أخوي انكسر حلمي كلامك وااااااااايد حلو.. بس شكلك ما قريت الأجزاء الأخيرة..
تفضلوا القصة كاملة..





رحلـــــة ألم
تأليف:علي عبد الله (س)
معلومات عن الكاتب:
العمر:12 سنة
البلد:سعودي.
الجنس:ذكر.
للمراسلة:sulais88@hotmail.com
_____________________________________
نبذه عن عائلة الراهي:عائلة كويتيةثرية. الأب:حمد67سنة لديه 2أولاد وبنت.
الأم:وضحة60 سنة.
الأكبر:فهد25سنة مدرس. الأخت:هدى 22سنةطبيبة(مخطوبة لأبن عمها غصب عنها وعنه). الأخ:جاسم20سنة طالب جامعي.
ملاحظة:قد يمر عليكم أسم:خديجة وأسم مريم ولكنهم لشخصية واحدة هي خديجة. _____________________________
بسم الله الرحمن الرحيم
وصل اللهم على محمد وآل محمد


الفصل الأول
هدى والدموع بعينها:يوبا والي يسلمك ما أبي أتزوج نواف الله يخليك. الأب:جب ولا كلمة بتاخذين نواف غصبا عنك. هدى وهي تطلع: ماأبي يعني ما بي.
الأب:بنات آخر زمن.
وضحة:ياحمد أنت ليش مومخلي العيال بحالهم؟
حمد:أنتي مالش شغل محد مخربهم علي غيرج.
وضحة:آنا؟ الله يسامحك.
_____________________________
جاسم كان بالجامعة بالكفتيريا شاف بنت أنبهر بها
جاسم للعامل:هاذيك البنت إلي جدام أبيك تعطيها نس كفي على حسابي.
راح العامل للبنت وعطاها الكفي
البنت:أناماطلبت كفي؟
قال لها الخادم السالفة ضحكت وأشرت لجاسم ماصدق قعد يمها سولفو عن أشياء وايدة.
جاسم : الاأسمج شنو؟
البنت:هند الحمد.
جاسم:جاسم الراهي.
في بيت هند وهي توها داخله:
هند:خدوي ما تتوقعين منو عازمني على عرس أخته بعد أسبوع.
خديجة:يعني منو؟خمام بلديه لاراح ولا يا.
هند:ها ها جاسم الراهي.
خديجة:ويه ويه وبتروحين؟
هند:وهالدعوه أحد يفوتها؟
خديجة:أخذيني تكفيييين؟
هند:خل الخمام ينفعك.
خديجة:يالله.
هند:ما عليه.
في زواج هدى:هدى ادموعها نهر بس الكل معتقد أنه دمع الفرح وقعدت على الكوشة بقهر.
جا نواف إلى العروس حط يده على الطرحة يبي يفتحها الا وهدى صفعته وجامت تصرخ وهي التكسر كل شي جدامها ماأبييييييييييييييييييييييييك.
صعد أبوها وطقها طق الناس نحاشت وطاح الوالد:
وضحة:بو فهد.
نواف:عمي.
وضحة:أذلف.
بعد يومين سافرت هدى شهر العسل.
جاسم: يبا أبي أتزوج.
ودار حوار بينهم ووافق الأب اتفقوا يخطبوها بعدصلاة المغرب.
وضحة:كلللللللللللللللللللللللش.
الأب:ليش ماتشتغل بالشركة؟ جاسم بصرخة: يبا ماأبي يعني ماأبي كفاية حنة.
الأب:تصرخ علي هين.
وضحة:يابو فهد الولد وكيفة.
حمد:جب.
راح الأب مع فهد وخطبوا هند لفهد ترددت:
ابو هند:فهد رجال معروف لاكن جاسم ماعندا شى وذا مابتاخذي فهد لا تتزوجي.
هند:أنا أحب جاسم.
الأب:عيل لاتتزوجي.
هندفي خاطرها:أوف يعني لازم؟ لاكن الزواج أحسن لاكن جاسم؟وش هالعيشة.
هند والدموع بعينها:يبا باخذ فهد.
الأب: مبروك.
ليلة العرس كانت خايفه لأن جاسم يدري أن أخو تزوج بس على من مايدري.
راح العرس لقا هند العروس أنصدم راح الحمام يمسح ادموعه طلع شاف خديجة خت هند أهي أنسحرت فيه حاولت تتقرب منه سولفت وياه سوالف عاديه. أنتهى العرس وبال جاسم كله بخديجة وفبيتهم راح الصالة لقى هند حس بألم:خطافت الريايل أهني؟
هند:جاسم أبوي غصبني(وقالت له السالفة)
دق موبايله:رقم غريب.
جاسم :ألو...ألو.
الطرف الثاني:جاسم ممكن أشوفك؟ جاسم : انا ماأقبال وحده ماأعرفها.
سد الخط.
تذكر طلعاته ويا هنداتصل:ألو بشوفك بمطعم(....).
في المطعم: خديجة:تتزوجني. جاسم: صج بايعه نفسك.
وطلع بجت خديجة وايد.
هند على الغذى تطالع جاسم في قلبها:ماكو مقارنة جاسم حلو وظريف وفهد كل ماله خلق لو انا ماخذة جاسم؟يالله.
حمد:ها يبنيتي يهند أحسدك على هالريل خوش ريال وحلو ورزة هذا الريال إلي يستاهلك مو كل من يا وقال آنا أخطب.
جاسم قام بغضب.
فهد:جاسم يبا شفيه؟
حمد:دلع يهال.
وضحة:لأ أنت إللي..
حمد:آخر مرة لج.
هند فخاطرها:ألحين فهمت عمي غصب جاسم على شي ما عرفه ولما ما رضا حب يحرق قلبه وخطبني لفهد.
وحمد راح لغرفت جاسم:ليش ركبت؟
جاسم:يبا بشتغل بالشركة بس أبي هند ليش أخترتها أهي بالذات؟
حمد:ألحين؟خلاص إلي يعصي كلمتي يشوف.
جاسم:ياكثر ما أنت عنيد وأبو راس يابس قبل هدى والحين آنا
و.....
صفعه أبوه وطلع.
تكررت زيارات خديجة وكان يناديها بالي بايعة نفسها وتنجرح أهو كان يحبها بس مايبي يستسلم لهند.
وبعد أيام ولا زالت وضحة تكره هند كره كبير لأن برايها أهي إللي فرقت بين عيالها:
هند:شلونج خالتي؟
وضحة:آنا لا تحاجيني كل منج محد هدم بيتنا وقوم الهواش إلى أنتي يالسوسة.
ينزل جاسم:يما تكفين لا تآذيها هذي مهما كان تظل البنت إللي قلبي ما أرتاح إلى لها.
وضحة:هذي؟ لكن محد خرب بيتنا إلى أنتي.
هند بجت.
جاسم بصرخة:يما لاتناجريها أحبـــــــها.
وضحة:مثل هذي ما تستاهلك.
جاسم يبجي مثل اليهال:يما تكفين لا تعذبيني.
هند:جاسم آناا للحين أحبك وبظل طول عمري جذي آنا مو ملكك وأنت مو ملكي لكن أنت بتبقى داخلي ما بنساك لومهما صار.
جاسم يغمظ عيونه بقوة:لا تقولي جذي لا تذكريني بواقعي المؤلم.
حمد كان فوق وسمع كل شي ونزلت دمعه حارة على خده حس أنه ظالم وقام يتحاور ويانفسه وهذا الحوار بين حمد الطيب والعنيد:
حمد: ياترى آنا ظالم لهالدرجة؟
حمد:لا أنت ما ظلمت حد أهو إللي ما طاوعك.
حمد:لكن أهو يحبها وهي بعد ليش فرقت بينهم يا حمد؟
حمد: أنت ما فرقت أصلاً ما كو شي أسمه حب ولا شي.
حمد:راح يكرهونك عيالك أول هدى وبعدين جاسم وهند وبعدين من؟ ياترى فهد؟ ولا وضحة؟ الله العالم.
__________________________
توفى الأب وبالعزى:
وضحة:يا جاسم آنا ما أثر فيني موت أبوك لأني عمري ما حبيته زواجي منه كان غصب لغنى ولد الراهي وحياتي كلها كان يذلني.
جاسم:بس ما كان باين؟
وضحة:بالنسبة لكم إلا شلون أختك؟
وفإيطاليا بشهر عسل هدى اكتشفت أن نواف مدمن:
هدى:لايمكن اقعد وياك دقيقة وبقول لهلي.
نواف: أياني واياج عيل مو بمرجعج.
هدى:تكفى.
نواف حاول يخليها تدمن واليوم أعرفت أن ما لها حيلة..
أدمنت؟؟
لا حاولت تنتحر وراحت عند البلكونه توها بتصرخ:آآهـ.....
طلق عيها رصاصة وقدرت أنها تقوم على ريلها إلى والثانية حاولت تزحف إذا بالثالثة بالراس إلي خلاها تفقد الحياة ونواف طلق على نفسه وماتوا الإثنين وبعد أيام:
وضحة:شنو؟ بنتي مماتت؟
وطاحت ميته البيت مثل الخرابة الكل ساكت وحزين و:
فهد لجاسم:ليش ماتتزوج خديجة ؟ جاسم: ماأبي وحده بايعه نفسها. فهد:جاب.
وعطاه كف. جاسم:تضربني عشانها؟لوأبوي عايش كان ماتجرأت مو؟ طلع فهديبكي.
جاسم في قلبه:لي متى هالحرب؟باكر أخطبها وهند باي.
هند حامل.
وجاسم تزوج خديجة كان أحلى عرس كوشة من أطاليا والورد من لندن.
جاسم:آسف لأني سميتج اللي بايعة نفسها.
خديجةتمسح دموعها:لا عادي أهم شى أنت.
جاسم يبتسم.
جاب فهد ولد سماه حمد.
وجاب جاسم بنت:ألله شكثر حلوه مثل هنـ.......
سكت.
خديجة:آنا أعرف كل شي.
جاسم والدمعة بعينة:سميها هدى على المرحومة. خديجة تهز رأسها مبتسمه موافقة.
كبر الأولاد ويابت خديجة ولد(عامر) وفي يوم:
خديجة:جاسم ليش مانزوج هدى لحمد؟
جاسم:لايكون أسمع هالطاري أنا مينون أعطي بنتي حق ولد هندوه؟؟؟
خديجة:هذي أختي.
جاسم:اووووووووه خلاص.
خديجة:جاسم عشان بنتك.
جاسم:أوووووووووف أنزين.
مريم تكلم هند:ألو وااااااااااااااافق.
هند بفرح:اليوم نخطبها.
وفي يوم وجاسم رايح مطعم لقى فهد وياه مرآه قال له:فهد؟
فهد بإستغراب:جاسم؟
جاسم:منو هالي معاك؟
فهد:هذي زوجتي وعيالي سهيله وضاري؟
جاسم:منتزوج على هند؟
فهد:الشرع حلل أربع.
جاسم بغضب:اليوم خدعت زوجتك ومو بعيدة باجر تخدعني.
فهد:جاسم أعقل.
جاسم فخاطره:حسافه يهند لو آنا كان ولا فكرت بالزواج.
فهد:تكفى مابي حد يدري.
سهيله:يبا خلاص ملينا من هالعيشه خلنا نعيش طبيعين.
فهد:جب.
جاسم:أنشا الله مانا قايل لحد.
وراح.
تخيلوا أن فهد مخادع لهالدرجة تزوج على هند؟
في بيت جاسم:
هند:أحنا ياين نخطب هدى لحمد.
هدى:لا مستحيل.
عامر:بدت المعركة.
هند بنص عيون:ليش يعيوني ولدي موناقصا شي ها خدوي أشوفك ساكتة.
خديجة:موأهـ........
جاسم:ماتبي يعني ماتبي.
فهد:ماهقيتها منك يخوي.
جاسم بغضب:تبي تكرر إلي صار لهدى؟
هند:ولدي غير وثمن ألفاظك.
هدى:يوبا أي هدى؟
هند:سوي روحك ماتدرين؟
هدى:يبا يما أي هدى.
تخرج هند:وحنا بعد ما نبي نعطي ولدنا لذياب.
تصعد هدى وهي تبكي.
خديجة:هدى عمتج.
وقالت لها السالفة.
____________________________________

فصل جديد ويوم جديد لكن وشبيصير مع هدى وحمد؟؟؟؟
ووش بيكون رد جاسم؟؟؟
الفصل الثاني
هدى:ما تتصورين يمنى شقد تفاجئت!
منى:مو مهم المهم بعطيش هدية.(عطتها ملح فورقة)
منى:شميه.
هدى:شنوا هذا.
منى:أنتي شمي.
منى فبالها أنهاالتاجر بالمخدرات على هدى لأن عندها فلوس والمخدرات غالية.
بعدأيام وبعد ما أدمنت هدى المخدرات وماقدرت تعيش دونها.
هدى:أبي ذاك.
منى:هالمرى بفلوس.
هدى:جم.
منى:100دينار.
هدى:ووووووووووويثثثثثثثثثثو من وين أدبرها.
منى:تزوجي ولد عمك اللي رفضتيه بصير عندك حجه.
هدى:لا ماابيه مو حلو.
منى:مو على الجمال بس أنتي كيفك.
هدى تتنهد:حاظر.
ببييت جاسم تدخل هدى:
هدى:يوبا أبي حمد.
جاسم:شتقولين بعد ما خطب؟
هدى بغرور:موأهو ميت؟ علي خلاص خله يطلق.
خديجة تكلم هند بفرح:ألو تبيه.
هند: ولدي مولعبة.
فبالها:لاكن خلاص أهو بعد يبيها.
بأشمأزاز:خلاص اليوم نطلق ونخطبها.
هدى تزوجت حمد وقامت تلهف فلوس وتدمن لدرجة الأبر!!!!!!!
هدى:هاش أبي.
دخلت الشرطة وحطت هدى في النظارة.
جاسم حاشته جلطة.
حمد:طلعوها على كفالتي.
طلعواهدى حمد يطالعها بغظب رفعت راسها طخها كف:أنا حمد الراهي تسوين فيني كذي؟
وسحبها للبيت من شعرها وطلقها.
عامرفي المدرسة:
بدر:ها يخو المدمنة.
عامر:بدور ثمن ألفاضك.
بدر:شباب أخو المدمنة تحكى باي لاتنسى تسلم على المدمنة.
خديجة في المستشفى ودموعها تنهمر.
هند:خلاص يختي الله يرده بالسلامة.
وقامت هند تبكي تذكرت أيامها معاه ويوم الكفي.
بكي هند صار أقوى من خديجة أكيد لأنه حبها أكثرمن نفسه..وأهي بعد
خديجة:الله يرده لنا.
تدخل هدى: وين أبوي؟
خديجة:بعد إلي سويتيه ولج عين تيين؟
وكفختها.
جاسم بالعناية المركزة أغمى علىخديجة.
بعد أيام توفى جاسم:
خديجة على جثةريلها:ويلي عليك ياعزوتي أنا من لي غيرك.
هند فقلبهاوهي تبكي:ماهقيت أني أشوفك ميت حاجيني مستعدة أتطلق واخذك بس قوم.
تصرخ:قققققققققققققققققققققققققققققققققققوم.
عامر:يوبااا قوم مابيك تروح قوم تكفى يمى قولي له يرد.
خديجة:كافي ييمه كافي.
_____________________________
في العزا:يختي تعالي بيتنا بيتكم مافيه روح تعالويانا تسلونا.
خديجة:هذا البيت في ريحة المرحوم ما أقدر أهده إييييييييييييييييه بعد فرقاك تبهذلنا.
هند:هذي إرادة رب العالمين إلى يوخيتي إلى ما زعلتي بعد إلي صار بين هدى وحمد؟
خديجة:أفا يوخيتي أنا ما أزعل منك لو مهما يصير ماأزعل منك ولا أحد يعيش مع وحدة مدمـ......(تحط هند يدها على فم خديجة)
هند:بس لا تكملين.
هدى ينت:ألا يما صصصج أبوي مات؟ أشوه ماقلنا أفتكينا.
زاد بكي خديجة.
هند:بس بس خلاص موكافي عليش الي سويتيه؟
تظرب خالتها:وخري زين.
هدى بشفقة: يما صج أبوي مات؟
تطالع خالتها:ولا عقرب الرمل تجذب.
هند:آنا عقرب رمل يلي ما تستحين؟ لاكن هين صعدي فوق بس صعدي لابارك الله فيك.
هدى:أنزين أنزين حشا.
عامرصعد لهدى:سودتي ويهنا.
هدى:أسكت ترى ما ألي خلقك.
عامر:هه شبتسوين يعني؟
هدى:انا أرويك.
وهجمت عليه بسكين وظربته فجبهته وصرخ وسمعت خديجة صوته:ويلي ولدي.
صعدوا لقو المشهد
هند:يالمينونة شسويتي بالياهل؟
عامر:يما تب تذبحني.
نزلوا داوو جرح عامر.
خديجة:هه هدى ماتت بسبب أن ريلها مدمن وخوفه من الفظيحة وجاسم مات بسبب أن هدى مدمنة خلاص ياهند لقب الراااااهي توبخ كل منك يهدوه كل منك.
يدخل حمد خديجة تخيلت حمد جاسم راحت تحظنه:هلا بريلي لاتروح علىشاني.
حمد:خالتي أناحمد؟
خديجة:هاه لا تواخذني يوليدي.
حمد:عظم الله أجرك.
خديجة:أجرنا وأجرك.
حمد:خالتي زعلتي؟
خديجة:لا يعيوني أنا ما أزعل لا عليك ولا على أمك وأنا ميهون علي تتزوج وحده مدمنه.
حمد:الله يرحمك يعمي.
الجميع:الله يرحمك يا جاسم.
هدى سمعت صوت حمد:وعععععععععععععع القرف عندنا خلنزل أراويه هال جحش ولد الجحشة شنو؟ أنا شنو قلت؟أوووووه ماعليه.
وهي على الدرجة وأيدها على خصرها.
حمد بأستغراب:هدى؟
هدى: تتتتتتتتت شويشوي على روحك يا حبيب أمك يأبن الجحشة الحقيره الحيوانة الخسيسة.تقولها بتبقيق عيون.
حمد:جب.
خديجة:بس بس كافي كافي.
هدى:وليش ماتسكتين ولد العيارة ها؟
وتطرد خالتها من البيت:برا برا.
خديجة:ليش تسوين جذي؟
هدى:كيفي.
بعد يومين تلم خديجة أغراض جاسم لقت ملف مكتوب عليه:لاأحد يفتحه إلى بعد موتي بـ18سنة.عرفت خط عمها مر على وفاته19سنة.
فتحته لقت مفتاح شكله غريب؟
تذكرت:جاسم:أبوي عنده تجوري كلما شافه بكى محد يدري عنه شكل مفتاحه غريب.
راحت بيت الجد ألا أهو بيت هند نفسه:هند:هلا مريوم شخبارك؟
خديجة:الحمد لله تذكرين التجوري؟
هند:أمممممممممممم أيه موجود فوق بس ماعندي مفتاحه.
مريم وهي تطلع المفتاح من الجنطه:كاهو.
هند:يالله.
وهم رايحين غرفت اليد مروا على غرفة حمد والباب مفتوح كان ريحتها ريحت عروس خديجة:هه هاذي اللي كانت غرفت هدى؟
هند وهي منزله راسها:أيه.
دخلتها خديجة وقعدت تبكي.
هند:بس عاد يالله خل نروح.
خديجة وهي تمسح أدموعها:ها؟يالله.
راحو غرفت اليد فتحو التجوري لقوا غبار وايد وذهب الدنيا وورقة صفرا قديمة مكتوب فيها:مر على وفاتي 18سنة وهذي أهيا الحقيقة المرة جاسم مو ولدي
جاسم لقيط لقيته جدام سياره محروقة كان يبكي بكي وضحة ماخالفت نربيه ربيناه مثل فهد وأحسن.
مريم:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااا.
صرخت هند نقز فهد راح لهم لقا خديجة مرميه ولورقة يمها قراها تقطع قلبه نقلوا خديجة للمستشفى:
هند:حمد الله على السلامة.