صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: كان السعودي له وطن حق مرسوم

  1. #1
    ][.. شــاعــر متمكن.. ][


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,298
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي كان السعودي له وطن حق مرسوم

    في يوم الجمعه الموافق 1\5\1482ه الساعه الرابعه عصرا في شارع النخيل امام مستوصف الجزيرة وقفت دوريه طلبت هويتي وبعد انتظار ربع ساعه افاادوني اني مطلوب وسلموني شرطه النسيم الطلب كان من قبل جوازات الرياض -- يبلغ بمراجعة الجوازات فقط وبعد توقيفي 20ساعة في قسم النسيم سلمت للوافدين الترحيل وعندما دخلت على ظابط التنفيذ بالخفارة والقيد وقال ايش جنسيته قالو سعودي ومطلوب لديكم امر بطلاق صراحي وقال كيف الشرطه تسلم مواطن لترحيل وتوقفه بدون قضية تم تبليغ سمو سيدي الامير سلمان وامر بالتحقيق مع الشرطة ومازالات القضية بين شرطة الرياض وقسم النسيم والامارة والله يكتب اللي فيه الخير
    وقد اطلع على الموضوع صالح الحمدي من جريدة الرياض ووعدني بان تتم نشر هذه القضية

    ولم يوفي بوعده



    التفااصيل مابين الامارة وشرطة النسيم وجوازات الرياض


    [poem=font="Simplified Arabic,6,white,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/21.gif" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    ياريس التحرير بحساس مظلوم =ان كان للمظلوم نصره خذوني

    انسان في سيره مهدد وملزوم =وافد سعودي رحلوه افهموني

    انا سعودي ليش ماني بمحشوم =وين الكرامه ياعرب علموني

    عشرين مره بالخفرات محزوم =وقضيتي تكبر وتكبر جنووني

    ياكاتبين وبالصحافه لكم قوم =انا دخيل الله وصل اوصلوني

    بالحق وثبات وبراهين وعلوم=تصفحو استعلمو ونقذوني

    كان السعودي له وطن حق مرسوم =وباقي كرامه للمواطن عطوني

    ياريس التحرير من قلب محموم =ومن خاطرن مكسور كذا تكوني

    اهل القرار الي لهم امر مرسوم =من دونهم حالو وقالو جفوني

    شمس النهار تغيب والحق له يوم =يطلع بعد لو العرب كذبوني

    وقفت في نقطه وسلمت مكظوم =وطوفت مره مرتين وكلووني

    واليوم كان اقلامكم حق معلوم =لاهل القرار اطلب توجه عيوني

    لعبه كبيره خلفها سر مكتوم =من يوم لترحيل خفر اوصلوني[/poem]


    اعتذر دخولي لتنسيق القصيده-- الحوراء بنت نجد

  2. #2
    ][.. شــاعــر ممــيز.. ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    349
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    حي الله عماش


    وحي هالعين

    الله ينصرك ويقويك


    وصح لسانك ولاهنت


    دمت بخير

    تحيتي

  3. #3
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    [poem=font="Simplified Arabic,6,white,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/21.gif" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    ياريس التحرير بحساس مظلوم =ان كان للمظلوم نصره خذوني

    انسان في سيره مهدد وملزوم =وافد سعودي رحلوه افهموني

    انا سعودي ليش ماني بمحشوم =وين الكرامه ياعرب علموني

    عشرين مره بالخفرات محزوم =وقضيتي تكبر وتكبر جنووني

    ياكاتبين وبالصحافه لكم قوم =انا دخيل الله وصل اوصلوني

    بالحق وثبات وبراهين وعلوم=تصفحو استعلمو ونقذوني

    كان السعودي له وطن حق مرسوم =وباقي كرامه للمواطن عطوني

    ياريس التحرير من قلب محموم =ومن خاطرن مكسور كذا تكوني

    اهل القرار الي لهم امر مرسوم =من دونهم حالو وقالو جفوني

    شمس النهار تغيب والحق له يوم =يطلع بعد لو العرب كذبوني

    وقفت في نقطه وسلمت مكظوم =وطوفت مره مرتين وكلووني

    واليوم كان اقلامكم حق معلوم =لاهل القرار اطلب توجه عيوني

    لعبه كبيره خلفها سر مكتوم =من يوم لترحيل خفر اوصلوني[/poem]


    الشاعر عماش الرقعي

    وبعد غياب وابل منهمر-- وعلى فوهة البركان

    تعالت قوافيك المميزه أيها الشاعر المتمكن

    بعذب مفردتك--

    صح الله لسانك ياعماش وكل عام وانت بخير

    نسأل الله ان يحقق مطلبك
    --

  4. #4
    ][.. شــاعــر متمكن.. ][


    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,298
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    الاخ يوسف العتيبي

    الله يبارك فيك

    وصح ابدانك

    وسعد الله صبااحك


    اشكرك على مرورك


    وياهلابك

  5. #5
    ][ ..شــاعــروإعلامي.. ][
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    في صدر كل طيب
    المشاركات
    3,085
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    [poem=font="Simplified Arabic,6,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/11.gif" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    شمس النهار تغيب والحق له يوم=يطلع بعـد لـو العـرب كذبونـي[/poem]

    لاحول ولاقوة إلا بالله

    صح [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]لسانك [/grade].. رساله واضحه .. وهكذا من الممكن أن تُشفي مافي داخلك .

    تمعن ومن الممكن أن تجد مصيبة غيرك أهوُن من[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"] مصيبتك [/grade]وتتغاضى .
    والمثل يقول أو المقوله /من رأى مصيبة غيره هانت مصيبته أن وجدت وإن شاءالله لاوجود لها .

    كن بخير

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نص حزن الكون مرسوم بعيني
    بواسطة ذرب المعاني في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 30-09-2006, 12:42 AM
  2. وصف الكامل لرسول(ص)
    بواسطة ساحرة القلووب في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 20-02-2006, 07:32 PM
  3. [ حتى الكلاب تغضب لرسول الله ]
    بواسطة سلطان حامد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-02-2006, 06:50 AM
  4. الوصف الكامل لرسول الله
    بواسطة مــــجـــــرد ألـــــم في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-08-2005, 12:17 AM
  5. انسان....مرسوم....الشقى....في جبينه ..
    بواسطة عااااشق صبر في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 29-07-2005, 06:08 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52