صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 29

الموضوع: ][®][^][®][جتني بلاش][®][^][®][

  1. #1
    ][ ..شــاعــروإعلامي.. ][
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    في صدر كل طيب
    المشاركات
    3,085
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي ][®][^][®][جتني بلاش][®][^][®][

    [poem=font="Simplified Arabic,6,white,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/26.gif" border="groove,5,white" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    ياقصة اللي كل ماحاول فشـل ويقـول نـاش=جايزبـك التشبيـه مثلـه لاتقـدم لـي عـذر
    قال المثل من جاء بلا دعوه مايلقى له أفـراش=ودعواك مرفوضه ماهي دعوه مثل كل البشر
    مالي بتوصيف القمر والشمس وألوان الفـراش=والليل ونجوم السماء والورد وأمـواج البحـر
    والوقفه اللي بعدها صفقه وقالوا عـاش عـاش=مالـي بهـا واسمـي بلياهـا لعلّـه ماشتهـر
    سباح غبه مالها قـاع محـدود وحـد طـاش=والدرب يسهل بالنهايه وأوله مـوت(ن) حمـر
    علم وثقافه والذكـى موجـود مافيهـا نقـاش=ومصادمات النـاس منهـا ماتجاهلـت العبـر
    عندي جراءه والجـراءه ماتـوردك أرتبـاش=خضت التجارب والتجارب ماهي أسبوع وشهر
    والمال مالي والبضاعه موهبه جتنـي بـلاش=ياللي تبي مني خبر هاك أستلـم منـي خبـر
    ماكل عظمٍ فالوليمه عظم يلقـى بـه أعـراش=بدل سؤالك والقضيه راي مـع وجهـة نظـر
    أسأل عن بيوت الشعر والعد والذود العطـاش=والخيل والروض الخضر والطيرونزول المطر
    تلقى لهن توصيف واضح والأجابه كاش كاش=وأن ماقتنعت الراس طقه في طوابير الحجـر[/poem]

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    مع زوجي :)
    المشاركات
    5,523
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي عــــودة

    1- ألــف مبــروك الألفـيـة الجديدة

    2- أحـ ج ــز مكاني في قمـة جبل الإبدآع

    لي عودة ..,


    أعــود ولـكـن تنتهي محبرة أحرفـي لتصوغ لك كلمة اعجاب بماقرأت ..,

    صحيح بعض الكلـمـات صـ ع ـبة بس طول عمرك متميز
    صح لسانك ولآهنت

  3. #3
    ||.. مُـهَـاجِـرَة ..||


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    حيث أكون
    المشاركات
    10,464
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    ماكل عظمٍ فالوليمه عظم يلقى بـه أعـراش
    بدل سؤالك والقضيه راي مـع وجهـة نظـر


    شاعرنا / اختصار

    نحو أبياتك يرتقي الإبداع

    عذوبة حرف ورجاحة فكر

    تجذب متذوقي أبياتك نحو الجمال الكامن فيها

    صح لسانك وسلم نبض احساسك

    كم هو شرفٌ لي أن حظيت بقراءة رائعتك

    احترامي لشخصك

  4. #4
    ڪَڷ ٺفآصيڷي » » مُذهڷـهِ ! ●●


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    13,221
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    صــــــــــح لسانك مليـــــــــون...ومايكفـــــــون

    لافض فـــــــــــوك...

    قصيــــــــــده روعـــــــــه...لاهنت يالغلا

    أختك أبعـــــــــــاد

  5. #5
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    الشاعر اختصار

    نقول صح لسانك-- شاعر تألق في نثر أبداعه

    فكانت معانيه كالكواكب المنتثره في بهو

    البوح--

    معاني عميقه يالخالدي-- أبدعت وكفى-

    تقبل مروري

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ذي المذيعه ولا بلاش ,,
    بواسطة بنت روق في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 18-10-2010, 03:03 PM
  2. شوفو الحكم ولا بلاش
    بواسطة مغرورة بس معذوره في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 07-02-2007, 01:05 PM
  3. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-02-2006, 05:32 PM
  4. كذا الحب والا بلاش
    بواسطة دلوعة الشرقية في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 27-02-2005, 04:57 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52