صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

الموضوع: من قالك ان الكتاب

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    حتماً ليس لدي مكان في ارض الواقع
    المشاركات
    127
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي من قالك ان الكتاب

    من قالك ان الكتاب

    --------------------------------------------------------------------------------

    السلام عليكم



    [frame="7 80"]من قالك ان الكتاب خير جليس = ان عميت عيوني ومالي حيل محتاس
    لايبادل المشاعر ولااحاسيس = مغير اقلب صفحاته انا واعد القرطاس
    وين الي طلته تطرد عنك الهواجيس = هنوفن ماتنوزن بالذهب والاماس
    كنت مبالي لاغابت يوم الخميس = واليوم لها اسبوع وحالي انا منحاس
    ثيابي مجدعه في كل غرفة كيس = والدار يتعب علي تنضيفها كناس
    اكلي اصبح تقل برنامج تخسيس = وجبه باليوم والكيف منحاس
    غرتني ذيك الايام يوم انا عريس = ماحسبت لي اربعين يوم يسمونه انفاس
    قال المثل تعذب شهر وجنب ابليس = ولاتتعزل شهر ويشيب فيك الراس
    اسهر لحالي بالدار لاحس ولا ونيس = والنوم جافيني من كثره الهوجاس
    من قالك ان الكتاب خير جليس = والله مايطرب الراس غير شم الانفاس [/frame]

    تحياتي


    منقوله

  2. #2
    ||.. مُـهَـاجِـرَة ..||


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    حيث أكون
    المشاركات
    10,464
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    العنود

    كل الشكر لروعة تلك الكلمات

    اخترتي فاحسنتي الاختيار

    دامت ذائقتك بهكذا رقي



    تنقل من الخواطر إلى القصائد المنقولة

  3. #3
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    31,394
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي

    الأميره اشكرك على حسن النقل وطيب التواجد





    اصدق التحايا من قلب شموخ انثى

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    9,223
    معدل تقييم المستوى
    10

    Rose

    الآميره



    حضور رائع وإختـيار آروع



    تسلمين يالغلا


    دمتِ


    بكل الود

  5. #5
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    حتماً ليس لدي مكان في ارض الواقع
    المشاركات
    127
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مشكورين عل مروكم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الكباب الهندي..
    بواسطة روبـruubyــي في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 27-06-2009, 05:34 PM
  2. لو حد قالك......شوو ترد عليه؟؟
    بواسطة ألماسه بس حساسه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 29-12-2007, 02:37 PM
  3. لو واحد قالك ............. !!! ايش تقــــــول ........... !!!
    بواسطة سفيرة الأحلام في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-11-2006, 04:02 PM
  4. وراع العياء لو قالك لاتطيعه xxxx بعيد ولا اخولك من الرضاعه
    بواسطة الشــــ ابوطيف ــــويب في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-06-2006, 09:11 AM
  5. قالك انا طفشان..؟
    بواسطة حنين العمر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-11-2004, 08:30 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52