صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 16

الموضوع: &&&والله مزح لا احد يزعل مني نهااائي&&

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    2,063
    معدل تقييم المستوى
    3

    &&&والله مزح لا احد يزعل مني نهااائي&&

    [frame="1 80"] الموضوع هذا اذا لم يكن مكرر مني بالمنتدى

    فانا لا اقصد فيه غير المزح والضحك لا اكثر ولا اقل لم اقصد اي شخص بعينه بل الموضووع للتسليه

    لا احد يزعل مني نهاااائي اوكي الموضووع مزاح ومرح وضحك من احلى مزاج
    جلست اطتب فيه يومين يوم طلعت بالنتااائج هههههههههههه
    نشووف ونسمع ونقرا يالله بدينا
    [/frame]



    ================================================== =====================================

    ][®][^][®][عالو نصنف المشاركين في المنتديات ][®][^][®][ :user: :goood:








    الحقيقة هالموضوع دايما يقرقع في قلبي .......

    وودي اقوله .....


    وبنائا عليه فقد صنفتهم بدوري الى تصنيف يعتمد على هذا التصرف .... وسميتهم مملكة المشاركين المنتدوية ...

    وهم كما يلي :


    *شعبة الطفيليات : وهذا النوع من المشاركين مايصدق على الله يفعلون اشتراكه الا ويمشي ويلصق موضوعات وردود .... علشان يصير عداده فوق ,,,,, وعاد مشاركات على غير سنع ... تلقاه يرد يكتب :هههههههههه أو يرد ردين الاول يكتب فيه : مشكور وفي الثاني : أخوي فلان . على باله انه اذا طق المليون مشاركة بيصير مدير .
    هذا النوع لو تطل ورا قفاه تلقى ملزق رد


    *شعبة الادارة :عاد هذول اللي تلقاهم برة شحليلهم ,,,,, حليوين واابتسامة ترس الوجه ..... بس تعال له في المنتدى ..... الوجه معفوس , وخشمه فوق عيونه تقول شام ريحة خايسة , وفي قاموسه كلمتين (لا , مقص الرقيب )..... وفي منهم اللي ماعجبه الموضوع يحذفه , وإذا بغى يصرفها .. يخليه منقول ...... ويوم اللي يصير عليه انقلاب .... يتعوفس ويرجع شحليله ... وتلقاه يكتب مواضيع (إني كنت أحاول أن اصلح وووووو ) وذاك الحجي الحلو ..... يعني( مثل اللاستيك ... ينشد بقوة ولي فلته ارتخى )----->حكمة من حكمي
    طبعا اتستثني من هالتصنيف إدارتنا المصونة والجوهرة المكنونة ------------>ترا مب خايفة


    *شعبة القارئيات : هذا النوع تلقاه يسجل ويدخل بس يتصفح المواضيع .. يعني تلقى منتدى فيه 100 مشارك .. 50 منهم قارئيات ... ونص الباقي طفيليات .... مشكلته انه خجول جدا يخاف يكتب شي ويهزؤن فيه .. هالنوع يحتاج جرعة حنان

    *شعبة البطاليات : يعني ,, لاشغل ولا مشغلة ... ماعنده شي يشغل وقته فتحصله ماعنده غير المنتدى يطرح مواضيع نصها ينحذف لمخالفته لوائح وقوانين المنتدى ,,, هالنوع إما يتحول مع الوقت الى طفيليات ( الله لايبلانا , او يتحول الى السلميات).


    *شعبة الرخويات : هذا النوع هو اللي يسجل ومن بعدها ماتبين رقعة وجهه ... ليش مسجل ماتدري ..يمكن طرانة ايام اختبارات .


    *شعبة المتثيقفيات : وهذا النوع اللي يدخل يتميلح ويسوي فيها مثقف ..وكلمة والثانية قال لك (حيث إن )و (طالما ليس) وماعنده غير هالكلمتين .. وإذا توهق راح يبوق من منتدى هجر أو من منتدى ثقافي ثاني .. هذا النوع عمره قصير لان الكل يحقد عليه ويصفطه ويحقرونه لين يموت قهر ويطس .




    *شعبة السلميات : هذا النوع مسالم .. حده مشاركتين في اليوم , في الاولى يقول : أوافقك الرأي وفي الثانية يقول مشكور على الموضوع الحلو ...... هذا النوع يموت من الخوف إذا احد خالفه في الرأي ,,, خصوصا إذا زوجته .. وعلشان يطلع انه شارك يدور موضوع دسم .. وإذا كلش .. طير له موضوع من الايميل ,, وكتب تحت منقووووول.




    *شعبة العدويات : هذا النوع اللي يدخل بيتهاوش وبيهزئ وبيعلم الناس ... وكل موضوع مايعجبه يطالب بحذفه وعنده اللي يخالفة في الرأي شخص يستحق التهزيء والتطفس .... ولعل اغلب من يندرج تحت هذا النوع من الجنس الناعم .. خصوصا في موضوع (الزوجة الثانية ) ....... وهالنوع احشم روحك منهم ... وأحسن رد عليهم (سلاما ).



    *شعبة العكسيات -: ياعمري على هذا النوع ... هذا النوع عنده قاعدة خالف تعرف ... تلقاه وين يروح الناس يمشي عكسهم ,, ولسانه يلوط اذانه .... ومن النوع اللي يقط كلام كبير .. ويخليك تتوه .... ومن بلاسته .. مايبرد قلبه الا اذا حس ان الطرف الثاني حقد عليه ومات قهر.... يعجبني في هالنوع اصراره وصموده .



    *شعبه النطيطيات : هذول النطوط .... اللي بس يشوفك كتبت شي في المنتدى وماعجبه ,,,,, يجيلك يم بيتكم وياكلك بالحجي .... ويقول (ويا وجهك انت كاتن جذا .. أصلا $$@!$^$أ........ وبعدين !@سي ) ويطرق لك محاضرة في اسس الحوار ويشرح لك بالتفصيل وجهة نظره اللي لازم تقتنع فيها والا تصير غبي ..... وهذا النوع ناتج من تبغيل الطفيليات و العدويات ..... وأحسن حل حق هالنوع .. أنك تدور اقرب نعلة وتشدخه فيها لين يموت ونرتاح من ثقل دمه .




    *شعبة المرتاعيات :وهذا هو النوع المرتاع .. اللي كل يوم يدخل ويكتب 10طعش موضوع ,,,, وينزل مواضيع الاعضاء كلها تحت ..... .. ويالله عاد اقعد حوس على ماتحصل مواضيعك .......... أحسن حل لهذا النوع انك تفتح له مجلس خاص في لحاله ... وتركه يكتب فيه بروحه





    طبعا هذا الموضوع مجرد مزاح قد ينطبق على الواقع .. ولا أقصد به تجريح اي احد ..... وإذا كان عندك اي شعبة ودك تضيفها ياريت تضيفها لان هذا الموضوع مايخلص .

  2. #2
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    150
    معدل تقييم المستوى
    0
    لا عندي اضافه


    شعبة الزواحف وطراطير خاصه ( هاي شعبه موجودين هنا كتيرررررررررررر ، معروف انه الزواحف اليفه ومش ضاره يعني اللهم ثعبان ) يعني ما اعتقدش انه عندنا عضو سام هنا ، عندنا اعضاء يحطون المواضيع ببطئ ، وبتدريج ، ومواضيع سخيفه ، وفضول وتهريج ، بيدخلوا اكثر شئ في تعليق لانهم باكملهم تعليق من فوقه لين تحت رجوله ، كله تعليق خارجي داخلي، وريحته فطيسه ، يعني يكتب مواضيع اسخف منها ماشئ وقلة ادب وقذراه ويهين نفسه ويذل نفسه ليسمع الردود من الاعضاء ، يعني كانه يقول اشفقوا علي وردوا على مواضيعي ، حتى لو كان سخيف عادي ردوا، مقهور ومحتر اذا ما ردوا يصير يتهرج ويكتب مواضيع اسخف من الي قبل، ويستعبط وينكر ويهدد ويتهرج كالعاده ، هذا هو الجرثوم ، يجب ان نضع حذاء قديم في ثمه علشان يسكت واذا ما سكت عادي نخليه ينبح ويضع المواضيع على كيف كيفه ، ونفهم كل ما ينوي به ، لاته غبي ويظن نفسه فيلسوف العالم خخخخخخخخخخخ، يالله نسايره على قد قلبه عفوا على قد لسانه عفوا على قد عقله لا تعليق.









    شعبه الصراصير هذولا اعضاء الفريج يعني اعضاء التافهين مالهم شغل ولا مشغله الا مراقبة المواضيع الجديده وعدم الرد خوفا من ان اذا نطقوا او تفوهوا باي كلمه راحوا فيها لانهم تافهين ولكنهم ملتزمين لوووووووووووووول لا تعليق ومفضوحين شششششششششششششششششش.







    شعبة ديك اسود لان الديك دائما يصيح ، يعني اذا شاركوا بتشوفهم دائما يبكون هئ هئ في مواضيع كلها سواء كانت مضحكه او مغضبع او مبكيه كله تمثيل وكذب ونفاق ، ليسمعوا الرد ، وليحققوا ما يريدونه لكنهم يفشلون ومازالوا يتمنون الرد من قبل الاعضاء . ومسوين نفسهم مثقفين في عده لغات وما يعرفون الا انجليزي قليل منه ، وهندي . خخخخخخخخخخخخخخخخخ لا تعليق.






    شعبه القطنيات ، هم الذين بسرعه يتقطنون عفوا بسرعه يتمزقون في حاله الغضب ، يعني اذا ما عجبهم الموضوع يتهربون ولا يردون على المواضيع على رغم انه هو الذي بدا ووضع الموضوع لجدال والنقاش لكن لما يسمعون الرد وكلام يادبهم يهربون ويحط وزاره في ثمه ويهرب وينكشف البلاوي ، خخخخخخخخخخخخخ، ويكشف بلاوي ضديقه كمان لووووووووووول لا تعليق يا سبحان الله من فضح من يا خسااااااااااره ليه الهرب طيب ليه الغضب طيب مش انت الي حطيت الموضوع استحمل الي تسمعه من الاعضاء خخخخخخخخخخخخخ ادبوه بعض الاعضاء فصار المسكين يستهبل ،





    انا بانتظار ردكم يالله خخخخخخخخخخ فين السمين ده خخخخخخخخخخلا ينفجر بطنه بس سلامة الجنين لووووووووووول

  3. #3
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    150
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    ادي العضو المزعج الي فشلك على مناخيره ولا اقول لا بوسه على خده خخخخخخخخخ لا لفشيله يا ش ويا سش

  4. #4
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    يمكن قصر _ يمكن جحر
    المشاركات
    715
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    ماشاء الله عليك ماخليت نوع الا وقلته خخخختفوا عليك ماشاء الله

  5. #5
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    يمكن قصر _ يمكن جحر
    المشاركات
    715
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    ومشكور احلى مزاج

    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

    يلمح للطفيليات

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لا أحد يزعل يا شباب ..
    بواسطة سعووووووووووود في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-05-2010, 09:57 PM
  2. اللي يزعل لا يدخل
    بواسطة ][ أشواق قلبي ][ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 16-09-2007, 03:22 AM
  3. والله ثم والله ثم والله انا بالحب غرقان
    بواسطة terminator1 في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-02-2007, 07:53 PM
  4. ما يشغل بال السحالي ..
    بواسطة آهات الحزن في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13-01-2007, 10:59 PM
  5. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 21-06-2006, 06:53 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52