صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 19

الموضوع: أسرار بنات الثانويه

  1. #1
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    نــجــداويــهـ
    المشاركات
    301
    معدل تقييم المستوى
    1

    Omg أسرار بنات الثانويه

    [align=center]هاااي...
    كيفكم!؟
    اليوم قريت روايه عن بنات في الثانويه و مشاكل البنات و حووسه
    واذا شفت في تفاعل معاي بكملها و اذا ما كان في ردود بوقفها اوك...
    الجزء الاول:البداايه:

    مشاعل) فتاة كالصبيان تماماً بكل حركاتها وخصوصاً شعرها القصير مثلهم لكنها رغم ذلك جميلة ومن يراها يقول انها شاب جميل فهي في "السابعة عشر"من عمرها.
    ذات يوم بعد ان ذهبت الى المدرسة عادت منها الساعة العاشرة فصرفتها دائماً الساعة الواحدة لكنها اتصلت على والدها ليعيدها الى المنزل بحجة أنها متعبة فدخلت الى غرفتها وتفاجئت بوجود شقيقها الأصغر بالغرفة يحاول فتح اللاب توب فبالتالي تفاجئ هو من دخولها فهو لم يذهب الى المدرسة كان غائباً
    فصرخت عليه بغضب:"يا حيوان مين قال لك تفتح( اللاب توب)" فردَ (خالد) بخوف وهو اسم شقيقها:"أ..نا..أن..ا"
    (مشاعل)بغضب:"أقول إطلع برة لا أضربك الحين"
    (خالد) ويكاد قلبه يطير من الفزع:"اسف ..ان شاء الله ان شاء الله حطلع"
    فترك (اللاب توب) وخرج مسرعاً.فأغلقت الباب خلفه
    ورمت حقيبتها على السرير ودخلت للإستحمام.
    وعند خروجها ارتدت ملابسها إتجهت إلى هاتفها النقال لترى ان كان هناك اي رسائل.
    فوجدت رساله واحدة من صديقتها (ندى):"هاه حبيبتي (ميشو) كيفك؟والله اشتقت لك مرة انا اليوم تعبانة عشان كذة ما رحت المدرسة على العموم اتصلي فيني ان جيتي "
    (مشاعل)بنفسها:"يووووه ماني رايقه لها بس لازم أكلمها"
    فإتصلت عليها (مشاعل).
    (مشاعل):"هلا (ندى) كيفك؟ سلامات كاتبة انك غايبة"
    (ندى):"الله يسلمك صداع بس المهم غريبة دقيتي الساعة 10 شكلك رجعت البيت ما كملت الدوام؟"
    (مشاعل):"طفشت فسويت نفسي تعبانة"
    (ندى):"المهم ايش أخذتوا اليوم؟"
    (مشاعل):"أخذنا الصداع والهم والغم في كل الحصص اللي أخذتها لمن طفيت"
    (ندى):"الله واكبر"
    (مشاعل):"كل الأبلات جو اليوم عشان كذا انسحبت"
    (ندى):" المهم يالله ما حبيت أزعجك باي"
    (مشاعل):"بايات حبيبتي"
    أغلقت السماعة وارتمت على السرير وغطت في نوم عميق.
    وفي مكان اخر كانت هناك فتاة اسمها(ريفال) في الخامسة عشر من عمرها لم تتعرف على اي احد فهي في الصف الأول ثانوي ف(ريفال)فتاة جميلة وكانت تعاني من هذا الشيئ في المدرسة لغيرة الفتيات منها.
    وفي اليوم التالي,في المدرسة:
    كانت (ريفال) في نفس مدرسة (مشاعل) فجلست في أحد المقاعد الموجودة في الحديقة.
    فرأت فتاة اتية من بعيد متجهة لها وعند وصولها الى مكان (ريفال) مدت يدها مصافحة:"السلام"
    (ريفال):"وعليكم السلام"
    فجلست الفتاة بجانبها وقالت:"إنت اولى ثانوي صح؟!"
    (ريفال):"ايه انا أولى ثانوي وإنت؟"
    (الفتاة):" اكيد مثلك بس انا مو جديدة على هذي المدرسة"
    (ريفال) تسأل بإستغراب:"كيف؟"
    (الفتاة):"أنا المفروض ثاني بس رسبت سنة"
    (ريفال):"آه!"
    (الفتاة):" ايش اسمك؟!"
    (ريفال):"انا ريفال وانت؟"
    (الفتاة):"انا (ليان)"
    (ريفال):"تشرفت معرفتك"
    (ليان):"انت مو بفصلي او انا غلطانة؟!"
    (ريفال):"اللي أعرفه انه انا ب 1\3"
    (ليان):"لا منت بفصلي انا 1\2بس ويش رأيك تنقلي عندي؟"
    (ريفال):"خلاص حطوا الأسامي"
    (ليان):"روحي كلمي ابلة (ناديا)"
    (ريفال):"ليش مو انت اللي تنقلي عندي"
    (ليان ):" لا تنسين انا رسبت وأبلة (ناديا) تكرهني "
    (ريفال):" اوكي حروح بس اذا قالت لي ليش؟ ايش اقول؟"
    (ليان):" عادي قولي يا ابلة تعرفت على وحدة بفصل 1\2 وما اقدر اقعد دون صديقة حينزل مستواي"
    (ريفال):"اوكي يالله نروح"
    فذهبتا الى مكتب المعلمة (ناديا) فإنتظرت(ليان) (ريفال) عند الباب.
    فدخلت (ريفال)قائلة:" السلام"
    (المعلمةناديا):"وعليكم السلام"
    (ريفال):"أبلة ممكن أنقل من فصلي الى 1\2؟"
    (ناديا):"اوكيه ممكن بس ليش؟"
    (ريفال):"علشان انا تعرفت على وحدة بفصل 1\2 والصراحة يا ابة ما ابغى اجلس دون صديقة يمكن ينزل مستواي الدراسي"
    (ناديا):"اوكي حسوي الأوراق والحين روحي للفصل اللي تبغيه"
    (ريفال):"شكرا يا ابله ناديا"
    (ناديا):"العفو حبيبتي"
    خرجت (ريفال)واخبرت (ليان) عن الأمر فسعدت كثيراً
    رن الجرس لبداية الحصة الأولى
    وقد تأخرت (مشاعل) كالعادة عن الحصة وأيضاً شقيقها (خالد).

    وعند دخول (خالد) الى المدرسة.رآه (الوكيل) فصرخ عليه قائلاً
    :"ما شاء الله عليك يا (خالد) ليش التأخير؟"
    (خالد):"السيارة تعطلت علينا"
    (الوكيل):"ما شاء الله الكل هنا تعطلت سياراتهم وفي نفس اليوم"
    فرد عليه أحد الفتيان بسخرية وكان في الصف الثاني ثانوي:"شفت يا أستاذ قول سبحان الله"
    (الوكيل):" أقول (محمد) خليك ساكت احسنلك"
    فضحك الكل. فانقص الكل درجة في المواضبة فهو عصبي جداً.
    وفي الحصة الاولى حصة (محمد) كانت حصة (مطالعة) فأوقف المعلم احدهم ليقرأ فكان الذي سيقرأ كسوول وشقي.
    (المعلم):" (سالم) إقرا"
    فبدأ ( سالم يقرأ لكن بصوت منخقض.
    (المعلم) بغضب:" (سالم) فين راح صوتك؟"
    فرد(محمد):" استاذ نسي صوته في البيت"
    فبدأوا يضحكون لكن (سالم) نظر الى (محمد) بغضب لكنه تابع القرأة.


    وفي مكان اخر كانت (مشاعل) وصديقتها (ندى9 قد هربوا من حصة البلاغة والنقد الى دورة المياه
    (مشاعل):" جبت الدخان تبغي؟"
    (ندى):" ايه بالله مشتهية أعطيني عاد احنا مانشربه إلا في المدرسة"
    أخرجت (مشاعل) علبة السجارة وأشعلتها لندى) ولنفسها.
    وبدأوا يشربون ويتحدثون فقد دخلوا داخل دورة المياه. وأغلقوا الباب بالمفتاح
    وفجأة اذ (بريفال) تدخل فلاحظت خروج دخان من عند المرحاض وكان الباب مغلق.
    فتعجبت لكن فضولها دفعها الى سحب أحد الكراسي ووضعه أمام الباب فتسلقته وألقت نظرة واذ
    بها ترى من الأعلى فتاتان تشربان السجارة بشهية.
    __________________
    [/align]

  2. #2
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    نــجــداويــهـ
    المشاركات
    301
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    وين الردوووووووووووود

    ولا ما اعجبتكم الروايه قولو ترا عادي

    زهـــ القمر ــــرة

  3. #3
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,608
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    ننتظررررررررررررررررررر
    مشكووووووووووووره

  4. #4
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    نــجــداويــهـ
    المشاركات
    301
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center][align=center]
    تابع......
    فشهقت (ريفال) متفاجئة:"هه!"
    فنظروا كلاًمن (مشاعل)و (ندى)إالى ألاعلى فرأوا رأس (ريفال)فأسرعت بالنزول لكن (مشاعل)
    فتحت الباب بقوة وأمسكت (ريفال) من ياقتها الأمامية وهي ممسكة بالسيجارة باليد الأخرى
    قائلة:"وشفتينا ياللي ما تستحي على وجهها قلة أدب وبعد وبكل ثقة تطالع من فوق شوفي ان علمتي أحد عن اللي شفتيه قسماً بالله لا تتندمين عاليوم اللي ولدتي فيه "
    (ريفال):"بخوف:"ان شاء الله ما حقول ..ما حقول"
    ففلتها (مشاعل) وتركتها أسرعت (ريفال) بالخروج.
    فإتجهت (ندى) إلى (مشاعل) وألقت ذراعيها حول (مشاعل)قائلة:"خلاص حبيبيتي (ميشو)
    لا تعصبين خلينا نكمل وبعدين نطلع لاتخافي البنت ما حتعلم أحد كنت شديدة عليها"
    (مشاعل):" اوكي حياتي خلينا ندخل الحمام ونكمل لأن هذه البنت رفعت ضغطي عنجد"
    كانت (ندى) فتاة تتمنتع بجاذبيةدائماً لا تخرج من المنزل إلا بعد ان تضع على وجهها الميكأب
    وعلى عيناها عدسات ومن عادتها عندما تكون مع (مشاعل) تخلع أزرار يا قتها الامامية لتبين
    مفاتن صدرها بهذا الشكل يعتبرها مقززة وأما (مشاعل) ملقبة بين الفتيات (بالمسترجلة) لحركاتها الصبيانية تماماً.
    ذهبت (ريفال) إلى الفصل وكان واضحاً عليها تعابير الخوف والقلق لأنه لم ترى منظراً كهذا من قبل في أي مدرسة ارتادتها رغم أن هذه المظاهر موجودة حتى في مدارس المتوسط.
    فأخبرت صديقتها (ليان) بالأمرفأجابتها قائلة:"أووه هذي المظاهر حتشوفيها كثيير بهذي المدرسة"
    (ريفال):" أعوذ بالله من الشيطان الرجيم الحمدلله يارب عالنعمة اللي انا فيهل"
    فبدأت (ليان) بالضحك.
    وفي مكان آخركانت هناك مجموعة بنفس المدرسة مجموعة سيئة بنات في الثالث ثانوي
    يعرفن [بالشلة الفاسدة] تنتشر ظاهرة الشذوذ فيما بينهم.
    هن 6 فتيات لا يقتصرعلى نفسهن بل يحاولن جمع فتيات آخريات خصوصاًان كانت الفتاة بريئة
    ولاتعرف لمثل هذه الشياء .
    وأيضاً كانت هناك فتاتان في الصف الأول الأولى وأسمها (ملاك) والثانية وأسمها(منال) فهما فتاتان مجتهدتان ليس كثيراً لكن (منال) تعتبر أشطر من (ملاك) فقد كانوا بالفصل عندما دار هذا الحديث التالي.
    (منال):"في هنا في المدرسة الكل يتكلم عنها مرة مرة مرة..يعني انتي فاهمة"
    (ملاك):"قصدك شاذات؟!"
    (منال):" ايه"
    (ملاك):"ايه شفت وحدة منهم الصراحة عجبتني شخيصيتها وشكلها اموووت أتعرف عليها"
    (منال) :"مالت عليك مالقيتي غيرهم أنا أكفي وأفي"
    (ملاك):" أكيد انتي على راسي من فوقبس هم نفسي أتعرف عليهموناسة تتعرفي على أكبر منك"
    (منال):" وناسة ايه؟ لا وناسة ولا شيءالحمد لله بس اني ما حتعرف عليهم ولا ودي اكون صديقتهم"

    وفي مدرسة الأولاد:
    كان (سالم) ينتهز الفرصة هو وزملائه لضرب (محمد)
    وأما (محمد) كان يسير مع صديقه(مؤيد)
    (مؤيد):"اليوم انت عنجد عجبتني باللي سويته ب(سالم) لمن قلت انه (سالم)نسى صوته في البيت"
    (محمد):"ايه والله انه خبل هذا (سالم) عايه شقاوة بس لمن يجي يقرأ صوته يندس فين ماأدري زي البنات"
    (سالم)بغضب:"زي البنات هاه؟"
    فألتفت (محمد) اليه واذ ب(سالم) يلكمه على وجهه.
    (مؤيد)::" (محمد) ؟!"
    فنهض (محمد)بغضب وبدأ يلكم (سالم) وبدأوا بالتعارك. حتى أتى (استاذ)الرياضة وأوقفهم عن
    المعاركة فصرخ (أستاذ الرياضة):"يالله كلكم عند المدير قدامي"
    فذهبوا عند المدير الذي كان شديداً
    (المدير):"مين اللي بدأ؟"
    وبسرعة كل واحد أشار الى الأخر .فدخل (خالد) للمدير قائلاً:" أستاذ انا ماأعرف أحد فيهم بس
    أنا مين اللي بدأ هو هذا "كان مشيراً الى (سالم)"
    فأحضر (المدير) مسطرة ومن حدها ضرب أصابع (سالم) فآلمته جداً.
    وكانت نهاية الدوام فرن الجرس خرج (سالم) بغضب شديد.فجاء (محمد)الى وشكره فرد (خالد):" عادي بس حبيت أقول الحقيقة"
    وأما (محمد) وكان لديه شقيقة واسمها (منار) لكن والدهم متوفي وأما والدتهم فقد تزوجت برجل آخر وهو يعيش معهم.
    فهذا الرجل شديدا جداً عليهم وعصبي
    ف(محمد) ليس كبقية الشبان بل هو شاب حر بأفكاره يحب شقيقته جداً ولم يضربها ابداً
    في حياته فهو مشهور بالهرب من المدرسة ولا يقتصر هذا على نفسه بل أيضاً يهرب شقيقته من مدرستها متى أرادت ذلك هي وصديقاتها.
    فهو يشعر به لأنها وحيدة بعد إنشغال والدتهما بطفلهاا لجديد و زوجها.
    وفي الليل .
    كان (خالد) مع صديقه (عبد الرحمن) يسيرون بعد انتهائهم من لعب الكرة لكالعادة فهم عندما يعودون الى منزلهما يمرون من منزل المدير فهو بالطريق المؤدي ال منزلهما وأيضاً هم يعرفون سيارته جيداً وبينما وهم يمشون وقد كانت الساعة تشير الحادية عشر ليلاً لمح (خالد) (سالم) مع صديقاه كانت معهم حدائد وعصي إختبأ كلاًمن (خالد) و(عبد الرحمن).
    خلف أحد السيارات ينظرون إلى (سالم) الذي بدأيحطم سيارة (المدير) زكانت أصابعه ملفوف
    بالشاش ابيض وبدأ يكسر السيارة كأنه يرى الشيطان أمامه فقد أظهر (خالد) هاتفه النقال يصور (خالد) الذي فقد هو بان بالصورة.
    وبعدها أفرغ اطارات السيارة وهرب هو وزملائه.
    فقال(خالد) :"شوف الحيوان بس ان ما علمت (المدير) وريته الفديو اللي مصورهبس كويس عندي الدليل"
    (عبد الرحمن):"لو دري (سالم) ياويلك".


    وفي اليوم التالي في الصباح .. ذهب (خالد) إلى منزل المدير وكان المدير واقف عند سيارته حائراً ويفكر من الذي فعل بها هكذا.
    فإتجه (خالد) إليه قائلاً:"يا مدير ترى (سالم) هو اللي كسر سيارتك"
    (المدير)بغضب:" إيش؟! إيش قلت؟"
    (خالد):" هذا هو الدليل"
    فأعطاه (خالد) هاتفه النقال بعد أن فتحه على التصوير.
    وبدأ (المدير) يرى (سالم) وهو يحطم سيارته بغضب.
    (المدير) بعد أن إنتهى من المشاهدة:"إن ما فصلت هذا الحيوان من المدرسة فصل نهائي"


    وعند مجيئهم الى المدرسة بتاكسي كان (خالد) معه باالتاكسي
    (المدير):" حزيدك درجات يا (خالد) على اللي سويته "
    (خالد):"شكراً"
    وعند وصولهم إلى المدرسة نادى (المدير) (سالم) الذي أتى وكأن شيء لم يكن.
    (سالم):" نعم يا أستاذ"
    (المدير):"إنت اللي كاسر سيارتي؟"
    (سالم):"لا مو أنا اللي كسرتها"
    (المدير):"لاتنكر يا ولد لأن (خالد) اللي مصورك بكاميرا الجوال"
    (سالم) بغضب:" مين (خالد)؟!"
    (المدير):" اللي أمس علم عليك"
    فسكت(سالم) وكان غاضباً من (خالد).
    (المدير):"شوف الصور"
    فشاهد التصوير وزاد غضبه كثياً فاخر من يتصوره أن يكن أحد طلاب المتوسط يصوره.
    فلم يستطع الإنكار
    (المدير):"تم فصلك فصل نهائي وما حترجع للمدرسة إلا إذا جبت الوزير أفكرإطلع برة الحسن"
    فخرج (سالم) وأخذ حقيبته فرمق (خالد) بنظرة خبث وذهب.
    (عبد الرحمن):" شوف شلون يطالع فيك"
    (خالد):"وأنا مو خايف منه"
    وفجأة أتى (محمد)وقال:"(خالد)"
    (خالد):" أهلين يا محمد"
    (محمد):"واللة انك ذكي باللي سويته في( سويلم) الحمد لله انك فكيتنا منه كان علة بالفصل"
    (عبد الرحمن)بقلق:"بس يا (محمد) انت ما شفته كيف طالع ب(خالد) والله حاس انه حيسوي شيء"
    (محمد):" ياكل خرا ما يقدر يسوي شيء بعد ما انفصل"


    وفي الصرفة..كان (سالم) قد وصل الى البيت فقد أتصل (المدير) على والده يخبره بفصل (سالم) من المدرسة نهائياًفقد كان ينتظر (سالم) بفارغ الصبر وعندما دخل إذ به ينقض على ولده بالضرب كان معه عصا وسلك بدأ يضربه بشدة و(سالم) يصرخ من شدة الألم.
    وعندما إنتهى من الضرب صرخ والده قائلاً:" اطلع برة البيت قال لي المدير كل شيء اطلع ولا ترجع هنا احنا ما عندنا كسلانين"
    حاول النهوض رغم الألم فسار حتى وصل الى منزل (عمر) صديقه.
    وعند وصوله. طرق الباب ففتحت وما إن رأته :"ااااااااااااه" صرخت وأغلقت الباب
    فلم يستطع (سالم) أن يتحمل أكثر فسقط.
    أسرعت (الفتاة) الى (عمر) قائلة:"(عمر)..(عمر) في واحد يمة شكله يخوف عند الباب كله دم في دم"
    فأسرع (عمر) وفتح الباب وإذ به يرى صديقه ساقط على الارض فحمله وأدخله إلى غرفته فأخبر والدته
    عن صديقه وأنه في غرفته.
    فأحضر حقيبةالإسعاف معه وبدأ يعالجه ويلف حول رأسه الشاش الابيض وعندما إستيقظ (سالم) أخبر
    (عمر) بكا ما حصل.
    (عمر):" اوكي هد الحين رايح أجيب مويا"
    فذهب لإحضار الاء فإلتفت (سالم) إلى الطاولة التي بجانبه فوجد سكين صغير بحقيبة الإسعاف الأولي
    فسحبها ووضعها بجيبه.
    فأتى (عمر) فشرب (سالم) الما ء وقال:" إسمع اليوم لازم نضرب (خالد) اليوم "
    (عمر):" خلاص يا (سالم) مو لازم كافي اللي سويناه بسيارة المدير"
    (سالم):" انا راح أروح أضربه اليوم تبي تجي أو لا ؟"
    (عمر):" خلاص حروح معك"
    (سالم):": قول ليوسف عشان كلنا نروح"
    فخرجوا وأخبر( يوسف)بلأمر فوافق.
    وفي الليل كانت (مشاعل) تود الخروج مع (خالد) فإنتظروا وإذ بهم يرون (خالد) مع شقيقته(مشاعل)
    (سالم)بصوت منخفض:" (يوسف) انت حاول تمسك (أخته) لا تخليها حتى تحاول تساعد أخوها"
    (يوسف):"ولا يهمك"
    فإنطقوا على (خالد) وبدأوا يضربوه
    (مشاعل):" لا يملاعين لا تضربونه خلوه"
    فحاولت الإقتراب لكن (يوسف) واقف لها بالمرصاد.وفجأة اذ (سالم) يخرج سكينة ويطعن بها (خالد)
    (مشاعل):"لااااااااااااااااااااااااا"[/align][/align]

  5. #5
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,608
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    مشكوووووووره

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بنات الثانويه
    بواسطة بـلاك في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-01-2010, 10:29 PM
  2. بنت رسبت في الثانويه شوفو ايش سوت !!!
    بواسطة دمعه الغيم في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-10-2007, 11:24 PM
  3. اشعار بنات الثانويه..........
    بواسطة مجنونة نائله في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-01-2007, 03:42 PM
  4. بنات بنات بنات انتبهو من ضعاف انفوس>غرف تبديل ملابس النساء <
    بواسطة !..روح الروح..! في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 18-06-2006, 05:25 AM
  5. بنت رسبت في الثانويه شوفو ويش سوت ......
    بواسطة **نورا** في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-05-2006, 02:21 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52