الجزء الرابع عشر:
وش تبي سهيله من نور؟؟


سهيله تسحب نور على جنب المتحف:
سهيله: نوروه شهاللي على راسج؟
نور تتلمس راسها:ولا شي.
سهيله:لا والله؟ هالخلقة إللي على راسج.
نور بعصبية:سهيله هذا حجاب.
سهيله:بس م من عاداتنا هالشي.
نور: والله؟ الحين الدين مو من عاداتكم؟
سهيله:مو قصدي هالشي.
نور:عيل شقصدج؟
سهيله:ان أحنا عايله ستايل تعرفين يعني شنو ستايل؟
نور:إذا كان ترك الحجاب ستايل فآنا مو بستايل زين؟
سهيله:بس ما شالله اللهم صل على محمد وآل محمد شعرج حلو ليش تغطينه؟
نور:ديني يآمرني جذي وآنا مو بمخالفة ديني عشان ستيل على قولتج وبعدين ترى الحجاب مو عشانن الشعر الفاشل إنما للستر.
سهيله:ليش بالله هذا التخلف؟
نور: الحجاب مو تخلف.
سهيله:شيليه.
نور:مو بشايلته لو تذبحيني.
سهيله:نوروه.
نور:لو مهما مو بمتخليا عن حجابي على شان بنت الراهي يالراهية.
ومشت شوي إلا سهيله تمسكها:شيليه أحسن لج.
نور:سهيله هديني.
سهيله:لا تتحديني تراج مو بقدي.
نور مشت جان إلا سهيله وراها سحبت حجابها ورمته وسال شعر نور الطويل حاولت تسوي إلا تقدر عليه على شان لا حد يجوف شعرها وأخذته من الأرض ولبسته ومن القهر تمت تناظر سهيله وايد وصفعتها:
سهيل:آه ياللي ما تستحين يالحوله آنا أراويج.
إلا وحمد ياي:شصاير؟
نور راحت لحظن حمد تبجي
حمد:شفيج؟
نور تبجي:سهيله سهيله يا حمد فصختني حجابي.
حمد:سهلوه؟
سهيله تعرف حمد لين عصب وتخاف من عصبيته وبصوت مرتجف:حمد خليني بحالي لا أصورخ.
حمد مسكها من يدها بيصفعها إلى ونور تمسك يده:حمد تكفى أستهدي بالله مالنا عالفضايح.
حمد:يبي لها تأديب هالبنت.
إلا وفهد ياي:حمد أن مديت يدك عليها.
حمد:فصخت نور حجابها.
فهد:صاجة بنتي الحجاب مو من تقاليدنا ولا عاداتنا ولا تهديه يا نور أبرك لج.
نور:عمي ذبحوني بس لا تشيلوا هالحجاب مني تكفون ما أبي أروح نار جهنم بريلي.
حمد:يبا بكيفها.
وراح
فهد:وين رايح؟
حمد:يهنم الحارة.
فهد: روح.
سهيله:يبا بتفشلنا هالبنت بهالخلقة إلا على راسها.
فهد:بالطقاق.
وكان هالموقف من أصعب المواقف بالنسبة لنور لأنها حست أنهم يبون يذبحونها وأيها القارئات العزيزات أتمنا إن هالموقف يأثر فالكل لأن الحجاب زينة المرأة فحافظوا على حجابكم حفظكم الله....
نرجع لقصتنا وطبعاً سهيله ما تحاجي نور وبالهوتيل وعلى الغذى:
سهيله:مو بشايلة هالخلقة عن راسج؟
نور:لا لومهما سويتي.
سهيله:منتي بقدي.
نور:سهيله قفلي الموضوع.
عامر:شدخلج بالبنت؟ ترا إللي تسويه أهو الصح مو أنتي يا ستايل.
سهيله:ما دخلك.
نور:سكتي ما فيني شدا على صوتج النشاز.
سهيله:آنا؟ أراويج.
حمد:سهلوه سكري الموضوع.
سهيله كانت قاعده على نار تترصد أي شي تبي تغربل نور بأي شي وبعد الغذى:
عامر:مو بناسين شي؟
هند:لا ليش؟
عامر:هاهاهاهاهاها اليوم عيد ميلادج.
هند:صج!! أوووووه راحت علينا السنة.
ضاري:هاهاهاهاهاهاها لا مع الطوراىء عامر وضاري الراهي لا شيء يفوت.
هند:شمعناه؟
عامر:تعالي دارنا.
وراحت هند والكل معاها وشافوا الدار مزينه وشموع وكيك وكل شي وصورة كبيييييييرة لهند على الطوف.
هند:وااو شهالمفاجأة الحلوة؟ تسلموا لي لأنتو.
ولمت ضاري وعامر.
هند:لكن من وين لك صورتي؟
عامر:كان عندي صورة لج رحت آنا وضاري مع تكسي أقرب ستوديو وكبرها لنا بهالحجم.
هند نزلت دموعها:مشكورين.
نور:يالله هابي بيردي تويو...
والكل:هابي بيردي تويو سنة حلوة يا جميل.
عامر: يالله حلم بالم بلم.
الكل:يالله حلم بلم بلم حيوا أبو الفصر هييييييييييييه عيدميلادوا اللية الليلة أجمل الأعيادهييييييييييه فل يحيا أبو الفصر ووووووووووووو
هندطفت الشمعه:مشكورين يا أحلى أهل.
حمد:يالله أبي كييييييييييييك.
نور:تامرني أنت.
وراحت يابت له كيكه:أحلى كيكه لأحلى حمد.
حمد:شكراً.
سهيله:عيد ميلاد حلو خالتي.
لؤي:نروح؟
سهيله:يالله لأني نعسانه.
فهد:يالله ناموا وزهبوا أغراضكم باجر رادين.
الكل:إن شا الله.
وجذي ردوا الكويت وكلهم فرح وحسافة على أنهم ما ظلوا إلى سبوع بفرنسا لأنها ما ينشبع منها ولكن نور زال بعض الخوف إللي من سهيله بقلبها لأنها بتفترق عنها.
وبالكويت وبالتحديد ببيت فهد:
عامر:ياليت قعدنا أكثر.
فهد:على هالوناسة قررت أنا كل سنة نروح لكن السنة لا بنروح بعد سبوعين بعد.
هند:تونا رادين.
فهد:مزاج.
هند:والله آنا أتمنى نرد نروح.
عامر:هييييييييييي.
ضاري:لكن خوش روحة.
صوفي:جايتكوا متلا.
لولوه:إيه والله لا تتحسفون.
حمد:إنشا الله لأنا ستانسنا لدرجة.
نور:حتى آنا أقول جذي.
__________________________________
ببيت سهيله إلللي كانت جنها قاعده على نار تبي أي شي على نور:
لؤي:بسج عاد من يينا وأنتي تفكرين شتفكرين فيه؟ وهذا ولدج فارسوه عابليه شوي مو مرمي عند الخدامة وبس عالية كل ببيت اليران شبيقولون عنا؟ يبون يتخلصون من بنتهم؟
سهيله:أووووووووووه بس خلاص فكني ما أبيهم متنازلة عنهم لك ما أبيهم وخير لو قالوا عن عيالنا أننا نبي نتخلص منهم؟ عادي حتى لو قالوا عيال شوارع عادي زييين؟
ومن دون أحساس صفعها لأنه حس أنها تمردت وايد لأنها تبي تتنازل عن عيالها
سهيله:تطقني؟
لؤي بلطف:سهيله تكفيييييين سامحيني لكن أنتي تغيرتي وايد مو مثل قبل.
سهيله:آنا رايحة أنام.
لؤي:بيت أبوج أتصلوا يقولوا اليوم العصر يبونا ننروح لهم لأن يايين لهم ناس وايد.
_______________________________
وراحوا بيت فهد وبعد فترة من طلعة الناس يلسوا يشاهدوا شريط السفرة:
ضاري:هاهاهاهاهاهاها طالعوا هذي نور تراقب البرجة.
لولوه:وهذا أنت إللي مو بعارف تتسبح وأنت يافهد مدوخ راسك به جان خليته.
فهد:إيه أخليه ولو غرق تتبجبجين لي مو؟
لولوه:هو لا مو جذي عاد.
ويت روحتهم المتحف وطلعت لقطة الهوشة:
هند:متى صار هالمقطع؟
عامر بخوف:والله ما أدري شلون تصور آنا ما صورت شي جذي.
حمد بغضب:عموووور.
ويت لقطة وسهيله تفصخ نور الحجاب
سهيله:طفوووه.
عامر:والله آسف ما أدري أكيد يوم حطيت الكاميرا يم الكرسي ضغط على ريك وآنا ما أدري سامحوني.
لولوه:سهيله يما ليش سويتي جذي مع البنت؟(تطالع نور)وليش ما قلتي لي أأدبها؟
نور:خالتي سالفة صارت وأنتهت ما نبي نعيد بعد هم مرة.
فهد:أولاً شتأدبيها؟ آنا أدري وإللي سوته نور أهو الغلط أحنا ما عندنا بنت تتحجب.
نور:عمي آنامو بنتكم آنا بنت أمي وأبوي وماني متخليه عن شي من صغري يكبر معاي على شانكم.
لولوه:وحتى ولو البنت كيفها.
فهد:وثانياً عن لا يتصور مقطع ثاني مثل هذا....
عامر يقاطعه بخوف:شننو؟
فهد يحمل الكاميرا يبي يرميها بقوة إلى ويد حمد تمسكه بقوة:يبا؟
فهد:خل أكسرها ما فينا عالبلاوي.
عامر يبجي:لا لا تكفى هذي ذكرى أبوي عندي تكفى هذا الشي إللي يذكرني ببي لا تكسرها أرجووووووووووووووووووك.
فهد:بلا مياعه لازم تتكسر.
عامر:أرجوووووووك لا تكسرني لاتكسر حياتي هذي إللي تربطني بأبوي.
هند:يا فهد على الأقل لا تخليه يصور بها شي مو تكسرررررها ولا تنسى أنها ذكرى أبوه.
فهد:آها يعني على شان تذكريه؟
هند:أوووووه تبي تكسرها كسرها أحسن يالشكاك.
عامر:شيكسرها؟ هذي حياتي آنا أموووووت دونها لا تعذبوني بليييييييز.
فهد:حمد هذني.
حمد:يبا أستهدي بالله.
سهيله:يبا كسرها وفكنا.
فهد:آمري.
ورماها بأشد قوته وهي توها بتطيح على الأرض
صرخ عامر:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا.
لكن ما كوا فايده طاحت على الأرض وتكسرت قطعه قطعه
عامر يصارخ:ليش ليييييييييييييييييييييييش يا غبي يامتخلف وأنتي؟(يطالع سهيله)عجبج جذي يالصايعه؟ ليش كسرتوني لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟
هند تبجي:بسك بس لا تتعب نفسك يما خلاص إللي صار صار.
عامر:لا ماصار شي وهالمتخلف هذانا أقول لك عساك ما تموت عساك تتعذب بدنيا وآخرة عساك تذوق الموت بألوانه وها تراها دعوت المظلوم مستجابة[وأما اليتيم فلا تقهره] وأنت مو بس قهرتني إلا شبيت نار بقلبي عليك يالظالم خلك سير على نهج أبوك وجوف شلون بتصير.
ضاري حس أن عامر على صج وأتمنى أن دعوة عامر تستجاب مع أن فهد أبوه بس عامر كان كل يقول له لأن أعز شي يملكه الكاميرا والحين راحت قطع.
فهد صعد وكلام عامر خناجر بقلبه يمشي منزل راسه يجر أذيال الحزن لكن جزاه أكثر لكن هل راح تأثر دعوت عامر على فهد؟
تابعوا:
وبعدها بيومين يوا لهم نادية وأختها بدور:
نادية:شلونج حبيبتي نوارة؟
وحظنتها فتره
نور:ياي يا حلو أيام المسجات لكن عادي كلها ورا باجر وأحنا هناك.
بدور:لا تقولي؟
نور:أيه بعد باجر بنرد فرنسا.
نادية:ياربيييييييي ما شبعت منج.
نور:أكو مفاجأة مني لكم أنتوا الثنتين جهزت لكم أحلى دار بالبيت تباتون عندي الليله لأني حتى آنا ما شبعت منكم صراحة.
نادية:أممممممم يالله مرة وحدة وناسة جان زين لو سهلوه معانا.
نور تحولت ملامحها إلى حزن:لا ما راح تكون موجودة.
نادية:ياحسافة.
بدور بحزن:نور أكو شي صار بينج وبين سهيله؟
نور بجت وركبت.
نادية وبدور لحقوها لدارها:
نادية:نوارة تكفين شصار بينج وبين سهيلة؟
بدور:أعتبرينا خواتج.
نور:فصختني حجابي قدام الناس.
نادية تشهق: شلون؟
أفيدكم أن نادية وبدور متحجبات وملتزمات بحجابهم مثل نور لكن العنود كانت ما تتحجب
بدور:عسى محد شافج؟
نور:لا.
نادية:أشووووه.
نور وقفت:كانت تقولي أن عاداتهم وتقاليدهم ما تسمح أن البنت تتحجب.
نادية:خلي حجابج عليج ولا عليج منها.
__________________________________
وبعد يومين ردوا يروحون فرنسا وفالمطار وهم يسلمون الجوازات:
مسؤول الجوازات:شاسمك؟
فهد:فهد حمد الراهي.
مسؤول الجوازات:عيد.
فهد:فهد حمد الراهي.
مسؤول الجوازات:آسف أنت ممنوع عن السفر أسمك بالقائمة السودة.
فهد:شلون؟
حمد:أخوي اكيد غلطان.
___________________________
الجزء الخامس عشر والأخيــــــــــــر:
وش يبي المسؤول من فهد؟؟ من فهد؟؟؟
عاصفة جاية بعد كل هالهدوء.....


المسؤول:مو بغلطان عدت الأسم سبع مرات أخوي فهد أنت موقوف بتهمة خطف وقتل.
فهد تذكر:شلون ذكرتوا؟
المسؤول:الأخ وائل المديفع ياب الشهود ابراهيم الراهي وجاسم الراهي والملف أنفتح بعد ماكان منسي.
فهد:عيال عمي الكلاب.
وهرب بسرعة ومسكوه ضبا وودوه مغفر المطار ولولوه وهند حالتهم حاله وسهيله ذابحة روحها بجي أهي وضاري وعامر ونور وصوفي بعد الكل مو مصدق فهد يخطف؟ يقتل؟ فهد إللي كان الأب الحنون وكان كل شي يطلع بالنهاية هذا الفهد؟
الأغلبية كان معتقد أن الله استجاب دعوت عامر اليتيم.......
وبالمغفر دخلوا كل العيلة حتى الحريم بالتحقيق:
الضابط:يافهد لا زم تعترف لأن كل الأدلة ضدك.
فهد:مو معترف.
الضابط: يافهد ترانا ما نعرف ولد الراهي ولا غيره.
فهد سالت منه دمعه وبجا:بتكلم.
الضابط:كلي آذانٌ صاغية.
فهد:آنا فهد حمد الراهي حبيت بنت أسمها أمل الكامل.
الضابط:أم وائل؟
فهد:إيه.
الضابط:كمل.
فهد:حبيتها وأحنا شباب وقتها كان عمري19 سنة أهلي ما وافقوا ولا أهلها وظليت أحبها وبالخش عن هلي رحت بيتهم وخطبتها مرة ثانية بعد ذيج المرة إللي ما وافقوا أهلها لا لكن رديت حاولت أكثر وأكثر وأهلي بالأصل ما كانوا موافقين لأن عمري صغير وما عندي شي مع أن أبوي أكبر تاجر بالبلد و.....
سكت
الضابط:كمل.
فهد:ما أقدررررررررررررر.
ضاري يبجي:يبا لا تقول شي لا يا خذونك تكفى أبيك.
فهد:يا حظرة الظابط خلوني حق عيالي.
الضابط بصرخة:كمل بسرعة فكنا.
اكل ما شاف فهد بهالحالة والبجي وجنه ياهل
فهد:وتقدمت لها وما وافقوا أهلها ورديت جني ذليل لهم على شان يزوجوني وهذا الي صار:
أبو أمل:بنتنا صغيرة وأنت ما عندك شي ويهالوه وأهلك مو موافقين رد لهلك بس.
فهد:بعطيكم أي شي كل شي.
أبو أمل:أذلف.
فهد:تكفا.
أبو أمل:لا يعني لا.
وجذي آنا صرت مثل المينون وخدعوني وزوجوها من ولد عمها ورحت لهم وخربت كل شي لأني كنت احبها من جد وبعد أيام صاحبت ريلها وكسبتها وصرت أحس رفيج له ورحت معاه مرة من المرات البحر نصيد سمج وخدعته ورحت معاه بعيييييييييد وغرقته وكل ما حاول يقوم رديت أغطسه لين تأكدت أنه مات.
ورحت لها بيتها وكان عندها ياهلة صغييييييييييرة وعندها ولد و بنت(يطالع حمد) بنتها كانت العنود زوجتك ياحمد.
نور:العنووووود؟؟؟؟؟؟
هند:لا لا مستحيل.
الضابط يوجه الكلام لحمد:يعني أبوك زوجك منها على شان يسكت أهلها؟
حمد:لا أصلاً لما تزوجتها كنت ما أدري عن شي وكنت مع أمي لأن أبوي كان مطلقها وزوجتي ما قالت لي شي.
الضابط:كمل يا فهد.
فهد:رحت لها بيتهم وهذ إللي صار:
أمل بخوف:روح تكفى رووووح قبل لا يجي بو وائل ويسوي لنا بلوة.
فهد:هاهاهاهاهاهاها بو وائل مات ذبحته غرقته بالبحر.
أمل:لااااااااااااااااااااااااااااااااااا.
فهد مسك على ثمها بقوووووة:سكتي أنتي ألحين الي.
العنود:يالشبح هد أمي يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا.
فهد:بعدي عني.
ورفسها
العنود بجت:هد أمي يا وحش.
فهد:أمل أنتي لي.
أمل: ما أبيييييييييييييك مجرم حقيرز
فهد:أنما تزوجتيني بالسر.
أمل:ما أبيييييييييييييييييييييك.
فهد:أراويج.
وبكل وحشية وبدون أي رحمه أخذت بنتها خطفتها منها.
الضابط:أخيراً أعترفت؟ فكيتنا.
وراح الضابط وتوه إلى فهد:ما تبي الباقي؟
الضابط:أكو باقي؟
فهد:إيه.
الضابط:كمل.
فهد:وتالي خطفت بنتها الياهله الصغيرة مو العنود قدام أختها وأخوها وأمها وتشبثوا فيني يبوني أهدها ولكن دون رحمة أخذتها ودفنتها تحت التراب وهي حية وتعتفر عاد أمل ينت يوم درت وأشتكت عند الشرطة ولأني فهد الراهي وواسطاتي متعددة تركوني وحقروها وتركونها تون بروحها بس آنا كنت أبيها ورحت بيتها وآنا السجين بيدي وطلبت منها الزواج ورفضت ومدت لي رقبتها أذبحا مفتكرة أني بخاف لكن بدون رحمة ذبحتها وغرست السجين بركبتها وتأكدت من موتها بظربها عدة ضربات بأنحاء كثيرة من جسمها لين ماتت وعيالها العنود ووائل ضلوا بروحهم والعنود ظلت تكرهني ومثل ما قلت لك لأني ولد الراهي ما صار فيني شي والعنود وافقت تتزوج ولدي وسكتت عن الموضوع على شان تحافظ على بيتها وريلها ولكن الحق شمس ما تغيب وكلمن بيلاقي جزاه عاجلاً أم آجلاً وآنا ألحين أنفتح ملفي وأنكشفت على حقيقتي الجذاب المخادع القاتل بس أتأسف من عيالي وزوجاتي وكل هلي على أني جذبت عليهم سامحوني.
سهيله راحت تركض لحظن أبوها:يبا يبا يا بعد عمري لا تروح تكفى خلك لبنتك.
وسحبوا فهد للسجن والكل متمسك فيه ويصرخ:فهــــد.
الضابط:بنحوله للمحكمة و ما أعتقد أن أكوا عقاب له غير القصاص بالإعدام شنقاً.
حمد:تعدمون أبوي؟
الحين عرفتوا ليش فهد رجا العنود تسامحة؟ وما سامحته؟ لأنه قاتل أمها وأبوها وأختها...
ويو نادية وبدور:
ناديية:ويته أبوكم الخسيس؟
بدور:ذبح أمي عساه الذبح.
وائل: بيعدموه شنقاً.
لولوه:فهد؟
وائل:أيه.
لولوه:ويلي على رييييييييييييييلي.
عامر:الله استجاب دعوتي يمهل ولا يهمل.
ضاري كان ضايع بينهم يحس أنه مخنوق الكل يذم ويسب فأبوه وأهو ساكت لأن أبوه يستاهل أكثر ولكن ألحين نوصل للصفحات الأخيرة من قصتنا وبالمحكمة ومحاكمة فهد:
القاضي:حكمت المحكمة على المذنب فهد حمد الراهي بالإعدام شنقاً بسبب ثلاث جرائم قتل وجريمة اختطاف طفلة رفعت الجلسة.
ضاري:يوباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا.
وودوه للإعدام وأعدموه قدام عيلته ولكن لولوه ما تحملت وأغما عليها...........
-------------------------------------
النهاية
وجذي تكون قصتنا رحلة ألم منتهية أللي أتمنى من كل قلبي أنها تعجبكم لأني سهرت عليها ليالي وقعدت عليها أيام....
وسامحوني إذا حصل مني تبذير أو شي وأحيي كل الكتاب وخاصة الكاتبة المتألقة:حمران النواظر.
وقصتها قمر و خالد لأنها شجعتني على الكتابة....
والآن أقدم لكم قصتي الأولى ونتيجة تعبي على طبق من ذهب وأتمنى أن تعجبكم بإذن الله تعالى....
الكاتب:علي عبد الله(س)...
ولكن إذا كانت القصة أنتهت فهي لا تنتهي في قلبي..
تظل خالدةٌ مخلدة وهذا هو تعريف أشخاص القصة:
حمد:الجد العنيد المحب لأبنائه المحافظ على أن يبقوا على فرح.......
وضحة:الجدة المخلصة التي عانت ولكن تحملت من أجل أبنائها....
جاسم:العاشق الولهان الذي صفعته الدنيا بأقوى قوتها بحبيبته هند..
هدى:زوجوها من أبن عمها غصباً عنها وفي النهاية! قتلها......
نواف:المخادع ذو الوجهين.........
خديجة:الأم الطيبة التي لا تحب شي أكثر من بيتها وزوجها......
هند:الصابرة المتحملة المرحة التي قد عاشت((رحلة ألم))........
فهد:الوالد العنيد المتحكم وبالنهاية المجرم المخادع..........
هدى:ضحية للإدمان ولأصدقاء السوء.......
العنود:الطيبة التي لم تخاف أن يتزوج زوجها بعدها بل زوجته.....
حمد:تحمل فراق زوجته الغالية وحاول محبة الثانية ونجح.......
عامر:اليتيم الطيب الذي تمنيت لو أني هو (بدون يتم) لأني أحببته..
ضاري:الطيب الذي يحب عائلت أكثر من كل شيء......
نور:الطيبة الحنونة المتحملة المحافظة على دينها......
صوفي:يا مكثر ما زل لزانها ولكنها الطيبة......
لولوه:الطيبة المازحة العنيدة المتكبرة.........
يوسف:الولد العنيد الساذج..........
أم يوسف:عقربة.....
بدر:سوسة.....
هنادي:المتسامحة الطيبة........
بدور:الأخت الطيبة.....
نادية:أم المسجات ولكن المحبة لأهلها..........
خديجة:الطفلة اليتيمة ولكن ما ذا سيحدث عندما تكبر؟......
عالية:أم البكسات......
خالد وعبد العزيز وفارس:فرقة البكاء........
ولو نسيت أحداً ترجموه بعقلكم.......
وألتقي معكم في قصتي القادمة:الوداع.....
إلى القاء.......
علي عبد الله (س)