مرحباااااا
على بال ما تتكمل انت لي

تابعو معايا حبيبة قلبي


قصة حلوة وظريفة وقصيره



ياليت المشاركة والمتابعه


تقبلو ودي




الجزء الاول ..


في السياره ( طارق وفيصل اخوه وسالم )

طارق : الووووووووو هلا والله بالغالين هلا يبه

رغد : اهلييين ابن العم شخباركم ؟

طارق : الحمد لله ,

رغد : في صوت عندك , اعترف مين معاك ؟ ( تضحك ) ..

طارق : هههه هذولي فيصل وسالم

رغد : والله ؟ عطني عطني بكلّمهم

طارق : خذي فيصل :

فيصل : الووووووووووو

رغد بعفويتها المعتاده : هلا فصّووووول

فيصل : بنت

رغد تضحك : خلاص اسفين فيصل . شخباركم مانشوفكم ؟

فيصل : الحمد لله تعرفين ..اااااااااه مشغولين بالدراسه ( فيه الضحكه )

رغد : ماتعرف ترقّع .. احنا في اجازه

فيصل : شسوي مكشوفه ..

رغد : الّا قول ماتبون تجي بيتنا , تراني ما أعض , ولا نايم 24 ساعه

فيصل : لا انشاء الله اقرب وقت برز خشتي عندج , وبتزهقين مننا

رغد : لااا وشدعوه حد يزهق من عيال عمامه وعماته , اقول ماعندك سالفه عطني سالم

سالم : هلا والله بالغاليه

رغد : هلاااااا سالم شخبارك ؟

سالم : الحمد لله شمسويه انتي ؟

رغد : والله زهق , وبعدين وين سارونه ماترد علي ادق عليها ؟ واخر مره تقول لي انك انت مارضيت تجيبها

سالم : حرام عليج كانت سيارتي خربانه

رغد : خلاص مسموح

سالم : قلبج ابيض داري ماتزعلين , بكره اييبها لج

رغد : شكرا , عطني طارق

طارق : هلا

رغد : طارق تكفى ييب سعووووووووود ابلعب معاه شوي

طارق يضحك : لأ مافيه

رغد : الله يخليك والله زهقانه انت تعرف ماعندي احد في البيت .. ويدتي كله نايمه

طارق : طيب بس مو الحين

رغد : لييييش ؟ والله زهقانه يللا عاد

طارق : احنا الحين طالعين الجمعيه

رغد : طيب عقبه ؟

طارق : طيب خلاص ولايهمج كله ولا رغّوده ..

رغد : شكرا يللا باي

طارق : لحظه سالم يبيج

رغد : عطني اياه

سالم : اقول رغوده تيين ويانا الجمعيه ؟

طارق وفيصل يأيدون الفكره : ايه تعالي

رغد : لا أخليكم لحالكم ,, المره اليايه

سالم : يعني مهيب اول مره بنوديج رحتي ويانا قبل .. تعالي

رغد : لا والله ماني مستعده نفسيا ..

سالم : اووووووه .. نفسيا .. بس مستعده حق سعودوه ولد طارق

رغد : عاد هذا شي ثاني ييلا باي قول لطارق لا يتأخر

سالم : انشاء الله , باي

رغد : باي


بعد ماسكر سالم : ياحيلها بنت عمّنا

فيصل : ماشاء الله عليها محد يكرهها ..

طارق : أي والله صادقين .. مدري ليش هذي الوحيده من عايلتنا اللي تدش القلب
سالم : واختي ساره ؟

طارق : رح انت ويا اختك

فيصل : ههههههههههه

فيصل : بس شي ثاني

سالم : وشو

فيصل : رغد حليوه وحبوبه بس تكسر خاطري ..

طارق : ليش ؟

فيصل : يعني تعرفون .. ماعندها اخوان ولا خوات .. وامها متوفيه من 5 سنين .. وابوها كله مسافر .. وهاليّده مريضه ماتقوم من مكانها , شي طبيعي تزهق في البيت ..

طارق : بس رفيجتها امل دايم وياها

سالم : ايه صج طارق بقول لك شي ,بعدك صغير .. وانت تعرف ان ولدك سعود يحتاج ..

طارق بعصبيه : وش يحتاج ؟؟

سالم بصوت واطي : أم , يعني معقوله الوالده هي اللي بتعتني فيه طول الوقت ؟

طارق معصب : مابي اتزوج , بعدين شياب الطاري الحين ؟

فيصل : خلاص خلّه ياسالم .. اسفين

طارق : والله مو وقته تفتحون الجرح وترشون عليه ملح ..

سالم : سلطه ؟

طارق يضحك ببرود : بايخ

فيصل : هههههههههاي والله طرّوق شكلك يموّت ضحك وانت فايخ

سالم : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

طارق : نزلوا نزلوا الله يصبرني عليكم

سالم : بس رغد فيها شي حلو , ياريت لو ساره تسوّي زيها ..

طارق وفيصل : وشو ؟

سالم : متمسّكه , يعني حتى لاراحت السوق تلبس شيلتها وعباتها مو بس عنا..
طارق : صح هذا شي حلو , بس لاتنسى ياسلّوم ان امها الله يرحمها سعوديه

فيصل : والنعم

طارق : بس سالم صادق , انا ماقد مره شفتها بدون شيله او عبايه

فيصل : انا مره وحده بس ..