صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 10

الموضوع: تجرعت الالم بسكات قصه كويتيه

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0

    Thumbs Up تجرعت الالم بسكات قصه كويتيه

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حبيت انزل عندكم قصه جديده ...






    من تأليف الكاتبه : ...... زينه البنات





    طبعا راح تنزل على اجزاااء ... بس راح ننزل اول جزأ اذا شفنا في قبول للقصه وحماس ننزل الاجزاء الباقيه...............ا تمنى لكم الاستمتاااع
    نبدأ:




    اليوم التاريييخ ..\..\.. وهذا اليوم من الايام اللي مستحيل تنسي لاني تخرجت من الثانويه ونسبتي كانت عاليه طبعا
    بهذا اليوم بكيت بكي من الفرحه لان هالنسبه ماجات من فراغ ,والله اني تعبت تعب وانا ادرس وماشفت النوم بهذي السنه
    كل خوياتي دقن علي وباركن لي ومن غير اللي زاروني .كان طموحي ادش الجامعه من يوم كنت وغد


    مر اسبوع على تخرجي ..
    وضحه وضحه قومي يابنيتي اذن الفجر قومي صلي وسوي قهوه لبوتس .زين يمه قعدت وضحه الساعه خمس كان ظلمه والجوو باارد حيييل
    راحت للحمام توضى ولما طلعت كانت تنافض من البرد وتتراعد لبست جلال الصلاه وصلت ركعتين ورفعت يدينها لله تدعيه بالتوفيق
    راحت وضحه تسوي الريوق لابوها كان يحب طمام حمس اكلته المفضله طبعا سوت وضحه الريوق لابوها




    شالت وضحه القهوه والشاي وراحت توديهن لابوها كان قاعد بالحديقه على الفرشه نزلتهن وحبت راس ابوها وردت تجيب الريوق اول ماجت لقت امها عند ابوها تقهوي
    وهي تقول لامها صبحتس الله بالخير ياوجه الخير .. ابتسمت ام وضحه وهي تقول ياجعلني افرح بعرستس ياوضوح .وضحه حمر وجهها من الاحراج وخاصه لما شافت ابوها يبتسم



    طالعت لهم وحسيت تبي تخنقني العبره من البكي دشيت داخل وحتى ماتكلمت اي كلمه خفت لا يلاحظون دموعي اللي بدت تسيل على خدي لان امي وابوي كانوا يتمنون يجيهم ولد بس الله مارزقهم الا بالبنات
    انا واختي مريوم الي عمرها 9 .. صج ان امي ابوي مربين ولد عمي وخالتي الله يرحمهم اللي اصغر مني بسنتين صج يعتبرونه مثل ولدهم بس فيه فرق
    لو كان فعلا ولدهم ..






    رحت لدار مريوم اقعدها تقوم تتريق مع امي وابوي بس مافيه فايده مريوم نومها ثقيل مره شالت الغطا وغطت راسها يعني مافيه امل تقووم
    رحت اقعد حمد ولد عمي كنت واقفه عند الباب لان مايصلح ادش على الرجال صج انه بزر عمره 16بس لازم احسسه انه صار رجال
    لاشياء كثيره لاني خلاص قررت اتغطى منه عشان مره وحده مايجي لغرفتي ولا غرفه مريوم لانه بسراحه اول مطيح يدش غرفنا وياخذ من اغراضنا واذا لقى فلوس على الكبت خذاهن وماسال عنا
    قعدت حمد حمد قوم قوم صل ورحت تريق مع ابوي .حمد هاااااااه وش تبين وضحه: قلت لك قوم صل وتريق مع ابوي



    حمد اطلعي وسكري الباب بس وضحه : مالت عليك هذا جزاي
    وسكرت وضحه الباب وراحت لامها وابوها للحديقه قبل لاتروح لهم وهي واقفه عند باب اللي يطلع للحديقه واللي كان امها وابوها فارشين الفرشه
    ويسولفون سمعت ابوها يتكلم وخانقته العبره
    ويكلم ام وضحه ويقول هاه وش قلتي يا حمده ..حمده اللي بدت تبكي وتبكي وضحه انشلت رجولها من الخوف وقعدت عند الباب وهي تسمع نشف ريقها ماتدري وش تسوي
    ام وضحه : انت من قالك ؟ ابو وضحه : بصوت مخنوق وش من قالك الدكتور وهذا اللي مكتوب مانقدر نعترض يا حمده بس ياام وضحه انا ماكاسر ضهري الا هالبنات
    امانتك ياحمده هذولي بناتي حمده وهي تبكي بعد عمرن طويل لاتقول كذا وضحه الا جد خافت وعيونها امتلت دموع ماتدري شنو بأبوها بس كلام ابوها مايطمن ..
    قامت علطول تركض بس وهي ماتنتبه ضربت طرف الباب برجلها اللي طلع صوت ودرت حمده وابو وضحه ان وضحه كانت تسمع وش يقولون
    ابو وضحه سكت وهو يطالع لحمده كانو في لحظه صمت .قطع الصمت صوت ابو وضحه وهو يقول كنت شايل هم وش لون بقولها بس الحمدلله درت من نفسها وكان وجهه اسود من التعب
    ام وضحه وهي تبكي ماتكلمت ولا كلمه













    وضحه اللي راحت لغرفتها وهي تقط نفسها على السرير وتبكي وكان جسمها يهتز من الخوف وقوه الصدمه
    وضحه قطع عنها بكيها صوت حمد اللي جا من غرفته وهو مخترع قال وضحه وش فيتس خرعتيني اسمعتس تبكين بصوت تكلمي وش فيتس
    وضحه وهي ماكانت حاسه بنفسها كانت تبكي بصوت عالي وضحه الي نست انها تبي تغطى عن حمد قامت تمسح دموعها وتقول بصوت خانقته العبره لا لا مافيني شي
    تبيني اسويلك ريوق .. حمد عصب قال اي ريوق وانتي بهالحاله تبيني اوديتس للمستشفى حمد مايسوق سياره للحين بس اذا بيوديها لازم يخلي ولد جيرانهم خالد يوديهم










    وضحه بصوت مخنوق تسلم ياحمد انا مافيني شي روح لابوي ولامي وتقهوى عندهم .. حمد طلع من عند وضحه وراح للحمام يغسل وبعدين
    راح لام وضحه وابو وضحه لقاهم بلحظه صمت حمد اللي ماقدر يصبر قال يابوي وش فيكم طمنوني وش بوضحه ليش تبكي ؟؟؟؟
    ابو وضحه كان معزم انه يقول لهم عشان يريح نفسه وعشان يبدأ مشواره اللي مايدري وين يبي ينتهي
    قال حمد ياولدي امنتك بناتي .. حمد وهو مصدوم حمد قده بزر والكل يعاملونه ان بزر بس كلام ابو
    وضحه خلاه يكبر اكبر من عمره بعشر سنين .. حمد بصوت يتخلله شوي من الخوف والرهبه وش بك ياعمي وش هالكلام ؟؟
    ابو وضحه ياحمد ان رحت سويت فحوصات عن الورم اللي براسي واللي ذابحني من فتره وزايد علي وعقب ماطلعت التحالييل طلع







    ... وسكت ابو وضحه خنقته العبره بس كان مايبي يتكلم عشان مايلاحظون .. قال حمد وش طلع يابيه ؟؟؟
    قال الله يبعده عنكم وعن المسلمين الخبيث ياوليدي .. حمد تجمد ولا قدر يتتكلم بشي حس عروقه توقفت
    حمد بدون اي كلمه طلع علطول برا ...
    حمد وهو يمشي دمع بس وقف تاكسي وخلاه يوديه للبحر قعد عند البحر ولا كان يفكر الا شلوون ياربي شلوووون انا طول هالسنين معتمد على عمي في كل شي
    حتى مصروفي ؟؟؟ بس شلون ياربي شلون عقب عمرن طويل لعمي من يبي يقعد عند هالنسواان
    منوو قطع تفكير حمد جوال حمد يدق ... المتصل ابو وضحه .. حمد هلا عمي وينك ياوليدي
    وين رحت .. حمد بصوت مهزوز عمي انا رحت لي مشوار قريب .. ابو حمد تعال ياوليدي الطلعه من البيت ماتحل المشكله
    تعال يا راعي البيت .. حمد انصدم من كلمه ابو وضحه وقال لا ييا عمي محدن راعي البيت غيرك بعد عمرن طويل يارب
    اليوم ابو وضحه وامها يبون يسافرون عشان ابو وضحه يعالج بالخارج على حساب الدوله .. وضحه ماتقدر تعترض هي تبي الله يشافي ابوها ولازم ماتعرض صج انها راح تضل بروحهها هي ومريوم وحمد اللي ماينبلع بس
    كانت تدعي ان الله يرجع ابوها وامها سالمييين .. عقب البكي والصياح قرروا يمشون حمد اللي كان جايب تاكسي عشان يوصلهم للمطار
    وضحه ومريوم دخلوا للبيت وسكروا الباب وراحوا يقعدون فوق وهم كانوا خايفين بس ينطرون حمد يرجع عشان يحسون بالامان ..






    طول حمد ومارجع .. وضحه تقول بقلبها اي هذا اللي موصيه ابوي علينا امحق رجال بيت ., اصلا انا غاسله يدي منه وقعدت وضحه تذكر يوم كان عازم خوياه بالدوانيه
    وهو يقعد وضحه من النووم قوومي قوومي وضحه نومه ريح قومي وضحه هاه هاه وش تبي جايني بهالللليل ..قومي صلحي لي ولخوياي قهوه وشاي وضحه وش قهوته وقامت تطالع الساعه الساعه ثنتين يالظالم عيب عليك
    استح على وجهك .. وهو يجرها من شعرها قومي لااقوم العصا على ضهرتس جليله حيا والله وهي تبكي ..بس ماكان بيدي الا اسوي له القهوه والشاي لان امي وابوي مسافرين للسعوديه يعزون اهل اللي توفى من جماعتهم
    ادري انه الحين مسوي طيب بس طيبته ماراح تطول ابو مزاج هذاا .. والله ليورينا نجوم الليل بالظهر ماعلينا .. ولد عمنا ومحسوب علينا رجال البيت امحق بس










    قطع تفكير وضحه صووت تلفون البيت يدق .. نزلت علطول عشان تشوف منو .. وضحه : الو
    المتصل : السلام عليكم
    وضحه : وعليكم السلام
    المتصل : هذا بيت سعيد بن حمد
    وضحه: حست بعروق قلبها وقفت اي وش فيه
    المتصل : ممكن تجون لمستشفى الهادي الحين
    وضحه ليش وش فيييييييييه تكلم ؟؟؟؟؟؟؟ وضحه دموعها بدت تنزل وقامت تصييييييييييييييييييييييييح وتبكي بصوت يسمعه الجيران ...................................


    ابي ردوود زينه البنات

  2. #2
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    الجزء الثاني :



    قطع تفكير وضحه صووت تلفون البيت يدق .. نزلت علطول عشان تشوف منو .. وضحه : الو
    المتصل : السلام عليكم
    وضحه : وعليكم السلام
    المتصل : هذا بيت سعيد بن حمد
    وضحه: حست بعروق قلبها وقفت اي وش فيه
    المتصل : ممكن تجون لمستشفى الهادي الحين
    وضحه ليش وش فيييييييييه تكلم ؟؟؟؟؟؟؟ شنوو وضحه دموعها بدت تنزل وقامت تصييييييييييييييييييييييييح وتبكي بصوت يسمعه الجيران

    جت مريوم تركض وش فيتس وضحه تكلمي خرعتيني ؟؟؟؟؟؟؟
    وضحه اللي كانت مركيه ضهرها على الطاوله ورافعه راسها وووجهها مليان دموع وتصيح شكلها مايطمن مريوم قامت تبكي وش بتس

    وضحه ابوي امي حمد وقامت تصيح ..مريوم تكلمني ؟؟؟؟؟ وش فيهم خرعتيني ؟؟ وضحه وهي تصييح اقولتس بعدين وشالت جلالها وراحت

    كانت الساعه 9ونص بالليل وراحت تركض ووراها مريم و تطق على جيرانهم وهي تبكي فتحت ام خالد واول مره تشوف وضحه بهالحاله اخترعت ام خالد وش بتس يابنتي
    وضحه ياخالتي ابوي وامي بالمستشفى ابيكم تودوني لهم وكانت عيونها حمرر مره

    ام خالد اخترعت وراحت تصوت لودها عشان يوديهم وضحه قالت بروح اجيب عباتي وردت للبيت تجيب العباه ومريم معاها وضحه من الخوف
    ماكانت حاسه بنفسها لما راحت لبيت ام خالد بدون عباة ونقاب صج ان الباب على الباب وماكانت منتبهه ان خالد شافهها ..

    وعلطول يوم طلعوا من بيتهم الا خالد وامه راكبين السياره وضحه ومريم ركبو السياره وهن غرقانات بالدموع من الخوف

    ..................................






    بالمستشفى ... خالد مسرع ويركض وراه ام خالد ووضحه ومريوم ... عقب مااستعلم وين هم
    علطول راحوا ولقوهم كلهم بغرفه الانعاش وحتى السايق راعي التاكسي .. وضحه اللي ترتعد من الخووف وحاضنه مريوم اللي تبكي ومن الخوف تاكل اظافرها
    ام خالد قاعده على الكرسي وهي ترتعد من الخووف .. تقول في قلبها سبحان الله امس في حال واليوم في حال .. لا اعتراض يااارب
    خالد االي كسرن خاطره وضحه ومريم ويشوفهن وشلون يبكن لدرجه انهن واقفات ماقعدن من الخوف

    فجأأأأأأه طلع الدكتوور وكان مستعجل وركضت علطول وضحه عنده وهي مهي حاسه بنفسها قاطعت خالد يوم جاء يبي يكلم الدكتور بس كانت خايفه
    وضحه هاه دكتووور ..؟؟؟؟؟ وشلون امي وابوي ؟؟؟؟؟؟؟ الدكتور : انتي بنتهم ؟؟

    وضحه اي بنتهم الكبيره وكانت خايفه ولا هي قادره توقف .. قال الحين كلهم في حاله حرجه وماينفعش تعأدون هون .. حتى ماينفعش تشوفونهم دا الوأتي
    وتم يطالع لخالد ويقول انتا ابنهم خالد سكت شوي بعدين قال اي ابنهم خالد من هاللحظه اعتبر انه مسؤول من وضحه ومريم وعشان كذا قال اي

    قاله الدكتور يابني روحي لبيتكم ومن اصبح افلح .. بس ابل لاتروح مر علي شوي ؟؟
    وضحه والله ماني برايحه بقعد اهني وش يصبرني وكانت تبكي وهي ماسكه يد مريم .. مريم الي وجهها صار اصفر من الخرعه ولا هي قادره تقول اي كلمه ..
    خالد سكت شوي وقال وضحه مايصير كذا الناس بالليل ووقفتكم ماراح تسوي شي ولا راح تشافيهم امشن معي اوديكن للبيت وان شاء الله الصبح اجيبكن اهني
    وضحه كانت رافضه فكره نها ترجع للبيت بس ام خالد اصرت عليها وتقول بليا قعدتس اهني روحي صلي بهالليل وادعي ان الله يشافيهم يابنيتي

    وضحه سكتت وقالت زين بشوفهم اول والله ماني متطمنه لان ... خالد قاطع وضحه وقال وضحه منتي بوغد تقولين هالكلام وشوفتس لهم مهي مقدمه ولا مرجعه شي
    امشي يلا ...


    ام خالد وووضحه ومريم راحوا للسياره .., اما خالد فراح للدكتور يبي يشوف وش يبي
    خالد : السلام عليكم
    الدكتور : اهلا خالد تفضل
    خالد : عسى ماشر يادكتوور
    الدكتور : خالد انت مؤمن بالقضاء والقدر وماتقدر تعترض
    خالد : آمنا بالله ..
    الدكتور حالت الوالد والوالد والابن حرجه جداااا جداااااا .. اما سايقهم فسبحان الله حالته مستقره لحد الحيين
    خالد : وجهه صار اسوود قال .. تنهد شوي وخذا نفس وقال مانقدر نعترض
    الدكتور تفضل وروح كمل البيانات عند السستر
    خالد : ان شاء الله


    خالد وهو طالع تضايق مره بس وش يسوي ..كمل البيانات ورجع لهم للسياره .. وضحه :خالد وهي تبكي وش قالك الدكتور امي ابوي حمد بهم شي تكلم
    خالد وش بتس الحمدلله مابهم شي بس قالي اكمل البيانات .. وحرك السياره ..كانو ساكتييين ولا احد تكلم بس كان يسمع صوت وضحه ومريم يبكون
    خالد طالع بالنظره لوضحه اللي كانت حاطه راسها على دريشه الباب وتبكي .. تأثر حييل وخاصه لما تذكر اول ماجت لهم وماكانت لابسه غير جلال سبحان الله

    كل هالجمال لا وهي تبكي آيه من الجمال .. فجأه انتبهه خالد للي كان يقول تعوذ من الشيطان .. وش اقول انا الناس بأزمه وانا افكر بهالافكار استغفر الله
    وصلوا .. نزل البنات ولما نزلن قال خالد .. وضحه مو عدله تقعدون بلحالكن بالبيت .. اقعدن عندنا ونامن عند امي انتن تعرفن مافي احد غيري وغير امي
    وانا بنام بالمجلس .. وضحه لا ماله داعي بنسكر الباب علينا .. ام خالد وش ماله داعي الا له داعي وداعي اقعدن يابنيتي وش هالكلام .. مريم وضحه الا بنقعد عندهم انا خايفه مره
    وضحه خلاص موافقه ..

    وضحه مانامت طبعاا طول الليل تبكي وتصلي وتدعي .. مريم من التعب والبكي حطت راسها ونامت .. ام خالد ولما قعدت على صلاه الفجر وجت بتروح للحمام لقت وحضه تصلي وتبكي
    ام خالد جت وحضنت وضحه علطول وهي تبكي وتقول يابنيتي ادعي لهم

    يوم جا الصبح وضحه راحت لام خالد تقول تبيهم يودونها لامها وابوها تشوفهم ..لما راحت ام خالد لقت خالد قاعد وينطر بس احد يقوله يوديهم .. راحوا كلهم
    ولما راحوا لغرفه الانعاااش .. كانوا ينطرون


    فجأه طلع الدكتور .. وقف وقال البأيه بحياتكم .. وضحه قامت تصييح وتبكي واغمى عليها علطول شالوها وودوها لغرفه بلحالها.. وبعدين راح خالد للدكتور عقب ماتطمن ان وضحه مافيها شي انهيار عصبي بسيط سكت خالد وقال بمنو
    الدكتور الام .. اما الاب فأنشل شلل نصفي مع ان حالته ما تسر لان في السرطان .. خالد زين وولدهم حمد .. الدكتور الحمدلله ده مافيش غير كسور بس
    والسايق كمان مافيش غير كسور .. خالد سكت

    وين الردوود زييييييييينه البنات

  3. #3
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    لاتنسون الردود والتوقعات






    الجزء الثالث :

    مرت الايام .. وهذي وضحه قاعده بالبيت عند ابوها المنشل اللي مابيده شي حتى كلام مايتكلم ..وضحه قررت تنازل عن طموحها اللي هو الجامعه
    عشان تداري ابوها ماتقدر تخلي ابوها يقعد بالحاله ....وضحه اللي تحملت مسؤوليه اهلها وهي اللي تبي من يتحمل مسؤوليتها , وضحه اكبرت اكبر من عمرها بعشر سنين
    واللي يشوفها مايقول هذي بنت ال 19 سنه .. صج ان وضحه من يوم كانت صغيره ماشاء الله عليها سوالفها سوالف حريم .. وكانت شايله الشغل كله عن امها .. بس الوضع الحين تغير
    صارت مسؤوله عن 3 افراد بالبيت ابوها ومريوم وحمد .. مع ان حمد ماستاهل من يشيل همه ولكن وضحه قلبها طيب ..







    وضحه وهي تكلم ابوها : يبه افتح فمك بس هاللقمه بس هذي مااكلت شي يابيه حرام تبات كذا بدون اكل .. ابو وضحه يهز راسه علامه الرفض
    يبه مايصير الدكتور يقول لازم تاكل قبل الدوا وخاصه الحبوب مايصير تاكلهن من خلا .. ومازال ابوها يهز براسه علامه الرفض

    حمد : وضحه تبين شي .. وضحه : حمد ليش وين تبي تروح .. حمد :بروح افك الجبس اليوم .. وضحه لا مابي شي بس ..
    حمد : بس شنو ؟؟؟ وضحه : حمد كلم ابوي موهو راضي ياكل شي .. حمد وهو يكشر بوجهه :هذا انتي قلتي ابوتس مو ابوي .. وضحه: اللي صدمها رد حمد وقامت تطالع له بنظرات كلها استفهام من ورا الجلال من الصدمه ظلت ساكته
    حمد طالع لها بنظره احتقار وراح وضحه ماقدرت تتكلم لانها استغربت من رده هو صدق مهو زين بس ماعمره قال عن ابوي كذا لانه يحترمه
    ليش ياربي ؟ لان ابوي انشل ولا عاد يهتم فيه .. ليش ياحمد تخليني اكرهك اكثر من الكره اللي شايلته في قلبي ..
    مريم جات تركض وتنادي بصوتها الطفولي وضووحي . وضحه : هلا مريوم وش تبين ؟ مريم : وهي حاطه يدينها ورا ضهرها وتحرك جسمها يمين وشمال والابتسامه ماليه وجهها ..وضوحي شلونج آنا مشتاقه لج وايد وايد .. وضحه ابتسمت يوم شافت مريوم تتكلم حضري وهي تقول مريوم اخلصي ياقلبي وش تبين هالابتسامه وهالكلام المصفف والحلو ماجاء من فراغ ..
    مريم اللي جت وقعدت عند رجول وضحه ورفعت جلال وضحه عن وجهها لان وضحه نست ان حمد راح وهي تقول
    وضوحي المدرسه ماباقي لها غير اسبوع وش فيكم نسيتوني ماتبون تشترون لي اغراض وغرطاسيه ولا ماعاد تهتمون فيني الحين
    وضحه وهي تبتسم وتكلم نفسها سبحان الله طول عمري ماشلت بقلبي همتس يامريوم ولا فكرت باغراضتس يجي هاليوم اللي يجبرني اشيل همتس .. آآه يامريوم انا انا ابي احد يشيل همي
    انا ابي احد مسؤوال عني ويداريني ... منو ابوي اللي منشل واللي لو احد تهجم علينا ماقدر يمنعه ولا حمد اللي مهو شايفنا بعينه شي .. الله يسامحك ياحمد قلت ذاك اليوم انك تسنعت وصرت طيب بس صج مثل ماقلت ابو مزاج انت
    الله يستر منك ومن بلاويك ... للحيني مافهمتك يا حمد .. والظاهر ماراح افهمك !

    مريوم وهي تقاطع وضحه : وضوحي وش فيتس سرحتي ؟ وضوحي اذا ماعندتس فلوس خلاص مو لازم تشترين لي وكانت تتكلم بصوت خانقته العبره
    وضحه اللي انبهرت من كلام مريوم وعرفت ان مريوم خلاص ماعادت صغيره وفاهمه كل شي ..مسكت شعر مريوم وقامت تحطه ورا اذونها وتقول لا يامريومتي اذا ماشريت لتس غرطاسيه اشتري حق منو وكانت تغصب على الابتسامه
    مريوم قامت تحب راس وضحه وتقول وضوحي والله اني احبتس .. وضحه افرحت من كلام مريوم وانها قدرت تقنعها بطريقه غير مباشره انهم الحمدلله مهم محتاجيين لشي وان حالتهم الحين زينه






    وضحه وهي تطالع لابوها بنظرات كلها انكسار .. حست انها تبي تدمع ولكن مسكت نفسها وحاولت تقنع نفسها ان هالدموع ماعمرها قدمت ولا اخرت شي وان الحال اللي وصل لها ابوها شي مكتوب لايمكن الاعتراض منه
    وضحه يبه .. ابو وضحه يطالع لوضحه وحالته يرثى لها بنظرات كلها انكسار ..وضحه : يبه انا استأذنك بروح اودي مريوم اشتري لها
    غرطاسيه .. ابو حمد يحرك راسه بعلامه لا تقوله وضحه ماروح ويحرك بلا وتقول اروح يحرك بلا وضحه مافهمت وش يقصد ابوها بس وش تسوي ماتقدر تقعد لازم تشتري للمريوم ..
    دقت على حمد
    حمد: خيييييييييييييير بصووت جاف
    وضحه : حمد بغيتك تجي تودينا للسوق انا ومريوم بشتري لها غرطاسيه
    حمد : وش قالولتس سايق ابوتس
    وضحه : حشى يابو فهد بس عارف من عندنا يودينا
    حمد : يلا ولي ماني بشاري لكم
    وضحه : بصوت ناعم مانبي منك فلوس عندنا بس نبيك تودينا
    حمد : اذلفي ماني فااضي اقوول بس جهزي عشااا خوياااي يبون يجوون معي ززززززين
    وضحه : دامك ماتبي تودينا فأنسى اني اسويلك عشا انت وعيال الفقراللي معك واكبر مابخيلك اركبه زيييييييييين
    وسكرت وضحه السماعه وكانت معصبه .. وضحه ظلت تطالع لسماعه اول مره ترفع صوتها على حمد صج انه اصغر منها بس لانه عصبي حيل
    وماعنده تفاهم علطول يضرب .. وضحه اللي قامت تشجع نفسها .. عادي اصلا ماقلت شي .. يستاهل هو .دامه مايبي يودينا يتحمل نتايج اعماله
    وضحه لاحظت ان يدها ترتعد من الخوف بس قامت تكابر وتقول اصلا انا ماكليت شي عشان كذا يدي ترتعد ..






    بعد اذان العشاء ........
    وضحه كانت قاعده تصلي بغرفه ابوها اللي تحت ومريوم قاعده جنب ابوها على السرير تسولف معاه صج انه مايتكلم بس هذي اوامر وضحه لانها ماتبي تحسس ابوها بالوحده
    ,وانهم ماعاد يبونه وضحه جد تكسر الخاطر هي اللي محتاجه احد يونسها ويسولف معاها نست نفسها عشان ابوها ..
    حمد لما جاء راح المطبخ و مالقى وضحه مسويه شي ... وراح لها معصب ويصوت لها وضحه وضحه
    طلعت وضحه من غرفه ابوها وهي متغطيه منه قالت نعم .. قال حمد:وين العشا .. وضحه :ماسويت وماني مسويه وكانت ترتعد من الخوف وكانت ضاغطه على الجلال
    حمد اللي مسك وضحه من شعرها من تحت الجلال صج ان حمد اصغر من وضحه بسنتين بس شكله كبييييييييير حيييييل تعطوونه بالعشرين.. وضحه : بصوت كله الم آآآي آآآي هدني قطعت شعر ي
    وحمد اللي مكشر وجهه كله شر يضغط على شعرها وهو يسحبها للمطبخ

    وضحه وهي تصيييح وتبكي يبه يبه ... طبعا ابو وضحه ماقدر يسوي شي وهو يشوف حمد يضرب وضحه وعيونه امتلت دموع وبداأ يتحرك من السرير يبي يوصل لهم بسسس
    مو قادر ..مريوم الي قامت تبكي وهي مهي قادره تسوي شي بس كانت واقفه عند الباب وتراعد تبي تشوف حمد وش يسوي بوضحه .. وضحه الي ماكانت حاسه بالدنيا بس كانت مجوده جلالها عشان مايطلع وجهها
    مريم وهي كانت واقفه عند باب غرفه ابوها وتاكل اضافرها من الخوف والبكي ..سمعت صوت طيحه .. اول مالفت الا ابوها طاح من سريره .. ابو وضحه المسكين يبي يساعد بنته بس الله يكون بعونه
    مريم قاامت تصييح وركضت لابوها يبه يبه .. ماقدرت مريم تسوي شي غير انها راحت لحمد وضحه بالمطبخ وهي تصيح ابوي ابوي طاح ..
    حمد اللي كان مثبت وضحه على الطوفه وحاط يده على رقبتها من قدام ..وضحه اول ماسمعت مريم تقول ان ابوها طاح من غير ماتحس بنفسها دزت حمد حيل وراحت تركض لابوها .. حمد ظل في مكانه منصدم وعلطوول انحاش من الباب الخلفي



    وضحه راحت لابوها وهي تركض قعدت قدام ابوها وتصيح يبه يبه رد علي يبه لا تخليني يبه محتاجه لك .. ابو وضحه ما كان يرد
    وضحه وهي تبكي وبصوت كله يأس قالت مريم روحي صوتي لام خالد بسرعه ..
    عشان يودون ابوها للمستشفى وراحت مريوم اللي كانت الدموع ماليه وجهها تناديهم .. خالد اول ماسمع صوت الباب يطق بقوه حس ان في شي ويوم فتح الباب لقى مريوم اللي تلهث والدموع ماليه وجهها وهي تقول الحق علينا ابوي طاح
    خالد من غير مايحس بنفسه راح يركض داخل البيت ووراه مريم ويوم وقف عند الباب قال لمريوم دليني مكان الغرفه بسرعه وكان مرتبك حيل ..
    يوم دلته مريم مكان الغرفه لقى وضحه قاعده تصيح وضحه اول ماشافت خالد غطت وجهها .. خالد بصوت مفزوع بعدي عن عمي بشيله ..وضحه اللي ماحست الا خالد شال ابوها ويبي يطلع .. وضحه شالت عباتها وراحت تركض وراه هي ومريم







    وضحه وهي ماسكه يد ابوها وتبكي نقابها امتلا دموع وتدعي يارب يارب مالنا غير ابوي يارب تطول بعمره يارب
    ............................................
    ابو وضحه توفى وهو بالسياره .. وضحه اللي ارتفع صوت بكاها هي حست ان ابوها فارق الحياه ولكن كان
    عندها امل ان ابوها مامات بس اكيد ارتفع عليه الضغط واغمى عليه ..
    خالد اللي نزل ابو وضحه للمستشفى ..,

    خالد اللي قال لوضحه ومريم يقعدون بالاستراحه .. لان موحلوه صياحهم واصل لاخر المستشفى
    طبعا بعد جهد جهيد وضحه وافقت ..
    الدكتور قال لخالد ان ابوهم توفى اثر جلطه .. وانه اصلا كان متوفي قبل لايجون للمستشفى ,, خالد اللي من جد حزن
    وقطعن قلبه وضحه ومريم
    قرر يروح ياخذهن ويقول لهن ..

    في الاستراحه وضحه اللي كانت ماسكه يدينها بقوه ونقابها مليان دموع ومريم اللي تكل اضافرها من الخوف
    خالد جاء ..و كان ناسف غترته على كتفه وباين عليه الارهاق .. خالد : وضحه عظم الله اجرتس
    مريم قامت تصيييح وتبكي .. اما وضحه فسكتت بدون اي كلمه وقالت خالد ودنا للبيت استغرب خالد من ردة فعل وضحه
    بس لاحظ ان وضحه قاعده تضغط على يدينها الظاهر تحاول تكتم بكيها


    اما فالبيت فكانت الاجواء كلها بكي وصياااح .. عاشوا هذي الفتره بهم و بغم وبكي







































































    بعددد مرور عده اشهر


    حالت وضحه تكسر الخاطر .. البكي صار ما يخلي وضحه ..
    مريوم :وضحه الابله طالبه علي طلبات حق الرسم تقول اذا ماجبتي اضربتس واوديتس للوكيله

    طبعا غرطاسيه مريوم خالد هو اللي شاراهن .. لان حمد من طلع من البيت يوم يطيح ابوهن مارجع ..وضحه اووه يامريوم الله يهديتس تشوفين حالتنا
    وجايه تبين حق الرسم .. مريوم وهي تبكي اي يعني كل خوياتي احسن مني يجبن اغراض الا انا وكلهن يضحكن علي
    يقلن انتي فقيره يرضيتس ياوضحه يرضيتس . . وضحه اللي حظنت مريوم وقامت تبكي مريوم رفعت راسها وتقول وضحه وش فيتس تبكين

    وضحه صج ان عقب وفاه امها وابوها كانت تبكي قدام مريوم بس عقب مامرت شهور صارت تحاول تكتم دموعها عن مريوم عشان ماتتأثر
    وضحه وهي ماسكه يد مريوم مريوومي ياقلبي انت تعرفيني احبتس ولا ارفض لتس طلب بس اجلي سالفه الاغراض هاليومين لاني مدري من اطلب حمد اللي
    ماعاد يجي لبيتنا ولا خالد اللي متفشله منه صج كانت له مواقف جليله معنا بس والله مصخناها مع الرجال.. مريوم وهي تبوس راس وضحه ان شاء الله
    يااغلى اخت بالدنيا الله يخليتس لي ومايفرقنا ..



















    وضحه شلون لازم ادق على هالثوور حمد واقوله يجي يودينا للسوق .. لا لا هذا ثور وخبل مانسيت سالفته اللي ماتنسوا اي وهذي السالفه تنسي
    اصلا ماعاد ينشاف حتى اغراضه اخذهن مدري وين ذلف جعله .. استغفر الله ..
    وضحه لا ماني داقه عليه انا قلت عقب سالفته هذي مااراح اكلمه .. اي لانه قليل ادب ,, وضحه اتصلت بأم خالد
    وضحه شلونتس خالتي ام خالد ..هلا يابنيتي .. وشلونتس ..وضحه انا زينه
    خالتي ممكن تودونا للسوق بشتري اغراض لمريوم .. ام خالد من عيوني بس اكلم خالد واقوله يجي وضحه ان شاء الله ننطركم



    دق الباب .. وضحه مريوم يلا امشي جو خالتي وخالد .. لبست وضحه نقابها وعبايتها وطلعت مع مريوم .طبعا ام خالد معاهم لان مايصير بلحالهم مع خالد مهو محرم
    لهن .. وضحه السلام عليكم .. خالد اللي حس ان روحه ردت له وعليكم السلام وشلونتس ياوضحه ..وضحه بخير الحمدلله..
    مريوم تطالع لخالد وتقول : شدعوه خالد السلام بس حق وضحه .. وضحه اللي قرصت رجل مريم من الفشله
    امام خالد فضحك بصوت عالي عليها .. وهو يقول بقلبه .. القلب ومايهوى يامريوم

    وهم بالطريق خالد : اي مجمع اوديكم .. مريوم : المهلب .. وضحه : وجع مرريوم ,خالد انت بكيفك اقرب سوق ودنا له .. خالد لا دام في نفوسكم المهلب ماخليه بنفوسكن
    وضحه افتشلت منهم وخاصه من ام خالد لانها عجووز وين تروح لهالمجمعات البعيده .. نزلهم خالد بس قبل لا ينزلون قال
    شلون اعرف انكم خلصتوا ؟؟؟ طبعا خالد وهو يقول هالشي كان مفكر فيه من زمان وهذي فرصته لانه هو ييببي رقم وضحه باي طريقه اوهو يتعذر بانه يبي يروح لمشوار داخل الكويت .. ام خالد وضحه خوذي رقم خالد عشان لامننا خلصنا
    ندق عليه .. وضحه اللي كانت متردده وخايفه انها تاخذ رقمه وتعطيه رقمها ..قالت في نفسها اصلا خالد انسان محترم وماعنده هالسوالف .. اي واصلا انا سمعت من زمان انه حاجز بنت خالته يبي يتزوجهها ا ي و وقطع تفكير وضحه صوت خالد يقوول وضحه عندتس تلفووون
    وضحه هاه اي هاك رقمي .. خالد سجل رقم وضحه ودق عليها دقه عشان تحفظ رقمه عندها .................................................. .
    عقب الفرفره بالسوق وشرت وضحه لاختها مريوم اغراض وشرت كم دراعه لها ولمريوم ولام خالد لانها متفشله منها


    وهم واقفين عند ستار بوكس .. الا في وحده تنادي بصوت عالي وضوووووح وضووووح .. التفت وضحه الا .. هذي رفيجتها , منيره ايام الثانويه
    وعلطول انصدمت وضحه يوم شافتها وقامت تحظنها حيييييييل .. وضحه : وينتس يامنوور وش هالقطعه
    منور : يابعد قلبي والله اني مشتاقه لش.. بس تعرفين نقلنا عن بيتنا اللي قريب منكم .. من سوء حظي موبايلي انسرق
    يوم كنا مخيميييين ورقمش فيه .. وضحه : يابعدي وش حال الدنيا معتس .. منور

    طبعا منور رفيجت وضحه ايام الثانوي حيييل كانوا رفيجات مثل الخوات بس الززمن فرقهم ورجعهم ..
    منور : الا مالقتي لي وش اخبار ابوش وامش .. وضحه اللي نزلت راسها تحت وبدت دموعها تسيل من عيونها
    منور: انصدمت وخاصه لما شافت مريوم بدت تبكي .. ام خالد اسكتت ولا قدرت تقول ولا كلمه
    وضحه : ارفعت راسها وقالت بصوت خانقته العبره الله يرحم جميع المسلميين
    منور : اللي بدون ماتحس بنفها حظنت وضحه وقامت تبكي
    (( منور من النوع اللي يمجدون الصداقه والحب وهي طيبه حيل وتموت بوضحه وكانت تحب وضحه حيل ))
    ام خالد اللي تبي تغير الموضوع وش رايكم ندخل هذا اللي مدري وش اسمه ونتعشى .. مريوم اللي قامت تضحك على خالتها وتقول خاله هذا بس يبين مشروبات وكوفي
    ام خالد وشهو كاافي .. وضحه ومنور ابتسموا وقالت وضحه يلا
    منور اخذت رقم وضحه ووضحه اخذت رقم منور واتفقوا على موعد تبي تزورهم منور .. ومنور راحت لان ابوها جاء
    منور : يلا وضوووح تبين شي .. وضحه اللي مبتسمه لا مابي غير شلامتش .. منور وهي تضحك على وضحه تقول ياقلبي ماتنقال كذا تنقال سلامتش
    وقاموا يضحكوون ..





    ام خالد وحنا ماتبوننا نروح .. وضحه: اي يلا ام خالد :دقي على خالد على ما روح للحمام النساء من شربت هالكافي وانا كل شوي رايحه للحمام
    مريم وانا بروح معتس خالتي ... وضحه سكتت وقالت كنت بخلي مريوم تكلم بس الظاهر الله كاتب اني انا اكلمه
    دقت وضحه عليه وهي ترتعد .. خالد : هلا وضحه
    وضحه : خالد ماعليك امر تجي خلصنا
    خالد : من عيوني
    وضحه تجمدت رجولها وش يقول هذا الظاهر نسى نفسه
    وضحه شكرا وتسكر السماعه علطول
    خالد كان يبي يسالها وينهم بالضبط .. سكت خالد قال الظاهر مهي بسهله هالبنت
    دق خالد .. قالت وضحه نعم
    خالد وش بتس سكرتي بوجههي الظاهر انتس خايفه على رصيدتس وضحه سكتت وقالت لا ماني خايفه على رصيدي بس قلت لك اننا خلصنا وخلاص
    خالد زين وين انتوا الحيييينن
    وضحه قالت له وين هم
    بعد شوي جاااء خاالد ركبوا ... خالد اللي كان يطالع لوضحه من المنظره ارفعت عيونها الا عينه بعينه ارتبكت حيل وخافت
    خالد استحى على وجهه ولا عاد يطالع لها
    ولما وصلهم وضحه راحت لخالد وهي تقوله خالد جزاك الله خير بس لو تمسح رقمي لان مالك حاجه فيه الحين .. خالد استغرب
    وقال لا ياوضحه يمكن اوديكم مره ثانيه .. وهم يتكلمون الا حمد جااااا ولما شاف وضحه واقفه عند خااالد



    جاااااا يركض ركض لوضحه وخالد والشر طالع من عيونه .......................







































    ننتضررررررر الردوود والتوقعاااات ... لالالالالالالالالالالازم عشان ننزل بقيه الاجزاااااء

  4. #4
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,909
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    قصه رووعه

    ننتظر التكمله

  5. #5
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,608
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    مشكووووووووووره

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. يسألوني والتعب في عيوني وأسكت وأذرف الدمع بسكات
    بواسطة سجــ دمعه ــين في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 11-07-2009, 08:25 PM
  2. اماراتيه + كويتيه + سعوديه .......
    بواسطة طموحه بس الدنيا ما تساعد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-06-2007, 08:22 AM
  3. كلمات كويتيه
    بواسطة الــفــارس في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 09-09-2006, 03:24 PM
  4. ~*¤ô تجرعت طعناتك وانتهيت ô¤*~
    بواسطة *شجون* في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-12-2005, 11:51 AM
  5. ليتها حبتني بسكات وما عذبتني ...
    بواسطة طلال العتيبي في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 05-08-2005, 02:37 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52