صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 15

الموضوع: ضـحـيـه تـحـت مــوس الــحـلاقــه

  1. #1
    ][ ..قلم جذاب.. ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    7,052
    معدل تقييم المستوى
    8

    Plate ضـحـيـه تـحـت مــوس الــحـلاقــه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    قصيده اعجبتني وحبيت انقلها لكم ..............




    ماني بزعلان ولاني بشرهان
    ...................لو إني ادري بالامور الدقاقه

    ولاني على بعض القرارات ندمان
    ......................ولاني اكبر من حدود العلاقه

    ولاني على بعض التفاهات شفقان
    ..................ما امشي على وجهين شهب وزراقه

    مبداي واضح مادخل وسطه الوان
    ............................لو الزمان يتعبك في سباقه

    ولا اسرد حكايا كان ياما كان
    ..............................وجهي يقدمني بليا بطاقه

    احب وجه الطبيب مانيب خسران
    ...........................والا الردي ربحك زيادة فراقه

    مال الحسد في عالمي وجه عنوان
    ............................لا للحسد والبهرجه والطفاقه

    ولاحب لاجل اشياء واكره مسيان
    .....................ليامن فقدت من المباهيل ناقه

    احيان تلقى من الصداقات عدوان
    ....................واحيان تلقى من العداواه صداقه

    قلته وانا ماني على الناس زعلان
    ......................مايهمني من يعشقون الحماقه

    قال المثل : لاحط للنمل جنحان
    ....................جـــاه العذاب وحاله الانطلاقه

    واللي يتصنع بذكاء كل الاحيان
    ..........................لايحسبن الوقت كله لباقه

    لابد من يوم يعود بنقصان
    ....................ويصبح ضحية تحت موس الحلاقه

    للمصلحه وقت وسوالف وصدقان
    ....................وليا انتهت ياسبق ساقك وساقه

    وللشعر موقف والحيا شعبة إيمان
    ......................والي يتصنع شيء نقص وإعاقه

    والشعر ماهو بس في صف قيفان
    .........................ولاهو سباق الدحرجه والياقه

    ماكل من دشه تمكن بالاوزان
    ...........................بحره غزير وكل مابه عماقه

    ياهيه ودو جيب وافتح لبيبان
    ........................مادام همك موترك والسواقه

  2. #2
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    والشعر ماهو بس في صف قيفان
    .........................ولاهو سباق الدحرجه والياقه

    ماكل من دشه تمكن بالاوزان
    ...........................بحره غزير وكل مابه عماقه

    ياهيه ودو جيب وافتح لبيبان
    ........................مادام همك موترك والسواقه


    الله الله يادموع المطر على هذه الذائقة الرائعه

    كلك ذوق بهذا النقل المعبر--

    اشهد انها كلمات عميقه وللغايه--

    شكرآ لتواجدك--- تقبلي مروري غاليتي

  3. #3
    ||.. مُـهَـاجِـرَة ..||


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    حيث أكون
    المشاركات
    10,464
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    والشعر ماهو بس في صف قيفان
    ولاهو سباق الدحرجه والياقه


    عمق في المعنى وسلاسة في الحروف


    دموع المطر

    صح لسان الشاعر

    وسلم نبض قلبك وذائقتك

    دمتي بكل الخير

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,813
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    احيان تلقى من الصداقات عدوان
    ....................واحيان تلقى من العداواه صداقه

    قلته وانا ماني على الناس زعلان
    ......................مايهمني من يعشقون الحماقه

    ....

    الله عليك اختي دموع

    صح لساتك ولسان من قالها

    ولاهنتي

    وتقبلي مروري وتحياتي

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    دار بومشعل
    المشاركات
    2,467
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    روووووووووعة وايد وااااااااايد اعجبتني

    يعطيج العااااااااااافية حبيبت قلبي

    لاتحرمينا من جديدج....

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. +[ .. يـمـﮧ لــوٍ تـدرٍيـن عـنـﮧ .. ]+
    بواسطة вéит чǿủŝīf في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 31-10-2008, 01:52 AM
  2. ][مـن مــشـرف تـحـت الـتـجــربـه إلى - - - !!][
    بواسطة .. روح الـفـراشـة .. في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 24-05-2007, 04:02 PM
  3. اذا تـحـب الـزيـن آدخـــل ،،
    بواسطة شــانيـــل في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-09-2006, 06:50 AM
  4. ! ! . . تـحـت مـظـلـه الـخـجـل . . ! !
    بواسطة دمـوع القمـر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 04-06-2006, 01:59 PM
  5. كـم تـحـب الـلّـه تـعـالـى
    بواسطة رحيق الورد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 53
    آخر مشاركة: 13-05-2006, 06:49 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52