صفحة 1 من 38 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 187

الموضوع: ღஐ رآبـ ـطـ ـة الصـ ـقـ ـور الـ خ ــ ــضـ ــر ღஐ

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    روضـة التنـهـآت ,,
    المشاركات
    6,215
    معدل تقييم المستوى
    7

    Love ღஐ رآبـ ـطـ ـة الصـ ـقـ ـور الـ خ ــ ــضـ ــر ღஐ

    السـلام عليكـم ورحمة الله وبركآته ..

    مسآءكمـ / صبآحكمـ $222..

    زي ماقريتوا بـ العنوان هذي رابطة لمنتخبنـا ..بمناسبة الدورة العربيـة التي ستقـام في

    مصر وسيشـارك فيهـا منتخبنا <_إحلفي im22

    أي شي عن المنتخب حطوهـ فيذا :52ar:

    والسـلآم ختـآم im8

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    روضـة التنـهـآت ,,
    المشاركات
    6,215
    معدل تقييم المستوى
    7

    Love أخبار منتخبنا الأول ليوم السبت الموافق لـ 29 / 10 / 1428هـ



    [mark=006600]منتخبنا ينهي تحضيراته للدورة العربية بهزيمة أستونيا[/mark]



    الشلهوب يتسلم جائزة أفضل لاعب في اللقاء والكريري بجائزة اللعب النظيف

    جدة - خالد الدماك، تصوير محسن سالم:
    انهى المنتخب الأول سلسلة لقاءاته الودية استعداداً للدورة العربية بفوزه على استونيا بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير عبدالله الفيصل عصراً وظهر بصورة متوسطة وأثرت الأجواء الحارة على أداء اللاعبين ودخل المنتخب بتشكيل مكون من السليم في الحراسة والمرسي وتكر وهوساوي والبحري في الدفاع والشلهوب وتيسير وصاحب وكريري في الوسط والقحطاني ومالك في الهجوم.
    وسيطر المنتخب الاستوني خلال العشر دقائق الأولى.. ثم استلم المنتخب زمام بقية هذا الشوط من خلال الاعتماد على الكرات (البينية) التي نتج عنها هدفا هذا الشوط ورغم المحاولات من قبل لاعبي منتخب استونيا إلا انها عادة ما تعتلي المرمى، ولعل أبرز ما قدمه المنتخب خلال الشوط الأول الترابط بين خطي الوسط والهجوم والمساندة الدائمة من قبل الشلهوب والجاسم للقحطاني ومالك معاذ ونجح تيسير الجاسم في تسجيل الهدف الأول (د27) بعد تمريرة بينية مع مالك معاذ الذي أعادها للجاسم بدوره لعبها (لولبية) وسط كتلة من الدفاع الاستوني على يمين حارس المرمى في أقصى الزاوية ثم اضاف ياسر القحطاني الهدف الثاني (د38) إثر تمريرة متقنة من محمد الشلهوب الذي لعب كرة جميلة (ساطقة) على قدم القحطاني لم يتوان في إيداعها أرضية على يمين الحارس بعد ذلك شهد منتخبنا عدداً من الهجمات التي كانت من المفترض أن تلج المرمى الاستوني لو استغلت بالشكل المطلوب ودفع المدرب (أنجوس) بطلال الخيبري بديلاً لكامل الموسى الذي يمتاز بنزعة هجومية لمساندة خط المقدمة من الجهة اليسرى. وفي الشوط الثاني أجرى المدرب تغييرين باشراك إبراهيم هزازي بديلاً لأحمد البحري والنجفي بديلاً لتيسير الجاسم وظهر هذا الشوط بأداء أقل من الشوط الأول في ظل تراجع المنتخب السعودي واستمرار اللعب وسط الملعب دون وجود أي كرة تؤكد حضور لاعبي المنتخب إلى منطقة الثمانية وتأكيد خطورتهم في ظل محاولات لاعبي المنتخب الاستوني الذي دعمه المدرب بأكثر من لاعب خلال هذا الشوط في محاولة لاستغلال تواضع أداء المنتخب وتحول الأداء بمثابة مناورة وربما لعامل الجو دور في ذلك.

    وواصل المدرب تغييراته وأخرج الشلهوب أفضل لاعبي المنتخب أداء وأشرك عبدالرحمن القحطاني في خط الوسط. ولم تسجل للمنتخب أي هجمة خطيرة سوى كرة الشلهوب التي سددها ارضية صدها الحارس ببراعة مع بداية الشوط.

    وأضاف انجوس ورقة أخرى بمشاركة سعد الحارثي (د79) بديلاً لياسر القحطاني صاحب الهدف الثاني كرابع تغيير أجراه المدرب في محاولة لاتاحة الفرصة لأكثر من لاعب قبل المهمة العربية.. وظل الأداء وسط الملعب بلا أي خطورة سوى انفرادية مالك معاذ بالمرمى سددها قوية في يد الحارس في آخر دقيقة.. لينهي الحكم ظافر أبو زندة اللقاء بفوز منتخبنا بهدفين دون مقابل وحصول محمد الشلهوب على جائزة أفضل لاعب في اللقاء والكريري بجائزة اللعب النظيف

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    روضـة التنـهـآت ,,
    المشاركات
    6,215
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    [mark=006600] مدرب المنتخب أنجوس:

    لا قائمة سوداء لديّ باللاعبين المحظورين![/mark]




    جانب من المؤتمر الصحفي

    جدة - خالد الدماك:
    أعلن مدرب المنتخب المملكة السيد (انجوس) انه لايوجد لديه ما يسمى بالقائمة السوداء من حيث اختيار عناصر للمنتخب وتطرق إلى الآلية التي يتم بها اختيار لاعبي المنتخب فقال: يبدأ بتقييم فني شامل للاعبين خصوصا تاريخه والتزامه مع المنتخب وبعد ذلك يتم استدعاؤه وأنا أعلم أن كل لاعب يتمنى أن يرتدي شعار المنتخب ليس هنا فقط ولكن في كل مكان في العالم.. ونفى أنجوس أن يكون هناك أحد في الاتحاد السعودي قد أملى عليه في يوم من الأيام اسم أي لاعب أو أن تكون هناك قائمة سوداء بأسماء بعض اللاعبين المحظورين من دخول المنتخب وهذا كلام عار عن الصحة والشخص الذي أتحدث معه هو مدير المنتخب فهد المصيبيح ونتناقش سويا ومن ثم يتم الاختيار.
    جاء ذلك في تصريح للسيد أنجوس عقب اللقاء الودي للمنتخب امام اوستونيا التي كسبها المنتخب بهدفين دون مقابل وأضاف: لقد حرصنا على خوض هذه المباراة لخلق انسجام كامل بين اللاعبين قبل البطولة أما وضع موعد المباراة عصرا فكان ذلك بسبب أننا سنلعب في البطولة العربية في مثل هذه الموعد أكثر من مباراة وبالتالي لا بد أن يتعود اللاعبون على هذا التوقيت.

    واضاف أنجوس أنه سيعلن القائمة النهائية بأسماء اللاعبين غداً (الاحد). عقب نهاية آخر تدريب في جدة وقال لن أتمكن من اختيار جميع العناصر المتواجدة حاليا هنا ولابد أن استبعد خمسة أسماء وستكون القائمة مكونه من 22لاعبا بالإضافة إلى حارس ليصبح المجموع 23ولكننا لا نستطيع تسجيله وإنما سيكون معنا في حال حدثت أي إصابة لا سمح الله..

    وأضاف: لا أريد أن أقدم أي اعتذار بالنسبة لقصر فترة استعدادنا للبطولة العربية التي امتدت لخمسة عشر يوما فهذا هو الوقت المتاح في ظل مباريات الدوري وبالتالي لا بد أن نتعامل مع ما لدينا وحرصت على عدم إرهاق اللاعبين بكثرة التدريبات اللياقية كونهم للتو فرغوا من منافسات الدوري وفضلت أن يلعبوا مباراتين وديتين الأولى كانت أمام ناميبيا والثانية أمس أمام استونيا كما أن اختيار هذين المنتخبين جاء بسبب أن معسكرنا يقام في غير أيام الفيفا وبالتالي لم نكن نستطيع إحضار منتخبات أقوى ولكن تجربة ناميبيا هي مفيدة أكثر لأنه منتخب أفريقي ونحن سنقابل منتخب السودان على سبيل المثال وبالتالي كان اللقاء الودي مفيدا كثيرا.

    واضاف انني تابعت المنتخبات العربية المشاركة في البطولة وسيستمر في متابعة لقاءاتها ودراستها بالشكل الكامل وأضاف بحثت عن نقاط القوة والضعف في المنتخبات التي سنواجهها وسأواصل دراستي لهم بما يضمن لنا أن نقدم مستويات أفضل في البطولة وأعلم أن بعض المنتخبات لديها مشاكل وقد لا تشارك ولكن هذا لا يمنعني من متابعتها.

    وحول احتراف اللاعب السعودي خارجيا استطرد أنجوس قائلاً: منتخبنا السعودي شاب التكوين مقارنة بالكرة الأوروبية وغيرها في أنحاء العالم وفي المستقبل سيكون هناك لاعبون سعوديون محترفون خارجيا وهذا الأمر سيعود بالنفع على الكرة السعودية وعلى اللاعبين أنفسهم ماديا وعلى تطور مستواهم وأنا عملت على استدعاء أسماء شابه بداية من كأس آسيا ووصلت إلى التشكيل الذي أريده ولا بد أن استمر بنفس التشكيلة حفاظا على التوليفة والتجانس ومن لم يتم اختيارهم في المنتخب فإن أبوابه مفتوحة للجميع وعلى جميع اللاعبين في الدوري السعودي أن يقدموا كل ما لديهم لأن الوصول الى صفوف المنتخب هو طموح كل لاعب.

    وحول برنامج أنجوس عقب البطولة العربية قال بأنه سيذهب إلى قرعة كأس العالم في جنوب إفريقيا كممثل عن السعودية وعلى ضوء الثلاث مباريات التي ستحدد لنا سنبني جدول استعدادنا ونحن بدأنا الاستعداد لكأس العالم منذ بطولة آسيا ووصلا للبطولة العربية.

    وتطرق أنجوس إلى الآلية التي يتم بها اختيار لاعبي المنتخب بالقول هذا أمر يبدأ بتقييم فني شامل للاعبين خصوصا تاريخه والتزامه مع المنتخب وبعد ذلك يتم استدعاؤه وأنا أعلم أن كل لاعب يتمنى أن يرتدي شعار المنتخب ليس هنا فقط ولكن في كل مكان في العالم.. ونفى أنجوس أن يكون هناك أحد في الاتحاد السعودي قد أملى عليه في يوم من الأيام اسم أي لاعب أو أن تكون هناك قائمة سوداء بأسماء بعض اللاعبين المحظورين من دخول المنتخب وهذا كلام عار عن الصحة والشخص الذي أتحدث معه هو مدير المنتخب فهد المصيبيح ونتناقش سويا ومن ثم يتم الاختيار.

    وأضاف أنجوس قائلا بغض النظر عن الأمور الفنية هناك أمور أخرى مهمة فصحيح أن لاعبي الأندية مهمون ولكن المنتخب يأتي في الناحية الاهم وليس هناك كرة قدم قوية من الأندية فقط بل مع المنتخب وهذا ما أحاول أن أقدمه للأخضر بغض النظر عن ألوان الأندية ومن أجل الشعب السعودي.

    وأوضح المدرب البرازيلي أن اختيار معسكرات المنتخب بين الرياض والدمام وجدة يتم بدراسة عوامل الطقس والمناخ وحسب المدينة التي سنذهب للعب فيها فمثلا معسكرنا حاليا في جدة يأتي لأنها أقرب إلى القاهرة وأجواءها قريبة من المدينة التي سنلعب فيها وأحب أن أشكر أندية الاتحاد والأهلي على إعطائهم إيانا ملاعبهم الرياضية لنتدرب فيها وأنا شخصيا أحب مدينة جدة لأنها أول مدينة أزورها في السعودية والمدينة التي وقعت فيها عقدي مع المنتخب السعودي وأول مباراة حضرتها في الدوري السعودي كانت فيها.

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    روضـة التنـهـآت ,,
    المشاركات
    6,215
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    [mark=006600]أكد جاهزيته للعربية
    الأخضر يكسب ودية استونيا بهدفي الجاسم والقحطاني[/mark]




    عادل الماس (جدة)
    حقق منتخبنا الأول الفوز على نظيره الاستوني بهدفين نظيفين جاءا عن طريق تيسير الجاسم وياسر القحطاني في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في اطار تحضيرات الأول لمنافسات البطولة العربية المزمع اقامتها في مصر وجاء الشوط الأول سعوديا بفضل الانتشار الجيد والاعتماد على تنويع اللعب من الاطراف والعمق واعتمد مدرب منتخبنا طريقة لعب 4/4/2 بتواجد رباعي الدفاع رضا تكر واحمد البحري وأسامة هوساوي وكامل الموسى وخلفهم الحارس ياسر المسيليم فيما لعب في خط الوسط صاحب العبدالله وتيسير الجاسم ومحمد الشلهوب وسعود كريري وقاد خط الهجوم مالك معاذ وياسر القحطاني وحظيت دقائق المباراة الاولى بهجوم سعودي مكثف اسفر عن هدف السبق من المتألق تيسير الجاسم الذي تلقى كرة عرضية من معاذ لم يتوان في ايداعها الشباك كهدف أول عند (د 26) ليستمر الحال على ما هو عليه ضغط هجومي للاخضر وتراجع واضح للفريق الضيف الذي اكتفى بالمرتدات التي لم تسفر عن شيء وعقب الهدف الاول بعشر دقائق استغل ياسر القحطاني كرة الشلهوب الذكية وأودع الكرة في مرمى ميخائيل اكسالوا كهدف ثان ساهم في هدوء رتم المباراة التي انتهى شوطها الاول بهدفين نظيفين للاخضر. ومع انطلاق الشوط الثاني اجرى انجوس تغييرين بخروج أحمد البحري ودخول ابراهيم هزازي وتيسير الجاسم الذي لعب بدلا عنه حسين النجعي الذي اضاع كرة محققة لإضافة هدف ثالث ساهم التسرع في عدم الاستفادة منها ولم تشهد دقائق هذا الشوط أية بوادر هجومية للفريق الاستوني الذي اكتفى بالمهام الدفاعية لوقف الهجوم السعودي الذي عجز عن اضافة هدف في هذا الشوط الذي شهد عدة تغييرات من قبل انجوس الذي عمد الى اشراك اكبر عدد من اللاعبين في المباراة بهدف الوقوف على مستوياتهم حيث زج باللاعب عبدالرحمن القحطاني بدلا من محمد الشلهوب وسعد الحارثي بديلا لياسر القحطاني الا ان التغييرات لم تسفر عن جديد حتى اطلق حكم اللقاء نهايته بفوز سعودي بهدفين مقابل لا شيء.
    من جهة أخرى سيواصل المنتخب تدريباته بمدينة جدة حيث سيؤدي تدريبه على ملعب الامير عبدالله الفيصل عصر اليوم على ان يؤدي تدريبه الأخير صباح غد الاحد قبل مغادرته عصرا لجمهورية مصر للمشاركة في الدورة العربية.




  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    روضـة التنـهـآت ,,
    المشاركات
    6,215
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    [mark=006600]

    قال بأنه سيعلن قائمة العربية غدا
    انجوس: ليس من حقي الحديث عن انضمام نور لصفوف المنتخب[/mark]



    عادل الماس (جدة)تصوير : محمد باكراع
    أوضح مدرب منتخبنا الاول البرازيلي انجوس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء امس بأنه ليس من حقه الحديث عن عدم انضمام محمد نور لصفوف المنتخب الوطني مؤكدا ان مسألة استدعاء اللاعبين للمنتخب تتم عبر تقييم شامل من كافة النواحي الفنية والاخلاقية وابواب المنتخب ستظل مفتوحة لأي لاعب سواء محمد نور أو أي لاعب آخر معتبرا انضمام أي لاعب للمنتخب طموحا وامنية يتمناها أي لاعب.
    تطرق انجوس لمسألة الاستعداد للدورة العربية بانها حددت خلال الاسبوعين الماضيين وقد لعبنا مباراتين استفدنا منهما الكثير فنيا امام ناميبيا واستونيا وان اختيارهما جاءا لاعتبارات فنية فمثلا اختيار منتخب ناميبيا لتقارب مستواه فنيا مع منتخب السودان الذي سنلاقيه في اولى اللقاءات بينما اختيار استونيا جاء كوننا بحاجة لمنتخب بامكانياته الجيدة وتمتعه ببنية جسمانية قوية ولكي نعتمد على الكرات العالية وتأتي ضمن اطار الاعداد والبحث عن التجانس قبيل المشاركة في البطولة العربية وقد حصدنا من المباراتين اللتين لعبناهما التجانس الذي لم يصل لطموحنا الذي ننشده ولكن نظرا لعدم موافقتها لايام الفيفا فقد جاء الاعداد من حيث عدد المباريات الودية التي اتيحت لنا. وحول المجموعة التي سيغادر بها قال ليس بمقدوري أخذ كل القائمة وسيكون معنا 23 لاعبا وهناك حارس اضافي لم يكن في القائمة وسيكون متواجدا في حالة اصابة احد الحراس وسوف اعلن القائمة يوم غد الاحد وهي القائمة التي سوف تغادر معي للمشاركة في البطولة وحول فترة الاعداد قال بكل تأكيد هي قصيرة ولكننا مجبرون على التأقلم معها كما اننا فضلنا لقاءات ودية بدلا من التمارين القوية حتى نضمن الوصول لمزيد من التجانس.
    وحول تصوره للمنتخبات المشاركة في البطولة العربية قال: بلاشك هناك تصور كامل عن المنتخبات وسوف تزداد المعلومات عن تلك المنتخبات في حالة تواجدنا في مصر وخاصة السودان الذي سنلعب مباراة قبل مواجهته وهي فرصة لنتعرف على امكانات لاعبيه.
    وعن اختياره لعناصر المنتخب قال يتميز المنتخب السعودي بأنه منتخب شاب في التكوين وقد عملت على استدعاء بعض العناصر وهو امتداد لمنتخب بطولة آسيا التي اعطتني ثقة كبيرة.
    وكنت مجبرا على المحافظة على نفس المجموعة والذين لم يتم اختيارهم عليهم أن يضاعفوا من مستواهم في الدوري والهدف هو الوصول لاختيار أفضل العناصر للدخول بها تصفيات كأس العالم.
    ورفض ما يتردد بأن هناك لائحة قدمت له من المسؤولين لبعض الاسماء من اللاعبين حتى لا يتم انضمامهم ويعتبرون ضمن القائمة السوداء وأكد بأنه لم يحصل مثل هذا معي وان اللاعبين الذين اختارهم اقدمها لمدير المنتخب فهد المصيبيح.
    وحول احتراف اللاعب السعودي خارجيا قال ان الكرة السعودية اصبحت تشابه المنتخبات العالمية الاخرى التي سبقتها وقريبا سيكون اللاعب السعودي يلعب خارجيا ولكن يحتاج لجهد مضاعف من قبل اللاعب.
    وأكد بأنه سوف يحضر قرعة كأس العالم مع الوفد السعودي وانه ينتظر معرفة المنتخبات التي سيقابلها حيث ستكون مغادرته الى جنوب افريقيا مباشرة من القاهرة معتبرا ان تصفيات كأس العالم قد بدأت من كأس أمم آسيا مرورا بالدورة العربية الحالية.
    وفي ختام المؤتمر الصحفي عبر انجوس عن شكره لناديي الاتحاد والاهلي على منحهم الملاعب ومساعدتهم على تسهيل مهمة اعداد المنتخب وفضلنا جدة لقرب مناخها من دولة مصر.

صفحة 1 من 38 12311 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ஐღღ عندما تسقط الصورة .... وينكسر البرواز ღღஐ
    بواسطة اشواااك ناعمة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-06-2007, 03:32 AM
  2. مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 01-03-2007, 09:23 PM
  3. ஐღஐღ][صادف غرورك عزة النفس فينـي ][ღஐღஐღ
    بواسطة هــَايدي في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-11-2006, 12:09 AM
  4. تبغين تحافضين على ღஐღ شعرك ღஐღ بشرتك ღஐღ مكياجك ღஐღ
    بواسطة قصة تبي لها عنوان في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-09-2006, 04:34 AM
  5. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 28-07-2006, 02:59 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52