النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مواجهات دوري ابطال اوروبا ..

  1. #1
    ][ ريــاضي متـمـيز ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    .,. مــملـكـه رـاشـــد .,.
    المشاركات
    5,383
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي مواجهات دوري ابطال اوروبا ..

    [align=center]


    تتطلع فرق برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد بطل إنكلترا ومواطنه آرسنال إلى الاقتراب خطوة إضافية من الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عبر تحقيق فوزها الثالث على التوالي يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

    ففي المجموعة الخامسة، يحل برشلونة ضيفاً على رينجرز الاسكتلندي على ملعب "ايبروكس" في العاصمة غلاسغو، ويدرك الفريق الكاتالوني أن مهمته ليست سهلة على الإطلاق في وجه فريق فاز في مباراتيه الأوليين أيضاً حاصداً ست نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف.

    ويضاف إلى هذا الواقع قوة شكيمة رينجرز على أرضه في ظل الضغط الذي يفرضه جمهوره ما يربك عادة الفرق المنافسة، إضافة إلى أن فريق المدرب والتر سميث يبدو في قمة مستواه حاليا والدليل إسقاطه لليون بطل فرنسا بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، وتغلبه على غريمه التقليدي سلتيك بالنتيجة عينها أيضاً يوم السبت ليلحق به إلى صدارة الدوري المحلي.

    وإذ لم يظهر رينجرز بهذا المستوى الثابت منذ فترة طويلة وخصوصاً في المواسم القريبة الماضية حيث بقي في ظل سلتيك، فان سميث أكد أن التطور المستمر الذي تمر به مجموعته قد يمنحه فرصة الفوز على العملاق الكاتالوني في ظل وجود لاعبين من طينة الإسباني ناشو نوفو والقائد باري فيرغوسون والفرنسي جان كلود دار شيفيل، علما أن الأخير قد يغيب بداعي الإصابة.

    وما يفتح الاحتمالات على مصراعيها في هذا اللقاء أن برشلونة لقي خسارته الأولى هذا الموسم وكانت أمام مضيفه فياريال 1-3 السبت الماضي في الدوري الإسباني، وهو تلقى ضربة موجعة تمثلت بإصابة صانع ألعابه البرتغالي ديكو الذي سيغيب من أربعة إلى خمسة أسابيع مقابل عودة الإفواري يايا توريه من الإصابة والبرازيلي رونالدينيو الذي ابتعد عن المباراة الأخيرة بسبب وصوله المتأخر من البرازيل بعد مشاركته مع منتخب بلاده أمام الإكوادور في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2010.

    شتوتغارت - ليون
    وعلى ملعب "غوتليب دايملر"، سيضع شتوتغارت بطل ألمانيا الفوز ولا شيء سواه نصب عينيه لحفظ ماء الوجه على الأقل، وذلك عندما يستضيف على ملعبه ليون الفرنسي.

    ولم يحصد شتوتغارت أي نقطة حتى الآن في دوري الأبطال، إضافة إلى أنه خسر مرة جديدة في "البوندسليغا" وبطريقة قاسية أمام هامبورغ 1-4، ما جعله يتقهقر إلى المراكز المتأخرة.

    وفي الوقت الذي يتربع فيه ليون على لائحة الدوري الفرنسي فإنه لم يبدو بمستواه المعتاد على الصعيد الأوروبي حيث أحرج أبرز الفرق في المواسم الأخيرة، وهو سيسعى بدوره إلى الفوز للحفاظ على آماله في خطف إحدى بطاقتي التأهل، وهذا الأمر لن يكون بعيد المنال في ظل وجود لاعبين من طراز هدافه الدولي كريم بنزيما.

    مانشستر يونايتد - دينامو كييف
    وفي المجموعة السادسة، لن يكون الفوز بعيداً عن مانشستر يونايتد الذي يحل على دينامو كييف الأوكراني على ملعب "اولمبييسكي ستاديوم".

    وأثبت "الشياطين الحمر" قدرتهم الهجومية الكبيرة مرة أخرى عندما أسقطوا أستون فيلا 4-1 في الدوري المحلي يوم السبت، و ستفتقد ترسانته إلى المهاجم الفرنسي لويس ساها المصاب في ركبته، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الصربي نيمانيا فيديتش الذي يعاني من إصابة في الرأس.

    ويفترض أن يكون الفريق الإنكليزي حذراً لان دينامو كييف الذي لم يحصد أي نقطة حتى الآن استعاد بعض عناصره الفعالة أمثال المدافع السنغالي بابيه دياكاتيه والمهاجم الغيني إسماعيل بانغورا ولاعب الوسط تاراس ميخاليك، مقابل غياب المخضرم سيرغي ريبروف.

    روما - سبورتينغ لشبونة
    ويستضيف روما الايطالي سبورتينغ لشبونة البرتغالي على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، في لقاء فك الارتباط بين الفريقين اللذين يملكان ثلاث نقاط.

    ومما لا شك فيه أن الأفضلية تصب في مصلحة روما الذي يضم كوكبة من النجوم على رأسهم فرانشيسكو توتي وسيموني بيروتا ودانييلي دي روسي، وهؤلاء يقودون فريق المدرب لوتشيانو سباليتي الذي يقدم كرة ممتعة بإيقاع سريع.

    أما سبورتينغ لشبونة فان مستواه يبدو متذبذباً بين فترة وأخرى، فقد سقط أمام ضيفه فاتيما 1-2 في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس البرتغال، ولم يبرز منه هذا الموسم سوى المهاجم البرازيلي السريع ليادسون دا سيلفا.

    إنتر ميلان - سسكا موسكو
    وتنتظر إنتر ميلان بطل ايطاليا مهمة غير سهلة في ضيافة سسكا موسكو الروسي ضمن المجموعة السابعة، وبعكس مستواه محلياً حيث عزز صدارته للدوري الايطالي، فان إنتر لم يجد نفسه على الصعيد القاري، محققا فوزاً عادياً على أيندهوفن الهولندي 2- صفر في الجولة الماضية.

    وسيكون إصرار إنتر كبيراً على حصد فوز ثان يعزز من حظوظه لبلوغ الدور المقبل، وهو يملك جميع الإمكانات لتحقيقه في ظل وجود هدافه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، إنما سيلعب من دون البرازيلي العائد أدريانو الذي سجل له هدف الفوز أمام ريجينا يوم السبت، وذلك لأنه لم يدرج أسمه ضمن اللائحة الأوروبية.

    فنربغشه – أيندهوفن
    ويحل فنربغشه التركي متصدر المجموعة أمام أيندهوفن الهولندي على ملعب "فيليبس"، ساعياً إلى الاحتفاظ بصدارته (4 نقاط) المفاجئة إلى حد ما، فيما يعرف أصحاب الأرض أن الفوز على ضيوفهم قد يمنحهم الصدارة.

    آرسنال - سلافيا براغ
    ويأمل آرسنال أن ينعكس مستواه المميز محلياً إيجاباً عليه لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في مواجهة ضيفه سلافيا براغ التشيكي على "إستاد الإمارات" ضمن المجموعة الثامنة.

    ويتسيد آرسنال الدوري الإنكليزي الممتاز بفوزه في ثماني من مبارياته التسع حتى الآن، إنما سيكون حذراً من ضيفه وخصوصا أن تجربته مع الفرق الأدنى منه مستوى كانت سيئة، على الأقل في الموسم الماضي حيث خرج على يد أيندهوفن في شكل غير متوقع.

    ولم يظهر أن آرسنال تأثر لابتعاد نجمه الهولندي روبن فان بيرسي المصاب لأن رفاقه أمثال الإسباني سيسك فابريغاس والتشيكي توماس روزيكي والشاب تيو والكوت أكدوا جاهزيتهم التامة أمام بولتون (2-صفر) يوم السبت، وهم لن يتأخروا عن مهاجمة مرمى سلافيا الذي يلعب للمرة الأولى في هذه المسابقة بعد إقصائه أياكس أمستردام الهولندي العريق، علماً أن الفريق التشيكي يملك ثلاث نقاط من فوزه على ستيوا بوخارست الروماني.

    إشبيليه – ستيوا بوخارست
    وعلى ملعب "سانشيز بيزخوان"، لا يفترض أن يجد إشبيليه الإسباني بطل كأس الاتحاد الأوروبي في الموسمين الماضيين صعوبات جمة عندما يستضيف ستيوا بوخارست.

    ويملك الفريق الأندلسي الذي يعاني الأمرين محلياً، 3 نقاط من فوزه في المرحلة الماضية على سلافيا براغ، فيما لم يحصد الفريق الروماني أي نقطة حتى الآن


    .[/align]

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    Australia :)
    المشاركات
    14,089
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي


    يعطيك العافيه عالموضوع

    وبالتوفيق للكتلوني برشلـونة


  3. #3

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    [ ksa - alriyadh ]
    المشاركات
    3,507
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    يسلمو على التغطيه

    عوافي أخوي

    ..

  4. #4
    ][ ريــاضي متـمـيز ][


    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    .,. مــملـكـه رـاشـــد .,.
    المشاركات
    5,383
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    مشكوررررررررررررررررررررررررين على المرور ..

المواضيع المتشابهه

  1. مواجهات دوري أبطال اوروبا 2008/2009 ( الجولة 5 )
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-11-2008, 08:29 PM
  2. رابطه دوري ابطال اوروبا
    بواسطة عذابي غير في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-02-2008, 09:36 PM
  3. نتائج دوري ابطال اوروبا
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-12-2007, 04:04 PM
  4. مواجهات دوري ابطال اوروبا ليوم الاربعاء ..
    بواسطة {,, زورو ,,} في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-10-2007, 07:26 PM
  5. جدول دوري ابطال اوروبا ((ربع النهائي))
    بواسطة [ابتسم] في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 28-03-2006, 09:58 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52