صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 16

الموضوع: قصيدة في البنات المتينات ,,

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    11,225
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي قصيدة في البنات المتينات ,,

    [align=center]

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال
    في قصيده للشاعر حمد السعيد عجبتني
    حبيت أنزلها لكم
    واتمني تعجبكم مثلي

    لزين قالو من قديماً علامات ........... عينن ومبسم والجسم والرشاقه
    لكن كسر هلقاعده هلمتينات ........... من واقعن ماهو كلام وبلاغه
    اللي محليهن ولوهن ثقيلات ............ دايم اخفاف الدم وفيهن لباقه
    الله ياهن ياجماعه لطيفات ............. وعلى الكلام الحلو فيهن طلابه
    ماهو ضروري بالرشاقه رشيقات ........... وزود الوزن ماهو بيعني اعاقه
    صحيح بعض اللبس يعني اهانات ............ الوزن بالضيق عديم العلاقه
    بس ماهو ضروري يلبسن استرتشات ........... يااااااازينهن واللبس واسع نطاقه
    لا بارك الله فيك يالضيق مرات ............ ترى السعه مرات تعطي اناقه
    قالو الرجيم اليوم هم االبنيات ............. قلت الرجيم أدري يبي له فراغه
    وقالو الرياضه قلت لالا ماهن مريضات .......... لسكر لا ما معاهن بطاقه
    قابلهن الله بلا رجيم ورياضات ........... بهديهن مني من الورد باقه
    هن دفئ هذا المجتمع هن رقيقات .......... هن ملح هن سكر لذيذن مذاقه
    هن لا سألتوني عن الحب بسكات ......... بقول هن فيهن عن الحب طابه
    ماهو كلام اللي كتبته وأشاعات .......... أنا اربطتني مع متينات علاقه[/align]


    [align=center]تحيااتي سوووسو[/align]

  2. #2
    §™][خآدمٍه تحت أقدامٍ أميٍ][™§


    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    1,488
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    سحر الانوثه


    شكلك دبدووبه بس تصدقين لاسمعت القصيده اتمنى اصير مثلهم


    يعطيك العااافيه


    دمت بووود

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,813
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    اختي سحر

    يعطيك العافيه

    ولاهنتي

    وتسلم يمناك

    وصح لسانك ولسان من قالها

    وتقبلي مروري وتحياتي

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    11,225
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنوف العتيبي مشاهدة المشاركة
    سحر الانوثه


    شكلك دبدووبه بس تصدقين لاسمعت القصيده اتمنى اصير مثلهم


    يعطيك العااافيه


    دمت بووود
    هنوووف تسمعين في المثل اللي يقول فاقد الشي لا يعطيه

    هههههههههههه هذا انا

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    11,225
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفيت وخانتني مشاهدة المشاركة
    اختي سحر

    يعطيك العافيه

    ولاهنتي

    وتسلم يمناك

    وصح لسانك ولسان من قالها

    وتقبلي مروري وتحياتي
    وفيت وخانتني هلا بك الله يعاافيك

    اسعدني مروورك

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قسم البنات وما آدراك ما قسم البنات
    بواسطة شــانيـــل في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 20-08-2006, 02:37 AM
  2. المتينات
    بواسطة رهينةالساحل الشرقي في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-05-2006, 07:32 AM
  3. بداية الحرب على البنات:: البنات مخلوقات عجيبه ::
    بواسطة ضرار في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 29-05-2005, 02:06 AM
  4. قصيدة على أسماء البنات....
    بواسطة بدورة في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-05-2005, 08:53 PM
  5. كيف ترفع ضغط البنات >>>ممنوع دخول البنات
    بواسطة سفير المحبة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 16-03-2005, 08:47 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52