سوف تشوفون السالفه خياليه لاحد ينشب فينا الحين ..

شوفو انا دايم اكتب قصص واوزعه على المنتديات كهكهك

بس عندكم ماعمري كتبت فلهذا بكتب وعليكم حسن الختام :23ar:

هذي القصه من تاليفي واخراجي وتدقيقي وسنارويي :39ar:

القصه حلقات كانكم تحمستم ولا بلاش :53ar:

نبدأ الفلم

نوع القصهـ ؛ كوميديه رومنسيه حزينه وخيانات تتناسب الى قبل وانتقام وقوه وعز تتناسب جميع الاعمار بجنسياتهم الخ

ا الشخصيآتـ :

البآبا <<--- والله لو علم بمآذا قلت لاينسفني من البيت .وهو شخصية ستعرفون احداثها داخل الحكايه

حلو الوصآيف ويدلعوني شوشو <<--- والله لووكـ جاكسن على غفله وهو بطل القصه <<-- احلااا ياهو

ام حداد : حرمه تحب تربي الحيونات اختصاصها نمل تاكلهم وتضرعهم بس انها مثل الاشرار في سوسان

ابراهيمــ : ولد جيرانا يوم كنا بعليشا وهو يغسل الثياب عند ام حداد ويلقب بـ ( مرهم ميمو ابو خليل )

بنت الجيران : خدووجهـ وهي الي انا رايح وطي معها

ابو خدوجه : انذل واحد في العالم ×

مسي : طباخنا يوم كان عندنا مقلط

سلسبيل : سوداني الجنسيه منافسي التقليدي لخدوجه

حسين الجسمي : احد الضيوف التي بتشوفونها بعدينـ



معلومة مهمه : : :

ما ابي ردود من نوع ههاها الله يرجك كككك اوالله يعطيك العافيه <<<------ متعقد لايهمكم



: : : : : :


بسم الله وعلى بركة الله نفتتح .. الجزء الآول

وحصريا على الزين بناسبة فوز المنتخب وعقبآل الكاس

كــــان ياما كان في قديم الزمااان يعني عااام 1397هـ . وحنا بحيـوكم الجميل عليشا
عايشين ومتهنين وكلنا نغرد ونزغرط في عيش ونبات
وكان في بيت جمبنا كانو فيه جيرانا اللي هم (جيرانا ) ابو خدوجه

المهم ويجيكم ذاك اليوم اللي تعزمنآ فيه ام حدااد للعلم ام حداد سعودييه وجارتنا واقولها خالتي احترامن وشكرا
المهم يوم جاء االليل الساعة تسع مساء
طلعنا انا وابوي على اساس نمر ابو ابراهيم وولده وابو خليل جيرانا عشان مايظيعون
وبينما انا امشي ومنطلق الى بيت خذناهم ورحنا عند ام حداد
طق طع طوق طنعووون
ام حداد : هواريو
حنا : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام حداد : برهووم رح غسل ثيآبي
برهووم : بس بس .. <<-- مسوي سندرلا
ام حداد : تقلع بس لااشوف وجهك ياتسلب <-- خربت الأخلاق
حلو الوصآيف <-البطل لازم يدخل ً : ياعمتي ام حداد انا بساعده
ام حداد : لا لا
حلو الوصايف : خلاص ان شاء الله <-- يسمع الكلام

اهم شي ابي انا بروح عند حبيبة القلب الآ اسمع صوت التلفـزيون تبعا البابا والبابا حق برهووم وام حداد تقشم معهم
كآنو منسجمين مع اخبار لندن ويسمع عن فلسطين وضواحيها <<<-- الي يشوفهم يقول بيعينونهم بالامم المتحده بوظيفه سفيرين النوايا المنحطه
قلت ياولد فرصتك الدريشه بس وين خدوج
واركض واركض واركض
دخلت الغرفه المقصودهـ
والا اسمع عند الدريشه :.. هس .هش .بس ..ميو.هووو.هووو .وه .. كاو ..
وانا الي التفت وهي ذيك الخدوجه تقول وش اسمك يآبطل وانا الي اغصصص من جمآلها
واقول : حلـ حلـ حلو الوصآيف ..
وهي الي تضـــــحك قالت : ههههههههههه طيب وشفيك مرتبك ؟؟
قلت لها : لا والله بس انا اول مره اكلم بنت ..

المهم بينما وانا اخرط معها ونسولف معها والا ام حداد

من اول البيت تصيح : حلو . . حلو . . حلو وصمخ
وانا الي اسحب عليها واروح : هلا ام حداد سميي امري وش بغيتي
قالت : من تكلم انت عند الدريشه = الشباك ؟؟
قلت : يأم حداد هذا خويي سلسبيل يعلمني ويدرسني عن وعد نيوتن وايام بيفور
او تصكتها الفرحه وبدت تسعد قالت :هذا بس الحين الي بيكبر وبيصير اكبر وزير مصلحين غسلات الصحه وخويه سلسبيل بيصير نقيد بالجيش<<--ابوك يالسعادة

والله وانا الي صر ر ر رت ما اروح من عند النافذهـ كل يوم لازق عند الدريشة

ويوم يجي ابوي نصحني بنصيحه قال : ياوليدي بنصحك نصيحه لوجه الله خذ فراشك ونام عند الدريشه واذا اذن الفجر صحنــآ للصلاه
وانا الي اصدق واخذ فراشي واتكي عند الشباك والله وهو ماصدق خبر جاب العقال وطقني لين آمين
وقععدت اربع ايااام اتلقى العلاآج وانتظرت
بالبيت لين الشيبان طسوو الدوامااات وانا والله اطق باب جارنا ابو برآهيم والله ويفتح الباب
قال : هلا وغلا وش تبي ياحبيبي
وانا اقول في نفسي هذي الاباء الي تفتح النفس موهب ابوي الي مسوي فيها رهيف وهو ادج منه مافيه بالخارجيه ..
قلت: ابد كورتنا طايحه عندكم بالحوش ؟
قال : ا قول عااادي اعتبرني ابوك وقول وش تبي ..؟؟؟ تبي فول تبي بصل تبي .الخ <<...
قلب امها مسلسل الليل اخرتها على باله صعيدي ه1 خ1 هع
قلت : ابد خديجه فيه <<<-- يلعن ام قووه الوجه
قال : ادخل طيب وسلم عليها انا اعتبرك انك ولدي وهي بمثابه اختك <<<--- فاهم الرجال
والله ماصدقت وادعسس للغرفتهاا

يوم فتحت الباب واشوف اللي شفته ؟؟

لحظها تمنيت الارض تنشق وتبلعني

وهم اللي يلتفتون على ولاااا كيف صار كذا ؟

طرنطرطمارومطيييط



:: : ماذا ستشوفون في الحلقه الجايه امس : ::

خيآنة سلسبيل الذي انه ٌ كلب . وماذا سافعل ؟ وش دراه بخديجتي الـ ***

اقتحام ابراهيم على نملات ام حداد وعلى ومن وكيف وماذا والسبب وهل هذا صحيح

طعنت قلبي الذي بدأ يتدفق وجرحي الذي بدأ يرتجف

لايفوتكم بس التكمله احلآ


:: : مقاطع من القصه القادمه الي اتمنى نعرضها بفضل حماسكم معنا :: :


عاد قلت انا : شف سلسبيل لابس صراووآل سنه يحسب نفسهـ لآبس شورت

ام حداد : كآن يآمكان فيه ورع اسمه حلو الوصآيف ومآيسمع كلام ابوه وطقه وانتهت القصه ؟

خديجه : بس انا احبه ؟؟؟

برهوم : والله مالي اي علآقه بالنمل انا مظـلوم ..





والله انه مهوب منقول وانا اللي كاتبنه وتعبانن عليه

وجزاكم الله خيرا

انتظرونا وبالتوفيق ياخظر ورمضانكم كريم خليكك كول مع نحول <<-- ابووك يالمصاله


نشوفكم على خيرا :157[1]:

جميع الحقوق محفوظه
السآعه : 12:44ص
اليوم : الظاهر الاحد

دمتم بود