبعا انطم وانكتم أكيد مايقدر يسوي اي شي..
    شوي جاهم مشاري طاااااير ومصفي الطبلون مرجوج كالعادة ..
    مشاري:عمي ضاري شلونك شخبارك شمسوي الله يسلمك ..
    ضاري:أقول عاد ماني رايقلك إنت وخفة دمك اللي أحيان مالها داعي خير وش تبي..
    مشاري :خير عمي وش فيك جاي أسلم عليك واتحمد لك بالسلامة..
    ضاري:خير وش عندك انت بعد لا يكون عندك مشروع زواج انت الثاني.............؟.
    مشاري:ههههههههههااااااااي حللللللزوة منك ياعمووو خطيييييرة ..المهم بطلبك طلب وقل تمممممممم......
    ضاري:إنا لله وإنا إليه لراجعون..اللهم طولك ياروح.. وش عندك خير قول ..
    مشاري :عمي أبحجزك لي هالمرة تكفىىىىىىىىى..
    ضاري:!!!!!!@@!!!!
    مشاري:وش الله يهديك مطير عيونك كأني قلت شي غريب ..
    ضاري:فيصل فهمت شي من اللي قاله..
    فيصل:إذا فهمت أعلمك..
    مشاري:يووووووووووه لازم الواحد يشرح يعني أنا أقولك مو حنا الأسبوع الجاي مسافرين..وأنا أبيك تكون مرافقي في السفر..
    ضاري:اهاااااااا كان قلت يابن الحلال من أول غنها سفرة وأنا على بالي معادلة كيميائية قاعد أوزنها..
    فيصل:لحظه لحظه ..أي سفرة وأي خرابيط..وش السالفة ..
    ضاري:انت ماتدري..الأسبوع الجاي ان شالله بنسافر للخارج نقضي الصيفية ..
    قيصل:من جدكم انتم ..متى طلع هالكلام ومن اللي بيروح ووين وكم بنقعد....؟؟؟؟!!!
    ضاري:لاااااااااااااا انت مانت مع الناس أبد أنا ياللي كنت مسافر دريت وانت اللي هنا ماتدري عن شي ..عبد العزيز أخوي هو اللي رتب السفرة كلها وكل العيلة بتروح وبنقعد تقريباًشهر..
    مشاري:لااااااا مو شهر بس 3 أسابيع..
    ضاري:على بالك غيرت شي يعني وش اللي فرق اسبوع ..
    فيصل:كلللللللل العايلة بتروح ..
    مشاري:اييييييييييييه كلهم بنات وعيال حريم ورجال بسط ياعم..
    فيصل:صدق انك رايق ..
    مشاري:أكيد رايق المهم انا طالع الحين بروح مع أختي السوق تبون شي..
    ضاري:فرقاك ..
    مشاري :مقبولة منك.. يالله سلااااااااام
    فيصل:شفت ياعم تكفىىىىىىىىى عجل بالموضوع قبل السفر..
    ضاري:سؤال يطرح نفسه ..إنت ماتفهم ..خلاااااااص يبه قلت لك أنا أهتم بالموضوع......



    يـــتـــبـــع بــالـــجـــزء الـــســـادس,,,,,

    مــع تـــحـــيـــات مــخـــرجــكــم/الـــمـــحـــامـــــي,
    ,,,

المواضيع المتشابهه

  1. رسائل هنوود (( لاتفووووتكم))
    بواسطة صاحبه السمو في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 19-07-2006, 03:20 AM
  2. نتيجة البحلقة فى البنات
    بواسطة النار الليبى في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 03-04-2006, 03:32 PM
  3. فتاة خدعهاا الشاااات <منقوله وواقعيه بلسانها >
    بواسطة طـــــال انتظـــــاري في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 19-10-2005, 03:48 PM
  4. سوالف البنات في الباص ؟؟؟لاتفووووتكم
    بواسطة طلال العتيبي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-08-2005, 10:27 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •