النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: قصة الشاااااااااااب الغبي الجزء الاول ضحك موت

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    130
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي قصة الشاااااااااااب الغبي الجزء الاول ضحك موت

    :110: ههههههههههههه السلام عليكم ادري بتقولو هذا ليه يضحك بس الحين سوف تعرفون لماذا

    مرة فيه شاب غبي الله يستر عليه سقط في الاختبارات ويوم استلم التقرير عرف ابوة واطردة من البيت فماذا فعل
    راح لبيت خويه يشكي له الحال ويعني ينام عندة ان قدر و تقدر تقول خويه صايع شوي فقال له عادي بكرة رح معنى للبروتقضي معنا الوقت وفي نفس الوقت ابوك بيخاف عليك فقال له خلاص ماعندي مانع \
    طلع مع صاحبه الى البر كان مايعرف الى صاحبه والباقين مايعرفهم الباقين كان عددهم سبعه او ثمانيه
    اتوللبر (الثمامه)مع المغرب كان مايتكلم خجول مرة تعشوا وبعد العشاء قالو نبي نطلع نطعس بالسيارة في الليل
    فقال هو انا بقعد هنا
    راحو وهو قعد وعندما كان قاعد شاف سيارة من بعيد حسبها سيارة اصحابه فا اشار لها وقفت سالها راعي السيارة علامك قال لا شكلي مغلط فقال الرجال له هلا والله (لان الرجال بياع مخدرات وخموووور واشارة الرجل الي بيشتر منهلا شكلي مغلط) تعال اركب المكان مو بعيد قال الشاب الغبي ليه هم غيرو مكانهم قال راعي المخدراااااات ايه من زمان راح مع الراعي للمكان ودخل على ناس الله لايوريكم اشكالهم فقال الشاب الغبي ها وين محمد(محمد صاحبه) قال راعي المخدرااااااااااات اي محمد انت تستهبل والا ايش اركد لا وسم خدك قال الشاب الغبي لا استهبل ترى مو رايق لك قال راعي المخدرات ترى العافيه زينه قال الشاب الغبي عافيه والا دوار الشمس فقال راعي المخدرات انت الفلوووووس معك والا جاي تستهبل فقال الشاب الغبي الفلووووووووووووس والا القرووووووووووووووش فهم راعي المخدراااات انه مغلط فقال في نفسه ان تركته اخاف يعلم عن موقعنا وان قتلته بلشت بس شكلي بسوي الحل الثااااااااااااااااااااالث الي هو ............................
    تكملة القصه في الجزء الجديد من الشاب الغبي















    وترقبوووووووووووو الجزء الجديد من قصة الشاب الغبي

  2. #2
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    130
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    الجزء الثاني نزل

المواضيع المتشابهه

  1. قمر خالد .......................؟؟؟ الجزء الاول
    بواسطة ولد الغربيه في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 237
    آخر مشاركة: 26-08-2007, 09:36 AM
  2. (نــانــسي عـــجرم) الجزء الاول
    بواسطة $$ مــاريــا $$ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-04-2006, 01:37 AM
  3. قصة رومنسيه((الجزء الاول ))
    بواسطة عاشقة تتسائل في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 11-02-2006, 06:02 AM
  4. احلى جاكيتات ( الجزء الاول )
    بواسطة وردة غلا في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 16-12-2005, 11:08 PM
  5. قصة الشاب الغبي الجزء الثاااني ضحك موووووووووت
    بواسطة القلب الجريح في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 16-06-2005, 03:07 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52