صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: يا نفس صدّي

  1. #1
    عـينـــكـ غــديــر


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    7,861
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي يا نفس صدّي

    [poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    يا نفس صدّي عمد وأرقي من رفاع أليا رفاع=وانتي عزيزه مارضيتي بالتدنـي والخضـوع
    تجاهلي وأرقي على قمـة مراقيـب السبـاع=لو التذلل يشبع الانفس يموت الذيـب جـوع
    مير المثل قال القناعـه كنـز والدنيـا متـاع=والمغريه لو تغري الطماع مـا تغـري قنـوع
    وانا احمد الله يوم اسوق الرجل فالسبل الوساع=وأن سقتها قدام مايطري على بالـي رجـوع
    اصدّ عن بعض المداخل عمـد قصـرٍ للنـزاع=من خوف لا تجذبني الزله وأنا رجـلٍ جـزوع
    تجزعني الزله ليا جتني من لسـان الشجـاع=لو كنت اصم ابكم ليا صارت من لسان الدنوع
    مانيب جاهل ميـر تحكمنـي تقاليـد وطبـاع=واشوف ناسٍ مايعرفون النزول مـن الطلـوع
    من يطرد الدنيا محبة قـدر يبشـر بالضيـاع=واللي يعدّي فوق مايحسب,مصيـره للوقـوع
    واللي يعبد وجيه خلق الله مثل عابـد سـواع=انا دخيلك ياعظيم الشان من بعـض الركـوع
    يالله لاتظفي على وجهي مـن الغفلـه قنـاع=والهمني الطاعه ولا تجعـل جبينـي بالمنـوع
    انا عليّ من الذنـوب السـود مـا لايستطـاع=تاخذني الغفـلات والانسـان مخلـوق هلـوع
    غرقـان فاللـذات والايـام تطوينـي تـبـاع=على سفر واليوم يقرب من ربوع ليا ربـوع
    أسألك حسن الخاتمه يـارب لحظـات الـوداع=والعفو والغفران من شيٍّ ورى حدب الضلـوع
    اناعدوّ أبليـس والشيطـان معصـيٍ مطـاع=احيان يغويني على ذنبي واطيع النفس طـوع
    وأذنب وانا من رهبة الموعد معاليقـي شبـاع=والخوف يدخل في شراييني على مليون نـوع
    خوفي من اللي مقتفيني بعد ما يطوى الشراع=والصحف والميزان والانكال في يـومٍ يـروع
    والعمر مهما طال حبل العمـر لا بـد أنقطـاع=وأليا ذكرت اللي مضالي كنه أقصر من سبوع
    يارب زدني خوف وأيمـان وتأمّـل واقتنـاع=ونور وهدايه منك وأسكنّي ملـذات الخشـوع
    وزدني يقين ومتع اسماعي بحسن الاستمـاع=يالله ولا تجعل عيوني منـك تبخـل بالدمـوع
    النفس أمّاره وانا والسوء في حرب وصـراع=والفاتنه تلعب على عيني مثل لعـب الفـروع [/poem]

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    9,223
    معدل تقييم المستوى
    10

    Thumbs Up

    من يطرد الدنيا محبة قدر يبشـر بالضيـاع
    ........ ــ واللي يعدّي فوق مايحسب مصيـره للوقـوع
    واللي يعبد وجيه خلق الله مثل عابـد سـواع
    ........ ــ انا دخيلك ياعظيم الشان من بعض الركـوع



    سعد الخالدي

    إختـيار قـوي وشعر جزل

    يحمل معاني رائعه


    كل الشكر

    لـ هذا الحضور المتوهج شعراً


    لك الود

  3. #3
    ||.. مُـهَـاجِـرَة ..||


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    حيث أكون
    المشاركات
    10,464
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    سعد الخالدي

    لا نستغرب الروعة من أصحاب الروعة

    سلم نبض قلبك وسلمت ذائقتك الراقية

    دمت بسعادة

  4. #4
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    31,394
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي

    فتى الخوالد ... اخوي سعد



    يعطيك العافيه ع التواجد العذب والإختيار الثري



    لاخلا ولا عدم

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,813
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    والعمر مهما طال حبل العمر لا بـد أنقطـاع
    وأليا ذكرت اللي مضالي كنه أقصر من سبوع

    ....

    يعطيك العافيه اخوي سعد

    على النقل الرائع وهذا من ذووقك

    ولاهنت

    وصح لسانك ولسان من قاالها

    وتقبل مروري وتحياتي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سيّد الحرف
    بواسطة سيّد الحرف في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 03-05-2010, 10:11 AM
  2. ミミ سيّد الروح ミミ
    بواسطة crazy world في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-02-2008, 04:46 AM
  3. «سيّد الخواتم: ظلال آنغمار»
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-05-2007, 08:32 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52