مدونة نظام اون لاين

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: رواية هم الدنيا<<من تأليفي

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    24
    معدل تقييم المستوى
    0

    Star رواية هم الدنيا<<من تأليفي

    السلا عليكم ورحمة الله وبركاته


    انا اليوم جايبه لكم موضوع ارجو من كل اعضاء المنتدى يقرونها اخليكم مع القصه .....


    كان فواز جالس في صالة بيته الوااااسعه ويشرب الشاهي بهدوء وهو يقرأ الجريدة...كانت الساعه تقريبا 7.30 صباحا...العيال في المدارس والبيت مروق...وفجأة يدق الجرس...ويرفع فواز عينه النعسانه عن الجريدة عشان يشوف الشي اللي متعود عليه كل يوم...في الوقت اللي نزلت فدوى وهي متكشخة عالاخير...واتجهت نحو الدولاب الفخم اللي جنب الباب واخذت منه شي يشبه الجلابيه ...اكتشف فواز فيما بعد انها عبايه!!...فواز حافظ خطواتها حفظ...بس فدوى...ما تعيره أي انتباه ولا كنه موجود...فواز في نفسه:"ايه الحين بتطلعين...بعدين رح ترجعين وتقولين نسيت اخذ من فواز فلوس...عارفك انا وااالله عارفك!"
    وفعلا...بعد كم دقيقة رجعت فدوى وهي تتأفف:"فواز نسيت تعطيني الفلوس"
    فواز:"ايه نسيت؟...وانا مقصر عليك اعطي مصروفك الشهري وزيادة.."
    فدوى بدلع:"حبيبي وش ذا ؟؟...موال كل يوم اعطيتك مصروفك...موب مقصر عليك...ياخي والله زهقت"
    فواز يماطل في فدوى:"شوفي حبيبة ونور عيني...اولا...انتي اللي خليتيه موال كل يوم لاني يوميا احطلك في البنك ما يزيد عن ال1000 ريال...وثانيا حبيبتي انا موب اخوك انا زوجك...وثالثا واخيرا مافي طلعه خلاص."
    فدوى بزعل:"وشوووو؟؟...وليش انشا الله ما بروح؟؟...بروح مع صديقتي وانت جاااالس ومستريح وش يضرك؟؟"
    فواز:ااااه يضرني؟؟...الكثير الكثير...ارجع من الدوااام وانا تعبان ولا القى مين يواسيني...اروح ابي احد يجلس بجنبي يحاكيني شي...بس جالس مع الجدران كني حرمة...ابي احد يتمشى معي شي ...فدوى ليش انتي موب حنونه معي؟؟؟"
    فدوى تفك عينها:"اناااا؟؟...انا ما قصرت عليك في شي.."
    فواز:"افاااا يا ام العيال...انتي قد جلستي تشوفين اغراض البيت وش ناقص وش زااايد؟؟...قد طبختي؟؟...والا كله على هالحشم والخدم...على اللي يجيبلك اياهم مرة ثانيه..."
    فدوى بمكر:"والله لا تندم يا فوااااز...خلاص ولا يهمك انا بطلع معاك اليوم وش رايك؟؟"
    فواز يتهلل وجهه:"صدق؟"
    فدوى:"ايه بنروح السوبر ماركت نجيب الاغراض...توني داخلة المطبخ ما فيه شي فاااضي وبجيبله اغراض"
    فواز:"طيب مو مشكلة ابد"
    وفي السيارة....
    شغل فواز اغنية راشد الماجد ((سلام عليهم))واللي تقول:
    سلامٌ عليهم بعد ما جفونا...وقلبي فديهم وهم انكرونا
    وطالع في فدوى واللي كانت متصلبه وقعد يكمل ويغني معاه:
    احبهم ولكن...نسونا نسونا...وقلبي سيبقى اسيرا لهم...
    فكم من محبٍ يعاني فراقا...وبعد الفراقِ يزيدُ اشتياقا...
    انا عاشق قلبا تمنى العناقا...وقلبي سيبقى اسيرا اليهم...
    والتفت على فدوى وهو يسالها ببلاهه:"انتي تتمنين العناق حبيبتي؟؟...تبين big hug??"
    فدوى حمررر وجهها وقلبت الشريط عالوجه الثاني...كان الشريط مشكل...وكانت الاغنية حقت ميامي ((وصلتك بكيفي))...وحطته عالجزء اللي يقول:
    ماهي نهاية دنيتي لو تغيبي...روحي على ما تشتكي ما ارجعت لي
    ..........
    فدوى كانت قاعده على اعصابها ومعصبه من فواز...كانت متأكدة انه قاصد يحرجها....عشان كذا حلفت في نفسها انها تنتقم منه بطريقتها الخاصه...
    وفاجأها فواز بفتحته القوية لبابها وطلعت فدوى من السيارة وهي معصبه بس ما بينت لفواز عشان تسير خطتها تماااام ...لكن تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن...حست فدوى انها في مكان غريب..."معقول سوبر ماركت جديد ولا ادري عنه؟؟...لكن لا...هذا ما شكله سوبر ماركت...الله يتسر وين احنا!!"<<فدوى تكلم نفسها>>
    وحست بفواز من وراها وهو رافع نظارته ويطالعها باعجاب...عاد فدوى عصبت عالاخير وما قدرت تستحمل...عرفت انه هذا مقلب من فواز...
    فدوى بعصبيه:"وينا فيه؟؟"
    فواز وهو يتسند عالسيارة:"نحن حييييث الهواء العليل...ح...حيث المناظر الخلابه...حيث الزهور و..."
    تقاطعه فدوى:"أي زهور أي مناظر خلابه وليسلمك!!...قاعد تقدم اذاعة مدرسة انت!"
    فواز وهو يتسند عالسيارة:"وييييييي...يا معودة وش بلاك معصبه؟؟..."
    فدوى:"((تقلد صوته))وش بلاك معصبه...وش بلاني هااااه؟؟ ...تستهبل معاي؟؟؟"
    فواز يعتدل في وقفته وبصوت جدي:"اسمعي انا ما استهبل معاااك ولا شي...ياااالله وش بلاااااك عميه؟؟؟"
    فدوى باستغراب:"عميه؟؟؟...عميه في وجهك انا نظري كامل 6/6..."
    فواز:"طيب ما دامه كامل يااااا دين الله وشوله ما تطالعين حولك؟؟"
    طالعت فدوى حولها باستغراب ...اول مرة تشوف هالشي الغريب...
    كانو في الواقع في البطحااا!!...ورغم مسافة الطريق الطويلة الا انها ما انتبهت.....
    صرخت فدوى بصوت عالي :"واااااااااي!!!...يا حسرة عمري!!...انا قلت أبي سوبر ماركت ما قلت ابي مجمع..."
    فواز باستهبال:"ايه سوبر ماركت؟؟...طيب على حسب علمي انه السوبر يعني ...هممم...السوق المتوسط الحجم؟؟.."وقعد يطالع حوله ورجع كمل:"هممم...ترا مو كبيرة مرررة !!"
    فدوى عصبت وبغت ترفسه بس وييييييين قداااام العالم...ياللرومانسية ...على الاقل العمال الهنود يعتبرونها كذا !!...((هههههههههه))...
    بس فدوى تأنت ومن طبعها الماكر...خططت بدهاء...للانتقام من فواز...يا ترى وش رح تسوي.؟؟؟...محد يدري..
    فدوى:"اوووووه!!...فواز حبيبي شوف هناك شفت التلفزيون الكبير...شكله خطير يلا خل نروح نشوفه ...خصوصا وان تلفزيوننا خربان..."
    فواز:"يا حرمة جنيتي انتي؟؟....وش اللي خربان فيه كبيييير والا احد عنده مثله...وبعدين تعالي...التلفزيون مو خربان بس القناة ضايعة وتجي بالبحث عالتلفزيون..."
    فدوى:"ايه بس بعد افكر اشتري لسحورتي حبيبة قلبي تلفزيون لاني واعدتها ان جابت درجة زينه اعطيها هدية قيمة...و البنت جابت درجة زينه وانا قد وعدي..."
    فواز يتمتم:"87% درجة كويسة!!...الله يرحم ايام زمان"
    فدوى:"شقلت ما سمعتك؟؟"
    فواز:"لا سلامتك بس يلا خلينا نتحرك بسرعه..."
    ومشى فواز وفدوى نحو المحل ...وفي الطريق دق جوال فواز...
    تررررررررن..تررررررررررن...
    ناظرت فدوى فواز بنص عين في الوقت اللي انسحب فيه فواز على جنب :"دقايق وراجعلك ..."
    ويرد عالتليفون:"هلاااااااااااااااااااا..."
    الطرف الثاني بعصبية مصطنعه:"اياااااااااا القاطع ولا كلمة!!..."ويحاول فواز يتكلم:"بس...ان.." يقاطعه الصوت:"هسسسسسسس ولا كلمة...ولك وجه بعد...وينك فيه الحين؟؟"
    فواز:"انت اللي اسسسسسكت ولا كلمة!!...شف من يتكلم بس...عيال اخر زمان...اسمع انا ما اكلم عزاااب زوجتي تخاااف علي يخروبوني..."
    الطرف الثاني:".............."صمت وسمعه فواز وهو يتنهد بحزن كانه يستعد للبكاء...عرف فواز انه غلط وزل لسانه قدام((فيصل)) فرجع صحح غلطته بمرح:"ههههههه هماها زوجتي ما تدري اني انا اللي بخرب العزاااب"
    فيصل:"ههههههه الله يقطع بليسك...وينك فيه ما قلتلي؟؟؟"
    فواز:"في البطحا...يبوك سويت عملية اختطااااف لفدوى"
    فيصل:"يا ويلاااااتي !!...الله يرحمك..."
    فواز :"امييييييين...اقولك يلا مع السلامه فدوى عصبت علي"
    فيصل:"يلا مع السلامه يخوي"
    .......................................










    تحياتي اوتار الفرح :w45:

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    في عالم خيالاتي
    المشاركات
    7,326
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    لايسمح بنشر اكثرمن قصه في اليوم

    وانتي نشرتي الكثير

    ارجومراجعة قوانين القسم

    ولك احترامي

    تحيتي

    صمت الوداع

    تجاااااااااااااوزفي النشر

المواضيع المتشابهه

  1. هل تريد قراءة رواية الرد على رواية بنات الرياض الكترونيا؟!!
    بواسطة طارق النفيعي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-09-2008, 05:06 PM
  2. مسجات من تأليفي...
    بواسطة طموحة بإحساس مجروووووحة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 18-09-2008, 07:17 AM
  3. مسجات من تأليفي 2......
    بواسطة طموحة بإحساس مجروووووحة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 18-09-2008, 07:15 AM
  4. من تأليفي ...
    بواسطة بحرينية مغرورة في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-07-2008, 05:57 PM
  5. الدنيا ما تسوي شي أضحك تضحك لك الدنيا
    بواسطة منى البحرين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-06-2005, 05:47 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •