صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 19

الموضوع: فضايح الشباب باسمائهم.......

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    هنــــــــــــــــا
    المشاركات
    105
    معدل تقييم المستوى
    1

    Teeth فضايح الشباب باسمائهم.......

    فضائح الشباب في اسمائهم ادخلو وشوفوا أساميكم...

    شخصيات الشباب تعرفها من اسمائهم..تعالو طلعو اسمائكم يا حلوين
    .:شخصيات الشباب تعرفها من اسمائهم:.


    محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة.. تعتوي معاه يعوي لك الدنيا كلها!!!

    أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس على طول يبي يسطر و ماتدري هو إيش يبغى..!!!ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
    بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..

    أيمن / ولد حليو..بس نذل بقوووووة..!!!!

    طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..

    حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!!

    عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..

    فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..

    عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..

    عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..

    أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..

    وحيد / دمه يلطشششششش...

    بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..

    محمود / شكله مصري..

    علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق ينقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..

    عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..

    علي / دبدوب و دمه خفيف..

    حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان

    سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..

    وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
    بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...

    ناصر / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام... برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليو في كل الأحوال..

    براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!!وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!ودايماً يطلع دااااااافووووووور...

    سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..

    زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!

    إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!

    عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!

    سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كل البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!

    تركي / أبيضاني وشوية دبدوب..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان جذي يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!

    نواف / مملووووووح وحليييييو ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من يزيد
    ورومااااااانسي وااااااااااااايد..!!!!!

    وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!

    عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..

    عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...

    ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..

    مازن/ دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حق أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...

    فاروق / ثقيل طينة..وفيه ثقاله مو طبيعية...

    نبيل / اسم على مسمى...

    خالد / دمه خفيف والكل يحبه..

    حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبي له واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!

    مشعل / كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات..

    مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..

    فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..

    عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!! ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!

    ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...

    عبد المجيد/ يحب الشعر...

    سطام / كشخة وغامض...

    فايز / اسم جميل وقلبه طيب ولكن عيبه الوحيد انه طويل..


    اتمنى ان تتقبلوا كل لطشااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااتي ...:173[1]:

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    حظن أمي وأبوي
    المشاركات
    10,696
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    ههههههههههههه
    مشكوووورة
    يالغلا
    مافي بنات

  3. #3
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    هنــــــــــــــــا
    المشاركات
    105
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    تسلمين سفيره الاحلام على مرورك.....

    منوره..........

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    1,087
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    هههههههههه
    اسمي بالاول كشخه
    يعطيكى العافيهـ
    وآصلي ابدآعآتك
    تحيآتي أسيــر ’

  5. #5
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    هنــــــــــــــــا
    المشاركات
    105
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    يسلموووو ع الرد اسير الحزن

    منور الصفحه

    الظاهر اسمك محمد........

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فضايح الشباب بالمطاعم ....!!!!
    بواسطة درة الزين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 30-11-2007, 08:44 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-11-2007, 08:27 PM
  3. الشباب لما يردون على تلفون البيت>>> فضايح
    بواسطة ولد الكلابيه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 23-09-2007, 05:58 PM
  4. فضايح الشباب في صلاة الفجر
    بواسطة ahla_cinderella_story في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 24-07-2006, 05:41 PM
  5. فضايح الشباب في اسمائهم
    بواسطة الإمـــــــ قلــــب ـــــــارات في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13-02-2005, 01:52 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52